((لوْْ أدريُّ إنيًّ فـي منـآميَّ بش'ــوْفكـَ ,وْالله لـ أقضـي دنيـتي كَل'ــهآ ن'ــوّم

ғάiôŌ

New member
إنضم
5 نوفمبر 2010
المشاركات
64
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
السعودية.:)
رد : ((لوْْ أدريُّ إنيًّ فـي منـآميَّ بش'ــوْفكـَ ,وْالله لـ أقضـي دنيـتي كَل'ــهآ ن'

البارت الحادي عشر







ترن ترن (جوال شهد يدق)

شهد.:مييين ذا رقم غريب



شهد رفعت الخط..:.................

نواف..:ألووووو

شهد..:.....................

نواف..:شهد

شهد..:ميين؟

نواف..:شهد انا نواف

شهد..:إيش تبي

نواف..:أخبارك؟

شهد..:بخير..

نواف..:يارب دووم

شهد..:شكراً..إيش بغيت

نواف..:بغيت أسألك سؤال

شهد..:قبل السؤال من وين خذيت رقمي؟

نواف..:من موبايل في..بس هي ماتدريي ترا

شهد..:ايش السؤال؟

نواف..:إنتي أكيييد موافقة

شهد..:نعم؟ من قالك اني موافقة اصلا ومن قالك اني ابيك حتى انا مااخذ واحد مثلك..ولا ابيك..ولا تجيب نفسك لي لأنك بتندم لو أخذتني صدقني لاكرهك حياتك

نواف..:..........................


شهد حست إنها جرحته..

شهد..:أنا اسفه مو قصدي

نواف..:لا عاادي..اصلا انا ماابي افرض نفسي على احد الله يوفقك..باااي

شهد..:نواف


نواف قفل الخط




نواف قعد يبكي وكأنه طفل فقد لعبته..ويسال نفسه 100 سؤال..إيش اللي مو عاجبها فيني وانا الف بنيه تتمناني

ايش ناقصني..شغل وقلنا بنشتغل...وقعد يدوور في باله اسإله ماخلص منها إلا لما ناام



شهد اللي قعدت محتاره..:معقوله هذا نواف..انا قلت الحين بيتغزل ولا بيقط كلام كعادته..بس بعد ماغلطت انا ماأبيه..صح مأأبيه بس مو مفروض اجرحه بهالطريقه..سامحني يانواف سامحني ياولد عمتي !!






في تطق الباب

في..:نوواف

نواف..:.............

في..:نواف بطل الباب أبيك شوي

نواف..:............




في فتحت الباب..لقته نايم وكأنه رامي نفسه على الفراش

في تطق نواف في كتفه..:نوووواف

نواف نايم

في..:نوافوووووووووه قوم

نواف يحاول يفتح عيونه..:عطيني تحليل السكر (مرض السكر نواف مبتلي فيه ..الله يحفظنا ويحفظكم من كل شر)

في بخوف..:نواف فيك شي؟

نواف..:.............................. (نايم وباين علييه تعباان)



في راحت بسرعه وجابت تحليل السكر واعطته

نواف..:في امسكي يدي ابي اقعد


في مستغربه اول مره تشوف اخوها كذا خصوصا نوااف ..نواف !!!!

كأنه مكسوور..تعبان..وجهه فيه سوواد..

مسكت يده وقعد..ضرب الابره وحطاها على المحلل


في..:نوااااااااااااااف..إيش هذا


التحليل (55)

نواف انسدح


نواف..:جيبيلي اي شي احطه في فمي يرفعه

في راحت بسرعه ونزلت لقت امها وابوها قاعديين بالصاله



في بخوف..:يمه يبه

ابو بندر..:إيش فيييك يافي

في..:نواف !!!

ام بندر..:إيش فييييه

في..:السكر عنده 55

ابو بندر..:طيب وايش تنتظرين لو نزل عشرين راح يروح عنا جيبي له شي ياكله يافيونه بسرعه


ام بندر قامت وراحت تسويله اكل..في اخذت شوكلاته لانه هو اكثر شي ممكن يرفعه



في..:نوواف اخذ اكل هذا

نواف..:أعطيني


اكل نصه وتركه

في..:كمل

نواف..:مالي نفس فييه


جت ام بندر بسرعه وقعدت جمبه

ام بندر..:أفتح فمك خلني انا اكلك


نواف يطالع بإستغراب..:ترا مو أول مره ينزل علي إيش فيكم

في..:وآنت مستانس >>تقلده..:مو اول مره ينزل علي

ام بندر..:السكر مو زين اذا نزل يانوواف


دق جوال في

في..اووه هذي شهد


نواف شرق باللقمه اللي في فمه (طاح الاكل اللي في فمه)

في..:إيش فيك

نواف..:إطلعي برا كلميها



نواف كان حاس انها بتكلمها عن الموضوع وماكان يبي امه تدري عن شي



في..:طيب



في راحت غرفتها


في..:الوو

شهد..:سلام

في..:وعليكم السلام هلا شهوده

شهد..:كيفكم؟

في..:أوووووه تعالي شوفي خطيبك الدلوع كيف خرعنا عليه

شهد بخوف..:إيش فيه

في..:ههههههههههههههههههه تخافين عليه

شهد بقلبها (ماتدرين ان اي شي بيسير منه بسببي)

شهد..:إيش صاير له

في..:السكر نزل عنده وصاير هو والسرير واحد

شهد تبلع ريقها..:وكيفه الحين


في..:هههههههههههههههههههه اول ماقلت ترا شهد المتصله رمى اللقمه اللي في فمه وقالي طسي كلميها بعيد
مسوي دلوع ومو مهتم لك قدام امي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



شهد دقات قلبها قاعده تزيد..معقوله نواف كرهني عشني صرخت عليه

شهد بدون نفس..:هههههههههههههههه

في..:ياشينك لاسلكتيني..إيش فيك إنتي بعد؟

شهد..:لا ولا شي بس حبيت اسلم

في..:أهاا..ليه ماتجيني اليوم..شهد لحظه شوي نوافوه يدق الباب

شهد..:خليني على الخط ولا تقولين اني على الخط

في..:أوكي


في..:أدخل يانواف

نواف..:ليه قافله على روحك الدار

في..:كنت أكلم شهد

نواف..:أبي اطلع تطلعين وياي

في..:ويين

نواف..:مادري خاطري اطلع مخنووق

في..:قبل لاتطلع ولا نطلع ابي اتكلم وياك


نواف تأكد انه شهد قالت شي

نواف..:إيش تبين

في..:إيش سالفتك ليه متضايق اليوم كله

نواف..:واحد ماات





شهد اللي كانت على الخط شهقت

شهد بقلبها..:أنا مت يانواف..أكيد يقصدني



في..:ومن ذا الواحد اللي مخليك تسوي بعمرك كذا

نواف..:واحد الله يستر عليه

في..:المهم متى بنطلع؟

نواف..:الحين

في..:طيب شويات البس

نواف..:حتى انا ببدل ونروح

في..:أوكيي




طلع نواف


في..:أيوا شهوده

شهد..:.............

