روايه ما هقيت ليله فراقنا طويله لين صارت امس بعيني اطول من شهر .. !!روايتي الثانيه

إنضم
25 أبريل 2011
المشاركات
184
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت الرابع ..الجرء الاول ..!؟



في الجامعه ...
فرح : هاي
فهد : هايات هلا والله اساعدج بشي
فرح : شرايك بالفين دينار
فهد : عفوا
فرح : ابي منك مساعده وان تمت لك الفين دينار
فهد : لحظه انا لا اعرفج ولا تعرفيني فجاه جذي
فرح : شكلي غلطت اني اخترتك امم خلاص انسى يلا مع السلامه
ومشت عنه
فهد : لحظه اول شي اعرف شنو اللي بسوي
فرح : ابي شغله منك شغله سهله ولك اللفين
فهد : تم انا فهد
فرح : وانا فرح
فهد : يلا قوليلي شنو الخطه
-------------------------

شريفه تلم روان حيل
روان : شفيج خرعتني شروفه تحجي
شريفه : خالد اخوي
روان : شفيه خاالد
شريفه : فيه ورم براسه قوي روون
روان بصدمه : هاااا شنو تقولين انتي الريال ما فيه شي
شريفه : اي ادري فجاه نكتشف ورم اهو كان يعاني من صداع و دوخه بس ماكان يروح الطبيب
كله يقول اي عادي امس مو نايم عدل و طلع جذي وتدرين شنو اللي زاد فيني امه ال... و ال.... وال... تقوله ان شاء الله تنشل انا شكو فيك تدرين ليش
روان : ها ها يا كبرها عند الله هذي ام هذي غم دعوه الام مستجابه حسبي الله
شريفه : تخيلي بس عشان امي درت عن حمال مرته اهي قبل اي احد ثاني و اهو ما قال لامه اذا اهي عيوز النار كله نايمه شلون بقولها
روان : حسبي الله ونعم الوكيل
شريفه بعصبيه واهي تمسح دموعها : ان شاء الله اهي تنشال روان انتي تعرفين خالد ماكو اطيب من قلبه ماكو احسن منه روان حرام اللي يصير فيه حرام والله حرام
روان تمسح شعر شريفه : حياتي الله اذا حب عبده يبليه و يبيه يكون يمه وقربه
شريفه : وايد تعبانه روان مادري شسوي انا من اليوم ورايح بهتم بخالد وريم والله ما راح اخليهم
روان : خوش شي تسوينه هذا اخوج حياتي يلا حياتي قومي لبسي خل نطلع تغيرين جو
شريفه : اوكي دقي على فرح بعد بليز
روان : ان شاء الله يلا قومي بدلي
شريفه : اوكي
روان تدق على فرح : هلا
روان : انتي وينج يالجلبه
فرح : روان خلصي شتبين
روان : انتي يالياهل للحين زعلانه على اللي صار الصبح مو من صجج ترا
فرح : جب جب انتو مو كفو احد يكلمكم
روان : فروحه شهالكلام حبيبتي احنا خوات عادي نتغشمر معاج تعالي شريفه حالتها مو طبيعيه وايد تعبانه
فرح : شفيها ليش
روان : اخوها خالد مريض
فرح بصدمه : شفيه
روان : ورم براسه
فرح : ها يمه يمه شتقولين
روان : اي والله تعور القلب لا تشوفين ويها
فرح : انتو وينكم
روان : بيت شريفه وبنطلع الحين تعالي معانا خل نمرج
فرح : خلاص انا راده البيت نص ساعه وتعالو مروني
روان : اوكي حياتي
---------------------------
---
خالد : حبي
ريم : ...
خالد : ريومه
ريم : هلا حياتي
خالد : وين رحتي هوب هوب انا هني
ريم : هههه لا بس قاعده افكر اغير اثاث شقتنا
خالد : بخاطرج تغيرنها
ريم : اي ودي اغيرها
خالد : اي حياتي غيرها
ريم : انت شلونك في شي يعورك
خالد : لا حياتي ما فيني شي ( يمسك ايدها ويبوسها ) اذا شفتج انتي بخير انا بخير
ريم تدمع عينها
خالد : ليش هالدموع حياتي شفيج
ريم : مافيني شي حياتي بس شوفتك جذي تعور قلبي
خالد : لا تشوفيني جذي قاعد ترا انا طرزان زماني ماتدرين
ريم : ههههههه
خالد : يا فديت ضحتكهم والله
ريم : انا اللي افديك بعمري كله لو تطلب عيوني ما تغلى عليك لو تطلب قلبي مايغلى عليك
خالد : انا ابي اطلب بس شي واحد
ريم : انت ما تطلب انت تامر
خالد : وعدني ما اشوف هالدموع
ريم : حياتي بحاول والله مو مني
خالد : ادري فيج حياتي بس مابي اشوفج حزينه
ريم : ان شاء الله حبي
خالد : بابا انتي من الصبح مو ماكله شي روحي اخذليج شي تاكلينه
ريم : مو يوعانه
خالد : ترا ازعل عليج
ريم : لا لا خلاص تبيي ايبلك شي معاي
خالد : لا حياتي بس لا تاخرين علي
ريم : ان شاء الله
خالد : وين وين
ريم : بروح
خالد :لا ماكو روحه وين بوستي
ريم : هههههه مكسور ويبرد
خالد : يلا بلا كلام زايد
ريم : امووووووواه
خالد : يمه قلبي
ريم : فديت قلبك والله
خالد : احبج
ريم : انا اكثر
خالد : لا تاخرين
ريم : ان شاء الله

_____________________________

دخلت ريم الكفتيريا و شافت محمد ونور قاعدين
ريم : السلام
الكل : وعليكم السلام
ريم : شفيكم
نور بدمه حسبالها انكشفت : شنو مافينه شي شفيج
ريم : خالد فيه شي
نور استوعبت : لا لا مافيه شي بس قاعدين نسولف
ريم : اشواه حسبالي فيه شي بعد جان وقف قلبي
محمد : عن اذنكم اخليكم
ريم : لا لا قعدو انا بمشي
محمد : لا لاتفضلي قعدي انا عندي شغل اساسا
ريم : لايكون قاطعتكم
نور : لا عاد يحياتي
ريم : تعالي معاي فوق مابي اقعد بروحي مع خالد اخاف ابجي بروحي قامته البجيه
نور : يلا امشي حياتي
ريم : بس خل اخذ اكل شي راح يذبحني خالد
نور : هههههههه ياربي على هالاخو
ريم راحت تاخذلها اكل

---------------------------
في فرايديز البحر
روان : شروف شروف جيكي منو يمج
شريفه : منو
روان : الجميل
شريفه : بو السلام
روان : اي اي
فرح : انتي للحين ما تبتي
روان : فروح عادي خو كله حجي اخاف صج
شريفه : لايكون حاطه عينج عليه ها ها
فرح : هههههههههه لا يبا مو ستايلي
روان : واي جميل ذابحني
شريفه : سوي اي شي والله لا يروح من ايدج
روان : شروف جاسم لا
فرح :كفوو عليج
شريفه : هههههههه
يلا طلبو الحساب
الجارسون المصري : الشاب اللي هونيك هو اللي دفع الحساب و اداني الورقه دي اعطيها لكي
روان : انا
الجارسون : ايوا
شريفه : شكراا
روان : امبيه
فرح : امبيه هذا شفيه
شريفه : فتحيها
روان : مابي
فرح : لا طلعنا حذفيها بويها نصيحه روان
روان : لا بقطها بالزباله وبس
شريفه : مالت عليكم
فرح : عطيني اقطها بويه
روان : ههههههه شرانيه هالبنت
فرح : هههههههههه
شريفه : لا بيا خل يولي
روان : يمه جنه حاس جسوم دق
جاسم : هلا حبي ها خلصتو
روان : اي كاه تونا محاسبين
جاسم : يلا لانه وايد تاخرتو
روان : ان شاء الله
فرح : يمه يمه يمه لو طالبين مليون
شريفه : هههههههه لا يخرع الصراحه
روان : قلبي بغه يوقف هههههه

------------------------
نور : لا تحاتين ريوم ان شاء الله خير
ريم : ان شاء الله
طلعت سيستر بسرعه من غرفه خالد و صوت الجهاز المستشفى ينادي دكتور لغرفه خالد
سيستر : ping dc same harry up
ريم ونور يركضون للغرفه
ريم تمسك ويه خالد بارد حيل وما يتحرك : خالد شفيك خالد رد علي خالد
نور واقفه يم الباب مو قادره تتحمل جان تطيح اغمى عليها
دكتور سامي : طلعو بره الكل بسرعه ضعظه نازل بسرعه جهاز تنشيط القلب قلبه بيوقف .

طلعو ريم بره
محمد شاف نور على الارض طايحه صحها
محمد : نور قومي نور
ريم : خالد مات دكتور قولي خالد مات
محمد : لا لا هدي بالج الليحين ينشطون قلبه
ريم توقف يم الطوفه و تبجي تبجي : ياربي طلبتك لا تاخذه مني ياربي طلبتك لا تاخذه مني ياربي ارجوك لا تاخذه مني
محمد : نور
نور : محمد خالد وينه
محمد : قومي حياتي اوديج ترتاحين
دكتور سامي : محمد قلبه ضعيف الورم
صوت الصفاره مالت الجهاز القلب تنزل بالتدريج وقلبه شبه بيوقف مو عارفين شسون مو قادرين يرفعون دقات قلبه
ريم : قالي لا تتاخرين انا ما تاخرت اكيد زعلان مني اكيد
دكتور سامي : حاول مره بعد ((______________))
محمد : مستحيـــــــل

---------




يتبع...!؟

تتوقعون فرح شنو نبي من فهد؟ تعتقدون انها معجبه بفهد ..؟؟
تتوقعون روان راح يكون لها بالمستقبل علاقه مع فهد ؟؟
تتوقعون خالد راح يموت ؟؟
تتوقعون ريم درت عن نور ومحمد بينهم علاقه ؟؟

كل هذا راح نعرفه بالجرء الثاني من البارت الرابع ...



تحياتي اختكم اريج الكويت ...
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
إنضم
25 أبريل 2011
المشاركات
184
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
شوشه : ماراح ابخل عليكم بالبارت بس لا تحرمني من ردودكم ...

meme the pust : الله يعافيج حبيبتي يسعدني متابعتج لا تحرمني من ردودج و رايج بالروايه حبوبه
 

نبع الكون

New member
إنضم
4 مارس 2012
المشاركات
1,380
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كملي حبوووبة
شوقتينا واايد
بليييييز لا تتأخرين
 

A.E

New member
إنضم
1 أبريل 2011
المشاركات
1,330
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
؟
احس العاائله كلها صايعه وراعية حب هههههههههههههه
الله يقويك اختي وربي يوفقك يا صاحبة الروايه
 
إنضم
25 أبريل 2011
المشاركات
184
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

البارت الرابع ..



الساعه 10 بليل
جاسم : انتي وينج من اليوم ادق عليج
روان : جاسم جاسم لا تصرخ
جاسم : من العصر وانا ادق عليج
روان : اي حياتي اسمعني
جاسم : شسمع شسمع روان
روان : اي انت خلني اتكلم
جاسم : قولي
روان: مريت بيتنه
جاسم : لا .. ليش امر
روان : لو مريت جان شفت سيارتي موجوده رديت دقيت عليك ما رديت علي
حياتي كنت دايخه و مو نايمه و شريفه مع مشاكلها وايد فصج كنت مقفله حدي
جاسم : استغفر الله عليج
روان : حياتيي تعبانه
جاسم :خلاص ردي نامي
روان : جاسم
جاسم : هلا
روان : شفيك
جاسم : مافيني شي خلاص روان قتلج ردي نامي خلاص ابي انام باي
روان : جاس...سكر جاسم الفون
روان : واي يا جاسم لازم تكبر الامور
دقت روان على شريفه : الو
شريفه ميته من الصياح : روان

روان قامت من الفراش تعدل شعرها : شفيج حياتي
شريفه : خالد
روان : شفيه تحجي
شريفه : خالد خالد اخوي
روان : اي شفيه هدي اول هدي لا تبجين
شريفه : روان خالد وايد تعبان
روان : انزين
شريفه : اهو وايد تعبان وايد تعبان
روان : لا حول الله ولا قوه الا بالله حياتي انتي بالبيت
شريفه : اي بالبيت نور مو هني قلبي يعورني حيل روان حيل مخنوقه
روان : خلاص حياتي بس استاذن من ابوي وايج اوكي
شريفه : اوكي حبي

قامت روان وقالت لامها السالفه و قالت انها اهي توصلها عندهم دقت على جاسم ما رد
دق عليها
روان : الو
جاسم : نعم
روان : حياتي انا بروح بيت شريفه انام
جاسم : نعم شنو
روان : لانه اخوها تعبان ومحد عندها بالبيت
جاسم : سوي اللي تسوينه انا الغلطان داق عليج باي روان
روان عصبت : اهووو باي زين
روان : يكفي اللي في روان فاضيتلك انت و مزاجك الخايس لازم كل شي يكبر ماتصغر اي شي افف استغفر الله

// سوت جنطتها وراحت عند شريفه ..


----------------------------


نور : محمد محمد
محمد : هاا
نور : وينك
محمد : بالحمام
نور : شتسوي بالحمام
محمد : حبي قاعد اتمشى
نور : يا مليق
محمد : يعني شقاعد اسوي بالحمام بالله عليج
نور : تعال محمد
محمد : شتبين فيني
طلع محمد من الحمام لابس شورت لونه وردي و الفوطه لافها مثل لفت البنات
نور : هههههههه انت شمسوي بعمرك ههههه بدعت
محمد : ليش تضحكين علي
نور : انت ابداع بس
محمد يشغل مسجله ويقعد على القنفه
نور طالعه : وبعدين
محمد : قومي رقصيلي
نور : هههههههه
محمد : يلا قومي قومي
نور : محمد يالمينون البيبي
محمد : نسنه هالنتفه
نور : يلا بروح انام
محمد : تعالي تعالي اي نوم ماكو نوم اليوم
نور : محمد اول شي خل ادق على ريم اطمن عليها
محمد :اخذي راحتج بس اليوم ماكو نحشه مني محمد تعبانه محمد ظهري يعورني محمد ماكو وقت اخاف اتاخر ماكو كل هذا اليوم
نور:هههههههههه حفظت اعذاري ها
محمد : اي حده بس اليوم لي لي لي
نور: انزين يابو لك انت

نور تقوم تتصل بريم
ريم : هلا نور
نور : شفيه صوتج انتي للحين تبجين
ريم : لا نور مافيني شي
نور : تبيني اي انام عندج
ريم : لا حياتي مافيني شي والدكاتره كلهم موجودين وانا قاعده ماراح انام اذا ابي شي بدق عليج
نور : اي انا موبايلي بخله يم راسي دقي باي حزه اوكي
ريم : اوكي عمري تصبحين على خير
نور : وانتي من اهله عمري


محمد : كل هذا تغزل بعض
نور : محمد تعبانه
محمد : حلفي
نور : والله تعبانه
محمد قام من السرير وباس راسها وراح الحمام : يلا حياتي نوم العوافي
نور : يعني مو زعلان
محمد : لا حبيبتي يلا نامي وتغطي عدل اوكي
نور : وين رايح
محمد : الحمام
نور : توك طالع منه
محمد : اي بغسل ويهلي وايدي من بعد الكريم
نور : اوكي يلا تصبح على خير
محمد : وانتي من اهله

راحت نور تسوي روحها تنام ومحمد راح الحمام و طلع وراح الصاله
قامت نور و لبست قميص نوم ابيض وفلت شعرها و حطيت كريمات بجسمها و تعطرت و ردت الفراش
نور تصرخ : محمد محمد الحقني ااااه محمد بسرعه تعالي اه محمد
ياها محمد يركض : شفيج
نور : بطني افتح الليت بسرعه اه
فتح محمد اليت ولقاها لابسها و كاشخه : شنو هذا
نور : يعني تتوقع انا بحرمك من شي
محمد : بس انا مابيج
نور ترفع شعرها : محمد ماتبيني
محمد : اي مابيج نامي نامي
نور تقوم وتروح صوبه وتمسك ايده : معقوله ما تبي حبيبتك وزوجتك وعمرك وام ولدك
محمد : مابيج روحي نامي
نور تبوسه على خده : للحين ما تبني
محمد : مابيج
نور تبوسه على خده الثاني : واللحين
محمد : ....
نور : ما تبيني للحين محمد
محمد : احبج بالخايسه
نور : وانا احبك ..

محمد شال نور : اللحين اوريج عيارتج هذي لوين ودتج
نور : ههههه محمد يا مينون


كملو ليلتهم بالحب و الرمونسيه ....


--------------------------------------------



ريم : اه يا خالد ربي يقومك بالسلامه ياربي لا تحرمني منه اهو الوحيد اللي بقالي يالله يربي تحرسه بعينك يالله ياربي ردلي زوجي يالله يربي تقومه لي بالسلامه ياربي لا تحرمني منه ياربي مابي حياتي من دونه ياربي ما اسالك رد القضاء لكني اسالك اللطف به ياربي ساعدني ياربي عونك ياربي عونك (تبجي بهدوء و تمسح دموعها و ترد تبجي وهذا حالها )
قامت توضت و صلت لها ركعتين و قعدت تقرا قراان

حاله خالد الصحيه (( الورم تماده حيل على دماغ ..مما وقف قلبه لدقايق فاضطرو يسوله عمليه و منها هدت حالته و صارت شبه مستقره شالو الورم بالعمليه و ناطرين تطلع النتيجه بردت فعله بعد العمليه ))



----------------------------


في الصبح الساعه 8 في الجامعه في الكافيه ..
فهد : السلام عليكم
روان : وعليكم السلام
فهد : ممكن استعير منج قلم شوي
روان : اي تفضل
فهد : شكرا
روان : امم حبيت اشكرك على الغدا امس ماكان لازم تسوي جذي واتمنى ما تكرر لو سمحت
فهد : انتو بنات بكلاسي ومعاي بالجامعه و فاتورتي وفاترتكم مع بعض ف حبيت اني ادفع بس
روان : مشكور
فهد : ثواني بس احل المساله وارد القلم
روان : لا اخذه لك عندي قلمي
فهد : لا شدعوه بس اخلص منه وارده
روان : على راحتك
فهد رد الطاوله قعد يحل المساله بس ما عرف شلون دق على ناصر
ناصر : هلا ياسحيله
فهد : نصور ماني قادر احل المساله صعبه وايد
ناصر : اي مساله
فهد : اي والله مالت الدكتور محمد
ناصر : اي دكتور محمد ؟ شتخربط انت
فهد : صدقني بيطردني عاد بروحه حاط علي
ناصر : مينون فهود
فهد : احلف هقيتك تعرفها قلت تفهمني ايها خلاص عيل يابو الشباب اكلمك بعدين ( وسكر الخط )
لفت روان على فهد

روان : ماخذ عند الدكتور محمد ال..
فهد : اي

روان : اي جابتر واصلين
فهد : الثالث
روان : مسالت التحويل
فهد : ايه
روان : ايه سهله
فهد : مشاء الله عليج حدها صعبه
روان : تبيني افهمك اياها
فهد : ياليت
روان : تعال افهمك
وراح فهد طاولت روان و فهمته المساله
روان : فهمت اللحين
فهد : اي ماشاء الله عليج المفروض تصيرين دكتوره
روان : ههههه شدعوة ترا سهله بس يبيلها تفكير بسيط
فهد : اي صح مشكوره
روان : لا عادي ما سويت شي
فهد : كل هذا وماسويتي شي كان بيطردني ان ما حليتها
روان : ههههه لا اهو جذي طبعه اذا ما عرفت قولي و افهمك عادي
فهد : هههههه ان شاء الله
روان : يلا عن اذنك عندي كويز الحين
فهد: موفقه ان شاء الله يا دكتورتنا
روان : هههههه مره وحده دكتوره
فهد : على فكره اسمي فهد ال ...
روان : و النعم والله انا روان ال ...
فهد : ونعم فيج و فأصلج
روان : ينعم بحالك



----------------------------
ريم : صباح الخير دكتور
الدكتور : صباح النور
ريم : بسالك دكتور خالد للحين ما صحه من بعد العمليه
الدكتور : اي شي طبيعي احنا سوينه العمليه و مع الوقت تطلع نتايج العمليه اذا انجحت ولا لا
ريم : يعني ما نجحت للحين نايم
الدكتور : لا لا يا مدام ريم هدي بالج اهو للحن تعبان جسمه تعبان من بعد العمليه و بعد الكيماوي بعد جسمه ضعيف و انه نايم هذا دليل انه العمليه ناجحه لحد اللحين لانه جسمه متخدر من الادويه
ريم : يعني شي زين
الدكتور : اي اي احنا شلنه الورم واللحين بس باجي نعالجه بالكيماوي
ريم : يعطيك العافيه دكتور
الدكتور : بس اتمنى احد يقعد معاج لانه انتي بروحج ما تقدرين مع صحتج و صحت الجنين
ريم : ان شاء الله اللحين اهم شي خالد يقوم بالسلامه
الدكتور : ان شاء الله باذن الله


-----------------------------------
نوف :مادري
عزيز : تبين نروح المستشفى
نوف : اي بليز
عزيز : اوكي يلا امشي
نوف : نروح بسيارتك
عزيز : اي عمري
نوف انحرجت : خل اقط ملافاتي بالسياره
عزيز : اوكي

-------------------------------------
الساعه 5 المغرب في بيت ابو خالد
نورا : حياتي
حامد: لا تكلميني زعلان عليج
نورا : افا بو عيالي زعلان مني
حامد: نورا شنو هالكلام اللي قلتي لخالد
نورا : انت لليحن حاط بالك
حامد: دعوه الام مستجابه ما تقوليلي شنو شعوره
نورا : بط جبدي
حامد :ولدج وقف قلبه
نورا : ادري واللحين ما فيه شي
حامد : نورا ما ادري ليش قلبج قاسي جذي على عيالج
جوان : السلام
الكل : وعليكم السلام
جوان : لا يكون بعد تتهاوشون
حامد : انتي ما تستحين على ويهج
جوان : صج يبا بسكم هواش
حامد : بس جب جبج الله اللسانج بقصه لج
جوان : يما شوفي ابوي
نورا : تستاهلين محد قالج طولي لسانج علي ابوج
جوان : يبا بروح مع بنات خالي بسافرون
حامد : ماكو
جوان : نعم شنو ماكو ابي اروح
حامد : جوان ذلفي عن ويهي مالي خلقج
جوان : شدعوه انا اللي خلق اقعد معاكم خلصوني ابي اسافر
حامد عصب وقام من مكانه طقهاا كف طيحها بالارض
جوان تبجي وماسه خدها من العوار والالم : اكرهكم اكرهك الله ياخذني وافتك منكم حسبي اللله عليكم اكرهكم انتو دامكم مو كفو تيبون عيال ليش يايبيني عشان اعيش بالضيم معاكم
حامد : نورووو شلي بنتج لا اذبحها
نورا : بس يا بليسه سكتي عصبتي ابوج
نورا تشيل جوان من الارض و توخر جوان عن امها
جوان : وخري عني انتي اخر وحده تكلمين ان شاء الله اموت اللليله و افتك من كل شي
نورا : بس جبي جبي سكري حلجج
حامد : اعوذ باللله من بليس
جوان راحت غرفتها
نورا : بس يا بو خالد هد بالك سفيه ما تفهم شي
حامد : هذي تربيتج هذا اللي جنيته منج ومن تربيتج عمرها 17 و ترادد ابوها ونعم التربيه يا نورا
نورا : شفيك قلبت علي
حامد : انا طالع من البيت اروح اقعد عند خالده ابرك منج ومن هالبيت
نورا : اي اي دور عذر وروح لها متشفق تروح لها طلع الاعذار
حامد : بنتج لسانها طالع عليج ما راحت بعيد
طلع حامد وراح حق ام نور لقاها تصلي و تقراى قراأن

قعد على الفراش و الحسره بقلبه خانقته رجع فيه الزمن 25 سنه

خالده : حامد عشاني تزوج
حامد : شقاعده تقولين انتي
خالده :راح تيبيلك الولد راح تيبلك اللي يشيل اسمك
حامد : لا مستحيل ما اتزوج عليج
خالده : اهي اللي بتشيلك اهي اخت دنيا وانا واهي خوات ماراح يفرقنه شي ولا راح اتاذه منها ولااهي تاذه مني وبتيبلك اللي يشيل اسمك
حامد : خالده
خالده : ارجوك عشاني
حامد : انا بو محمد عندي اللي يشيل اسمي
خالده : حياتي محمد عايش مع امه بامريكا مستحيل تخليه لك تزوجها حامد تزوجها
...

خالده : حامد حامد حامد
حامد : هلا
خالده : عسى ما شر شفيك
حامد : يليتني ما سمعت كلامج يا ام نور
خالده : سم بالرحمن شفيك
حامد : ياليتني ما تزوجت نورا
خالده : هههه فات الفوت يا بو خالد
حامد : تخيلي يا خالده جوان تطول لسانها علي
خالده : حامد هد بالك و ارتاح البنات مو بالبيت شرايك نبدل و نطلع مثل ايام اول نقعد على البحر
امانه ما ولهت على هالايام
حامد : الله من ايام كنى نقعد بالساعات على البحر ولا نحس بالوقت
خالده : قوم حياتي يلا قوم بدل و خل نروح
حامد : ان شاء الله تامرين امر
خالده تبوس راس بو خالد : هد بالك يالغالي



--------------------------------

الساعه 9 بليل
غرفه خالد ( استدعاء ) ا
ريم : شفيه قولي دكتور
الدكتور : قعد خالد
ريم : شنو يعني
الدكتور : يعني نجحت العمليه
ريم دموعها تنزل : الحمدالله الحمدالله لك ياربي راحت توضت وصلت ركعتين شكر
ريم : نور وينج
نور : توني قاعده
ريم : قومي يا نور العمليه نجحت خالد صحى خالد صحى
نور تقوم من الفراش : صج الحمداللله .. تكلم محمد : خالد صحى
ريم : منو محمد
نور من الفرحه نست عمرها : منو
ريم : محمد
نور : ماقلت محمد
ريم : نور
نور : هلا
ريم : يمكن انا سامعه غلط
نور : هههه من اللويه اكيد من الفرحه تخيلتي محمد هههه يالله كاني ياياه اللحين
ريم : اوكي لا طولين بقول للكل اللحين انا
نور : اوكي
محمد يكفخ نور على راسها : ثوله
نور : اااااااااح محمد
محمد : غبيه
نور : ممحمد شنو غبيه
محمد : يعني اشكره ريم حست بشي انتي ثوله غبيه
نور : محمد
محمد : غبيه و ثوله طلعي و سكري الباب وراي مناوبه
نور :محمد
محمد : نور طلعي و سكري الباب
نور طلعت و سكرت الباب
-----------------


الخادمه كماري : مدام في رجال بره انا ماكو يفتح الباب يطق باب حيل انا خوف
نورا : شنو ها وين بابا
كماري : مادري مدام
نورا : عند الباب
كماري : اي مدام
راحت نورا شافت ريال ماسك بيده شي فتحت الباب
الريال : السلام عليكم بيت ..
نورا :جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوان





نهايه الجزء الرابع...


 
إنضم
25 أبريل 2011
المشاركات
184
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
احس العاائله كلها صايعه وراعية حب هههههههههههههه
الله يقويك اختي وربي يوفقك يا صاحبة الروايه



هههههههه
مشكوره حبيبيتي على مرورج .. اجمعين ان شاء الله
 
إنضم
25 أبريل 2011
المشاركات
184
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كملي حبوووبة
شوقتينا واايد
بليييييز لا تتأخرين


انا اسفه حبيبيتي اني تاخرت اتمنى تعذرني و تعذروني وبحاول اني اكون ما اتاخر

شكرا على متابعتج ولا تحرميني من ردوودج ورايج
 

مزاج عنزيه

New member
إنضم
4 يوليو 2011
المشاركات
3,137
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دنيـــآاآھ ❤!..~


،'




آول شي يسسسلمووو حبوبه عالروايه طريقتج حيل
حلوووه بالكتابه ...
بتكلم عن شخصيآات آلروايه ..:
ريم وخآلد » حبييييتهم شحلاتهم وشحلات حياتهم
وإستانست إن العمليه نجحت بجيت لما وقف قلبه :( « عشت الدور

نور ومحمد » شخصية محمد تهبببببل حبيتها وحتى
نور تنحـب ... :)

آمآا آم خآلد « قططططع إن شاء الله تموت ويفتگون منهآا
گسر خآطري خآلد لما دعت عليه

شـريفـه » نووووو كومنت .. ماحبيتها بالمررره :/



ويسلمووو مره ثانيه سسوري عالتعليق الطويل
بس اعجبتني حييييل وسجليني من متابعينج :)
ننـطر البآرت آلـقآاااااادم :) p



-
 

مزاج عنزيه

New member
إنضم
4 يوليو 2011
المشاركات
3,137
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دنيـــآاآھ ❤!..~



,'




Up


Up


Up




بليـز لاتعلقينآا بآلروآيه وتقطعين آول روايه
آقرآها مو مگتمله .. لآني آخآف آتعلق وماتگتمل
وعسسسآاج عالقوووه ناطرينج ...؛




-