رديت
بعدكتابة الرواية كاملة*
وراح انزلها دفعات
عشان يكون التشويق والحماس موجود*
البارت ~العشرون ~*
فدك قصتها طوييله*
وتعور القلب*
فدك لمن هدت بدر بعد 3 اشهر*
كانت طالعه رايحه الجامعه ( كبروا ابطالنا وصاروا بالجامعه )
وقفها صوت واحد يناديها
: فدك فدك
لفت عليه واهيا مستغربه : تكلمني !
الشخص : اي*
فدك باستغراب : هلا*
الشخص : ممكن اكلمج بموضوع مهم والله
فدك : اولا شعرفك فيني ثانيا شنو هالموضوع وانا مااعرفك
*وثالثا مااكلم صبي غريب سوري ، ويلا عن اذنك
ومشت عنه*
الشخص : فدك وقفي
فدك وقفت ولفت عليه : هلا !!!
الشخص : فدك انا احبج والله
فدك انصدمت واستغربت : تحبني انا ، وشعرفك فيني
الشخص : اي احبج انتي ومومهم شعرفني فيج المهم اني احبج
فدك : شلون مو مهم الا مهم ونص ، ممكن تقول
الشخص : اوك بس مو مني*
فدك : يااصبر عيل وين ان شاء الله
الشخص : بالكافيه الي يم جامعتج*
فدك : وشدراك اني بالجامعه :/
الشخص : مو قلنا نحبج
فدك : هه امش بس امش فهمني ال شو ال حب ال ( بالسوري )*
الشخص : اوك راح افهمج بس انتي روحي الكافيه
فدك : اوك عن اذنك
الشخص : اذنج وياج
وصلوا الكافيه*
قعدوا بطاولة بعيده عن الناس
فدك : تفضل يا ..
الشخص: جاسم يا جاسم
فدك : والنعم ، تفضل ياجاسم
جاسم : فدك انا حبيتج عن طريق صاحبي الي اهو حبيبج بدر*
فدك انصدمت : بدر ! ولد خالتي !
جاسم : اي وسوري بس استانست لمن هديتوا بعض وقلت ان هذي فرصتي انا والله احبج وماقص عليج
فدك : يعني انت جاسم رفيج بدور الي كان كله يكلمني عنك :/
جاسم : اي انا
فدك : بس انت بحسبة اخوي وانت اكبر مني ب6 سنين*
جاسم : ( وانتي بحسبت حبيبتي مو اختي ومايهمني العمر يهمني العقل ) تذكروا هالجملة عدل
*
فدك بصوت واطي شوي : احنا ليش جذي حظنا ، رفيجتي تحب حبيبي، ورفيج حبيبي يحبني !
جاسم : فدك قلتي شي !
فدك رفعت راسها : هلا لا لا ماقلت شي
جاسم : فدك تكفين عطيني فرصة عرفنيني اكثر الله يخليج لا تعذبيني اكثر انا والله احبج وشاريج*
فدك بحيرة وخوف : مادري جاسم مادري خلني افكر بالموضوع
جاسم : ومتى بتعطيني خبر
فدك : مادري والله ، يلا انا استاذن*
جاسم : الله معاج حبيبتي وديري بالج على نفسج وهذا رقمي عشان اعرف رايج
فدك : اوك*
خذته
وراحت عنه *
( حيرة صدمة خوف )*
....
*فدك ردت من الجامعه وعلى طول راحت غرفتها تفكر بالي صار اليوم*
كانت بحييرة بين انها توافق ولا لا*
كانت تشوف ان هذي خيانه لبدر بس اقتنعت بعدين ان بدر صار ماضي ولا يمكن يرجع
ظلت تفكر يوم يومين ثلاث
لين اتصلت على جاسم وبشرته بموافقتها*
وطبعا جاسم طار من الفرحه
ومع الايام والاشهر فدك حبته وايد
وظلت معاه اربع شهور*
بس باخر فترة كان متغير شوي*
واهيا الي كانت خايفه منه*
فرق السن*
عمره 24 واهيا 18
واهيا ماتبي تتزوج الحين
هذا اكثر شي كان مخوفها بس الي مريحها تعلقه فيها وحبه لها وغيرته*
لين يوم صدمتها :|
كان اخر يوم فاينل لها*
وراجعه من الجامعه ومرتاااحه لانها افتكت من الجامعه ومن امتحاناتها بس كان قلبها مغموت*
رجعت وكلمت جاسم ومن السوالف
جاسم : فدك انا قلتلج انا معجب فيج ولا احبج !
