البارت السابع
...
بعد ما تكلموا .. كانت شخصيه ضاري وايد حلوة .. كان اسلوبه عجيب .. كان مقدر البنات بإحترام و يضحكهم بشكل مادب .. و كان اكثر شيء يتذكر مواقفه مع منيره و مع السوالف .. قامت منيره تطلع فضايح ضاري لمن كانوا صغار ..
انهم كانوا دايما مسوين حزب ضد امهاتهم .. لي بغوا شيء .. و كانت صج حياتهم قبل كانت احلى ,,
.. والكل يضحك طبعـآ إلآ لولوة .. اللي مو كان عاجبها الوضع ..
الاكل : هههههههههههههههه ..
ضـآري : أي أي فضحيني عندهم ..
منيره : ههههههه .. شفيك عاد ؟ عادي انا قاعده اتذكرب سوالفك ..
البنات : ههههههههههه ,.,
منيره : أي اذكر بعد في مره .. ( توها بتتكلم بس ضاري قاطعها )
ضـــــــآري : بس بس الله يعافيج .. بسنا فضايح
البنات : ههههههههه
عايشه : ههههههههههه .. أي منور زين تسوين فيه ههههه .. يا الله انا بروح اشوف الخدم زهبوا الاكل وله بعد .. شكلكم ما تاكلون بالثانويه اكلوا لكم جم لقمه و روحوا..
منيره : لا خالتي .. ميخالف قعدي .. احنا شوي و بنمشي
غدير طقت منور و تكلمها بصوت خفيف : اقول سكتي خلينا ناكل مع ضاري
منيره تطالع غدير :؟!
عايشه : لا حبيبتي .. انا ما صدقت تزوريني واشوف شناقصج يا منيره .. والله اشتقت لج و لاخوج خالتي و اختي .. يا الله انا بروح ..
...
وراحت عايشه ..
الباقي .. ضـآري و منيره و غدير و روان و جوليار و لولوة ..
ضـآري حس انه غلط بينهم .. خاصه ان صديقات منيره موجودين ..
ضـآري : آآ .. ( قام ) .. انا بعد بروح اشوف الورد اللي شريته ..
جولينار بدلع : نو .. خلك معانا .. القعده ما تنمل معاك ..
منيره تطالع جولينار ؟!!!!
روان تبتسمم : أي والله .. احنا اصلا ما ودنا تطلع .. لان نبي نشوفك 24 ساعه .. لين نرد الثانويه .. ( و ابتسمت اكثر )
لولوة تطالع البنات جان تقوم : انا بطلع ..
منيره قامت : لولوة شفيج ؟؟ الحين بتروحين ؟؟
لولوة : أي
منيره : بس احنا كلنا يايين مع بعض انتي شلون بتردين ؟؟
لولوة : مالج شغل ( و طلعت بسرعه )
منيره : عن اذنكم .. ( و راحت الحقت لولوة )
منيره تنادي لولوة : لولوة .. هاا .. قاعده اناديج .. نطري دقيقه خل نتكلم شوي
لولوة اوقفت .. شوي و لفت على منيره : نعم ؟!
منيره : شفيج معصبه ؟؟
لولوة : بالله عليج هذي طريقه البنات يتكلمون مع الولد .. لانه ولد شايف نفسه علينا ؟؟ وانتي ما تستحين يايبتنا عند الولد .. احنا اتفقنا نيي نطالعه و ناخذ منه فلوس و نطلع .. مو يقعد يلعب براس البنات ..
منيره منصدمه : يلعب براس البنات ؟؟!! فهميني شلون ؟؟
لولوة : اوووف .. يعني شوفي جولينار و روان و غدير .. صدقيني محد بيخربهم غيرج ..
منيره : انا بفهم .. شنو الشيء اللي سويته غلط ؟؟ مو كان اتفاقنا انكم تيون معاي ؟ وانا قلت لكم اني يايه باخذ شغله و بنطلع .. بس خالتي لزمت علينا نقعد ..
لولوة : خلاص .. انا مو لزوم اقعد معاكم .. انتوا قعدوا .. ولي خلصتوا .. تعالوا الثانويه .. انا انطركم مناك ..
لولوة طلعت ..
و منيره كانت حاسه ان لولوة فيها شيء .. لولوة تغيــرت ..
...
منيره دخلت من دون لولوة ..
ولولوة اتصلت على اختها ( هنادي ) الكبيرة اللي تسوق السيارة ..
هنادي سيارتها كشف سودا ..
هنادي اخت لولوة من الام والاب ..
بس كبرت هنادي وصار عمرها 19 سنه .. الاهل اللي تبنوهم اتركوها .. لانه خلاص كبرت .. وصارت لها حياتها الخاصه ..