في.:شهد

شهد.:نعم

في..:إيش فيك

شهد..:ولاشي..امي تناديني بااي

في..:سكنهم مساكنهم بايات



في ونواف طلعوا 5 ساعاات


وبعدها رجعوا ومزاج نوواف متغير 180 درجه ماكأنه نوواف اللي طلع من البيت متضايق داخل ينكت ويضحك





في دقت على شهد وقالت لها لازززم تجي لانها اشترت افلام رعب وماتبي تشوفهم بروحها

















فــــــــــــــــــي شقة بندر



بندر ومنال قاعدين بالصاله ينتظرون الصراخ والنياح والبكاء يخلص..بس شكلهم مطولين



منال..:إنت ماعرفت شنو صاير

بندر..:شي احترق عندهم وكانوا العيال اللي بالشقه وماتوا كلهم هذا اللي فهمته بس

منال..:لاحول ولا قوة إلا بالله


بندر..:انا اقول قومي لبسي عباتك خلينا نروح عند أهلي ليين مايخلص العجقه اللي حنا (عجقه=زحمه)


منال..:أوكي




بندر محتار الساعه 12 ونص الليل بس دق على أمه



نواف..:ألووو

بندر..:السلام

نواف..:أهلييين بندر وعليكم السلام والرحمة

بندر..:أخبارك

نواف..:نحمد الله

بندر..:وين امي

نواف..:موجوده قبالي

بندر..:أبيها

نواف..:طيب


نواف..:يمه كلمي بندر


ام بندر..:هلا والله بولدي بندر هلا

بندر..:هلا يمه اشلونك

ام بندر..:بخير ياجعلك بخير وانت اخبارك وأخبار منووله

بندر..:كلنا طيبين والحمدلله..أقول يمه

ام بندر..:شنو؟

بندر..:غرفتي ايش صار عليها

ام بندر..:والله مثل ماهي ماسار حاجه..لييييه

بندر..:بغيتكم ترتبونها لي انا ومنال..بنجي ننام عندكم

ام بندر..:ليه ايش صاير




بندر قال لامه السالفه


ام بندر..:دقايق اجل وتكون زاهبه

بندر..:مشكوره يمه..يالله سلام

ام بندر..:فمان الله





بندر..:منال يالله

منال..:اي يالله






وصلــــوا لبيت أهل بــندر


منال سلمت على ام وابو بندر وطلعت لان نواف كان قاعد بالصاله فهي راحت عند في فووق




ابو بندر..:وماعرفتو ايش الموضوع

بندر..:حريقه..بس في شنو مادري

ام بندر..:الله يكافينا شر

ابو بندر..:انا طالع انام

بندر ونواف..:نوم العوافي

ام بندر..:وانا بعد بروح انام



نواف يسوي نفسه يكح

ام بندر..:خير إن شاء الله

نواف..:شنو؟

ام بندر..:تحسب مااعرف معنى حركتك شنو

نواف..:بسم الله الرحمن الرحيم..كحيييت حرام بعد الواحد يكح..>ويرجع يسوي نفسه يكح>شكله يضحك

ابو بندر..:ههههههههههههههه

نواف..:يبه..استثقل عليها..يعني سوي كأنك مجبور على الحركه اللي بتسويها..قول الله يعيني عليك


ام بندر..:نوافوووووووووووووووووووووووه

بندر وابو بندر..:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نواف..:خير يمه وش قلت انا




ابو بندر طلع



نواف..:وه ياحليلو استحى

ام بندر راحت بتضرب نواف بس هو قام بسرعه

ام بندر..:طيب طيب


وراحت ورا ابو بندر


نواف..:تمخطري ياحجه (يقصد أمه ههههههههههههههههههههههه)

ام بندر تخزه

نواف..:وه ياام نوافوه وتعرفين تخزين



ام بندر تتوعد بيدها انها بتضربه

وراحت


بندر..:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


ام بندر تمشي ورا نواف عشان تضربه..وشوي وصارت تركض وراه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



في ومنال اللي كانت لابسه طرحه نزلوا ويطالعون


في..:الحمدلله والشكر..إيش فيهم تووم وجيري

منال..:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

منال قعدت جمب بندر


في تدق بندر في كتفه..بندر التفت عليها


في..:انهبلو ولا يستهبلون

بندر..:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه





نواف لعوووز في امه..هو ميت ضحك وهي ورااه


نواف..:عااااشت اللي بتسوي رياضه يالله 1 2 ارفعي يدينك ونزليها يالله 1 2

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



تعب وفتح باب الحوش وهرب وامه طلعت فوق..وقعد يضحك وهو طالع

لين ماضرب في شي..



إلتفت..!!!!!!!!!!!!!!!!


نواف نزل عينه

شهد..:أشلونك نواف


نواف..:بخير..في داخل بس انتبهي بندر داخل


شهد..:طيب

نواف إبتسم لها إبتسامه تذوب الصخر..وكأنه مايعرف شهد



شهد طبعاً إستغربت من أسلوبه الراقي..بس مو من عوايد نواف



دخلت شهد وراح بندر مع نواف الديوانيه


البنات قعدووا سوالف وضحك..لييين الساعه 3 الفجر


دق الباب..دخلت شهد المطبخ


منال..:أدخل يابندر


بندر..:تصبحون على خير انا طالع انام

منال وفي..:وإنت ن أهله

بندر يغمز لمنال..:لاتسلكيني حتى انتي تعالي نامي تأخرتي

منال..:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب


طلع بندر للدرج













فجــــــــــاءه










بندر بخوف..:مـ......ــنال فـ...........ــي؟؟؟؟؟؟؟؟


منال..:هلا بندر

بندر..:لييه طفيتوا الليت









منال وفي طالعوابعض بإستغرااب

في..:أي ليت

بندر..:الليت يعني أنتي جالسه بحمام مثلا اكيد الصاله












منال وفي طالعوا بعض بخوف


منال..:بس هو مو مقفل



بندر..:مناااااااااااااال بلا حركاتك الماصخه وبطلي الليت












منال وفي يطالعون بعض بخوووف
























منال بتصيح..:بندر إنت أكيد تستهبل صح


بندر..:عيييييييييييييييييني..

منال راحت عنده ومسكته وصارت تصييييييييييييييييييح




كل البيت تجمع على بندر



ابو بندر..:يالله يابندر عشان خاطري قوم المستشفى.!

بندر..:................>بس يصيح

نواف قعد جمب بندر ومنال قامت

نواف..:عشان خاطري يااخوي..قووم معاي المستشفى خلنا نتطمن عليك


بندر بعصبيه..:تطمن عن شننووووووووووو انا مااااااشوف مآآآآآآآآآآآآآآآآشوف


منال..:الله يخليك يابندر رووووح الله يخليك







راح مع نواف وابوه بعد ترجي من البيت كله....




