رد : ((لوْْ أدريُّ إنيًّ فـي منـآميَّ بش'ــوْفكـَ ,وْالله لـ أقضـي دنيـتي كَل'ــهآ ن'
البارت الحادي عشر
ترن ترن (جوال شهد يدق)
شهد.:مييين ذا رقم غريب
شهد رفعت الخط..:.................
نواف..:ألووووو
شهد..:.....................
نواف..:شهد
شهد..:ميين؟
نواف..:شهد انا نواف
شهد..:إيش تبي
نواف..:أخبارك؟
شهد..:بخير..
نواف..:يارب دووم
شهد..:شكراً..إيش بغيت
نواف..:بغيت أسألك سؤال
شهد..:قبل السؤال من وين خذيت رقمي؟
نواف..:من موبايل في..بس هي ماتدريي ترا
شهد..:ايش السؤال؟
نواف..:إنتي أكيييد موافقة
شهد..:نعم؟ من قالك اني موافقة اصلا ومن قالك اني ابيك حتى انا مااخذ واحد مثلك..ولا ابيك..ولا تجيب نفسك لي لأنك بتندم لو أخذتني صدقني لاكرهك حياتك
نواف..:..........................
شهد حست إنها جرحته..
شهد..:أنا اسفه مو قصدي
نواف..:لا عاادي..اصلا انا ماابي افرض نفسي على احد الله يوفقك..باااي
شهد..:نواف
نواف قفل الخط
نواف قعد يبكي وكأنه طفل فقد لعبته..ويسال نفسه 100 سؤال..إيش اللي مو عاجبها فيني وانا الف بنيه تتمناني
ايش ناقصني..شغل وقلنا بنشتغل...وقعد يدوور في باله اسإله ماخلص منها إلا لما ناام
شهد اللي قعدت محتاره..:معقوله هذا نواف..انا قلت الحين بيتغزل ولا بيقط كلام كعادته..بس بعد ماغلطت انا ماأبيه..صح مأأبيه بس مو مفروض اجرحه بهالطريقه..سامحني يانواف سامحني ياولد عمتي !!
في تطق الباب
في..:نوواف
نواف..:.............
في..:نواف بطل الباب أبيك شوي
نواف..:............
في فتحت الباب..لقته نايم وكأنه رامي نفسه على الفراش
في تطق نواف في كتفه..:نوووواف
نواف نايم
في..:نوافوووووووووه قوم
نواف يحاول يفتح عيونه..:عطيني تحليل السكر (مرض السكر نواف مبتلي فيه ..الله يحفظنا ويحفظكم من كل شر)
في بخوف..:نواف فيك شي؟
نواف..:.............................. (نايم وباين علييه تعباان)
في راحت بسرعه وجابت تحليل السكر واعطته
نواف..:في امسكي يدي ابي اقعد
في مستغربه اول مره تشوف اخوها كذا خصوصا نوااف ..نواف !!!!
كأنه مكسوور..تعبان..وجهه فيه سوواد..
مسكت يده وقعد..ضرب الابره وحطاها على المحلل
في..:نوااااااااااااااف..إيش هذا
التحليل (55)
نواف انسدح
نواف..:جيبيلي اي شي احطه في فمي يرفعه
في راحت بسرعه ونزلت لقت امها وابوها قاعديين بالصاله
في بخوف..:يمه يبه
ابو بندر..:إيش فيييك يافي
في..:نواف !!!
