البارت الخامس عشر
نزلت واهيا كلها احزان توقعت ان هالشيء بيريحها منه بس ندمت وعرفت انها غلطانه لان من بعد فراقه ماكو راحة وخصوصاّ ان شهد طلعت خاينه يعني الحين تروح لمنو تشكي لمنو ؟؟
بعد ما ظل صبر فيني ): ولا ظلت في عيني دموع
بعد ما انتوا تركتوني وجفيتوني بدون رجوع
مادام انكم حرمتوني وصرت بكل شيء ممنوع
حرام سنين بعتوها يا احبابي حرام سنين ،،،،،
مشتاقين مشتاقين مشتاقين رجعوا الحين يالله الحين ولهانين ،،،،،،،،،،،،،،، عشاني ذكروا العشره
وذكروني ولاتنسون ولاتخلون من حبكم يا خلاني ولا تخلون لاني واثق العشره عليكم مستحيل تهون ومتاكد بنتلاقى سواء الحين او بعدين ،،،
مشتاقين مشتاقين مشتاقين رجعوا الحين يالله الحين ولهانين ،،،،، انا شذنبي احاتيكم وانا المجروح من الاشواق ولاتقولون غاليكم يموت من السهر مشتاق
كفاني بعدكم كافي الم كافي هجر وفراق ابطلبكم باسم الحب وراجيكم تجون الحين ،،،،،
مشتاقين مشتاقين مشتاقين رجعوا الحين يالله الحين ولهانين ،،،،، ( اغنية ابراهيم دشتي – مشتاقين )
دخلت هاجر غرفتها وفكره تيبها وفكره توديها وبالنهاية استسلمت للنوم لعلها تلاقيه بالحلم J
شهد دقت على مشعل ؟؟
شهد : مشعل بشر شصار سمعت منك ؟؟
مشعل بصوت كله تعب : لا ما سمعت مني ولاشيء خلاص اهيا ماتبيني ):
شهد : لا مشعل هاجر تبيك صدقني بس الظاهر اهيا سمعتنا وترى الحجي يدل ان بينا شيء ؟
مشعل عصب : الله يلعنج كله منج انتي انا اصلا شكو فيج وبحياتج مو انتي الغلطانه انا الغلطان لاني اكلمج الله لا يوفقج عساج تحسين بلي احس فيه الحين ( بس افعل خيراّ شراّ تلقى )
شهد : شهالحجي استغفر ترى اهيا مو بس معاديتك انت معاديتني انا بعد يعني اهيا ماتبي تحاجيني انا بعد يعني احنا الحين لازم نفكر بحل مو نقعد نعاتب بعض ونلعن بعض مشعل بليز افهمني انا لقيت فكرة
مشعل تفهم الوضع : فكرتج بتييب هاجر لي ):
شهد : اي بتييبها لك
مشعل استانس : الي اهيا ؟
شهد قالت له عن الفكرة J
مشعل : يالاا ادعي انها تنجح وتردلي هاجر ادعي يا شهد
شهد : ان شاء الله يارب تنجح الله يسمع منك J
مشعل : تصبحين على خير
شهد : وانتا من اهله J
وناموا واهما متفائلين ومتاملين ان هاجر بتعرف الصج لان هذا الي لازم يصير J
لمن صار الصبح ،،،،،،
هاجر : صباح الخير
ريم وشهد ومشعل : صباح النور
ريم : مو عادتج تقعدين متاخر ؟
هاجر : هههههه كيفي امس سهرانه
شهد استغربت ان هاجر تضحك :O
هاجر : شهد شلونج ؟ شدعوه مالج حس ؟
شهد : احم الحمدلله زينه ؟
هاجر : ولا عشان بعض الناس موجودين ؟
شهد لونها انخطف ماتدري شترد ؟
ريم : شقصدج ؟
هاجر : مو شغلج ؟ قطع لازم تحشرين نفسج بكل شيء خو خل يمر شيء وانتي ماتدرين عنه ؟ الا وين اخي العزيز ؟
ريم : مادري هقوتي سافر ؟
هاجر : الله يحفظه
تكمل هاجر بصراخ : يــــــــــــــوعـــــــانــــه ييبولي اكل
مشعل : انا طالع مع السلامة
ريم وشهد وهاجر : الله معاك
شهد : ديربالك على نفسك
مشعل يبتسم : ان شاء الله وانتي بعد ؟
هاجر : ريم قومي مالنا مكان بينهم وابتدء جو العشاق وانا مالقيت لي عاشق ؟
مشعل : العقل العقل
هاجر : ان شاء الله يا اخي العزيز J
ريم : شسالفة ؟
مشعل : ماعليج منها هذي هبله وياهل خليها عنج يالاا مع السلامة
وطلع مشعل وهاجر لحقته
مشعل : نعم نعم خير شعندج ؟
هاجر : افا وانا الي حليت لك مشكلتك والحين نعم نعامة ترفسك ان شاء الله صج مو كفو يالاا انا بروح اقول لشهد
مشعل يمسك ايدها : صج والله حليتي سالفة حصة
هاجر : افا عليك اعجبك بس انت دايم داقرني ومحبطني يا اخي عطني فرصة واثبتلك جدارتي
مشعل : كفوووو طلعتي منتي هينه على اخوج يالاا قوليلي شلون حليتيها
هاجر : انا امس بالليل دقيت عليها
هاجر : قوة J
حصة : هلا الله يقويج منو ؟
هاجر تستعبط : امبيه ماعرفتيني ؟
حصة : اي ما عرفتج ؟ ذكريني منو انتي يمكن انا ناسية ؟ خو مافيها شيء لو ذكرتيني ؟
هاجر : اي مافيها شيء ؟ انا الله يطول عمرج خطيبة مشعل واهو قالي عنج وعنه وصراحة انا تفهمت الوضع وانا ماراح استسلم لج واتنازل عنه لا يا حبيبتي اذا مابعدتي عنه ترى بنكبر السالفة واحتمال توصل لاهلج ؟
حصة : وي عشتو اساسا انا مابيه عووووووووووع بلعنته يبا مو فارقه معاي الي مايبيني انا مابيه والله يوفقج وياه ( مو من قلبها قاعده تكابر والشيء الي تجوفه جدامها انها تدمر حياته مثل ما دمر حياتها )
هاجر : وبجذي انتهيت من حصة شرايك فيني ؟
مشعل : ههه كفو يالااا الحين امري شتبين ؟
هاجر : ابي كاميرة كانون J
مشعل : افا عليج اليوم تكون عندج J
هاجر : حياتي اخوي J
تكمل هاجر : بس مع ذالك لازم نراقب هالبنت حاسه انها بتنتقم منك ؟
مشعل : انتي شدراج ؟
هاجر : مو انت تقول انها تحبك اكيد انها بتنتقم منك ويمكن اهيا بس تكابر انت شعرفك بسوالف البنات الحين بتتفرقلك الله يعين بس
مشعل : اهيا ماتعرفج شرايج تتقربين منها ؟
هاجر : وهذا الي بيصر انا عشانك انت وشهود اسوي المستحيل الله يوفقكم يارب ويتمم هالزواج على خير J مبروك مقدما ؛*$
مشعل : الله يخليج لي يا احلى اخت بهالدنيا والله يبارك فيج يارب وعقبالج ان شاء الله :p
هاجر انقلبت موازينها : ان شاء الله
وانتهى البارت J لان ماقدرت اكتب وااايد فسامحوني بنات ووعد اعوضكم باكثر من بارت J بس ابي ردود حلوة ماكو اي دعم كلش ليش ):