فـــــــــــــــــــــي المستشفى




؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



نهاية البارت
 
التعديل الأخير:

ғάiôŌ

New member
إنضم
5 نوفمبر 2010
المشاركات
64
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
السعودية.:)
رد : ((لوْْ أدريُّ إنيًّ فـي منـآميَّ بش'ــوْفكـَ ,وْالله لـ أقضـي دنيـتي كَل'ــهآ ن'

البارت الثاني عشر












في المستشفى





أبو بندر..:هاا يادكتوره طمنينا


الدكتوره..:هوا بندر عمل حادث أبل كده (عمل حادث قبل) أو ضربه في الرأس جامده؟؟

نواف..:إي صارله حادث..ليه

الدكتوره..:يأسفني إني أقولكم مع الحادث الشبكه البصريه تقطعت

أبو بندر بصدمه..:شنوووووو؟

نواف..:شنو يعني مافي امل يرجع يشوووف

الدكتوره..:فيه عملية بس نسبة نجاحها قليل

نواف..:كم يعني

الدكتوره..:تقريباً 50%..بس لابد تكون بموافقته

ابو بندر..:.......>يطالع في بندر اللي كأنه جسد بلا رووح

نواف..:أنزين ماكو أدويه مضادات ومسكنات ماكو شي

الدكتوره..:إلا طبعا أكو >>مصريه وتحاول تقلد ياشينها

نواف..:طيب ممكن تكتبيها عشان نمشي

الدكتوره..:أووووووكي





وصلوا البيت


الكل..:بــــــــــــــــــــــنــــــــــــــــدر


أم بندر ببكاء..:إيش قالوا عنه قولولي

أبو بندر..:منول حبيبتي طلعي بندر يرتاح

منال..:إن شاء الله


منال مسكت يد بندر وطلعته لفووق



أم بندر..:قولولي الحين بندر ولدي ايش فيييييه


الكل قعد (ام وابو بندر ,نواف,في,شهد ,)


نواف..:مع الحادث صار عنده تقطع بالشبكه البصريه

ام بندر بصدمه.:وشوووووووووووووووووووووووووووو

أبو بندر..:إسكتي فضحتينا صوتك حتى الجيران سمعووه خفي صوتك


أم بندر..:ولدييييييييييييييييييييييييي

ابو بندر..:إن لله وإن إليه راجعون

نواف..:الدكتوره تقولفيه عمليه

ام بندر..:اي اي خليه يسويها عشان يرجع له نظره

نواف..:نسبة نجاحها 50%

في..:لا نسبة نجاحها قليل..ودامها الدكتوره قالت نسبتها النجاح قليله فأغسلوا يدكم


ام بندر وترجع تبكييييييييييييييي

أبو بندر..:قومي قومي ننام قومي




قاموا ام وابو بندر للنوم


وبقى في وشهد ونواف.....في قامت للمطبخ..بقى نواف وشهد


نواف كان يتعبث بموبايله...شهد كانت تبيه يطالع فيها بس هو مو معطيها أي إهتمااام


رجــــعـــــت في


في..:مابتطلع تنام

نواف وعيونه على الجوال..:لا بطلع مع فيصل

في بإستغراب..:الحين؟

نواف..:ايييه لييه فيها شي

في..:وين بتروحون بهذا الوقت

نواف..:البحر..طفشان ابي اشم هواء



وقاام..في قامت بسرعه وحضنته


في..:إنت أخوي..ويقولون الأخ مايرفض طلب أخته

نواف..:أعطيني من الآخر

في تأشر على نفسها وعلى شهد..:خذ معاك المسكينتان اللتان تتجولتان في البيت

نواف..:بالله لاتحاولين ساقطه بالعربي..وروحه مانييب ماخذك لاني ابي فيصل بـــــــــس

في تبوس خده..:عشان خاطري عشــــان خاطر فيونه

نواف..:ومن قال إن لفيونه خاطر عندي..يالله ابعدي عن طريقي بس

في..:إنت منتب طالع من البيت الى رجلك على رجولنا


نواف..:متأكده

في..:وبأتم الإتكآد


نواف مسك جواله ودق


نواف..:هلا فيصل ..خلاص حبيبي خلها بكره الحين بروح انام


ويطلع لسانه لـ في


قفل الخط..وطالع فِــي فَـي اللي كانت معصبه

نواف..:تصبحون على خير




ماكان بخاطر شهد يطلع ينام

في..:ماشي يانواف ياأنا ياأنت


طالع فيها وضحك وطلع فووق

في..:خلاص شيلي لثمتك مافي احد


شهد..:اوك

في..:إلا على طاري منال بدق عليها عشان تجي اقولها ايش صار لهم بالمشفى واعطيها الادويه




وبالفعل دقت في على منال....بس منال قالت لها لما ينام بندر





فـــــــــــــــــــي غرفة بندر


منال قفلت الخط وقعدت على السرير جمب بندر اللي كان منسدح


منال..:مانمت حبيبي

بندر..:الحين بنام

منال..:طيب غمض عيونك عشان يجيك النوم


بندر..:وإيش الفرق كلها مفتح ولا مغمض ظلام بظلام



منال دمعت عيونها بس مسحتها على طول


منال..:أنا بروح أبدل ملابسي وأجي



أخذت ملابسها ودخلت دورة المياه وقعدت تصيييييييييح بحرقه


بعد عشر دقايق..طلعــــت



إنسدحت ولفت على بندر.....شافت عيونه تــــــدمع


منال بخوف..:بندر حبيبي إيش فيك


بندر وكـأنه طفل خايف..:خايف يامنال خايف من الظلام خاااااايف


منال..:...........>بكت بس بدون صوت



بندر قاعد يتحسس السرير وكأنه يبي يوصل لمنال....منال مسكت يده






فـــــــــــــــــــي الصباح



منال وشهد وفي قاعدين في غرفة في




في..:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شهد..:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


منال تطالعهم بإستحقار..:ماقلت نكته ترا

في..:ياحليلك والله..وإنتي كيف تتحملينه..يوووه لو إني منك كان قلت تراني منيب مخده

شهد..:شوفي انا اشوف وحده تنام يحضن زوجها بس زوج ينام بحضن زوجته لانه خايف اول مره اسمع فيها


في وشهد..:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


منال..:تدرون إني غلطانه إني أتكلم ويااكم


وقامت..في مسكت يدها وهي تضحك


في..:هههههههههههه والله نمزح قعدي والله هههههههههههههههههههههه




منال باين عليها ززعلت من تصرفهم..وطلعت


شهد..:ترانا دخناها شوي

في..:يمكن !!!!


