وهذا البارت قرأه ممتعه
البارت العاشر
ندى : أقول لكم
منى تناظر فيها معناها أسكتي
إلاء قرصت ندى : حطي لسانج بلهاتج
ندى مسكت مكان القرصه : أييئي ي خايسه عورتيني
ماجد : لأزم تكمل بدرو أحس في شيء
بدر : هاه لا بس كنت بقول أنا حاروح
الكل : ههههههههههههههههههههههه
راشد : حاروح ليش معقدها
بدر : مدري ئالله بأي
راح ركض متفشل
طلال وفهد ماتوا ضحك الكل وقف إلا هم
جاسم : بسم الله مريضين
طلال ياشر بيده لا
محمد : لا هذولا فأصلين
راشد : ئالله أنا أستأذن سلامتك محمد تعال الجامعه الأسبوع اليائ
محمد : الله يسلمك أبشر أقعد لك قدام
راشد : مع السلامه
الكل مع السلامه
شهد : تأخرت
إلاء : أوصلج
شهد : لا أخوي بيجي يأخذني
منى : إلاء تقدرين تنامين عندي اليوم
إلاء : مدري أكلم أمي أول
منى : كلميها الحين
ندى : وانا ما تبغيني
ماجد : انتي مدخل رأسج بأي شيء
ندى : وانت شنو دخلك قاعده على رأسك
ديما : جاسم برجع البيت ويا دلول
جاسم : بس بطول مين بيوصلكم
دلال : تاكسي
جاسم : لا الساعه 11
رشأ : خلاص أنا أوصلهم لا تحاتي
محمد : بدري بتروحين
رشأ : ما سمعت كم الساعه تأخرت وأيد
محمد : عادي ما هميتج
رشأ استحت
إيمان : إلا وصجت رأسي محمد حمود حمودي ئالله مسويه قلق
محمد : صجج
ماجد : ئالله مسكين
رشأ : ئالله بنات إيمان تجين
إيمان : إممممم بقعد شوي برجع مع تاكسي لا تحاتيني
رشأ : براحتج مع السلامه
راحت رشأ ؤمعها دلال و ديما
باقي فهد جاسم محمد ماجد طلال منى إلاء ندى إيمان
محمد : شباب شنو سالفة بدر أحس وراه شيء
ندى : جني
منى رفستها في رجلها
ندى تصارخ : خلاص كسرتوني
إلاء : انتي لو تسكتين ما يصير لج شيء
إيمان لمت ندى : خلاص لا تقربون صوبه إلا ندوي حبيبتي
ندى : ي لبئ آموني وينج مني من زمان
طلال وفهد يسون نفسهم يصيحون أخذوا فأين اللي على الطاوله
طلال يمسح دموعه : أه أه لا مسلسل رومنسي
فهد يمسح : لا وانت الصأج روعمنصي
محمد : فأصلين انتم
طلال : لا شابكين ههههههههههههههههههههههه
فهد : ههههههههههههههههههههههه
جاسم : لا اليوم فيهم شيء
ماجد : طلول ما تقول لي أنا رفيج عمرك
طلال : ههههههههههههههه بترفسني
ماجد : إذا ما تكلمت برفسك
إيمان : أشفيكم خلاص الولد راح تحشون فيه
ندى : خليهم يعرفون السالفه
جاسم : فيه أن في الموضوع
محمد : أقول خلاص قفلوا لو يبغئ يقول
منى ودها تقوم وتبؤس رأس محمد و إيمان
إلاء : منوي
منى : لبيه
ماجد : لاااا منى تقول لبيه شنو عندج
منى تكلم روحها : يوم سكتوا أرتحت
إلاء : خلاص انت أقول منوي بتداومين الأحد
محمد : بتداؤم
منى : ما أبغى
محمد : يكفي كم يوم راح عليج
منى : وانت
محمد : يعني واقفه علي أكيد بداؤم
منى : استغفر الله يعني أرجع للنكد
مرت ساعه هم يسولفون
إيمان : ئالله أنا أستأذن منوي أبيج بأجر تعالي السوق
منى تناظر في محمد : خلاص حمود قال إيه جائه
محمد : متى قلت
إيمان : خلاص بأجر أمر عليج
فهد : وحنا بروح
ماجد : انتم بدري
طلال : أقول فهود أمشي وصلني
راح فهد و طلال
جاسم : ساعه 12 خواتي لوحدهم
ندى : ليش وين أمك وأبوك في شهر العسل ههههههههههههههههههههههه
جاسم سكت
ماجد ياشر لها أنه بيقطع لسانهم
جاسم : راحوا وما يرجعون الله يرحمهم عن إذنكم
راح جاسم
محمد يصارخ : لسانج طويل ما في أححد قال لج
ندى : وانا شنو يدريني
راحت ركضت وراه
جاسم بيركب سيارته في الشارع الثاني سمع ندى تناديه
ندى : جاااسم وقف
جاسم ركب السياره
ندى طق الشباك : افتح
جاسم فتح
ندى : أسف والله ماكنت أقصد ولا عارفه
جاسم مو معطيها وجهه
ندى : جسوم والله ما قصدت
جاسم : حصل خير روحي
ندى نزلت رأسها وبترجع بتقطع الشارع علشان تدخل البيت
وسياره جاائه مسرعه
جاسم انتبه لها : ندى بعدي
ندى ما تسمعه
نزل ركض وسحبها طاحوا على الأرض
جاسم قعد لمها لحظنه : ندى فيج شيء
صاحب السياره وقف
جاسم : انت أعمئ جاي مسرع في حارات
صاحب السياره : أسسف حقكم علي
عند الباقي
منى : ندى تأخرت
إلاء : هي لو تمسك روحها كان ماغلطت
عند جاسم
صاحب السياره : كيف البنت
ندى وقفت : مافيني شيء
جاسم : ندى
كانت بطيح من ريولها اللي كلها جروح بس جاسم مسكها
جاسم : أوصلج
ندى سأكته
جاسم : خلاص روح
راح صاحب السياره
وجاسم ماسك ندى بيوصلها : ترى مو زعلان منج
ندى : .......
جاسم : ندى عادي مسامحج
ندى ودها تقول صج بس ماسكه نفسها مسويه ثقيله
جاسم بعد عنها
ندى : أه أه ريلي تعال يا خايس
جاسم يضحك : نصابه مسويه زعلانه أتحداء
ندى مسكت يده : أقول لا يكثر كله منك
دخلوا الحديقة الكل وقف
منى راحت ويا إلاء : ندوي أشفيج شنو صائر لج
ندى : ما صار شيء
إلاء : كيف ما صار شيء وجهج و ريولج مجرحه
محمد : جاسم شنو صائر
جاسم : مافي شيء بس حادث بسيط لا تخاف
محمد : صار لك شيء
جاسم : ما يعورني شيء ارتاح
محمد : طيب الجروح اللي في يدك وجهك
جاسم : مأتعورني أشفيك أقول لك مافيني شيء
محمد : تعال منى روحي داخل جيبي صندوق الإسعاف
منى دخلت تئبه
ماجد : جسوم وليش يوم دخلت ماسكها هاه
جاسم : الحمد الله وشككر وين يطير تفكيرك ريولها كانت تعورها
ندى : وانت شنو دخلك ملقوف
رجعت منى ومحمد يسوي لجاسم و منى لندئ
ندى : أيي انقلعي بعدي
منى : أصبري ي غبيه
ندى سحبت ريولها : انقلعي بتذبحيني
منى : إلاء أمسكيها
ندى تدف إلاء وأخذت الشوز وقامت مأتمشي زين
ماجد : ههههههههههههههههههههههه زيي البططه
ندى رمت الشوز عليه : انطم
ماجد : لو طيرتج السياره أنفكينا منج
ندى قعدت على الأرض من العوار : أقول.لا يكثر
منى : تعالي ولا بجي
ندى : أرحميني تراج مالج قلب
إلاء : عليج شكل ههههههههههههههههههههههه
محمد : خلصت انتبه ترى انت أخوي
جاسم : ربي لا يحرمني منك
محمد : وينها
منى : شوفها قاعده هناك ما تبغى
الكل : ههههههههههههههههههههههه
ندى : لا تضحكون أدق على أبوي يأخذني أنفك من خششكم
جاسم : تعالي
ندى سأكته
جاسم قام وراح عندها مسكها : منى تعالي
منى وألاء جوا ركض
منى : أشفيج سأكته ما يقدر عليج إلا جسوم
ندى سرحانه
إلاء : نددددددؤووووووي
ندى : عمى فجرتي طبلتي أشفيج قالوا لج صمخئ
إلاء : ههههههههههههههههههههههه
جاسم : هذه ندى اللي اعرفها
مرت خمس دقائق
منى : خلصت ئالله انقلعي
ندى : بنام عندج
منى : وانتي إلاء
إلاء : طيب بعطي أمي خبر
جاسم وقف : أنا بروح
محمد : انتبه على روحك
جاسم : لا تخاف
محمد : تبغى ماجد يوصلك
جاسم : بزر يوصلني قالوا لك طلال
ماجد : أصلا ما أوصل أنا أي أححد
جاسم : مع السلامه
راح والكل داخل
محمد : منى
منى : هلا
محمد : تعالي أبيج
منى : طيب بوصل البنات الغرفه
ندى : شنو يبي منج
منى : ما خلصتي من لقافتج مدري
إلاء : بتموت ندى لما تعرف
منى : اللي هناك غرفة ماجد واللي بعدها حقت حمود واللي هناك مكتب أبوي واللي بجنبه غرفته و هذيج غرفتي
ندى : ليش الوصف
منى : علشان ما تدخلوها أفهميها ي ذكيه ئالله بروح
راحت منى والبنات دخلوا الغرفه يسولفون
منى دخلت على محمد الصالون وهو يشرب شاي
محمد : تعالي
منى قعدت : ترى خوفتني
محمد : بدر كلمني
منى : شنووو ؟؟؟؟
رأيكم وتوقعاتكم. ؟ !