طلبتك لا تخليني

إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
kuwait city
البارت الخامس عشر
بعد ما نزلت هاجر من سيارة مشعل ،،،،
نزلت واهيا كلها احزان توقعت ان هالشيء بيريحها منه بس ندمت وعرفت انها غلطانه لان من بعد فراقه ماكو راحة وخصوصاّ ان شهد طلعت خاينه يعني الحين تروح لمنو تشكي لمنو ؟؟
بعد ما ظل صبر فيني ): ولا ظلت في عيني دموع
بعد ما انتوا تركتوني وجفيتوني بدون رجوع
مادام انكم حرمتوني وصرت بكل شيء ممنوع
حرام سنين بعتوها يا احبابي حرام سنين ،،،،،
مشتاقين مشتاقين مشتاقين رجعوا الحين يالله الحين ولهانين ،،،،،،،،،،،،،،، عشاني ذكروا العشره
وذكروني ولاتنسون ولاتخلون من حبكم يا خلاني ولا تخلون لاني واثق العشره عليكم مستحيل تهون ومتاكد بنتلاقى سواء الحين او بعدين ،،،
مشتاقين مشتاقين مشتاقين رجعوا الحين يالله الحين ولهانين ،،،،، انا شذنبي احاتيكم وانا المجروح من الاشواق ولاتقولون غاليكم يموت من السهر مشتاق
كفاني بعدكم كافي الم كافي هجر وفراق ابطلبكم باسم الحب وراجيكم تجون الحين ،،،،،
مشتاقين مشتاقين مشتاقين رجعوا الحين يالله الحين ولهانين ،،،،، ( اغنية ابراهيم دشتي – مشتاقين )
دخلت هاجر غرفتها وفكره تيبها وفكره توديها وبالنهاية استسلمت للنوم لعلها تلاقيه بالحلم J
شهد دقت على مشعل ؟؟
شهد : مشعل بشر شصار سمعت منك ؟؟
مشعل بصوت كله تعب : لا ما سمعت مني ولاشيء خلاص اهيا ماتبيني ):
شهد : لا مشعل هاجر تبيك صدقني بس الظاهر اهيا سمعتنا وترى الحجي يدل ان بينا شيء ؟
مشعل عصب : الله يلعنج كله منج انتي انا اصلا شكو فيج وبحياتج مو انتي الغلطانه انا الغلطان لاني اكلمج الله لا يوفقج عساج تحسين بلي احس فيه الحين ( بس افعل خيراّ شراّ تلقى )
شهد : شهالحجي استغفر ترى اهيا مو بس معاديتك انت معاديتني انا بعد يعني اهيا ماتبي تحاجيني انا بعد يعني احنا الحين لازم نفكر بحل مو نقعد نعاتب بعض ونلعن بعض مشعل بليز افهمني انا لقيت فكرة
مشعل تفهم الوضع : فكرتج بتييب هاجر لي ):
شهد : اي بتييبها لك
مشعل استانس : الي اهيا ؟
شهد قالت له عن الفكرة J
مشعل : يالاا ادعي انها تنجح وتردلي هاجر ادعي يا شهد
شهد : ان شاء الله يارب تنجح الله يسمع منك J
مشعل : تصبحين على خير
شهد : وانتا من اهله J
وناموا واهما متفائلين ومتاملين ان هاجر بتعرف الصج لان هذا الي لازم يصير J
لمن صار الصبح ،،،،،،
هاجر : صباح الخير
ريم وشهد ومشعل : صباح النور
ريم : مو عادتج تقعدين متاخر ؟
هاجر : هههههه كيفي امس سهرانه
شهد استغربت ان هاجر تضحك :O
هاجر : شهد شلونج ؟ شدعوه مالج حس ؟
شهد : احم الحمدلله زينه ؟
هاجر : ولا عشان بعض الناس موجودين ؟
شهد لونها انخطف ماتدري شترد ؟
ريم : شقصدج ؟
هاجر : مو شغلج ؟ قطع لازم تحشرين نفسج بكل شيء خو خل يمر شيء وانتي ماتدرين عنه ؟ الا وين اخي العزيز ؟
ريم : مادري هقوتي سافر ؟
هاجر : الله يحفظه
تكمل هاجر بصراخ : يــــــــــــــوعـــــــانــــه ييبولي اكل
مشعل : انا طالع مع السلامة
ريم وشهد وهاجر : الله معاك
شهد : ديربالك على نفسك
مشعل يبتسم : ان شاء الله وانتي بعد ؟
هاجر : ريم قومي مالنا مكان بينهم وابتدء جو العشاق وانا مالقيت لي عاشق ؟
مشعل : العقل العقل :mad:
هاجر : ان شاء الله يا اخي العزيز J
ريم : شسالفة ؟
مشعل : ماعليج منها هذي هبله وياهل خليها عنج يالاا مع السلامة
وطلع مشعل وهاجر لحقته
مشعل : نعم نعم خير شعندج ؟
هاجر : افا وانا الي حليت لك مشكلتك والحين نعم نعامة ترفسك ان شاء الله صج مو كفو يالاا انا بروح اقول لشهد
مشعل يمسك ايدها : صج والله حليتي سالفة حصة
هاجر : افا عليك اعجبك بس انت دايم داقرني ومحبطني يا اخي عطني فرصة واثبتلك جدارتي
مشعل : كفوووو طلعتي منتي هينه على اخوج يالاا قوليلي شلون حليتيها
هاجر : انا امس بالليل دقيت عليها
هاجر : قوة J
حصة : هلا الله يقويج منو ؟
هاجر تستعبط : امبيه ماعرفتيني ؟
حصة : اي ما عرفتج ؟ ذكريني منو انتي يمكن انا ناسية ؟ خو مافيها شيء لو ذكرتيني ؟
هاجر : اي مافيها شيء ؟ انا الله يطول عمرج خطيبة مشعل واهو قالي عنج وعنه وصراحة انا تفهمت الوضع وانا ماراح استسلم لج واتنازل عنه لا يا حبيبتي اذا مابعدتي عنه ترى بنكبر السالفة واحتمال توصل لاهلج ؟
حصة : وي عشتو اساسا انا مابيه عووووووووووع بلعنته يبا مو فارقه معاي الي مايبيني انا مابيه والله يوفقج وياه ( مو من قلبها قاعده تكابر والشيء الي تجوفه جدامها انها تدمر حياته مثل ما دمر حياتها )
هاجر : وبجذي انتهيت من حصة شرايك فيني ؟
مشعل : ههه كفو يالااا الحين امري شتبين ؟
هاجر : ابي كاميرة كانون J
مشعل : افا عليج اليوم تكون عندج J
هاجر : حياتي اخوي J
تكمل هاجر : بس مع ذالك لازم نراقب هالبنت حاسه انها بتنتقم منك ؟
مشعل : انتي شدراج ؟
هاجر : مو انت تقول انها تحبك اكيد انها بتنتقم منك ويمكن اهيا بس تكابر انت شعرفك بسوالف البنات الحين بتتفرقلك الله يعين بس
مشعل : اهيا ماتعرفج شرايج تتقربين منها ؟
هاجر : وهذا الي بيصر انا عشانك انت وشهود اسوي المستحيل الله يوفقكم يارب ويتمم هالزواج على خير J مبروك مقدما ؛*$
مشعل : الله يخليج لي يا احلى اخت بهالدنيا والله يبارك فيج يارب وعقبالج ان شاء الله :p
هاجر انقلبت موازينها : ان شاء الله
وانتهى البارت J لان ماقدرت اكتب وااايد فسامحوني بنات ووعد اعوضكم باكثر من بارت J بس ابي ردود حلوة ماكو اي دعم كلش ليش ):
 
إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
kuwait city
البارت السادس عشر
هاجر يت بتدش والا تلاقي شهد جدامها ،،،
هاجر : شهد انتي شتسوين اهني ؟
شهد دموعها اربع اربع : يحبها ؟
هاجر : لا انتي فاهمه غلط امشي داخل افهمج ؟
هاجر اخذت شهد دارها ،،،
هاجر : انتي فهمتي غلط اهو مايبيها اهيا الي مجلبه فيه واهو قالي اساعده لانه اهو مايبي يخسرج فخله الامر علي وتاكدي اني انا ماراح اسمحله يتزوجج واهو قلبه مع غيرج فاهمه ؟
شهد ضمتها : الله يخليج لي يارب
تكمل شهد : في موضوع لازم اقولج عنه ؟
هاجر : اذا سالفة البحر انا نسيتها ولا فكرت فيها انا مو ناكره للعشره وبعدين انا الي مضايقني ان امي وابوي لحد الان ما دقوا عشان يطمنونا ؟
شهد : انا اعرفج عدل يا هاجر تغبين بقلبج ولا تقولين لاحد ما ينفع انتي لازم تسمعين السالفة سواء يهمج او لا لان انتي ظلمتي مشعل وظلمتيني وظلمتي نفسج بعد ؟
هاجر استسلمت : اوكي شنو السالفة ؟
شهد : الحجي الي سمعتيه مو مشعل الي قايله لي الحجي كان مكتوب ومشعل قراه لي بس
هاجر : انزين ممكن اعرف منو الي قايلج احبج والي يعافيج حسي وليش مشعل بيساعدج مشعل شكو ؟
شهد : هههه كنت ادري انج فضوليه حيل ؟
هذا الله يسلمج رفيج مشعل الي قايلي هالحجي واهو مسحور مسوين له سحر عاد مره شافني ولما درى ان مشعل يعرفني صمم على مشعل انه يكلمني وانا لمن قالي مشعل تفهمت وقلت مسحور مفروض نواسيه لين يتعافى واذا تعافى ماراح يتذكر حتى انا منو لان اهو مو حاس بعمره وانا تعرفيني حساسه ونيتي والله صافيه فبجيت وضميت مشعل وهذا الي صار
هاجر : انا اصلا مسامحتج حتى لو ما قلتيلي اسبابج ؟ قتلج انا مو ناكره للعشره J
شهد : بس الغريب انج اليوم تضحكين شفيج ؟
هاجر : مبسوطة ههههه J
شهد : من ؟؟؟
هاجر : جذي بس
شوي والا تبجي هاجر : شهد انا اكابر واضحك وانا ادري ومتاكده بدون مشعل ما اقدر اكمل ما اقدر ):
شهد تضمها وتواسيها : حياتي كنت حاسه الحين ادق عليه
جان تدق شهد على مشعل ؛*$
مشعل : شلون هاجر ؟؟
شهد : بسم الله سلم بالاول ابشرك اهيا مسامحتنا بدون ما نشرحلها يعني الفكره سولها ديليت والحين اهيا تبجي ):
مشعل : حياتي عطيني ياها بسرعه
شهد : هاج بيكلمج
هاجر : الوووووو ):
مشعل : حياتي مسحي دموعج يالاا
شوي والا يبجي مشعل وياها
مشعل : اليوم بشوفج ممكن ؟
هاجر : من عيوني J
مشعل : فديت عيونج وكلج يا قلبي انتي J خلاص عاد بسج لاتعورين قلبي ):
هاجر : خلاص سكتنا J يالاا مع السلامة
مشعل : وين ؟.
هاجر : بقعد ويا شهد مشتاقتلها :p
مشعل : صج والله تشتاقين لناس وناس لا ؟ الله كريم المهم اليوم بشوفج زين
هاجر : اي اوامر ثانيه ؟
مشعل : لا بس
هاجر : اوك باي
مشعل : موكيفج قولي احبك يالاا
هاجر صار وجهها جذي ×_×"!
مشعل : يالاا عاد ترى والله ازعل ؟
هاجر : احبك $.$
مشعل : وانا اموووووووووووووووووووووت فيج والله J
هاجر : باي
وصكرت الفون بسرعه
وايدها على قلبها J

وانتهى البارت وتحياتي للكل وسامحوني على القصور
قراءة ممتعة للجميع J
 
إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
kuwait city
البارت السابع عشر
هاجر : شهد اليوم لازم ندبر طلعه بس انا وياج عشان بجوف ميشووو
شهد : امممم انتي ام الخطط ماتعرفين تدبرين طلعه تبيني انا ادبرلج طلعه ؟ عندي فكره احسن ؟
هاجر تفكر : شينو الفكرة يا انسة شهد لوول
شهد : الفكرة انج تروحين بروحج شرايج ؟
هاجر : لا والله وليش ان شاء الله تبين اروح بروحي ؟
شهد : احـــســن صدقيني ؟
هاجر : افكر J

اول ما صار المغرب
هاجر كانت بدارها تصلي وريم بدارها تصلي وتقعد تدرس او على التويتر
وشهد كانت عند مشعل اخو هاجر بداره اهيا تدري روحتها لداره غلط بس شتسوي بتكلمه بدون لا احد يسمع واهو اساسا كان توه ياي وعلى طول دش داره واهيا واثقه فيه وباخلاقه J
مشعل مستغرب : شهد ؟ شيايبج داري ؟؟
شهد : انا كنت يايه عشان اتحجى وياك بدون لا احد يسمعنا وانت كنت بدارك
مشعل : زين هذا يدل على ثقتج فيني ؟ خير شفيج ؟
شهد : الي يابني ليعند دارك اهيا سالفة حصة ؟
مشعل مصدوم : لحظة شهد ترى حصة مجرد ماضي وانا هالماضي ناسيه انا بعيش وياج نبي نكون احنا الحاضر واهيا كانت تدق علي واذتني فقلت مابي اغير رقمي عشان محد يشك بالموضوع خصوصا اهلي فقلت اقول لهاجر اهيا تعرف لسوالف البنات وصدقيني كنت اقدر اقولج انتي بس استحيت منج خصوصا انج مو ماخذه علي للحين فقلت اقول لهاجر واهيا نبهتني اذا زعلتج او ارد اكلم حصة بتقولج السالفة وانا كنت مفكر اول ما نتزوج ابطلج قلبي واقولج كل تفاصيل حياتي
شهد ارتاحت : انا اسفه لاني تسمعت عليكم بس والله ماكان قصدي لان كان في خلاف بيني انا وهاجر فقلت اكلمها وفجاءة سمعتك وياها وتقول حصة فشكيت ولاتحاتي هاجر اشرحتلي الموضوع وقالت لي انك شاريني وانك ماتبي حصة بس اهيا الي مجلبه فيك بس مع ذالك حبيت اسمع اتاكد منك يمكن للحين محتفظ لها بمشاعر بقلبك ؟
وقعدوا يتكلمون ،،،،،،،،،،
هاجر اول ما خلصت صلاة قعدت تدور شهد
نزلت تحت ما لقتها صعدت دار ريم
هاجر : ريم شفتي شهد؟
ريم : لا ليش اهيا ما كانت معاج ؟
هاجر : مبلى بس مادري وين اختفت انا كنت اصلي
ريم : ترى احنا قاعدين ببيت يعني وين بتروح مثلا يبا دوري وبتحصلينها ؟
هاجر : اي صح ريم ترى بطلع ؟ تبين تروحين وياي ( هاجر بقلبها قولي لا قولي لا )
ريم : لا مالي خلق اطلع
هاجر تصارخ : حيــــــــــــــاتــــــــي اخــــتــي
جان تضمها
ريم : شدعوه ليش الصياح وليش مستانسه لاني ماني رايحه وياج ؟
هاجر : بصراحة بجوف ميشوو وماكنت ابيج تروحين وانتي تدرين اني احب اطلع معاج بس حبيت اسولف معاه على انفراد واخاف اطول عليج وتدقين علي و
ريم قاطعتها : بس والي يعافيج مالي خلق تبين تروحين روحي الله معاج
هاجر : عيل باي
ريم : لحظة انا اعرفج بعد ماتجوفينه تمرين ماك عيل يبيلي انا وشهد معاج
هاجر : لا والله ومن قالج بمر والله انا مو مشتهيه اكل بس بيبلكم من عيوني J
ريم : معاج فلوس ؟
هاجر : اي لاتحاتين معاي ؟
ريم : الله معاج وديربالج على نفسج
هاجر : ان شاء الله

بس كتبت وااااااااااايد اعتقد :p الحين ابي ردود ):
 

Ms.MrMr

New member
إنضم
3 سبتمبر 2011
المشاركات
384
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
الرواااااااااااية روووعه <3 <3

الحمدالله ما افترقو شهد و هاجر .. االله يشفيها هنوووفة

لا اطوليييييين اب اب اب اب
 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
بااااك ادعولي اني انجح واييب نسبة زينه

الحمدالله ما افترقوا تعالي صج السالفه رفيج مشعل حبيب هاجر ان مسحوور ولا فكره علشان هاجر و مشعل يردون حق بعض؟؟؟

والله يوفق الجميع
 
إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
kuwait city
اي حبيبتي صح ان رفيجه مسحور بنات اعذروني طولت عليكم بس كأني رديت عشان اكملها بأقرب وقت ❤❤☺