روايتـي السـآبعه : ضيـاع و حقد الرجـال .. الكاتبه : gala q8

بعــد قرآئتكم لـروايتي .. آعجبتكم وله لا ؟

  • نعم

    الأصوات: 42 89.4%
  • لا

    الأصوات: 5 10.6%

  • مجموع المصوتين
    47
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
لاااااااااااااااا لااااا لاااااااااااااااا
جذي أنا بزعل
غلوي شنو 4بارتات وأنا ما أدري
وعليها اب وردود
واي حدي مقهوووووووووره ليشششششش إفففففف!!!!!

بس لحظه بعلق :
أول شيء اخو ضياع حقيرررررررررر
ثاني شيء ودي أعرف منو الحمار اللي فرق بين ضياع وسعود أنا شاكه ياسعد يامحمد
ثالث شيء منو هذا سالم اللي خلاها تبجي وتنام بدون ما تشرب ماي وتتذكر الماضي
رابع شيء شدعوه ضياع محمد وسعود وسعد وما أدري منو استقري على واحد بس صج صج غلوي أعرف بنات شكثر جذي عادي عندهم يكلمون شباب ويدخلون روم وشات
خامس شيء انتي رووووووعه وروايتج رووووووعه

صخررررررررررر
صخررررررررررر
صخررررررررررر
حدج مو صجججججج


لعيونج up
Up
Up
Up
Up
Up
Up

ولباجر
ومني ليوم الخميس الياي إذا الله عطانا عمر
اب اب اب
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
خل اوضح لكم القصه شوي اوكي ..


سعد و سعود عيـآل عم ( ادري في تشـآبه لان اسمائهم الصج في تشابه بعد :p ) لوول ..

و بعدين راح تعرفون منو سالم هذآ !

و راح تشوفون كل شيء إن شـآء الله :d والله الحين ما اقدر اكتب لكم الروايه بس بإذن الله راح اكتبهـآ اليوم بعد ما ارجع من المدرسه على طول :) ..


والحين انا بروح انااام و ابي اشوووف ردوووود بعد < والله طراره و تتشرط :p لووول >> يعني عشـآن اتشجع عرفتوا :p خخخ
 

قطووووة

New member
إنضم
23 يوليو 2008
المشاركات
657
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
انا اموووت واعرف منو سالم امممممممممممم احس وراه بلى هالريال واهو يعرف كل اسرارها



لا طولين بليييييييييز ناطرينج
 

AROORA

New member
إنضم
28 نوفمبر 2009
المشاركات
269
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اتوقع سالم اهو نفسه محمد
بس كان قاص عليها ومسمي روحه محمد وكلمها وعرف كل شي عنها واستغلها
لووووووووول جني سويت روايه ثانيه ههههههههه )))))) بعد اذنج يا كاتبتنا
الله يستر عليها ويستر على جميع بنات المسلمين
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
اتوقع سالم اهو نفسه محمد
بس كان قاص عليها ومسمي روحه محمد وكلمها وعرف كل شي عنها واستغلها
لووووووووول جني سويت روايه ثانيه ههههههههه )))))) بعد اذنج يا كاتبتنا
الله يستر عليها ويستر على جميع بنات المسلمين



لوول .. راح تعرفين بعدين منو محمد لا تستعيلين :p



امين يـآرب .. < تررررررررررى ضيـآع تقرآ ردووودكم و اي سؤال وله شيء انا مستعده اقول لها .. اهي كل يوم تتابع ردوودكم و تكلمني عنكم :p و حتى سعود تراا موجود و يتابعكم من خلفف الكواليس لوول :p < سوووا له بااي خخخخ :D
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
البـآرت الخامس ..



...



و ضيآع تمت تطالع فونها تنطر المسج ..



و فجآه شب فونهأ .. وفتحته .. وله المسج "ضيآع آحبج حدي والله .." ..


ضيـآع ابتسمت .. جان تدز له مسج : نام الحين عشان اول ما اقعد من النوم اكلمك ..


و نامووا ..



الصبح .. فووون ضيـآع يرررررررررررررن ويــزززن




ضيـآع : آمممم .. الووو


سعود مستحي و خايف : صبآح الخير


ضيآع نايمه : اهلا .. صبآح النور


سعود : يا الله انا ترى شبكت ها


ضيآع : اوكي خلاص الحين اشبك .. ما راح اتآخر


سعود مستغرب من جرآتهـآ : اوكي اوكي .. انا ناطرج



...



ضيآع قامت و غسلت ويها و شبكت .. وبعدين توها تستوعب !!



ضيـآع: منو كلمني اليوم ؟ < راحت و فتحت اخر مكالمه عندها بققت عيونها : سعووووود !!!!



شبكت ضيآع بسرعه و لقت سعود شابك ..



ضيآع : سعود لحظه انت اللي توك داق علي ؟


سعود ابتسم : اي ليش !


ضيآع : يـآ شقووول .. انا مو قلت لك لا تدق بس دز مسج


سعود : انا دزيت لج مسجات مو مسج ولا قعدتي صار لي سنه ادق ابيج تردين و ما رديتي و لمن رديتي ما حبيت اني اصكره من غير ما تسمعين صوتي ههههههههه


ضيآع ابتسمت :هههههههههه يا المينوون لا تدق امبيه شفيك انت !



...



و مع الايام .. صـآر من مسجات لــي فووووون .. و من فوووون ..




ويوم كانوا بالشات .. لقت سعود بـ روم يسمونه يالشات روم المقالات ..



ضيآع شنو هالروم ؟


سعود : هالروم اسمه روم المقالات الله يسلمج .. هالروم في واحد مثل مدير ينزل لنا مقاله صغيره بـ سطر واحد و انا نكتب و اول واحد يخلص اهوا الفايز ..


ضيآع : الله وناسه بجرب


سعود : تبينا نجرب بروحنا بروم ثاني ؟


ضيآع : يـآليت ..


سعود : تعالي وراي وله تدرين شلون انتي روحي روم فاضي وانا اييج


ضيآع : اوكي بس بسرعه لا تخليني


سعود: والله على طول وراج ..



ضيآع دخلت الروم و بعدها على طول سعود دخل .. و قعد يعلمها و قاموا يتباروون و يضحكون لين ضيآع صآرت تعرف عدل و تكتب بالكيبوورد بسرررعه و تمت من خلال هالاشهر تتعلم و تلعب مع الصبيان و تكون الوحيده بالشات تلعب و من بعدها قاموا البنات يلعبون وراها و تموا يدخلون والشباب استغربوا ان في بنت تلعبها و كان الحل يضحك عليها بالبدايه لانها ما تعرف تلعب بس بعدين عرفت شوي و قاموا ينطرووونها باللعب و اهي مستانسه و تآقلمت باللعب ..



إلى ان سعود طلب من ضيآع طلب ..



سعود يكلم ضيآع بالفوون ..



سعود : ضيـآع تحبيني ؟


ضيآع مستحيه : سعود شفيك ! امبيه انت من صجك ! جم مره قلت لك لا تسآلني ..


سعود : زين دام انج تحبيني و احبج ليش ما تقولين لي اسمج الحقيقي ؟ و ليش ما تقولين لي عمرج ؟ او عايلتج ؟ او وين ساكنه ؟


ضيآع بجديه : لاني ما احب باجر تروح تكلم فلان و علان و تقول له شفت فلانه اللي ابوها فلان الفلاني اكلم بنته .. انا عمري ما فكرت اني اطيح ويه اهلي وإذا على اسمي عادي اقول لك لكن اكثر من جذيه انسى ..


سعود ابتسم و يقول بقلبه ( والله كبرتي بعيوني يا ضيآع والله ما اخلي اي خروف ياخذج مني ) ..




و تموا ساكتين



ضيـآع : الووووووووووووو وين رحت المك !


سعود : قاعد اطالع كلامج ..


ضيآع : كلامي ! ليش فيه شيء غلط !!


سعود : انتي كبرتي بعيني ضيآع .. وانا ما ابيج تكونين لغيري فاهمه ! .. و خلاص الحين من الحين ما تدخلين الشات .. انتي حقي انا و ما ابي اشوفج تكلمين ولا رياال غيري فاهمه !


ضيآع ابتسمت : إن شـآء الله ..



سعود و ضيـآع صـآر لهم تقريبـآ 3 اشهر بس .. و من بعدها كل اللي بالشات عرفوا ان ضيآع لـ سعود و سعـود لـ ضيآع .. والكل تفآجئ ان ضيآع تحب !!! و قامت تدخل كل روم و تودعهم وتقول لهم انها تحب و انها تبي تبتعد عن الكل لـ عيون سعود و سعود بكل فخر يدخل الرومات و يبتسم و مستانس و كان كل إسبوع و ترك يوديها شات و يدخل معاها و يراقبها عدل و يشوف ويخليها تقعد معاه



ضيآع ما تكلم شباب و محترمه .. لكـــن للأسف .. ضيآع كآنت فعـلآ ضيـآع ..



بعدها بـس بـ إسبووع ..



سعود يدق على ضيآع و معصب .. و منقهر ..


ضيآع : الوووو حبيبي ..


سعود : ابي اقابلج ..


ضيآع نعم ! انت ينيت !!! مستحيل اخليك تقابلني !!


سعود : قلت لج ابي اقابلج والحين .. دليني بيت اهلج


ضيآع : انت ينيت صح !!! سعووود فيك شيء !


سعود : ما تفهمين اقوول لج ابي ادل بيتكم ..



ضيآع تمت تفهمه انها ما تقدر .. بس فكرت عدل و لقت انها لازم تدليه وإلا ...... ؟!.........



وبالفعل .. شافته موجود برا البيت و طلع من السياره و اهي شافته من الدريشه .. و تمت تطالع فيه لين راح .. بس الحمدالله ما سوا شيء غير انه قال لها بشوف ظلج يم الدريشه و كانت قاعده بغرفه ظلمه بس فيها نور خفيف .. وراح و خلاص ..



...




بعدها بيومين .. سعود يكلم ضيآع بالفون ..



سعود : ضيآع .. منو محمد ؟


ضيـآع : شنو !



...
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city
لوول إن شـآء الله راح اكممممممممممل بس بدرس ع السريع واكتبها لكم إن شـآء الله إذا الله كاتب :d لووووول


كوووووووووووول حبيبتي والله استانست لمن انتي دخلتي والله ما تدرين شكثر احبج واعزج فديتج والله ..


و بطلع لاتدفون مننننننننننن عيوووني يـآ الغـلآ فديتج راح اكملهـآ :$

حياتي والله وانا بعد ^_^


,,

بعدين ششصار ؟!! حمستينا ترا
:eh_s(2)::eh_s(4):
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
لاااااااااااااااا
منوووووو محمد وليش قطعتيها هني
يلا غلا ناطرينج لا تطولين
 

فتوشآ

New member
إنضم
16 أبريل 2009
المشاركات
926
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكووويت
⑉✿⑉
،
،


تهبببل انتظر البارت علئ ناار ...:eh_s(22):

برايفت ~> بليز اذا كتبتي روايه طرشيلي رساله :d

،
،

⑉✿⑉
 

Ms.MrMr

New member
إنضم
3 سبتمبر 2011
المشاركات
384
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
لاااا اطوليييين بلييييز

ناااطرينج على النااار ابي التكملة =)~ ادري ما اشبع بس جد عجيبة الرواية
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
فديتكم والله .. إن شـآء الله راح اكمممممل بس دقآيق اكتبهـآ :) من عيووونـي ـي ــي ْ ْ ْ ْ ْ .. ~