ااه يا جاسي انا فيك ابتلييت هذا حظي والطريج الي مشيته .. ناصر \ ليان 3>

حلاوه زرقه

New member
إنضم
28 أبريل 2011
المشاركات
26
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بين حضن امي ابوي


السسلام : )
امم مثل ماقلت النك مشترك
كان مال بنت خالتي وخذيته منها
يعني هذي اول روايه لي هني .. واتمنى تعجبكم 3>


كنت احبه ومازلت احبه وراح اضل احبه

اهو اول واخر حب بحياتي

ولمه الحين اهو .. بالقلب 3>



http://www.youtube.com/watch?v=DB8K2hO8Jks


دشيت القاعه وقلبي طايح ابطني .. اخيراً بكون له ومو لغيره
اخيراً بعيش معاه ابيت واحد وتحت سقف واحد .. احبه احبببه ومابي غيره
ابتسمت وانا ماسكه دموعي .. قامت المصوره تصورني وخواتي يساعدوني
صعدوني الكوشه وقعدت .. عقب اللويه يه وقت دخول المعرس
اتشقتت وخواتي قاعدين يضحكون علي وتعليقاتهم ماتخلص
شفته بالبشت والدشداشه البيضه .. شفت ابتسامته البيضه والقفل الي محدده حوالي شفايفه
شفت عيونه العسليه الي ماطالع غيري .. حسيت بمغض ابطني وانا اشوفه يقرب صوبي
باس راسي وغمضت عيني وانا ارجف .. قعد يمي ومسك ايدي قرب صوبي وهمس بذوني : احبج
ابتسمت له : اموت فيك
ضحك لي وطالعنا جدامنا .. يه وقت التصوير قمنا ودخلنا غرفه وقعدنا نصور
امبي بغيت اذبح المصوره حركاتها احراج باحراج والاخ شنو مستانس
مسكني من خصري وقرب خشمه لخشمي وهو يبتسم ونضراته مركزه علي
والمشكله المصوره مستانسه علينا واتضحك والحاله حاله
ضحكت له ومسك ايدي وشالني همس لي : نمشي
ابتسمت بخجل : تكفى نزلني وغلاتي والله فشله
لفيت ويهي والمصوره لمه الحين تصور وانا ميته ضحك
نزلني ومسك ايدي وطلعنا .. متجهييين للفندق ~

- .. -
ايـام حلوه كانت ايام حبك .. كنت في روحي تسري
كنت بجنون احبـك .. قاسي القلب لكن كـان قلبي بقلبك
-..-
ليان بصراخ : اكررررررررررررررهك اكررررررررهك
ناصر والشرار يطلع من عيونه : اكلي ****** يا تبن انا انا تخونيني ااناااا
ليان بشهاق : حرااام علييك حرااام انت شقاعد تخربط منو قالك منوو
ناصر بافتزازيه : حلفييي يعني بتثبتين انج بريئه هااا
حذف علي التلفون وهو ماسك دموعه : انتي طالق .. طالق .. طااالق
صارخت وانا طايحه بالارض وابجي ماقدرت اتحمل مااقدرت .. شك فيني واتهمني وفوق هذا بدون لايسمع كلامي
طلقني .. حسيت جسمي كله رخى .. ماني قادره اتحرك رمشت بعيني له و وقفت بالغصب مسكت تلفوني وانا اشوف المسجات
ومنصدمه .. احبج .. اشتقتلج .. وينج من زمان عنج ؟ .. اشدعوه تزوجتي ونسيتيني !!
انتبهت للرقم وعلى طول دقيت .. شفت عيونه تراقبني .. سمعت صوت رفيجتي ونزلت دموعي اكثر
حذفت التلفون عليه : شك شك فيني اكثر شكككك .. حتى بدون لا اتاااكد
شفت يركض حق التلفون ويكلمها .. يحاول يفهم ويستوعب اهو سمع صوت رياال مو بنت
طالعني بنضرات غريبه .. يمكن اسف يمكن عتب يمكن ويمكن .. مشيت وانا اخذ عبايتي والف عفيه .. ناطرته يقولي لا اتحركين .. ابيج
مابي اخسرج .. نزلت راسي وانا ماسكه بطني .. بتعيش بدون ابو .. طالعته وحسيته فهم مشيت خطوتين وطحت بالارض
-..-


فتحت عيني وانا اشوف الدكاتره حولي .. والدم ينزل مني
سمعت صرخاته الي تهز المستشفى .. رديت غمضت عيني وانا موحاسه بشي

-..-
سويت نفسي نايمه وانا اسمع كلام الدكتور حق ناصر : ولدك .. ماات
نزلت دموعي .. دموع عتب قهر .. خلاص ماكو شي يربطنا .. اهو السبب كرهتا مليون مره على الي سواه
-..-
عقب اللويه والحوسه والمحكمه .. تطلقت منه وهو مو راضي
ترجاني لكن ماسمعت كلامه .. ماقدر استحمل اني اعيش مع واحد مريض
موت ولدي وفوق هذا طقني وبعد طيحني بالمستشفى وشك فيني اكثر من مره
اكرهـــــــــــا !
-..-

ليـان : عيونها وساع بنيه كثيفة الرموش .. جسمها مليان لكن برشاقه .. شعرها كثيف بندقي يوصل لي نص الضهر .. بشرتها صافيه عمرها 25 سنه عاشت مع ناصر سنتين ~

نـاصر : غيور درجه اولى وشكاك .. لكن كل هذا عشان حبه .. قمحي عيونه عسليه وساع وخشمه سيفي معضل شوي .. عمره 28
-..-
نطروني بالجزء الاول
كل هذي بدايه ولقطات
اتمنى تشجيعكم :*
 

ReeNoo

New member
إنضم
3 نوفمبر 2010
المشاركات
31
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بدااايه عجيييييبييه (y)
يعطيييج العـآفيه حبيبتي :$
ناطريينج لا تطولييين :*
 

حلاوه زرقه

New member
إنضم
28 أبريل 2011
المشاركات
26
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بين حضن امي ابوي

حلاوه زرقه

New member
إنضم
28 أبريل 2011
المشاركات
26
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بين حضن امي ابوي
الجزء الاول


الصبح .. الساعه 9

كنا تونا طالعين من المحاظره الي باديه من الساعه 7

ليان : افف شالدكتور اللوعه

ساره : واي والله ايينن حرام عليج

طالعتها بنضره يعني اكلي خره : ..

ساره : مالت عليج انزين روحي اخذي يهال ابركلج

ليان : ههههه يهال بعينج انزين

ساره : واي والله يعني فكري بمستقبلج

ليان : لا حلفي علميينا اشوف

ساره : يعني اخذي جذي واحد صاك الستين وشي ويكون غني ولمه يموت تورثينه وتزوجين الي تحبينه


