روـآيتــي الخـآمسـُـه { آهــُ .. يـْـآ جًــرٍوحـُــيْ } .. للكـــآتبــه :gala q8

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
فديتكم .. كاني قاعده اكتبهـآ .. شوي و بإذن الله انزل البـآرت ..
 

Zouz.xP

New member
إنضم
10 أغسطس 2010
المشاركات
421
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
تروحين و تردين بـآاسلامــه انشـآاءالله

نـآاطريينـج آاححر من الجممـر ... !​
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
غلا ناطرينج

تروووحيين وترديين بالسلاامه



الله يسلمج فديتج والله حبيبتي :eh_s(22):


تروحين و تردين بـآاسلامــه انشـآاءالله

نـآاطريينـج آاححر من الجممـر ... !​



الله يسلمج .. إن شـآء الله من عيووونـــــــــي .. :eh_s(17)::eh_s(22)::eh_s(22):
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
البـآرت الرآبع عشر

....

شيماء تركض و ماسكه الفون .. تنزل بالصاله كآن لاحقها ذيب ..

شيماء : عمتـــــــــــي .. عمتي لحقي علي .. ( و تنزل بالدري بسرعه بتروح الصاله )

( بالصاله : العمه منيره و رغد بنتها و لال و تاله و فاطمه ) ..
منيره وقفت : شفيج شيماء ؟ شفيج شصاير ؟
شيماء : عمتي .. عبدالعزيز توه اتصل علي قال انه الحين اهوا بالمطار بيسافر .. ما ادري شفيه ! شكله معصب و ضايق خلقه .. يقول بيروح الإمارات .. عمتي ما ادري ! و قال لي البس انا و رغد بياخذنا معاه !!
رغد نزلت راسها .. و خافت تكون السبب ..
منيره : لاحول الله .. ليش شفيه ! شفيه ولدي ! انا لازم اعرف شفيه .. دقي عليه وبلغيه اني ابي اشوفه ..
شيماء :صار لي 10 دقايق ادق عليه .. و يطلع لي مغلق و اخر شيء دز لي مسج قال انا الحين يايكم بالطريج ..
فاطمه تطالع رغد و دلال تطالع رغد .. و رغد منزله راسها ..

...

عبدالعزيز بالقصر يحط اغراضه ..
سـآره دخلت شافته !!
سـآره : عبدالعزيز !!! شقاعد تسوي ؟ شنو حتى انت بتروح تنام فبيت العم سعود ؟
عبدالعزيز طالع ساره : تعالي رتبي اغراضي ..
سـآره قامت تحطهم : شفيك !
عبدالعزيز : انا بسافر .. بقعد بالامارات مناك ..
ساره : ليش ؟ شصاير ؟
عبدالعزيز : ابد ما كو شيء .. بس ابي اسافر
ساره : بتطول ؟
عبدالعزيز يطالعها : يمكن .. اي .. لا .. ما ادري ( قام راح عند المنظره يطالع شكله )
ساره : بتسافر بروحك ؟
عبدالعزيز : ما ادري ! يمكن خواتي إيون معاي ..
ساره : اهـآآ .. و رغد اكيد ما راح تسافر !!
عبدالعزيز لف بسرعه : شنو !
ساره : لا .. ماكو شيء .. بس شكلها مزعلتك بشيء .. انا امس شفتك لمن طلعت برا صوب القصر .. و شفتها معاك امس ..
عبدالعزيز : اها .. وليش مهتمه بالموضوع وايد !
ساره نزلت راسها : ماكو شيء
عبدالعزيز طالعها وقرب جدامها : شفيج !!
ساره رفعت راسها و ابتسمت : ماكوو شيء .. ( و راحت تكمل تحط اغراضه ) ..
عبدالعزيز : ساره .. انتي في مره حبيتي ؟
ساره تطالعه ومنصدمه : شهالسؤال ؟
عبدالعزيز : جاوبي علي ..
ساره نزلت راسها : عبدالعزيز
عبدالعزيز : حبيتي وله لا ؟
ساره : اي .. ( ورفعت راسها ) .. بس اهوا ما حس بحبي له ..
عبدالعزيز يطالع ساره ..
ساره طلعت من الغرفه و راحت ..



عبدالعزيز .. راح وراها ..

عبدالعزيز : سـآآره ..
ساره وقفت والتفتت : هلا ..
عبدالعزيز : انا شنو بالنسبه لج ؟
ساره تطالعه منصدمه : عبدالعزيز شفيك !!
ساره التفتت بتمشي .. مسك ايدها عبدالعزيز ..
ساره التفتت طالعته و طالعت ايده : شفيك !
عبدالعزيز وقف و مصر انها تجاوب عليه : انا شنو بالنسبه لج !!!!
ساره : عبدالعزيز لو سمحت
عبدالعزيز قاطعها : قلت لج جــــــــــآآوبيني .. !!
ساره نزلت راسها وابتسمت : .. انت .. آنت .. آآآ ..

فجـآه ..

... : عبدالعزيز
عبدالعزيز و ساره التفتوا .. لقوا منيره و شيماء و رغد ( رغد بنت عمته )

منيره تطالع ايد عبدالعزيز ماسك شيماء .. : شفيكم !
عبدالعزيز التفت لقى رغد .. حب يحرها : انا كنت اكلم ساره .. واشوا انكم كلكم ييتوا .. عندي خبر وايد حلوو
شيماء تطالع عبدالعزيز : شصاير ! شنو الخبر !!
عبدالعزيز ابتسم و طالع ساره : انا ابي ساره تكون زوجه لي ..
منيره و شيماء ( !! ) .. امـــــــــــآ رغد (!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!)

بالصـآله ..


عبدالعزيز و شيماء و منيره و رغد ..
رغد تفكر ( انا شلي سويته ! .. عبدالعزيز مو ناقصه شيء انا ليش رفضته ! .. يووه و جابر حبني اول و اعترف لي انه يحبني من زمان و كان ناطرني اخلص الثانويه و نتزوج .. بس شنو اللي بـ ساره احلى مني ! انا احلى .. و اضعف و شعري طويل و هي شعرها قصير .. انا عيوني تسحر .. اهي نو اللي فيها حلو ؟ .. شفيني انا ! شنو اغار منها ! اووف )

منيره : عبدالعزيز ... انا ما قلت لك اني رافضتها .. ساره انا اللي ربيتها .. و اثق فيها كثر ما اثق بـ شيماء .. بس .. ما توقعت انك تحبها من زمان !
عبدالعزيز يطالع رغد : مو هذي البنت اللي قلت لج عنها .. البنت اللي ابيها بتتزوج ..
منيره : !! وليش ما قلت لي اخطبها لك من الاول .. !!
عبدالعزيز : لانها تحب اللي خطبها .. واشوا اني لقيت بنت تحبني .. عالاقل ما ابي ساره تعيش اللي عشته ..
شيماء حست بالحقد على رغد : عبدالعزيز .. انت الف وحده تتمناك .. واللي ما تبين لا تبيها .. واللي باعك بيعه .. و ساره خوش بنت .. ومن الاول انا تمنيتها لك مو لغيرك .. وربي انهى احلى من اللي اخترتها بوايد ..
منيره تطالع شيماء : انا بفهم .. منو هذي اللي انت تبيها ! وليش رفضتك ! .. بس خلاص يا يمه .. خلها تولي البنت وزين ما اخترت ..


وطبعا سـآره ورا الباب تتسمع ..
سـآره : امبيه ! لحظه .. معقوله بتزوج عبدالعزيز !! احمدك يارب .. وربي احبه عسى الله لا يحرمني منك يا عبدالعزيز ..

...
مــــــــــــــر أسـآبيع .. و هي محتره من سـآره ..

( تمر الايام .. تقعد رغد تشوف ساره بالحديقه مع عبدالعزيز .. يضحكون و يستانسون .. و تحاول انها تكون عاديه .. بس ما تقدر .. تحس بالغيره منها .. و الكل يلاحظ اول ما يدخل عبدالعزيز وله ساره .. تقوم هي .. )
و من الآيـآم هذي .. صـآر باجر ..

كانت واقفه عالبلكونه .. ولابسه ابيض و منزله قذلتها على عيونها .. تتطالع الجامه .. و تطالع عبدالعزيز و ساره برا بالحديقه يلعبون مع شيماء و رغوده الصغيره ..

دلال دخلت الدار .. لقت رغد تطالعهم اللي بالحديقه ..

دلال جدمت ووقفت الجنب الثاني من الجامه .. رغد تطالع دلال ..
دلال تطالع اللي برا : انا ادري ما اعرف عن الحب شيء .. و عمري ما حبيت بس انعجبت بشخص .. و تخيلت نفسي لو فقدته شنو ممكن يصير لي .. بلحظتها كرهت العالم .. مع ان هذا كله اعجاب بس .. ( طالعت رغد ) .. فشلون عبدالعزيز اللي حبج .. و قربج يم امج .. و خلى الضحكه فويها يوميا كل ما ناظرتج ..

رغد دمعت عيونها .. وقعدت بالفراش .. : للاسف سألني إذا احب جابر .. و قلت له اي .. مع اني ما اكن اي شعور لـ جابر .. بس حرتني معاملته معاي بذاك الوقت .. و كل ما حاولت اني اتقرب له احس ان ساره تبعدني عنه ..
دلال قعدت يم رغد : رغد .. خلاص انسي الموضوع .. ساره كلها جم يوم و تصير منا و فينا .. و ما تشوفين شكثر حبتنا .. ! و بصراحه بلا زعل .. انا بصراحه حبيتها ..
رغد تطالع دلال .. !!!
دلال : لا تزعلين .. ساره وايد طيبه و حبوبه .. و واضح انها صج تحب عبدالعزيز ..
رغد قامت : دلال طلعي برا لو سمحتي
دلال وقفت : انا بطلع .. بس ابيج تنسين انج ترجعين لـ عبدالعزيز .. لانج بعتيه و اهوا شاريج .. ( طلعت .. )
رغد كرهت كل شيء .. قامت تدمع عيونها .. راحت عند الجامه و خذت حمره حمرا ... و كتبت بخط عريض و كبير وواضح ( اكره سـآآآآآآآآآآآآآآآره ) ..

...
 

Zouz.xP

New member
إنضم
10 أغسطس 2010
المشاركات
421
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
كمملي كمممممليييي عفييــه !!​
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
البـآرت الخامس عشـرْ ..

...

بنفس اليوم .. تمت رغد بالغرفه .. ما تبي تاكل ولا تبي شيء ..
منيره طقت الباب و كان الباب مفتوح : رغوده ماما شفيج ؟
رغد طالعت امها و نزلت راسها : يمه تكفين خليني بروحي
منيره قعدت يم امها : حبيبتي شفيج ؟ اشوفج متضايقه وايد ! جابر قال لج شيء و ضايقج ؟
رغد : لا يمه .. جابر ماله شغل بالموضوع كلش ..
منيره : يمه حبيبتي .. انا امج قولي لي اللي بقلبج كله .. رغد يا يمه .. خليني لو لحظه وحده اكون قريبه لج .. و اصير مثل الام الحقيقه اللي تعاتب بنتها و تعلمها ..
رغد : اقول يمه .. انتي اللي حبيتي ابوي اول وله اهوا اللي حبج ؟ و منو اللي اعترف للثاني ؟
منيره ابتسمت : انتي تحبين ؟
رغد : هـآ !! ..
منيره مسكت ايد بنتها : رغد يمه سمعيني .. انا بقول لج شغله .. و انتي فكري فيها زين .. انا صج امج .. بس الحب مو عيب ولا غلط .. و مو غلط تعترفين لي انج تحبين .. لكن الغلط .. انج تخبين عني و تسوين الشيء من وراي ..
رغد : لا والله العظيم يمه انا مو قاعده اسوي شيء من وراج .. بس .. آآ
منيره : بس شنو ؟ زين سمعي .. انا بجاوب على سؤالج و اكيد بيساعدج على اختيارج بالتفكير على الموضوع اللي شاغل بالج .. وله جان ما سألتيني .. سمعي .. ابوج يالي يوم من الايام و طلب ايدي .. وانا كنت احسبه مثل الصديق والاخ بس .. لكن كل مره يعترف لي انه يحبني .. وبالتالي اقتنعت فيه و حبيته ..


رغد : يمه .. اهوا سألج إذا تحبين غيره ؟
منيره ابتسمت : اي سألني .. كان خايف اني ارفضه للمره المليووون ..
رغد : يمه .. ( نزلت راسها ) .. بقول لج شيء ..
منيره : شنو يا يمه ..

....


عبدالعزيز و ساره و شيماء و رغوووده الصغيره و دلال و فاطمه و تاله .. مسوين مجموعتين وقاعدين يلعبون ماي و صابون ..

اللعبه عباره عن ماي و صابون ينصب بمكان فيه نايلون او رخام .. و في كره .. و لازم يلعبون و يقولون و جذيه ...

الفريق الاول :a
عبدالعزيز و سارو ه رغووده و شيماء ( طبعا رغوده خلوها معاهم لانها ياهل )

الفريق الثاني : b
دلال وفاطمه و تاله ..

...

عبدالعزيز ياخذ الكره ودلال بدفاشه تلعب .. عبدالعزيز يقطها عند شروق تييها فاطمه الرقيقه و تصارخ و تحاول تاخذ الكره .. و تيي ساره و تاخذ الكره .. و تعطي تاله على بونه انها رفيجتها .. لوول ..
و تاله تعطي رغووده الكره يعني ياهل .. وغوده تاخذ الكره و تحطها عند قول الفريق الثاني ..

عبدالعزيز : هياااااااااااااااااااااااا قووووولـ الــخـــــــــآآآآمس هيااا ( و يروح عند رغووده و يشيلها و يحطها فوق كتوفه و يدوور ويصارخ ) هيااااااااااااااااااااااا ..

وشيماء و ساره يناقزون : هيااا ..

تاله : يووو .. شوهاد انا شوو عمليـت !!
دلال : لا بالله عليكي هيك بتلعبي .. ( و تلف عند فاطمه ) و انتي شوفيكي .. اقصد شفيج تصارخين ترى اللي جدامج بنت .. انـآ اللي هي انا .. جدام عزوز هالريال ادش بدفاشه وانتي جدام البنت و بكل رقه تصارخين ( كمت عليها ) همممم مالت بس على بنات هالايام ..

نزلت رغد و معاها منيره ..

دلال : رغووووووود !! رغد انزلت واخيرا ..
عبدالعزيز لف عليها ..
شيماء تطالع ساره و تبتسم ..
ساره بكل غرور تروح عند رغد : واخيـــرا العروس نزلت .. نزلي استانسي كلها جم يوم و بتروحيـن بيت زوجج ..
رغد حست انها كارها نفسها : بس كنت تعبانه شوي و مالي خلق احد ..
شيماء : المهم نزلتي .. يا الله خلونا نكمل لعب .. رغود انتي خلج بالفريق الثاني مع دلوول و فطوم وتاله .. والفريق الثاني احنا كلنا .. اوكي
رغد : اوكي .. ( رفعت شعرها خلته كبه و العبت .. )


و مع اللعــــــــــــــــب ..

كانت الكره عند رغد .. عبدالعزيز قاصد يروح عند رغد .. راح لها .. و قاعد يحاول انه يطيحها و هي خلاص مو قادره الصابون يزلقهـآ ..

و بشكل عشوآئــــــــي ..

رغد : آآآآآآآآآآآي ( بتطيح رجعت لي ورا و فجآه شيء سحبها لي جدام ) ..
عبدالعزيز يرها عند صدره ..
رغد وقفت و هي لامه عبدالعزيز ..
عبدالعزيز يطالع عيونها .. و هي تطالع عيونه .. والبنات كلهم (!!) ..

رغد فل شعرها فجآه .. و طاحت الشباصه .. و طاحت قذلتها على ويها ..
...

منيره تطالع و منصدمه ! بنتها !! لووول ..

رغد : وخر عني ..
عبدالعزيز وخرها : اساسا انا كنت بوخر قبل لا تقولين .. ( اخذ الكره و راح عند ساره و عطاها الكره وقال ) .. ساروونه قلبي انتي ابدي باللعب ..
ساره ابتسمت و العبت عادي ..

...

السـآعه 8 بليــل ..

دلال تاكل كيك : عاد اليوم نبيها سهاري .. الايام اللي طافوا ما استانسنا .. لا طلعات ولا شيء .. واليوم قررنا ننصب الخيمه بالحديقه .. هشان نستانس .. إلا اقول تاله وين فاطمه ؟ لاشوبيها ؟
تاله تتربع : هي آليت بتروح تجيب إلنـآ الكامرا .. ما بعرف لي اتآخرت
فاطمه يايه من بعيد و ماسكه الكامرا و تركض : يا الله انا يبت ..
عبدالعزيز و ساره يربطون الخيمه و يسوونهـآ .. مع السايق
و منيره برا حاطه الجاي و قاعده بالارض و يمها رغد .. و قاعدين يصبون الجاي ..

و جدامهم دلال و تاله ياكلون كيك .. و حب ..

فاطمه يت لهم : قولوووووا جيسسسسسسس ( بتصور ) ..
رغد منزله راسها و دلال و تاله راحوا يم رغد و امها .. ( جكككك )

فاطمه : خالتي منيره .. ترى امي و جابر اليوم بيوم يسهرون عندنا ..
رغد ارفعت راسها .. و عبدالعزيز وقف عن نصب الخيمه ..
فاطمه : وبعد ابشركم .. حمد اليوم الساعه 3 الفير بـيي من السفر .. و عرف بسالفه خالتي ام رغد و رغد .. و بعد عمي سعود اليوم بيرد البيت .. يقول مل و اهوا قاعد بالفندق .. قال بيي اليوم .. يعني اليوم سهـآري ..

رغد بقلبها ( اووف .. جابر شبي إيي .. وربي كرهته .. انا شقاعده اسوي ؟ كلها اشهر واملج عليه .. بس انا ما احبه .. اقصد .. انــي احب عبدالعزيز اكثر منه .. لحظـــه شنو احبه !! انا قلت احبه .. )

عبدالعزيز يطالع عمته منيره وبنتها : والله زين جابر بيي .. عشان ما اقعد بروحي .. ( قام يطالع رغد بنظره .. خليــه حقج .. ) (( ولف على سـآره .. وقال كلمه يمكن ما تتوقعون انه بيقولهـآ ))

عبدالعزيز ساسر ساره : خطه رقم 2 ..
ساره ابتسمت ..

ساره مشت جدام رغد.. و فجـآه ..

سـآره : ااي راسي ..

الكل راح لها إلا رغد ..

وعبدالعزيز لمها : شفيج حبيبتي ..
رغد تطالع عبدالعزيز !!
ساره تطالع عبدالعزيز وتبتسم : عزوز احس ان راسي يعورني ..
منيره : وي بسم الله عليج توج ما فيج شيء .. شيومه تعالي ساعدي ساره خل تقوم تروح غرفتهـآ ..
رغد قامت و هي مو راضيه على عبدالعزيز انه يلم ساره ..
عبدالعزيز مسك ساره من ايدينهـآ الثنتين : خلاص حبيبتي تعالي ..

فـجآه يــآ لهم سعوود ..
سعود : السلآم عليكم ..
عبدالعزيز : اهلا عمي .. دقيقه اودي ساروونه وارجع اسلم عليك ( ومسكها ووداها غرفتهـآ ) ..

 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
إن شـآء الله ..

بنــــــآآت اليوم يمكن ما اقدر انزل بارتات اليوم عندي حفله و يمكن اسافر بليــــــــــل ..

فسامحوني على القصور و إن شاء الله اول ما ارد تلقوني خلصت الروايه لاني بالطريج راح اككتبـــهـآ :d
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>


بنات بعد ساعتين بسافر .. تآمرون بشيء ؟ :d

بحاول اكتب الروايه و انزل جزء منها حتى لو كان صغير :)