فدك حدها استغربت من سؤاله : شهالسؤال جسوم
جاسم : جاوبي
فدك : قلت انك تحبني
جاسم : لا ، فدك انا بس معجب فيج انا مااحبج حب حب*
وعشق وخرابيط لا فدك انتي مثل اختي وبس
فدك مصدووووووومه شويه عليها وقليها يدق*
يدق حيل حييل ( بالضبط قاعده اقولكم حالتي ) : يعني شنو جاسم !
جاسم : شوفي فدك بقولج شي بس ابيج تسمعيني للاخر*
فدك مصدومة ومو عارفة شتقول : قول جاسم قول
جاسم اخذ نفس : فدك انا كنت احب وحده قبلج وظليت معاها
3 سنين وكنت احبها واعشقها واموووووت فيها بس اكتشفت انها
خانتني ووقتها تعبت وااايد وتعذبت وماذقت طعم الراحه وحتى قلت لامي*
لاني تعبت صج وبعدين عرفتج من بدر وقلت انتي الي بتنسيني الي احبها*
وصج عرفتج ومحيتيها من مخي وانا غلطت واايد لمن قلت اني احبج وابي اتزووجج*
سامحيني فدك بس انتي بحسبة اختي وانا اكبر منج ب6 سنين وانا ابي اتزوج صراحة لي متى انطر*
فدك طول الوقت بس دموعها تنزل : حقيييييييير ، وصرخت : ليش سويت فيني جذي ليش ، ودام انك بتتزوج ليش خليتني احبك واكلمك جان مرتك نستك حبيبتك حرراام عليك ، وين كلامك قبل ( انتي بحسبة حبيبتي مو اختي ومايهمني العمر يهمني العقل ) وييين راح هالكلام ماتقولي وين رااح ،*
انا الي عطيتك قلبي وروحي وكلي جذي تسوي فيني انا الي حبيتك
*وعشقتك وخنت بدر عشانك*جذي تسوي فيني حراام عليك والله ،
انا مو لعبه متى ماتبيها اخذتها ولا تكلمني بس عشان انسيك الي كلمتها
مو مسامحتك لي يوووم الدين ولا محللتك ياجاسم ، وشسوي بغلطك*وشلووون بتبري جرحي شلوون
كله مني انا السبب انا الي صدقتك وحبيتك وسااعدتك كله من طيبتي الزايده ، صج لي قالوا الطيب مايعيش هالايام*
*جاسم : فدك لا تهديني الله يخليج
فدك. : مااهدك ، شلوون قولي شلوووون اي صح نسيت انك ماتبي تهدني عشان لا ترجع تتذكر الي كنت تحبها ، اناني وبتظل طول عمرك اناني ، تعبت والله تعبت حسووا فيني شوي والله انا بشر والله :'(*
سكرت الفون بويهه*
وطاحت الارض ولمت ركبها وحطت راسها بحظنها وبجت جنه واحد ميت عندهم :
ياااربي انا شسويت بحياتي عشان جذي يصيرلي ياااربي والله تعبت والله
* يادنيا بس كافي والله*تراني باول شبااابي رحموووني يااناس كله من قلبي
*هو السبب عشق اثنين وكل واحد سالفته اخس من الثاني وبجت لمن تذكرت بدر
*تحس انها محتاجته ، ياربي لا تضيع حقي ياربي انتقم منهم واخذ حقي منهم*
*في شي ناقص بالسالفه
خل نرجع ورا شوي*
قبل ثلاث اسابيع من السالفه الي صارت
سجى قالت حق فدك انها خل تختبر جاسم اذا كان صج يحبها ولا لا لانها خايفه عليها تنجرح بعد
وفدك وافقت وعطتها رقمه واختبرته بطريقتها الخاصه على قولتها وطلع صج يحبها
بس بعدين قالتله انها رفيجة فدك وان فدك ماتدري عن شي وقعدت تساله عن فدك وشنو نهاية هالعلاقه ومن هالسوالف*
بعد جم يوم*
تيمعوا البنات وفدك خذت فوون سجى تلعب فيه وشافت اخر مكالمه كانت من جاسم حبيبها*
وانصدمت لمن شافت اكثر من مكالمه منه وبالساعات بعد
حدها انصدمت وسيده اتصلت على جاسم وسالته*
فدك : جاسم انت تكلم سجى
جاسم تبلعم بس مابين : منو سجى
فدك منقهره : رفيجتي يعني منو غيرها
جاسم : لا حياتي ، ليش
فدك : متاكد !
جاسم : اي
فدك : اوك باي
وصكته قبل لا تسمع رده*
وراحت حق سجى واهيا متنرفزه
فدك : سجى انتي تكلمين جسوم !
سجى : حبيبج !
فدك : يعني تدرين انه حبيبي ليش تكلمينه عيل*
سجى : فدوك بلييز لا تفهميني غلط*
فدك :شلون ماافهمج غلط فهممينني الصح عيل*
سجى نزلت راسها : انا ابي جاسم يساعدني اني انسى نصور*
فدك انصدمت : وجذي ينسيج يااه*
سجى : مالقيت غير هالطريقه فدك انا جد اسفه اذا تبيني امسح رقمه امسحه
فدك : لا لا ليش تمسحينه خليه عندج وسولفي معاه على راحتج
سمعوا صوت زوز تصرخ تنادي سجى : سجو فونج يرن ذبحنا تعالي ردي عليه
فدك ضحكت باستهزاء : هذا حبيبج روحي كلميه
ومشت وخلتها
*سجى مشت وراها : فدك فدك وقفي
فدك طلعت من بيت زوز وخلتهم
وكانت تبجي
اتصلت على جاسم وكان عنده خط ثاني
ماتت غيره وقعدت تبجي ماتوقعت ان رفيحتها وحبيبها راح يخونونها*
راحت البحر مكانها المفضل*
وبس قعدت تطالع البحر وتبجي
جاسم اتصل عليها وردت
فدك واهيا تبجي : لييش تجذب علي ليش ، ليش تخوني جاسم*
جاسم مستغرب : فدك شفييج ينيتي تكلمي عدل مافهمت شي
فدك : ليش تخوني مع رفيجتي ، رفيجتي جاااسم رفيجتي حرام عليك والله
جاسم : هي هي شنو اخونج ما اخونج ، اصحي بابا انا بس بساعدها عشان تنسى ناصر
فدك : اها وجذي يساعدون صح ، وليش لمن سالتك تكلم سجى قلت لا ليش قصيت علي
جاسم : لانها حلفتني اني مااقولج شسوي انا
فدك : لاوالله ، جاسم هذي يسمونها خيانه مو مساعده
جاسم : شكو انا مااحبها بس اساعدها
فدك :مع الايام راح تحبها *
*باي جاسم باي روح كلم سجى احسن
سكرت الفون وردت البيت واهيا تبجي
ومرت الايام*
وسجى كل يوم تكلم فدك وتحاول تقنعها ان مابينها وبين جاسم شي
وانها ماقامت تكلمه وجاسم سوا نفس الشي*
وفدك صدقتهم*
وصدقت انهم ماقاموا يكلمون بعض
نرد لي يوم السالفه
فدك واهيا تبجي تذكرت سالفة سجى وجاسم*
وتذكرت ان من بعد هالسالفه واهو متغير عليها
ولانها شافت ان مافي سبب يغير جاسم عليها*
الا اذا كان في قلبه وحده ثانيه
ربطت الافكار براسها
و..
راحت بيت سجى وجمعت رفيجاتها
طبعا الكل انصدم من ويه فدك وقعدوا يسالونها شفيها
فدك : راح تعرفون كل شي
طبعا كلكم تعرفون جاسم حبيبي ، بهاللحظه طالعت سجى وسجى نزلت راسها
وكملتلهم السالفه واهما منصدمين من جاسم وسجى*
فدك : بس هذي سالفتي ، لفت على سجى : سجى عطيني فونج
سجى خافت :ليش
فدك : عطيني*
سجى عطتها
فدك دخلت على المكالمات وقاعده تدعي ربها ان الي ابالها غلط
بس ..*
انصدمت يوم شافت اخر مكالمه مع جاسم كانت قبل جم ساعه*
ونزلت تشوف مكالماتها وكله جاسم جاسم جاسم
دموعها نزلت
جان تروح الواتس اب*
قرت الكلام الي بين جاسم وسجى
جاسم يقول حق سجى ، حبيبتي حياتي روحي عمري قلبي وسجى عادي عندها
ويدلعها
ونفس الكلام الي يقوله لها يقوله حق سجى
صعبه على فدك واايد صعبه
فقدت ثقتها باثنين
خانوها اعز اثنين عليها
طعنوها اعز اثنين*
صدموها ، جرحوها*
ورت كلامهم حق رفيجاتها وكلهم انصدموا من رفيجتهم
وسجى تبجي : تكفون لا تفهموني غلط انا مااحبه اهوبس قاعد ينسيني ناصر والله
زوز واهيا مصدومه : سجى شلوووون تسوين جذي برفيجتج بالطقاق لا تنسينه بس مو جذي تخونين رفيجتج
ولا بالكلام الحلو ينسيج ياه*
فطوم : كلش ماتوقعناج جذي طحتي من عينا وحسافه الصداقه فيج
منار : مو كفو والله*
والكل قاعد يعاتتها ويلومها
فدك : بناات خلاص
الله يوفقهم ، انا هذا حظي*
كل ماحبيت واحد رفيجتي حبته وخذته مني
عادي تعودت مو اول مره
لفت على سجى : الله يوفقكم ويهنييكم
بس انسي ان عندج رفيجه اسمها فدك
وقامت عنها
سجى مسكتها وكانت تبجي : لا لا فدك الله يخليج خل يولي جاسم بس انتي لا تهديني تكفه لا تروحين*
وخرت ايدها فدك
ومشت عنهم
وقلبها ينزف
فدك كانت بترد بتقولها شي
ولا تسمع سجى : جسوم ليش سويت فيها جذي *هذي رفيجتي
جاسم : سجو حياتي انا ادري اني غلطت بس اعترفتلها قلبي**
سجى : لا حبيبي انا الحين خسرتها تصرف جسوم سو شي البنت قاعده تتعذب مني
فدك يتلهاولا تصرخ : سجى حراام عليج بس كااافي والله كافي*
حسي فيني تكفه حسي
لا تخونيني جداامي تكفه
كل رفيجاتها طلعوا وبيشوفون شفيها*
فدك خذت الفون : جاااسم انا شسويتلك عشان تخوني مع رفجيتي جاسم انا احس ان هذا كله مو صج
تكفه قولي انه مو صج قولي انه كل هذا حلم وراح اصحى منه تكفه قولي
جاسم وين راح الحب والعشق هذا كله وين راح
جااسم انت ذبحتني كسرتني*
ماعاد فيني اتحمل بعد
جاسم : لا صج ،بس انا مو بيدي احبج انتي بس حسبة اختي ولو سمحتي عطيني سجى*
فدك صرخت : انت حقييير وماتحس ماعندك قلب حرااام عليك والله
وطاحت عليهم وكلهم صرخوا : فدك*
والتموا حولها*
ابي رايكم وتوقعاتكم*
عشان انزل البارت الي وراه*
*
بعدكتابة الرواية كاملة*
وراح انزلها دفعات
عشان يكون التشويق والحماس موجود*
البارت ~العشرون ~*
فدك قصتها طوييله*
وتعور القلب*
فدك لمن هدت بدر بعد 3 اشهر*
كانت طالعه رايحه الجامعه ( كبروا ابطالنا وصاروا بالجامعه )
وقفها صوت واحد يناديها
: فدك فدك
لفت عليه واهيا مستغربه : تكلمني !
الشخص : اي*
فدك باستغراب : هلا*
الشخص : ممكن اكلمج بموضوع مهم والله
فدك : اولا شعرفك فيني ثانيا شنو هالموضوع وانا مااعرفك
*وثالثا مااكلم صبي غريب سوري ، ويلا عن اذنك
ومشت عنه*
الشخص : فدك وقفي
فدك وقفت ولفت عليه : هلا !!!
الشخص : فدك انا احبج والله
فدك انصدمت واستغربت : تحبني انا ، وشعرفك فيني
الشخص : اي احبج انتي ومومهم شعرفني فيج المهم اني احبج
فدك : شلون مو مهم الا مهم ونص ، ممكن تقول
الشخص : اوك بس مو مني*
فدك : يااصبر عيل وين ان شاء الله
الشخص : بالكافيه الي يم جامعتج*
فدك : وشدراك اني بالجامعه :/
الشخص : مو قلنا نحبج
فدك : هه امش بس امش فهمني ال شو ال حب ال ( بالسوري )*
الشخص : اوك راح افهمج بس انتي روحي الكافيه
فدك : اوك عن اذنك
الشخص : اذنج وياج
وصلوا الكافيه*
قعدوا بطاولة بعيده عن الناس
فدك : تفضل يا ..
الشخص: جاسم يا جاسم
فدك : والنعم ، تفضل ياجاسم
جاسم : فدك انا حبيتج عن طريق صاحبي الي اهو حبيبج بدر*
فدك انصدمت : بدر ! ولد خالتي !
جاسم : اي وسوري بس استانست لمن هديتوا بعض وقلت ان هذي فرصتي انا والله احبج وماقص عليج
فدك : يعني انت جاسم رفيج بدور الي كان كله يكلمني عنك :/
جاسم : اي انا
فدك : بس انت بحسبة اخوي وانت اكبر مني ب6 سنين*
جاسم : ( وانتي بحسبت حبيبتي مو اختي ومايهمني العمر يهمني العقل ) تذكروا هالجملة عدل
فدك بصوت واطي شوي : احنا ليش جذي حظنا ، رفيجتي تحب حبيبي، ورفيج حبيبي يحبني !
جاسم : فدك قلتي شي !
فدك رفعت راسها : هلا لا لا ماقلت شي
جاسم : فدك تكفين عطيني فرصة عرفنيني اكثر الله يخليج لا تعذبيني اكثر انا والله احبج وشاريج*
فدك بحيرة وخوف : مادري جاسم مادري خلني افكر بالموضوع
جاسم : ومتى بتعطيني خبر
فدك : مادري والله ، يلا انا استاذن*
جاسم : الله معاج حبيبتي وديري بالج على نفسج وهذا رقمي عشان اعرف رايج
فدك : اوك*
خذته
وراحت عنه *
( حيرة صدمة خوف )*
....
*فدك ردت من الجامعه وعلى طول راحت غرفتها تفكر بالي صار اليوم*
كانت بحييرة بين انها توافق ولا لا*
كانت تشوف ان هذي خيانه لبدر بس اقتنعت بعدين ان بدر صار ماضي ولا يمكن يرجع
ظلت تفكر يوم يومين ثلاث
لين اتصلت على جاسم وبشرته بموافقتها*
وطبعا جاسم طار من الفرحه
ومع الايام والاشهر فدك حبته وايد
وظلت معاه اربع شهور*
بس باخر فترة كان متغير شوي*
واهيا الي كانت خايفه منه*
فرق السن*
عمره 24 واهيا 18
واهيا ماتبي تتزوج الحين
هذا اكثر شي كان مخوفها بس الي مريحها تعلقه فيها وحبه لها وغيرته*
لين يوم صدمتها :|
كان اخر يوم فاينل لها*
وراجعه من الجامعه ومرتاااحه لانها افتكت من الجامعه ومن امتحاناتها بس كان قلبها مغموت*
رجعت وكلمت جاسم ومن السوالف
جاسم : فدك انا قلتلج انا معجب فيج ولا احبج !
فدك حدها استغربت من سؤاله : شهالسؤال جسوم
جاسم : جاوبي
فدك : قلت انك تحبني
جاسم : لا ، فدك انا بس معجب فيج انا مااحبج حب حب*
وعشق وخرابيط لا فدك انتي مثل اختي وبس
فدك مصدووووووومه شويه عليها وقليها يدق*
يدق حيل حييل ( بالضبط قاعده اقولكم حالتي ) : يعني شنو جاسم !
جاسم : شوفي فدك بقولج شي بس ابيج تسمعيني للاخر*
فدك مصدومة ومو عارفة شتقول : قول جاسم قول
جاسم اخذ نفس : فدك انا كنت احب وحده قبلج وظليت معاها
3 سنين وكنت احبها واعشقها واموووووت فيها بس اكتشفت انها
خانتني ووقتها تعبت وااايد وتعذبت وماذقت طعم الراحه وحتى قلت لامي*
لاني تعبت صج وبعدين عرفتج من بدر وقلت انتي الي بتنسيني الي احبها*
وصج عرفتج ومحيتيها من مخي وانا غلطت واايد لمن قلت اني احبج وابي اتزووجج*
سامحيني فدك بس انتي بحسبة اختي وانا اكبر منج ب6 سنين وانا ابي اتزوج صراحة لي متى انطر*
فدك طول الوقت بس دموعها تنزل : حقيييييييير ، وصرخت : ليش سويت فيني جذي ليش ، ودام انك بتتزوج ليش خليتني احبك واكلمك جان مرتك نستك حبيبتك حرراام عليك ، وين كلامك قبل ( انتي بحسبة حبيبتي مو اختي ومايهمني العمر يهمني العقل ) وييين راح هالكلام ماتقولي وين رااح ،*
انا الي عطيتك قلبي وروحي وكلي جذي تسوي فيني انا الي حبيتك
*وعشقتك وخنت بدر عشانك*جذي تسوي فيني حراام عليك والله ،
انا مو لعبه متى ماتبيها اخذتها ولا تكلمني بس عشان انسيك الي كلمتها
مو مسامحتك لي يوووم الدين ولا محللتك ياجاسم ، وشسوي بغلطك*وشلووون بتبري جرحي شلوون
كله مني انا السبب انا الي صدقتك وحبيتك وسااعدتك كله من طيبتي الزايده ، صج لي قالوا الطيب مايعيش هالايام*
*جاسم : فدك لا تهديني الله يخليج
فدك. : مااهدك ، شلوون قولي شلوووون اي صح نسيت انك ماتبي تهدني عشان لا ترجع تتذكر الي كنت تحبها ، اناني وبتظل طول عمرك اناني ، تعبت والله تعبت حسووا فيني شوي والله انا بشر والله :'(*
سكرت الفون بويهه*
وطاحت الارض ولمت ركبها وحطت راسها بحظنها وبجت جنه واحد ميت عندهم :
ياااربي انا شسويت بحياتي عشان جذي يصيرلي ياااربي والله تعبت والله
* يادنيا بس كافي والله*تراني باول شبااابي رحموووني يااناس كله من قلبي
*هو السبب عشق اثنين وكل واحد سالفته اخس من الثاني وبجت لمن تذكرت بدر
*تحس انها محتاجته ، ياربي لا تضيع حقي ياربي انتقم منهم واخذ حقي منهم*
*في شي ناقص بالسالفه
خل نرجع ورا شوي*
قبل ثلاث اسابيع من السالفه الي صارت
سجى قالت حق فدك انها خل تختبر جاسم اذا كان صج يحبها ولا لا لانها خايفه عليها تنجرح بعد
وفدك وافقت وعطتها رقمه واختبرته بطريقتها الخاصه على قولتها وطلع صج يحبها
بس بعدين قالتله انها رفيجة فدك وان فدك ماتدري عن شي وقعدت تساله عن فدك وشنو نهاية هالعلاقه ومن هالسوالف*
بعد جم يوم*
تيمعوا البنات وفدك خذت فوون سجى تلعب فيه وشافت اخر مكالمه كانت من جاسم حبيبها*
وانصدمت لمن شافت اكثر من مكالمه منه وبالساعات بعد
حدها انصدمت وسيده اتصلت على جاسم وسالته*
فدك : جاسم انت تكلم سجى
جاسم تبلعم بس مابين : منو سجى
فدك منقهره : رفيجتي يعني منو غيرها
جاسم : لا حياتي ، ليش
فدك : متاكد !
جاسم : اي
فدك : اوك باي
وصكته قبل لا تسمع رده*
وراحت حق سجى واهيا متنرفزه
فدك : سجى انتي تكلمين جسوم !
سجى : حبيبج !
فدك : يعني تدرين انه حبيبي ليش تكلمينه عيل*
سجى : فدوك بلييز لا تفهميني غلط*
فدك :شلون ماافهمج غلط فهممينني الصح عيل*
سجى نزلت راسها : انا ابي جاسم يساعدني اني انسى نصور*
فدك انصدمت : وجذي ينسيج يااه*
سجى : مالقيت غير هالطريقه فدك انا جد اسفه اذا تبيني امسح رقمه امسحه
فدك : لا لا ليش تمسحينه خليه عندج وسولفي معاه على راحتج
سمعوا صوت زوز تصرخ تنادي سجى : سجو فونج يرن ذبحنا تعالي ردي عليه
فدك ضحكت باستهزاء : هذا حبيبج روحي كلميه
ومشت وخلتها
*سجى مشت وراها : فدك فدك وقفي
فدك طلعت من بيت زوز وخلتهم
وكانت تبجي
اتصلت على جاسم وكان عنده خط ثاني
ماتت غيره وقعدت تبجي ماتوقعت ان رفيحتها وحبيبها راح يخونونها*
راحت البحر مكانها المفضل*
وبس قعدت تطالع البحر وتبجي
جاسم اتصل عليها وردت
فدك واهيا تبجي : لييش تجذب علي ليش ، ليش تخوني جاسم*
جاسم مستغرب : فدك شفييج ينيتي تكلمي عدل مافهمت شي
فدك : ليش تخوني مع رفيجتي ، رفيجتي جاااسم رفيجتي حرام عليك والله
جاسم : هي هي شنو اخونج ما اخونج ، اصحي بابا انا بس بساعدها عشان تنسى ناصر
فدك : اها وجذي يساعدون صح ، وليش لمن سالتك تكلم سجى قلت لا ليش قصيت علي
جاسم : لانها حلفتني اني مااقولج شسوي انا
فدك : لاوالله ، جاسم هذي يسمونها خيانه مو مساعده
جاسم : شكو انا مااحبها بس اساعدها
فدك :مع الايام راح تحبها *
*باي جاسم باي روح كلم سجى احسن
سكرت الفون وردت البيت واهيا تبجي
ومرت الايام*
وسجى كل يوم تكلم فدك وتحاول تقنعها ان مابينها وبين جاسم شي
وانها ماقامت تكلمه وجاسم سوا نفس الشي*
وفدك صدقتهم*
وصدقت انهم ماقاموا يكلمون بعض
نرد لي يوم السالفه
فدك واهيا تبجي تذكرت سالفة سجى وجاسم*
وتذكرت ان من بعد هالسالفه واهو متغير عليها
ولانها شافت ان مافي سبب يغير جاسم عليها*
الا اذا كان في قلبه وحده ثانيه
ربطت الافكار براسها
و..
راحت بيت سجى وجمعت رفيجاتها
طبعا الكل انصدم من ويه فدك وقعدوا يسالونها شفيها
فدك : راح تعرفون كل شي
طبعا كلكم تعرفون جاسم حبيبي ، بهاللحظه طالعت سجى وسجى نزلت راسها
وكملتلهم السالفه واهما منصدمين من جاسم وسجى*
فدك : بس هذي سالفتي ، لفت على سجى : سجى عطيني فونج
سجى خافت :ليش
فدك : عطيني*
سجى عطتها
فدك دخلت على المكالمات وقاعده تدعي ربها ان الي ابالها غلط
بس ..*
انصدمت يوم شافت اخر مكالمه مع جاسم كانت قبل جم ساعه*
ونزلت تشوف مكالماتها وكله جاسم جاسم جاسم
دموعها نزلت
جان تروح الواتس اب*
قرت الكلام الي بين جاسم وسجى
جاسم يقول حق سجى ، حبيبتي حياتي روحي عمري قلبي وسجى عادي عندها
ويدلعها
ونفس الكلام الي يقوله لها يقوله حق سجى
صعبه على فدك واايد صعبه
فقدت ثقتها باثنين
خانوها اعز اثنين عليها
طعنوها اعز اثنين*
صدموها ، جرحوها*
ورت كلامهم حق رفيجاتها وكلهم انصدموا من رفيجتهم
وسجى تبجي : تكفون لا تفهموني غلط انا مااحبه اهوبس قاعد ينسيني ناصر والله
زوز واهيا مصدومه : سجى شلوووون تسوين جذي برفيجتج بالطقاق لا تنسينه بس مو جذي تخونين رفيجتج
ولا بالكلام الحلو ينسيج ياه*
فطوم : كلش ماتوقعناج جذي طحتي من عينا وحسافه الصداقه فيج
منار : مو كفو والله*
والكل قاعد يعاتتها ويلومها
فدك : بناات خلاص
الله يوفقهم ، انا هذا حظي*
كل ماحبيت واحد رفيجتي حبته وخذته مني
عادي تعودت مو اول مره
لفت على سجى : الله يوفقكم ويهنييكم
بس انسي ان عندج رفيجه اسمها فدك
وقامت عنها
سجى مسكتها وكانت تبجي : لا لا فدك الله يخليج خل يولي جاسم بس انتي لا تهديني تكفه لا تروحين*
وخرت ايدها فدك
ومشت عنهم
وقلبها ينزف
فدك كانت بترد بتقولها شي
ولا تسمع سجى : جسوم ليش سويت فيها جذي *هذي رفيجتي
جاسم : سجو حياتي انا ادري اني غلطت بس اعترفتلها قلبي**
سجى : لا حبيبي انا الحين خسرتها تصرف جسوم سو شي البنت قاعده تتعذب مني
فدك يتلهاولا تصرخ : سجى حراام عليج بس كااافي والله كافي*
حسي فيني تكفه حسي
لا تخونيني جداامي تكفه
كل رفيجاتها طلعوا وبيشوفون شفيها*
فدك خذت الفون : جاااسم انا شسويتلك عشان تخوني مع رفجيتي جاسم انا احس ان هذا كله مو صج
تكفه قولي انه مو صج قولي انه كل هذا حلم وراح اصحى منه تكفه قولي
جاسم وين راح الحب والعشق هذا كله وين راح
جااسم انت ذبحتني كسرتني*
ماعاد فيني اتحمل بعد
جاسم : لا صج ،بس انا مو بيدي احبج انتي بس حسبة اختي ولو سمحتي عطيني سجى*
فدك صرخت : انت حقييير وماتحس ماعندك قلب حرااام عليك والله
وطاحت عليهم وكلهم صرخوا : فدك*
والتموا حولها*
ابي رايكم وتوقعاتكم*
عشان انزل البارت الي وراه*
*
التعديل الأخير: