البارت الحادي و الثلاثون
:rerrerek::rerrerek:.....
أرد وأقول لكم ترى في غلط .. بو مشاري سعد مامات ومشاري يدري انا أبوه مامات .. وهاذا غلط مطبعي مني السموحة .. وجوان جاك ماسوالها شي .. يعني مونفس ما البعض يفكرون خخخخخ .. وسوري على هالأخطاء الي قاعد تواجه الرواية ..,
...................................................................................................................
أحمد ( طلعت أدخن زقارة ولا أشوف أشواق مشرفة مع ولد أبليس :eh_s(10): .. ماشاءالله البنت أفتلتت من دخل أبوها السجن .. وايد خذت راحتها زيادة عن اللزوم
سيارة علي
علي : طمنيني عليج أوكي ..
أشواق : أوكي من عيوني .. يلا مع السلامة .. سلم على فاطمة
علي : يوصل .. ديري بالج على روحج ..
أشواق : من عيوني .. ( نزلت من السيارة وأتلوفت يمين ويسار .. لمحت أحمد يدخن زقارة وعيونة مانشالت عني .. بلعت ريجي .. اكيد صارت .. أحمد شافني وأنا نازلة من سيارة علي .. مشيت وسويت روحي ماشوفة ولا بصرخة وحدة هزتني )
أحمد : أشواااااق .. ! :eh_s(10):
أشواق : ههه...هلا أحمد .. شلونك
أحمد : وين كنتي ... ومنو الي راكبة معاه السيارة
أشواق : كنت ... انا كنت ... أيه أنا كنت رايحة أزور أبوي بالسجن .. والي كنت معاه بالسيارة يصير أخو رفيجتي شافني متوهقة قالي أوصلج بدربي
أحمد : ومنو هاذي رفيجتج ..
آشواق : أحمد شنو بتفتح لي محضر تحقيق يعني

.. عن أذنك
أحمد : جوان رجعت من أمريكا
آشواق : شنو .. صج ..
أحمد : اي قبل شوي يات ..
آشواق : أنا بغير ملابسي وبمركم .. انشاءالله قاعدة ..
أحمد : لأ .. ردت تعبانة .. حطت راسها ونامت ..
آشواق : عيل أنا بعد صلاة العشا بسير عليكم .. وأذا قعدت قبلها خل تعطيني خبر .. خل تدق على فون بيتنا ..
احمد : أقولها .. ويلا دشي البيت .. مو حلوة جدام الناس بنت بروحج بالبيت وطاقتها فرارة من مكان لي مكان .. ترى الناس تحجي وتتكلم ..
آشواق : عن أذنك ..
.
................................................................................................
( بيت جاسم .. )
قمر قاعد تغني :
تِعذَّبني ولا تِـدري بعذابـي عذاب الحُب يذبح مِن يصيبه
بحر حُبَّك غدا بي وإنتحى بـي ولافزعـه ولاديـره قريبـه
أصيح صياح ماحيٍ درى بـي مصيبه وإن حكيت أكبر مصيبه
ولو أخفيت مايخفى صُوابـي صُواب الحب طبَّه مِن طبيبـه
جاسم توة داخل البيت وكمل الاغنية عن قمر :
ولاجاني وِصـاة ولاكِتـابِ أسلَّي به عُيوني وأهتنـي بـه
ألا ياسيد تلعـات الرقـابِ خساره حب غيرك وش أبي به
ولكِن مِن بغى وصلك يهابِ ولا ياصلك علمٍ أو يجي بـه
قمر : أووه أووه الوالد اليوم مزاجة رايق
جاسم : اي وشلون ماتبين مزاجي يصير رايق وانا توني راد من عند هوازن
قمر : مس هوازن .. يه يه .. شنو هالتطورات :eh_s(22):.. وين شفتها وشصار بينكم
جاسم : شفتها بشوكليت بار .. وسولفنة قرابة ساعتين .. وليلحيني مامليت منها :eh_s(9):
قمر : بعد شناطر يبا .. متى تبي تخطبها
جاسم : لمن تتعدل ظروفها بالبيت .. وقالت لي أنها ماراح تتزوج من غير موافقة مشاري ولدها
قمر : عيل أنطر بعد 20 سنة ثانية على مايوافق مشاري :eh_s(15):
جاسم : وانتي ليش تفاولين .. المهم ماقتيلي شسويتي بالامتحان ..
قمر : والله الحمدالله .. حليت والباجي على الله .. بس ألحين ناطرة النتيجة .. وأخيرا خلصنا مومصدقة أني تخرجت ..
جاسم : الحمدالله رب العالمين .. وأذا طلعت النتيجة وين بتقدمين أنشاءالله
قمر : والله مادري بابا .. خل أشوف النتيجة وعلى النتيجة بشوف .. الحين أهم شي أني خلصت الدراسة ..
رن تلفون قمر واصلها مسج
ثنيان : قمر :eh_s(2): .. أنا ادري الي صار مو سهل .. بس ليش ماتردين علي ولاتحطين عينج بعيني .. أعتبري ألي صار ماصار .. وخل نرجع مثل الأول :eh_s(2):
قمر : أووووف ...
جاسم : شفيج بابا
قمر : لا ولاشي .. بس صايرتلي مشكلة مع وحدة من رفيجاتي .. عن أذنك بابا أنا بروح غرفتي ...
وحشتيني
وحشتيني .. وجيت اسأل واظن اني على بالـــــــــــك
عسى ماشر ماتسأل وش اللي غير احوالــــــــــــــــك
وحشتيني ..
رغم بعدك وتقصيرك .. ورغم انك معي قاطــــــــــــع
تزاعلني واجي لرضاك .. واحبك وارضى بالواقــــــع
وحشتيني ..
ترى مهما جرى مني .. ومهما كنت انا الغلطـــــــــان
سؤالك عني ما يمنع .. ولو قلبك علي زعــــــــــــلان
وحشتيني ..
احبك يا اجمل الاحساس .. وحشني حبك المجنـــــون
متى ترضى علي وتحن .. يا انت يا احلى مافي الكون
وحشتيني ..
( صعدت غرفتي وعلى طول من غير تفكير اتصلت على ثنيان ) : ألوو هلا ثنيان :eh_s(11):
ثنيان : هلا فيج قمر .. جذي تخليني أحاتيج .. شلونج اليوم عقب الطيحة ..
قمر : والله الحمدالله صرت زينة .. أنت شلونك :eh_s(22):
ثنيان : انا الحمدالله .. بس ناقصني صوتج .. قمر لاتعيدينها .. أذا مرة ثانية طنشتيني جذي ترى راح أرتكب بنفسي جريمة
قمر : لا أسم الله عليك .. لاتقول جذي
ثنيان : عيل مرة ثانية لاتقطعين ولا تطنشين أتصالاتي .. أي نسسيت مبروك التخرج وأخيرا خلصنا
قمر : الله يبارك فيك .. الحمدالله عدت السنة على خير الحين الله يعين النتيجة شنو بتطلع
ثنيان : لا لاتحاتين .. أقول قمر مشاري ماأتصل عليج بهالفترة
قمر : لا ليش ... اهو فيه شي
ثنيان : والله مادري .. من صارت سالفة أمي وأبوج وأهو مختفي ماشفناه ..
قمر : يمكن رايح عند واحد من ربعه .. أنت دق على رفيجة المقرب له .. ماتعرف أحد
ثنيان : اي صح شلون طافت عليي السالفة .. حيدر .. حيدر أقرب ربعه .. خل أتصل عليه واشوفة .. أكيد يعرف شي عنة .. يلا قمر أنا ألحين اخليج ...
قمر : الله وياك
.....
ثنيان : انا شلون غابت عني هالفكرة .. خل أدق على حيدر .. ( وأتصلت على حيدر .. المرة الأولى مارد على التلفون .. المرة الثانية رد علي )
حيدر : هلا ثنيان شلونك من زمان ماشفناك ..
ثنيان : هلا فيك بو حسين .. والله موجود بس تدري مشاغل المدرسة والامتحانات
حيدر : اي الله يعينكم
ثنيان : أقول حيدر مشاري مامرك .. ماأتصل فيك ..
حيدر : لا والله .. ليش صاير شي
ثنيان : صارلة فترة ماشفناه .. قلت أكيد أنت تعرف عنه شي .. أمي بالها مشغول عليه حيل وقاعد تحاتيه ..
حيدر : والله ثنيان أنا بقولك وفيها الي فيها
ثنيان : شنو قول
حيدر : مشاري سافر الامارات وقال بيقعد فترة بروحة بيفكر شوي .. مايبي أحد يعكر مزاجة
ثنيان : انزين وماتدري بأي فندق نزل
حيدر : أهو العادة ينزل بفندق جولدن ستان .. هاذا الي اعرفة ..
ثنيان : مشكور حيدر وماقصرت .. يلا أخليك في امان الله ..
...................................................................................................................
...................................................................................................................
غرفة هوازن
هوازن ( دخلت الغرفة وغيرت ملابسي ... آآه اليوم كان حيل حلو ماتمنيت أنا يخلص .. مشاري .. انا شلون طلعت وأستانست ومافكرت بمشاري .. يما مشاري سامحني .. وانا أعدل فراشي ولا أشوف رسالة مكتوب عليها من مشاري .. بطلت الرسالة وكانت مضمونها كالتالي )
مشاري : يما أنا فكرت وايد بالموضوع .. ولقيت انا من حقج تتزوجين وتعيشين حياتج .. انتي ظحيتي وايد عشانة :eh_s(11): .. ويا الوكت الي نظحي فيه عشانج :eh_s(11):.. أنتي عمرج ماجربتي طعم الحب لا مع أبوي ولا مع أبو ثنيان .. وأعتقد حان الوقت عشان تجابلين روحج شوي:eh_s(11): .. بس يما لا تعتقدين أني راح أحب ريلج .. راح يكون زوج أمي وبس لا أكثر ولا أقل .. وقمر بنتة الدعلة بعد ترى من الحين أقولج ماأواطنها .. وأذا هالشي راح يسعدج أكيد راح يسعدني .. وبهالدقيقة وبهالثانية كتبت لج الرسالة وسافرت الساعه كانت 9:45 دقيقة أنا الحين بالأمارات .. سافرت وقلت أغير جو شوي .. يما من يوم ورايح ماراح أتدخل بحياتج أكثر .. أنتي تستاهلين كل خير .. والي يتكلم ولا يمسج بكلمة أنا بوقف بويها .. أنا أقصد خالتي أم علي .. لاتقعد تقط عليج كلام وانتي تسكتين .. ردي عليها يما .. أنتي الي سويتيه لاعيب ولا حرام .. اي يما مو عيب .. ومرة ثانية أقولج أنتي تستاهلين كل خير .. وأشوفج على خير ياأغلى أم بالدنيا .. ولدج الي يعشق ترابج مشاري
هوازن ( مسكت الورقة وحضنتها بصدري:eh_s(16): .. حسيت مشاري أهو الورقة الي حظنتها .. قعدت أبجي :eh_s(16):.. بس هالمرة دموعي دموع فرح .. ماتوقعت مشاري تتغير وجهة نظرة بهالسرعه .. حبيبي وليدي نظر عيني .. حبيبي يفكر بامة .. يارب أحفظ عيالي لي ولاتحرمني منهم .. يارب لاتفرق شملنا .. يارب وفقنا وأستر علينا .. )
ثنيان دخل الغرفة وبدون أي مقدمات
: يما لقيت مشاري .. مشاري مسافر الامارات توني كلمت حيدر رفيجة وقالي أنا نازل بفندق قولدن ستان .. يلا يما على أول رحلة خل نروج ونرجعه ..
هوازن والدمعه بطرف عينها : ادري يما .. أدري
ثنيان مصدوم : وشدراج ..
هوازن : حطلي رسالة .. ثنيان مشاري أقتنع أني أتزوج ..
ثنيان : صج .. شلون بس
هوازن : شوف الرسالة
وقعد يقرى ثنيان الرسالة
ثنيان : كااااااااااااااااااااك متأكدة هاذا مشاري .. لا مومعقولة مشاري يطلع منه هالكلام والله صدمة
هوازن : أنا مثلك بعد أنصدمت شلون تغير راية بهاذي السرعه .. آآخ عليك يماا آآ شمسوي ألحين نايم قاعد .. شالدنيا فيك
ثنيان : لاتحاتينة يبا مشاري سبع ذيب يقدر يدبر روحة .. تلقينة متشقق ألحين من مكان لي مكان بالامارات مايهجع ..
هوازن : من وين له فلوس .. ليش ماتكلم
ثنيان : كرامتة ماتسمحلة ..
...................................................................................................................
( الامارات فندق أتلانتس )
مشاري ( أيباا .. والله أني مدلع نفسي .. حجزت بفندق أتلانتس ليلتين .. الجو بالفندق عجييب .. رحت سبحت مع الدولفين وبستة .. بس عاد مو على شفايفة هههه هاذي سوالف بنات .. بستة على خدة .. عاد لاحظت خدودة حمرت ماتحمل بوستي .. وانا نازل أتمشى بالفندق دعمت بواحد بالغلط .. كان شكلة ريال تكانة وكويتي بعد .. عرفته من لهجتة .. )
محمد بالتلفون : أبيع ولا ماأبيع..
سعد : لا بيع بيع دام السهم مرتفع
مشاري : طلع الحبيب صاحب اسهم
محمد : بعت بعت ..
سعد : أشتر بعد وأهيا زلقة بطيحة .. نظرب عصفورين بحجر
محمد : خلاص صار .. صار
مشاري : أشتر شوراك بعد .. خل أتوكل على الله وأروح دبي مول أتسوق أتغدى حدي يوعان .. ولا أقول قبل لا أروح خل أشوف هاذا شسالفتة .. خل يعلمني على الاسهم .. قرب مشاري من محمد
مشاري : السلام عليكم أخوي .. شكلك كويتي من عيال ديرتي
محمد : هلا .. بس شدراك
مشاري : الدم يحن وانا أخوك ..
محمد : اي والله وأنت الصاج ..
مشاري : الا بقيت أسألك .. قبل شوي سمعتك تتكلم بالتلفون وتقول بيع وأشتر .. شكلك راعي أسهم وتعرف حق الأسهم عدل .. صحيح
محمد : اي والله .. كنت قاعد أكلم صاحب الشركة .. انا أدير أسهمة بدبي ..
مشاري : وشنو طبيعة شغلكم
محمد : ماكو والله كل واحد يمسك أسهم الشركة بديرة ويديرها .. يعني أحنا أفرع شركتنا منتشرة بكذى دولة .. وكل دولة معينين مجموعه موظفين يديرون الشركة
مشاري : يعني انت مهاجر من الكويت وياي تعيش بدبي
محمد : ههههه لا شدعوة .. ترى أنا وراي بيت أجابلة .. في موظفين بالشركة هني بدبي .. أنا مجرد المدير عليهم يعني اتابع شغلهم من فترة لي فترة ..
مشاري : اي حلو .. وشلون أذا الواحد بيقدم على وظيفة عندكم .. السالفة سهلة
محمد : لا والله .. الشركة ماتوظف أي احد .. لازم تكون خريج جامعه على الأقل أو عندك خبرة تتعدى ال5 سنين .. شغلة الأسهم موسهلة .. بس أذا تبي تشتغل مثل السكرتارية أو تسويق أو وظايف ثانية تقدم أوراقك وعلى حسب ملفك عاد شوف حظك تنقبل بالشركة ولا لا
مشاري : والله حلو ..
رن تلفون محمد
محمد : هلا بو مشاري
سعد : الأسهم نزل سعرها بالكويت .. قد ماتقدر أشتر أسهم ..
محمد : حاضر على أمرك طال عمرك .. يلا مع السلامة
مشاري : أنزين
محمد قاطعه : عن أذنك أخوي أنا ألحين حيل مشغول .. تفضل هاذا كرتي
مشاري أخذ الكرت : مشكور عساك على القوة
(
للمرة الأخيرة أنبهكم .. أبو مشاري مامات .. ومشاري يدري أنا أبوه مامات .. في غلط مطبعي .. عشان لاتظيعون بالبارتات الياية .. يعني مشاري يدري أبوه طلق أمة يوم كان صغير .. ومن يومها وأهو مايدري ولا يعرف عن أبوه شي .. )
...................................................................................................................