شهد وفي.:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

في..:يالله خلينا ننام الساعه 2 الظهر وحنا ماغمضنا عيننا

شهد..:يالله







في غرفـــــــــــــــــــــــة بندر


منال دخلت الغرفة زعلانه وقعدت على السرير..بندر كان قاعد عليه

حس بندر إن فيه شي جاء حوله


بندر بتحسس..:منال ؟؟

منال بصوت زعلان..:إي منال

بندر بإستغراب..:إيش فيك

منال..:ولا شي

بندر مسك يدها..:أدري اني اعمى ومااشوف شكلك وإنتي ززعلانه بس أعرف نبرة صوتك

منال..:بندر لاعاد تجيب طاري العمى..بعدين جد انا مافيني شي



بعد سكوت دام فترة


بندر..:منال أنا إستخرت لموضوع العمليه

منال..:وإيش قررت؟



بندر..:منال أنا قررت ......................................


















نهاية البارت
 

مشمـشه

New member
إنضم
3 يوليو 2010
المشاركات
51
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يووووووووووووووووووووووووه حرام عليج :(


تسلم ايدج حبيبتي فيونه البارتين حدهم مو صج :)
 

ғάiôŌ

New member
إنضم
5 نوفمبر 2010
المشاركات
64
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
السعودية.:)
رد : ((لوْْ أدريُّ إنيًّ فـي منـآميَّ بش'ــوْفكـَ ,وْالله لـ أقضـي دنيـتي كَل'ــهآ ن'

بارت الثالث عشر











بعد مرور إسبوعين

وصلت جدة بندر اللي تكون أم أم بندر...

((عصبيه تحب تمشي كل شي برأسها وماتبي أحد يكسر كلمتها..وماتحب منال أببببد))


جدة بندر في غرفة بندر


جدة بندر..:قلت لك لا يعني لا

بندر..:بس ياجده أمي موافقة

جدة بندر..:وانا إيش لي دخل بأمك قلت لا يعني لا إنت تدري كم نسبة النجاح

منال..:بس ياجده هو مرتاح يعني ممكن تكون خيره له

جدة بندر..:إنتي جب

بندر وقف بعصبيه وحس نفسه بطيح لانه من اسبوعين ماوقف إلا منال ماسكه منال يده


بندر..:لو سمحتي ياجده الإلفاظ البايخه مالها أي داعي

جدة بندر..:لالالالا تعال طقني تعال

بندر..:................>معصب

منال..:محشومه ياجده

جدة بندر..:قلت لك مالك شغل وياليت تطلعين برا احسن



منال مشت..بندر مسك إيدها


بندر وكأنه قاصد جدته..:اللي مو عاجبه الوضع يطلع برا


جدة بندر..:أطلع برا

بندر..:والله انا ماقصدت أحد انا عممت بالنداء

منال..:بندر !!!

جدة بندر..:بندر!! يعني مسويه طيبه يعني



منال نزلت راسها

بندر بعصبيه وكأنه طلع من طوره..:خلالالاص..إنتي داخله هنا تسبين منال..أللي يرفع صوته على منال كأنه رفع صوته علي فاهمه


منال تمسك يد بندر وتهديه


جدة بندر..:طيب طيب يابندر..وإنتي يابنت مانيب ممشيتها لك

بندر..:طلعي براااااا



((بندر مايحب حركات جدته......ومن قبل لايتزوج وهو يحاول بس يبعد عن جدته لانها صاحبة قطات ألفاظ خايسه))







جدة بندر طلعت




منال جلست بندر وتحاول تهديه


منال..:بندر ليه سويت كذا

بندر بعصبيه..:إنتي ماشفتيها أشلون تتكلم...والعملية بسويها عنادٍ فيها بس

منال..:بندر إيش تقول إنت...إهدى الحين إهدى










في العشــــــــــــــاء


الكل على طاولة الطعام




منال قاعده تأكل بندر بيدها


جدة بندر..:وإنتي ياأخت لمياء (أم بندر) ليييه ماتأكلين ولدك المسكين >قصدها بندر

ابو بندر..:ياعمه إنتي مو شايفة منوله تأكله


جدة بندر..:عشتوووووو...ولدكم يبغى يد طعمها سمن..مووو إستغفر الله

بندر..:منال يدها عسل وسمن وحلاوه بعد..وإذا مو عاجبك إكلي من غير قطات الإيفيه


أم بندر..:بندر

بندر وقف بشويش

منال..:إيش فيك بندر

أم بندر..:وين رايح كمل أكلك

بندر..:الطاوله اللي فيها أمك أنا ماابيها

جدة بندر.:نعم نعم

أبو بندر..:لا ياعمه مايقصد

بندر..:لا أقصد..أقصد ونص



جدة بندر وقفت..:أشوف من تزوجت هالملسونه وصار صوتك ينرفع

بندر..:..........>عصببببببببببببببببببببببب


>>الكل واقف يطالع بذهول

بندر..:منال اطلعي فوق جهزي أغراضنا

أبو بندر..:وين رايحين

جدة بندر..:أنت ماتقدر تشوف عشان تقدر تساعد زوجتك



الكل مستغرب



بندر بصوت عالي وعصبيه..:اللي مايشوف ولسانه طيب أحسن من اللي يشوف ولسانه ألعن منه

جدة بندر..:أنا ملعونه

أم بندر..:يمه

جدة بندر..:جب لاتقولين يمه.....أنا بس ابي افهم إنت إيش تبي بوحده مافيها عيال




بندر بعصبيه..:منـــــــــــال حامل


الكل إلتفت على منال اللي نزلت راسها بالأرض


أم بندر راحت عند منال..:صدق صدق حامل


منال..:إي


أم بندر حضنت منال..:ألف ألف ألف مبروك ياحبيبتي

منال..:الله يبارك فيك ياخالتي

في..:اوووخص منوله بتسير أم مبررررررروك

منال بضحكه..:ههههههه الله يبارك فيك

أبو بندر..:والله تستاهلون يابندر ومنال ان شاء الله تشوفونه وتشوفين عيالكم وعيال عيالكم

نواف..:ايييه هذي الاخبار الحلوه...كذا ولا بلاش

جدة بندر..:عشتووووو


منال نزلت راسها



بندر..:يمه أنا ابي نواف ياخذلي شقة

أم بندر..:ليه يايمه

بندر..:يمه منال عندها ضعف وممكن أي شي عله بالبيت ينكد عليها


في ونواف يطالعون في بعض..:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


منال وام بندر وابو بندر يطالعون في بعض..:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



>>لانهم فهموا إن المقصد جدة بندر


جدة بندر..:والله أنا اشوف من الصبح تنافخ وتفافخ وماشوف شي طاح

بندر..:أعوذ بالله

جدة بندر بعصبيه..:من؟؟

بندر.:.... منال طلعيني فوق






((بندر مايحب يحتك بجدته...بندر طيب لكن إذا عصب لاحد يقرب منه لانه ممكن يفجر كل شي قدامه عشان كذا مايحب يشوفها عشان لايسوي شي يزعل امه وابوه))




