رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..
وبالجآمعه نوف و حلا < حلا رفيجتهم >
نوف : هبله والله هبله .. شلون طلعت معآه .. تااخرو ليكون صار فيهم شي ؟؟
حلا: فال الله ولا فالج .. لا تفأولين عآد
نوف : لا والله هم طالعين قبل لا تبداأ المحاضرة .. لما اتصلت علي .. والحين خلصت .. وقالت لي ما رآح نطول .. وينج يا عواطف وينج
حلا : نوف جب عآد لا تخرعيني عليها ..
نوف : الله ياخذج يا عوآطف ... الله ياخذج .. لو صار فيها شي .. شلون بنقول لاأمها .. الله لا يوفقج ..
حلا : جب عآد .. استغفري .. لا تدعين ع البنت ..
نوف : يعني انا ادعلي عليها لاأني اكرهها مثلا ؟!
حلا: ادري انج تحبينها.. بس لا تدعين عليها .. هي الحيوأنه غلطت .. بس لا تدعين ..
نوف : غلطت وبس .. الله لا يسآمحها ..
وبالسياره ..
عواطف : شوف الحين اول ما نرجع انت تنزل واقعد مده وبعدين انزل ..
خالد : اوكي .. من عيوني ..
عواطف : تسلم عيونك حبيبي ..
خالد : قوليها مره ثاآنيه ..
عواطف : انت مال احد يقولك كلمه حلوه .. كل ما قلت شي قلت عيديها وعيديها ..
خالد : الله يخليج عيديها ..
عواطف : حبيبي..
خالد : يا لبى قلبج .. يلا الحين بنزل .. و بشغل السيآره لج .. عشان ما تخيسين من الحر .. و انتي نازله جيبي السويج معآج ..
عواطف : اوكي ..
خالد : يلا باآي ..
عواطف: بايات ..
وبععد خمس دقايق انزلت ..
مشاري : وين رحت خلود ؟! ليش مو حاضر اليوم ؟!
خالد : طلعت مع عواطف .. ونآسه ..
مشاري : العن خيرك .. والله انك مو هين ..
خالد : هههههه ..
مشاري : عآد انت تحب البنت صج .. ولا تجذب عليها ؟ !
خالد : والله احبها واموت فيها .. وناوي اتزوجها .. لانها تعجبني. .
مشآري : انزين البنت الحين وينها ؟!
خالد : بسيآرتي .. الحين تجي ..انا نزلت اول بعدين هي تنزل ... فرضا شافنا احد و احنا نازلين مع بعض ..
وعبدالله كان يكلم واحد مع ربعه بالفوون
مشاري : يعني ذكي انت و وجهك ؟!
خالد : اكل تبن .. البنت شفيها ما نزلت .. اي كآهي يلا بروح اخذ السويج ..قعد يمشي ويطالعها و اهي تطالع تحت ..
عواطف : هلا خالد .. تفضضل ..
خالد : يلا بسرعه روحي .. الظآهر يحاتونج ..
عواطف : اوكي ..ورآحت ..
مشاري : مزيونه ..
خالد : اكل تبن ..
مشاري : يعني معصب انت و وجهك ..
خالد : اكل تبن شكو تغازلها .. صج انك حيوآن ..
مشاري : حيوان شكلك .. المهم انا رآيح تامر على شي ..
خالد : حتى انا بروح .. لا سلاآمتك ..
مشاري : الله لا يسلمك .. يلا باي ..
خالد : بايات ..
يمكن كآن احلى يوم بحيآة خآلد .. قعد معآها واستآنس حيييييييييل .. وهي بعد بس كاآنت مستانسه بس شوي خآيفه ..
مشاري طلع قبل خالد و عبدالله وشاف حلا .. قعد يغازلها ..
عبدالله : المزيونه هذي اول مره اشوفها ..
حلا ملسونه شوي : انت فارج يلا .. ويع صج ما يستحي ..
عبدالله : اقول يا حلو تاخذ الرقم ؟!
حلا : انت والله العظيم لو ما وخرت افضحك اسويلك فضيحه لا صارت ولا استوت ..
عبدالله : هههههههههههه لا بوخر لا تخآفين يا قممر ..
حلا: ويع شلون متحمليينه ..ولما راح عبدالله
نوف وحلا : ليش تأخرتي ؟!
عواطف : ما تأخرت .. كآني جيت لكم ..
نوف : صج انج حيوانه و مجنونه .. شلون تروحين معآه ؟!
عواطف : نوف اشوفج تطلعين مع مشعل ومحد قالج شي ..
نوف: لا والله .. حياتي مشعل غير .. خالد واحد ضايع و خربآن .. بس انتي هبله جذب عليج و صدقتيه ..
عواطف راحت و هي معصبه من كلام نوف ..
حلا : عاجبج .. البنت زعلت ...
نوف : خل تزعل .. حيوانه شلون راآحت معآه ..
حلا : نوف يعني الحين انتي تطلعين مع مشعل .. ومحد قالج لا تطلعين معآه .. خلاص خليها تطلع مع انسان اختآرته وحبته ..
نوف : يآربي ... مو قصدي ازعلها بس هي رفعت ضغطي ..
حلا : بسرعه روحي تأسفي لها .. اكيد هي الحين ف الكفتيريا ..
نوف وراحو للكآفتيريا و ما لقوها ..
كانت واقفه برآ تنطر السآيق ,,
نوف : وين رآحت ؟!
حلا : كله منج انتي .. ترى البنت مو جآهل عندج عشان تزفينها ..
نوف : انا خآيفه عليها ..
حلا : اي بس ما تسبينها ..
نوف : ما ادري شلون سويت جذي ..
حلا: انزين بتصل عليها ..
نوف: انا من اليوم اتصل عليها ما ترد علي ..
حلا: يمكن راح تردعلي ..
نوف: هي سخيفه ليش زعلت ..
حلا : بصرآحه انتي تغثثين .. شعليج فيها.. كيفها البنت تحبه و هي كيفها.. انتي شكو ..
نوف : شنو انا شكو .. انا رفيجتها وخاآيفه عليها.. وبصراحه خالد يخوف .. وراعي مششآكل ..
حلا: الوووو .. هلا عواطف وينج ..
عواطف :هلا حلا.. انا برآ انطر الساآيق ..
حلا : يلا عآد بلا دلع ... اليوم الخميس وبنطلع وانا ويآج ونوف ..
عواطف : لا خليها مره ثاآنيه .. احس تعبآنه ..
حلا: اقول ما عندي دلع .. الحين بنجيج و بنطلع ..
عواطف : الحين السايق بيجي..
حلا : انتي من جم يوم صايره ترجعين مع نوره .. خربانه سيآرتج .. ليش رايحه مع السايق ؟!
عواطف : مالي خلق لها .. صايره تغث .. وتسب ..
ابتسام: صدقيني هي حآسه بغلطتها وتبي تأسف لج .. لا تصصيرين دلوعه ...
عواطف : انزين.. يلا انا برآ انطركم ..
عواطف اتصلت على شيخه : يمآقولي لكومآر لا يجي .. انا بطلع مع نوف و حلا اوكي ..
شيخه ( امها ) : الله يحفظكم ..
عواطف : يلا باي يما ..
شيخه : مع السلآمه حبيبتي ..
و جو حلا و نوف ..
نوف ظمت ريم جدام العآلم .. : انتي زعلتي ؟!
عواطف : لا ليش ازعل ..
نوف: صدقيني انا قلت لج هالكلام والله لأني خآيفه عليج .. واحبج ..
عواطف مآسكه بجيتها : ادري حبيبتي ..
حلا : بس عآد فشلتونا امشو سيآرتي عازمتكم على غدا ..
عواطف : لا يبا انتي غشيمه ما تعرفين تسوقين .. ما صار لج الا جم شهر ..
حلا : جب عآد .. المفروض تشجعيني .. تقعدين وتعايرين ..
عواطف : هههههه يلا بس تكفين خففي عند المططبه ..
حلا ونوف : هههههههههه ..
و راحو لـلأفنيو و تغدو بـ (( سوآح )) , ومرو زارا و h&m و لوكسست ..