السسلام : )
امم مثل ماقلت النك مشترك
كان مال بنت خالتي وخذيته منها
يعني هذي اول روايه لي هني .. واتمنى تعجبكم 3>
كنت احبه ومازلت احبه وراح اضل احبه
اهو اول واخر حب بحياتي
ولمه الحين اهو .. بالقلب 3>
http://www.youtube.com/watch?v=DB8K2hO8Jks
دشيت القاعه وقلبي طايح ابطني .. اخيراً بكون له ومو لغيره
اخيراً بعيش معاه ابيت واحد وتحت سقف واحد .. احبه احبببه ومابي غيره
ابتسمت وانا ماسكه دموعي .. قامت المصوره تصورني وخواتي يساعدوني
صعدوني الكوشه وقعدت .. عقب اللويه يه وقت دخول المعرس
اتشقتت وخواتي قاعدين يضحكون علي وتعليقاتهم ماتخلص
شفته بالبشت والدشداشه البيضه .. شفت ابتسامته البيضه والقفل الي محدده حوالي شفايفه
شفت عيونه العسليه الي ماطالع غيري .. حسيت بمغض ابطني وانا اشوفه يقرب صوبي
باس راسي وغمضت عيني وانا ارجف .. قعد يمي ومسك ايدي قرب صوبي وهمس بذوني : احبج
ابتسمت له : اموت فيك
ضحك لي وطالعنا جدامنا .. يه وقت التصوير قمنا ودخلنا غرفه وقعدنا نصور
امبي بغيت اذبح المصوره حركاتها احراج باحراج والاخ شنو مستانس
مسكني من خصري وقرب خشمه لخشمي وهو يبتسم ونضراته مركزه علي
والمشكله المصوره مستانسه علينا واتضحك والحاله حاله
ضحكت له ومسك ايدي وشالني همس لي : نمشي
ابتسمت بخجل : تكفى نزلني وغلاتي والله فشله
لفيت ويهي والمصوره لمه الحين تصور وانا ميته ضحك
نزلني ومسك ايدي وطلعنا .. متجهييين للفندق ~
- .. -
ايـام حلوه كانت ايام حبك .. كنت في روحي تسري
كنت بجنون احبـك .. قاسي القلب لكن كـان قلبي بقلبك
-..-
ليان بصراخ : اكررررررررررررررهك اكررررررررهك
ناصر والشرار يطلع من عيونه : اكلي ****** يا تبن انا انا تخونيني ااناااا
ليان بشهاق : حرااام علييك حرااام انت شقاعد تخربط منو قالك منوو
ناصر بافتزازيه : حلفييي يعني بتثبتين انج بريئه هااا
حذف علي التلفون وهو ماسك دموعه : انتي طالق .. طالق .. طااالق
صارخت وانا طايحه بالارض وابجي ماقدرت اتحمل مااقدرت .. شك فيني واتهمني وفوق هذا بدون لايسمع كلامي
طلقني .. حسيت جسمي كله رخى .. ماني قادره اتحرك رمشت بعيني له و وقفت بالغصب مسكت تلفوني وانا اشوف المسجات
ومنصدمه .. احبج .. اشتقتلج .. وينج من زمان عنج ؟ .. اشدعوه تزوجتي ونسيتيني !!
انتبهت للرقم وعلى طول دقيت .. شفت عيونه تراقبني .. سمعت صوت رفيجتي ونزلت دموعي اكثر
حذفت التلفون عليه : شك شك فيني اكثر شكككك .. حتى بدون لا اتاااكد
شفت يركض حق التلفون ويكلمها .. يحاول يفهم ويستوعب اهو سمع صوت رياال مو بنت
طالعني بنضرات غريبه .. يمكن اسف يمكن عتب يمكن ويمكن .. مشيت وانا اخذ عبايتي والف عفيه .. ناطرته يقولي لا اتحركين .. ابيج
مابي اخسرج .. نزلت راسي وانا ماسكه بطني .. بتعيش بدون ابو .. طالعته وحسيته فهم مشيت خطوتين وطحت بالارض
-..-
فتحت عيني وانا اشوف الدكاتره حولي .. والدم ينزل مني
سمعت صرخاته الي تهز المستشفى .. رديت غمضت عيني وانا موحاسه بشي
-..-
سويت نفسي نايمه وانا اسمع كلام الدكتور حق ناصر : ولدك .. ماات
نزلت دموعي .. دموع عتب قهر .. خلاص ماكو شي يربطنا .. اهو السبب كرهتا مليون مره على الي سواه
-..-
عقب اللويه والحوسه والمحكمه .. تطلقت منه وهو مو راضي
ترجاني لكن ماسمعت كلامه .. ماقدر استحمل اني اعيش مع واحد مريض
موت ولدي وفوق هذا طقني وبعد طيحني بالمستشفى وشك فيني اكثر من مره
اكرهـــــــــــا !