ليان : ههههههههه يلعن خيرج اهو خل ايي اوووول

ساره : هههه اي والله مال يشوفنا ينصرع

ليان : طيري زين اذا شافج انتي ينصرع انا نوو

ساره :اموووت على الثقه الزايده امشي بس

ليان : شتبييين وين

ساره : ابيج توديني البدع

ليان : حق ؟

ساره : فهوود

ليان : لا يبا بالله ناصر شافنا

ساره : يالله عاد عفيه ليون لا ترديني الله يخليييييييييييييج

ليان : بس ماكو

ساره : يرحم والديج الله يخليج تكفين ليونه

ليان : اف خلاص ساره

ساره : واي ليون يالله يالله الله يخلييج

ليان : وااي خلاص انزين بسج حنه

ساره : اموااااح فدييتج

ليان تمسح خدها : هه ويع سعابيل

ساره ادزها : ههه امشي امشي

ركبنا السياره وحركنا البدع

صفطنا وكان جدامنا بالضبط

ساره تنزل : قوه حبيبي

فهد : هلا بالححححب كله

ساره اتسند على سيارته : ههه ادريي

فهد : اموت على ثقتج .. منو الي معاج ؟

ساره : هذي ليون رفيجتي

فهد : اهاا .. مرتبطه ؟

ساره رفعت حاجبها : وانت شكو تسئل لايكون حطيتها ابالك ترا اذبحك واذبحها

فهد : لايبا شكو شكو بس اسئل يعني حق مشور

ساره :لا لا لايحوشك ماتحب هالسوالف وبعدين اهي مرتبطه

فهد : اممم .. حسافه

ساره ابتسمت : ايي

فهد : ها اي صح ويت نطري

فتح باب السياره وطلع البوك

فهد : مسكي

ساره : شنو هذا ؟

فهد : فجييه

ساره مسكت البوك وفتحته وشافت سلسله عليها حرفين fs

ساره :ههههه حسستني مراهقين

فهد رفع حاجبه : هههه ماعجبتج ؟

ساره باست بخده : شلون ماتعجبني

فهد : غريبه العاده انا ابوسج بالغصب ولا لمه نكون بروحنا بعد

ساره :هههه كيفي

طاااااااااط .. طااااط

ساره طالعتني بعصبيه : ويعه نطريييييي

فهد : ههه خليها تروح انا اوصلج

ساره : لا مشكور حبيبي .. عيل انا امشي الحين

فهد : اوكي

رحت وانا مستانسه ركبت يمها : يمه فديته

ليان طالعتني بنص عين : شلاقيه بهالحثاله !! والله يلعب عليج

ساره بعصبيه : تكفين ليان لا تعلقين عمرج شفتيني علقت ولا سبيت ناصر

ليان اسكتت وهي تاففف : ..

- - -

رديت البيت وشفت سيارت ناصر

استغربت ونزلت مشيت صوب الحديقه

شفته قاعد بالكرسي متوتر قربت صوبه : ناصر

ناصر شافني وقام : ليان

ليان : شفيك حبيبي ؟

ناصر مسك ايدي : ليان لازم اكلمج ضروري

ليان بخوف : نصور شفيك لا تخوفني عليك حياتي

ناصر قعدني وقعد جدامي : انا .. يعني .. تنهد وسكت بضيق

حطيت ايدي على خده : حبيبي شفيك

مسك ايدي : احنا لازم انهد بعض


انصدمت وو خرت ايدي : شنوووو

ناصر : انا اسف بس .. ماقدر اكمل معاج

قمت وانا خايفه وبنفس الوقت مستغربه : شفيك ناصر

ناصر قام معاي : هدي .. ماله داعي هالتوتر

رجعت وره : ماله داعي .. انت من صجك !!!

ناصر نزل راسه : انا اسف ..

عطاني ضهره ونزلت دموعي على طول : ناااصر

لف علي : ..

ليان : على الاقل قولي ليش

ناصر : انا .. انا

ليان : انت شنو

ناصر : ماقدر اسعدج .. اسف

مشى وخلاني منصدمه ودموعي بويهي

دخلت البيت وشفت امي قاعده بالصاله

رحت لها بدموعي ولميتها : ..

امي : هو شفيج

ليان : خليني بحضنج تكفين يمه

امي لمتني زياده : اوكي .. بس شفيج قولي

ليان طالعتها : مافيني بس تعبانه تكفين يمه خليني انام بحضنج والله محتاجتج
امي : قوليلي لا تخوفيني
غمضت عيني ومسحت دموعي وانا ساكته : ..

