طلبتك لا تخليني

إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
kuwait city
بنااات عندي قصة وابي منكم دعم بليز بليز بما اني يديدة بالمنتدى ما اعرف احد :eh_s(22):
ولا تحاتون انا اربع وعشرين بالنت حتى بالويك اند يعني فوني معاي وين ما اروح يعني ماراح اعلقكم ولا راح ابخل
ولا بصير طماعه اقول ابي ردود <<< بليز ساعدوني :eh_s(17)::yaaaaaarb:
 
إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
kuwait city
البارت الاول
طبعا الرواية حقيقة 100 % اوك ببلش بالرواية ^_^
بستار بوكس هاجر بينها وبين نفسسها ( امبيييييييه هذي مو من صجها قالت بتيي وينها ليش اكشتت فيني ماشي اعلمج يا شهد :mad: )
شهد ( اول ما وصلت لهاجر ) : هههههه ادري نقعتج السموحه حياتي
هاجر : @ لا والله مو حرام عليج انا انطرج من نص ساعة شكنتي تسوين ها ؟!
شهد : يا دوبج بدلت واخذت شور وييت اموااح ولا تزعلين جم هجور عندي انا :p
هاجر : يا مال شقول قعدي فضحتينا اشكرا جدام الناس تبوسيني :p
شهد : امممم شنو تبين تشربين ؟!
وطلبوا وخلصوا وشهد مستلمه حش ببنات خلق الله وهاجر مستمعه للحديث وبعدين يانبها ضميرها شوي وتقول : شهد حراااام الحش ( ناكل لحمهم ) شهد : اممم صح خلينا ساكتين واايد احسسن امم شرايج نشوفي موفي ؟!
هاجر : لا ما اقدر انا يايه مع السسايق وبرد البيت عشان بدرس
شهد : لا هجور بليز قعدي
هاجر : اوك خلاص بس خليني بالاول اقول لمامي :p
شهد : اوك هجور انا بعد يايه مع سايقنا يعني دام انج صديقتي العزيزة بتوصليني ماششي
هاجر : اوك من عنوني جم حماره عندي انا كااااااااك
شهد : هاا منو الحمار خلاص انا جعلانه لا تحاجيني هجووور انتي مو صج
هاجر : والله اسسفه وبعدين شهالحساسيه من متى وانتي تجعلين على اتفه :p الاسبااب يممه فديتهم الزعلانين امواااح $
شهد : ثانكس حوووبي $
خلونا نتكلم شوي عن شهد وهاجر
هاجر ( مع شهد بالمدرسة بالثانوية وهاجر عندها اختين ريم والهنوف وعندها 3 اخوان احمد وجابر مشعل
وراح نتكلم عن باجي الشخصيات لما نتعمق بالرواية ( كل شي بوقته حلو ) وهاجر ملامحها حلوه وعيونها كبار وعسلين
وشعرها اسود لين نص ظهرها وخشمه مو صغير ولا كبير بس لايق على ويهها وشكلها حيل كيوت ونعوم ويهها ابيض وحيل طيبة ومرات تبجي على اتفه الاسباب لانها حيل حساسه والبنات بالمدرسةة يحبونها لانها تقولون نكت وغشمرجيه :p وفي شغلات راح تعرفونها عنها بعدين $ وللعلم ان عمرها 16 )
شهد ( بنت حيل ناعمه شعرها احمر حلوو واهيا حيل بيضه على يدتها وشعرها لين كتوفها وعيونها نوعا ما صغار وجسمها حلو ولووووول واهيا من بنات التمرينات :p وعمرها من عمر هاجر راح تعرفون باجي اهلها بعدين )
............................................................................................................................................................

بععد ما طلعوا من الموفي ( السينما ) راحو بنك بيري غرامهم بنك بيري وطلبوا منه
واهما قاعدين يتمشون ...**
هاجر : واااااي شهود خلينا ندش نشوف هالنفنوف بيطلع وايد حلو عليج
شهد : اوك $
هاجر : واااااااااااو ششهد طالعه قمر اذا قلتي ماتبيه بييج شي ماعمرج جفتيه :p
شهد : اوك يالاااا امششي
هاجر : انا بشتريه لج ^_^
شهد : لاااا انا بشتريه لان انا الي بلبسه
هاجر : يا عمتي روحي زين انا وانتي واحد ولا نسيتي يا العوبه
شهد : ثانكسس ي قلبي $
واهم طالعين من محل H&M
...: هلا والله بالزين كله اموت انا على هالعيون
شهد تساسر هاجر : الحمدلله والشكر
هاجربصوت خله الي وراها يسمعه : اقول ششهود مو جنى في ناس ما يستحون على ويههم اشكراا ماكو شغل فراره بالشوارع :mad:
الولد : يا قلبي على هالصوت دمار اشهد انج دمار انزين انا عندي سيارة ببيعها رقمها 9797 ...
شهد : شنووو يعني

هاجر : ههههه يا الخبله رقم السياره قصده رقم فونه
شهد : اها اشهد انه مو صاحي ما ينلام من كثرة الفراره
هاجر : امشي نرد البيت ونفتك من هالدعله
شهد : اوك يالاا
وقدروا بطريقتهم يبعدون الصبي عنهم ( سر المهنة )
جان هاجر تنصدم من المنظر الي شافته
تتوقعون هاجر شنو شافت ؟!

 
إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
kuwait city
بلييييييييييييييييييييز والي يعافيكم حتى لو رد واحد بكمل الرواية ):
انطر ردودكم
 
إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
kuwait city
من يقــول القلب مع غيــركــ سلـي !! يعــلم اللّة مآآآآلكـ ابقلبِي شريـــكـ ♥
 
إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
kuwait city
البارت الثاني
هاجر : معقووووووووووولة هذا مششعل لا مستحيل o_O
شهد : امبييييه ومنو الي معاه تتوقعين حبيبته
هاجر : لا ان شاء الله ما تكون حبيبته وبعدين مشعل اخوي من متى واهوا يحب لا نوووووي مستحيل
شهد : هجور كل شي جايز اهوا ريال مو ياهل عششان تخزين فيه جذي
خلونا نتكلم عن مشعل ( عمره 18 سنة وحنطاوي وعيونه كبار ويشبهونه بشاروخان :p بس اهو حنطااوي وضعيف وما ياكل وايد والي معروف عنه انه عصبي شوي برا البيت لكن بالبيت عسل وربي $ والي كانت معاه هذي تكون حبيبته اسمها حصة ويمووت عليها )
عن مشعل وحصة .......
مشعل : حياتي وربي محلووووه حيل بععدين اذا شفتج ثاني مره لابسه قصير ياويلج :mad:
حصة كانت لابسه نفنوف لونه وردي فاتح وحيل نعوم وذرب وشعرها كستنائي يعني البنت اية من الجمال حيل حلوه ماشاء الله وكانت مسويه بشعرها ويفي شوي وعيونها كبار وخشمها سلة سيف ^_^ ولابسه فلات )
حصة : اوك زين ميشووو لا تخز جذي $.$
مشعل : فديت الي يستحون :p

وعند هاجر وشهد ......
هاجر : البنت حيل حلوه ماشاء الله
شهد : ههههه الله يهني سعيد بسعيده
هاجر : هههه شهود مو وقتج
شهد : اي اضحكي ترى الدنيا ما تسوى يالاا خل نروح
هاجر : Let’s go
وراحوا وهاجر قطت شهد على بيتهم مثل ما اوعدتها :p
ام شهد ( حيل حلوة وعمرها 30 سنة بحكم انها ما عندها غير شهد وابو شهد من النوع الي يدش القلب بسرعة وحيل طيب وعمره 34 سنة وعنده شركة وكان وده بولد عشان لا سمح الله صار فيه شي ولده يدير حلالهم بس قدر الله وما شاء فعل )
شهد : السلام عليكم
ام شهد : وعليكم السلام والرحمة
شهد : يمه ابوي ما رد لحد الحين
ام شهد : لا ما رد الا ما قلتيلي منو ردج ؟
شهد : منو غير هاجر بععد :p
ام شهد : اوك روحي بدلي وتعالي تغدي
شهد : لا يمه انا شبعانه
ام شهد : براحتج
شهد وصعدت دارها ^_~
هاجر : السلام عليكم جميعا

ريم : هلا وعليكم السلام
الهنوف : عز الله تطلع وما تقولي امشي مو جنى انا منطقه بالبيت :mad:
هاجر: يالاا تلايطي وين ماماتي ؟!
ريم ( عمرها 21 سنة تدرس حقوق مواصفاتها بيضا وحلوه وعيونها كبار وخشمها سلة سيف وقصيره لووووول هاجر اطول منهم :p واهيا حيل طيوبه بس لحد الحين مو مفكره تسوق تخاف من السيارات :p )
الهنوف ( بالمتوسطة حنطاويه وعيونها كبار وخشمها صغير واهيا اقصر من ريم :p اهيا الجعده بالبيت بس ابوهم دلوعته اهيا ( هجور ) ما يردلها طلب
واكبر واحد اسمه احمد عمره 24 سنة خاطب وعيونها كبار وحلو وطويل وضعيف وما يحب هبة العضلات اهي تحب تسولف معاه يشبه عبد السلام كفيسس $ يهبل )
اما جابر ( عمره 19 سسنة ويموت على ريم يعني هنوف له الله لان اهيا ما تحتك وايد معاهم بس قاعده على فونها مواصفات جابر : عيونه كبار هذي ميزة بالكل $ ومعضل وحلوووو حيل وسيارته بورش :p يحب سوالف القز وما يفكر يرتبط مع بنت ماخذهم كتسلية لان اهوا يقول انا شلون اتزوج بنت كنت اكلمها بالفون شيضمن لي انها ما تحاجي 600 واااحد غيري )
ام احمد وهي داخلة : وعليكم السلام يا هلا ببنيتي

ام احمد ( عمرها 40 تموووت على عيالها واهيا حلوه وبناتها يشبهونها ماعادا هاجر طالعه على ابوها :p وتموت على اعيالها وماتردلهم طلب )
ابو احمد ( عمره 44 سنة واهوا ما يشتغل خله ولده احمد يدير حلاله هذا كان طلب زوجته عساس انه كبر وتحاتيه ووافق واهوا بالنسبة لي صاحب اجمل ابتسامة وعيونه كبار ويهبل على رغم كبر سنه بس قعدته ما تنمل )
هاجر : هلا بالزين كله هلا بالورد والياسمين اي هذي الي الناس تقدر تصبح بوييها كل يوم مو مثل بعض الناس :p
الهنوف : هييييي شفيج انتي انا اراويج
وصاروا يركضون بالبيت والهنوف تطقها بعدين تنحاش وهاجر تلحقها تردلها الطقه جنهم طاش ما طاش :p وريم تضحك وماسكه فونها
ام احمد : قعدوااااا شنو انتوا بتيننوني :mad:
هاجر : السموحة يا الغالية امواااااح ( وباستها على راسها )
اوك انا بدش داري باخذ شور وبعدين بنام وقعدوني عشاان ادرس
الهنوف : يالااا تت طسي
ريم : اوك بس ماتبين غدا ؟
هاجر : تاشر لهنوف وتهددها بمعنى حسابج بعدين والهنوف لا مبالية :p
هاجر : الحمدلله شبعانة
( البارت الياي احد من هالعائلة بيدش العناية شلون ؟ ومتى ؟ ) كله بتعرفونه بس بليز بنات ابي ردود :p
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
هلا بنت العم عاد انتي مطيرية صج ولا من محبين حمران النواظر < فووووووووديتهم
روايتج تحفة بصراحة بس توها بالدياة فراح اخلي التوقعات بعد شوي
متاااااااااااابعتج يا عسل
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
و نعم فيج يا بنت العم
و اذا ما دعمت بنت عمي منو ادعم
متاااااااااااااااااااابعتج يا قمر
 
إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
kuwait city
البارت الثالث
هاجر قاعده بدارها وتدرس : اوووف استغفرالله شنو هذا كل شوي بنق :mad: يعني الواحد ما يدرس
جان تدش الهنوف بدون ما تطق الباب
الهنوف : هاجر ممكن طلب ؟
هاجر : شنو انتوا الواحد ما يدرس عندكم وجم مره قتلج قبل لا تدشين طقي الباب
الهنوف : اسفه والله نسسيت ): هاجر ممكن طلب
هاجر : امري تدللي جم دعله عندي انا
الهنوف : "ها" امممم مممكن نطلع بليز جوجو
هاجر : لاااا يعني لاااا ماتشوفيني قاعده ادرس الامتحانات ماباقي عليها شي
الهنوف: جوجو ما باقي شيء على الامتحانات خنروح بليز خلينا نرفه عن نفسنا شوي اماانه ( نظرات ترجي )
هاجر : اممممم اوك
الهنوف : اوكك تبين شي ؟
هاجر : لحظة وين تبينا نروح ؟
الهنوف " شرايج ب360 مول ؟

هاجر : لااا مو حلو كله يهالوا ما باجي الا يمنوعونهم ييبون فوناتهم ( يععني مثل المدرسة ) :p
الهنوف : هههههه اوك انتي اختاري ؟
هاجر : شرايج بالافنيو الحين تلاقينه هادي ( خوو كل شبابنا مقطعين الدراسه مجابلين الكتب ) :p
الهنوف : لوووووول اوك خلاص
هاجر : شووفي انا ماراح احلف بس قسم بالله :p اذا مديتي لسانج على الشباب ياويلج
الهنوف : اووووك ان شاء الله $.$ وراحت كل وحده تلبس
هاجر لبست ( نفنوف اسود قصير وحيل ناعم ولبست اكسسوراتها ولبست فلات ناعم ولمت شعرها وست بف شوي من جدام وحطت قلووس شكلها طلع حيل هادي وناعم وذرب وكان بودها خزامه بسس امها رافضة الفكرة عشان يسبب نزيف :p )
الهنوف لبست ( جينز قصير وتيشيرت بولو ومبطله شعرها وحاطه فيونكه )
الهنوف : ها خلصتي ؟
هاجر : اي امشي خل نسال رورو ( ريم ) اذا تبي تروح معانا ؟
الهنوف : لااا خليها الله يعينها مجابله كتبها 24 ساعة عشان خايفه من امتحانها يكون صعب فبلشت من الحين ):
هاجر : اوك امشي نستاذن من امي ( عقب شنو عقب ما لبسناا :p )
ام احمد : هلا والله ببناتي ها وين رايحين
هاجر : هلا فيج يا الغاليه امم نبي نطلع
الهنوف : اي يمه عفيه خلينا نروح قبل ما تبلش الامتحانات ^.^
ام احمد : اوك روحوا وديربالكم على روحكم ولا تطولون
هاجر : ان شاء الله وباست ؤاس امها وكذلك ريم :p
بالافنيو
هاجر : هاا شرايج نروح نشوف موفي ؟
الهنوف : اوك ماشي
ودشوا الموفي وبنص الموفي دق فون هاجر وطلعت برا عشان ترد ....**
هاجر : الوووو
شهد : هلا والله
هاجر : هلا فيج شلونج ؟
شهد : زينه وانتي ؟
هاجر : دووم انا زينه دام شهودتي زينه :p

شهد : فديتج الا اقول جوجو انتي وينج ؟
هاجر : بالافنيو مع الهنوف رحنا نشوف موفي
شهد : لاوالله وما تقولين لي يا الخايسسه
هاجر : اسسفه والله نسسيت
شهد : ماشي حسابج بالمدرسة باي
هاجر : الو شهد لحظة ( طووووط طوووط ) هههههه وربي مو صاحيه زعلت عشان ما قلت لها :p
...: هلا والله بالزين كله
هاجر :o_O انت ؟
...: اي انا والله من شفتج يا بنت الناس وانا متحطم عليج
هاجر : عووووووووع مابيك ما تفهم بعدين تعال انت لايكون تراقبني ؟
....: انا اسمي مشعل والله انا ابيج وميت عليج واذا ما اخذتي الرقم والله اروح اطلبج رسمي واذا ما وافقتي بتشوفين شيء ماراح يسرج
هاجر : لا والله لو انت اخر واحد ما اخذتك
مشعل : ماراح اروح الا لما تاخذين الرقم
هاجر ك اوك اخلص جم ؟
مشعل : لاا انا مو غبي انتي عطيني رقمج وياويلج اذا فكرتي تعطيني رقم غلط لان بدق الحين عشان اتاكد
هاجر : اووووووف استغفرالله 6064 باااااااي
مشعل : باي يا زوجتي المستقبلية :p
وراحت هاجر ودشت الموفي
الهنوف : ها ليش طولتي ؟
هاجر ( خايفه ) : ها لا بس شهد طولت بالحجي x_x
جان يقعد مشعل يم كرسي هاجر
مشعل بصوت واطي ما يسمعه غير هاجر : ما اقدر اخلي حبيبتي بروحها $.$
هاجر ( قررت انها تطنش وماترد عليه لانها غلطانه عطته ويهه وصار يتمادى )
مشعل ( كان كلامه صج وصريح ومشاعره تجاه هاجر لان اول ما شافها حس تجاهها باحسساس غريب بس حلو وما قدر يخليها هو لازم يتقرب منها ويخليها تحبه غصب عاد مشعل مسك ايدها :p
هاجر ويهها صار جذي -.-
وسكتت لمن خلص الموفي وكلهم طلعوا
خلونا نتكلم شوي عن مشعل ( ويهه ابيض وحلو وعيونه كبار شوي وخشمه حاد ومعضل بشكل جذاب وعنده اخت اكبر منه مخطوبة وعنده اخت اصغر منه 5 سنين وابوه كبير وامه همن كبيره )
 
إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
kuwait city
و نعم فيج يا بنت العم
و اذا ما دعمت بنت عمي منو ادعم
متاااااااااااااااااااابعتج يا قمر
يااااا حياااتي مشكوره فديتج والله :eh_s(7):
بس مادري القصة مو شي الظاهر:eh_s(22): بس لعيونج بكملها :p
 
إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
kuwait city
البارت الرابع
هاجر : ها هنوف شرايج نشتري بنك بيري ونرد البيت ؟
الهنوف : لا خل نتمشى واحنا طالعين نشتري ونرد البيت ^_^
هاجر : لا نرد البيت لاني احس اني تعبانه
الهنوف : براحتج اوك خل نرد
هاجر : يالاا خنروح بنك بيري
الهنوف : انتي سبقيني واشتري لي ولج انا بروح الحمام ( عزكم الله ) وبرد !!
هاجر : اوك
وهاجر راحت جان يلحقها مشعل
مشعل : ها حياتي وين رايحه
هاجر ماردت عليه
مشعل عباله لمن مسك ايدها بالموفي كان الوضع عندها عادي بس كان غلطان لان هاجر كانت ساكته عشان ما تحسس اختها بشيء مشعل مسك ايدها
هاجر : انت صج ما تستحي اهلك ماعلموك التربية ما تفهم انت شطولك وشعرضك وماتفهم :mad:
مشعل : اسفيييين حقج علي خلاص انا اخليج جان يبوس خدها بسرعه ويروح
هاجر شوي وتصارخ باعلى صوت وتروح وتطقه :p
هاجر ( الحمدلله والشكر يارب صج ما يستحي قلة ادب وربي :mad: ياالله يارب طلبتك تفكني منه وتبعدني عن عيال السوء يارب انا مابي اخسر ثقة اهلي ): ( امييييييييييين )
هاجر خلصت وشرت من بنك بيري والهنوف توها تجيها
الهنوف : خلصتي ؟
هاجر : اي يالاا امشي
الهنوف : اوك بس خل ادق على السسايق
هاجر : ممكن ادلعج ؟ بما انج اختي
الهنوف : ههههه ممكن وشنو بتدلعيني بالله :p
هاجر :هههههههه شرايج بنفنوفه kaaaaaaaaaak
الهنوف : هااااااااااجر :mad: يا حماره لا تناديني بهالاسم
هاجر : زين انتي زعلانه عشان ردينا مبجر
الهنوف : لا والله كلش مو زعلانه كافي طلعنا شمينا هووا وردينا :p
هاجر : ترى اذا تبين نرد عادي ماعندي مانع عشان اكمل معروفي مره وحده
الهنوف : لا مابي خل نرد البيت احسسن
هاجر : كاااهو السسايق يالاا امشي نركب
الهنوف : اوك
......................................................................
ريم : السلام عليكم
ام احمد : وعليكم السلام
احمد دش : السلام عليكم
ريم وام احمد : وعليكم السلام
احمد : شلونكم
ام احمد بخير: ياولدي
ريم : زينين
احمد : يعله دووم ان شاء الله الا ما اشوف عيالج الباقين وينهم
ريم : اي صح هاجر والهنوف وينهم
ام احمد : راحوا طلعوا يتمشون قبل الامتحانات وجابر مسافر مع ربعه كالعادة واخوك مشعل كل شوي طالع
احمد : جابر بيرد يمه ومشعل بيقعد عششان يدرس للامتحانات وبناتج خليهم واذا قربت الامتحانات ماكو طلعه وماكو فونات
يالله تامرين على شي يا الغالية بروح اريح
ام احمد : سلامتك ياولدي
ريم : واحنا لنا الله
احمد قرص خدودها : شتبين
ريم : سلامتك نوم العوافي
احمد : الله يعافيج
وراح داره ونام $.$
..............................................................................

ام شهد : شهد
شهد : هلا يمه
ام شهد : درستي ؟
شهد : يعني ما باجيلي شيء واخلص
ام شهد : الله يوفقج
شهد : مشكوره يا الغاليه
..........................................
هاجر :دزت مسج حق امها مكتوب فيه ( امي حبيبتي احنا الحين ياين بالطريج لووووول ماكو شغل قلت ادزلج رسالة احبج يا احلى ام بهالدنيا ودزتلها بوسة :p )
الهنوف : امبييه شفيه هالسسايق خبل ليش يمشي جذي
هاجر : راجو
لف راجو عشان يسمعها ويشوفها شتبي والا ...................
دعموا x_x
وتاخر الوقت والعائلة كلها تسال عنهم بس ما اعتقدوا ان ممكن يكون حادث بس ام احمد حست لان هاجر بالطريج كانت دازتلها ان اهما بالطريج يعني اكيد حادث
ام احمد : يمممممممممممه بناتي وينننهم
ريم : لا تحاتين الحين بيردون
احمد : يمه انا بطلع بدور عليهم وان شاء الله بنلقاهم انتي لا تحاتين ريم خلج عندها
ريم : ان شاء الله وطلع احمد
ام احمد : لا يكون حاااااااادث لا لا يمكن السايق خطف بناتي يمكن احد تعرض لهم
ريم : يممه شفيج تفاءلوا بالخير تجدوه
ام احمد : دقي على ابوج دقي عليه
ريم : لا يمممه ابوي ما يقدر يتحمل خل نعرف بالاول اهم وينهم بعدين نبلغه
وانتهى البارت واتمنى لكم قراءة ممتعة $.$
 
إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
kuwait city
ما بـعــد حــبـك حــب ثـانـي آلحياه أرزاق و فيگ آللـہ رزقني♥!:eh_s(22):
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
باااااااااااااااااارت عجيييييييييييييب
حرااااااااااام هجور و هنوفة يصير فيهم جي
تسلمين فديتج اي ياريت تكملينها و بالعكس الرواية حلوة حدددها فلا توقف
 
إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
kuwait city
باااااااااااااااااارت عجيييييييييييييب
حرااااااااااام هجور و هنوفة يصير فيهم جي
تسلمين فديتج اي ياريت تكملينها و بالعكس الرواية حلوة حدددها فلا توقف
حياااااااااااتي مشكورة والحين بحط بارت :eh_s(22):
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
بانتظارج ي الغلا
 
إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
kuwait city
البارت الخامس
رن التلفون ام احمد
......: الو السلام عليكم
ريم : وعليكم السسلام
....: هذا بيت ابو احمد ......
ريم : اي نععم
......: هذا التلفون كان مع البنت لمن صار الحادث
ريم : حااااااااااااااااااادث
...: اي اختي حادث واهم الحين بالمستشفى
ريم : ا..ااي مس ..ستشفى
...: مستشفى ....
ريم : مع السلامة
وصكرت وكانت حيل خايفه ماتدري شتقول حق امها وابوها ولااااااا اخوانها
ريم بينها وبين نفسها اااه ياربي ليشش جذي اقول لامي او لا اخاف يصير فيها شي لا انا لازم اقول حق احمد بالاول
احمد : الو
ريم : احمممد
احمد خاف من صوتها : ريم شفيج ؟ امي فيها شي ؟ البنات ردوا ولا لا !!!
ريم : خوواااتك بالمستشفى
احمد : شنوووووووو انتي من صجج
ريم : اي والله احمد عفيه تعال خنقول لامي اخاف اقولها انا بروحي ويصير فيها شي
احمد : اوك يالاا انا مسافة الطريج واكون عندكم ( لا حول ولا قوة الا بالله )
ريم كانت بتلف بس انصدمت
ريم : يممه
ام احمد ( صوتها تعبان حيل ) : انا سمعت كل شي وقلبي كان حاسسني ( قعدت تبجي بشكل هستيري ) ودوني عند بناتي الحين
ريم : يممه بس خلاص الحين بنروح بس انت هدي يمكن يكون الحادث بسيط
ام احمد سكتت بس قلبها ما سكت لان هذول بناتها وتحس انها مخنوقه حيل وتبي الوقت يرد لي ورا جان امنعتهم ما يروحون بس قدر الله وما شاء فعل ):

احمد: السلام
ريم : يالاا نروح
احمد : يمه يمه شفيج
ام احمد : يالاا خنروح لهم وسبقتهم وركبت السيارة
احمد : انتي مو قلتي انج بتقولين لها بوجودي شلي تغير !!
ريم : احمد والله مو وقتك خنروح وبعدين اقولك
احمد : استغفرالله يالااا يالاا ( احمد يمثل القوة ولا اصلا اهو من داخل حيل ضعيف عشان ابوه مو موجود ومو عارف شلون يبلغه اذا رد وما لقاهم بالبيت )
.....................................................
شهد : ياربي هذي ليشش ماترد ( دقت مرة ثانية )
...: الو
شهد : منو مو هذا فون هاجر
....: والله مادري شسمها بس احتمال تكون هاجر
شهد : انت منو
....: انا اسمي علي وانا دكتور ولما يابوا بنتين كان مع وحده منهم هذا الفون وانا قريت اخر مسج والظاهر كانت والدتها وببلغت بلي حصل
شهد : انصدمت بلي سمعته بس حاولت انها تمسك نفسها باي مستشفى اهما الحين ؟
الدكتور علي : مستشفى .....
شهد : مع السلامة وقعدت تبجي جان تدخل عليها امها
ام شهد : اسمله عليج شفيج شصاير ؟
شهد : اهى اهى اهى هاجر يمه هاجر سوت حادث يمه عفيه خنروح هذي رفجتي من عمر تعرفين يعني شنو من عمر اهى اهى اهى اهى وظلت تبجي بصوت عالي قطع قلب امها
ام شهد : يالاا قومي خنروح لهم بسرعه وبدلي لا حول ولا قوة الا بالله
شهد لبست اي شي جدامها
.........................................................
احمد : بلغ مشعل الي انصدم
مشعل : اوك باي مسافة الطريج مع السلامة
حصة : ميشو شفيك
مشعل : خواتي مسوين حادث باي ( ما عطاها فرصة ترد عليه )
حصة : اوك طمني عليك وعليهم ( حصة كانت صج طيبة بس من كثر ما يمدحونها الناس انغرت وصارت تحب تغري الي جدامها بشكلها وتلعب على الشباب بس اهي تحب مشعل وتحاول انه يخليها تتغير بس الغرور لا بد منه )
......................................... بنات سامحوني هذا بارت على السريع اتمنى لكم قراءة ممتعة
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
واااااااااااااااااو البارت يهبل
حرام هجور كسرت خاطري و شهد تكسر الخاطر
متاابعتج ياعسل
 
إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
kuwait city
مشكورين على الدعم وراح انزل 3 بارتات يوم السبت اوعدكم لان الحين وقت امتحانات يعني قاعده احاول قد ما اقدر نطروني :p ماراح اطول يوم السبت باذن الله
مع السسلامة