طلعوا فوق


بندر بدل وإنسدح


منال..:بندر أنا نازله تبي شي

بندر..:وين وين رايحه لاتتركيني

منال..:حبيبي بنزل أساعدهم واشيل الأغراض وياهم

بندر..:لا مابيك تشتغلين أبد تعالي تعالي جمبي لاتحتكين ولا اشوفك تقعدين في مكان فيه اللي ماتتسمى


منال راحت قعدت جمبه..:بندر عيب هذي جدتك

بندر..:اعقب جده..المهم تراك وحشتيني ماابي اسوي العمليه إلا عشان أشوفك


منال إستحت..:ههههههههههه

بندر يمسك يدها..:قربي

منال..:بندر أبي انزل فك يدي ماأبي جدتك تاخذ كلام ززايد عني

بندر يقرب لمنال..:أقووول هذي أصلاً إذا مالقت حد تتهاوش وياه تتهاوش ويا نفسها


بندر يقرب لمنال



منال بدلع..:بعــــــد بندر بلا سخافه





فجأءه ينتفح الباب بقوة




بندر ومنال بعدوا عن بعض بخوف


أول مره أحد يفتح الباب عليهم من غير مايطق الباب



بندر..:منال منو؟


جدة بندر بمصخره..:ماشاء الله قالبين رومانسيه

بندر..:ممكن أفهم أشلون تدخلين بهالطريقه مافي باب ينطق

جدة بندر..:أقول إنت أسكت..وإنتي قومي سووي لي شاي

بندر مسك يد منال..:على جثتي تقوم..وإطلعي برا




أم بندر دخلت


أم بندر بإستغراب..:إنتي يمه إيش جابك هنا

بندر..:يمه ودولها لخالتي ليش جايبينها هنا..أشلون تدخل من غير ماتطق الباب


جدة بندر..:أقول إنتي تاركه زوجك من غير بلوزه ليكون بعد من غير بنطلون


بندر..:لالا انا بقوم أدفنها بقوم

منال وأم بندر..:هههههههههههههههههههههههههههه


أم بندر..:وإيش فيها زوج وزوجته..بعدين إنتي إيش دخلك فيهم

جدة..:ه ه ه إنتي فاتك الوضع اللي كانوا فيه اول مادخلت

بندر..:اللهم طولك ياروح

جدة..:أقووول

منال..:ههههههههه

بندر..:ياصبر أيوب على بلواااه

أم بندر...:تعالي تعالي يمه تعالي






أم بندر أخذت الجدة وطلعت


بندر..:قومي سكري الباب يامنال

منال..:انا بنزل شوي

بندر..:سكري الباب وتعالي ابيك


منال..:طيب




سكرت الباب



منال..:هلا

بندر..:روحي سوي شاي لجدتي

منال..:هااه.>>ماتعرف ايش نوع الشاي اللي تحبه فتخاف تسبها


بندر..:وحطي هذا

يمد يده لمنال


منال..:وش ذا

بندر..:سم الله يسم بدن إبليس



منال إنفقعت ضحك..:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههه





يدق جوال بندر


منال تعطي الجوال بندر


بندر..:ألوووو

الدكتور..:السلام عليكم


بندر..:وعليكم السلام والرحمة

الدكتور..:أخ بندر

بندر..:إي نعم من معاي

الدكتور..:دكتور من مستشفى سعد التخصصي

بندر..:هلا والله هلا

الدكتور..:كيفك الحين؟

بندر..:نحمد الله

الدكتور..:دقينا عليك عشان نقولك إن قررنا موعد العمليه


بندر..:صدق؟متى؟



















نهاية البارت
 

mac7noon5-m

New member
إنضم
10 يونيو 2010
المشاركات
1,190
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عرووس الخليج
يسلمووو فيووونه بانتظاااااارج
و الجده تححححفه ...موصج جرئيه
زيااااااااااااده عن الزوووم
ونسووني منال و بندر الله يقومه
بالسلامه انشاء الله
و نااااااااطرين البارت الياي ^_^
 

مشمـشه

New member
إنضم
3 يوليو 2010
المشاركات
51
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يسلمــــوــوو فيووونه وناطرين البارت بس لا طولين علينا مثل البارت اللي طااااف
 
إنضم
3 ديسمبر 2009
المشاركات
1,247
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
عرؤَِِوسَ إآلخخَليجِ
يؤؤؤؤ جان مكمله :(

الله يعييييين بندر ويااارب تنجح العمليه

وجدته مووووووووووووووووووووو صج حدهااااااااا

يااحلاااااااااااااات بندر واهوو معصب طيوووووووووووووب وربي

ومبروووك منووول على الحماال

وحراام شهد ونوواااف كسررر خاااطري

يسلموو على البااارت نااطرينج
 

ғάiôŌ

New member
إنضم
5 نوفمبر 2010
المشاركات
64
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
السعودية.:)
رد : ((لوْْ أدريُّ إنيًّ فـي منـآميَّ بش'ــوْفكـَ ,وْالله لـ أقضـي دنيـتي كَل'ــهآ ن'

بارت الرابع عشر













أم أحمد..:خلاص ياأحمد قلت لك بعد عملية بندر

أحمد..:طيب عمليته الجمعه وإحنا سبت باقي أسبوع..مابيضرك لو دقيتي

أم أحمد..:قلت لك لا يعني لا


أحمد..:اووه



قام أحمد ومسك جواله

دق على بندر




في غرفة بندر.


منال..:إمسك جوالك

بندر..:مين

منال..:أحمد

بندر..:هااتي



بندر..:ألوو

أحمد..:هلا ببندر

بندر..:أهلين

احمد..:هااه كيفك الحين

بندر..:والله بخير ماشي حالـي

أحمد..:قررت العمليه الجمعه صح

بندر..:اووه إييه

أحمد..:ألله يسهلها لك

بندر..:ربي يسمع منك

أحمد..:بندر كلمت في

بندر..:لا والله ماكلمتها...بس عشانك بكلمها اليوم

أحمد..:اييي تكفى تكفى كلمها

بندر..:وراك متشفق لهدرجه..لاتستانس ترا اذا رفضتك مراح اجبرها

أحمد..:منتب رجال يابندر...خلاص حتى شهد مهيب مااخذه اخوك

بندر..:ههههههههههه خلاص راح اكملها واشوف

أحمد..:هههههههههه طيب يالله سلام

بندر..:مع السلامه



منال..:ها حبيبي إيش يبي


بندر..:يبي يخطب في انا قلتلك من قبل

منال..:ووقته الحين يفتح هالسالفه

بندر..:إيش نسوي بعد

منال..:الله يعين

بندر..:روحي ناديلي في


منال..:إن شاء الله





منال تطق الباب.

