رد : روايتي الاولي : رأسي يبيلك برج ايفل تطوله لاصرت فوق البرج ..لاقيت راسي واقعيه 10
البارت (15)
حطت فونها يمها وقعدت تلبس بتروح بيت عمتها حق نوره
رن تليفوونها شالته من غير لاتدري
منيره : الووو
عبدالله الله من زمان مو سامع هل صووت : الووو
منيره تطالع الشاشه : اففف ردينا خير شتبي
عبدالله : سمعيني لي الاخر الله يخليج
منيره : عبدالله ماراح اسمع ولا حرف منك والحين مابي اشوف رقمك انا غريب وبتزوج
عبدالله : تتزوجين وااناا!!
منيره : انت الي خنتني
عبدالله بحزن : منيره من صجج والله انا ندماان والله سامحيني اخر فرصه تكفييييييييين منيرره الله يخليج
منيره : عبدالله خلااااااااااااص انا صبرت عليك جم سنه قولي انت جم
عبدالله : انا غلطان وحمار وكل شي فيني مو زين بس تكفيين سامحيني الله يخليييييييييج
منيره : قتلك انا بتزوج
انفتح باب قرفة منيرره وسكت منيره فتره
بعدين
منيره : دلوول حبيبتي الحين انزل
دلال : يلا منوور تأخرنا ومشاري دق عليج يقول اذا خلصتي كلميه
منيره بتنهييده : انشالله يلا الحين طلعي والحين انزل
دلال طلعت وردت منيره حق سماعه التليفون الي عبدالله قعدت تسمعه يكسررر ويصاارخ
عبدالله بصراخ : انتييي الي خلييتيني اسكر واسوي كل شي راكبه وياه ليييييييييش هاا قوليلي ليشششش
منيره بخووف : خلاص عبدالله خلااص والله ماراح اركب وياه
عبدالله بصرااخ حيييل : انتي الي خليتيني اسوي جذي ولا ليش ادق عليج ماتشيلينه والحين بيكلمج بعد بعدين انا كنت سكررررررررررران تعرفين شنو يعني سكراان
منيره بعصبيه : وليش تسكر انت مو بطلت هل سوالف من زماان ولا رديت
عبدالله بنفس النبره : ليش انتي يهمج اذا صار فيني شي خليج ويا حبيب القلب
منيره بحزن : انتي خنتني وكنت بحضنهاا وسمعت كل شي شلون ماتبيني ازعل واخذ بخاطري شلوون بعدين انا ومشاري مابينا شي غير انه نفس اخووي ترا
عبدالله ماسك اعصاابه ويعض ويضغط علي اسنانه : بس انا الي شفته غيررر
منيره بعصبيه : عبداللللله هذا مو قريب علي واذا بينا شي جان ابوي ماخلاه يروح ويانا لان ابوي يدري اني انا اعتبره مثل اخوي واهوا نفس الطريقه اييي وانت الي خربت كل شي طعنتني وسامحتك جم مرا بس انت الي مايفيد فيك
عبدالله : بسس (منيره قاطعته )
منيره بصراخ : لا بس ولا شي تتذكر لمن كان عيد ميلادك لمن كنت تكلم فطووم وكنت تكلمني ترا انا كنت يمهاا هاا تتذكر لمن قلت لهاا عطيني بوسه تتذكر رفيجتك ساره لمن دقت عليك وانا سمعتهاا تتذكر لمن كنت بالخط ويا نوره وسمعتك انت وخالد تتكلمون خالد يقولك قص عليها يعني زواج وفر عليهاااا هاا قولي الحين
عبدالله يقول بقلبه كل هذا تدرين عنه وسااكته
منيره بصراخ : ها ماتقول شي ولا انبلع لساانك تكلم قول انت لو ريال جان ماسويت هل سوالف ومحد غيرك غيري والحين رديت حق سوالف القديمه
عبدالله : سوالف قديمه سوالف يديده انتي مالج شغل فااهمه وبرد وريال قصبن ماعليج فااهمه يلا ذلفي
منيره : فرقاك عيد يالخرروف
عبدالله : اقوول ركدي هاا
منيره : ليش روح ياا ( سكتت شوي ) ياا خروف فطوم
عبدالله : كيفي خروف انتي شكو شحارج
منيره : كفوك يلا اذلف
وسكرته بويهااا
منيره صارت انسانه بلى مشاعر مانزلت ولا دمعه ولا شي فيها هز لبست وراحت حق نوره بنت عمتهاا
دشت بيت عمتهاا
نوره تطالع الباب : منوووووووووور وتلمها حييييييل
منيره : هلا هلا والله مشتاقتلج يالخايسه حييل
نوره : وانا اكثر
منيره : يلا سولفيلي عن بلاويج ههههه
نوره : جبي الحين مشتاقتلج خلي بلاوي بصوب
منيره : شلونج وياناصر وغمزت لهاا
نوره : وين ياحظي مايدري عني صارلي يمكن شهر
منيره : هاااا
نوره يرن فونهاا : سمالله يبنا طاريه دقت اختته نطري
اخت ناصر خطيب نوره عمرهاا 40 سنه اسمهاا جنان وتكره نوره حييل
جنان : الووو
نوره : هلا والله هلا بالغاليه
جنان : هلا فيج شلوونج
نوره : تمام وانتي
جنان : بخير وانتي
نوره :دووم انشالله وين ناصر صارلي فتره مادري عنه
جنان : والله يا نوره بصراحه ناصر يحب وحده
نوره بصراخ : شنوووووووووووو وانا
جنان : انتي الله يوفقج قبل لايصير اي شي قنالج انه اهوا يحب وحده
نوره سكرته بويهاا وقعدت تبجي
نوره : منوور تقولي يحب
منيره : انا قتلج خليه يولي هل نذل
نوره : انا الي طول عمري اخرفن وماكو احد ماذليته الحين انا انذل ليش ياربي ليش وقعدت تبجي منيره ماقدرت تسوي شي دقت علي خاالد
منيره طلعت عن نوره ودقت عليه بسرعه
منيره : الوو
خالد : هلا منوور
منيره : خالد عفيه بطلب منك طلب مادري شسوي
خالد : امريني
منيره : خالد نوره تبجي وتعبانه وانا مو قادره اسوي شي عفيه كلمهاا
خالد : @@@ نوره تبجي يلا يلا عطيني ياها
منيره دشت وعطتها الفون
نوره واهيا تبجي : الووو
خالد : يالحيووانه ليش تبجين خليه يولي اهوا الي بيخسرج انتي الف من يتمنااج واولهم انا
نوره واهيا تبجي : خالد انا الي طول عمري رافعه خشمي اليوم ينكسر عشان منو عشاان زباله
قعد خالد يكلمها ويشيشها لووول لمن قامت تضحك وتناست ناصر
وصارت نوره تكلم خالد كل يووم وحبته وكل يوم يكلمون بعض ويشبكون عبدالله ومنيره وياهم بالخط بس منيره دايمن ساكته او انهاا شابكه وتلعب
وعبدالله يسولف وياهم ويضحك
مرا علي الساعه 6 الصبح كلهم سهرانين وشابكين الخطوط
منيررره كانت حيل مشتاقه حق عبدالله بس تخفي : خلوود اشبك عبدالله عفيه
نوره : اي اي يلا
خالد : يلا دقيقه ودق عليه وشبكه
عبدالله : يلا والله هاا متى بنطلع البنات
خالد : هههه انت ليلحينك تطلع البناات
عبدالله : بعد شنسوي
منيره نطت : هاا منو بتطلعوون
عبدالله : قح،،
منيره سكتت
نوره : اي كفوك يبوو جرس
عبدالله : ها ها بدينا بالغلط
وتهاوشو نوره وعبدالله بعدين تراضوو منيره سكرت الخط وقعدت تبجي انقهررت
نوره : امبيه منوور سكرته
خالد : دقي دقي عليهاا
عبدالله ساكت
نوره دقت علي منيره من خطها الثاني بس منيره سكرته بويهاا
عبدالله : كااااااااااااااااك سكرته بويهج
نوره انحرجت : جب جب
وقعدت تدق وتدق علي منيره ومنيره كاسره فيهاا
منيره ضرسها قام يعورها راحت الطبيب قصت دور وقعدت تنطر لمن دخلووهاا
الدكتوور شاب صغير عمره 24 سنه ابيضااني شعره كستنائي عيونه عسليه يهببببببببببببل بصراحه والله يهبل كلمه يهبل شويه عليه
المهم منيره دشت قالتله ضرسهاا يعورها وجذي قعدت بالكرس
الدكتوور قرب يمهااا
منيره تحس قلبها يطق حييل صار طبوول
دكتور ناصر : لو سمحتي انا بغزج ابره
منيره بخوف : ليش
دكتور ناصر : عشان يتخدر الضرس واعرف اشتغل فيه
منيره بخووف : دكتور تعور الابره
دكتور ناصر واهو يضحك : لا بس شوي
منيره : خلاص اوكي
دكتور ناصر ياب الابره وقعد يدخلها منيره كانت تتألم بس ساكته
دكتور ناصر يقول بقلبه يحليلها بريئه بس عيوونها تقول في اشيااء وايد بقلبهاا
منيره عيونها تفضخها لوول المهم نرد
دكتور ناصر : هاا تحسين بحلجج
منيره كانت ماتحس بس من الخوف قالت اي
دكتور ناصر قعد يغزها مرا ثانيه : هاا تحسين
منيره حلجها متخدر بس مو فاهمه وهم قالت اي
دكتور ناصر بستغراب : متأكده
منيره : اي
غزهاا مرا ثالثه : هاا والحين
منيره سااكته
الدكتور ناصر : لو سمحتي
منيره ساكته
الدكتور ناصر قام مسك ايدها قعد يشوفها شفيها بس ماكو رد
توقعاتكم