ام بندر..:إيش فييييه
في..:السكر عنده 55
ابو بندر..:طيب وايش تنتظرين لو نزل عشرين راح يروح عنا جيبي له شي ياكله يافيونه بسرعه
ام بندر قامت وراحت تسويله اكل..في اخذت شوكلاته لانه هو اكثر شي ممكن يرفعه
في..:نوواف اخذ اكل هذا
نواف..:أعطيني
اكل نصه وتركه
في..:كمل
نواف..:مالي نفس فييه
جت ام بندر بسرعه وقعدت جمبه
ام بندر..:أفتح فمك خلني انا اكلك
نواف يطالع بإستغراب..:ترا مو أول مره ينزل علي إيش فيكم
في..:وآنت مستانس >>تقلده..:مو اول مره ينزل علي
ام بندر..:السكر مو زين اذا نزل يانوواف
دق جوال في
في..اووه هذي شهد
نواف شرق باللقمه اللي في فمه (طاح الاكل اللي في فمه)
في..:إيش فيك
نواف..:إطلعي برا كلميها
نواف كان حاس انها بتكلمها عن الموضوع وماكان يبي امه تدري عن شي
في..:طيب
في راحت غرفتها
في..:الوو
شهد..:سلام
في..:وعليكم السلام هلا شهوده
شهد..:كيفكم؟
في..:أوووووه تعالي شوفي خطيبك الدلوع كيف خرعنا عليه
شهد بخوف..:إيش فيه
في..:ههههههههههههههههههه تخافين عليه
شهد بقلبها (ماتدرين ان اي شي بيسير منه بسببي)
شهد..:إيش صاير له
في..:السكر نزل عنده وصاير هو والسرير واحد
شهد تبلع ريقها..:وكيفه الحين
في..:هههههههههههههههههههه اول ماقلت ترا شهد المتصله رمى اللقمه اللي في فمه وقالي طسي كلميها بعيد
مسوي دلوع ومو مهتم لك قدام امي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
شهد دقات قلبها قاعده تزيد..معقوله نواف كرهني عشني صرخت عليه
شهد بدون نفس..:هههههههههههههههه
في..:ياشينك لاسلكتيني..إيش فيك إنتي بعد؟
شهد..:لا ولا شي بس حبيت اسلم
في..:أهاا..ليه ماتجيني اليوم..شهد لحظه شوي نوافوه يدق الباب
شهد..:خليني على الخط ولا تقولين اني على الخط
في..:أوكي
في..:أدخل يانواف
نواف..:ليه قافله على روحك الدار
في..:كنت أكلم شهد
نواف..:أبي اطلع تطلعين وياي
في..:ويين
نواف..:مادري خاطري اطلع مخنووق
في..:قبل لاتطلع ولا نطلع ابي اتكلم وياك
نواف تأكد انه شهد قالت شي
نواف..:إيش تبين
في..:إيش سالفتك ليه متضايق اليوم كله
نواف..:واحد ماات
شهد اللي كانت على الخط شهقت
شهد بقلبها..:أنا مت يانواف..أكيد يقصدني
في..:ومن ذا الواحد اللي مخليك تسوي بعمرك كذا
نواف..:واحد الله يستر عليه
في..:المهم متى بنطلع؟
نواف..:الحين
في..:طيب شويات البس
نواف..:حتى انا ببدل ونروح
في..:أوكيي
طلع نواف
في..:أيوا شهوده
شهد..:.............
في.:شهد
شهد.:نعم
في..:إيش فيك
شهد..:ولاشي..امي تناديني بااي
في..:سكنهم مساكنهم بايات
في ونواف طلعوا 5 ساعاات
وبعدها رجعوا ومزاج نوواف متغير 180 درجه ماكأنه نوواف اللي طلع من البيت متضايق داخل ينكت ويضحك
في دقت على شهد وقالت لها لازززم تجي لانها اشترت افلام رعب وماتبي تشوفهم بروحها
فــــــــــــــــــي شقة بندر
بندر ومنال قاعدين بالصاله ينتظرون الصراخ والنياح والبكاء يخلص..بس شكلهم مطولين
منال..:إنت ماعرفت شنو صاير
بندر..:شي احترق عندهم وكانوا العيال اللي بالشقه وماتوا كلهم هذا اللي فهمته بس
منال..:لاحول ولا قوة إلا بالله
بندر..:انا اقول قومي لبسي عباتك خلينا نروح عند أهلي ليين مايخلص العجقه اللي حنا (عجقه=زحمه)
منال..:أوكي
بندر محتار الساعه 12 ونص الليل بس دق على أمه
نواف..:ألووو
بندر..:السلام
نواف..:أهلييين بندر وعليكم السلام والرحمة
بندر..:أخبارك
نواف..:نحمد الله
بندر..:وين امي
نواف..:موجوده قبالي
بندر..:أبيها
نواف..:طيب
نواف..:يمه كلمي بندر
ام بندر..:هلا والله بولدي بندر هلا
بندر..:هلا يمه اشلونك
ام بندر..:بخير ياجعلك بخير وانت اخبارك وأخبار منووله
بندر..:كلنا طيبين والحمدلله..أقول يمه
ام بندر..:شنو؟
بندر..:غرفتي ايش صار عليها
ام بندر..:والله مثل ماهي ماسار حاجه..لييييه
بندر..:بغيتكم ترتبونها لي انا ومنال..بنجي ننام عندكم
ام بندر..:ليه ايش صاير
بندر قال لامه السالفه
ام بندر..:دقايق اجل وتكون زاهبه
بندر..:مشكوره يمه..يالله سلام
ام بندر..:فمان الله
بندر..:منال يالله
منال..:اي يالله
وصلــــوا لبيت أهل بــندر
منال سلمت على ام وابو بندر وطلعت لان نواف كان قاعد بالصاله فهي راحت عند في فووق
ابو بندر..:وماعرفتو ايش الموضوع
بندر..:حريقه..بس في شنو مادري
ام بندر..:الله يكافينا شر
ابو بندر..:انا طالع انام
بندر ونواف..:نوم العوافي
ام بندر..:وانا بعد بروح انام
نواف يسوي نفسه يكح
ام بندر..:خير إن شاء الله
نواف..:شنو؟
ام بندر..:تحسب مااعرف معنى حركتك شنو
نواف..:بسم الله الرحمن الرحيم..كحيييت حرام بعد الواحد يكح..>ويرجع يسوي نفسه يكح>شكله يضحك
ابو بندر..:ههههههههههههههه
نواف..:يبه..استثقل عليها..يعني سوي كأنك مجبور على الحركه اللي بتسويها..قول الله يعيني عليك
ام بندر..:نوافوووووووووووووووووووووووه
بندر وابو بندر..:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نواف..:خير يمه وش قلت انا
ابو بندر طلع
نواف..:وه ياحليلو استحى
ام بندر راحت بتضرب نواف بس هو قام بسرعه
ام بندر..:طيب طيب
وراحت ورا ابو بندر
نواف..:تمخطري ياحجه (يقصد أمه ههههههههههههههههههههههه)
ام بندر تخزه
نواف..:وه ياام نوافوه وتعرفين تخزين
ام بندر تتوعد بيدها انها بتضربه
وراحت
بندر..:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام بندر تمشي ورا نواف عشان تضربه..وشوي وصارت تركض وراه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
في ومنال اللي كانت لابسه طرحه نزلوا ويطالعون
في..:الحمدلله والشكر..إيش فيهم تووم وجيري
منال..:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
منال قعدت جمب بندر
في تدق بندر في كتفه..بندر التفت عليها
في..:انهبلو ولا يستهبلون
بندر..:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نواف لعوووز في امه..هو ميت ضحك وهي ورااه
نواف..:عااااشت اللي بتسوي رياضه يالله 1 2 ارفعي يدينك ونزليها يالله 1 2
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تعب وفتح باب الحوش وهرب وامه طلعت فوق..وقعد يضحك وهو طالع
لين ماضرب في شي..
إلتفت..!!!!!!!!!!!!!!!!
نواف نزل عينه
شهد..:أشلونك نواف
نواف..:بخير..في داخل بس انتبهي بندر داخل
شهد..:طيب
نواف إبتسم لها إبتسامه تذوب الصخر..وكأنه مايعرف شهد
شهد طبعاً إستغربت من أسلوبه الراقي..بس مو من عوايد نواف
دخلت شهد وراح بندر مع نواف الديوانيه
البنات قعدووا سوالف وضحك..لييين الساعه 3 الفجر
دق الباب..دخلت شهد المطبخ
منال..:أدخل يابندر
بندر..:تصبحون على خير انا طالع انام
منال وفي..:وإنت ن أهله
بندر يغمز لمنال..:لاتسلكيني حتى انتي تعالي نامي تأخرتي
منال..:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب
طلع بندر للدرج
فجــــــــــاءه
بندر بخوف..:مـ......ــنال فـ...........ــي؟؟؟؟؟؟؟؟
منال..:هلا بندر
بندر..:لييه طفيتوا الليت
منال وفي طالعوابعض بإستغرااب
في..:أي ليت
بندر..:الليت يعني أنتي جالسه بحمام مثلا اكيد الصاله
منال وفي طالعوا بعض بخوف
منال..:بس هو مو مقفل
بندر..:مناااااااااااااال بلا حركاتك الماصخه وبطلي الليت
منال وفي يطالعون بعض بخوووف
منال بتصيح..:بندر إنت أكيد تستهبل صح
بندر..:عيييييييييييييييييني..
منال راحت عنده ومسكته وصارت تصييييييييييييييييييح
كل البيت تجمع على بندر
ابو بندر..:يالله يابندر عشان خاطري قوم المستشفى.!
بندر..:................>بس يصيح
نواف قعد جمب بندر ومنال قامت
نواف..:عشان خاطري يااخوي..قووم معاي المستشفى خلنا نتطمن عليك
بندر بعصبيه..:تطمن عن شننووووووووووو انا مااااااشوف مآآآآآآآآآآآآآآآآشوف
منال..:الله يخليك يابندر رووووح الله يخليك
راح مع نواف وابوه بعد ترجي من البيت كله....
فـــــــــــــــــــــي المستشفى
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نهاية البارت
البارت الحادي عشر
ترن ترن (جوال شهد يدق)
شهد.:مييين ذا رقم غريب
شهد رفعت الخط..:.................
نواف..:ألووووو
شهد..:.....................
نواف..:شهد
شهد..:ميين؟
نواف..:شهد انا نواف
شهد..:إيش تبي
نواف..:أخبارك؟
شهد..:بخير..
نواف..:يارب دووم
شهد..:شكراً..إيش بغيت
نواف..:بغيت أسألك سؤال
شهد..:قبل السؤال من وين خذيت رقمي؟
نواف..:من موبايل في..بس هي ماتدريي ترا
شهد..:ايش السؤال؟
نواف..:إنتي أكيييد موافقة
شهد..:نعم؟ من قالك اني موافقة اصلا ومن قالك اني ابيك حتى انا مااخذ واحد مثلك..ولا ابيك..ولا تجيب نفسك لي لأنك بتندم لو أخذتني صدقني لاكرهك حياتك
نواف..:..........................
شهد حست إنها جرحته..
شهد..:أنا اسفه مو قصدي
نواف..:لا عاادي..اصلا انا ماابي افرض نفسي على احد الله يوفقك..باااي
شهد..:نواف
نواف قفل الخط
نواف قعد يبكي وكأنه طفل فقد لعبته..ويسال نفسه 100 سؤال..إيش اللي مو عاجبها فيني وانا الف بنيه تتمناني
ايش ناقصني..شغل وقلنا بنشتغل...وقعد يدوور في باله اسإله ماخلص منها إلا لما ناام
شهد اللي قعدت محتاره..:معقوله هذا نواف..انا قلت الحين بيتغزل ولا بيقط كلام كعادته..بس بعد ماغلطت انا ماأبيه..صح مأأبيه بس مو مفروض اجرحه بهالطريقه..سامحني يانواف سامحني ياولد عمتي !!
في تطق الباب
في..:نوواف
نواف..:.............
في..:نواف بطل الباب أبيك شوي
نواف..:............
في فتحت الباب..لقته نايم وكأنه رامي نفسه على الفراش
في تطق نواف في كتفه..:نوووواف
نواف نايم
في..:نوافوووووووووه قوم
نواف يحاول يفتح عيونه..:عطيني تحليل السكر (مرض السكر نواف مبتلي فيه ..الله يحفظنا ويحفظكم من كل شر)
في بخوف..:نواف فيك شي؟
نواف..:.............................. (نايم وباين علييه تعباان)
في راحت بسرعه وجابت تحليل السكر واعطته
نواف..:في امسكي يدي ابي اقعد
في مستغربه اول مره تشوف اخوها كذا خصوصا نوااف ..نواف !!!!
كأنه مكسوور..تعبان..وجهه فيه سوواد..
مسكت يده وقعد..ضرب الابره وحطاها على المحلل
في..:نوااااااااااااااف..إيش هذا
التحليل (55)
نواف انسدح
نواف..:جيبيلي اي شي احطه في فمي يرفعه
في راحت بسرعه ونزلت لقت امها وابوها قاعديين بالصاله
في بخوف..:يمه يبه
ابو بندر..:إيش فيييك يافي
في..:نواف !!!
ام بندر..:إيش فييييه
في..:السكر عنده 55
ابو بندر..:طيب وايش تنتظرين لو نزل عشرين راح يروح عنا جيبي له شي ياكله يافيونه بسرعه
ام بندر قامت وراحت تسويله اكل..في اخذت شوكلاته لانه هو اكثر شي ممكن يرفعه
في..:نوواف اخذ اكل هذا
نواف..:أعطيني
اكل نصه وتركه
في..:كمل
نواف..:مالي نفس فييه
جت ام بندر بسرعه وقعدت جمبه
ام بندر..:أفتح فمك خلني انا اكلك
نواف يطالع بإستغراب..:ترا مو أول مره ينزل علي إيش فيكم
في..:وآنت مستانس >>تقلده..:مو اول مره ينزل علي
ام بندر..:السكر مو زين اذا نزل يانوواف
دق جوال في
في..اووه هذي شهد
نواف شرق باللقمه اللي في فمه (طاح الاكل اللي في فمه)
في..:إيش فيك
نواف..:إطلعي برا كلميها
نواف كان حاس انها بتكلمها عن الموضوع وماكان يبي امه تدري عن شي
في..:طيب
في راحت غرفتها
في..:الوو
شهد..:سلام
في..:وعليكم السلام هلا شهوده
شهد..:كيفكم؟
في..:أوووووه تعالي شوفي خطيبك الدلوع كيف خرعنا عليه
شهد بخوف..:إيش فيه
في..:ههههههههههههههههههه تخافين عليه
شهد بقلبها (ماتدرين ان اي شي بيسير منه بسببي)
شهد..:إيش صاير له
في..:السكر نزل عنده وصاير هو والسرير واحد
شهد تبلع ريقها..:وكيفه الحين
في..:هههههههههههههههههههه اول ماقلت ترا شهد المتصله رمى اللقمه اللي في فمه وقالي طسي كلميها بعيد
مسوي دلوع ومو مهتم لك قدام امي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
شهد دقات قلبها قاعده تزيد..معقوله نواف كرهني عشني صرخت عليه
شهد بدون نفس..:هههههههههههههههه
في..:ياشينك لاسلكتيني..إيش فيك إنتي بعد؟
شهد..:لا ولا شي بس حبيت اسلم
في..:أهاا..ليه ماتجيني اليوم..شهد لحظه شوي نوافوه يدق الباب
شهد..:خليني على الخط ولا تقولين اني على الخط
في..:أوكي
في..:أدخل يانواف
نواف..:ليه قافله على روحك الدار
في..:كنت أكلم شهد
نواف..:أبي اطلع تطلعين وياي
في..:ويين
نواف..:مادري خاطري اطلع مخنووق
في..:قبل لاتطلع ولا نطلع ابي اتكلم وياك
نواف تأكد انه شهد قالت شي
نواف..:إيش تبين
في..:إيش سالفتك ليه متضايق اليوم كله
نواف..:واحد ماات
شهد اللي كانت على الخط شهقت
شهد بقلبها..:أنا مت يانواف..أكيد يقصدني
في..:ومن ذا الواحد اللي مخليك تسوي بعمرك كذا
نواف..:واحد الله يستر عليه
في..:المهم متى بنطلع؟
نواف..:الحين
في..:طيب شويات البس
نواف..:حتى انا ببدل ونروح
في..:أوكيي
طلع نواف
في..:أيوا شهوده
شهد..:.............
في.:شهد
شهد.:نعم
في..:إيش فيك
شهد..:ولاشي..امي تناديني بااي
في..:سكنهم مساكنهم بايات
في ونواف طلعوا 5 ساعاات
وبعدها رجعوا ومزاج نوواف متغير 180 درجه ماكأنه نوواف اللي طلع من البيت متضايق داخل ينكت ويضحك
في دقت على شهد وقالت لها لازززم تجي لانها اشترت افلام رعب وماتبي تشوفهم بروحها
فــــــــــــــــــي شقة بندر
بندر ومنال قاعدين بالصاله ينتظرون الصراخ والنياح والبكاء يخلص..بس شكلهم مطولين
منال..:إنت ماعرفت شنو صاير
بندر..:شي احترق عندهم وكانوا العيال اللي بالشقه وماتوا كلهم هذا اللي فهمته بس
منال..:لاحول ولا قوة إلا بالله
بندر..:انا اقول قومي لبسي عباتك خلينا نروح عند أهلي ليين مايخلص العجقه اللي حنا (عجقه=زحمه)
منال..:أوكي
بندر محتار الساعه 12 ونص الليل بس دق على أمه
نواف..:ألووو
بندر..:السلام
نواف..:أهلييين بندر وعليكم السلام والرحمة
بندر..:أخبارك
نواف..:نحمد الله
بندر..:وين امي
نواف..:موجوده قبالي
بندر..:أبيها
نواف..:طيب
نواف..:يمه كلمي بندر
ام بندر..:هلا والله بولدي بندر هلا
بندر..:هلا يمه اشلونك
ام بندر..:بخير ياجعلك بخير وانت اخبارك وأخبار منووله
بندر..:كلنا طيبين والحمدلله..أقول يمه
ام بندر..:شنو؟
بندر..:غرفتي ايش صار عليها
ام بندر..:والله مثل ماهي ماسار حاجه..لييييه
بندر..:بغيتكم ترتبونها لي انا ومنال..بنجي ننام عندكم
ام بندر..:ليه ايش صاير
بندر قال لامه السالفه
ام بندر..:دقايق اجل وتكون زاهبه
بندر..:مشكوره يمه..يالله سلام
ام بندر..:فمان الله
بندر..:منال يالله
منال..:اي يالله
وصلــــوا لبيت أهل بــندر
منال سلمت على ام وابو بندر وطلعت لان نواف كان قاعد بالصاله فهي راحت عند في فووق
ابو بندر..:وماعرفتو ايش الموضوع
بندر..:حريقه..بس في شنو مادري
ام بندر..:الله يكافينا شر
ابو بندر..:انا طالع انام
بندر ونواف..:نوم العوافي
ام بندر..:وانا بعد بروح انام
نواف يسوي نفسه يكح
ام بندر..:خير إن شاء الله
نواف..:شنو؟
ام بندر..:تحسب مااعرف معنى حركتك شنو
نواف..:بسم الله الرحمن الرحيم..كحيييت حرام بعد الواحد يكح..>ويرجع يسوي نفسه يكح>شكله يضحك
ابو بندر..:ههههههههههههههه
نواف..:يبه..استثقل عليها..يعني سوي كأنك مجبور على الحركه اللي بتسويها..قول الله يعيني عليك
ام بندر..:نوافوووووووووووووووووووووووه
بندر وابو بندر..:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نواف..:خير يمه وش قلت انا
ابو بندر طلع
نواف..:وه ياحليلو استحى
ام بندر راحت بتضرب نواف بس هو قام بسرعه
ام بندر..:طيب طيب
وراحت ورا ابو بندر
نواف..:تمخطري ياحجه (يقصد أمه ههههههههههههههههههههههه)
ام بندر تخزه
نواف..:وه ياام نوافوه وتعرفين تخزين
ام بندر تتوعد بيدها انها بتضربه
وراحت
بندر..:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام بندر تمشي ورا نواف عشان تضربه..وشوي وصارت تركض وراه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
في ومنال اللي كانت لابسه طرحه نزلوا ويطالعون
في..:الحمدلله والشكر..إيش فيهم تووم وجيري
منال..:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
منال قعدت جمب بندر
في تدق بندر في كتفه..بندر التفت عليها
في..:انهبلو ولا يستهبلون
بندر..:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نواف لعوووز في امه..هو ميت ضحك وهي ورااه
نواف..:عااااشت اللي بتسوي رياضه يالله 1 2 ارفعي يدينك ونزليها يالله 1 2
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تعب وفتح باب الحوش وهرب وامه طلعت فوق..وقعد يضحك وهو طالع
لين ماضرب في شي..
إلتفت..!!!!!!!!!!!!!!!!
نواف نزل عينه
شهد..:أشلونك نواف
نواف..:بخير..في داخل بس انتبهي بندر داخل
شهد..:طيب
نواف إبتسم لها إبتسامه تذوب الصخر..وكأنه مايعرف شهد
شهد طبعاً إستغربت من أسلوبه الراقي..بس مو من عوايد نواف
دخلت شهد وراح بندر مع نواف الديوانيه
البنات قعدووا سوالف وضحك..لييين الساعه 3 الفجر
دق الباب..دخلت شهد المطبخ
منال..:أدخل يابندر
بندر..:تصبحون على خير انا طالع انام
منال وفي..:وإنت ن أهله
بندر يغمز لمنال..:لاتسلكيني حتى انتي تعالي نامي تأخرتي
منال..:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب
طلع بندر للدرج
فجــــــــــاءه
بندر بخوف..:مـ......ــنال فـ...........ــي؟؟؟؟؟؟؟؟
منال..:هلا بندر
بندر..:لييه طفيتوا الليت
منال وفي طالعوابعض بإستغرااب
في..:أي ليت
بندر..:الليت يعني أنتي جالسه بحمام مثلا اكيد الصاله
منال وفي طالعوا بعض بخوف
منال..:بس هو مو مقفل
بندر..:مناااااااااااااال بلا حركاتك الماصخه وبطلي الليت
منال وفي يطالعون بعض بخوووف
منال بتصيح..:بندر إنت أكيد تستهبل صح
بندر..:عيييييييييييييييييني..
منال راحت عنده ومسكته وصارت تصييييييييييييييييييح
كل البيت تجمع على بندر
ابو بندر..:يالله يابندر عشان خاطري قوم المستشفى.!
بندر..:................>بس يصيح
نواف قعد جمب بندر ومنال قامت
نواف..:عشان خاطري يااخوي..قووم معاي المستشفى خلنا نتطمن عليك
بندر بعصبيه..:تطمن عن شننووووووووووو انا مااااااشوف مآآآآآآآآآآآآآآآآشوف
منال..:الله يخليك يابندر رووووح الله يخليك
راح مع نواف وابوه بعد ترجي من البيت كله....
فـــــــــــــــــــــي المستشفى
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نهاية البارت
التعديل الأخير: