طلبتك لا تخليني

إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
kuwait city
واااااااااااااااااو اخيرا هجور صحت فديتها
كملي ناطرينج حوبي
فديتها الي متابعتني من البداية :p
ثانكيووو حبوبتي :eh_s(7):
 
إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
kuwait city
البارت الحادي عشر
اليوم الي بعده ؛p دخل الكل عند هاجر الي صحت من الغيبوبه ؛)
شهد : الحمدلله على سلامتج
هاجر : الله يسلمج يارب
مشعل اخو هاجر : جذي تخوفينا عليج يا الخايسه
هاجر : اشوف غلاتي عندكم ؛p
شهد : انتي غلاج من نوع ثاني ولا تخوفينا عليج مره ثانيه
هاجر : يعني انا لو بيدي ما نمت هالمدة هذي وبصراحة انا فيني نشاط يعني لو اطلع اليوم من المستشفى بيكون احسن ؛p
ام احمد وابو احمد ساكتين ماكانوا يدرون شلون كانوا ماسكين انفسهم بس يحمدون ربهم ان هاجر صحت والهنوف ببتعالج برا
هاجر : يما
ام احمد تمت ساكته شوي والكل يطالعها وحست على عمرها : هلا
هاجر : يما شفيج لا تخرعيني !!!!!!
ام احمد : مافيني شي
هاجر : اكيد
ام احمد : اكيد
احمد : يما مثل ما قتلج بتيي مرتي قصدي خطيبتي بعد شوي ؛p
شهد : ادري مالي دخل بهالموضوع بس صراحة انت صجيتنا مرتي ومرتي يا اخي تزوجها بالاول بعدين قول مرتي والشيء الثاني انت من متى وانت تقول بتيي ها وينها وبعدين ماله داعي تستاذن خلها تيي عساس بنطردها الحين هههههه
احمد : ملقني اكثر مالج شغل كيفي مرتي ها شحارج :mad:@@
مشعل ( كانت عيونه على شهد مايدري اذا هالبنت بتكون من نصيبه او لا بعدين البنت صغيره بس بالنسبة له مو ذاك الصغر بعدين اهو لازم ينسى حصة لان حبه لها اهي ما كنت مقدرته بس من الناحية الثانية شهد موجوده وقريبه من اخته واكيد ماراح تحسسه بالاهمال او بالحزن فقرر ان يكلم امه عنها )
هاجر : واشتغل الاف ام ؛p اقول شهد شرايج تمشيني بروح اشوف هنوفه ؛)
شهد : Let,s go
ام احمد وابو احمد واحمد ومشعل تموا بالغرفة قاعدين يتكلمون عن حالة الهنوف
شهد وريم الي كانوا مع هاجر عشان يساعدونها وحطوها على Wheelchair
ومشعل طالعها من بعيد لي بعيد وغمزت له شهد وابتسم لها وهاجر ما لاحظت وجوده ومشعل فهم شهد السالفة وشنو كانت ردة فعل هاجر وحبت تساعده لان حست انه خوش واحد وطبعا شهد قالت لريم الي كانت ردة فعله : هههههههههه والله وكبرتي يا هاجر وصرتي تنحبين
شهد : ليش الحب حلال عليج وحرام علينا يا حبيبة الدكتور علي وتنحاش ؛p
شهد وريم يضحكون ومشعل يبتسم بعيد وهاجر مو فاهمه شي ولا انتبهت لمشعل
وريم وشهد ودووها لصوب مشعل وخلوها واهي تطالعهم بنظرات ترجي ( تكفون لا تخلوني ) وتموا يضحكون
شهد : ها عشر دقايق مو اكثر ؛p
مشعل وافق وراحوا
مشعل تم يطالع عيونها : هاجر شلونج ؟
هاجر صدت عنه : زينه ولفت عليه وتعالقت عيونهم ببعض وحست انها بتختنق ووده تنحاش ؛p
مشعل : وانا ماتبين تعرفين حالتي بعد الي صار لج ؟
هاجر : شدعوا عاد يهمني وكانت نظرتها تقول ( مشعل مابي احبك وبعدها نفترق روح والي يعافيك )
مشعل : أنا فاهمج وادري انتي خايفه بس عطيني فرصة وعطي نفسج فرصة وصدقيني ماراح تندمين وهذا وعد محبين :))
هاجر : اوك خلاص
مشعل : شنو يعني خلاص يعني موافقه
هاجر نزلت راسها وحست ودها الارض تنشق وتبلعها وكان يتردد كلامه براسها ( عطيني فرصة وعطي نفسج فرصة وصدقيني ماراح تندمين) وتحس انها بتموت من الخوف
مشعل : خلاص انا اخليج على راحتج ورقمي عندج واتمنى تدقين وصدقيني انا ماراح اتخلى عنج وطول ما انتوا بالمستشفى بتحصليني من لمن تقعدين لحد ما تنامين عشان اشتغل اهني بعد شتبين ؛p
هاجر : خلصت العشر دقايق :p
مشعل : ما يمديج مليتي مني بس انا ما شبعت منج
شهد : اعتقد خلصت يا روميو وجوليت العشر دقايق
ريم : نبي اختي يالااا باي
مشعل : هههه ما تنلامون لو هي زوجتي ما اطلع من البيت ؛p
هاجر وييها حمر ونزلت راسها وكلهم يضحكون على شكلها ومشعل يطالعها بنظرات حب
ولمن راحوا ومشعل رد البيت عشان ياخذ شور ويرد لان اهو وعدها
هاجر : مالت عليكم شكو تخلوني وتروحون ها ؟
ريم : الحبيب العاشق الولهان بقى يموت لو ما جافج ؛p
شهد : اقول انتي اخر وحده تتكلم ولا نسينا الدكتور علي هههههههههه
ريم استحت ونزلت راسها
هاجر : اي دكتور لا يكون الي ماسك حالتي :eek:
شهد : عليج نور
هاجر : ههههههههههه جوفوا شكلها كما تدين تدان يا فلان
جان يمر صوبهم الدتور علي الي استغرب من شكل ريم الي منزله راسها وويهها احمر خاف انها تحب المهم انه كان مستغرب ؛p
الدكتور علي : السلام ؟ ها شلونج هاجر ! وكانت عيونه على ريم الي لحد الان منزله راسها
هاجر: تطالع ريم وتطالعه وكذالك شهد الي شوي بينفجرون من الضحك : زينه يا دكتور ومشكور على اهتمامك
الدكتور علي : واجبنا ؟ شلونج ريم ؟
ريم تمت ساكته بس شهد ردت
شهد : شدعوا تسال عن ريم وهاجر وانا لا خلاص انا بدوخ وبطيح عشان انت تسال عني واالشي الثاني ريم تسلم عليك وتقولك ان اهي زينه بس صوتها رايح شوي سوووو اعذرها
الدكتور علي : معذوره يالااا مع السلامة طولت عليكم
هاجر : لا عادي ومشكور على اهتمامك المفاجى معني صرت زينه
وبعد ماراح هاجر وشهد ماتوا ضحك على شكل ريم ههههههههههههههههههههه
ريم : بس خلاص اقول شهد ليش قلتي ان صوتي رايح؟
شهد : عشان مبين انج تحبينه وصراحة ما كنت ابيه يضيع من ايدج فققلت الحق الريال قبل ما ينحاش ؛p
هاجر : وانا اوافق شهد يالااا ترى ابي اجوف هنوفه مشتاقتلها وبنفس الوقت ابي اتطمن عليها
واهم قاعدين يمشون وساكتين ريم : شهد مشكوره
شهد : العفو انتي مثل اختي واكثر
ريم : الله لا يحرمني منج يارب
شهد : امين ولا يحرمني منج
ريم : امين وظموا بعض
هاجر : هوووووب نحنوا هنا يعني انا لي الله :p
شهد : انتي روحي وجان تبوسها على خدها
وانتهى البارت واتمنى نال اعجابكم ؛p



 
إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
kuwait city
لووووووووووول سوري بنات في بدليات بالرواية اعذروني قاعده اكتب بسرعة
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
حبوبتي نزلت بارت وصراحة انا قريت روايتج وحدها عجيبه وفديت اهل فلسطين والله :p



هلأ بقرا البارت

تشلمين يارب هادا من زوؤؤئك الحلؤؤؤرر
فداكي الكوون يارب
نورينا بالروايه بتعليق حلؤ :d
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
واااااااااااااااااااو مشيعل ينن و هجور فديتها
ريوم فديت المستحي انا
شهد صج طلعت رفيجة سنعه
نبييييييييييييي احلى بااااااااااارت من احلى مطيرية بالكون بس مو احلى مني < برا برا برا
 
إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
kuwait city
واااااااااااااااااااو مشيعل ينن و هجور فديتها
ريوم فديت المستحي انا
شهد صج طلعت رفيجة سنعه
نبييييييييييييي احلى بااااااااااارت من احلى مطيرية بالكون بس مو احلى مني < برا برا برا
حياتي والله انتي الحلا كله وربي ان شاء الله بس البارت يا يكون اليوم يا باجر :p
 

zhoorQ8

New member
إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
361
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واو حلو البارت بعد نبي
 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
وااااااو البااااااااارت روعه
وحصه ويييييييييييع
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
حياتي وين البارتات وايد طولتي
وحشتنا الرواية وااااااااااااااااااااااااااااااايد
 
إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
kuwait city
حياتي وين البارتات وايد طولتي
وحشتنا الرواية وااااااااااااااااااااااااااااااايد
اسفه ياقلبي على التاخير والحين بنزل بارت من عيوني التنتين :p
 
إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
kuwait city
البارت الثاني عشر
عند الهــــنوف
هاجر قعدت تبجي على شكل اختها : الحمدلله على سلامتج
الهنوف : الله يسلمج يارب هههههه والحمدلله على سلامتج انتي بعد
هاجر : الله يسلمج
ريم : من صجكم بتقلبونها فلم هندي الحمدلله على كل حال بس ونبي الابتسامة تردلكم مثل اول هههههه يوووووو عاد الحين ترد اللوية بالبيت
شهد : وي ماتبينهم خل يوون عندي والله بستانس عليهم
هاجر تتطنز : اصلا حاصلج عندج انا الكل يتمناني بس انتي شعرفج
الهنوف : اي بعد انا اساسا معجبيني بقو يموتون
هاجر وريم وشهد قعدوا يضحكون
هاجر : توقعون يطلعوني اليوم ؟
شهد : على حسب اذا تحسنتي فماله داعي تظلين بالمستشفى
الهنوف : لا هجور عفيه خلج عشان انا وياج نرد ويا بعض
تموا ساكتين لان هنوف ما تقدر تمشي الا بعلاج برا الديرة واول ما تتحسن بيفرونها على طول برا
تكمل هنوف : شفيكم
هاجر : هنوف انت اختي وياليت الي فيج الحين فيني صدقيني مو قادره اتحمل واشوفج بهالحالة انتي اختي واكيد الاخت ماتحب تشوف اختها قاعده تتالم بس انا بقولج شيء وخلي املج بالله كبير لان الله ما ياخذ منا شي الا يعطينا شيء احسن
الهنوف : والنعمه بالله بس قوليلي شنو خاشين عني قولوا ترى مصيري بعرف ومو حلوه اعرف من احد غير اهلي عدل >_<"
شهد : اي عدل انا بكمل عن هاجر انتوا صح صار الحادث وهاجر دشت بغيبوبة والحمدلله بفضل الله ثم الاطباء صارت احسن وانتي تعبتي بالحادث بس كل وحده منكم حالتها تختلف عن الثانية !
الهنوف خلص صبرها : اي وبعــــــــــــــــــــــــــــــــــديـــــــن
ريم : انتي للاسف ما تقدرين تمشين بس مو معناته ماكو علاج بالعكس انتي علاجج متوفر بس برا فابوي بيوديج برا عشان تتعالجين وعلاجج الحمدلله متوفر برا وكلنا متفائلين انج بتمشين صدقيني
هنوف كانت بصدمة بس ما حبت احد يتشفق عليها : عادي اساسا مو مهم بس انا بصير احسن لان مثل ما تقولين علاجي برا متوفر انا بسافر وبصير احسن وانا مو اول وحده يصير فيها جذي بس الحمدلله على كل حال يارب
هاجر قعدت تبجي بشكل يقطع القلب وضمت اختها : ابيج تعرفين ان انتي ماكسرتي خاطر احد بالعكس احنا متضايقين عشانج لان انتي اغلى انسانه بهالوجود وصدقيني محد مثلج انتي اختي الدلوعه هههههه الي ميننه البيت وقعدوا يبجون
ريم : بس خلاص هاجر لا تعورين قلبها مفروض محد يضعف بمثل هالموقف لازم نصير اقوياء عشان يكون في ارادة عند الهنوف عشان تتعالج
المهم ان مر اليوم بتعب والهنوف تمت ساكته والكل عاذرها وهاجر ردت البيت لان الحمدلله صارت احسن اهي بس كانت داشه بغيبوبة كان بوييهها شوية جروح وقالت لشهد عشان تنام عندها وشهد وافقت والهنوف بيعالجونها برا باقرب وقت والحمدلله يعني حالتهم المادية تساعد
عـــــنـــــــــــــــد شــــــــهـــد و هـــــــــــــــاجـــــــــــــــــــــر ؛*$
شهد : هاجر ادري ضايق خلقج عشان اختج ):
هاجر : انا عندي ثقة فيها ان بتصير احسن وبترد مثل اول واحسن
مشعل اخذ رقم شهد عشان تقوله عن هاجر وكان عند علم بالهنوف وقال لشهد تقترح لهاجر ان تدق عليه : جوجو شرايج تدقين على مشعل حرام تلاقين حالته حاله لان ما تطمن عليج
هاجر : هذا رايج ؟؟
شهد : اي دقي حرام عليج
هاجر : اوكي ودورت رقمه ودقت
مشعل : هلا وغلا
هاجر تمت ساكته $.$
مشعل : هاجر خرعتيني شفيج ؟
هاجر : احم احم مافيني شي ^_^"!
مشعل : اشوووه خرعتيني اي شلونج ؟
هاجر : زينه وانت شلونك ؟
مشعل : انا زين والله زين دام حبيبتي باحسن حالتها
هاجر تمت ساكته كانت حيل منحرجه منه ؛*$
مشعل : ادري تعبانه عشان اختج بس صدقيني بتصير احسن وبترد مثل اول واحسن
هاجر : الله يسمع منك يارب
مشعل : انا حاب اشوفج باجر ينفع ؟
هاجر : مادري
مشعل : ليش انا حاب اشوفج واكلمج واقولج الي بداخلي ترى مافيها شي انتي حبيبتي وام عيالي ان شاء الله
هاجر : -.-"
مشعل : ها شرايج ؟
هاجر : اوك من عيوني j ؛*$
مشعل : فديت عيونج وقلبج وروحج يا حياتي انتي
j ؛*$
هاجر : ثانكيووو 3> 3>
مشعل : خلاص انا ادزلج مسج واقولج وين بشوفج اوك ؟!
هاجر : اوك انزين تصبح على خير j
مشعل : وين على وين ؟ ):
هاجر : بنام وفشله عندي شوشو j
مشعل : عيل اخليج وكلميني قبل لا تنامين
هاجر : ان شاء الله
مشعل : فديتج احبج
هاجر : انزين باي $.$
مشعل : ممكن طلب ؟
هاجر : تفضل ؟؟؟؟؟
مشعل : دام فضلج ابيج تقولين احبك ):
هاجر : >_<"!
مشعل : شوفي ترى بزعل ؟

هاجر : اوك بقول وبعدها بصكر $.$. احبك $$
طوط طوط طوط طوط طوط طوط طوط طوط طوط طوط طوط
مشعل : هههههههه موصاحيه هالبنت اويلي بتينني جان يدز لها مسج مكتوب فيه ( واخيرا ما بغيتي تقولينها بس انا زعلان l كنت ابيج تقولينها من نفسج بس ماعليه احبج واموووووووووووووووت عليج اموااااح $ )
هاجر ويهها صار جذي >_<"! ( حرام اول تجربة لها )
شهد من اللقافة اخذت الفون منها واسحبته وقغدت تقرا : ههههههههههههه ياربي موصج
هاجر تفشلت : مو شغلج هاتي
شهد : جوجو والله ( تقلد مشعل ) واموت عليج ناطر هالكلمة من زمان اموووواااح جان تبوس هاجر
هاجر : ههههههه بس عاد حرام عليج انتي تحبين تفشلين الواحد يعل ان شاء الله تحبين ويصير فيج مثلي عشان ساعتها انا بتطنز عليج
مشعل اخو هاجر طق الباب : السلام
هاجر وشهد : وعليكم السلام
هاجر طبعا مشعل قالها عن سالفة شهد واستانست بس قالها حيل مبجر واهي اول وحده درت بالموضوع
يكمل مشعل : هاجر امي تبيج تحت ؟
طبعا ريم باتت عند الهنوف وصارت سالفة اهناك بين الدكتور علي وريم وبتعرفون الباجي
هاجر فهمت : اوك شهد انا اخليج واخذي راحتج البيت بيتج يا عمري انتي
شهد مافهمت نغزة هاجر : اوك لا توصين حريص ههه
طلعت هاجر بس بقى مشعل وشهد وصار الوضع هاديء j
مشعل : شهد ممكن اكلمج بموضوع ؟؟
شهد : اي تفضل
مشعل : دام فضلج
وانتهى البارت وسامحوني على التاخير ؛*$

 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
لا حرام شهود جي راح تتعذب مشعل ما يحبها راح يعذبها معاه
فديييييييييييييت مشعل و هاجر لايقين على بعض والله
ويتنق يو حوبي لا طولين