امي تنهدت وخلتني لمه حسيت نفسي بسابع نومه

- - -

امي : ليان .. ليان قومي

فتحت عيني : نعم يمه

امي : قومي .. الساعه 2 الضهر صلي وتعدلي بتيي بنت عمتج عشان عندنا عشى اليوم

ليان : عشى ؟ عشى شنو

امي : بعد شنو .. عشان ولد خالتج نجح

ليان : وليش عندنا

امي : بس يالله قومي

ليان : ان شاءالله

قمت وصعدت غرفتي واتسبحت يمكن تسترختي اعصابي

لمه الحين مو مستوعبه الي صار

طلعت ولبست لي بجامه

لفيت شعري ونزلت تحت واول ماشفتها لميتها

منال : هو شفييج

بعدت عنها : تعبانه

منال : من شنو

قعدت بالقنفه وقعدتها معاي : فلينا

منال : ؟؟؟ شنو منو الي فل منو

ليان : تره كلش مالي خلق سخافه

منال : لا جد قولي

ليان : انا وناصر

مناال : لالالاا ماصدق !! ليشش

ليان : مادري جذي بدون سبب

منال : قوليلي شصار

ليان : قالت لها كل شي .. وبس

منال : ..

ليان : شفيج سكتي

منال : الى ابرد جبدي وابرد جبدج

ليان : ؟

منال : انتي مو لعبه بيده متى مايبيج اييج ومتى مايبي يهدج يهدج قومي معاي الحين خلينا نساعد امج بعدين اقولج

قمت معاها وقعدنا نساعد امي

عقب ماخلصنا العشى


ليان : كيفي محد قالج اخذي الطماطه

منال : ويعه انزين يبي

ليان : ولي زيين

منال : مالت

امي : قومو .. قوومو يالله الساعه 6 بيون بعد شوي خلصو

قمنا وعلى طول ركضنا فوق

منال : الحيين بيي نصور فهمتي شنو الخطه

ليان : حدج قويه امبي عليج مخ

منال : افا عليج بس اعجبج

ليان : وين النفنوف !!

منال طلعت نفنوف ابيض يوصل لي نص الفخذ كان حده عجييب

لبسته وسوت لي شعري وحطت لي ميك اب خفيف

لبست الكعب والاكسسوار : وانتييي !! مالبستي

منال : امبلا الحين بلبس من ملابسج قومي خنشوف

قمت و وريتها شكلي

منال : يخزي العيين شو بتهبليين

ليان : هههه يرحم امج قوليها عدل

خلصنا وتجهزنا ونزلنا الصاله

عقب اللويه والحوسه قعدنا كلنا الشباب والبنات بصوب

[ محمد ولد خالتي 20 سنه .. ناصر < تعرفونه .. ضاري19 سنه .. فرح 20 سنه .. وانا ومنال ]

كان طول الوقت يطالعني بنضرات غربيه مافهمت منها شي .. مادري شيبي ؟

منال غمزت لي وضحكت

رن تلفوني شلته وقمت قعدت بالكرسي الي صوبه < يعني افهم يافهييم

قلت بكل دلع : هلا حيااتي

منال : قولي مسرع ما اشتقت لي انا اكثر

ليان : لا ماقدر حبيبي استحييييي

منال : ويعة يدي قولي لا تخربين الخطه

ليان : امم مسرع ماشتقت لي بعد عمري انا اكثر

منال : قولي انا اموت فيك

ليان : امووووت فيك

منال : عطيني بوسه

ليان : هههههههه قوييييه تره

منال : خلصي ههههههه

ليان : امواااااااااااح

منال : اخييه قويه احم قولي بعد امم شنو كااااااااك شوفيه شلون يطالعج كملي كملي

ليان وهي تلعب بطرف نفنوفها : صج ههه اعجبتك الهديه .. تستاهل اكثر خلاص اشوفك مره ثانيه وتاخذ بوسه ثانيه

