روايتي الآولى : لآ تلعبين معاي تراج منتي قدي ( نوف * حمد ) / بقلمي

زهراء*

New member
إنضم
9 سبتمبر 2011
المشاركات
471
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
جنوب السرة ., الزهراء
آآآب

آآب

آآآب

يعطيج الف عافية شيوم وماقصرتي الرواية حدها روعه والبارتات كل مالة وتصير أحلى ,’

وآآب


آآآب

آآآب.,
 

r0007

New member
إنضم
30 أغسطس 2011
المشاركات
810
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كملللللللللللللللللللللللللللللللي
والله عبد الله يبط الجبد وش يبغى من نوف معقوله واحد يحب وحده ويسوي معاها جذي بس امحق حب صج مريض نفسي
 
إنضم
13 سبتمبر 2011
المشاركات
20
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
الكويت
يسلموووووووووووو بس عندي سؤااااااال الرواااااااااية جم بااااااااااااارت
 

shyy'Om

New member
إنضم
9 سبتمبر 2011
المشاركات
133
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
:eh_s(15):
آآآب

آآب

آآآب

يعطيج الف عافية شيوم وماقصرتي الرواية حدها روعه والبارتات كل مالة وتصير أحلى ,’

وآآب


آآآب

آآآب.,


يا حياتي :p

من ذوقج زوزو :$

منورة يا حلوة
 

shyy'Om

New member
إنضم
9 سبتمبر 2011
المشاركات
133
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كملللللللللللللللللللللللللللللللي
والله عبد الله يبط الجبد وش يبغى من نوف معقوله واحد يحب وحده ويسوي معاها جذي بس امحق حب صج مريض نفسي

اي والله امحق حب :eh_s(10):

منورة يا حلوة :$
 

ghla-galbi

New member
إنضم
30 أغسطس 2009
المشاركات
64
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يسلمو حيااتي ع القصه روووووعه
توني قريتها كلها
وانا متابعه وياكم
ووولاتطولين علينا
ودي
 

shyy'Om

New member
إنضم
9 سبتمبر 2011
المشاركات
133
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت العاشر







حور كانت عند نوف بالبيت


نوف : هاا حورية شلون شكلي


حور : لا تقولين حورية قطع تذكريني بأبوي اسمي حوور .... و شكلج اينن والله


نوف : يعني راح اعجبة ؟!


حور : اكييد راح تعجبينة عاد اذا اهو ما عندة نظر هذا شي ثاني


نوف : جب لا تقولين جذي ما ارضى عليييه


حور : يختي ... من متى هالكلام من حمد اللزقة القثيث الملقوف الي يلوع الجبد لي الحبيب الغالي


نوف : شسوي والله مو بيدي هذا القلب تعرفين القلب


حور : ههه والله انج هبلة


نوف : قولي يا رب


حور : يا رب بس ليش


نوف : انشاء الله عرسي و عرسج بنفس اليوم انا حق حمد وانتي حق نواف


حور : هههه يا رب من امه


نوف : من امه هااا يمة منج عيارة


حور : يالله الحين انا برد البيت بنام نومة اصحاب الكهف حدي دايخة و قمت اشوفج اثنين زين ما ادعم بالطريج


واهي طالعة الا نواف مدرعم بدون لا يطق الباب


نواف : آسفين بالغلط ماندري انج هني


حور : لا عادي اصلا انا طالعة الحين


نوف : لا مو عادي ليش ما طقيت الباب


نواف يطالع حور : يبا قلنا آسفين يعني لازم تفشلينة


حور : يالله انا رايحة مع السلامة


وطلعت حور


نوف : نواافوو يالله عاد والله ان البنت تكسر الخاطر يا انك ترد لها ولا لا تطالعها جذي كليتها بعيونك


نواف : الله كريم ... بعدين انا متى طالعتها


نوف : مرات لا تعد ولا تحصى


نواف : لا تعد ولا تحصى ها ؟! ... اصلا انا قاعد اطالعج انتي


نوف : انت مو صاحي ترى ... الا في احد يهد مثل هالبنت بسبة اهلها انت شكو فيهم اهي شنو ذنبها ان هذول الهليق صاروا اهلها فكر مرة ثانية عفية


نواف : يصير خير قتلج ... يالله انا طالع تبين شي


نوف : سلامتك سلم على خويلد


نواف : الله يسلمج ( توة ياي يطلع )


نوف : تعال نفنف بسألك سؤال و قول الصراحة


نواف : شنو بعد ؟!


نوف : شكلي حلو ؟!


نواف : أي حلو أي أسئلة ثانية


نوف : لا سلامتك







عند طلال


دشت فاطمة على طلال لقتة نايم قربت صوبة الا تمسح على راسة باستة على خدة توها بتقعد على الكرسي الا طلال يقعد من النوم


طلال : يعني انتي موافقة


فاطمة تصروعت ماتدري شنو ترد علييه


فاطمة : احم يقؤلون


طلال : شقولون


فاطمة : اممم اني موافقة .... بس انا خايفة


طلال : افا من شنو


فاطمة : منو راح يملج علينا ولا نسيت ان احنا مو بالكويت ودولة مو اسلامية شلون راح نتزوج


طلال : الله يعافي العرب الي عايشين هني نسأل والي يسأل ما يضيع


فاطمة : يا رب السالفة ما تطول قول انشاء الله نلقى واحد يملج علينة بسرعة


طلال : ليش خايفة اني اموت


فاطمة : استغفر الله منو قال هالكلام الحين ... جم مرة اقوولك انت عمرك عمر شعيب النبي حط هالشي في بالك


طلال : الله كريم


فاطمة صج كانت خايفة ان طلال يمؤت قبل لا يصير لها بالحلال و تدعي كل يوم ان الله يطول بعمره ... صعب انهم يتزوجون بدولة لا اسلامية ولا حتى عربية








عند نواف + خالد


كانوا متواعدين بستاربكس " الزهراء " قاعدين يدرسون


خالد : نواافؤ جيك على الفلبينية الي تشتغل هني حدهاا دميرة


نواف : دميرة هههههههه و الله ضحكتني انت حتى الفلبينية ما سلمت منك


خالد : لا صج حلوة انا خبري الفلبن كلهم خشمهم مفروش وعيونهم صغار و ويهم متفوخ بس هذي غييير اشك انها فلبينية


نواف : ( رفع راسة يبي يشوفها ) ( عيونة يت بعيونها ) اهي بتسمت الابتسامة ما كانت حق نواف لا ... بس بما انها تشتغل بستاربكس لازم تتبوسم 24 ساعة


خالد : اخيييه بس حتى ابتسامتها عسل والله


نواف : هيييي هييي شفيك انت جنك نسيت المدام ... و شدعوى ميت على الفلبينية جذي ترى راحت ولا ردت اتم فلبينية


خالد : اسكت ذكرتني بديوم تصدق لا حس ولا خبر بعدها ما دقت ... شوفها كل شي فيها حلو


نواف : الحين احنا يايين ندرس ولا نتكلم عن الفلبينية


الي تشتغل حست فيهم يت صوبهم


الفلبينية :?!CAN I HELP U SER


نواف : NO THANK YOU


خالد : Bottle of water please



الفلبينية : OKY SiR JUST A MOMENT


خالد : انا قتلك انها مو فلبينية عادية شفت الآكسنت مالها تتكلم انجليزي عدل مو مكسر نفس الفلبن


نواف : شووف خويلد قسما بالله اذا الحين ما غيرت السيرة راح اقوم و بشوف منو راح يدرس معاك ولا حتى يدرسك ياي ادرسك الحين و خبيتنة بالفلبينية قال دميرة قال


خالد : بس بس بسكت لا يطيح نصك بس ... كمل كمل عييد آخر سطر ما كنت مركز


نواف : حط عينك على اللاب لا طراق الحين








عند نوف + حمد


نوف لبست و خلصت طلعت من البيت ركبت سيارتها و راحت المرينا


نوف شكلها كان روعة لابسة نفنوف بنفسجي فوق الركبة بشوي معاه هيلاهوب شفاف اسود مع كعب عالي كان نفنوفها ضيج حيييل من صوب الصدر و دلعتة شوي نازلة .. من صوب الكتوف منفوخ و صوب خصرها فلو كانت راسمة عيونها بشكل خياال وشعرها مسويتة wavy و بالنص فرق


اما حمد كان كاشخ بالغترة والعقال و معدل القفل شكله حدة زقرت و رزة


وصلت نوف و حاطة ايدها على قلبها خايفة بس ليش ماتدري


اول ما وصلت عن باب جوكلت بار مالقت حمد شافت الساعة الا 8:40


نوف : ابي مرة ألتزم بالمواعيد متأخرة 10 دقايق فشلة


يوم قربت صوب جوكلت بار لقت الويترز عند الباب


الويتر : are U MADAM NOUF?!


نوف : yes I am


الويتر : ( بطلت الباب ) welcome mdam nouf


كان المكان خياال كل طاولات المطعم عليهم آكل حمد كان طالب كل المنيو وحاطينة على الطاولات و الارض كلها شموع قعدت نوف على وحدة من الطاولات بعد دقيقتين حمد دش


حمد تنح بمكانة لان نوف كانت وايد حلوة حمد تم يطالعها يطالع كل شي فيها عيونها شعرها نفنوفها جسمها كل شي فيها قرب منها و باس ايدها حط عينة بعينها و نوف استحت نزلت عيونها وحست ان قلبها بيطلع من مكانة كل مالة و حمد يقرب منها شوي و يوقف قلبها


نوف بدلع : حمد شفيك جنك اول مرة تشوفني


حمد مسك ايدها وحطها على قلبة


حمد : اويييليي يا نووف اويييليي انتي شمسوية فيني ؟!


نوف : حمد بس


حمد : خسبقتيني والله ما قمت اعرف اسولف


نوف تضحك بدلع : هههههه يا حبك حق المبالغة الا انت الي شمسوي فيني فديت القفل انا


حمد : فداااج حمد وطوايف حمد ... تدرين ليش انا يايبج هني


نوف نزلت راسها : لأ ما ادري ... ليش ؟!


حط ايدة بمخباتة الا يطلع علبة صغيرة


حمد رفع راس نوف : عشان هذا ( عطاها العلبة )


نوف : شنو هذا ما اتذكر ان عيد ميلادي ولا مناسبة خاصة


حمد : بطليها و بتعرفين


نوف بطلت العلبة الا عيونها تدمع : شنو هذا


حمد : هذا الي راح يربطني فيج ... هذا الي راح يخليج زوجتي .... هذا الي راح يخليج لي بالحلال ... نوف تتزوجيني ؟!








عند يوسف + عبد الله


يوسف : هاا العبد مناديني تعال وتعال شعندك


عبدالله : والله يا بو يعقوب محتاجك بخدمة


يوسف : عيوني لك


عبد الله : هالويك اند ابييك تجمع الشباب هني بالشقة و حمد راح يكون موجود و ابييكم تفصلون علييه


يوسف: ما طلبت الا عزك حبيبي


عبدالله : والله انك وحش تسلملي بو يعقوب








عند مشعل و صاحبة


مشعل : ها بو محمد شصار وياك


جاسم : انت شكلك معطيني الاسم غلط ما لقيتة دورت بكل الوزارات ما لقيت اسمة


مشعل : و يمكن ما يكون بأي وزارة دورت بالقطاع الخاص .. بالشركات


جاسم : تصدق ما طرت على بالي عطني يومين و اييبلك الاخبار الزينة انشاء الله


مشعل : مشكوور بو حمود نخدمك بالافراح انشاء الله


جاسم : العفو ما سويت شي


جاسم صاحب مشعل كان يدور على اسم بو نواف بالوزارات يبون يعرفون اهو بأي وزارة يشتغل لان مشعل ناوي يوخرة من طريجة عشان سارة الي اهي ام نواف تكون حقة مرة ثانية






نهاية البارت



وسامحوني على القصور
 

m!ss shosha

New member
إنضم
13 يونيو 2011
المشاركات
19
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يعطيييج الف عاافيه

البارتاات كل مالها و تصيير احلى

ناطرينج

Up
Up
Up
Up
Up
Up
Up
Up
 

shyy'Om

New member
إنضم
9 سبتمبر 2011
المشاركات
133
مستوى التفاعل
0
النقاط
0








كل أبطال قصتنا كانوا بفراشهم كل واحد فيهم يفكر باجر شلون راح يكون ؟!





نوف : حمد عطاها مهلة لي الويك اند ترد علييه سواء بالرفض او الموافقة و طول هالفترة قالها مابي اشوفج ولا اكلمج يبييها تفكر عدل بالمستقبل و حمد كان عندة اقتناع تام ان الزواج شي كبير و مرحلة يديدة يبيلها تفكير لوقت طويل



حمد : يحب نوف من قلبة و لو ما يحبها جان ما خطبها كان يفكر برد نوف راح توافق ما راح توافق متى راح ترد علييه بنفس الوقت يفكر بأهلة الي بالغربة و وضع طلال شلون يتزوج و اخوه مريض ( طبعا طلال لي الحين ما قال حق حمد عن زواجة من فاطمة )








طلال : كان اكثر شخص خايف من باجر خايف ان يغمض عيونة وما يبطلها خايف يموت ماكان خايف من الموت نفسة بالعكس كان حاب ان يروح عند ربة احسن من العذاب الي قاعد يتعذبة بالدنيا من المرض بس بنفس الوقت كان يبي يعيش حياتة مع فاطمة



فاطمة : خوفها مثل خوف طلال ان يموت قبل لا يتزوجون و حدها متوهقة من وين تييب مليج يملج عليهم فكرت بالعرب الي تعرفهم وقالت من باجر بدور شيخ مسلم يملج علينة










حور : كانت تنطر باجر عندها كلاس مع نواف تحس ان يوم عن يوم نواف قاعد يتقرب منها و شوي ويصير لها مرة ثانية .. حور تحاول تجذب نواف بكل الطرق تسوي روحها شاطرة عشان تساعدة بالدراسة .. تقضي معظم يومها عند نوف بس عشان تشوفة أكثر .. قامت تهتم بشكلها اكثر من اول و ما ترووح الجامعة الا كاشخة عالآخر



نواف : كان محتار قلبة يحب حوور حيل و موقادر ينساها بس كل شوي يفكر بالي صار قبل وشلون اهل حور كانوا يدخلون بكل صغيرة و كبيرة بحياتهم فجأة الا يتذكر ابتسامة الفلبينية ما قدر يفسر هالشي لان الذكريات الي بالعقل شي لا إرادي فجأة تنذكر اشياء ما تطري على البال استغرب من تفكيرة










خالد : كان ينطر ديمة ادق علييه مستغرب من روحة شلون حبها اول ما كان يؤمن بالحب من اول نظرة بس مع الي ديمة صدق ان في مثل هالحب بس بنف الوقت ما كان مرتاح من شكل ديمة و الحرية الي اهلها معطينهياها جريئة بلبسها و تصرفاتها






ام نواف : بعدها تفكر بمشعل و الي صار بالعيادة معقولة مشعل رجع معقولة يبي يرجعها اهي صج كانت تحب بو نواف بس حب مشعل غيير كانت مستعدة تبيع الدنيا بس عشانة و صج كانت مرتبطة فييه بدون رضا اهلها ولمن انفصلت عنة اهلها اول ناس فرحوا من هالخبر



عبدالله : كان ما ينطر باجر كان ينطر الويك اند متى يتخلص من حمد كان ناوي علييه بالموت ربع يوسف مو هينين كل واحد نادي و حديد وحالتهم حالة و أكثر من شخص شلون الحال و كلهم علة واحد الي اهو حمد







صار الصبح​





خالد قعد على رنة تلفونة نغمتة كانت اغنية I love the way you lie


المقطع الي Eminem يغني يعني قمة الازعاج


خالد : يالله صباح خيير ( شاف الرقم الا رقم غريب ) بسم الله الرحمن الرحيم يارب الي ابالي يارب


خالد : الؤؤ


ديمة : ......


خالد : قلنا الؤؤ ترى حرام تقعديني من الصبح و ماتردين علي


ديمة : كسرت خاطري على أخر دقيقة الؤؤ توو


خالد : هههه زين والله طلع عندج احساس و ينكسر خاطرج


ديمة : ليش شايفني حيوانة مثلا يالله يالله باي


خالد : تعااالي يباا نتغشمر


ديمة : انا بشوفك اليوم لازم اكلمك ضروري


خالد بقلبة ( جذي من اول مكالمة ) : ضروري !! خير لا يكون فيج شي


ديمة : لا ما فيني شي تعال الجمعية الساعة 6 و بتعرف


خالد : بس ...


ديمة سدتة بدون لا تسمع الرد


خالد : شفيها امها هااذي ما لقت الا الجمعية اووف ابتلشنة








اما نواف كان نايم بسابع نومة والكلاس بلش وحور متوهقة نواف معاها بالبرزنتيشن شلون بتقدم بدونة


الدكتور : hour where is NWAF ?!


حور : I don’t know doctor …. Can I go 2 the bathroom pleace


الدكتور : that’s okii








حور طلعت من الكلاس ودمها يغلي حست ان مخها راح ينفجر اذا ما قدمت البرزنتيشن راح تسقط و تعتبر هذي ثاني مرة تسقط بهذي المادة المرة الثالثة يطردونها برة الجامعة ما تدري شنو تسوي


حور : يا رب شنو مسميتة شنو مسميتة ( قاعدة تدور على اسم نواف بفونها ) كاهو ( كانت مسجلتة mlyon 5a6er


قعدت تدق تدق و نواف ما يرد


حور : هذي آخر مرة اذا ما رد بروح بيتهم


هالمرة نواف رد


نواف وصوتة كله نوم : حور شفيج داقة علي أكثر من مرة


حور : انت نايم ( صوتها كله بجي )


نواف : انتي شفيج تبين تبجين


حور بعصبية : سألتك سؤال انت نايم الحين


نواف : أي نايم شفيج ؟ !


حور بصراخ : نوم العوافي حبيبي انت نايم بالعسل وانا هني عند باب الكلاس قاعدة اتبهذل انت شنو شلون نسيت ان اليوم برزنتيشن شلون


نواف توة يستوعب : حور والله انا أسف والله نسيت احط alarm ونسيت اصلا ان اليوم عندي كلاس عبالي اووف


حور : تدري اذا ما قدمت البرزنتيشن راح اسقط تدري انه الدكتور نذل وحقير ما راح ينطرك تدري ان الكلاس نص ساعة ويخلص تدري ان الحين المفروض انا معاك واقفين نقدم البرزنتيشن ليش نسيت ليش


نواف : حوور قتلج آسف الحين اقوم بسرعة اووصل صدقيني


حور : وين توصل كمل نومتك أحسلك بيتكم بجنوب السرة والجامعة بعقيلة من صجك انت


وسدت الفون بدون لا تسمع الرد







راحت حق الدكتور و قعدت تترجاه بس عشان يأجل البرزنتيشن او ينطر نواف ما رضا قعدت حور بواحد من الكفيهات حاطة راسها على الطاولة و تبجي بهدوء


قعد نواف يمها من غير لا تحس


نواف : حوور ... حووور قومي لا تحقريني


حور وقفت : مابي اشوف رقعت ويهك وخر عني


هدتة و مشت نواف قعد يلحقها لين راحت السيارة صعدت السايرة و سكرت الباب بوييه نواف حييل .. نواف بطل الباب


نواف بعصبية : قلنالج آسفين مو قصدنا .. والله ما ادري نسيت يعني انا قاصد مثلا .... مثل ما انتي لج درجات انا بعد عندي يعني حاب ان درجاتي تروح ... بس والله امس مانمت مبجر و نسيت احط منبه والله


حور قاعدة تبجي : اذا سقطت شنو راح اسوي اذا طردوني شنو راح اسوي آآه آآه


نواف يمسح دموعها : اسم الله عليج من الــآآآه خلاص يا حور تعوضينها خلاص لا تبجين ترى كلها جامعة ما تسوى


حور : ممكن تخليني امشي الحين تعبانة شوي بروح البيت


نواف : تكفى لا تزعلين علي والله مو قصدي


حور : الله كريم


سكرت الباب دقت السيارة سلف و مشت







بالدوام عن بو نواف


بو نواف قاعد يتهاوش مع واحد من المهندسين الهنادوة


بو نواف : انت غبي لييش تسوي جذي تبين كلنا يسوي موت


المهندس : انا والله ما يعرف شنو يسوي انا آسفة


بو نواف : لا آسفة ولا شي من اليوم انت ماراح تشتغل هني فاهم


المهندس : يعني انا وين يروح هني شغل مال انا


بو نواف : واللله بعطيك وقت لي آخر الاسبوع دور لك شركة واحد ثاني عشان تشتغل فيها بس هني لأ


بو نواف كان رئيس القسم الي يشتغل في هذا المهندس الهندي و قرر ان يفنشة اكثر من مرة هالمهندس يسوي تصرفات غبية يمكن انها تسبب تسرب غاز وكل الي بالشركة يموتون فــــقرر يطردة و يفتك منة







عند فاطمة كانت قاعدة تكلم وحدة كويتية عايشة ببريطانيا قاعدة تسألها اذا تعرف ملييج


فاطمة : ها شهود ما تعرفين


شهود : والله ما عرف انا اخوي لمن يا يملج ردينة الديرة بس عشان يتزوج ما اتوقع تلقين


فاطمة : بس احنا ما نقدر انرد ... تكفى شهود انتي صارلج 6 سنين عايشة هني سأليلي أي احد اذا يعرف مني منااك حتى لو بمنطقة ثانية غير لندن احنا انييبة هني


شهود قعدت تفكر : بس تذكرت في وحدة مغربية ذاك الاسبوع اخوها متزوج والي اتذكرة ان اهم مسلمين مو مسيييح شوفي اهي الحين رادة المغرب يبيلها جذي اسبوع على ما ترد اذا ردت آخذ منها الرقم زين


فاطمة : مشكورة حبيبتي والله اني ما اطلع من يزاج خدمتيني خدمة العمر نخدمج بالافراح انشاء الله زين ما تعرفين واحد من اهلها ولا لازم ترد اهي ؟!


شهود : لا والله ما اعرف احد والمشكلة انها ما دزتلي رقمها الي بالمغرب


فاطمة : يالله الله كريم







عند ديمة + خالد بالجمعية عند واحد من ممرات الجمعية كانت الجمعية شبه فاضية


خالد قعد يدور ديمة ما لقاها الا يسمع صوت وحدة تقولة ميااو ميااو


خالد : والله انها مو صاحية ديوم يالله طلعي شنو ميااو وين قاعدين قطاوة احنا


ديمة : ميااو مياااو


خالد يالها من وراها الا يغمض عيونها ديمة فزت من مكانها


ديمة : بسم الله الرحمن الرحيم خرعتني


خالد : انا خبري مواعد آدمية مو قطوة


ديمة : هههه من يوم ورايح اذا بتلقاني إلحق صووت القطوة


خالد : انتي شنو مو صاحية


ديمة : يمكن .. المهم انا بقولك موضوع ومهم


خالد : شنو ؟!


ديمة : انت تعرف عايلتي


خالد : لا والله ما حصلي الشرف اني اعرف عايلتج ليش انتي عطيتيني فرصة اتعرف عليج انا حتى عمرج ما ادري جم ؟!


ديمة : اسمي ديمة الـــ .....


خالد : أي شي ... تعرفين واحد اسمة عزوز الـــ .....


ديمة : وهذا الموضوع الي انا ياية اكلمك فييه انت رفيج ولد عمي امس اكتشفت هالشغلة لا تسألني شلون بس بلييز من هاللحظة انسى رقمي واسمي و كل شي


خالد : ستووب ستووب يعني انتي عبالج اني راح افضحج عند أهلج


ديمة : مادري انا خايفة


خالد : شفتي شلون انتي مصدومة انا مصدوم اكثر انا صج حبيتج بس مو حلوة اني اطعن رفيج عمري بظهرة وأكلم بنت عمة بس بنفس الوقت انا صج احبج ما اقدر اخلييج تروحين


ديمة : عطني وعد انه هالعلاقة اتم سر بيني و بينك انت تعرف عزوز مهاوشجي يمووت على الهواش ومو زين يعرف


خالد : وعد ... ههه لا تعلميني فييه تدرين عزوز رفيجي من متى ؟! ... من الابتدائي يعني انا الي ما ابي آخسرة هذا اخوي مو بس رفيجي







غريب الموقف مو ؟! ديمة تدري ان خالد رفيج ولد عمها الروح بالروح بس بعدها ما تخلت عن خالد وخالد يدري ان ديمة بنت عم رفيجة و عزوز المسكين رفيجة و بنت عمة و من ورااه شنو بكون موقفة لمن يعرف والمشكلة ان اثنينهم يدرون شكثر عزوز يغار على عرضة وشرفة بس استمروا بهالعلاقة السرية







نهاية البارت



توقعاتكم بليييز




:19:

اذا ما شفت تفااعل راح تووقف الرواية والله اني قاعدة اتعب مع المدرسة والرواية و ما اشوف اي تفااعل !!​