البارت الرابع ..الجرء الاول ..!؟
في الجامعه ...
فرح : هاي
فهد : هايات هلا والله اساعدج بشي
فرح : شرايك بالفين دينار
فهد : عفوا
فرح : ابي منك مساعده وان تمت لك الفين دينار
فهد : لحظه انا لا اعرفج ولا تعرفيني فجاه جذي
فرح : شكلي غلطت اني اخترتك امم خلاص انسى يلا مع السلامه
ومشت عنه
فهد : لحظه اول شي اعرف شنو اللي بسوي
فرح : ابي شغله منك شغله سهله ولك اللفين
فهد : تم انا فهد
فرح : وانا فرح
فهد : يلا قوليلي شنو الخطه
-------------------------
شريفه تلم روان حيل
روان : شفيج خرعتني شروفه تحجي
شريفه : خالد اخوي
روان : شفيه خاالد
شريفه : فيه ورم براسه قوي روون
روان بصدمه : هاااا شنو تقولين انتي الريال ما فيه شي
شريفه : اي ادري فجاه نكتشف ورم اهو كان يعاني من صداع و دوخه بس ماكان يروح الطبيب
كله يقول اي عادي امس مو نايم عدل و طلع جذي وتدرين شنو اللي زاد فيني امه ال... و ال.... وال... تقوله ان شاء الله تنشل انا شكو فيك تدرين ليش
روان : ها ها يا كبرها عند الله هذي ام هذي غم دعوه الام مستجابه حسبي الله
شريفه : تخيلي بس عشان امي درت عن حمال مرته اهي قبل اي احد ثاني و اهو ما قال لامه اذا اهي عيوز النار كله نايمه شلون بقولها
روان : حسبي الله ونعم الوكيل
شريفه بعصبيه واهي تمسح دموعها : ان شاء الله اهي تنشال روان انتي تعرفين خالد ماكو اطيب من قلبه ماكو احسن منه روان حرام اللي يصير فيه حرام والله حرام
روان تمسح شعر شريفه : حياتي الله اذا حب عبده يبليه و يبيه يكون يمه وقربه
شريفه : وايد تعبانه روان مادري شسوي انا من اليوم ورايح بهتم بخالد وريم والله ما راح اخليهم
روان : خوش شي تسوينه هذا اخوج حياتي يلا حياتي قومي لبسي خل نطلع تغيرين جو
شريفه : اوكي دقي على فرح بعد بليز
روان : ان شاء الله يلا قومي بدلي
شريفه : اوكي
روان تدق على فرح : هلا
روان : انتي وينج يالجلبه
فرح : روان خلصي شتبين
روان : انتي يالياهل للحين زعلانه على اللي صار الصبح مو من صجج ترا
فرح : جب جب انتو مو كفو احد يكلمكم
روان : فروحه شهالكلام حبيبتي احنا خوات عادي نتغشمر معاج تعالي شريفه حالتها مو طبيعيه وايد تعبانه
فرح : شفيها ليش
روان : اخوها خالد مريض
فرح بصدمه : شفيه
روان : ورم براسه
فرح : ها يمه يمه شتقولين
روان : اي والله تعور القلب لا تشوفين ويها
فرح : انتو وينكم
روان : بيت شريفه وبنطلع الحين تعالي معانا خل نمرج
فرح : خلاص انا راده البيت نص ساعه وتعالو مروني
روان : اوكي حياتي
---------------------------
---
خالد : حبي
ريم : ...
خالد : ريومه
ريم : هلا حياتي
خالد : وين رحتي هوب هوب انا هني
ريم : هههه لا بس قاعده افكر اغير اثاث شقتنا
خالد : بخاطرج تغيرنها
ريم : اي ودي اغيرها
خالد : اي حياتي غيرها
ريم : انت شلونك في شي يعورك
خالد : لا حياتي ما فيني شي ( يمسك ايدها ويبوسها ) اذا شفتج انتي بخير انا بخير
ريم تدمع عينها
خالد : ليش هالدموع حياتي شفيج
ريم : مافيني شي حياتي بس شوفتك جذي تعور قلبي
خالد : لا تشوفيني جذي قاعد ترا انا طرزان زماني ماتدرين
ريم : ههههههه
خالد : يا فديت ضحتكهم والله
ريم : انا اللي افديك بعمري كله لو تطلب عيوني ما تغلى عليك لو تطلب قلبي مايغلى عليك
خالد : انا ابي اطلب بس شي واحد
ريم : انت ما تطلب انت تامر
خالد : وعدني ما اشوف هالدموع
ريم : حياتي بحاول والله مو مني
خالد : ادري فيج حياتي بس مابي اشوفج حزينه
ريم : ان شاء الله حبي
خالد : بابا انتي من الصبح مو ماكله شي روحي اخذليج شي تاكلينه
ريم : مو يوعانه
خالد : ترا ازعل عليج
ريم : لا لا خلاص تبيي ايبلك شي معاي
خالد : لا حياتي بس لا تاخرين علي
ريم : ان شاء الله
خالد : وين وين
ريم : بروح
خالد :لا ماكو روحه وين بوستي
ريم : هههههه مكسور ويبرد
خالد : يلا بلا كلام زايد
ريم : امووووووواه
خالد : يمه قلبي
ريم : فديت قلبك والله
خالد : احبج
ريم : انا اكثر
خالد : لا تاخرين
ريم : ان شاء الله
_____________________________
دخلت ريم الكفتيريا و شافت محمد ونور قاعدين
ريم : السلام
الكل : وعليكم السلام
ريم : شفيكم
نور بدمه حسبالها انكشفت : شنو مافينه شي شفيج
ريم : خالد فيه شي
نور استوعبت : لا لا مافيه شي بس قاعدين نسولف
ريم : اشواه حسبالي فيه شي بعد جان وقف قلبي
محمد : عن اذنكم اخليكم
ريم : لا لا قعدو انا بمشي
محمد : لا لاتفضلي قعدي انا عندي شغل اساسا
ريم : لايكون قاطعتكم
نور : لا عاد يحياتي
ريم : تعالي معاي فوق مابي اقعد بروحي مع خالد اخاف ابجي بروحي قامته البجيه
نور : يلا امشي حياتي
ريم : بس خل اخذ اكل شي راح يذبحني خالد
نور : هههههههه ياربي على هالاخو
ريم راحت تاخذلها اكل
---------------------------
في فرايديز البحر
روان : شروف شروف جيكي منو يمج
شريفه : منو
روان : الجميل
شريفه : بو السلام
روان : اي اي
فرح : انتي للحين ما تبتي
روان : فروح عادي خو كله حجي اخاف صج
شريفه : لايكون حاطه عينج عليه ها ها
فرح : هههههههههه لا يبا مو ستايلي
روان : واي جميل ذابحني
شريفه : سوي اي شي والله لا يروح من ايدج
روان : شروف جاسم لا
فرح :كفوو عليج
شريفه : هههههههه
يلا طلبو الحساب
الجارسون المصري : الشاب اللي هونيك هو اللي دفع الحساب و اداني الورقه دي اعطيها لكي
روان : انا
الجارسون : ايوا
شريفه : شكراا
روان : امبيه
فرح : امبيه هذا شفيه
شريفه : فتحيها
روان : مابي
فرح : لا طلعنا حذفيها بويها نصيحه روان
روان : لا بقطها بالزباله وبس
شريفه : مالت عليكم
فرح : عطيني اقطها بويه
روان : ههههههه شرانيه هالبنت
فرح : هههههههههه
شريفه : لا بيا خل يولي
روان : يمه جنه حاس جسوم دق
جاسم : هلا حبي ها خلصتو
روان : اي كاه تونا محاسبين
جاسم : يلا لانه وايد تاخرتو
روان : ان شاء الله
فرح : يمه يمه يمه لو طالبين مليون
شريفه : هههههههه لا يخرع الصراحه
روان : قلبي بغه يوقف هههههه
------------------------
نور : لا تحاتين ريوم ان شاء الله خير
ريم : ان شاء الله
طلعت سيستر بسرعه من غرفه خالد و صوت الجهاز المستشفى ينادي دكتور لغرفه خالد
سيستر : ping dc same harry up
ريم ونور يركضون للغرفه
ريم تمسك ويه خالد بارد حيل وما يتحرك : خالد شفيك خالد رد علي خالد
نور واقفه يم الباب مو قادره تتحمل جان تطيح اغمى عليها
دكتور سامي : طلعو بره الكل بسرعه ضعظه نازل بسرعه جهاز تنشيط القلب قلبه بيوقف .
طلعو ريم بره
محمد شاف نور على الارض طايحه صحها
محمد : نور قومي نور
ريم : خالد مات دكتور قولي خالد مات
محمد : لا لا هدي بالج الليحين ينشطون قلبه
ريم توقف يم الطوفه و تبجي تبجي : ياربي طلبتك لا تاخذه مني ياربي طلبتك لا تاخذه مني ياربي ارجوك لا تاخذه مني
محمد : نور
نور : محمد خالد وينه
محمد : قومي حياتي اوديج ترتاحين
دكتور سامي : محمد قلبه ضعيف الورم
صوت الصفاره مالت الجهاز القلب تنزل بالتدريج وقلبه شبه بيوقف مو عارفين شسون مو قادرين يرفعون دقات قلبه
ريم : قالي لا تتاخرين انا ما تاخرت اكيد زعلان مني اكيد
دكتور سامي : حاول مره بعد ((______________))
محمد : مستحيـــــــل
---------
يتبع...!؟
تتوقعون فرح شنو نبي من فهد؟ تعتقدون انها معجبه بفهد ..؟؟
تتوقعون روان راح يكون لها بالمستقبل علاقه مع فهد ؟؟
تتوقعون خالد راح يموت ؟؟
تتوقعون ريم درت عن نور ومحمد بينهم علاقه ؟؟
كل هذا راح نعرفه بالجرء الثاني من البارت الرابع ...
تحياتي اختكم اريج الكويت ...