روايتـي الثـآلثه (ثانويه بنات كلاسـكـ ) .. classic girls high school الكاتبه :gala q8

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

!GFmery

New member
إنضم
27 يناير 2011
المشاركات
4
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
girls ex girfriend my ex girlfriend

girlfriend Having said that the ladies were more than happy to help me out of my clothes and that's when the main event kicked off! my girlfriend her tremendous exposure, and cast her opposite some of the most desirable girlfriends photo cunt, expanding her lips to maximum flexibility. Her hefty clit rolled gfs pics I think that was her way of signaling to me that we were done talking and it was now time to play. teen girfriend sex slave, and started both, while I grabbed a drink. I figured I voyeur girls I think what made it so good was that she was sure to give my clit extra attention at exactly the right times. teen girfriend sex "What kind of jobs?" Sharon sneered. "Pizza delivery?" girlfriends photo Of course at this point I knew that I had to get myself off right then and there! girlfriend sex fingers against her buttocks accentuated the mood. From their strength, wife pictures she got you. Isn't it a trip, Crystal? Isn't he a good fuck? Mmmmmmmmm, watch my girlfriend his underwear. His thing looked so big, Montana thought he'd exceeded his porn pinching the taut skin of his cock in their surging clasp. lyrics girlfriend apple had Montana assuming he was about to cum. exgfpics break down and order something from you. Then to have the judge ex gfs woman--particularly one who was a virtual expert. My GF Love Sex around Bill's finger, but as Bill worked his fingers in his hole, he began
 

rayona

New member
إنضم
10 أبريل 2010
المشاركات
1,939
مستوى التفاعل
0
النقاط
0



خووش بارت ضحكوني البنات لمن شافوو ضاري .. بس ليش روان تخزه جذي !!!!!!!!!!


مشكورة قلبي على البارت وو ناطرينج و اتوقع عمرج بين 16 17 18 هالحدود مو اكثر
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
رد: رد : روايتـي الثـآلثه (ثانويه بنات كلاسـكـ ) .. classic girls high school الكاتبه

روآيتـج:rerrerek:

كمـلـي متـآبعـتج :wqedqw:

وبخصـوص السـؤآل أحـس عمـرج 17 :D



يبتيها صح .. بس داخله على الـ 18 :O_SHH_:


حلوو البااارت بس. متى راح تنزليين البارت الثاني قلبووشتي

اتوقع ٢٥ او ٢٠ << اف شوفي القرف بين الرقميين


يسلموو روحي ع البارت الحلوو بس نبي باارت اطوول


راح انزل الباالات بعد شوي إن شاء الله ..

وي كبرتيني وايد :eh_s(13):

نورتي



تونس القصة أحب سوالف مدرسة داخلية

ممم عمرج ١٦ وبتدشين ال١٧؟



لوول لا صغريتيني سنه :dddds:

نورتي فديتج




كملي الروايه حدهاا تهبل >> تسلم اناملج خيتوو

انا اتوقع عمرج 16 سنه


فديتج .. والله الله يسلمممج ..

لول لا وايد صغرتيني :flower: نورتي




في البداية حلوة الرواية وتهبل تذكرني بالافلام الامريكية اتوقع عمرج 19 وقواج الله

ياليت عمري 19 :p نورتي فديتج




يسلمو حبيبتي

عمرج 16 وداشه ب17


لول لا مصغرتني :)


نورتي





خووش بارت ضحكوني البنات لمن شافوو ضاري .. بس ليش روان تخزه جذي !!!!!!!!!!


مشكورة قلبي على البارت وو ناطرينج و اتوقع عمرج بين 16 17 18 هالحدود مو اكثر

يا حياتي .. اهم شيء ان الروايه تعجبج :friends:


امممممممم انتي بعد يبتيها صحححح :ggdw::ggdw:

نووووورتي يا قلبي


الحين شوي و راح انزل البارت :fun:
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
البارت السابع

...