منال : اهم شيييييييي هههه

ليان : امبيه استحي بسك عاد لا تعدى الخط الاحمر

منال : كااااااااااك كملي كملي اقوى اقوى احس عيونه بطيح بالارض

ليان : بس خالد شفيك انا بالزواره بعدين بعدين

منال : يلعن خيرج يالله قولي مع السلامه وعطيني بوسه لايقووم ويدوس ابطنج جدامهم

ليان : ههه اوكي .. امم .. حياتي انتا يالله مع السلامه امواااح .. انا اكثر .. باي

صكيته وانا اطالع منال وهي ميته ضحك

ابتسمت ماسكه ضحكتي .. لفيت عليه شفته دااخل داااااااخل بخلاقي

كنت يايه بقوم بس مسك ايدي وقعدني يمه

الكل طالعنا استحيت وييت برقع السالفه

دزيته : بايخه تره عورتني سخيف

ابتسم بسخريه : لا حلفي

ليان : شتبي ! امر

ناصر : منو كلمتي توج !!

ليان : وانت شكو اففف ابوي يدي امي زوجي .. ودشت على كلمة حبيبي

قبل لايتكلم وصلي مسج

فتحته وضحكت

[ فديييت بنت عمتي انا والله .. شصار ؟ ]

رديت عليها وانا معطيته اكبر سكب

[ ماكو قاعد يسئلني منو الي كلمتيه بيدخل بخلاقي ]

طالعته : سوري بس مشغوله تامر على شي

ناصر بغيره واضحه : مع منو مشغوله

ليان واهي تقره المسج : همم .. وانت شكو افف مالك شغل

[ اهم شي معناته لمه الحين مهتم كملي كملي الخطه بتنجح :× ]

قمت وانا اطالعه بنضرات حقاره

طلعت الحديقه ولحقني

----------

نطروني بالجزء الثاني :*

 

ReeNoo

New member
إنضم
3 نوفمبر 2010
المشاركات
31
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كاااك كسسر خآطري نـآصر p:
حدده عجيــب آلبـآرت
ويــتنقق :*
 

حلاوه زرقه

New member
إنضم
28 أبريل 2011
المشاركات
26
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بين حضن امي ابوي
الجزء الثاني

مشيت الحديقه وانا مستانسه وبنفس الوقت متضايقه

مادري شلون اوصف لكم شعوري شي غريب

عرفت انه لمه الحين يهتم ويغار علي

بس متضايقه ليش هدني اكيد في سبب !!

قعدت صوب النافوره وشغلت اغنيتي المفضله

قالو ترا .. بس بصوت الاحساس اسماء المنور



قالو ترا مالك امل في قربها لو يوم
ابعد وجنب دربها وهذا هو المقسوم ..

ناصر : ليان

عطيته سكب ولا جني سمعته

قرب صوبي : يعني انتي كنتي تخونيني وانا معاج صح ؟ لانه مو معقوله اول ماهديتج بنفس اليوم لقيتي لج واحد

طالعته وسكت .. ماعرفت شرد ماعرف شبرر

ناصر : حلو يعني انا مو غلطان يوم هديتج

ليان بعصبيه : مو غلطان يوم هديتني انت شنو من انسان ماعندك احساس ياخي ترا الي تسويه مايدش العقل تيي بيوم وليله وتقولي مابيج جني لعبه بيدك ولا بعد بدون سبب ولا حتى دمعه ولا ضيقه

وقفت وانا بقمة العصبيه حذفت عليه تلفوني : انا ماني انت امشي واخوون اصلا كنت بعرف اذا لمه الحين اتحبني تغار علي تبيني بس للاسف الي عرفته انك واحد حقير وماعندك احساس