-..-
ليـان : عيونها وساع بنيه كثيفة الرموش .. جسمها مليان لكن برشاقه .. شعرها كثيف بندقي يوصل لي نص الضهر .. بشرتها صافيه عمرها 25 سنه عاشت مع ناصر سنتين ~
نـاصر : غيور درجه اولى وشكاك .. لكن كل هذا عشان حبه .. قمحي عيونه عسليه وساع وخشمه سيفي معضل شوي .. عمره 28
-..-
نطروني بالجزء الاول
كل هذي بدايه ولقطات
اتمنى تشجيعكم :*
اهو اول واخر حب بحياتي
ولمه الحين اهو .. بالقلب 3>
http://www.youtube.com/watch?v=DB8K2hO8Jks
دشيت القاعه وقلبي طايح ابطني .. اخيراً بكون له ومو لغيره
اخيراً بعيش معاه ابيت واحد وتحت سقف واحد .. احبه احبببه ومابي غيره
ابتسمت وانا ماسكه دموعي .. قامت المصوره تصورني وخواتي يساعدوني
صعدوني الكوشه وقعدت .. عقب اللويه يه وقت دخول المعرس
اتشقتت وخواتي قاعدين يضحكون علي وتعليقاتهم ماتخلص
شفته بالبشت والدشداشه البيضه .. شفت ابتسامته البيضه والقفل الي محدده حوالي شفايفه
شفت عيونه العسليه الي ماطالع غيري .. حسيت بمغض ابطني وانا اشوفه يقرب صوبي
باس راسي وغمضت عيني وانا ارجف .. قعد يمي ومسك ايدي قرب صوبي وهمس بذوني : احبج
ابتسمت له : اموت فيك
ضحك لي وطالعنا جدامنا .. يه وقت التصوير قمنا ودخلنا غرفه وقعدنا نصور
امبي بغيت اذبح المصوره حركاتها احراج باحراج والاخ شنو مستانس
مسكني من خصري وقرب خشمه لخشمي وهو يبتسم ونضراته مركزه علي
والمشكله المصوره مستانسه علينا واتضحك والحاله حاله
ضحكت له ومسك ايدي وشالني همس لي : نمشي
ابتسمت بخجل : تكفى نزلني وغلاتي والله فشله
لفيت ويهي والمصوره لمه الحين تصور وانا ميته ضحك
نزلني ومسك ايدي وطلعنا .. متجهييين للفندق ~
- .. -
ايـام حلوه كانت ايام حبك .. كنت في روحي تسري
كنت بجنون احبـك .. قاسي القلب لكن كـان قلبي بقلبك
-..-
ليان بصراخ : اكررررررررررررررهك اكررررررررهك
ناصر والشرار يطلع من عيونه : اكلي ****** يا تبن انا انا تخونيني ااناااا
ليان بشهاق : حرااام علييك حرااام انت شقاعد تخربط منو قالك منوو
ناصر بافتزازيه : حلفييي يعني بتثبتين انج بريئه هااا
حذف علي التلفون وهو ماسك دموعه : انتي طالق .. طالق .. طااالق
صارخت وانا طايحه بالارض وابجي ماقدرت اتحمل مااقدرت .. شك فيني واتهمني وفوق هذا بدون لايسمع كلامي
طلقني .. حسيت جسمي كله رخى .. ماني قادره اتحرك رمشت بعيني له و وقفت بالغصب مسكت تلفوني وانا اشوف المسجات
ومنصدمه .. احبج .. اشتقتلج .. وينج من زمان عنج ؟ .. اشدعوه تزوجتي ونسيتيني !!
انتبهت للرقم وعلى طول دقيت .. شفت عيونه تراقبني .. سمعت صوت رفيجتي ونزلت دموعي اكثر
حذفت التلفون عليه : شك شك فيني اكثر شكككك .. حتى بدون لا اتاااكد
شفت يركض حق التلفون ويكلمها .. يحاول يفهم ويستوعب اهو سمع صوت رياال مو بنت
طالعني بنضرات غريبه .. يمكن اسف يمكن عتب يمكن ويمكن .. مشيت وانا اخذ عبايتي والف عفيه .. ناطرته يقولي لا اتحركين .. ابيج
مابي اخسرج .. نزلت راسي وانا ماسكه بطني .. بتعيش بدون ابو .. طالعته وحسيته فهم مشيت خطوتين وطحت بالارض
-..-
فتحت عيني وانا اشوف الدكاتره حولي .. والدم ينزل مني
سمعت صرخاته الي تهز المستشفى .. رديت غمضت عيني وانا موحاسه بشي
-..-
سويت نفسي نايمه وانا اسمع كلام الدكتور حق ناصر : ولدك .. ماات
نزلت دموعي .. دموع عتب قهر .. خلاص ماكو شي يربطنا .. اهو السبب كرهتا مليون مره على الي سواه
-..-
عقب اللويه والحوسه والمحكمه .. تطلقت منه وهو مو راضي
ترجاني لكن ماسمعت كلامه .. ماقدر استحمل اني اعيش مع واحد مريض
موت ولدي وفوق هذا طقني وبعد طيحني بالمستشفى وشك فيني اكثر من مره
اكرهـــــــــــا !
-..-
ليـان : عيونها وساع بنيه كثيفة الرموش .. جسمها مليان لكن برشاقه .. شعرها كثيف بندقي يوصل لي نص الضهر .. بشرتها صافيه عمرها 25 سنه عاشت مع ناصر سنتين ~
نـاصر : غيور درجه اولى وشكاك .. لكن كل هذا عشان حبه .. قمحي عيونه عسليه وساع وخشمه سيفي معضل شوي .. عمره 28
-..-
نطروني بالجزء الاول
كل هذي بدايه ولقطات
اتمنى تشجيعكم :*