بعد ما تكلموا .. كانت شخصيه ضاري وايد حلوة .. كان اسلوبه عجيب .. كان مقدر البنات بإحترام و يضحكهم بشكل مادب .. و كان اكثر شيء يتذكر مواقفه مع منيره و مع السوالف .. قامت منيره تطلع فضايح ضاري لمن كانوا صغار ..
انهم كانوا دايما مسوين حزب ضد امهاتهم .. لي بغوا شيء .. و كانت صج حياتهم قبل كانت احلى ,,

.. والكل يضحك طبعـآ إلآ لولوة .. اللي مو كان عاجبها الوضع ..

الاكل : هههههههههههههههه ..

ضـآري : أي أي فضحيني عندهم ..
منيره : ههههههه .. شفيك عاد ؟ عادي انا قاعده اتذكرب سوالفك ..
البنات : ههههههههههه ,.,

منيره : أي اذكر بعد في مره .. ( توها بتتكلم بس ضاري قاطعها )

ضـــــــآري : بس بس الله يعافيج .. بسنا فضايح
البنات : ههههههههه

عايشه : ههههههههههه .. أي منور زين تسوين فيه ههههه .. يا الله انا بروح اشوف الخدم زهبوا الاكل وله بعد .. شكلكم ما تاكلون بالثانويه اكلوا لكم جم لقمه و روحوا..
منيره : لا خالتي .. ميخالف قعدي .. احنا شوي و بنمشي
غدير طقت منور و تكلمها بصوت خفيف : اقول سكتي خلينا ناكل مع ضاري
منيره تطالع غدير :؟!
عايشه : لا حبيبتي .. انا ما صدقت تزوريني واشوف شناقصج يا منيره .. والله اشتقت لج و لاخوج خالتي و اختي .. يا الله انا بروح ..

...

وراحت عايشه ..

الباقي .. ضـآري و منيره و غدير و روان و جوليار و لولوة ..

ضـآري حس انه غلط بينهم .. خاصه ان صديقات منيره موجودين ..

ضـآري : آآ .. ( قام ) .. انا بعد بروح اشوف الورد اللي شريته ..

جولينار بدلع : نو .. خلك معانا .. القعده ما تنمل معاك ..

منيره تطالع جولينار ؟!!!!

روان تبتسمم : أي والله .. احنا اصلا ما ودنا تطلع .. لان نبي نشوفك 24 ساعه .. لين نرد الثانويه .. ( و ابتسمت اكثر )

لولوة تطالع البنات جان تقوم : انا بطلع ..

منيره قامت : لولوة شفيج ؟؟ الحين بتروحين ؟؟
لولوة : أي
منيره : بس احنا كلنا يايين مع بعض انتي شلون بتردين ؟؟
لولوة : مالج شغل ( و طلعت بسرعه )

منيره : عن اذنكم .. ( و راحت الحقت لولوة )
منيره تنادي لولوة : لولوة .. هاا .. قاعده اناديج .. نطري دقيقه خل نتكلم شوي
لولوة اوقفت .. شوي و لفت على منيره : نعم ؟!
منيره : شفيج معصبه ؟؟
لولوة : بالله عليج هذي طريقه البنات يتكلمون مع الولد .. لانه ولد شايف نفسه علينا ؟؟ وانتي ما تستحين يايبتنا عند الولد .. احنا اتفقنا نيي نطالعه و ناخذ منه فلوس و نطلع .. مو يقعد يلعب براس البنات ..
منيره منصدمه : يلعب براس البنات ؟؟!! فهميني شلون ؟؟
لولوة : اوووف .. يعني شوفي جولينار و روان و غدير .. صدقيني محد بيخربهم غيرج ..
منيره : انا بفهم .. شنو الشيء اللي سويته غلط ؟؟ مو كان اتفاقنا انكم تيون معاي ؟ وانا قلت لكم اني يايه باخذ شغله و بنطلع .. بس خالتي لزمت علينا نقعد ..
لولوة : خلاص .. انا مو لزوم اقعد معاكم .. انتوا قعدوا .. ولي خلصتوا .. تعالوا الثانويه .. انا انطركم مناك ..


لولوة طلعت ..
و منيره كانت حاسه ان لولوة فيها شيء .. لولوة تغيــرت ..

...

منيره دخلت من دون لولوة ..

ولولوة اتصلت على اختها ( هنادي ) الكبيرة اللي تسوق السيارة ..

هنادي سيارتها كشف سودا ..

هنادي اخت لولوة من الام والاب ..

بس كبرت هنادي وصار عمرها 19 سنه .. الاهل اللي تبنوهم اتركوها .. لانه خلاص كبرت .. وصارت لها حياتها الخاصه ..

هنادي بنوته بيضا .. شعرها اشقر .. عيونها لونها زرقه و كلها كحل بالاسود .. و ضعيفه ..

هنادي لها تأثير كبير على لولوة ..

الناس اللي متبنين لولوة .. دايما يحذرون لولوة من هنادي .. لان هنادي بنت طايشه و ما يهمها شيء ..


لولوة تطالع هنادي شلون صار شكلها : انتي هيي .. شمسويه بعيونج ؟؟
هنادي و هي تشرب زقاير : شفيج ؟؟
لولوة : اعيونج ؟! ويع شكلها مقرف مكحله باللون الاسود ؟! ويع .. ترى والله صج تخرعين
هنادي تطالع جدام و تضحك ضحكه استهزاء : هه .. ( بعدها لفت على لولوة ) .. لولو سمعيني .. انا بروح عند رفجاني .. وابيبج تيين معاي دقيقه ..
لولوة تطالع الساعه : بتتأخرين ؟؟
هنادي : نو .. كلها ساعه او ساعتين و اطلع .,.
لولوة : إذا تأخرتي اكثر راح احصل عقاب من الناظره ..
هنادي : عاد من حلات جو الثانويه .. و بعدين شفيها لو عدتيها او انطردتي مثلي ههههههههه
لولوة : ( نو كومينت ) ..

...


عند البنات ..

طبعا بالصاله ماكانوا غير 4 بنات و راح اقولهم بالترتيب ( غدير , منيره , روان , جولينار )

غدير تكلم منيره بصوت هادي : وشلون تخلينها تروح بروحها ؟؟
منيره : لأ , اهيا كانت متصله على اختها اول ما دخلنا .. وقالت لها عن العنوان .. ما ادري شفيها هالبنت .. فجأه تغيرت
غدير : شقلتي ؟؟ اتصلت على اختها ؟؟
منيره : أي .. على اختها
غدير : امبيه , عيل عشان جذيه لولوة متغيره .. هذي اختها من امها وابوها .. ز من النوع الفري و اللي 24 ساعه تشرب زقاير .. و انفصلت من الدمرسه جم مره لين اطردوها .. واهلها اللي متبنينهم اطردوها من البيت لانها طايشه ما كانت تدخل البيت إلا حق الفلوس .. و جم مره تواعد شباب فـ بيتهم .. وبإختصار اخت لولوة
( إيمو ) ..

منيره : بس لولوة ما قالت لنا ان عندها اخت من امها وابوها .. اللي قالت انها وحيده
غدير : امها و ابوها اللي متبنينها .. اغنيه و ما يحبون الفضايح .. فطلبوا من لولوة انها تنسى اختها هنادي .. بس اذكر ان لولوة عندها رقم هنادي ... و كانت دايما تحتفظ فيه .. و وين ما تروح تاخذه .. كانت تخاف من الناس .. و هنادي موصيتها بس إذا تبين شيء اتصلي علي ..

دخلت الخاله عايشـه ..

عايشه : تفضلوا على الاكل ..

عايشه لاحظت ان البنات كانوا 5 الحين صاروا 4 ؟!
عايشه : منور .. انتوا كنتوا جم وحده ؟؟
منيره : احنا ..آآآ .. امم .. احنا كنا 5 .. بس وحده راحت .. عندها شغل و طلعت ..
عايشه : وي .. يا الله ميخالف .. بس المره اليايه تيون كلكم .. واللي يعز عليكم بعد ..

..


عند لولوة .. و هنادي ..


وصلوا المكان .. و طبعا المكان كان كأنه فلم رعب ,.. بيت قديم شوي .. كله سيارات سودا برا .. و الكل شباب و بنات .. تحت عيونهم كحل اسود .. و شعروهم قصيره و لونه اسود .. وفي قروب .. سعورهم الوان .. وفي قروب شعورهم اشقر مخلوط مع البني الفاتح ..

هنادي انزلت من السيارة .. و شافت لولوة ..

هنادي : امم .. تبين تنزلين ؟؟
لولوة تطالع البيت و تطالع حوالينها : المكان شكله يخرع ..
هنادي : انزين ,, ( مشت شوي )
لولوة تنادي هنادي ببرائه : هنادي
هنادي لفت على لولوة : هاا ؟!
لولوة تتلفت : بتخليني منيه بروحي ؟؟
هنادي : تقدرين تنزلين معاي ؟؟
لولوة خايفه تقعد برا لان الوقت بدى يظلم الحين الساعه 6 .. وخايفه انها تدخل و تشوف ويوه تخرع مثل ويه اختها ,,
لولوة : خلاص بدخل ...

هنادي راحت عند درج السياره .. و خذت كحل .. و لونت بويه لولوة .. و لبستها شريطه سودا نفس الريطه اللي لابستها هنادي ..

هنادي تكلم لولوة : سمعيني .. لمن ندخل لا تبينين انج خايفه .. و إذا كلمج واحد صدي عنه وتعالي لي .. و سمعي .. لا تشربين أي شيء داخل زين ..

لولوة خايفه : زين ..

هنادي انزلت و مسكت ايد اختها لولوة و راحت داخل ..

...


عند البنات .. وهم توهم داخلين غـــرفه الطعام ..

الطاوله كانت وايد طويله .. و مصنوع من الخشب الاصلي الإيطالي ..
و كان ديكور الغرفه وايد حلوو .. و صوب السقف .. كانت كلها رسومات بنات غجريات .. ويعتبر هذا فن غجري ..

جولينار : واااو .. البيت .. ع ... جيييييييييييييييييييييييييييب
غدير : مووو ص ج موووووووووووصج ..
روان اول ما دخلت فاجه حلجها ..

منيره بقلبها : امبيه خالتي لها هالبيت ما شاء الله ..

عايشه تطالع البنات و تضحك : ههههههههه .. شفيكم ؟؟

البنات حسوا بنفسهم قاموا يبتسمون ..

و كان الاكل من جميع انواعه .. والوانه .. والسفره كانت كبيره وكل انواع العصائر موجوده .. عصير برتقال – فراوله – كوكتيل – ليمون – كيوي

وغير انواع الاكل .. مكرونه بالبشمل – مكرونه بيضا – اسبغتي

وغير انواع السلطات .. سلطه بالدياي و غيرهـآ


...


عند لولوة .. لمن دخلت لقت ان الديكورات كلها اسود بأسود .. و داخل عليه اللون الاحمر الغامج ..

لولوة كانت عايشه برعب كبير ,, كانت خايفه من وجودها بهالمكان .. والكل كانوا يتشابهون بمظهرهم .. الكل لابس اسود .. الكل شكله يخرع ..

و حاطين اغاني و يرقصون بشكل مرعـب ..

...

هنادي وصت لولوة انها توقف يم الباب و ما تتحرك .. و هنادي راحت شوي بعيد .. تتكلم مع واحد .. و شكلهم معصبين .. .. و هنادي كل ما تتكلم مع الولد تلف تشوف اختها لولوة .. وتبتسم لها .. وتلف تكلم الولد بإعصاب ,,

عند هنادي و الولد ..

هنادي : احمد .. هذا الجنين جنينك .. خلصني من هالورطه ..
احمد يطالعها : انتي من صجج ؟؟ انتي تدرين اني راح اتزوج بعد جم يوم من اعز رفيجه عندج .. واللي صار بينا غلطه .. وانتي تدرين اني احب لارا ... ليش ييتي لي ؟!
هنادي : اووف .. صدقني لارا ما تحبك ...
احمد : اقول ذلفي عن ويهي ( لف عندها واخذ بطل خمر و راح ) ..
هنادي : يا الله .. بطني بدا يبين .. اوووف ..

هنادي مسكت اختها و طلعوا ..


و هم بالسيارة ..

لولوة تفتح الشريطه ..

لولوة تطالع هنادي اللي تاخذ زقاير و يتنفخها بكل عصبيه ..

لولوة تكلم هنادي وهي تحاول تفتح الشريطه بس مو قادره : شفيج ؟؟ و منو هذا اللي تتكلمين معاه ؟
هنادي لفت ويها الصوب الثاني ..
هنادي قطت الزقاير .. و وقفت بالسيارة ولفت على لولوة : لولوة
لولوة تحاول تفتح الشريطه بس اهيا مو قاعده تفتحها اهيا قاعده تتهاوش مع الربطه ..
هنادي : لولوة خلي عنج الربطه دقيقه ..
لولوة خلت الربطه : هلا ,
هنادي : ابيج تشدين حيلج .. وما ابيج ترافجين بنات غير غدير و وروان .. و ما ابيج تماشين أي احد بنف شكلي ... ولا ابيج تيين المكان اللي انا ييته اليوم زين ..
لولوة : زين .. إن شاء الله
هنادي تطالع لولوة : ترى انهتي تشبهين امي وايد .. ( و ابتسمت )
لولوة ابتسمت ببرائه .. : صج ؟!
هنادي دمعت عيونها : أي والله .. بس انتي احلى
لولوة ابتسمت و دمعت عيونها .. و عيونها تلمع ..
هنادي تمسح دمعت اختها .. و ضمتها على صدرها .. وقاموا يبجون ..

....


:fun:
 

nrjsia

New member
إنضم
4 فبراير 2011
المشاركات
10
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايتـي الثـآلثه (ثانويه بنات كلاسـكـ ) .. classic girls high school الكاتبه :ga

البارت عجييب ^_^

متآبعتج =)
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>

البارت الثامن

...


بعد ما خلصوا البنات الاكل .. كانت على الساعه 6:30

منيره تطالع ساعتها : بنات يا الله قوموا .. لازم نروح الحين الثانويه .. الساعه 8 المفروض احنا مناك ..
روان : مو مشكله منور باقي ساعه ونص ..
جولينار : أي بس ترى المدرسه بعيده شوي ..
غدير : إن شاء الله الحين اتصل على التاكسي و ياخذنا ..

عايشه و هي يايبا (5) اكياس ورديه ..
عايشه : تفضلوا ..
النبات : ؟!
عايشه : هذي هدايا بسيطه مني و من ضـآري
منيره: ههه .. احرجتينا خالتي .. صج اليوم وايد ونستينا .. و سامحينا إذا تعبناج ..
عايشه : لا يا قلبي ما تعبتوني كلش .. و مسكي هالجيس عطيه صديقتج اللي راحت مبجر .. و المره اليايه ابيها تيي مو ما تيي ..
منيره : إن شاء الله خالتي .. يا الله .. احنا لازم نطلع الحين ..
عايشه : زين .. الحين اقول حق السايق يوصلكم ..
منيره : لالالا .. لاخالتي مشكوره .. احنا الحين بندق على التاكسي ..
عايشه : افا بس .. تروحين بتـآكسي ,, والسايق وضـآري موجودين ؟؟
منيره انحرجت .. : هه ..

عايشه : يا الله قعدوا بالصاله .. وانا الحين انادي السايق يوديكم .. و اشوف ضـآري عشان يوصلكم بعد .. عـن اذنكم ..

عايشه راحت ..

جولينار : امبيه والله انج محظوظه بخالتج .. خالتج خوش وحده .. وتونس و تفكيرها مثلنا .. و صج صج اهيا حدها ستايل .. وبصراحه اول مره اقول ان في احلى مني بهالدنيا ..
البنات : هههههههههههه ..


...


عند لولوة و هنادي ..

لولوة وصلت الثانوي ..

لولوة : زين انا الحين بنزل .. و اتمنى اني التقي معاج مره ثانيه ..
هنادي : أي يصير خير :) .. لولوة ... دقيقه ...
لولوة : اوكي
هنادي افتحت القلاده اللي كانت لابستها و لبستها اختها ..
لولوة تبتسم

هنادي تبتسم : هذي قلاده امي .. عطتني إياها لمن صار الحرب .. و توفت بعدها بـ يومين .. و قالت لي اعطيها بنتي .. بس اعتقد انتي اولى ( اوله ) من بنتي ..
لولوة باست هنادي : مع السلامه ..
هنادي : لولوة دقيقه .. ( فتحت بوكها ) .. اخذي هالفلوس .. اكيد تحتاجينهم بعدين .. و إذا تبين أي شيء اتصلي على ..
لولوة : اوكي ( خذت الفلوس و اركضت داخل ) .,.. هنادي تمت تشوف لولوة .. لين دخلت .. و قامت تفكر شراح تسوي بلي في بطنهـآ ,,

...

البنات لــ(4)ــا اركبوا السياره و كانت سياره ضخمه .. و غاليه .. و كانت كبيره السياره .. والبنات تفاجؤا .. لكن مو من السياره .. تفاجؤا من السايق اللي راح يسوق السياره .. تدرون منو ؟!

النبات بصــوت واحد : ضـــــــــــــآري ؟!

ضاري : ههههههههههه .. شفيكم ؟؟ ما تبوني اوصلكم ؟؟

ضاري كانت يبي يضحك البنات .. فلبس لبس بدله السايق ( اللي تكون لونها اسود و كبوس ) ..

منيره : امبيه انت مو من صجك ؟! ههههههههه
ضاري اقول دخلوا السيارة و انتوا ساكتين ..

ضـآري قعد جدام .. والبنات كلهم ورا ..

ضاري لف عليهم : شالسالفه ؟ لا يكون صدقتوا اني سايق صج ؟ ههههه .. منور تعالي جدام يا الخبله ..

البنات محترين و منصدمين بنفس الوقت ..
منيرة بكل تكبر و شموخ قامت و هي حدها مستانسه و قعدت جدام ..

و طول الطريج ضحك و ونـــــــــآسه و سوالف ,,

بالطريج

منيرة فجأه : امبييييييييه .. انا ما شريت نفنوف .. توني اتذكر !!
جولينار بدلع : أي والله ...
روان : الحين شلون ؟؟
غدير : خلاص انا اعطيج لبسي و انا البس أي شيء ..

ضـآري : وليش تعطينها لبسج ؟! خلاص انا الحين اوديكم السوق ..
منيره زعلانه : بس ما يمدي .. باقي ساعه تقريبا و تصكر الثانويه ..
ضـآري : و خير يا طير .. خل تصكر ..
منيرة : وراح نتعاقب ..
ضـآري : و منو يقدر يعافبج وانا موجود ؟! .. مالج شغل .. انا ادخلكم ..
البنات : ؟!

منيره قربت يم ضاري .. بصوت خفيف قالت : ضـآري لا تفشل نفسك جدام البنات ,, و تسوي نفسك بطل و انت ما تقدر ,,
ضـآري حط عيونه بعيون منيره : و منو يقول اني ما اقدر ؟! .. لا تحطين راسج براسي و صج اخليكم تتأخرون و ذاك الساع ادخلكم غصب :)

منيره وخرت عنه .. وابعدت عيونها عنه .. و اول ما شافت عيونه حست ان كلامه جاد .. ما كان يتغشمر ..

...

وبعد ما وصلوا السوق .. كان افخم سوق بالمدينه ..

و كان بعيد عن السوق الاولي اللي راحوا له ..

كان هذا السوق معروف ان اقل مبلغ للفستان .. مبلغه غالي وااايد ..

...

دخلوا البنات ,, و منيره راحت مكان مختلف عنهم .. اما ضاري فكان واقف عند الكاشير ..

منيره تدور بالمحل الكبير ,, و تطالع الفساتين .. كل واحد احلى من الثاني .. و احتارت شتختار ؟؟

لبست الفستان الازرق ..
عجب جولينار بس ما عجب غدير و روان ..

لبست فستان زهري ..
عجب روان بس ما عجب جولينار و وغدير ..

لبست فستان اسود ..
عجب غدير بس ما عجب روان و جولينار ..

باقي فستان واحد .. لونه احمر ..

لمن راحت تبدل ..

جولينار : يااارب يعجبنا كلنا ,, لان بصراحه الفستان اللي نقته غدير كان حده ويع و بغت منور تاخذه ..
غدير : اقول سكتي بالله البنت حلاتها بالاسود مو الازرق
روان: امبيه انتوا من صجكم ؟؟ تتهاوشون عشان الوان .. بصراحه ماكو احلى من الزهري
جولينار : اقول انتي جبي ,, كل البنات اكيد راح يلبسون زهري .. لازم البنت تغير اللون .. قطيعه

( و صوتهم كل ساع يعلـى .. ضـآري راح لهم عشان يسكتهم لان الناس قاعده تطالعهم .. )

ضـآري : اششششششششششششش .,,. فضحتونا ..
جولينار يت لها فكره : اقول ضـآري .. اشوا انك ييت .. لان منور تقول تبي تاخذ رايك بالفستان ..
روان وغدير يطالعون جولينار ..

شوي .. وطلعت منيره بالفستان الاحمر .. و كان الفستان قصير فوق الركبه .. ومفتوح من صوب الصدر بحركه حلوة .. و كان النفنوف حده ناعم .. ماكان عليه اشياء والوان وايده ..

...

منيره انصدمت ان ضاري جدامها .. و ضـآري انصدم من جمال منيره اللي انبهر فيها .. حس انه اول مره يشوفها عدل .. كأنه كان عمي قبل ,,

و منيره حست بنظره ضـآري لهـآ ,, بس قامت ترتجف لانه قاعد يطالعهـآ بهـلأ النظره .. وهي ما تعودت ان احد يطالعهـآ بهـآلشكـل ,,

...


شنو تتوقعووون راح يصير .؟!



 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
الروااايه عجيبه وفكرة الرواية يديده وحلوه
استمري حبيبتي :ggdw: وموفقه
ناطرينج لاتطوووولييييييييييييين:wqedqw:
 

كرووروو

New member
إنضم
14 يناير 2011
المشاركات
284
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
بيتي بـآلجنة ..
رد : روايتـي الثـآلثه (ثانويه بنات كلاسـكـ ) .. classic girls high school الكاتبه :ga

يؤ تحمست اقوى شيء ..

أتوقع تستحي و تدخل غرفة التبديل وهو يروح عند الكاشير يعني يصرف الوضع .. < ياروحي الوصف خخخخ

المهم أمـآنة كملي حدي دخلت جو مع الرواية ..
 

S.A.F

New member
إنضم
10 أغسطس 2010
المشاركات
1,546
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
يسلمووو يالغلاا


يلاا نزلي البارت الي بعدواا


مبدددددددعه
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
والله بنات بالاول كنت خايفه انزل الروايه لانها وااااااايد خياليه وفي بنات وايد ما يحبون الخياليه .. بس الحمدالله خليتوني اتشوق اكثر اني اكملها لكم ..


إن شاء الله راح انزل البارت بس بروح اكتبه لكم و اييكم :wqedqw:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.