في..:هلا منوله حبيبتي دشي

منال..:لا حياتي بندر يبيك

في بإستغراب..:يبيني أنا؟

منال..:إي إنتي ليه مستغربه تعالي

في..:طيب جايه



قامت في مع منال وراحوا غرفة بندر


في..:هلا بندر إيش بغيت

بندر..:في تعالي أقعدي جمبي بكلمك


منال.:انا رايحه اسويلي شي اكله

بندر..:لا خليك وخلي وحده من الشغالات تسويلك...لاتنسين إنك حامل

منال..:خلاص بروح أقولهم

بندر..:طيب



راحت منال وقعدت في جمب أخوها


في..:هلا امر

بندر..:مايآمر عليك عدوو..في ترا فيه واحد خطبك

في بفرح..:صـــــدق

بندر..:ومستانسه بعد..أجل أكيد تعرفين مين


في بحياء..:...إي

بندر..:هههههههههههههه يعني أقوله إنك موافقه بس لازم تروحين تقولين لاهلي

في.:أهلي كلهم تحت

بندر..:طيب ممكن تمسكين يدي وتنزليني لتحت عشان أكلمهم بالموضوع

في..:أوكي





نزلووا تحت



بندر..:عندي خبر بأقولكم

جدة بندر..:شنو شنو


بندر يهمس لفي..:تموت وتسمع خبر..اذاعه

في..:ههههههههههههههههههههههههههههه

ام بندر..:وشو

نواف..:أخلص شنو

بندر..:وراكم أكلتوني بقول طيب

نواف..:إي اخلص قول

بندر..:فيه واحد طلب يد في

أبو بندر..:منهوو

نواف..:بعدين في لسى تدرس..مو وقت زواج

في..:جب مالك شغل..يعني شهد اللي الكبر بيقطعها

نواف..:جب يجبك

جدة بندر..:ومن هالسعيد الحظ

في بحياء..:مشكوره ياستي

نواف..:ستين ولا سبعين

في..: ه ه ه بايخ

أبو بندر..:طيب قول مين

بندر..:أحمد



فـــــي وقفت بصدمه..:مين؟

بندر..:تسوين نفسك ماتعرفين قلت لك أحمد

في..:أحمد؟

نواف..:ويعووه ايش تبين بالشايب ذا صدق ماعندك ذوووق

أبو بندر..:إحنا مانقدر نقول شي إلا لما نسمع قرار فيوونه



في طلعت فووق بسرعه

بندر..:يبه في موافقه..صح يافي

أم بندر..:هههههههههههه طلعت فوق أكيد إستحت

جدة بندر..:إي الحياء بيقطعها

نواف يقعد جمب جدته..:تدرين ياجده إنتي أخر مخلوق في وجه الأرض يتكلم عن الحياء


أم بندر..:نواف إستح على دمك

جدة بندر تضرب نواف على كتفه..:صدق إنك قليل حياء

نواف..:انا ايش قلت غلط..ولا فيه مخلوق يدخل على زوجين كعصافير

جدة بندر تطالع في منال وبندر..:أمحـــق

نواف..:ترا بندر غبي

بندر..:نعم؟

نواف..:انا لو مكان بندر كان حذفتك من دريشة الغرفه



الكل..:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جدة بندر..: ه ه ه وتضحكون بعد


نواف..:وه وراه الحجيه ازعلت


ويبوس خد جدته...وجدته تبعده

جدة بندر..:وعوووووووووووه..كلك سعابيل وجع لاتعيدها وع

نواف..:لا عاد تكفين انا ميت على رجلك بس انطرك تسمحيلي ابوسك..ترا هالبوسه اللي أخذتيها غيرك يتمناها

لاحظي يتمناااااااهااااااا

جدة بندر..:وعووه









في غــــــرفة فـــي




في ميته صياح

مسكت جوالها

في ببكاء..:ألووو

فيصل..:في حياتي ايش فيك

في..:فيـــــــــــــــــــــــــصل

فيصل بخوف..:في ايش فيك

في..:أحمد يافيصل أحمد

فيصل..:أحمد ! مين أحمد

في..:أخووووووك>>وتصيييييح

فيصل..:أيش فيه..إنتي فيونه حبيبتي هدي لاتصيحين خليني افهم

في وهي تشاهق من البكاء..:احمد أخووك خطبني

فيصل بصدمه..:نعم؟


في..:.............>>ميته صياح

فيصل..:في إنتي تستهبلين

في..:ياليتني استهبل

فيصل..:طيب أرفضيه شنو الصعب

في..:أهلي يحسبوني ابيه لاني استانست لمن قالولي فيه أحد خطبك كنت أحسبه إنت

فيصل بإستعجال..:في أدق عليك بعدين


في..:ليه

فيصل..:أقولك بعدين..باي

في..:باي

>>وقعــــدت تصيـــــــــــــــــح






فـــي بيت أبو أحمد


في بيت أبو أحمد



فيصل نزل بسرعه تحت وكانوا أهله كلهم مجتمعين


فيصل بعصبيه..:إنت صدق خطبت في


>>الكل انصدم

أحمد..:إي ليه خير إن شاء الله

فيصل عيونه تدمع وبعصبيه..:تبطي عظم ماأخذتها..في لي أنا تفهم


>>الكل وقف بصدمه

أبو أحمد..:فيصل إيش فيك إيش تقول

فيصل..:في تبيني انا ماتبيك..انا وفي نحب بعض..مو إنت اللي تجي تخرب حبي تفهم

أحمد واقف مصدوم


طلع فيصل من البيت وهو معصب ووجهه كلها دموع



أم أحمد..:بسم الله إيش فيه


شهد بإرتباك..:يبه يمه فيصل وفي يحبون بعض من زمان

أم أحمد..:لا والله...وتوك جايه تقولين لنا

شهد..:ماكنت ادري إنكم بتخطبونها لأحمد..وبعدين أحمد كبير عنها وااجد

أبو أحمد..:الحين تعقدت الأموور



>احمد كان واقف كأنه جماد يحاول يستوعب اللي سار بس مو قادر







بـــــــــــــــعــــــــــــــــــد ثلاث أيـــــــــــام ((يوم الإثنين))


في بيت ابو أحمد


أم بندر..:أهدئ إن شاء الله مافيه إلا الخير

أم أحمد..:ولدي..ااااااااااااخ..ثلاث أيام ثلاث أيام برا البيت وين بيكووووووووووووووون

شهد..:يمه هدي إن شاء الله يكون عند واحد من ربعه ولا شي












في بيت أبـــو بندر



فــي غرفة في



في تدق على فيصل


في..:ألووو

فيصل..:............

في..:فيصل

فيصل..:................

في..:فيصل رد علي..فيصل انا أحبك ومستحيل أخذ غيرك تكفى رد علي

فيصل..:.........


فجاءه في تسمع شهقاته وكأنه كان يصيح

في..:لاتصيح يابعد طوايف في..صدقني مابكون لغيرك.إنت نصيبي المكتوب لي طول عمري يافيصل لاتسوي بحالك كذا..يكفيني مافيني

فيصل ببكاء..:في أنا أحبـــك وأبيك لي , لي لي انا بس

في بدت تصيح..:وانا اموت فيك ياحب في الوحيد إنت

فيصل..:أنا اللي باخذك وانا بكلم أبوك اليوم

في..:طيب بس إرجع البيت 3 ايام حرام عليك أمك ميته صياح خايفه عليك

فيصل..:خليهم يخافون على مشاعري قبل روحي

في..:أهم مايدرون إننا نحب بعض..عشاني إرجع

فيصل..:في

في..:عيون في

فيصل..:تحبيني

في..:هههههه أموت فيك

فيصل..:في اذا مايبونك لي باخذك غصب عنهم

في..:وأنا موافقه..بس ارجع الحين البيت

فيصل..:طيب..بااي

في..:باي






في بيت ابو أحمد


دخــــل فيصل البيت..وكان وجهه تعبان..وله فتره ماأكل..وكل هذا باين بعينه



أم أحمد طارت لفيصل...وتحضنه وتبوسه


أم أحمد..:أشلونك يايمه ليه تسوي فيني كذا

فيصل بدون نفس..:تعبان وابي انام

أحمد..:فيصل ابي اتكلم وياك

فيصل..:مو وقته انا تعبان وأبي انام بعدين...


وطلع ولا عطى أحد فرصه يكلمه









اليــــــــــــوم الثاني


في الصباح في بيت ابو راكان


دخلت منال بيت أهلها



فهد..:قلتلك لا إنتي ............. ماتفهمين

منال..:السلام

فهد قام وسلم على أخته..:هلا والله

منال..:إيش فيك تصارخ

فهد يأشر على الخدامه..:هذي عللللللله ماتفهم اقولها سويلي فطور تسويلي بيض

منال..:والبيض شنو مو فطور

فهد..:لا انا ابي فطور فطور

منال..:هههههههههههههههههههههههه يالبطيني خلاص انا بسويلك

فهد..:يالبيه أختي بس

منال..:وين امي وابوي

فهد..:للحين نايمين

منال..:وراكان

فهد..:طلع من الصبح مدري لوين

منال..:اها اوكي انا بروح اسويلك الأكل

فهد..:طيب















في بيت أبو أحمد




في الصباح الكل مجتمع على طاوله الطعام إلا فيصل

أبو أحمد..:شهد قومي نادي فيصل ماجاء على الفطور العاده هو أولنا

شهد..:طيب بقوم




شهد دخلت غرفة فيصل تسمع صوت شخص في الحمام (يكرمكم) وكأنه شخص يصارخ من ألم




شهد...:فيصل !!!!


لقت باب الحمام مفتوح


شهد دزت الباب شوي لقت أخوها على المغسله وكأن كبده لايعه


شهد..:فيصل إيش فيك

فيصل بصوت تعبان..:ماااااااااااي ابي مااي



شهد نزلت بسرعه وجابت له ماي ونادت اهلها



أحمد طلعه من الحمام و

أم احمد تشربه المويه


فيصل..:خلاص اعطيني الكاسه وروحوا افطرو

ام احمد..:لا عادي اشرب

فيصل..:يمه قلتلكم خلاص روحوا انا بشرب بروحي


أبو أحمد..:خلاص خليه براحته يالله تعالوا



طلع الكل














فجاءه سمعوا صوت الكاس ينكسر





؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟










نهاية البارت
 

mac7noon5-m

New member
إنضم
10 يونيو 2010
المشاركات
1,190
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عرووس الخليج
اناااااااااااااا اول وحدددددددددددددددددددددددددده
فيووووووووووونه البااارت رووووعه بلييز نبي بااارت
تكفييييين بأسرع و قت القصه رووعه لا تطولين
 

مشمـشه

New member
إنضم
3 يوليو 2010
المشاركات
51
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يوؤوؤوؤوؤو حدج امشوقتناااااا فيونه مايصير جذي نبي باااارت شوقتينا حبيبتي تسلم ايدج وماتقصرين
 

بنوتة عراد

New member
إنضم
23 أغسطس 2010
المشاركات
106
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : ((لوْْ أدريُّ إنيًّ فـي منـآميَّ بش'ــوْفكـَ ,وْالله لـ أقضـي دنيـتي كَل'ــهآ ن'

نبي بارت
نبي بارت
 

ғάiôŌ

New member
إنضم
5 نوفمبر 2010
المشاركات
64
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
السعودية.:)
رد : ((لوْْ أدريُّ إنيًّ فـي منـآميَّ بش'ــوْفكـَ ,وْالله لـ أقضـي دنيـتي كَل'ــهآ ن'

بارت الخــامس عشر
















فــــــــــي المستشفى



الدكتور..:إنت كم عمرك يافيصل

أحمد يرد عنه..:عمره 23 >>أدري بتقولون هي كاتبه عمره 24 بس في ذي الفتره لسى مادخل 24

الدكتور..:عمرك 23 ووزنك 57 إنت مجنون..وليه ماتشرب اشياء فيها فيتامينا مثل كأس برتقال او حديد مثل الحليب والألبان


فيصل ماكان له خلق يرد على أحد

أبو أحمد..:وإيش فيه الحين؟

الدكتور..:صار عنده فقر دم..لازم يافيصل كل ثلاثاء مثل هاليوم تجيني أحط لك دم جديد

فيصل يتكلم مع روحه..:إي ماعندي شغله غيركم

الدكتور..:إيش

فيصل..:.................

أحمد..:خلاص إن شاء الله




×××××××

في السيارة..يدق جوال فيصل مسك أحمد اللي كان يسوق جوال فيصل لانه كان عنده قدام


المتصل (my love)...أحمد عرف إنها في وسكر في وجها



<<فيصل اللي كان سرحان هو كان قاعد بالمقعد اللي ورا أحمد..كان سرحان وماسمع صوت جواله



××××××××××××



وصل فيصل البيت وكان مهدوود طلع على غرفته



بـــعـــد نص ساعه.....دخل عليه أحمد

وكان جوال فيصل وياه


أحمد..:حبيبتك دقت


فيصل اللي كان منسدح فز وكأن أحد قرصه

فيصل..:هااه

أحمد..:my love دقت

فيصل..:طيب اعطني الجوال وتوكل على الله مالي خلق أقعد ويا أحد

أحمد..:افهمها طرده

فيصل..:انا ماطردتك وافهمها اللي تبي تفهمها


××أحمد قعد جمب فيصل××


أحمد..:مو في اللي تقدر تفرقنا يافيصل...حنا أخوان...و

فيصل..:وشنو...إنت تبي تاخذ روحي مني وتقول حنا أخوان

أحمد..:فيصل انا أحبها والله أحبها

فيصل وقف معصب..:محد يحب في كثري تفهم

أحمد وقف وياه وكان هو بعد معصب..:لا...انا أحبها أكثر منك بعد

فيصل..:شوف ياأنا ياإنت....إستسلم أحسن لك لآن في تبيني أنا أوكييي

أحمد..:لا مو أوكي وراح نشوف منهو اللي بياخذها

فيصل زادت عصبيته..:إنلقع برا إنقلـــــــــــــــــــــــع برا




××طلع أحمد......وفيصل كأن معصب بطريقه قويه×××


فجاءه جواله يدق



فيصل..:ألو

في.:هلا حبيبي

فيصل يتنهد..:هلا

في..:إيش فيك

فيصل..:............

في.:فصوولي فيك شي

فيصل بدأ يصيح..:في انا مو قادر أستحمل اللي كان يصير لنا....أحمد قاعد يتحداني عليك

في..:نعــم؟ أحمد يتحداك علي.....أنا دنيتي ماتقدر تتحداني عشان نظرة عيونك..تفكر بلحظه ببيعك وأختار أحمد

فيصل..:روحي كلمي ابوك

في..:إيش اقوله

فيصل..:قوليله إنك تحبيني وإنك ماتبين أحمد

في..:إنت مجنون والله يذبحني

فيصل..:محد يقدر يذبحك وأنا حي...صدقيني اذا ماوافق ببيع دنيتي كلها عشان تكوني لي والله يافي والله

في..:لا فيصل بليز لاتجيب لي مشاكل انا في غنى عنها

فيصل..:في إذا تحبيني وتغليني روحي كلميه

في..:فيصل !!

فيصل..:في !! إذا تحبيني روحي كلميه

في..:الله يستر..طيب يالله باي

فيصل..:باي حياتي




×××××××××××××فـي نزلت عند أبوها لقته قاعد بروحه بالصاله×××××××××××



في..:يبه

ابو بندر..:هلا فيونه هلا عيون ابووك

في..:أبي اتكلم وياك بموضوع...بس لو سمحت يبه بدون عصبيه

ابو بندر..:هههههههههه دام السالفه فيها عصبيه أجل سكتي

في لاشعورياً..:يبه انا أحب فيصل

ابو بندر بصدمه..:هاااااه

في حست بنفسها ونزلت راسها

ابو بندر..:إنتي ايش تخربطين

في..:يبه انا مابي احمد ابي فيصل

ابو بندر..:إيش هالكلام يافي

في..:الزواج موو غصب

ابو بندر..:بس عمك اعطانا موعد

في..:أرفض..مابيصير شي

ابو بندر..:شوفي في انتي على عيني وراسي لكن أنا اعطيت كلمه ومابتنازل عنها


في..:شنو يعني بتزوجوني بالغصب..زواج مني متزوجه اذبحوني بس لاتزوجوني أحمد انا مابيييييييه

ام بندر طالعه من المطبخ..:خير خير إيش صاير

ابو بندر..:تعالي شوفي بنتك ذوي الاخلاق العليا

ام بندر..:هوو !! وش صاير

ابو بندر..:بنتك ماتبي أحمد تبي أخووه فيصل

ام بندر..:هههههههه انا اول مره اسمع بنت تخطب لنفسها

في بعصبيه..:أحمد انا مو ماخذته لو تذبحوني اوووووووووكي


××وطلعت فوق وهي تبكي .....طلع ابوها عندها


وفتح الباب


ابو بندر..:والله يايبه مايهون علي ازوجك بالغصب

في..:يبه تخسر اخوك ولا تخسر وتضيع حيات بنتك

ابو بندر..:بس انا متأكد بتكونين مستانسه مع احمد

في..:يبه انا وفيصل نحب بعض يبه تخيلني ويا اخو اللي احبه...أفهموني عاااد أفهموني


ابو بندر وقف..:سامحيني يابنتي بس ترا الملكه والشوفه بعد عملية بندر....وغير هالكلام ماعندي



××وطلع,,,,وخلى في منذهله من اللي سمعته



في تدق على فيصل وهي تصيييييح


فيصل.:بسم الله في إيش فيك

في..:بيزوجوني غصباً عني يافيصل..ويقولون الملكه والشوفه بعد عملية بندر يافيصصصصصصصصصل


فيصل..:أجل هم اللي جنوها لنفسهم

في بإستغراب..:مافهمت


فيصل..:سمعي إيش بقولك

في...:أوكي




















يوم السبت

××يوم عملية بندر××



دخل بندر العملية والكل قاعد على أعصابه



أحمد كان واقف على طرف ويطالع في.....في دقت على فيصل ومرت من جمب أحمد

في..:هلا فيصل حبيبي...وينك...إي انا بالمستشفى...اها...طيب...باي




أحمد إنقهر من الحركه بس ماعطى إهتمام وهذا اللي نرفز في




منال اللي كانت تدعي....وام بندر اللي تقرأ قرآن..و............




بـــــــــــــعـــــــــــد مرور 6 سآعــــات



طلع الدكتور من غرفة العمليات



ابو بندر..:هاا هاا دكتور طمنا


الدكتور..:مايبان الحين بس العمليه ناحجه لازم بعد تقريباً إسبوع أفك الغشاء من عينه نشوف


ام بندر..:بيقعد هنا إسبوع

الدكتور..:إي ويمكن أكثر ..مابعطيكم يوم على حسب حالته























بـــــــــــــــــــــــعـــــــــــــــــــــد مرور 3 أيـــــــــــــــــــام








ام بندر..:وين طست ذي وييييييييييييييين

الشغاله..:والله ماما انا مافي شوف


أبو بندر..:يالله الولد ينتظرها أحمد قاعد ينتظرها

ام بندر..:في يابو بندر في مدري وينها

ابو بندر..:وين بتكون يعني
















؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟













في شقــــــــــــــــــــــــــــــــــــة ......................












فيصل..:ماحد بيقدر ياخذك مني

في..:فيصل انا خايفه من اللي قاعدين نسويه

فيصل..:لا تخافين ولا شي بكره نروح انا وانتي نتزوج على سنة الله ورسوله..وبنادي اصحابي يكونون شهوود

بس

في..:إنت متأكد إنه ماراح يلاقونا.

فيصل..:أكيد حنا بنتزوج وبنسافر على طول من بلحق يشوفنا....خلي الحين عنك الثرثره وتعالي وياي

في..:وين؟

فيصل..:تعالي وبتعرفين



دخلت في الغرفة حقت النوم


في.:واااااااااو

فيصل..:أعجبك

في بوناسه..:حييييييل


فجاءه إنقلب وجها..:بس ياريت أهلي يكونون راضيين علي كان الفرحه هذي كانت بقلبي تسوى الدنيا ومافيها




فيصل..:راح يعرفون..وراح يتقبلون غصب عنهم...بس لازم نسوي الشي اللي غصب ماقدرون يفرقونا

في..:شي مثل شنو

فيصل..:العيال

في..:مدري

فيصل..:بلا مدري بلا هم..تعاالي تعاالي




















تتوقعون فيصل وفي بيسافرون من دون ماأحد يلاحظهم


طيب إذا لاحظوهم ايش بتكون ردت الفعل


كيف أهل احمد واهل بندر بيعرفون عن فيصل وفي؟















؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟









نهاية البارت :eh_s(22):