روايتـي السـآبعه : ضيـاع و حقد الرجـال .. الكاتبه : gala q8

بعــد قرآئتكم لـروايتي .. آعجبتكم وله لا ؟

  • نعم

    الأصوات: 42 89.4%
  • لا

    الأصوات: 5 10.6%

  • مجموع المصوتين
    47

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
وي سوري امس ما قدرت اكتبها و لمن كنت بنزلها كان النت بطيـــئ ما ادري شفيه المهم الحين انا كتبت والحين بنزله بإذن الله :)
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
البـآرت الحادي عشر



...



رجعت ضيآع مع امها من الحفله الساعه 10:30 ..



شافت فونها طافي ( اقصد الفون اللي عطاها سعود ) ..


ضيآع : اوووف مخلص الشحن .. خل اشحنه .. (و قعدت تشحنه شوي لين اشتغل معاها و اتصلت على سعود ) ..



ضيآع : الوووو حبيبي


سعود معصب : انتي وينج من الساعه 7 اتصل عليج ؟


ضيآع : شفيك حبيبي ناسي اني بالحفله ؟


سعود بحده و يتكلم و مصكر على حلجه : انا احاتيج وانتي ببرود تردين علي ؟ ماشي انا اعلمج اول ما ارد البيت اعلمج


ضيآع ابتسمت : يمممه فديت حبيبي انا .. يعني خايف علي :$


سعود ابتسم بس يسوي روحه معصب : لا والله ! ماشي خل ارد البيت وانا اعلمج


ضيآع : هههههههه .. اسفه حبيبي زين وينك فيه ؟


سعود : انا بالبر بس انا قاعد بسيارتي قاعد اتصل عليج من الساعه 7 وانتي جهازج مغلق خفت عليج .. لحظه لحظه ياا ليي صآحبي دقيقه ..


ضيآع : اوكي حبيبي



سعود نزل الجامه : ها شتبي ؟


حسين : ااااي احن قاعدين ع الزوليه وانت قاعد بالتراب تكلم بالتليفون ؟


سعود : وشلي حارك ؟


حسين : اقوول خلصنا .. ترى احنا ييين معااك نبي نقعد معااك .. خلصنا صكر الفوون


سعود : يووووه يا بابا قلت لك خلااص بيي .. عاد لا تناشبني بعد !!


حسين : ماشي ( بصوت عالي يقل ) ناااطرينك خلصنا بسك فون


ضيآع تضحك يعني اشكرا الكلام لها ..


سعود يصكر الجامه .. يرد يكلم ضيآع ..



سعود : الووو ..


ضيآع : ههههههههه .. امبيه ربعك شيبون ! مو كافي كل هالوقت قاعد معاهم !


سعود : خلج ع الخط بقول لهم برد البيت خلج ع الخط


ضيآع : اوكي حبيبي بس لا تطول


سعود نزل من السياره والفون بمخباته ..



سعود : يا الله يا الربع انا دايخ و راسي يعورني وبرجع البيت


حسين : انت من صجك ! ما مداك نزلت من السياره بترد البيت ؟


سعد لد عم سعود : خلاص خذني انا معااك ابي ارجع


سعود : يا الله سعد مشينا .. السلام عليكم


ربعه : عليكم السـلآم ..



قاموا سعد سعود و ركبوا السياره .. وبالطريج



ضيآع اول ماشافت ان سعود طوول صكرت الفن واتصلت مره ثانيه ..



...



سعود طول على الاغاني و راح على كتر عشان يكلم ضيآع : الو


ضيآع : حبييبي وينك ؟ طولت


سعود : لبيه يا رووح حبيبج اوكي خلاص انا الحين بالطريج بس تدرين البر بعيد و بعدين انا اول شيء بقط ولد عمي وبعدين برد البيت


ضيآع : ولد عمك ؟ منو؟


سعود يطالع سعد : سعد ولد عمي


سعد يسوي روحه ما يسمع ..


سعود : اوكي شوي و ادق عليج حياتي لا تنامين


ضيآع ابتسمت : من عيوووني ..



و صكرت الفووون ..




سعد لف على سعود : قاعد تكلم منو؟


سعود ابتسم : هذي ضيآع اللي بالشات


سعد قام يلف ويها و كآنه حزين


سعود لاحظ هالشيء : شفيك !


سعد ابتسم : لا ولاشيء .. انت تحبها ؟


سعود : ليش تسآلني ؟ انت تعرف الجواب !


سعد : لا بس كنت بتآكد .. وبعدين انت شلون تحب وحده خاينتك ! لاعبه عليك تكلم الف واحد !


سعود : شنو ؟!!


سعد معصب : اي هذي الصج .. وله شتبي فـ بنت تعرفك من الشات ؟ بعدين انت برحك شفت ايميلاتها فيها شباب .. و لا بعد انا اعرف شباب يكلمونها بالفوون و اهما بنفسهم قايلين لي ..


سعود عصب : سعد احترم نفسك احسن لك .. انا ما ارضى
تقول عنها جذيه

سعد متنرفز و معصب : هه .. لا والله تدافع عن وحده خاينه وانت بعيونك شايفها ! سعود لي متى بتم جذيه ! يا اخي البنت ما تحبك .. شوف خل نسوي اتفاق انا اييب لك ادله بس تتكرها


سعود : ييب لي ادله و انا موافق اني اتركها إذا تبيني اذلها بذلها .. و قول لي منو هذول الشباب ؟


سعد : آفآ عليك باااجر نتكلم اوديك لهم .. عشان تعرف حقيقتها ..


سعود تم يفكر .. معقله ضيآع جذيه !



...



وبليل قام يكلمها بس تفكيره كله عند سعد و الموضع اللي بييب له ..



ضيآع تضحك و تسولف : ههههههه .. وتخيل جان الابله تقول لها طلعي برا .. وانا ما قدرت امسك نفسي جآن .. ( سعود قاطعها )


سعود : ضيآع .. عطيني ايميلاتج كلهم


ضيآع : !! شنو ! اي ايميلات ؟


سعود : إيميلاتج اللي تكلمين فيهم شباب


ضيآع : انا ما عندي غير هاليميلات اللي عطيتك إياهم .. شفيك !


سعود : انزين انتي جم واحد كلمتيه ؟


ضيآع : شنو ! شهالسؤال !


سعود : خلصيني قوووولي


ضيآع : انا كلمت محمد و انت بس والله !!!


سعود : و تجذبين بعد !


ضيآع : حبيبي شفيك !


سعود بعصبيه : لا تقوووولين حبيبي .. انتي خاينه .. والخاينه طول عمرها تبقى جذابه و تخش على حبيبها كل شيء ..


ضيآع : اوكي سعود انت الحين معصب خلاص لي هديت شي كلمني
سعود : اكلي تبـ .. إنتي اصلا خنتي اهلج شلون ما تخونيني ؟ دايما امي تقل لي اهي خانت اهلها شلون ما تبيها تخونك .. والله لو سامع كلام امي من زمان احسن لي .. امي صدقت انا الغلطان ..
ضيآع : سعود لا تسب انا ما ني ياهل عندك تسبني !
سعود بصرآخ : شنوو !! عيدي عييييدي .. بعد تطولين السانج علي !
ضيآع عصبت و بصرآخ تتكلم : سعود خلاص عاد لا تكرهني حياتي لو سمحت خلاااص عاااد .. انا مليت تكفا خلاص .. لس متى بتسآلني عن خياناتي ! ااااااي انا اعترف اني خنتك زين !! اوكي انا اعترررررف .. بس مو معناته انك تهيني و تسبني لاني غلطت ! ربي يغفر لي انت ليش ما تغفر لي !
سعود بصرآخ : آيـآ بنت الـ.. تفوووو عليج .. سمعيني هذي اخر مره اسمع صوتج انا م قاعد اتحملج اكثر من جذيه .. الحين بيصير لنا سنه تقريبا و إنتي لي الحين جذيه ما راح تتغيرين !!
ضيآع سكتت و قامت تبجي بس مو قادره تتكلم : ..
سعود : سمعيني يا بنت الناس .. لا انا استاهلج ولا انتي تستاهليني .. انا من الاول قلت لج اني ما ابي وحده تخوووني .. وانا وعدتج احطج بعيوووني .. لــكن .. لكن انتي اللي بعديتينا .. ولو سمحتي يا بنت الناس خلاص خلج عند اهلج و لا تدقين علي .. وانا باجر مسافر عند ابوي بروح اشتغل بشركته ع الاقل انسااج .. و اخليج براحتج تخونين و تلعبين ..
ضيآع : !!!!!!!!!!!
الخط : طوووط طوووط طووووط ..
...
تمت ضيآع تقعد تفكر .. شنو اللي صآر لها قبل !
تذكرت انها كانت تدخل الشات و تعرفت على محمد و بعدها تمت داخل الشات تقريبا 9 إلى 10 اشهر بالشات والكل عرفها .. و كان اي ولد يتحرش فيها او يبي يتعرف عليها كانت تضيفه بإيميل حاطته حق اشكالهم .. واللي تعرفهم عدل حاطه لهم ايميل ثاني تدخل له يوميا .. و عندها ايميل لاهلها و بس .. هذول الإيميلاتها ..
تمت ضيآع قاعده تدق على سعود بس جهازه مغلق .. و تشبك ع الايميل ما تلقاه ..
لي اليــــووووم الثـآني .. ~
...
الساعه 4 العصــر ..
سعود دق على ضيآع ..
ضيآع مستانسه : الوو حبيبي
سعود : وينج ؟
ضيآع : انا بالبيت لبيه حبيبي
سعود : منو جابر ؟
ضيآع : نعم !! اي جابر ؟ و منو هذا !
سعود اخذ نفس طويل : منوووو جابر خلصيني !
ضيآع : والله ما اعرف جابر سعووود شفيك !
سعود : لا تنرفزيني خلصيني و لا تجذبين قولي لي منو جابر ؟
ضيآع تتكلم بقلبها ( والله ما اعرف جابر ! ياااربي ) .. : سعود زين قول لي هذا منو عشان اقول لك ! يعني حتى من اهلي ما في واحد اسمه جذيه !!
سعود : لا والله ! اللي بإيميل ( ... ) ولا متعرفه عليه قبل جم يوم !
ضيآع : نعم ! شنو اللي متعرفه عليه قبل جم يوم ! والله العظيم ان ما عندي ايميل غير اللي تعرفهم ! هالايميل من وين انت يايبه ؟
سعود : لا تجذبين رقم الجهاز نفس رقم جهازج ! لا تجذبييييين
ضيآع : امبيه !! والله انا ما سويته والله هالايميلات اللي انت تعرفهم هذول ايميلاتي ..
سعود : ماشي انا اعلمج .. انا من امس سديته منج لي اليوم ما نمت قاعد ادوور من وراج و بقت حاليا 9 ايميلات .. و بكمل بالإيميلات الباجيه .. وانا اعلمج .. انا اربييييج
...
(( مرت 5 شهر وصآر لهم سنـــه و شهريـــن و ام ضيآع عطت ضيآع تليفونها ولا بتوبها .. و مازالت المشاكل بينهم تكبر و تكبر والشك يطلع له اشكال والوان .. كل يوم هواش و ما خلت مشاكلهم ابد .. يووم يتهاوشوون بسبب الإيميلات .. مره يتهاوشون لان ضيآع تطلع من غير استآذآن .. و مراات يتهاوشوووون لاسباب تافهـآ .. لان ضيآع تكون نايمه و ما تشيل التليفوون ))
...
يوم من الايااام ..
سعود يدق و ضيآع نايمه و حاطته هزاز بس كان طايح بالارض ..
بعد ربع ساعه قعدت ضيآع وتدور الفووون و ما لقته يت لها الف فكره فكره ..
ضيآع : امبييه لا يكون امي خذته وله لا .. اكيد اخوووي لقااه امبييه الحين شسوي ! لا يشوفون المسجات وله شيء @!!! ( قامت تدوووور و تصارخ و تنادي الخدامه و يدورون لين لقته طايح تحت الفراش .. و قامت و خذته )
ضيآع : وااااااااي اشوا الحمدالله .. اوووووف ( شافت الشاسه وله لقت 26 مكالمه .. طبعآ من سعود )
ضيآع : وااي يمه فديته والله متصل علي وانا نايمه .. اووووف المره اليايه بتلحف بالكمبل و بحطه جدااامي عشان اول ما يدق بهزني واقعد ..
ضيآع دقت على سعود و مستانسه : الوووو
سعود : يآ الكلـ... انتي وينج ؟
ضيآع : حبيبي شفيك ! كنت نايمه !
سعود : لا والله يعني ما رحتي تتكلمين مع الكلب صح !
ضيآع : نعم ! اي كلب !!
سعود بصرىخ : لااااااااااااا والله ! يا كلبـه .. مع الحمار اللي تكلمينه وله ليش ادق عليج و ما تردين ! بعدها بربع ساعه اتصلتي ! توج مخلصه منه صح !
ضيآع : شنو ! سعود لا تآلف كلام والله العظيم كنت نايمه !
سعود : ماشي يا حمـ .. انا اعلمج والله لا اربيج من اول و يديد وله انتي مو قد الثقه والله لا اعلمج
ضيآع : سعود لا تآلف والله انا ما اكلم احد غيرك حبيبي .. انت كل شيء بدنياي لو تبيني ابيع الدنيا واشتريك بشتريك ..
سعود : ابي اشوفج الحين
ضيآع : من عيووني حبيبي .. متى تبي تشوفني ؟
سعود : الحين انا يايج .. ابي اكلمج ضروري
...
وبالفعـل .. رآح فـ بيت ضيآع .. و كالعاده التقوا بالمكان اللي كانوا فيه ..
و عاتبها بلي سوته .. و اهي وعدته انها ما تخونه بعد اللي صآر خلاص .. و انه لازم يرد الثقه .. و اهي من صجها تكلمه .. و اهوا اول ما شافها كل اعصابه راحت .. و قام بس يطالعها و يعاتبها بلي سوته ..
سعود ابتسم : قووووه
ضيآع ابتسمت : الله يقويك
سعود : هههه ... انا والله كنت ياي و بطقج .. والله اول ما شفتج نسيت شكنت بسوي .. ههههههه
ضيآع : احبك ..
سعود : ...
....
 
إنضم
28 فبراير 2011
المشاركات
779
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كـويتنـا الغـالية
يعطييييييييج ألف عافية على البارت عجييييييب حده وطويييييل :eh_s(9):
سعوود ليش صار جذي مفروض مايصدق أي احد يتكلم عن حبيبته ضياع الثقة وين راحت
ضياع مسكينة ساكتة ومتحملة الله يعينها :eh_s(2):
كممممممممللي نـاطريينج ويشرفني أني أول وحدة أرد علييج:p
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
يعطييييييييج ألف عافية على البارت عجييييييب حده وطويييييل :eh_s(9):
سعوود ليش صار جذي مفروض مايصدق أي احد يتكلم عن حبيبته ضياع الثقة وين راحت
ضياع مسكينة ساكتة ومتحملة الله يعينها :eh_s(2):
كممممممممللي نـاطريينج ويشرفني أني أول وحدة أرد علييج:p



الله يعآفيج و فـ بيت مكه يوديج :D

وانا بعد اتشرف انج رديتي علي :eh_s(7): فديتج ..

إن شـآء الله إذا مدى لي وقت راح انزل بعد :)
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
إففففف
بارت يضيق الخلق
ليش جذي كله يتهاوشون
سعود والله ما يستاهل اللي يصير له من ضياع
بس ما ألومه أهو ما يكلم وتعرف على وحده تكلم غيره من قبل
ضياع للحين ما استقرتي على شيء أيميل لشباب الشات وايميل لأهلها وايميل ما ادري منوو
امبيه وايد بصراحة ما أحب هالنوعيه من البنات

سوري عالنقد بس هذا اللي بقلبي
يلا نبي بارتات حلووووه
يصير فيها تطورات بين سعود وضياع
 

3thab 2lroo7

New member
إنضم
13 مايو 2011
المشاركات
908
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
افففف سعد هذا ملعون شكله حلت له ضياع الحين مالت عالويه
سعود شكه شي طبيعي اعرف ناس اعظم من جذي الله يهديهم
والله يعينج يا ضياع

تسلم ايدج حبوبه ننتضرج
 

3thab 2lroo7

New member
إنضم
13 مايو 2011
المشاركات
908
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت



نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت



نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت



نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت



نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت



نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت



نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت
 

Reem al-h

New member
إنضم
10 أغسطس 2011
المشاركات
188
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
اهم شي ضياع شلون متحملته لو انا مكانها جان من زمان قاطعه العلاقه فيه يشك فيني ويسبني وبيطقني بعد خل مسكينه والله كاسره خاطري الله يعينها
 

✿¸3ώẪṧĤ»

New member
إنضم
12 يونيو 2010
المشاركات
753
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سسعوووود يــغث يــبط الجبد . .

و ضــيــآع بــعد شـسـآلفه يسبج و تسكتين :mad: . .
 

3thab 2lroo7

New member
إنضم
13 مايو 2011
المشاركات
908
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يالله حبيبتي همتج بالبارت نبيه طويل >>>>>اتشرط بعد مع الويه
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
سوري حبآيبي لاني تآخرت بس امس صآرت لي ضروووف و ما قدرت واليوم بعد .. غن شـآء الله بنزلها يا بليل او باجر بإذن الله :) ..



و سآمحووني ع القصووووووووور .. ~
 

3thab 2lroo7

New member
إنضم
13 مايو 2011
المشاركات
908
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لا حبيبتي ننطرج اي وقت متى ما قدرتي وانشالله الله يسهلج ضروفج يا رب
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
فديتج يعطيج العآفيه .. انا حاليا قاعده اكتب .. ~ إن شـآء الله اقدر نزله بعد ربع او نص سآعه :) .. ْ ~ نورتي