~البارت الرابع عشر~
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الساعة 8 بالليل
كانت شيخة واقفه تنطر حصة
ماوعت الا بخالد مقرب صوبها ومسكها من ايدها حيل
شيخة تبي تدزه بس موقادره وقالت بخوف:شبغيت منيييي!!!
خالد لزق فيها:ابيج انتي!
شيخة ميته من البجي لفت ويها ولاتشوف ضاري صرخت:ضااااري
ولاضاري يوخر خالد عنها ويقعد يطقه ويسبه
شيخة ميته من البجي:ضاارييي بس
ولاحصة يايه انصدمت وركضت حق شيخةاشفيج شيوخ شسالفه
شيخة لمت حصة وقعدت تبجي
ضاري يوخر عنه ويتنفس بسرعه:خل اشوووفك مقرب صوبها لاتلوووم الا نفسك
خالد طالعه:لاتستانس وايد..وراح عنهم
ضاري دز حصة عن شيخة وحصة منصدمة ومسك شيخة من زندها حيل
ضاري بصوت عالي:قولي لي سواالج شي هالحقير
شيخة ميته من البجي:لا والله العظيم لا
ضاري هدها وطالعها من فوق لي تحت ومشى
شيخة تلحقه وعيونها مانشفت من الدموع:ضااااااااااااارييي تعاااااال لاتروووووووووح والله ماساوالي شيييييييي
حصة مسكتها:بس شيييخة
شيخة دزتها:وخررييي عنييييي....وقعدت عند الشيرة(الشجرة
) وحطت ايدينها على ويها ومو راضيه تهدى
حصة قربت صوبها:انزين تعالي معاي فوق خلاص مراح نطلع
شيخة دزتها وكانت مهستره:خلاااص حصة رووحي عني بقعد هني بروحي
حصة:شيقعدج بروحج انزين صعدي جهزي ملابسج
شيخة بصوت عالي:خلاااص قلت لج خليني بروحي
حصة خلتها ودخلت داخل وقلبها مو مطاوعها
شيخة وهي تبجي وبقلبها ضاري تكفى رد ابييك
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عبدالله:ها ضروي اشفي كانت قالت لك البنيه ماسوالها شي والبنيه قاعده تبجي يوم تشوفها يعني معقوله؟
ضاري:مادري عبدالله مادري
عبدالله:روح لها !!
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
الساعة صارت 12
وشيخة ليلحين قاعده بره تنطر ضاري وليلحين تبجي..اخر شي نامت عند الشيرة
ضاري كان توه داخل ماوعا الا بشيخة نايمه عند الشيره ركض لها وخاف لما شاف شكلها الكحل سايح وعيونها كلها دمووع وشعرها كش شوي
ضاري:شيخة
شيخة:.....
ضاري:شيوختي حبيبتي
شيخة فتحت عينها وعلى طول نطت بحضن ضاري
ضاري متنح اول مره تسويها !!!
شيخة تبجي حيل:ضاري لاتخليني بروحي والله انا اخاف من خالد يسوي لي شي وحتى لورا حاقده علي
ضاري لامها ويسمعها وساكت
شيخة تبجي:لورا عبالها انا احب خالد
ضاري وخر عنها:وانتي تحبينه
شيخة ميته من البجي: انا ما احبه والله ما احبه بس مجرد زميل واخو
ضاري:زميل واخو بعد ؟
شيخة :لا لا اكرها وانا خايفه منه وايد وخايفه من لورا يسوون لي شي
ضاري وخر خصلتها عن ويها ومسح دموعها وابتسم:شيوختي
شيخة:نعم
ضاري:لاتخافين بكوون دايما وياج وحتى بالكويت
شيخة:حتى بالكوييت!!
ضاري:بلحقج وين ماتروحين علشان هذيلا مايقربون صوبج
شيخة:انزين لورا قاعده تحاول تقرب صوبك
ضاري يبي يلمها:ياحياتي احلامها تسوي الشي الي فبالها
شيخة دزته:بس عيب
ضاري قعد يضحك:عيب ها منو الي توها نطت بحضني
شيخة نزلت راسها:مادري خوو
ضاري:اموت انا على اليي يستحوون
شيخة طالعته وقالت بدلع:ضاااري!!
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد مرور اسبوع
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بمطار الكويت الدولي :p
بوفيصل:بسج امون ارتاحي شوي
فيصل:كا يبا طيارتهم وصلت
ام حصة او ام جراح:بعد ما الومها يا بوفيصل ماشفناهم من زمان
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خل اعرفكم على عايلة حصة
عبداللطيف بوجراح حبوووب وطيب لكن وقت الجد جد وعنده مكتب سفريات
مرته سعاد ام جراح عصبية شوي بس سوالفها موصج وتنحط عالجرح يبرى وهيا مهندسة
عيالهم:
حصة الكبيرة :p
بعدين جراح عمره 15 سنة نسخة من حصة بس هذا على صبي يعني حطو له شعر يصير حصة :p (وطبعا لاتنسون عمره هذا ب2008 والاحداث كلها ب2008 لي سنتنا الحين بس بغيت اذكركم)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
داخل كانو حصة وشيخة ياخذون جناطهم
شيخة بصوت عالي:كاهي جنطتي عفيه ضاري ييبها
ضاري يطالعها بطرف عينه:اي موقالو لج كومار
شيخة:يالله عاد حياتي
حصة:بعد عيني عينك
ضاري:انتو الحين خلصتوو يالله نطروني
شيخة:لا لا اسفة ما انطرر احد حبيبي اهلي ينطروني
حصة:يالله يالله امشي
ضاري:ماااشي اعلمكم
عند لورا وخالد الي كانو رادين الكويت ويا بعض
خالد كان حاس بدوخه
لورا مسكته:حبيبي اشفيك
خالد وهو يطالع شيخة وحصة:مافيني شي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وتبطل الباب وطلعو شيخة وحصة
مشاري اول ماشاف شيخة ركض لها ولمها حيل وشيخة قعدت تبجي:حبيييييييييبييييييييي ميشووو
ام جراح لمت حصة:واااي يماااا حياااتي حصونتي ولهانه عليج والله البيت بدونج مايسوى شي
حصة:يما حبيبتي
ام فيصل لمت شيخة:شيوخه حياتي دنيتي شمعة البيت تومانورت الكويت
شيخة تمسح دموعها:منوره بوجودج يما
بوفيصل ابتسم:بس ماشبعتي من بنتج بلمها انا بعد
ام فيصل:خلني ماشبعت منها
بوفيصل ير شيخة:لاحقة عليها شيووخ فاقدج والله ..وباسها على راسها
فيصل وهو ياي من ستار بكس عطا مشاري الموكا :اختيييي شيووختييي وصلت
شيخة وخرت عن ابوها ولمت فيصل حيل:امبييييه فصيل يا الحمار ولهانه عليك حدي والله
فيصل:موكثري...وشالها من خصرها وقعد يدور فيها نفس الياهل والناس تطالعهم
شيخة تضحك:يا المينون نزلني
فيصل نزلها:يا الحيوانه فقدتج صج
ام فيصل:قرت عينكم يا ام جراح بحصة
ام جراح وهي ليلحين لامه بنتها:بويه نبيج يا ام فيصل
بوفيصل همس حق شيخة:روحي سلمي على اهل حصة
شيخة:انشالله ..وراحت تسلم
حصة وخرت عن امها وراحت تسلم على ام فيصل
ام فيصل وهي تطالع فيصل ولمت حصة:الحمدالله على سلامتج جنتي
حصة وهي مستحيه:الله يسلمج خالتي
بوفيصل ابتسم:الحمدالله على سلامتج يبا
حصة:الله يسلمك عمي
مشاري لم حصة حيل:حصونه ولهان عليج وااااايد
حصة:حبيبي انا بعد..وخرت عنه :اشلونك فيصل
فيصل بنفسيه:تماام...وهو يشيل جنطة شيخة:يبا انا انطركم بالسيارة
حصة تضايقت حيل وراحت صوب امها وابوها واخوها
ام فيصل بقلبها:حسبي الله عليك يافصول احسابي معاك بعدين
عبدالعزيز قاعد بستار بكس بره ويطالع شيخة:عيل هذي بنت اماني سبحان الله نسخة منها يوم كانت صغيره
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انتهى البارت توقعاتكم ولحد يقووولي البارت قصير :rgewrg:ابي توقعااااااات