- إنضم
- 12 نوفمبر 2010
- المشاركات
- 72
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
رد : روايتي الاولي : رأسي يبيلك برج ايفل تطوله لاصرت فوق البرج ..لاقيت راسي واقعيه 10
البارت (16)
منيره عيونها تفضخها لوول المهم نرد
دكتور ناصر : هاا تحسين بحلجج
منيره كانت ماتحس بس من الخوف قالت اي
دكتور ناصر قعد يغزها مرا ثانيه : هاا تحسين
منيره حلجها متخدر بس مو فاهمه وهم قالت اي
دكتور ناصر بستغراب : متأكده
منيره : اي
غزهاا مرا ثالثه : هاا والحين
منيره سااكته
الدكتور ناصر : لو سمحتي
منيره ساكته
الدكتور ناصر قام مسك ايدها قعد يشوفها شفيها بس ماكو رد
حطت السستر ماي علي ويهاا منيره فتحت عيونها شوي شوي
دكتور ناصر : عسي ماشر حاسه بشي شي يعورج
منيره واهيا دايخه : لا ماكو شي
دكتور ناصر : الظاهر زدت نسبت البنج واايد
منيره : ها اي
دكتور ناصر : الحين مايصير اسويلج اي شي
منيره : خلاص عيل مشكور دكتوور وقامت وطلعت واهيا دايخه ردت البيت
لقت يمكن فوق ال10 مكالمات من نوره دقت عليهاا
منيره : الووو
نوره : انتي وينج
منيره : ماكوو سكرته ونمت ليش فيج شي
نوره : منوور والله اموت عليج تدرين ليش
منيره : ليش
نوره : لانج عرفتيني علي خالد
منيره : جبي يالخايسه بس عشان خالد
نوره : وعشان اموت عليج
منيره : امممم
نوره : ماودج تردين حق عبدالله
منيره : تبين الصج ليلحين احبه والله بس ما اقدر والله ماقدر
نوره : منوور اكلمه لج
منيره : لا
نوره : منوور خلاص عاد انا احب خالد ردي حق عبدالله
منيره : قتلج لا خلاص انا اكلمه
نوره : اكيد
منيره : ايي
نوره : حلفي
منيره : خلاص نوره والله راح اكلمه
نوره : اووكي يلا اخليج خلوودي دق
منيره : يلا بااي
منيره شبكت بالمسن قعدت تسولف ويا ربعهاا لووول
عقبها بفتره قعدت متنحه علي الشاشه
تم تسجيل دخول عبدالله
منيره دشت عليه
منيره :
ولكمووووووووو
عبدالله :
يسلموووووووو
منيره :
الله يسلمك
عبدالله :
ويخليج
منيره :
هاا دريت عن روميو وجوليت لووول
عبدالله :
اي اعرفهم شفيهم
منيره :
منوو ؟
عبدالله :
هذا الحبيب وحبيبته مو
منيره قعدت تضحك :
لووول لا قصدي خالد ونوره
عبدالله :
اي لووول
منيره :
خالد ماخذها مني لوول
عبدالله :
لوول اي
منيره :
امممم ونوره تحبه
عبدالله :
اهااا
منيره :
خالد ونوره يكلمون بعض وخالد دايمن وياها ليش ما احنا نرد حق بعض
عبدالله :
امممم
منيره :
كل ما ادق عليهاا خالد ينقز علي لوول ليش ما انت تصير نفسه ونرد حق بعض
عبدالله :
انتي ليش ماتعطيني مجال بعدين انا لي علاقه مع وحده الحين
منيره انصدمت وتقول بقلهاا ( بعد بكل قوات عينه يقوول جذي ليش زين ليش وحاولت تمسك دموعهاا ومانزلت ولا دمعه منهاا )
طلعت من المسن وسكرت اللاب ونزلت قعدت بالصاله شافت اخوانهاا قعدت تلعب وياهم تبي تنسي جرحهاا بس مو قادره خلصت وصعدت دارها تنوم اختها دانه وياها
واهيا تنومهاا قعدت تلعب بشعر اختها وتقول بقلبها ( ليش ياربي جذي ابي انسااه دايمن اجذب قلبي ليش شلون ويااه شسوي ياربي كبر راسه علي بس مو مشكله الحقران يقطع المصران اووف شسوي تعبت والله لي متى )
نروح حق نوره وخالد يكلمون بعض
نوره : خالد لي متى صاحبك جذي حرام عليه والله
خالد : والله نونو لو منور تمسكه عدل يضبط وياها والله
نوره : عقب شنوو بعدين انا قتلها خلاص لاتغطين نفسج عليه خليه يولي
خالد : كيفه خلااص
نوره : وانت لاتيب طاريهاا عنده خلاص خله بكيفه
خالد : انشالله
نوره : فديت حبيبي والله
خالد : يلا نونو دايخ نوميني
وتموو نوره وخالد يسولفوون
وجذي خلص البارت بناات شرايك بعبدالله بهذي الحركه انا جد والله قهرني حييييل :rgewrg:
البارت (16)
منيره عيونها تفضخها لوول المهم نرد
دكتور ناصر : هاا تحسين بحلجج
منيره كانت ماتحس بس من الخوف قالت اي
دكتور ناصر قعد يغزها مرا ثانيه : هاا تحسين
منيره حلجها متخدر بس مو فاهمه وهم قالت اي
دكتور ناصر بستغراب : متأكده
منيره : اي
غزهاا مرا ثالثه : هاا والحين
منيره سااكته
الدكتور ناصر : لو سمحتي
منيره ساكته
الدكتور ناصر قام مسك ايدها قعد يشوفها شفيها بس ماكو رد
حطت السستر ماي علي ويهاا منيره فتحت عيونها شوي شوي
دكتور ناصر : عسي ماشر حاسه بشي شي يعورج
منيره واهيا دايخه : لا ماكو شي
دكتور ناصر : الظاهر زدت نسبت البنج واايد
منيره : ها اي
دكتور ناصر : الحين مايصير اسويلج اي شي
منيره : خلاص عيل مشكور دكتوور وقامت وطلعت واهيا دايخه ردت البيت
لقت يمكن فوق ال10 مكالمات من نوره دقت عليهاا
منيره : الووو
نوره : انتي وينج
منيره : ماكوو سكرته ونمت ليش فيج شي
نوره : منوور والله اموت عليج تدرين ليش
منيره : ليش
نوره : لانج عرفتيني علي خالد
منيره : جبي يالخايسه بس عشان خالد
نوره : وعشان اموت عليج
منيره : امممم
نوره : ماودج تردين حق عبدالله
منيره : تبين الصج ليلحين احبه والله بس ما اقدر والله ماقدر
نوره : منوور اكلمه لج
منيره : لا
نوره : منوور خلاص عاد انا احب خالد ردي حق عبدالله
منيره : قتلج لا خلاص انا اكلمه
نوره : اكيد
منيره : ايي
نوره : حلفي
منيره : خلاص نوره والله راح اكلمه
نوره : اووكي يلا اخليج خلوودي دق
منيره : يلا بااي
منيره شبكت بالمسن قعدت تسولف ويا ربعهاا لووول
عقبها بفتره قعدت متنحه علي الشاشه
تم تسجيل دخول عبدالله
منيره دشت عليه
منيره :
ولكمووووووووو
عبدالله :
يسلموووووووو
منيره :
الله يسلمك
عبدالله :
ويخليج
منيره :
هاا دريت عن روميو وجوليت لووول
عبدالله :
اي اعرفهم شفيهم
منيره :
منوو ؟
عبدالله :
هذا الحبيب وحبيبته مو
منيره قعدت تضحك :
لووول لا قصدي خالد ونوره
عبدالله :
اي لووول
منيره :
خالد ماخذها مني لوول
عبدالله :
لوول اي
منيره :
امممم ونوره تحبه
عبدالله :
اهااا
منيره :
خالد ونوره يكلمون بعض وخالد دايمن وياها ليش ما احنا نرد حق بعض
عبدالله :
امممم
منيره :
كل ما ادق عليهاا خالد ينقز علي لوول ليش ما انت تصير نفسه ونرد حق بعض
عبدالله :
انتي ليش ماتعطيني مجال بعدين انا لي علاقه مع وحده الحين
منيره انصدمت وتقول بقلهاا ( بعد بكل قوات عينه يقوول جذي ليش زين ليش وحاولت تمسك دموعهاا ومانزلت ولا دمعه منهاا )
طلعت من المسن وسكرت اللاب ونزلت قعدت بالصاله شافت اخوانهاا قعدت تلعب وياهم تبي تنسي جرحهاا بس مو قادره خلصت وصعدت دارها تنوم اختها دانه وياها
واهيا تنومهاا قعدت تلعب بشعر اختها وتقول بقلبها ( ليش ياربي جذي ابي انسااه دايمن اجذب قلبي ليش شلون ويااه شسوي ياربي كبر راسه علي بس مو مشكله الحقران يقطع المصران اووف شسوي تعبت والله لي متى )
نروح حق نوره وخالد يكلمون بعض
نوره : خالد لي متى صاحبك جذي حرام عليه والله
خالد : والله نونو لو منور تمسكه عدل يضبط وياها والله
نوره : عقب شنوو بعدين انا قتلها خلاص لاتغطين نفسج عليه خليه يولي
خالد : كيفه خلااص
نوره : وانت لاتيب طاريهاا عنده خلاص خله بكيفه
خالد : انشالله
نوره : فديت حبيبي والله
خالد : يلا نونو دايخ نوميني
وتموو نوره وخالد يسولفوون
وجذي خلص البارت بناات شرايك بعبدالله بهذي الحركه انا جد والله قهرني حييييل :rgewrg: