رد : روايتي الاولي : رأسي يبيلك برج ايفل تطوله لاصرت فوق البرج ..لاقيت راسي واقعيه 10
البارت (17)
نروح حق نوره وخالد يكلمون بعض
نوره : خالد لي متى صاحبك جذي حرام عليه والله
خالد : والله نونو لو منور تمسكه عدل يضبط وياها والله
نوره : عقب شنوو بعدين انا قتلها خلاص لاتغطين نفسج عليه خليه يولي
خالد : كيفه خلااص
نوره : وانت لاتيب طاريهاا عنده خلاص خله بكيفه
خالد : انشالله
نوره : فديت حبيبي والله
خالد : يلا نونو دايخ نوميني
وتموو نوره وخالد يسولفوون
منيره دقت عليهم شبكتها علي طول نوره
خالد : هلا والله بمنوور
منيره : هلا فيك
خالد : ها شلونج ويا عبوود
منيره : ( مسكينه كانت بتقول مشتاقته وقالت مشتهيته بالغلط )
ويي حدي مشتهيه عبدالله
نوره : منيرووه هاا شفيج
منيره : امبيه والله مو قصدي قصدي مشتاقتله والله
خالد قاعد بالشقه ومعاه ربعه وعبدالله وياهم
وخالد حب يحرج منيره خالد يكلم عبدالله : منيره تقولك كثر برودكاست هههه
منيره : قوله ختفيدك رفيجتك القح,,,
خالد : تقولك منيره تموت عليك
عبدالله قاعد يم خالد : قول لهاا مشكووره مشكورره
منيره : قوله اكل خرا يالقوا,,,
خالد : تقولك فديتك ياروحي
عبدالله يضحك عليهم
منيره تنرفزت ودشت بالمسن علي عبدالله بفونها
منيره بالمحادثه تقول حق عبدالله
ترا والله يجذب عليك ماقلت ولا شي
عبدالله يرد عليهاا
اوك
نرجع للفون
خالد : والله منور اذا قلتي حق عبدالله ازعل
منيره : اصلن قتله من قبل لاتقولي
خالد : انتي حمااره كل ما ابي اضبطج تخربينهاا
منيره سكتت وقعدوو يسولفون ويا نوره وعبدالله طلع من الشقه
منيره : شرايكم ادق علي عبدالله اشبكه وياكم
خالد : يلا دقي انشالله وياه خط ثاني
منيره : هاا لا مابي خلاص
خالد : يلا عااد دقي
منيره : انزين ( وحطت اضافه مكالمه ودقت علي عبدالله بس انصدمت لقته انتظاار طالعه الساعه 1 ونص بليل ردت لهم
منيره بكل حزن : انتظاار
نوره : ههههه احسن تستاهلين
خالد : اي واللله هههههه
منيره حست بخاطرها حيل وحبت تصرف نفسهاا : يلا اخليكم باي
وسكرته
خالد ونوره قعدوو يسولفوون ودشوو بالعمييق لوول
منيره ضايق خلقهاا دقت علي رفيجهاا جاسم
جاسم شعره اسوود ناعم حلوو عيونه مرسوومه امه لبنانيه عمره 23 سنه يعشق شي اسمه منيرره ويبيهاا بس منيره دايمن اتدقر فيه
دقت عليه من ثاني ررنه شاله
جاسم : هلاا والله مابغينا نسمع صوتج
منيره : هلا فيك شلونك شخبارك
جاسم : تمام وانتي
منيره تذكرت سالفه رفيجتهاا فاطمه نرد لي ورا شوي قبل جم يوم
فاطمه تكلم منيره : سمعيني عدل والله اذا مايتي المخيم والله لا ايلج البيت اقول حق ابوج كل سوالفج فااهمه
منيره : ماتقدرين تسوين شي وماهميتيني يلا ذلفي ياا خراا
طبعاا كل هذا مسجاات لا منيره صاكه رقم فاطمه بلووك
منيره حقرتتهاا وماتدري شتسوي وتدري فاطمه رايحه فيها ومايهمها شي عقب الكلام الي طلع عليهاا
فاطمه كان كل همها تنتقم من منيرهه بكل طريقه حاقده عليهاا
منيره : قالت حق جاسم كل شي
جاسم : منوور يويلج اذا رحتي لهاا
منيره : اييي ادر ( وقاطعهاا صوت الخط الثاني شافته عبدالله وردت تكلم جاسم ) ادري من صجكك اروح لها تخسي
جاسم : اي حطي بالج علي نفسك
منيره رد يقاطعها صوت الخط الثاني
منيره : جاسم شوي وادق عليك
جاسم : اوك يلا بااي
منيره : باي
سكرته ودقت علي عبدالله
منيره بنفسيه : الووو
عبدالله : هلاا
منيره : خالد كان يبيك انطر اشبكه
ودقت علي خالد ونوره
نوره : منوور يعني ماتخليني شوي هههههه
منيره : جبي عبدالله دق مالي خلقه شبكي خالد
نوره : وييي مايصير يطلعلي تم الرفض
منيره : سكريه منه انا اشبكه
نوره : يلا اوكي
منيره ترد حق عبدالله
منيره : مايصير اشبكك سكره والحين ادق عليك
عبدالله : خلاص انا ادق عليه ماله داعي
منيره : جب انا بشبكك وماعطته فرصه سكرته ودقت شبكتهم كلهم
قعدوو يسلفوون ويا بعض
نوره : منوور اقول شقلتي قبل شوي هاا
خالد : اي نقوول
منيره : هاا لا والله خلاص اسكت بليزز لاتقولون
عبدالله : ها شنوو قولولي
منيره : والله ازعل اذا قلتووو
عبدالله : خلاص يبا لاتقولون
وقعدوو يسولفون سوالف عاديه بعديين عبدالله تذكر لوول
عبدالله : خالد ودفنت يدتك تقولي شنوو
خالد : منوور اسف قال ودفنت يدتي
منيره : يعني تذلوني يبا عبدالله قلت مشتاقه حق عبدالله فيها شي اف
نوره : هاا لا ماقلتي جذي
خالد : والله عبود لو اقولك شقالتك تعشق منيره هههه
نوره : ههههههه
عبدالله صارت فيه دوده : خالد بذمتك قول
خالد : قبل شوي منيره ساكته ولا تقول مشتهيه عبدالله هههههه
منيره ويهاا صار احمر وسكتت
نوره : هاا ام لسان تكلمي
عبدالله : هاا منوور شسالفتج هههههههه
خالد : عبدالله تكلم خل منور تسمع صوتك ههههههههه
وقعدوو يضحكون لمن فصل فون منور خلص رصيدهاا
وخالد دق علي نوره قعدو يسولفون ومنيره دقت عليهم قالت لهم خلص رصيدها وبعدين تكلمهم
خالد واهوا يسولف ويا نوره دق علي فونه الثاني عبدالله ونوره وحطه سبيكر
شاله خالد : هلاا عبوود
عبدالله : ها ليش سكرته منوور
خالد : خلص رصيدها دق عليها سولف وياها
عبدالله : اي بتصرفوني ماتبوني
خالد : منيره قالت خلوه يدق علي يسولف وياي
عبدالله : ادري تجذبوون ماقالت
خالد : والله قالت
نوره تعلي صوتها : وشرفي قالت
بعدين خالد شال السبيكر
خالد يكلم عبدالله بروحه
خالد : اي صح كلامك ,, اي عدل ,, اي والله حرام ,,, خلاص براحتك ,,, يلا مع السلامه وسكره منه ورد علي نوره
خالد : وشرف امي عبدالله يموووووت بمنيييييييره
نوره : شدراك
خالد : اول مرا اشوفه جذي حار علي بنت
نوره : مادري والله يمكن
قعدت تسولف ويااه لمن خلص شحن خالد وسكره ودقت علي منيره ومنيره كانت تعباانه حييل مرتفع ضغطها
نوره : عندي لج ابشاره
منيره : شنوو
نوره : عبدالله يمووت عليج
منيره : هااا شلوون
ونوره قالت لهاا كل شي
نوره : شفيج منوور
منيره : حديي تعبانه مو قادره
نوره : حياتي عيل اخليك تبين شي
منيره : سلامتج باي
وسكرووه
من باجر الظهر منيره قعدت دزت مسج حق عبدلله
: ليش امس مادقيت قعدت انطرك
عبدالله مارد عليهاا
لبست وراحت مزرعتهم وشبكت ولقته
منيره : ليش مارديت علي مسجي
عبدالله : سوري والله توني اشوفه
منيره : اهاا شلونك
عبدالله : تمام
منيره : هاا وين بتروح
عبدالله : ماكو بدش ويا صاحبي سينماا وانتي
منيره : انا بالمزرعه حددددده برد
عبدالله : حيااتي تبين ادفيج
منيره : اووف حده
عبدالله : تعالي عندي وادفيج ههههه
منيره : خلاص انشالله
وقعدوو يسولفون عن شغلات لووول انحرافيه مايصير اقولها
المهم
من باجر قعدوو يتكلمون بالفون نوره ومنيره وعبدالله سوالف عاادي
نوره : عبدالله ليش ماترد حق منيره
عبدالله : نووره منيره ماتعطيني الي ابيييه دايمن ماتبي حتي بالفون مايصير جذي
منيره سااكته
نوره : منيره بعد ليش انتي جذي خوو بالفون مو بالصج
منيره : انا ماحب جذي
عبدالله : خلاص عيل بعدين نوره حرام اخرب منيره والله منيره بنت سيييييييييييييده انا واحد وصخ انا تدرين شنو نظامي
نوره : شنوو
عبدالله : يعني مو مال حب مال خرابيط بس يعني متي ماشتهي, دقيت علي هذي والله انا مشتهي, تعاليلي الشقه وتيلي اخلص منها اروح حق غيرهاا فهمتي
منيره تسمعهم وقلبها يتقطع
نوره : بس هذا وصاخه وانت الي عاجبتك السوالف هاذي
عبدالله : بعد شسوي ماكو احسن من جذي ليش احب واعور راسي بعدين حتى لومنيره بتعطيني الي ابييه انا ابي وحده حتى لو حبيتهاا مابيها تخليني اروح حق غيرهاا يعني تعطيني كل شي ابيييه
نوره : بس منيره مو جذي
عبدالله : خلاص عيل مانصلح حق بعض
نوره : يا سلام الحين قلت ابي بالفون ولمن قالت اعطيك قلت ابي فرااش انت شنوو ماتحس ماعندك قلب
عبدالله : هذي الدنيا وبعدين عادي في الف غيري بالكوويت ومنيره خالتنساني
منيره حقدت علي عبدالله حييييييييييل
نوره : انت انسان وصخخ وسكرته وعبدالله مايدري انها سكرته
عبدالله : نوره ها ليلحين محترمج ترا
منيره : سكرته نوره
ظلووو 15 ثانيه ساكتين
عبدالله : الحين شلي تبينه مني
منيره : مابي شي منك
عبدالله : يلا انا اهلي ينادوني بتغدا
منيره : اوكي بالعافيه
عبدالله : يعافيج ها نقول اخر مكالمه
منيره : مادري كيفك
عبدالله : انتي كيفج
منيره : براحتك انت
عبدالله : كيفج انتي
منيره : هممم لا خلص ودق علي
عبدالله : لا انا اقول احسن اخر مكالمه
منيره عصبت : انت شنووو حقييير
عبدالله : منيره بعد شفيج قتلج احنا مانصلح حق بعض وانتي والله والله ماعمري شفت وحده بجمالج والكل يتمناج والدنيا مو واقفه علي
منيره : اوكي
عبدالله : بعدين ليش ادق عليج انا شنو موقعي بالعراب
منيره : يعني انت تبي موقع خلاص اوكي الي تبيه يصير
عبدالله : شنو يعني مافهمت
منيره : انت مو تبي موقع بالعراب خلاص انا راضيه
عبدالله مو قادر يتوعب : شنوو يعني نوم
منيره : ا,,ي
عبدالله : انتي من صجج
منيره : اي والله انت مو تبي موقع خلاص انا راضيه قتلك
عبدالله : واذا قتلج انا ماراح اسوي شي وياج
منيره : خلاص كيفك
عبدالله : منيره انتي من صجج ترا مو قاعد اضحك انا
منيره : وانت شايفني اضحك وياك
عبدالله : منيره فكري عدل انا مابي اخربج وفكري عدل راجعي نفسج
منيره : انا راجعت نفسي انت الي راجع نفسك
عبدالله : خلاص متى اليووم
منيره : اليووم حدي دايخه مو نايمه الفير الحين بناام شوي
عبدالله : لمن تقومين علي ال5 او 6 المغرب تعالي
منيره : دايخه حدي مو قادره اقوم علي ال10 او 11
عبدالله : خلاص بااجر
منيره : باجر عندي امتحان الساعه 11
عبدالله : متى تخلصي
منيره : 1
عبدالله : حلوو تعالي لمن تخلصين
منيره : برد انام ماراح اكون نايمه خلها الخميس
عبدالله : لا هل ايام احسن
منيره : وانت ليش مستعجل
عبدالله : بشووفج ادري مو من صجج ومنيره ليش تضحين عشاني حرام تهدمين حيااتج
منيره : قتلك خلاص والله
عبدالله : لحظه امي تدق
منيره : اوك
عبدالله رد علي امه
عبدالله : هلا يمه
ام عبدالله : يلا يما تعال الغداا
عبدالله : يلا دقايق
وسكره من امه ورد علي منيره
عبدالله : يلا انا اخليج بتغدا وفكري عدل
منيره : قتلك خلاص اوك انت الي فكر
عبدالله : اوكي يلا اخليج اتغدا وادق عليج ولا انتي بتنامين
منيره : لا حدي نعسانه
عبدالله : خلاص اوكي هم انا بنام شوي بعد
منيره : عبدالله
عبدالله : هلا
منيره : لايدرون خالد ونوره
عبدالله : شكوو يدري خالد ماقوله انا بهل سوالف
منيره : اوكي عيل اخليك يلا باي
عبدالله : بااي وسكرروه وكل واحد دش بتفكيرره
نروح حق منيره
منيره حطت راسها انسدحت بسريرها تفكر شتسوي وشلون انا قتله هل كلام وشلوووون وليش والف كلمه وكلمه تدور بمخهاا ماقدرت تنام كلش قعدت من الساعه 2 ونص الظهر لي 6 ونص واهيا تفكر مو قادره ودراسه مادرستت ولا شي
نروح حق عبدالله
قعد بطاوله الطعاام مع امه وخواته واخوانه ياكل ويفكر منيره من صجهاا بس اهيا تحبني اي تحبني وانا احبها ومارضي احد يجيسهاا بس معقوله هل كثر تحبني وهم خلص غداه وانسدح بفراشه موقارد يستوعب الي منيره بتسوويه
وجذي خلص البااارت
توقعاتكم
منيره بتستلم حق عبدالله وبتعطيه الي يبي وشنو تتوقعون يصير ويااهم
وبنات ترا رايكم يهمني حيييل وباجر انشالله انزل بارت