دخلت البيت وانا بقمة الانهيار .. حسيت جسمي مهدوود ماني قادره افهم ولا راح افهم

رحت قعدت يم منال وانا ساكته

منال : هاهاهاها قووولي شصار

ليان تمسح دموعها : ماصار شي عادي

منال : شفيج تبجين؟؟

ليان ابتسمت : بس عرفت انه واحد اناني وماعنده احساس

منال ابتسمت لي بالم ولمتني : منتي محتاجه واحد نذل نفسه حسافه اصلا انه يصيرلي

غمضت عيني وانا احاول مانزل دمعتي

باست راسي وقربتني يمها وقعدت تسولف معاي تحاول تنسيني الجرح الي ينزف بداخلي ~

- - - -


الايارب على بعده تقويني
يطيب الجرح وانا اشكي الالم منه
تعبت الاه وربي يعلم فيني
شبعت الم وقلبي كنهـ ونهـ
الايارب على بعده تقويني
يطيب الجرح وانا اشكي الالم منه
تعبت الاه وربي يعلم فيني
شبعت الم وقلبي كنهـ ونهـ
على هذا الحال ودايم يعاديني
انا اخفي الحس ولا احداً درى عنه
الا يارب بلطفك تهنيني
ابي بهجره يارب كلبي يتهنى
توقعته يصون الحب يحس فيني

اثاري همه انا ظلمه انا اتعن
عشكته حيل سميته نظر عيني
جرحني حيل على جرحي ضحك الناس
افكر فيه وطول الوقت ناسيني
انا احبه وهوة في حبي يجنب
الايارب تسعدني وتخليني
اشوف الدنيا من بعده كذا جنه


الساعه 2 بليل كان البيت هادي ومافي اي صوت

اللهم شخير الخبله الي يمي منول

مسكت تلفوني وقعدت اقرا المسجات

اشوف الصور

اشوف الفيديوات

والذكريات ~

نزلت دمعه حاره من عيني وتنهدت

شفت رقمه وحسيت اني محتاجه اسمع صوته

بس ماني قادره انزل نفسي

حطيت راسي بالمخده وانا متضايقه ~

-.-.-.-.-.-.-.-.-

سمعت صوت تلفوني يرن وعلى طول شلته بدون لا اشوف الرقم .. وانا مغضمه عيني : منووو

: ..

فتح عين وحده : منوووو

: انا ناصر

قمت بسرعه من الفراش بدون لا تحس منال

وطلعت الصاله : انت !!! شتبي

ناصر : محتاجج

ابتسمت بسخريه : عقب شنو

ناصر : والله احبج والله عشقتج ليون احححبج

نزلت دمعتي : توقعتك تحس فيني وتصوني

ناصر : ..

ليان : جرحتني حيل وسميتني الخاينه

ناصر : ..

ليان : وتبيني ارجعلك على الاقل قولي ليش

ناصر : عشان خنتج

ليان : ...

ناصر : الوو .. ليان معا

طووط .. طووط

نزلت دموعي من غير شعور وانا مصكره الخط بويها

صعدت غرفتي بسرعه وطلعت الكرتون الي خاشه فيه كل ذكره تخصه

طلعت الرسايل .. الهدايه .. الاشعار

كلهم بالزباله .. حتى تلفوني شلت الخط وكسرته

خلاص .. مابي شي يذكرني فييييييه


جرحني حيل على جرحي ضحك الناس
افكر فيه وطول الوقت ناسيني
انا احبه وهوة في حبي يجنب
الايارب تسعدني وتخليني
اشوف الدنيا من بعده كذا جنه ~​
 

ReeNoo

New member
إنضم
3 نوفمبر 2010
المشاركات
31
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مسسكينه ليـآن :(
ثآنكيو حبيبتي ع البآرت
ويييتنق يو :*
 

حلاوه زرقه

New member
إنضم
28 أبريل 2011
المشاركات
26
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بين حضن امي ابوي
على فكره بنات [ الرواايه وااقعيه :) ]

البارت الثالث

حست فيني منال وقامت لي وهي مستغربه : ليون .. حياتي شفيج
ماقلت لها شي غير اني طحت بحضنها ابجي ،
تمت تلعب بشعري وتهديني .. بس ماكنت معاها كنت معاه اهو
ابي اعرف ليش سوه فيني جذي .. شسويت له عشان يخوني
ماذكر اني غلطت عليه ولا بيوم جرحته .. كنت صاينته واي شي يبيه اسويييه على طول .. اهو بس ياشر وانا البي .. ماكنت اناديه الى بحياتي وحبيبي
توقعته يصون الحب ويحس فيني ، عشقته حيييل وهالعشق ذابحني !


يوم الثاني .. اليمعه ، الصبح الساعه 11

كنت نايمه بحضن منال ..

دشت امي وهي تصارخ : بناات يالله قوومو .. جهزو معاي الريوق
منال : خالتي انا بقوم اساعدج بس خليها تنام
منيره [ اسم امي ! ] : ليش شفيها ليون ؟
منال تقوم : مافيها شي .. بس بطنها يعورها امس وقعدت تبجي لي الفير
منيره تقرب صوب بنتها : خلاص انتي دشي الحمام انا بكلمها شوي
منال دخلت الحمام تغسل ويها ،

منيره : لياان .. لييان يمه ردي علي
ليان : همم .. شنوو
منيره : شفيج شنو يعورني
ليان مستغربه : ها ؟
منيره : منول اتقول انج تعبانه شفيج
ليان : اااه بطني يعورني يما بس الحين شوي صرت زينه انتي خليني انام واصير احسن
منيره تلحفها عدل وتبوس راسها : خلاص نامي .. تبين تروحين الزواره ؟
ليان : مادري .. اشوف نفسي
منيره قامت : خلاص براحتج

طلعت منال من الحمام عقب ماطلعت منيره

تربت جدامها وهي اطقها بجتفها : شفيج ماقلتيلي شصار

قامت ليان : مافيني شي بس تذكرته وقعدت ابجي .. وكسرت خطي ترا

منال منصدمه : شبتقولين حق امج ؟

ليان : بقولها بغير خطي

منال : واذا سئلت عن خطج يا البقره

ليان : بقولها كنت مطلعته وكسرته بالغلط

منال : لا شلون كسرتيه خيتي

ليان : مادري المهم برقع .. اعرف نفسي لي يت الحزه اطلع نفسي من الموضوع .. الحين ذلفي بره ابي انام

منال تطلع من الغرفه وطفي الليتات : خمديي .. وبسوي طبختج المفضله بييف باستري هه

ابتسمت ليان : ثنكيو

-

منسدح بالفرااش وهموم .. رن تلفونه وشاله بصوت مبحوح : الوو

: حبيبي شفيك ماترد علي

تنهد : مافيني شي .. ساره انا بعدين اكلمج

ساره " بنت خالته .. 21 سنه "

ساره : لالا ينييت والله ماخليك .. قوم بشووفك حياتي

ناصر : مالي خلق

ساره بدلع : حياتييييي بلييز

ناصر تدوده : ها..ا امم خليها بعدين عشاني

ساره تضحك : انزين .. شرايك اييكم

ناصر : شلون ؟

ساره : اقول حق امي بيي حق ريون

ناصر : بس .. بس

ساره بهمس : لا تبسبس .. احبك

صكته بويها ..

ناصر تنهد : شسوي الحين .. معقوله خسرتها عشان ساره ،


-

ريان بتحلطم : والله .. اتقول ابيج اتقول .. ناقصني بويات انا الحمدالله والشكر

" ريان اخت ناصر .. 19 سنه "

رن تلفونها وشالته : هلا ساره

ساره : هلا بالحب.. بييج !

ريان : حياج ابوي انتييي

ساره : ههههه الله يحييج


..




بنات اشدعوه ليش مو قاعده اشوف تفاعل ؟
كتبت هالبارت الصغير .. ناطرتكم :×

 

ρeαrℓ

New member
إنضم
24 يناير 2011
المشاركات
1,352
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
LONDON
الروايه وايد حلوه ,, كملي حياتي