هنادي بنوته بيضا .. شعرها اشقر .. عيونها لونها زرقه و كلها كحل بالاسود .. و ضعيفه ..
هنادي لها تأثير كبير على لولوة ..
الناس اللي متبنين لولوة .. دايما يحذرون لولوة من هنادي .. لان هنادي بنت طايشه و ما يهمها شيء ..
لولوة تطالع هنادي شلون صار شكلها : انتي هيي .. شمسويه بعيونج ؟؟
هنادي و هي تشرب زقاير : شفيج ؟؟
لولوة : اعيونج ؟! ويع شكلها مقرف مكحله باللون الاسود ؟! ويع .. ترى والله صج تخرعين
هنادي تطالع جدام و تضحك ضحكه استهزاء : هه .. ( بعدها لفت على لولوة ) .. لولو سمعيني .. انا بروح عند رفجاني .. وابيبج تيين معاي دقيقه ..
لولوة تطالع الساعه : بتتأخرين ؟؟
هنادي : نو .. كلها ساعه او ساعتين و اطلع .,.
لولوة : إذا تأخرتي اكثر راح احصل عقاب من الناظره ..
هنادي : عاد من حلات جو الثانويه .. و بعدين شفيها لو عدتيها او انطردتي مثلي ههههههههه
لولوة : ( نو كومينت ) ..
...
عند البنات ..
طبعا بالصاله ماكانوا غير 4 بنات و راح اقولهم بالترتيب ( غدير , منيره , روان , جولينار )
غدير تكلم منيره بصوت هادي : وشلون تخلينها تروح بروحها ؟؟
منيره : لأ , اهيا كانت متصله على اختها اول ما دخلنا .. وقالت لها عن العنوان .. ما ادري شفيها هالبنت .. فجأه تغيرت
غدير : شقلتي ؟؟ اتصلت على اختها ؟؟
منيره : أي .. على اختها
غدير : امبيه , عيل عشان جذيه لولوة متغيره .. هذي اختها من امها وابوها .. ز من النوع الفري و اللي 24 ساعه تشرب زقاير .. و انفصلت من الدمرسه جم مره لين اطردوها .. واهلها اللي متبنينهم اطردوها من البيت لانها طايشه ما كانت تدخل البيت إلا حق الفلوس .. و جم مره تواعد شباب فـ بيتهم .. وبإختصار اخت لولوة
( إيمو ) ..
منيره : بس لولوة ما قالت لنا ان عندها اخت من امها وابوها .. اللي قالت انها وحيده
غدير : امها و ابوها اللي متبنينها .. اغنيه و ما يحبون الفضايح .. فطلبوا من لولوة انها تنسى اختها هنادي .. بس اذكر ان لولوة عندها رقم هنادي ... و كانت دايما تحتفظ فيه .. و وين ما تروح تاخذه .. كانت تخاف من الناس .. و هنادي موصيتها بس إذا تبين شيء اتصلي علي ..
دخلت الخاله عايشـه ..
عايشه : تفضلوا على الاكل ..
عايشه لاحظت ان البنات كانوا 5 الحين صاروا 4 ؟!
عايشه : منور .. انتوا كنتوا جم وحده ؟؟
منيره : احنا ..آآآ .. امم .. احنا كنا 5 .. بس وحده راحت .. عندها شغل و طلعت ..
عايشه : وي .. يا الله ميخالف .. بس المره اليايه تيون كلكم .. واللي يعز عليكم بعد ..
..
عند لولوة .. و هنادي ..
وصلوا المكان .. و طبعا المكان كان كأنه فلم رعب ,.. بيت قديم شوي .. كله سيارات سودا برا .. و الكل شباب و بنات .. تحت عيونهم كحل اسود .. و شعروهم قصيره و لونه اسود .. وفي قروب .. سعورهم الوان .. وفي قروب شعورهم اشقر مخلوط مع البني الفاتح ..
هنادي انزلت من السيارة .. و شافت لولوة ..
هنادي : امم .. تبين تنزلين ؟؟
لولوة تطالع البيت و تطالع حوالينها : المكان شكله يخرع ..
هنادي : انزين ,, ( مشت شوي )
لولوة تنادي هنادي ببرائه : هنادي
هنادي لفت على لولوة : هاا ؟!
لولوة تتلفت : بتخليني منيه بروحي ؟؟
هنادي : تقدرين تنزلين معاي ؟؟
لولوة خايفه تقعد برا لان الوقت بدى يظلم الحين الساعه 6 .. وخايفه انها تدخل و تشوف ويوه تخرع مثل ويه اختها ,,
لولوة : خلاص بدخل ...
هنادي راحت عند درج السياره .. و خذت كحل .. و لونت بويه لولوة .. و لبستها شريطه سودا نفس الريطه اللي لابستها هنادي ..
هنادي تكلم لولوة : سمعيني .. لمن ندخل لا تبينين انج خايفه .. و إذا كلمج واحد صدي عنه وتعالي لي .. و سمعي .. لا تشربين أي شيء داخل زين ..
لولوة خايفه : زين ..
هنادي انزلت و مسكت ايد اختها لولوة و راحت داخل ..
...
عند البنات .. وهم توهم داخلين غـــرفه الطعام ..
الطاوله كانت وايد طويله .. و مصنوع من الخشب الاصلي الإيطالي ..
و كان ديكور الغرفه وايد حلوو .. و صوب السقف .. كانت كلها رسومات بنات غجريات .. ويعتبر هذا فن غجري ..
جولينار : واااو .. البيت .. ع ... جيييييييييييييييييييييييييييب
غدير : مووو ص ج موووووووووووصج ..
روان اول ما دخلت فاجه حلجها ..
منيره بقلبها : امبيه خالتي لها هالبيت ما شاء الله ..
عايشه تطالع البنات و تضحك : ههههههههه .. شفيكم ؟؟
البنات حسوا بنفسهم قاموا يبتسمون ..
و كان الاكل من جميع انواعه .. والوانه .. والسفره كانت كبيره وكل انواع العصائر موجوده .. عصير برتقال – فراوله – كوكتيل – ليمون – كيوي
وغير انواع الاكل .. مكرونه بالبشمل – مكرونه بيضا – اسبغتي
وغير انواع السلطات .. سلطه بالدياي و غيرهـآ
...
عند لولوة .. لمن دخلت لقت ان الديكورات كلها اسود بأسود .. و داخل عليه اللون الاحمر الغامج ..
لولوة كانت عايشه برعب كبير ,, كانت خايفه من وجودها بهالمكان .. والكل كانوا يتشابهون بمظهرهم .. الكل لابس اسود .. الكل شكله يخرع ..
و حاطين اغاني و يرقصون بشكل مرعـب ..
...
هنادي وصت لولوة انها توقف يم الباب و ما تتحرك .. و هنادي راحت شوي بعيد .. تتكلم مع واحد .. و شكلهم معصبين .. .. و هنادي كل ما تتكلم مع الولد تلف تشوف اختها لولوة .. وتبتسم لها .. وتلف تكلم الولد بإعصاب ,,
عند هنادي و الولد ..
هنادي : احمد .. هذا الجنين جنينك .. خلصني من هالورطه ..
احمد يطالعها : انتي من صجج ؟؟ انتي تدرين اني راح اتزوج بعد جم يوم من اعز رفيجه عندج .. واللي صار بينا غلطه .. وانتي تدرين اني احب لارا ... ليش ييتي لي ؟!
هنادي : اووف .. صدقني لارا ما تحبك ...
احمد : اقول ذلفي عن ويهي ( لف عندها واخذ بطل خمر و راح ) ..
هنادي : يا الله .. بطني بدا يبين .. اوووف ..
هنادي مسكت اختها و طلعوا ..
و هم بالسيارة ..
لولوة تفتح الشريطه ..
لولوة تطالع هنادي اللي تاخذ زقاير و يتنفخها بكل عصبيه ..
لولوة تكلم هنادي وهي تحاول تفتح الشريطه بس مو قادره : شفيج ؟؟ و منو هذا اللي تتكلمين معاه ؟
هنادي لفت ويها الصوب الثاني ..
هنادي قطت الزقاير .. و وقفت بالسيارة ولفت على لولوة : لولوة
لولوة تحاول تفتح الشريطه بس اهيا مو قاعده تفتحها اهيا قاعده تتهاوش مع الربطه ..
هنادي : لولوة خلي عنج الربطه دقيقه ..
لولوة خلت الربطه : هلا ,
هنادي : ابيج تشدين حيلج .. وما ابيج ترافجين بنات غير غدير و وروان .. و ما ابيج تماشين أي احد بنف شكلي ... ولا ابيج تيين المكان اللي انا ييته اليوم زين ..
لولوة : زين .. إن شاء الله
هنادي تطالع لولوة : ترى انهتي تشبهين امي وايد .. ( و ابتسمت )
لولوة ابتسمت ببرائه .. : صج ؟!
هنادي دمعت عيونها : أي والله .. بس انتي احلى
لولوة ابتسمت و دمعت عيونها .. و عيونها تلمع ..
هنادي تمسح دمعت اختها .. و ضمتها على صدرها .. وقاموا يبجون ..
....
:fun: