[لاتمثلين احتياجج لي وانتي بحضن غيري مقزرتها ] بقلمي .,

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
امبي لا تكفين جااك لا يفضح جوااان
واشواااق وعلي الله يخليكم حق بعض
وام احمد صيري عاجل ولا تفضحيين لووول
جااك و اشلي و جون حقارة و ربي>>سوري بس جد نرفزوني بس الله ما ينسى عباده
ولله يستر ابوو علي لا يشووف هوازن

وناطرينج زهووور
 

mss.86oo6a

New member
إنضم
8 أغسطس 2010
المشاركات
231
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كوووويت فديتها
وااااااااااااااااااااااااااااااااي جوان حداهاااااااااااااا خاسره خاطري صج مسكينه
وجراح :: مسكين راح حق اشلي بعمااه مايدري شراح يصيرله الله يستر ويحفظه يااااااااااااااارب
مشاري : زين يسوي يروح يرتاح يمكن يفكر عدل ويوافق ويوقف مع امه
هوازن :: الله يعنيها علا اختها شنو هالاخت الي توقف مع ريلها ضد اختها اوووف عليها
بو علي :: بله ليش يسوي جذيه مالت ريايل مامنهم اماااااااااااااااان
اشوواق :: فديتهاااااااااااااا
علي :: فديتتتتتتتتتتتتتتتته
ثنيااان :: فديييييييييييييييته
ام فيصل :: الله يعينها بس وين شافت علي تعرفه يعني ؟

الشعبببببببببببببببببب يريد بااااااااااااااااااااااااارت
 
إنضم
18 أغسطس 2009
المشاركات
2,308
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
TwQ8 KingDom :**
امبببببببي واااييييد اشياااء طااافتني :'( واليااايات اكثثثر لانه هالاسبوووعييين كلها امتحااناتات :(
وااااايزحياااتي جوااااان الله يسسسستر عليييييها :(
اشلي وجاااااك ؛@ ان شا ء الله يفجرووونكم ربعكم مااااالت
احسسسسسسسس احسسسسسس ومجرررررررد احسااااااس فقط !
انه عليووي اهوا ولد محمد المساااااعد !!

اووو اخووو اشواق بالرضااعة بس الاحساس الاول اقوى :/

همممممم شنو بعددد!!
جراااح حبيبي انتا شناااطر ؛@ ياخذوونك رهييينه ويقطوونك بانفااق اسراائيل ؛@ ردد الكويت مالت عليك
يحليييله مشييييري ؛$
فطووووم لاااا حراااااااااااااااااااااام
دلاااااال مال بووووووكس يكسسسسر خشمهااااا
 

زهراء*

New member
إنضم
9 سبتمبر 2011
المشاركات
471
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
جنوب السرة ., الزهراء
البارت الحادي و الثلاثون

:rerrerek::rerrerek:.....

أرد وأقول لكم ترى في غلط .. بو مشاري سعد مامات ومشاري يدري انا أبوه مامات .. وهاذا غلط مطبعي مني السموحة .. وجوان جاك ماسوالها شي .. يعني مونفس ما البعض يفكرون خخخخخ .. وسوري على هالأخطاء الي قاعد تواجه الرواية .., :D

...................................................................................................................

أحمد ( طلعت أدخن زقارة ولا أشوف أشواق مشرفة مع ولد أبليس :eh_s(10): .. ماشاءالله البنت أفتلتت من دخل أبوها السجن .. وايد خذت راحتها زيادة عن اللزوم

سيارة علي

علي : طمنيني عليج أوكي ..

أشواق : أوكي من عيوني .. يلا مع السلامة .. سلم على فاطمة

علي : يوصل .. ديري بالج على روحج ..

أشواق : من عيوني .. ( نزلت من السيارة وأتلوفت يمين ويسار .. لمحت أحمد يدخن زقارة وعيونة مانشالت عني .. بلعت ريجي .. اكيد صارت .. أحمد شافني وأنا نازلة من سيارة علي .. مشيت وسويت روحي ماشوفة ولا بصرخة وحدة هزتني )

أحمد : أشواااااق .. ! :eh_s(10):

أشواق : ههه...هلا أحمد .. شلونك :D

أحمد : وين كنتي ... ومنو الي راكبة معاه السيارة

أشواق : كنت ... انا كنت ... أيه أنا كنت رايحة أزور أبوي بالسجن .. والي كنت معاه بالسيارة يصير أخو رفيجتي شافني متوهقة قالي أوصلج بدربي

أحمد : ومنو هاذي رفيجتج ..

آشواق : أحمد شنو بتفتح لي محضر تحقيق يعني :p .. عن أذنك

أحمد : جوان رجعت من أمريكا

آشواق : شنو .. صج ..

أحمد : اي قبل شوي يات ..

آشواق : أنا بغير ملابسي وبمركم .. انشاءالله قاعدة ..

أحمد : لأ .. ردت تعبانة .. حطت راسها ونامت ..

آشواق : عيل أنا بعد صلاة العشا بسير عليكم .. وأذا قعدت قبلها خل تعطيني خبر .. خل تدق على فون بيتنا .. :D

احمد : أقولها .. ويلا دشي البيت .. مو حلوة جدام الناس بنت بروحج بالبيت وطاقتها فرارة من مكان لي مكان .. ترى الناس تحجي وتتكلم ..

آشواق : عن أذنك ..
.
................................................................................................

( بيت جاسم .. )

قمر قاعد تغني : تِعذَّبني ولا تِـدري بعذابـي عذاب الحُب يذبح مِن يصيبه
بحر حُبَّك غدا بي وإنتحى بـي ولافزعـه ولاديـره قريبـه
أصيح صياح ماحيٍ درى بـي مصيبه وإن حكيت أكبر مصيبه
ولو أخفيت مايخفى صُوابـي صُواب الحب طبَّه مِن طبيبـه

جاسم توة داخل البيت وكمل الاغنية عن قمر :

ولاجاني وِصـاة ولاكِتـابِ أسلَّي به عُيوني وأهتنـي بـه
ألا ياسيد تلعـات الرقـابِ خساره حب غيرك وش أبي به
ولكِن مِن بغى وصلك يهابِ ولا ياصلك علمٍ أو يجي بـه

قمر : أووه أووه الوالد اليوم مزاجة رايق

جاسم : اي وشلون ماتبين مزاجي يصير رايق وانا توني راد من عند هوازن

قمر : مس هوازن .. يه يه .. شنو هالتطورات :eh_s(22):.. وين شفتها وشصار بينكم

جاسم : شفتها بشوكليت بار .. وسولفنة قرابة ساعتين .. وليلحيني مامليت منها :eh_s(9):

قمر : بعد شناطر يبا .. متى تبي تخطبها

جاسم : لمن تتعدل ظروفها بالبيت .. وقالت لي أنها ماراح تتزوج من غير موافقة مشاري ولدها

قمر : عيل أنطر بعد 20 سنة ثانية على مايوافق مشاري :eh_s(15):

جاسم : وانتي ليش تفاولين .. المهم ماقتيلي شسويتي بالامتحان ..

قمر : والله الحمدالله .. حليت والباجي على الله .. بس ألحين ناطرة النتيجة .. وأخيرا خلصنا مومصدقة أني تخرجت ..

جاسم : الحمدالله رب العالمين .. وأذا طلعت النتيجة وين بتقدمين أنشاءالله

قمر : والله مادري بابا .. خل أشوف النتيجة وعلى النتيجة بشوف .. الحين أهم شي أني خلصت الدراسة ..

رن تلفون قمر واصلها مسج

ثنيان : قمر :eh_s(2): .. أنا ادري الي صار مو سهل .. بس ليش ماتردين علي ولاتحطين عينج بعيني .. أعتبري ألي صار ماصار .. وخل نرجع مثل الأول :eh_s(2):

قمر : أووووف ...

جاسم : شفيج بابا

قمر : لا ولاشي .. بس صايرتلي مشكلة مع وحدة من رفيجاتي .. عن أذنك بابا أنا بروح غرفتي ...

وحشتيني
وحشتيني .. وجيت اسأل واظن اني على بالـــــــــــك
عسى ماشر ماتسأل وش اللي غير احوالــــــــــــــــك
وحشتيني ..
رغم بعدك وتقصيرك .. ورغم انك معي قاطــــــــــــع
تزاعلني واجي لرضاك .. واحبك وارضى بالواقــــــع
وحشتيني ..
ترى مهما جرى مني .. ومهما كنت انا الغلطـــــــــان
سؤالك عني ما يمنع .. ولو قلبك علي زعــــــــــــلان
وحشتيني ..
احبك يا اجمل الاحساس .. وحشني حبك المجنـــــون
متى ترضى علي وتحن .. يا انت يا احلى مافي الكون
وحشتيني ..

( صعدت غرفتي وعلى طول من غير تفكير اتصلت على ثنيان ) : ألوو هلا ثنيان :eh_s(11):

ثنيان : هلا فيج قمر .. جذي تخليني أحاتيج .. شلونج اليوم عقب الطيحة ..

قمر : والله الحمدالله صرت زينة .. أنت شلونك :eh_s(22):

ثنيان : انا الحمدالله .. بس ناقصني صوتج .. قمر لاتعيدينها .. أذا مرة ثانية طنشتيني جذي ترى راح أرتكب بنفسي جريمة

قمر : لا أسم الله عليك .. لاتقول جذي

ثنيان : عيل مرة ثانية لاتقطعين ولا تطنشين أتصالاتي .. أي نسسيت مبروك التخرج وأخيرا خلصنا

قمر : الله يبارك فيك .. الحمدالله عدت السنة على خير الحين الله يعين النتيجة شنو بتطلع

ثنيان : لا لاتحاتين .. أقول قمر مشاري ماأتصل عليج بهالفترة

قمر : لا ليش ... اهو فيه شي

ثنيان : والله مادري .. من صارت سالفة أمي وأبوج وأهو مختفي ماشفناه ..

قمر : يمكن رايح عند واحد من ربعه .. أنت دق على رفيجة المقرب له .. ماتعرف أحد

ثنيان : اي صح شلون طافت عليي السالفة .. حيدر .. حيدر أقرب ربعه .. خل أتصل عليه واشوفة .. أكيد يعرف شي عنة .. يلا قمر أنا ألحين اخليج ...

قمر : الله وياك
.....

ثنيان : انا شلون غابت عني هالفكرة .. خل أدق على حيدر .. ( وأتصلت على حيدر .. المرة الأولى مارد على التلفون .. المرة الثانية رد علي )

حيدر : هلا ثنيان شلونك من زمان ماشفناك ..

ثنيان : هلا فيك بو حسين .. والله موجود بس تدري مشاغل المدرسة والامتحانات

حيدر : اي الله يعينكم

ثنيان : أقول حيدر مشاري مامرك .. ماأتصل فيك ..

حيدر : لا والله .. ليش صاير شي

ثنيان : صارلة فترة ماشفناه .. قلت أكيد أنت تعرف عنه شي .. أمي بالها مشغول عليه حيل وقاعد تحاتيه ..

حيدر : والله ثنيان أنا بقولك وفيها الي فيها

ثنيان : شنو قول

حيدر : مشاري سافر الامارات وقال بيقعد فترة بروحة بيفكر شوي .. مايبي أحد يعكر مزاجة

ثنيان : انزين وماتدري بأي فندق نزل

حيدر : أهو العادة ينزل بفندق جولدن ستان .. هاذا الي اعرفة ..

ثنيان : مشكور حيدر وماقصرت .. يلا أخليك في امان الله ..
...................................................................................................................
...................................................................................................................

غرفة هوازن

هوازن ( دخلت الغرفة وغيرت ملابسي ... آآه اليوم كان حيل حلو ماتمنيت أنا يخلص .. مشاري .. انا شلون طلعت وأستانست ومافكرت بمشاري .. يما مشاري سامحني .. وانا أعدل فراشي ولا أشوف رسالة مكتوب عليها من مشاري .. بطلت الرسالة وكانت مضمونها كالتالي )

مشاري : يما أنا فكرت وايد بالموضوع .. ولقيت انا من حقج تتزوجين وتعيشين حياتج .. انتي ظحيتي وايد عشانة :eh_s(11): .. ويا الوكت الي نظحي فيه عشانج :eh_s(11):.. أنتي عمرج ماجربتي طعم الحب لا مع أبوي ولا مع أبو ثنيان .. وأعتقد حان الوقت عشان تجابلين روحج شوي:eh_s(11): .. بس يما لا تعتقدين أني راح أحب ريلج .. راح يكون زوج أمي وبس لا أكثر ولا أقل .. وقمر بنتة الدعلة بعد ترى من الحين أقولج ماأواطنها .. وأذا هالشي راح يسعدج أكيد راح يسعدني .. وبهالدقيقة وبهالثانية كتبت لج الرسالة وسافرت الساعه كانت 9:45 دقيقة أنا الحين بالأمارات .. سافرت وقلت أغير جو شوي .. يما من يوم ورايح ماراح أتدخل بحياتج أكثر .. أنتي تستاهلين كل خير .. والي يتكلم ولا يمسج بكلمة أنا بوقف بويها .. أنا أقصد خالتي أم علي .. لاتقعد تقط عليج كلام وانتي تسكتين .. ردي عليها يما .. أنتي الي سويتيه لاعيب ولا حرام .. اي يما مو عيب .. ومرة ثانية أقولج أنتي تستاهلين كل خير .. وأشوفج على خير ياأغلى أم بالدنيا .. ولدج الي يعشق ترابج مشاري

هوازن ( مسكت الورقة وحضنتها بصدري:eh_s(16): .. حسيت مشاري أهو الورقة الي حظنتها .. قعدت أبجي :eh_s(16):.. بس هالمرة دموعي دموع فرح .. ماتوقعت مشاري تتغير وجهة نظرة بهالسرعه .. حبيبي وليدي نظر عيني .. حبيبي يفكر بامة .. يارب أحفظ عيالي لي ولاتحرمني منهم .. يارب لاتفرق شملنا .. يارب وفقنا وأستر علينا .. )

ثنيان دخل الغرفة وبدون أي مقدمات

: يما لقيت مشاري .. مشاري مسافر الامارات توني كلمت حيدر رفيجة وقالي أنا نازل بفندق قولدن ستان .. يلا يما على أول رحلة خل نروج ونرجعه ..

هوازن والدمعه بطرف عينها : ادري يما .. أدري

ثنيان مصدوم : وشدراج ..

هوازن : حطلي رسالة .. ثنيان مشاري أقتنع أني أتزوج ..

ثنيان : صج .. شلون بس

هوازن : شوف الرسالة

وقعد يقرى ثنيان الرسالة

ثنيان : كااااااااااااااااااااك متأكدة هاذا مشاري .. لا مومعقولة مشاري يطلع منه هالكلام والله صدمة

هوازن : أنا مثلك بعد أنصدمت شلون تغير راية بهاذي السرعه .. آآخ عليك يماا آآ شمسوي ألحين نايم قاعد .. شالدنيا فيك

ثنيان : لاتحاتينة يبا مشاري سبع ذيب يقدر يدبر روحة .. تلقينة متشقق ألحين من مكان لي مكان بالامارات مايهجع ..

هوازن : من وين له فلوس .. ليش ماتكلم

ثنيان : كرامتة ماتسمحلة ..

...................................................................................................................

( الامارات فندق أتلانتس )

مشاري ( أيباا .. والله أني مدلع نفسي .. حجزت بفندق أتلانتس ليلتين .. الجو بالفندق عجييب .. رحت سبحت مع الدولفين وبستة .. بس عاد مو على شفايفة هههه هاذي سوالف بنات .. بستة على خدة .. عاد لاحظت خدودة حمرت ماتحمل بوستي .. وانا نازل أتمشى بالفندق دعمت بواحد بالغلط .. كان شكلة ريال تكانة وكويتي بعد .. عرفته من لهجتة .. )

محمد بالتلفون : أبيع ولا ماأبيع..

سعد : لا بيع بيع دام السهم مرتفع

مشاري : طلع الحبيب صاحب اسهم

محمد : بعت بعت ..

سعد : أشتر بعد وأهيا زلقة بطيحة .. نظرب عصفورين بحجر

محمد : خلاص صار .. صار

مشاري : أشتر شوراك بعد .. خل أتوكل على الله وأروح دبي مول أتسوق أتغدى حدي يوعان .. ولا أقول قبل لا أروح خل أشوف هاذا شسالفتة .. خل يعلمني على الاسهم .. قرب مشاري من محمد

مشاري : السلام عليكم أخوي .. شكلك كويتي من عيال ديرتي

محمد : هلا .. بس شدراك

مشاري : الدم يحن وانا أخوك ..

محمد : اي والله وأنت الصاج ..

مشاري : الا بقيت أسألك .. قبل شوي سمعتك تتكلم بالتلفون وتقول بيع وأشتر .. شكلك راعي أسهم وتعرف حق الأسهم عدل .. صحيح

محمد : اي والله .. كنت قاعد أكلم صاحب الشركة .. انا أدير أسهمة بدبي ..

مشاري : وشنو طبيعة شغلكم

محمد : ماكو والله كل واحد يمسك أسهم الشركة بديرة ويديرها .. يعني أحنا أفرع شركتنا منتشرة بكذى دولة .. وكل دولة معينين مجموعه موظفين يديرون الشركة
مشاري : يعني انت مهاجر من الكويت وياي تعيش بدبي

محمد : ههههه لا شدعوة .. ترى أنا وراي بيت أجابلة .. في موظفين بالشركة هني بدبي .. أنا مجرد المدير عليهم يعني اتابع شغلهم من فترة لي فترة ..

مشاري : اي حلو .. وشلون أذا الواحد بيقدم على وظيفة عندكم .. السالفة سهلة

محمد : لا والله .. الشركة ماتوظف أي احد .. لازم تكون خريج جامعه على الأقل أو عندك خبرة تتعدى ال5 سنين .. شغلة الأسهم موسهلة .. بس أذا تبي تشتغل مثل السكرتارية أو تسويق أو وظايف ثانية تقدم أوراقك وعلى حسب ملفك عاد شوف حظك تنقبل بالشركة ولا لا

مشاري : والله حلو ..

رن تلفون محمد

محمد : هلا بو مشاري

سعد : الأسهم نزل سعرها بالكويت .. قد ماتقدر أشتر أسهم ..

محمد : حاضر على أمرك طال عمرك .. يلا مع السلامة

مشاري : أنزين

محمد قاطعه : عن أذنك أخوي أنا ألحين حيل مشغول .. تفضل هاذا كرتي

مشاري أخذ الكرت : مشكور عساك على القوة

( للمرة الأخيرة أنبهكم .. أبو مشاري مامات .. ومشاري يدري أنا أبوه مامات .. في غلط مطبعي .. عشان لاتظيعون بالبارتات الياية .. يعني مشاري يدري أبوه طلق أمة يوم كان صغير .. ومن يومها وأهو مايدري ولا يعرف عن أبوه شي .. )
...................................................................................................................
 

زهراء*

New member
إنضم
9 سبتمبر 2011
المشاركات
471
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
جنوب السرة ., الزهراء
....

( بيت أم أحمد )

أحمد : توني شفت أشواق رادة مع هاذا الي ماينتسمة

أم أحمد : الحين آنا بروح أكلم أم الولد وبمر أشواق بعد أكلمها بالموضوع ..

أحمد : اي يما .. ترى هاذي بنت مهما يكون ..

ام أحمد : يلا أنا رايحة .. وأذا قعدت جوان من النوم لاتطلع مكان .. يمكن أشواق تمرها ولا شي ..
يلا عن أذنك يما

أحمد : أذنج معاج
...................................................................................................................

( بيت أم علي )

علي : فطوم وين ..

قاطمة توها نازلة من غرفتها : كاني .. زين تذكرت أنا عندك أخت ..

ام علي : شنو هالكلام يما

فاطمة : هاذا الصج يما .. أنتي ماتشوفين عليوي .. هالأيام لاهي .. مادري منو ماخذ عقلة ..

أم علي : يما منج أنتي

علي : محد ماخذ عقلي غيرج ههههههه

طق جرس باب البيت

فاطمة : يملقك ..

سرينا : ماما في واحد يقول أسم ماما أم احمد يبي أنت

أم علي : أم أحمد .. منو هاذي أم أحمد

فاطمة : ايه هاذي الي ساكنة بأول الفريج .. شفيج نسيتي يما

أم علي : اي أيه تذكرتها

علي : ياترى شنو تبي .. اووه فطوم الظاهر بتخطبج

فاطمة : ومنو قال عاد لو صج بتزوج .. هاذا الي ناقص

......

بالطرف الثاني من الصالة

أم علي : حيا الله أم احمد تفضلي .

أم أحمد : الله يحييج .. دام فضلج

أم علي : شلونج شلون لعيال .. أنشاءالله بخير

أم أحمد : الحمدالله رب العالمين .. انتوا شلونكم ..

أم علي : الحمدالل تمام .. كل هاذا بفضل الله سبحانة

أم أحمد : أنشاءالله ناخذيتج من شغلج

أم علي : لا لا أخذي راحتج .. ماعندي شي .. بس خير أم احمد شنو سبب الزيارة هاذي

أم أحمد : والله يا أم علي مادري شقولج .. بس الموضوع شوي حساس

أم علي : حساس .. خرعتيني يا أم أحمد .. قوليلي شصاير

أم أحمد : والله الموضوع يتعلق بولدج علي

أم علي : شفيه ولدي

أم أحمد : والله مادري من وين ابتدي .. بس أم علي الكلام الي بقولة لج عشان مصلحة ولدج ومصلحة بنتنا أشواق

أم علي بصدمة : أشواق .. !! أشواق بنت راعي الخمر .. وأنتي خابتني ومخرعتني .. وسين وجيم .. وولدج علي ..

أم أحمد : أم علي أنت سمعيني للآخر وبعدين حكمي على الموضوع

أم علي : قولي الي عندج وانا أسمعج .. !!

أم أحمد : ولدي أحمد شايف أشواق جم مرة تركب مع ولدج علي السيارة .. وهالشي مثل ما أنتي عارفة غلط .. والناس تتكلم .. أذا ماعليج أمر قولي حق ولدج يبتعد عن أشواق .. ترى أم أشواق مخليتها أمانة برقبتنا .. وانا مسؤولة عنها من بعد أمها .. وأنتي تدرين أنها بروحها ساكنة بالبيت وموحلوة بحقها الناس تشوفها مع ولدج ومو حلوة بحقكم بعد

أم علي عصبت : أم أحمد أنا ماأسمح لج تتكلمين عن ولدي بهالطريقة .. وبنت أبليس اهي الى قاعد تتحرش بولدي وتتلزق فيه ... ولا ولدي شنو يبي بهالأشكال .. أبو خمار والبنت خريجة سجون والام مسافرة وقاطه بنتها ماتدري عندها .. تف تف .. اللهم لاشماتة

أم أحمد : ماأسمحلج أم علي

أم علي قاطعتها : أنا الي ماأسمح لج .. داشة بيتي وتتهمين ولدي بعد .. أذا سمحتي تفضلي من غير مطرود

أم أحمد : انا طالعه .. بس أنا عطيتج أنذار .. وأذا ولدج ماأبتعد عن أشواق بينة مخافر ..

أم علي : يلا يلا يلا .. مخافر .. روحي أشتكي يعني عبالج بخاف منج .. وأنتي قولي حق بنت أبليس عن الحركات هاذي لاتعشم عمرها .. ترى ولدي مايفكر بأشكلها ..

أم أحمد طلعت من بيت أم علي

أم علي : صج قليلة الأدب .. ياية بيتي وتتهم ولدي بعد .. ( قعدت تصرخ بصوت عالي ) : علي .. علي

علي : خير اللهم أجعله خير .. نعم يما

أم علي : تعال الحين بسرعه الصالة ..

فاطمة : وصارت يعليوي .. أمي جكتك

علي : أحسن .. انا هاذا الي أبيه

...

نزل علي الصالة ..

علي : هلا يما .. خير شصاير

أم علي بصوتها الحاد : صج الكلام الي سمعته

علي : اي كلام

أم علي : تقول أم أحمد أنك تركب بنت أبليس معاك السيارة وولدها جم مرة يشوفكم مع بعض .. وتقول بعد أنك قاعد تقص على بنت أبليس ..

علي : يما لو سمحتي .. أول شي أسمها أشواق .. والكلام الي قالتة كلة صج .. وأنا وأشواق نجب بعض وأنا بتزوجها

أم علي فتحت عيونها على الآخر : شنهاو شنهاو .. سمعني حبيبي .. أقول حامض على بوزك تاخذ بنت السكير القمار .. هاذي الي ناقص أحنا أناسب هالأشكال .. أنا أقول ليش أنت وأبوك صافين معاها .. طلعت حاط عينك عليها ..

علي : اي حاط عيني عليها .. وبتزوجها بعد ..

ام علي : علي أنتبه .. أنت قاعد تكرر الغطة الي صارت مع دلال .. خلني أنا أختار لك .. أنا شايفتلك بنت أجاويد تطيح الطير من السما عيونها عس

قاطعها علي : يماآآ أنا أعرف مصلحتي .. وأشواق مو توني أعرفها .. أنا مراقبها من زمان والبنت أعرف أخلاقها وأعرف أهيا شنو .. فرجاءا من يوم ورايح لاتغلطين عليها لانها بتكون مرتي سامعتني ولا لأ

أم علي : بس أنا قتلك لآ .. ماراح تتزوجها

علي : أي ليش .. شنو السبب .. أنتي عطيني سبب واحد مقنع الي مايخليج توافقين

أم علي : حم مرة أقولك .. أبوها راعي خمر ومخدرات .. وأمها مسافرة وماتدري عن هوى دار بنتها .. وأهي قبل جم شهر داشة السجن وصورها منتشرة بالجرايد .. شنو تبي الناس تقول عنه .. علي ولد بو علي يتزوج وحدة لا لها لا أصل ولا فصل

علي ( تظايقت حيل من هالكلام .. حسيتة مثل السم الي يمشي بدمي .. وقفت بويه أمي وقتلها بكل جرآة ) : هاذي حياتي وكيفي .. وغير أشواق ماراخ أتزوج فاهمة يما آآ .. وأذا ماعطيتيني أشواق

لا أنا .. لا أنا ( مو قادر أنطق فيها )

أم علي : لا أنت شنو

علي : لا أنا ولدج ولا أنتي أمي

أم علي عصبت : انا تقولي هالكلام .. تبيعني عشان بنت أبليس .. لا هاذي أكيد ساحرتك .. مسويتلك عمل .. أنت مو ولدي علي الي شلتة في بطني 9 شهور ..

علي : أنا طالع وفكري بكلامي عدل .. في آمان الله ..

...................................................................................................................

بعد مرور يومين

نيويورك

مشاري : ياهلا الوالد .. شلونك شخبارك .. شعلومك

جاسم : أنا الحمدالله تمام .. أنت شلونك يبا .. مرة وحدة أنقطعت أخبارك .. لاتدق ولا تتصل .. نسيت
انا عندك أبو وأخت ينطرونك بالكويت

جراح : السموحة يبا .. بس الامتحانات كانت شاغلتني

جاسم : معذور يبا .. ها بشر .. شصار وياك وين وصلت بالدراسة

جراح : والله خلصت يبا .. تخرجت وأخيرا بعد عناء طويل .. بس ناطر الشهادة تطلع وأنشاءالله برد الديرة ..

جاسم : اي الحمدالله .. قبل لاتوصل عطنا خبر عشان نستقبلك بالمطار .. بس عجل يبا لاتطول ترى أشتقنالك

جراح : بس أشتقتلي .. والله حاس في شي خاشة عليي

جاسم : ههههه .. أهو في شي .. بس أنا ناطرك ترد الديرة وفي موضوع أبيك فيه

جراح : يصير خير يبا .. الشهادة كلها يومين وأنشاءالله طالعه .. وحدي متحمس بعرف الموضوع

جاسم : ههههه .. دير بالك على نفسك يبا .. يلا مع السلامة

جراح : سلم على قمر يبا .. وعطها بوسة مني .. وماتامروني على شي وانا راد

جاسم : لا سلامتك يبا .. يلا مع السلامة

جراح : مع السلامة

( أخييه ياني مشتاق لكم يا يبا شوق ماينوصف .. مشتاق للكويت ديرة الأحباب .. آآه ياكويت مشتاق لترابج .. وأخيرا خلصت سنين الغربة .. وأخيرا راح أرجع لديرتي .. أي صج .. جوان .. )

.

..

آشلي : هل رحلت ..

جاك : نعم رحلت منذ يومين تقريبا

آشلي : ولماذا لم تخبرني هاا .. وماذا حل بالصور .. لم يصلني شيء على البريد الألكتروني

جاك : الصور .. ( بتوتر ) لقد نسيت امر الصور

آشلي تعض على اسنانها حيل : جاااك.. جااااك .. هل تسخر مني أم ماذا .. هل أصبحت تميل لهذه العربية المسلمة أم ماذا ..

جاك : لاا .. من قال .. ولكني نسيت أمر الصور لاغير ..

آشلي : أحذر ياجاك .. أذ كنت تتلاعب معي فستنال جزاءك من الرئيس وأنت تعرف ماذا بأمكان الرئيس أن يفعل

جاك : أعلم .. سوف يقطعني الى أشلاء

آشلي علت صوتها : جااااك أسمعني جاااااك

بدخلة جراح

آشلي ترقع الموضوع : نعم لاتخافي من جاك .. لايستطيع ان يفعل شيءً بك .. ولكن لماذا لم تخبريني بانك سافرت للكويت .. لم نقم بتوديعك ..

جاك : ماذا حصل ..

آشلي : نعم جراح بجانبي ..

جاك : حسنا الى اللقاء ..

آشلي : حسنا سؤبلغه سلامك

جراح : أعطني الهاتف لكي أتحدث معها

آشلي : أووبس لقد قامت بأغلاق الهاتف ..

جراح : أهاا أوكي .. ماذا كانت تقول

آشلي : كانت تخبرني بأنها سافرت اليوم للكويت ..

جراح : ولكن الم تقل بانها ستأتي الى هنا

آشلي : نعم لقد قامت بتغيير مخططاتها .. للأسف لم نلحق بها لكي نودعها .. آآه كم أنا مشتاقة لها

جراح : نعم للأسف .. أممم .. آشلي يؤسفني أخبارك بأنني سأرحل بعد يومين أيضا .. ولكني أنتظر الشهادة

آشلي : ترحل .. !! لماذا ..

جراح : لقد أشتقت لوالدي ولأختي .. وأبي يريد اخباري شيئا .. ولكن لاتخافي .. سوف نقوم بزيارتك أنا وجوان

آشلي : حسنا .. ولكني سأشتاق لك كثيرا

جراح : وانا أيضا ..

...................................................................................................................
 

زهراء*

New member
إنضم
9 سبتمبر 2011
المشاركات
471
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
جنوب السرة ., الزهراء
( بيت أشواق )

أشواق : اممم الساعه ألحين 10 اكيد جوان قعدت من النوم .. خل أروح بيتهم أسلم عليها ..

طلعت آشواق من بيتهم وراحت بيت أم احمد .. وبهاللحظة أم علي طالعه من بيتها وبكل شرها متوجهة بيت أشواق .. وقفت عند باب البيت وقعدت تطق الباب حيل وتصارخ .. بس محد كان يرد لانة أشواق اصلن مو بالبيت ..

........

( بيت أم احمد )

جوان ( توني رفعت راسي من المخدة .. شفت الساعه ولا صايرة 10 .. أوووله نمت واايد .. خل أنزل الصالة أقعد مع أحمدو وأمي )

بالصالة

أحمد ( طول ما أشواق قاعدة وانا منفس عليها .. ماشلت عيني عنها .. نظراتي كانت كلها أستحقار لها .. بس أهيا كانت معطيتني طاف .. وجودي وعدمي واحد .. الي باط جبدي انها تتصرف ولا كأنها مسوية شي .. باردة هالبنت .. مو طبيعية .. )

احمد : أنا رايح أدخن زقارة وراد

أشواق ( أدري أنك ماشلت عينك عني .. أروايك أحمدو أن مااقهرك ) : أممم .. أحمد أنت ليلحين مابطلت من هالزقاير .. جم مرة أقولك أنها مضرة بالصحة .. وجم مرة أييبلك بروشرات من المستوصف عن أضرار التدخين

أحمد بنفسية : جسمي ولا جسمج .. انا الي بنظر ولا أنتي .. مشكورة وفري نصايحج حق نفسج ..

أم احمد : يما أحمد .. عيب

أشواق تظحك من تحت لي تحت : والله خالتي مادري شفيه أحمد .. كل ماأنصحة ماياخذ بنصيحتي .. كيفك .. باجر أذا بتتزوج ماكو بنت ترضى بواحد مدخن خلك عايش عزوبي ..

أحمد يأشر حق أمة عشان تفاتح أشواق بالموضوع

أحمد : مو بس أنا محتاج نصيحة .. وايد ناس بعد محتاجين حق النصايح ( وقمت من مكاني وطلعت أدخن زقارة .. حدي تنرفزت من كلامها .. )

أم أحمد : اييه بقينا بروحنا أنا وأنتي

أشواق : ههههه .. والله خالتي أحمد ولدج يظحكني

أم أحمد : أنشاءالله دوم تظحكين .. أممم .. يما أشواق ترى انا ادري بكل شي يصير بينج وبين هاذا الي أسمة علي .. ولدي أحمد قالي كل شي

أشواق ساكتة : ....

أم احمد : يما اشواق أنتي تدرين أمج خلنج عندي أمانة .. وانا لازم أصونج وأحافظ عليج .. وأنتي بنت وحالج من حال جوان بنتي .. لو أمج ألحين موجودة أكيد راح تزعل عليي لاني خليتج تاخذين راحتج وايد .. أذا أهو يبيج ونية زواج خل يتقدم لج

أشواق ( كنت اسمعها وانا ساكتة .. حسيت أني أذا نطقت راح أفجر قنبلة .. وهالقنبلة راح تظايق أم أحمد فقلت أسكت أحسلي )

أم أحمد : ويما ترى هاذا التصرف مو عدل .. والريال الي يخلي البنت تطلع من ورى اهلها هاذا مايعتبر ريال .. ومثل ماقتلج أذا نيتة زواج خل يتقدم لج

أشواق ( قاطتها .. ونزلت راسي بالأرض ) : يتقدم لي .. أم أحمد من صجج .. من منو تبينة يتقدم لي .. من أبوي الي خايس بالسجن ولا من أمي الي توني أكتشف أنها مو مسافرة وأنا بالسجن .. أصحي أم أحمد .. أصحي

أم أحمد بصدمة : أشواق أنتي ..

اشواق ( وقفت بويها وأنا أصارخ ) : اي .. انا عرفت كل شي .. كل شي كنتوا خاشينة عني عرفتة .. عرفت انا أمي داشة السجن بجريمة قتل .. وعرفت أنها كانت مظلومة وعرفت انا أبوي كان السبب .. وعرفت انا كان راعي مخدرات .. ألحين قوليلي .. علي بيتقدم لي عند منو .. تكلمي أم أحمد .. تكلمي .. ( ماقدرت أكمل .. انهرت وطحت على الارض وأنا أبجي .. ) : أم أحمد ليش انا مو مثل باجي البنات .. ليش الناس مستخسرين السعادة عليي .. قوليلي ليش .. ترى أنا أنسانة ولي مشاعر .. ترى انا أحس ماني حيوانة .. محد راضي يفهمني محد .. علي الأنسان الوحيد الي فهمني ووقف معاي .. أهو الانسان الوحيد الي تقبلني مثل ما آنا .. ولا عمرة ياب طاري أمي ولا ابوي بالشينة .. يدري عن كل شي ولا عايرني .. وأنتوا مستخسرين عليي أني أكون معاه .. هاذي حياتي وانا كيفي .. محد له دخل فيني

أم أحمد قعدت تمسح على راسها وتوخر شعرها عن ويها : أشواق يما شوفيني .. لاتقولين جذي .. انا مو مستخسرة عليج أنج تعيشين بسعادة .. بس انا خايفة عليج .. مابيج تطيحين بمشاكل مع أهلة ..

أشواق : لاتحاتين .. أهلة مايدرون عن شي .. وعلي قالي بكلم أمة عني ..

أم أحمد : بس يما

أشواق : لابس ولا شي .. أنا مستحيل أفترق عن علي لو على جثتي .. وهاذا آخر كلامي

بنزلة جوان

جوان ( سمعت كل كلمة طلعت من حلج أشواق .. قلبي عورني عليها .. وتذكرت سالفتي .. ياريتني أقول حق أمي الي صار وأطيح بحظنها نفس ماطاحت أشواق .. ياريتها تمسح على راسي وتطبطب على جرحي وتقولي حصل خير يما .. بس كنت أدري أني راح أكتم هالشي داخل قلبي .. وهاذا راح يكون سري .. نزلت الصالة ولميت أشواق وقعدنا نبجي أنا وياها .. وبعد ماسوينة فلم هندي قعدنا نسولف وندردش .. وقلت حق أشواق الليلة تنام عندي )

...................................................................................................................

( بيت ام علي .. غرفة فاطمة )

بالبي بي أم

أسراء : من صجج .. يعني أمج عرفت كل شي صار بين أخوج وهاذي البنت

فاطمة : اي توة طالعه من عندها وحدة من جيرانة وقالت لها كل شي ..

أسراء : امبيه أكيد صارت مصيبة في بيتكم ...

فاطمة : من صجج .. علي قال حق أمي أذا ماخليتيني آخذها لا أنا ولدج ولا أنتي أمي .. يعني بيبيع أمي عشانها

أسراء : والله اخوج حدا قوي .. بس عجبني .. هاذا الحب ولا بلاش

فاطمة : وع لاتلوعين جبدي .. هاذا الي ناقص .. تبينة ياخذ هاذي .. اللهم لاشماتة .. ماصدقت على الله لقت واحد مثل عليوي بسرعه ينقص عليه .. قالت أثبت عمري .. لانها مو ظامنة أحد يتزوجها عقب فظيحتها

أسراء : اي والله وانتي الصاجة .. فطوم أنتي لازم توقفين بويه أخوج وماتخلينة يتزوجها .. ترى باجر الكل يتكلم عنكم ..

فاطمة : من صجج ... أدري .. عبالج بخليهم يتزوجون .. يصير خير .. ويت أسراء برب حوبي اوكي

بالمسن وصلت أضافة حق فاطمة

دلال : هلا والله بالحلوة فطووم .. يقولون من طول الغيبات جاب الغنايم

فاطمة : عفوا منو معاي

دلال : فطوم شدعوة ماتذكريني ..

فاطمة : سوري ماعرفتج

دلال : أنا دلال .. دلال الي كنت خطيبة أخوج علي

فاطمة : اييه تذكرتج .. ياهلا دلال .. شلونج شخبارج .. انتي وينج قطعتي ماقمتي تدشين لا مسن والبي بي معطيتني بلوك شدعوة يعني تزعلين من أخوي وتعطيني انا بلوك

دلال : هههههه .. لا بس كنت أتغلى عليكم شوي

فاطمة : تتغلين فوق ال 3 سنين .. أووولا حدج قديمة .. شمذكرج فيني .. مرت اكثر من 3 سنين ..

دلال : مادري جذي بطلت المسن ومن زمان مو فاتحتة ولا اشوفج شابكة .. قلت خل أسولف معاها .. وبعدين انا استانس عليج .. وبصراحه ولهت عليج

فاطمة : توله عليج العافية حياتي .. فرصة سعيدة ..

دلال : من يوم ورايح بتشبعين مني 24 ساعه بتشوفيني جدامج ..

فاطمة : هههههه .. اي عاد شبكي موتقطعين .. وظيفيني بالبي بي .. عندج بني مو

دلال : اي عندي .. انزين فطامي .. يلا ألحين أنا أخليج باجر وراي جامعه أشوفج على خير حياتي ..

فاطمة : يلا عيل تصبحين على خير ..

دلال : وأنتي من أهلة

...................................................................................................................

دانة : دلوول هاذي آخر مرة أحذرج .. ترى ماراح تستفيدين شي من الي بتسوينة

دلال : أووه دانو انا مادزيت لج المحادثة عشان تنصحيني ..

دانة : أنزين وشنو خطتج

دلال : غيرت خطتي .. راح أخلي فطوم توقف معاي ضد علي وحبيبتة اليديدة .. راح اخليها بصفي .. وأهيا راح تعطيني الأخبار أول باول وجذي راح أعرف أتعامل معاهم عدل .. ولمن أخلص من حبيبتة أرجع حق أختة

دانة : أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم .. الله يكمنج بعقلج دلوول .. انا أستأذن بروح أنام .. تصبحين على خير

دلال : وانتي من هلة

دانة : اي صج نسيت .. قررتي منو بيكون معانا بالبروجيكت .. ترى باجر الدكتورة تبي الأسامي

دلال : أكيد قررت .. راح ندش بقروب علي وحيدر

دانة : نعم .. لا لا مو من صج

دلال : اي والله من صجي .. أصلن مابقى أحد بلكلاس غيرهم .. وأنا وأنتي وسارة وهنادي .. يعني الكل سوالة قروب الأ أحنا ..

دانة : يووووووووه .. الله كريم .. يلا باي

دلال : باي
 

Shasawi

New member
إنضم
19 نوفمبر 2009
المشاركات
557
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الروايه وايد حلوه وهالشي ملاحظته برواياتج بالذات انه في اكثر من عايله والروايه متنوعه ماشالله خيالج خصب وانتي مبدعه اما بالنسبه حق توقعاتي صراحه دايما تفاجئيني ماقدر اتوقع شي بس مابي اشواق تاخذ علي موعشان اهلها بس عشان اهي دمهاااااااا ثقيييييييييييييييييييل
واموت واعرف ام اشوااااااااق ليش شبهت على علي شالسالفه شصاااير @@
ليكون اللي ذبحته تاجر المخدرا اهو ابو علي ومامات بس لبسوها تهمه وقطوها بالسجن @@
انزين في شي انا موفاهمته مشاري عباله ابوه اهو خاله اللي يوديه ويبه وجذي ولمه خاله مات قالوله امك تطلقت؟ مافهمت
 

DF.JB

New member
إنضم
1 أغسطس 2011
المشاركات
302
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشششكورة حبيبتي ع البارت

up up
 
إنضم
25 فبراير 2009
المشاركات
1,443
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
ضـــــــــ بالدنيا ـــــــــــــايعه
I'm Back ZooZ

أول شي زووز حمدالله على سلامتج و سلامتي وااي ملقوفه:krkrkr:وسوري الصفحة اليوم راح تصير واايد طويلة لأني بعلق على البارتات من 24 لي 30 .. وبعدشوي اتفرغ حق بارت 31

بسم الله الرحمن الرحيم

بارت24
أشواق:وااااي قلبي تقطع على هالبنت أمبيه شطثر عانت بس أتوقع ربي راح يفرجها عليها.
أم فيصل:واااي مو لي هالدرجة بس عااادي الي يتعاطون و يشربون يسون أكثر من ججذي والله.
أم فيصل:والله ردت فعلها طبيعيه أخيييه راح ضناها:eh_s(11):
أم علي:وييييييييييييييييع.:eh_s(14):
فاطمة:أحسن انطمي و اكرمينا بسكوتج واي أحسن.
دلال:الغيرة سباااااااااايب كااااااااك.

بارت25
أول ملاحظة على البارت تقولين قبل 3 سنين يهزون على اغنية هزي هزي الاغنية توها طالعه شلون!!!!!!!:bbbiu:

أووووووخ أووووووخ أووووووخ سالفه يديده دلالو علي شلون؟؟فديتهاالي تشوقناحركات زووز:eh_s(9):

دلال:ويييييع أكره هالنوعيه يعني حبكت تترقصين بالشارع مع شباب شفيه البيت بفهم؟؟
أشواق و أمها:أويليييييي عليهم بجيت عليهم والله خفي علينا زووز:eh_s(16):
علي:ضحكني حتى لو خدامتنا راح اشتكي لها:p
أشلي:حيواااااااااااانه
مشاري:طبعه جذي بس صدقيني زووز بداخله قلب حنون طيب.
قمر:ويع جريئة لو انا اقول حق ابوي بروح بيت زميلي يعطيني كف.

بارت26
هوازن و جاسم:الله يا السنين بعد 20 سنه واااي وناسه الحب.
قمر مازلت ما أحبها.
مشاري: الللللللله وناااااسه رفعت ضغظ أم علي عيوز النار بدع بدع و توقعت ردت فعله تكون جذب بخصوص الموضوع.
أم علي:قطيعه الله ياخذج و يحرق قلبج مثل ما حرقتي قلب اختج.
أم هوازن:لييييش تبينها تنطق من زمان مو كافي الي سويته بهوازن شنو من قلب قلبج وااااي مو قلب أم.
بو هوازن:NO COMMENT.
ثنيان:توقعت ردت فعله تكون أحسن من جذي توقعته راح يتفهم.

بارت 27
مشاري:ردت فعل طبيعيه الي سواها فيج قمر عاااادي.
قمر:كلللللللوش بديت أحبها من ردت فعلها مع أبوها.
جاسم:وااااااعلياه عليك زين بنتك وقفت وياك.
محادثه جاسم و هوازن عن العيال شلعت قلبي
عادل:أخ يا كثر هالاشكال هالايام .
أبو أشواق:ربي يهيده أنشالله.
أشواق:ياربي شنو نارطها بعد لو انا منها أموت.
أم علي:ويع قطيعه شكو أقول كلشي حق ريلي هاذي أختج لازم تكونين ستر و غطى.
بوعلي:نعم خير تمنعها من أمها و اهيا طيح الله حظها طايعته بعد مالت عليها.
فاطمة:راح يصير فيها شي انا متاكده يخلي أمها تتحسف .. وبعد كفو يا الفطمي عجبتني والله هذا التفكير و لا بلاش زين أقنعت ثنيان.
أشلي:@@@@@@واااااي منها.
جاك:لييييش جذي لييييش؟
علي:اويليييي مافي أحد يحبني مثله:p.
حيدر:أسم على مسمى والله راعي شيمه كفو.
مشاري:شفيك لا تخلط الحابل بالنابل((لا تزر وازرةٌ وزر أخرى))علي ماله شغل.

بارت28
جاك:حــــــــيـــــــــــوان:eh_s(14):.
جوان:بعد قلبي الله يعينج وااااي ماحب هالمواقف.
علي و أشواق:الله يتمم عليهم يارب.
فاطمة:كفووو عليج.
ثنيان:ياحبيبي انته كفو عليك والله.
هوازن و جاسم : الله الله على العشاق:eh_s(17):.

بارت29
جوان:أعرف وحه مثل قصتها هم تدرس برا حييل تفاعلت وياها بس ماكان لها شغل بسالفه الاسلام.أخيييه عليج.
مشاري:زووز من البداية مشاري داخله انسان طيب حنون.
قمر:يارباااااه قمر تستحي ما أصدق .
دلال:وااااي زووز أخاف من هالاشكال و قلت لج حاسه فطوم راح يصير فيها شي ((قللي دليلي لووول)).
أحمد:انته شكو ملقوف.

بارت30
جاك:أمبيه لا تفضح البنيه ويعه تويعك أنشالله.
اشلي:أكرهج انتي و ابوج و رفيج ابوج.
واااااااي شنو هالمفاجاه جوان بنت ام أحمد@@
زووووز تشوقين كلشي مربوط مع بعض بالبدايه قلت اووووه وايد شخصياتبس الحين عرفت قصدج
محمد الساعد:أتوقعه أبوي علي.

وشكرا على الازعااااج و القرقه خلصت:eh_s(9):
 
إنضم
22 أغسطس 2011
المشاركات
116
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
❤ KuwaiT ❤
واحشني مووت

ما اتوقع ابوه لان قال الاسم جدامه يمكن ماجرين عند ابوه عشان جذي يتذكر المكان يمكن كان عنونو ولا شي

بعد ماصارن الجريمه انتقلوا عرفتي كيف ههه


الفت من عندي صح !!
 
إنضم
25 فبراير 2009
المشاركات
1,443
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
ضـــــــــ بالدنيا ـــــــــــــايعه
❣ alZen●Kilah ❣;27919109 قال:
واحشني مووت

ما اتوقع ابوه لان قال الاسم جدامه يمكن ماجرين عند ابوه عشان جذي يتذكر المكان يمكن كان عنونو ولا شي

بعد ماصارن الجريمه انتقلوا عرفتي كيف ههه


الفت من عندي صح !!


بس في بارت ام علي تقول ان هوازن تهدد ابو علي و تقول انها تقدر تفضحه عشان جذي ربطت الافكار عرفتي :eh_s(15):
 
إنضم
25 فبراير 2009
المشاركات
1,443
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
ضـــــــــ بالدنيا ـــــــــــــايعه
زووووز قريت البارت 31 يالله بعلق الحين البنات بيطقوني شكثر اكتب :p:p
أهم شي ان عندي شغل لي راسي قاطته على المكتب و اقرا القصه:D:D

بارت31
أشواق:أهم شي ههههه بويه أحمد العن ابو الاحراج/واااي مسكينة عورت قلبي:eh_s(11):
أحمد:ملقوف((رادار الفريج)) و زين تسوي فيك أشواق.
جاسم:قوي قوي حده يقول حق بنته مواعد ياسلااااام:rgewrg:.
قمر:العايله فالته:D.
ثنيان:حنوووون هالولد.
مشاري:أحـــــبــــــك:eh_s(15)::eh_s(15):قلت لج زوووز بداخله انسان ثاني والله/وملقوف شكو تتسمع على الريال.
هوازن:اييي يبا عيشي جوج بتزوجين عاااشوا:eh_s(9):.
أم علي:واااااااااااااي أكرها و زين سوا فيها علي مثل ما فرقت هوازن عن عيالها((كما تدين تدان)).
أم أحمد:يا بعد قلبي والله مثل هالمره نادرين الحين.
أشلي و جاك:اااااااااااخ منكم عـــــقــــــارب رمــــــــل:rgewrg:.
فاطمة:توني امدح فيج اشفيج رديتي على سوالف قبل انتي شكو بعلي و اشواق؟
دلال:وااااي ماكو كرامة مايبيج غصب يعني!!!!!!
وشكرا:eh_s(17):
 
إنضم
22 أغسطس 2011
المشاركات
116
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
❤ KuwaiT ❤
بس في بارت ام علي تقول ان هوازن تهدد ابو علي و تقول انها تقدر تفضحه عشان جذي ربطت الافكار عرفتي :eh_s(15):


ممممم فريتي راسي ههههههه هوازن شكو ههه

شوفي لول المحلل بصير انا

انا اتوقع خاينها كان لان قالت لم ريلها سوا الشي ماسووا اللي سووا فيها

ووووو مادري خل ننطر لا الف روايه الحين هههه
 
إنضم
18 أغسطس 2009
المشاركات
2,308
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
TwQ8 KingDom :**
زهوووور انا اقووول انه علي اهوا ولد محممممممممممد الي ام اشوااق ذبحتتتتته
واتوقع عايلة بو علي متبنييين علي ! ما ادررررري بس انه علي ولد محمد
 

زهراء*

New member
إنضم
9 سبتمبر 2011
المشاركات
471
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
جنوب السرة ., الزهراء
زهوووووووور
نسييييت الي قريييته امس @@!
ناااطرينج حوبي وموفقة بالميد تيؤم
هههه ردي أقري مرة ثانية عشان تمشين مع الأحداث :eh_s(7):
أجمعين حياتي ومشكورة .., :eh_s(7):
انزين في شي انا موفاهمته مشاري عباله ابوه اهو خاله اللي يوديه ويبه وجذي ولمه خاله مات قالوله امك تطلقت؟ مافهمت
حبيبتي أولا ً منورة الحتة والنبي .., :ggdw:
ثانيا .. هالمقطع بالذات سويلة دليت من ذاكرتج .., غلط مطبعي .. ماصار يعني مشاري يدري انا امة وأبوه تطلقوا ومسألة خالة شيليها من الحسبة .., :eh_s(2):
I'm Back ZooZ

أول شي زووز حمدالله على سلامتج و سلامتي وااي ملقوفه:krkrkr:وسوري الصفحة اليوم راح تصير واايد طويلة لأني بعلق على البارتات من 24 لي 30 .. وبعدشوي اتفرغ حق بارت 31

حياتي والله .. الله يخليج ويسلمج ..,
وأنتي بعد حمدالله على السلامة ..,:D
شكر خاص للعضوة واحشني موت على هالرد الطويل الأطول مني .., :p
البارت الثاني والثلاثون
:rerrerek::rerrerek:
.................................................
( نيويورك .. منزل جون وآشلي )
بالصالة
آشلي : بابا أن جاك يريد عرقلة عملنا .. لقد مر يومين آخرين وحتى الآن لم يقم بنشر الصور .. وعندما اقوم بالأتصال به لا يرد على هاتفي
جون : ماذا .. لا أصدقك .. ألم تقولي بأنه سيقف الى صفنا .. والأن ماذا سنفعل
آشلي : يجب عليك أن تبلغ القاعدة .. لا أستبعد بأنه يحمل شيئا ضدنا .. وهاذا مؤكد .. لقد تبين أنه يميل الى العربية المسلمة وفي هذه الحالة سيقف بجانبها ضدنا .. وسندخل السجن ..
جون : يجب أن نبلغ القاعدة بأسرع وقت .. ولكن للمرة الأخيرة قومي بالأتصال به وأطلبي الصور .. وعندما يتماطل أو يرفض سنأمر بقتله
آشلي : حسنا ً ..
جون : وهاذا الفتى .. ماذا ستفعلين معه .. الرئيس بدأ يشك بنا أيضا ..
آشلي : دعه الأن .. أعطني مهلة قصيرة لكي أقوم بتنفيذ خطتي .. جراح لا يقتنع بسرعه وهو صعب المنال أيضا .. حاولت كثيرا ولكن من غير جدوى .. اعطني بضع أشهر أيضا وسنتخلص منه
جون : حسنا ً .. سأتصل بالرئيس وأنتي أتصلي بجاك
...
آشلي دقت على جاك ..
جاك بنفسية : نعم ماذا تريدين الآن
آشلي : للمرة الأخيرة ياجاك .. أنا أطلب منك تسليم الصور ..
جاك : لن أسلمها أبدا .. حتى لو قتلتموني لن أسلمها .. الفتاة لم تفعل شيئا .. ماذنبها ..
آشلي بعصبية : ذنبها انا عربية مسلمة .. ألم ترى الكم الهائل من الطلبة اللذين دخلوا بالأسلام بسببها ..
جاك : أمممم ... لن اسلم الصور
آشلي : حسنا ً .. أراك لاحقا .. الى اللقاء
....
جون دق على القاعدة وكلم الرئيس
جون : لا يريد تسليم الصور .. يبدو أنه يميل الى العربية المسلمة
الرئيس بعصبية : والآن ماذا .. ماذا ستفعل
جون : سوف أأمر بقتله .. آشلي تظن بانه يحمل أدلة على نشاطاتنا ..
الرئيس : جون قد نفذ صبري منك أنت وأبنتك وصديقها .. في كل عملية أكلفكم بها لا تأخذ منكم بضع أشهر .. لقد أعطيتكم مهلة كافية .. قل لأبنتك لديها فقط شهر لتكم العملية وأذ لم تنتهي من هاذا العربي المسلم سوف أتعامل معها ومعك أيضا ..
وسكر التلفون بويه جون
............................................................................................................................
( شقة جاك .. )
جاك : أنا غبي .. غبي .. كيف أطعتهم واوقعت بجوان .. آآه جوان يامسكينة .. يجب علي الأتصال على جراح وأخباره بكل شي ..
وقام وأتصل على جراح
..
عند جراح الساعه 3 الفجر
جراح ( كنت نايم لاني حدي مواصل .. وانا غرقان بالنوم ولا يرن تلفوني .. طالعت ولا رقم غريب .. رديت )
جراح : الوو
جاك : جراح أرجوك أن لا تغلق الهاتف هناك شيء مهم يجب علي أخبارك به ..
جراح بعصبية : ماذا تريد الآن .. ماذا تريد ..
جاك : آشلي ووالدها جون يتعاونان مع أسرائيل ويريدان النيل منك أنت وجوان
جراح بعصبية : الى متى ستكذب هاا .. الى متى
جاك : أسمعني جراح .. سوف أرسل لك ملفا ً عبر البريد الألكتروني فيه بعض الصور لي أنا وجوان .. قد اوقعت بها الأسبوع الماضي و ...
جراح : جاك .. جاك
( وفجأة سكت جاك ماكمل كلامة .. قعدت أناديه بس بدون جدوى .. نزلت الصالة ولا أشوف آشلي وجون قاعدين بالصالة يشوفون تلفزيون .. أنخسيت ورى الكبت الي بالصالة ولا يرن تلفون جون )
جون : حسنا هل تم الأمر ..
... : نعم لقد تخلصنا منه
جون : أرموا الجثة في البحر وأحذروا أن يراكم أحدا ..
.. : حسنا ..
آشلي : هل تخلصوا منه
جون : نعم لقد تم الأمر .. آشلي الرئيس أعطاك مهلة شهر فقط لاتمام العملية وقال لي أذ لم تتم العملية ستلقى أبنتك ماتلقاه جاك ..
آشلي : أووه لقد مللت من تلقي الأوامر من الرئيس .. هذه آخر عملية أقوم بتنفيذها
جون : لا نستطيع .. أذ توقفنا عن مساعدته سوف يقوم بقتلي وقتلك
.....
جراح ( أنصدمت .. بقيت أطيح من طولي .. مو معقولة .. طلع كلام جوان كلة صح .. أنا شلون أبيعها وأهي أختي وبنت ديرتي وأشتري الغريبة .. آآه شكثر حرحتج ياجوان .. أكيد ألحين مستحيل تسامحيني .. ... مشيت شوي شوي عشان مايبان صوت خطواتي .. صعدت غرفتي وقعدت أفكر بطريقة أفضح فيها آشلي وأبوها .. أبي أفضحهم جدام الصحافة والأعلام .. أبي كل أمريكا تعرف حقيقتهم الخايسة .. أشكال آشلي وأبوها ألي قاعد يخلقون المشاكل بيت المسلمين والديانات الثانية .. وأهم السبب بأنتشار الأرهاب والحروب .. أنا لازم أرجع الكويت بأسرع وكت .. لازم أتأسف من جوان .. وأصلح غلطتي .. وآشلي وجون لي عودة لهم .. ماراح أتركهم .. بس جوان الي راح توقف معاي هالمرة .. ماراح أوقف بويهم بروحي .. )
............................................................................................................................
صباحية اليوم الثاني
جراح ( الساعه كانت 8 الصبح .. دشت عليي آشلي الغرفة كالعادة .. محضرة الفطور لي .. بس هالمرة غير .. هالمرة أنا كلش مو طايقها .. كنت دايما أبتسم واتصبح بويها .. أشوفها مثل الملاك الواقف جدامي .. عيووها الخضرا وخدودها الوردية .. أما اليوم كان الوضع غير .. اليوم حسيتها مثل الشيطان .. قبيحة حيل .. ماقدرت أطل بويها )
آشلي : صباح الخير
جراح بنفسية : صباح النوم
آشلي : الفطور جاهز .. أغسل وجهك وتفطر .. وانا أنتظرك بالصالة مع والدي
جراح : لا أستطيع الخروج اليوم معكم .. أريد أن أذهب لأكمل اجراءات سفري وأتسلام الشهادة
آشلي : ستسافر بهذه السرعه
جراح : نعم .. انا مطر .. جوان تحتاجني بجانبها ..
آشلي عصبت : جوان .. جوان .. جوان .. لماذا دائما تأتي بأسمها امامي .. أكرهها .. وأكره نظراتها لك .. تنظر لك بكل حب .. كأنها تقول لك بأنني لن أتركك يداك أبدا .. وأنا .. وأنا ماذا .. أنا حبيبتك أم هي .. هيا أخبرني
جراح : للأسف .. أخطأت في أختيار شريكة حياتي .. آه تذكرت .. متى ستدخلين في الأسلام .. الم يقل والدك بأنكم ستدخلون الى الاسلام وانك ستلبسين الحجاب ..
آشلي بدلع : نعم أنا أخطط للدخول بالاسلام ولكني انتظر ..
قاطعها جراح : الانسان أذا كان مقتنع من الشيء الذي سيقبل عليه لا ينتظر .. بل يشرع في عمله فورا .. وماذا تنتظرين ..
آشلي : جراح مابك .. لماذا تتكلم معي بهذه الطريقة
جراح : أسألي نفسك ..
آشلي : أممم .. لا أتذكر بأني فعلت شيئا يجعلك تستاء مني
جراح : انا مغادر الآن . أخشى بأن أتأخر .. أراك لاحقا ..
آشلي : هاالووو .. أنا أتكلم معك
جراح ( عطيتها ظهري ومشيت )
............................................................................................................................( بيت أم علي .. الساعه 8 الصبح )
بو علي : يلا يبا تأخرت على المحاضرة وتأخرت بعد آختك على المدرسة
علي : يلا كاني الحين أطلع
ام علي : يما علي ييبلي معاك طماط وأنت راد
علي مطنش : ....
أم علي : يما سمعتني ولا أكرر كلامي
علي : .....
فاطمة متنحة
علي : يلا فطوم تأخرنا ..
فاطمة : يلا مشينا .. مع السلامة يما .. مع السلامة يبا ..
بعد ماطلع علي وفاطمة
أم علي : شفت ولدك الي مايستحي على ويها .. يطنشني ولا كأني اكلمة
بو علي : ليش شصاير بعد
ام علي : أنت قول شلي بعد ماصار .. أنا مادري ليش المشاكل جذي تتحذف علينا .. ولدك حاط عينة على بنت السكير القمار حميدو ..
بو علي : أيه يعني وخير ياطير
أم علي : شنو خير ياطير .. أنت من صجك .. يعني يبي يتزوجها ... يبينا اناسب أبوها الي بالسجن وأمها الي ماندري وين الله قاطها بأي ديرة
بو علي : مو هاذا اختيارة .. خلاص .. خليه يتزوجها .. بس باجر أذا الناس عايرتة لا يشتكي أهو أختارها واهو يتحملها
أم علي : آآآخ هاذا الي يبي أينني .. ألقاها من وين ولا من وين
بوعلي : الحين خلج .. ترى انا كلمت بو خالد وقتلة راح أشتري الثانية
ام علي : اي ثانية
بو علي : السيارة الثانية .. ماراح آخذ الوانيت باخذ البورش
أم علي : على راحتك .. انت الي بتسوق السيارة والي يريحك .. بس مو جنة البورش حيل شبابية ..
بوعلي : ليش أنتي شايفتني شايب .. توني شباب وشزيني
أم علي : اي والله وأنت الصاج ليلحينك شباب .. آنا الي عيزت والتجاعيد ملت ويهي .. اي لأنك مو قاعد تذوق الهم الي قاعد أذوقة ..
بو علي : الله يعينج .. يلا عن أذنج أنا رايح الدوام ..
ام علي : أذنك معاك .. ودير بالك على روحك .. أي صج شنو تبي أطبخلك على الغدى
بو علي : والله مشتهي مربين .. من زمان مو طابخة ربيان
أم علي : خلاص ماشي .. أي والله وانت الصاج صارلنا تقريبا شهر مو ذايقين طعم الربيان
............................................................................................................................