رد : ((لوْْ أدريُّ إنيًّ فـي منـآميَّ بش'ــوْفكـَ ,وْالله لـ أقضـي دنيـتي كَل'ــهآ ن'
بارت الثامن عشر
××في بيت ابو بندر ((بالسعوديه))××
أم بندر..:كلووووووووووووووووووووووولوووووووووووووووووووووش
أبو بندر..:فضحتيناا شوي شوي
نواف..:ألف الحمدلله على سلامتك ياأخوي
منال اللي حدهاا مستانسه..:الحمدلله على سلامتك ياحبيبي
بندر..:أخيراً صرت أشوفك يادنيتي
منال إستحت
نواف..:إحم إحم
الكل..:هههههههههههههههههههههههههههه
بندر..:ماسمعتوا خبر عن في وفيصل
نواف بإرتباك..:لالا ماسمعنا شي
أم بندر..:هم بالإمارات
نواف بخاطره..:والله محد يقلك شي انتي يايمه
أبو بندر..:وإيش موديهم هنااك
نواف..:يبه عرسان إيش تبيهم يسوون
نــــــــزلت جدة بندر
جدة بندر..:إمحق عرسااان
بندر يهمس لمنال ونواف..:شرفت الراديو
جدة بندر..:اخص بندر صار يشوف
بندر غصبا عنه وباس راسها
نواف..:جده ليه جيتي روحي إرتاحي فوق عشان ترتاحين..>>ويهمس لبندر..:وتريحينا
جدة بندر..:انا مرتاحه...إلا أنت >تأشر على ابو بندر
جدة بندر..:ماتدري عن بنتك ولا شي روح دورها مالت على حظك
نواف..:جدة واللي يرحم والدينك خليك بحالك وفي مالك شغل فيها..بكيفها تسوي اللي تبيه
أبو بندر..:الله يهديك يافي
أم بندر إستانست لانها حست ان ابو بندر بدأ يتأقلم بالوضع
دق جوال نواف...نواف تلعثم
جدة بندر..:ميييييييييين
نواف..:مالك شغل
ام بندر..:تكلم زي الناس ياولد
نواف..:طيب لاتتدخل باللي مايعنيها
أبو بندر..:طيب ماقالت شي...مين اللي على التلفون
نواف..:محد انا أجرب نغماات
بندر ومنال ضحكوا
أم بندر..:في؟
نواف يغمز لامه يعني أسكتي
أبو بندر..:هذي في
نواف..:هااه
جدة بندر..:وجعااه ماتسمع
نواف يعض شفاته لانه مقهور من جدته
أبو بندر..:رد علي في
نواف بتوتر..:لا
أبو بندر سحب الجوال لقى المتصل (faioonh)
أبو بندر..:إنت متى تجوز من حركاات الكذب هذي
نواف..:يبه لاترد لو سمحت لاترد
رد أبو بندر
في..:نووواف ليه ماترد علي خوفتني
أبو بندر..:أنا ابوك يافي
في إنصدمت..:..................
أبو بندر..:متى بترجعوون لنا بالسلامه
في..:.....................
أبو بندر..:في يبه انا مسامحكم بس أرجعوا والله مانقدر على فرقاكم
في قاعده تصيح
أبو بندر..:لاتصيحين ياحبيبة أبوك إنتي...إنتي فيونتي اللي طول عمري أدلعها وادللها خلاص فيونه اللي تبينه
سويه..والله يوفقك إنتي وفيصل بس أرجعوا لنا
إنقفل الخط..>خلص الرصيد
الكل منصدم من مكالمت أبو بندر...بس بعد إستانسوا
××في الإمارات××
في قاعده تصيح...دخل فيصل اللي ان برا الفندق
فيصل..:فيون لقيت شقــ..
فيصل راح جمب في وبخوف..:فيونتي إيش فيك..ليش تبكين
في..:فيصــــــــــــــــــــــــــــــل ..وحضنته وقعدت تصيح
فيصل يحاول يهديها
فيصل..:قوليلي إيش صاير
في..:أبوي أبوي
فيصل..:إيش فيه خوفتيني
في..:أبوي كلمني وقالي انه مسامحنا ويبينا نرجع
فيصل بصدمه..:نعــــم؟ إنتي من جدك تتكلمين
في وهي تبكي وتبتسم..:إي إي والله
××في السعوديه××
نواف..:يبه فيصل كلمني ويقول إذا قدروا بيجون بس مو هالفتره
أبو بندر يحرك رأسه بإيجابيه
جدة بندر..إي لازم ياخذوون راحتهم
نواف..:لاحول ولا قوة إلا بالله
جدة بندر تكلم نواف..:وإنت ياشايب الكل عرس إلا إنت...ترا شهد تهبل لايكووون تروح من يدك
نواف إنقلب وجه 180 درجه...كأن أحد صب عليه مااي بارد...حس بضيقه قويه
نواف..:عن إذنكم
أبو بندر..:وين
نواف..:فيني نوم مانمت امس عدل
جدة بندر..:إي دااخ يوم قلت أن شهد تهبل
الكل..:ههههههههههههههههههه
نواف ماعطاهم وجه وطلع
بـــــــــــعــــــــــــد مرور 7 ساعات
في غرفة نواف...دق جوال نواف وهو كان نايم..رد على الجوال ولا شاف من المتصل
نواف..:نعم
شهد..:السلام
نواف فز..:شهد؟
شهد..:كيفك يانواف
نواف بإرتباك..:بخير بخير وإنتي أشلونك
شهد..:نواف انا دقيت أبي اتكلم ويااك
نواف..:تفضلي
شهد..:نواف أنا.....أنا
نواف..:إنتي شنو..فيك شي
شهد..:نواف إنت ولد عمي ودايم أعتبرك مثل أخوي
نواف كأن أحد ضغط على قلبه
شهد..:انا ماكنت أتصورإنك تصير زوجي بيوم من الأيام
نواف دموعه بدت تنزل
شهد..:إنت لاتوقف نصيبك عشاني
بعد فترة سكوت
شهد..:نواف أنا أحب واحد غيرك
نواف إنصدم وكان خاطره الارض تنشق وتبلعه ولا يسمع هالكلام منها
نواف يحاول يبين لها إنه مايصيح..:الله يوفقك..
شهد..:ألف وحده تتمناك..إنت جميل وطيب وحنون صدقني كثير يبونك
نواف ضحك إستهزاء..:تصبحين على خير
وقفل الخط بوجها...وقعد يصيييييح وكأنه طفل
نواف دق على في لان هي الوحيده اللي ممكن تسمع له
في..:هلا نوافوو
نواف وهو يصيح..:في
في بخوف..:نواف إيش فيك حبيبي ليه الصياح
نواف..:تعبان يافي تعبان وماابي افضفض لأحد بالبيت
في تبتسم..:دق على شهوده وفضفض لها
نواف..:هالإنسانه لاتجيبين طاريها..هي سبب تعبي..آآآآه يافي أحس الموت أرحم من الكلام اللي سمعته منها
في..:إسم الله عليك..أي كلام إيش قالت لك هي
نواف..:في تقولي إنها تحب واحد غيري...طعنتني يافي
في بصدمه..:شهد تحب
نواف..:إي يافي تحب تحححححححححححححححب....... وقعد يصيح
في تضحك..:نواف وإنت مصدق..أنا وشهد أقرب ثنتين لبعض.مستحيييل تحب وماتقولي
نواف..:إيش قصدك
في..:يعني تكذب علييييييك وتبي تعرف غلاها عندك...وهي بنفسها قالت لي حب نواف كل ماله ويكبر بقلبي
نواف..:مستحيل انا سمعتها تقولي هالكلام وليه تكذب
في..:البنت تحب تشوف أيش كثر حبيبها يحبها
نواف..:طيب أنا بنام الحين..
في..:طيب حبيبي نوم العوافي
نواف..:تكفين يافي فيصل لايدري
في..:لاتوصي..إنت الحين روح إرتاح
نواف..:مع السلامه
في..:مع السلامه
نواف ماقدر يستحمل وقام وراح عند أمه
نواف يدق الباب
أبو بندر..:مييين
نواف..:انا نواف
أبو بندر..:دش
نواف فتح الباب..:وين امي
أبو بندر..:بالحمام
نواف..:طيب
لف نواف وكان بيطلع...طلعت أمه من الحمام
أم بندر..:هلا نواف
نواف..:يمه تعالي غرفتي أبيك شوي
أم بندر بإستغراب..:طيب
راح نواف
أبو بندر..:إيش يبغى
أم بندر..:مدري بروح أشووف
××في غرفة نواف××
أم بندر..:هاه نواف إيش بغيت
نواف..:تعالي يمه اقعدي ابي اتكلم وياك بموضوع
أم بندر..:إيش بغيت
نواف..:يمه أنا ابي اتزوج
ام بندر..:مستعجل على هـ الشهد خلاص بكلم اهلها بكره واشوف
وقامت أم بندر
نواف..:بس انا ماأبي شهد
مين تتوقعون نواف يبي بعد ما شهد كسرت بخاطره
نهاية البارت
بارت الثامن عشر
××في بيت ابو بندر ((بالسعوديه))××
أم بندر..:كلووووووووووووووووووووووولوووووووووووووووووووووش
أبو بندر..:فضحتيناا شوي شوي
نواف..:ألف الحمدلله على سلامتك ياأخوي
منال اللي حدهاا مستانسه..:الحمدلله على سلامتك ياحبيبي
بندر..:أخيراً صرت أشوفك يادنيتي
منال إستحت
نواف..:إحم إحم
الكل..:هههههههههههههههههههههههههههه
بندر..:ماسمعتوا خبر عن في وفيصل
نواف بإرتباك..:لالا ماسمعنا شي
أم بندر..:هم بالإمارات
نواف بخاطره..:والله محد يقلك شي انتي يايمه
أبو بندر..:وإيش موديهم هنااك
نواف..:يبه عرسان إيش تبيهم يسوون
نــــــــزلت جدة بندر
جدة بندر..:إمحق عرسااان
بندر يهمس لمنال ونواف..:شرفت الراديو
جدة بندر..:اخص بندر صار يشوف
بندر غصبا عنه وباس راسها
نواف..:جده ليه جيتي روحي إرتاحي فوق عشان ترتاحين..>>ويهمس لبندر..:وتريحينا
جدة بندر..:انا مرتاحه...إلا أنت >تأشر على ابو بندر
جدة بندر..:ماتدري عن بنتك ولا شي روح دورها مالت على حظك
نواف..:جدة واللي يرحم والدينك خليك بحالك وفي مالك شغل فيها..بكيفها تسوي اللي تبيه
أبو بندر..:الله يهديك يافي
أم بندر إستانست لانها حست ان ابو بندر بدأ يتأقلم بالوضع
دق جوال نواف...نواف تلعثم
جدة بندر..:ميييييييييين
نواف..:مالك شغل
ام بندر..:تكلم زي الناس ياولد
نواف..:طيب لاتتدخل باللي مايعنيها
أبو بندر..:طيب ماقالت شي...مين اللي على التلفون
نواف..:محد انا أجرب نغماات
بندر ومنال ضحكوا
أم بندر..:في؟
نواف يغمز لامه يعني أسكتي
أبو بندر..:هذي في
نواف..:هااه
جدة بندر..:وجعااه ماتسمع
نواف يعض شفاته لانه مقهور من جدته
أبو بندر..:رد علي في
نواف بتوتر..:لا
أبو بندر سحب الجوال لقى المتصل (faioonh)
أبو بندر..:إنت متى تجوز من حركاات الكذب هذي
نواف..:يبه لاترد لو سمحت لاترد
رد أبو بندر
في..:نووواف ليه ماترد علي خوفتني
أبو بندر..:أنا ابوك يافي
في إنصدمت..:..................
أبو بندر..:متى بترجعوون لنا بالسلامه
في..:.....................
أبو بندر..:في يبه انا مسامحكم بس أرجعوا والله مانقدر على فرقاكم
في قاعده تصيح
أبو بندر..:لاتصيحين ياحبيبة أبوك إنتي...إنتي فيونتي اللي طول عمري أدلعها وادللها خلاص فيونه اللي تبينه
سويه..والله يوفقك إنتي وفيصل بس أرجعوا لنا
إنقفل الخط..>خلص الرصيد
الكل منصدم من مكالمت أبو بندر...بس بعد إستانسوا
××في الإمارات××
في قاعده تصيح...دخل فيصل اللي ان برا الفندق
فيصل..:فيون لقيت شقــ..
فيصل راح جمب في وبخوف..:فيونتي إيش فيك..ليش تبكين
في..:فيصــــــــــــــــــــــــــــــل ..وحضنته وقعدت تصيح
فيصل يحاول يهديها
فيصل..:قوليلي إيش صاير
في..:أبوي أبوي
فيصل..:إيش فيه خوفتيني
في..:أبوي كلمني وقالي انه مسامحنا ويبينا نرجع
فيصل بصدمه..:نعــــم؟ إنتي من جدك تتكلمين
في وهي تبكي وتبتسم..:إي إي والله
××في السعوديه××
نواف..:يبه فيصل كلمني ويقول إذا قدروا بيجون بس مو هالفتره
أبو بندر يحرك رأسه بإيجابيه
جدة بندر..إي لازم ياخذوون راحتهم
نواف..:لاحول ولا قوة إلا بالله
جدة بندر تكلم نواف..:وإنت ياشايب الكل عرس إلا إنت...ترا شهد تهبل لايكووون تروح من يدك
نواف إنقلب وجه 180 درجه...كأن أحد صب عليه مااي بارد...حس بضيقه قويه
نواف..:عن إذنكم
أبو بندر..:وين
نواف..:فيني نوم مانمت امس عدل
جدة بندر..:إي دااخ يوم قلت أن شهد تهبل
الكل..:ههههههههههههههههههه
نواف ماعطاهم وجه وطلع
بـــــــــــعــــــــــــد مرور 7 ساعات
في غرفة نواف...دق جوال نواف وهو كان نايم..رد على الجوال ولا شاف من المتصل
نواف..:نعم
شهد..:السلام
نواف فز..:شهد؟
شهد..:كيفك يانواف
نواف بإرتباك..:بخير بخير وإنتي أشلونك
شهد..:نواف انا دقيت أبي اتكلم ويااك
نواف..:تفضلي
شهد..:نواف أنا.....أنا
نواف..:إنتي شنو..فيك شي
شهد..:نواف إنت ولد عمي ودايم أعتبرك مثل أخوي
نواف كأن أحد ضغط على قلبه
شهد..:انا ماكنت أتصورإنك تصير زوجي بيوم من الأيام
نواف دموعه بدت تنزل
شهد..:إنت لاتوقف نصيبك عشاني
بعد فترة سكوت
شهد..:نواف أنا أحب واحد غيرك
نواف إنصدم وكان خاطره الارض تنشق وتبلعه ولا يسمع هالكلام منها
نواف يحاول يبين لها إنه مايصيح..:الله يوفقك..
شهد..:ألف وحده تتمناك..إنت جميل وطيب وحنون صدقني كثير يبونك
نواف ضحك إستهزاء..:تصبحين على خير
وقفل الخط بوجها...وقعد يصيييييح وكأنه طفل
نواف دق على في لان هي الوحيده اللي ممكن تسمع له
في..:هلا نوافوو
نواف وهو يصيح..:في
في بخوف..:نواف إيش فيك حبيبي ليه الصياح
نواف..:تعبان يافي تعبان وماابي افضفض لأحد بالبيت
في تبتسم..:دق على شهوده وفضفض لها
نواف..:هالإنسانه لاتجيبين طاريها..هي سبب تعبي..آآآآه يافي أحس الموت أرحم من الكلام اللي سمعته منها
في..:إسم الله عليك..أي كلام إيش قالت لك هي
نواف..:في تقولي إنها تحب واحد غيري...طعنتني يافي
في بصدمه..:شهد تحب
نواف..:إي يافي تحب تحححححححححححححححب....... وقعد يصيح
في تضحك..:نواف وإنت مصدق..أنا وشهد أقرب ثنتين لبعض.مستحيييل تحب وماتقولي
نواف..:إيش قصدك
في..:يعني تكذب علييييييك وتبي تعرف غلاها عندك...وهي بنفسها قالت لي حب نواف كل ماله ويكبر بقلبي
نواف..:مستحيل انا سمعتها تقولي هالكلام وليه تكذب
في..:البنت تحب تشوف أيش كثر حبيبها يحبها
نواف..:طيب أنا بنام الحين..
في..:طيب حبيبي نوم العوافي
نواف..:تكفين يافي فيصل لايدري
في..:لاتوصي..إنت الحين روح إرتاح
نواف..:مع السلامه
في..:مع السلامه
نواف ماقدر يستحمل وقام وراح عند أمه
نواف يدق الباب
أبو بندر..:مييين
نواف..:انا نواف
أبو بندر..:دش
نواف فتح الباب..:وين امي
أبو بندر..:بالحمام
نواف..:طيب
لف نواف وكان بيطلع...طلعت أمه من الحمام
أم بندر..:هلا نواف
نواف..:يمه تعالي غرفتي أبيك شوي
أم بندر بإستغراب..:طيب
راح نواف
أبو بندر..:إيش يبغى
أم بندر..:مدري بروح أشووف
××في غرفة نواف××
أم بندر..:هاه نواف إيش بغيت
نواف..:تعالي يمه اقعدي ابي اتكلم وياك بموضوع
أم بندر..:إيش بغيت
نواف..:يمه أنا ابي اتزوج
ام بندر..:مستعجل على هـ الشهد خلاص بكلم اهلها بكره واشوف
وقامت أم بندر
نواف..:بس انا ماأبي شهد
مين تتوقعون نواف يبي بعد ما شهد كسرت بخاطره
نهاية البارت
التعديل الأخير: