نتبادل الشعور لكن يمنعني الحجي « روايتي الأولى رومنسيه فكاهيه مدرسيه

إنضم
24 أغسطس 2011
المشاركات
1,987
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
رميثية ستي :D
كمممممممممممملي الباارت خققه لوول كمممممملي
 
إنضم
31 مارس 2012
المشاركات
64
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
منوره :)
أن شاء الله اليوم أن قدرت أنزل بارتيين :).
أبغى رأيكم في الشخصيات
 
إنضم
31 مارس 2012
المشاركات
64
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هذا بارت أن شاء الله بعد في اليوم واحد ثاني


البارت الثامن

جاسم : ئالله داخل
دخلوا حديقة البيت وكان كثير حاضرين من الجامعه واللي يعرفونهم
عند البنات منى ندى إلاء ديما دلال شهد رشا إيمان على نفس الطاوله
إلاء : منى شوفي هناك
منى : ميين ؟؟
ندى : هههههههه هذاك اللي مسكك
دلال : شنو عندج انتي وياها
منى : ئالله ئلعن فشله شنو جابه
إلاء : ححلوه ذي يمكن معهم بالجامعه
رشا تناظر : هذاك مشاري
منى : تعرفينه
إيمان : مين ما يعرفه
رشا : معاي في نفس القاعه بس شايف نفسه إذا مدحتيه
شهد : وعوه أكره اللي كذا
ندى : بس يجنن
رشا : هو حلو بس لا تمدحينه كثير
شهد : منى أشفيج لا يكون خاقه معه
منى : هاه لا وين
ندى : اخخخ أقول وين بدر وألباقي
منى فهمتها ماتكلمت
ندى : مشااااري
مشاري التفت ابتسم
ندى : تعال تعال
جاء عندهم
مشاري : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
رشا : ي هلا كيفك
مشاري : تمام رشا وأيمان هنا وانا أقول من وين جاي النور
إلاء رفست كرسي منى اللي قدامها تكلم روحها : غثيث
منى : عمى بطيح
إلاء : شنو فيج هاه
منى فهمت : لا بس مدري شنو ذا
ندى : كلمات متقاطعه
مشاري يناظر منى ابتسم : ي هلا سبحان الله الصدف تجمعنا
منى بدالته : ي هلا فيك
مشاري : شحالج
منى : تمام وانت
مشاري : بخير دامج بخير
منى : تسلم
مشاري : ممكن شوي تيجين ويائ
منى : أنا
ندى تضحك
مشاري : إيه
منى قامت معه راحوا بعيد عن الصجه عند شجره كبيره في الحديقة
مشاري : أدري بتقولين شنو يبي لا أعرفج زين ولا تعرفيني بس أبغى أتعرف عليج أكثر
منى سأكته
مشاري : شنو اسمج
منى : اسمي منى
مشاري : اسمج وأيد حلو
منى : تسلم
نرجع للبنات
إلاء : ندى شنو سويتي أحسه وصخ
إيمان : أسمعي أنا يوم أشوفه عادي ما أحسه راعي ذي الحركات
رشا : بس تصدقون مو متطمنه
ديما : حتى أنا واضح وراه شيء
ندى : لا ترمون اللوم علي
إلاء : أنا ماراح أسكت
شهد : محمد لا تقولين له
رشا : صادقه بروحه مو متحمل مشاكله
إلاء : طيب بنادي ماجد وبدر
شهد : شنو دخل بدر
ندى : انطرمي بعدين نقول لج
جاء بدر و ماجد
ماجد : شنو عندكم
إلاء : أسمع رشا تحجي
بدر : وقفتوا قلبي شنو صائر
رشا : طيب تعرفون مشاري بن حمدان
ماجد : إيه استغفر الله جاء شفته
بدر : أكرهه وصخ و شايف نفسه
إلاء : ندى الله يأخذك
ندئ : وانا شنو يدريني
ماجد : شنو مسؤي
رشا : هذا جاء يسلم علينا وقال لمنى تجي معه بقول لها موضوع
بدر : شنوو الجلب أن لمس شعره منها اذبح
الكل راح يدور عليهم ومحمد مو عارف بسالفه
عند مشاري و منى
مشاري : أها يعني إخوانج محمد و ماجد
منى : إيه
مشاري : رفيق أخوج محمد بدر حاقد علي
منى : بالعكس طيب و حبوب
مشاري : انتي اللي طيبه وحبوبه
مشاري قرب
منى : أسمع خلاص سكت ما قلت شيء جئت معاك أعطيتك وجهه بس ما تقرب مني بعد
مشاري : طيب في أحد قال لج تسحريني بعيونج
بدر سحبه واعطاه بوكس : إلا هذه لا تقرب منها
ماجد مسك بدر : هدي شوي لا تحرق أعصابك علشان واحد تافه
منى مصدومه تناظر في بدر أول مره تشوفه جدي ؤمعصب
رشا مسكت كتف منى : منى فيج شيء
منى سأكته
إلاء : منوي حبي تحجي


*****
وبس رأيككم
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
بدييييير حده ينن رجال عجبني
مشاري يبيله طقة
ناااااااااااااطرينج اليوم
 
إنضم
31 مارس 2012
المشاركات
64
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وهذا البارت أبغى ردود أكثر واذا ماشفت حماس بوقف :(

البارت التاسع

إلاء : منوي حبي تحجي
منى تناظر بدر
ندى : بسم الله البنت أنينت
رشا مسكت وجهها لفته عليها : منى أشفيج
منى تؤها تحس فيهم : هاه ما فيني شيء
شهد : ساعه نناديج وينج
منى : بيتذابحون
راحوا يمسكون بدر من مشاري وماجد يحاول في بدر مأقدر لأن بدر أكبر منه واطول
بدر معصب : بعدوا أربي ذا النذل
مشاري يمسح الدم من فمه : تعال أتركوه خلوه يجئ ي ###
ماجد : خلاص انت وياها مشاري تراك زودتها
مشاري : أقول لا يكثر روح شوف وين أبوك مع أي حرمه الحين
ماجد قام يضربه وبدر معاه
دلال : بسس بنادي فهد و طلال
رشا : بسرعه محمد لا يدري
دلال راحت ركض
فهد : بسم الله أشفيج
جاسم : وين البنات وديما
دلال : فهد طلال أبغاكم
محمد ابتسم : شنو تبين منهم
دلال : هاه لا بس يشيلون أعراض بسسررعه
راحت ركض
جاسم : تستهبل روحوا
طلال : آخر زمن بنات يمشونا ئالله فهود
راحوا وراها وصلوا
فهد : شنو تسون
فهد يسحب مشاري و طلال ماجد والبنات ماسكين بدر
طلال : خير شنو تحسون فيه
بدر يصارخ : هذا ما تربئ يبغاني أربيه
منى كانت واقفه بجنبه ماسكه يده ؤمعها إلاء و ديما وشهد وأيمان من الجهه الثأنيه
فهد : بدر هدي أبغى أفهم السالفه
رشأ : لحظه ما تفهمها إلا لما يروح مشاري مو بعيده تقومون عليه
إلاء : أصلا هوو وصخ خليهم يربونه
رشأ سحبت إلاء : هدي أشفيج
إلاء : غثيث غاااثني
بدر التفت يبغئ يناظر في رشأ وألاء انتبه أن منى ماسكته
منى مو منتبهه له تناظر إلاء
رشأ : طيب خلاص بدر و ماجد ما قصروا
إلاء : يعجبوني
منى كانت بتروح : إلاء ....
بدر مسك يدها بقوه
منى تبغى تسحب يدها
إلاء انتبهت : ههههههههههههههههههههههه
طلال : إنينت
منى استسلمت ناظرت لبدر تهمس له : حسابك بعدين
بدر ابتسم وأخذ نفس
مشاري منتبه لحركاتهم : أها علشان كذا مسكتني وضربتني ولا مالك حق ماجد هو اللي يضربني انت مالك دخل
بدر : شنو قصدك
مشاري : واضح يعني أقول
بدر : قول
منى تبغى الأرض تبلعها : خلاااص
ماجد : أقول بلا ما تطلع خرابيط اطلع ئالله
مشاري : ما أتتركك ي حبيبها
بدر يبغئ يضربه البنات مسكوه
منى لاامه يده : خلاص
بدر مسك أعصابه : اطلع
طلال سحبه لبرا
فهد ترك ماجد : أشفيكم
ماجد : هو مو متربي تخيل قرب من منى
البنات بعدوا عن بدر وبدر راح عند العيال
بدر : لو تركتوني أعيدة صيانته
فهد : خلونا نرجع لا يدري محمد باللي صار
عند البنات
إيمان : طااح من عيني
رشأ : عني أنا طائح من عيني من زمااان
ندى : اخخخ وانا كنت خاقه عليه النذل يقرب صوب منوي حبي
ندى لمت منى
منى : آخر شيء توقعته وما خطر في بالي مو واضح عليه ذي الحركات
إلاء : إيه بس الصراحه حلوه وقفت بدر
بدر والعيال سمعوهم
بدر : أحم مين قدي رجال
ماجد ضرب ظهره : ونعم فيك شكلي بحجزك لمنى
منى ارتبكت : هاه يع ما لقيت إلا بدر لا ما أبغاه بعدين هو زي حسبت أخوي
الكل : ههههههههههههههههههههههه
طلال : بسم الله أشفيج صدقت
ماجد : شكلج تبغينه
منى : الحجي منتهي معكم
راحت
بدر : ههههههههههههههههههههههه حررام أحرجتؤها
ماجد : طير انت تقول لمنى حرام من متى
بدر : خلاص أنا محجوز لها
فهد : مصدق أقول ئالله نرجع
رجعوا
منى ومحمد وجاسم و دكتور راشد في جامعتهم
منى واضح من شكلها طفشانه » غاضبه حالها تقعد معهم
ومحمد وجاسم والدكتور يسولفون
بدر نط بين جاسم و محمد : ي هلا بدكتورنا منؤر
راشد : أهلين
سلم عليهم وقعدوا
بعد نص ساعه
منى قامت
بدر ناظر فيها : وين رأيحه
منى : داخل غرفتي تجي
بدر استحى و سكت
محمد : هههههههه أول مره تسكت
بدر : هاه لا بس شنو أقول أروح
ماجد : هيئي أختي انت اهجد في مكانك
منى : الحمد الله وشكر وانتم مصدقينه كأنه بيجي علشان أطير رأسه ئالله عن إذنكم
منى راحت
رشأ : آمون بأجر بطلع السوق تجين
إيمان : أممم مدري أشوف
رشأ : بنات تجون معاي بأجر
شهد : عني ماأقدر بأجرلاني بروح عند يدتي
إلاء : أنا أجي
ندى : وانا
رشأ : حلو باقي انتم
ديما : أكلم جسوم
دلال تصارخ : جاسم بأجر بنطلع مع البنات
ديما : عمى مو قدامهم
ماجد : يعني لازم يعرف الكل
الدكتور راشد يضحك : أختك
جاسم منزل رأسه : للأسف
دلال : ئالله ترى بروح طيب وديما معي
ندى : تعجيبيني أقول جاسم بيروحون غصصب عن خشمك
جاسم : اسمعوا حلوه طيب بقول مافيه
ندى قامت : إلاء إيمان امسكوني
مسكوها
ندى تصارخ : فكوني عليه
الكل مات ضحك على شكلها
جاسم يتخبئ.وراء بدر : لا خفت بدر الحقني أقول طيري بس
ندى : هأهأها ماعندي جوانح كيف أطير
بدر : ياناس تعالوا اسمعوا خفت دمها سخيفه
ندى : مافي أحد طلب رأيك
بدر : إلا ترى انتي اليوم ناشبه لي
ندى : استغفر الله انت اللي لازق
منى جت ؤمعها الخدم شائلين صحون الحلو
ندى شافته : الله جابج شوفيهم
منى : شنو اسوي لج مثلا
ندى : ئالله أشفيكم
فهد : ياهلا والله بالحامل والمحمول جاء في وقته
منى : مو لك
فهد : آفا ليش أنا فهد اللي ينقال له حاضر
طلال : العكس
فهد : لا يكثر
منى أخذت صحن وحطته قدام دكتور راشد : تفضل
راشد : زاد فضلك محمد هذه أختك
محمد : إيه. و الصغيره
راشد : حلوه الله يحفظها
منى استحت : عيونك الحلوه تفضل حمود
محمد أخذ الصحن : ثكرا
واعطت الباقي إلا بدر و ندى وماجد
ماجد : أنا أخوج
ندى : أنا رفيقتج من يوم حنا حته
إلاء : قالت حته وهي طول زرافه
ندى : أوص لا أسمعج تتحجئن
بدر : أنا ح
سكت. ما كمل
منى ضحكت : كمل انت مين بعد
طلال : انت ح ايش
فهد : فسروا الحاء
ماجد يفكر : إممممم حبيبج ؟
محمد : لا دور واحده ثانيه بحرف الحاء بدر مستحيل يحب منى اللي كل يوم هواش
بدر منزل رأسه وساكت
ندى : أقول لكم
منى تناظر فيها معناها أسكتي


--------

رأيكم في البارت
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
بدوووووووووور خليه يكمل خل يقولها
منى متى راح ترضى فيه
ناااااااااااااااطرينج ي عسل
 
إنضم
31 مارس 2012
المشاركات
64
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بحاول اليوم واذا مأقدرت بكره :)
ي لبئ حماسج منوره حياتي يكفي انج انتي اللي متابعه لي :(
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
بصراحة روايتج عجيبة و تستاهل الي يتابعها
عسل الرواية على صاحبتها و منورة فيج و باقي العضوات فديتكم
 

ŤOσṁỵ

New member
إنضم
24 يناير 2012
المشاركات
149
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
- Q8 '$♡*

،,​


يمةة خقق ٱلروايةة توني ٱطيح عليھٱ :eh_s(22):

حدهٱ نآيس وأسلوبج يشوّق :eh_s(7):

آعتبريني من المتابعين لج :eh_s(9):

< كملي يَ بعدي لا تطولين علينٱ ونبي بارت طويل
 
إنضم
31 مارس 2012
المشاركات
64
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بصراحة روايتج عجيبة و تستاهل الي يتابعها
عسل الرواية على صاحبتها و منورة فيج و باقي العضوات فديتكم


فديتج. والله النور نورج أصلا لوة ما شفت حماسج انتي ورحت فيها كان ماكملتها
:( يكفيني حماسكم
منوره. Tomy
 
إنضم
31 مارس 2012
المشاركات
64
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اليوم أن شاء الله بارت طويل واذا قدرت بارتين لأني فاضيه اليوم :)
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
بانتظااااااااااااارج ي عسل
 
إنضم
31 مارس 2012
المشاركات
64
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وهذا البارت قرأه ممتعه :)



البارت العاشر

ندى : أقول لكم
منى تناظر فيها معناها أسكتي
إلاء قرصت ندى : حطي لسانج بلهاتج
ندى مسكت مكان القرصه : أييئي ي خايسه عورتيني
ماجد : لأزم تكمل بدرو أحس في شيء
بدر : هاه لا بس كنت بقول أنا حاروح
الكل : ههههههههههههههههههههههه
راشد : حاروح ليش معقدها
بدر : مدري ئالله بأي
راح ركض متفشل
طلال وفهد ماتوا ضحك الكل وقف إلا هم
جاسم : بسم الله مريضين
طلال ياشر بيده لا
محمد : لا هذولا فأصلين
راشد : ئالله أنا أستأذن سلامتك محمد تعال الجامعه الأسبوع اليائ
محمد : الله يسلمك أبشر أقعد لك قدام
راشد : مع السلامه
الكل مع السلامه
شهد : تأخرت
إلاء : أوصلج
شهد : لا أخوي بيجي يأخذني
منى : إلاء تقدرين تنامين عندي اليوم
إلاء : مدري أكلم أمي أول
منى : كلميها الحين
ندى : وانا ما تبغيني
ماجد : انتي مدخل رأسج بأي شيء
ندى : وانت شنو دخلك قاعده على رأسك
ديما : جاسم برجع البيت ويا دلول
جاسم : بس بطول مين بيوصلكم
دلال : تاكسي
جاسم : لا الساعه 11
رشأ : خلاص أنا أوصلهم لا تحاتي
محمد : بدري بتروحين
رشأ : ما سمعت كم الساعه تأخرت وأيد
محمد : عادي ما هميتج
رشأ استحت
إيمان : إلا وصجت رأسي محمد حمود حمودي ئالله مسويه قلق
محمد : صجج
ماجد : ئالله مسكين
رشأ : ئالله بنات إيمان تجين
إيمان : إممممم بقعد شوي برجع مع تاكسي لا تحاتيني
رشأ : براحتج مع السلامه
راحت رشأ ؤمعها دلال و ديما
باقي فهد جاسم محمد ماجد طلال منى إلاء ندى إيمان
محمد : شباب شنو سالفة بدر أحس وراه شيء
ندى : جني
منى رفستها في رجلها
ندى تصارخ : خلاص كسرتوني
إلاء : انتي لو تسكتين ما يصير لج شيء
إيمان لمت ندى : خلاص لا تقربون صوبه إلا ندوي حبيبتي
ندى : ي لبئ آموني وينج مني من زمان
طلال وفهد يسون نفسهم يصيحون أخذوا فأين اللي على الطاوله
طلال يمسح دموعه : أه أه لا مسلسل رومنسي
فهد يمسح : لا وانت الصأج روعمنصي
محمد : فأصلين انتم
طلال : لا شابكين ههههههههههههههههههههههه
فهد : ههههههههههههههههههههههه
جاسم : لا اليوم فيهم شيء
ماجد : طلول ما تقول لي أنا رفيج عمرك
طلال : ههههههههههههههه بترفسني
ماجد : إذا ما تكلمت برفسك
إيمان : أشفيكم خلاص الولد راح تحشون فيه
ندى : خليهم يعرفون السالفه
جاسم : فيه أن في الموضوع
محمد : أقول خلاص قفلوا لو يبغئ يقول
منى ودها تقوم وتبؤس رأس محمد و إيمان
إلاء : منوي
منى : لبيه
ماجد : لاااا منى تقول لبيه شنو عندج
منى تكلم روحها : يوم سكتوا أرتحت
إلاء : خلاص انت أقول منوي بتداومين الأحد
محمد : بتداؤم
منى : ما أبغى
محمد : يكفي كم يوم راح عليج
منى : وانت
محمد : يعني واقفه علي أكيد بداؤم
منى : استغفر الله يعني أرجع للنكد
مرت ساعه هم يسولفون
إيمان : ئالله أنا أستأذن منوي أبيج بأجر تعالي السوق
منى تناظر في محمد : خلاص حمود قال إيه جائه
محمد : متى قلت
إيمان : خلاص بأجر أمر عليج
فهد : وحنا بروح
ماجد : انتم بدري
طلال : أقول فهود أمشي وصلني
راح فهد و طلال
جاسم : ساعه 12 خواتي لوحدهم
ندى : ليش وين أمك وأبوك في شهر العسل ههههههههههههههههههههههه
جاسم سكت
ماجد ياشر لها أنه بيقطع لسانهم
جاسم : راحوا وما يرجعون الله يرحمهم عن إذنكم
راح جاسم
محمد يصارخ : لسانج طويل ما في أححد قال لج
ندى : وانا شنو يدريني
راحت ركضت وراه
جاسم بيركب سيارته في الشارع الثاني سمع ندى تناديه
ندى : جاااسم وقف
جاسم ركب السياره
ندى طق الشباك : افتح
جاسم فتح
ندى : أسف والله ماكنت أقصد ولا عارفه
جاسم مو معطيها وجهه
ندى : جسوم والله ما قصدت
جاسم : حصل خير روحي
ندى نزلت رأسها وبترجع بتقطع الشارع علشان تدخل البيت
وسياره جاائه مسرعه
جاسم انتبه لها : ندى بعدي
ندى ما تسمعه
نزل ركض وسحبها طاحوا على الأرض
جاسم قعد لمها لحظنه : ندى فيج شيء
صاحب السياره وقف
جاسم : انت أعمئ جاي مسرع في حارات
صاحب السياره : أسسف حقكم علي
عند الباقي
منى : ندى تأخرت
إلاء : هي لو تمسك روحها كان ماغلطت
عند جاسم
صاحب السياره : كيف البنت
ندى وقفت : مافيني شيء
جاسم : ندى
كانت بطيح من ريولها اللي كلها جروح بس جاسم مسكها
جاسم : أوصلج
ندى سأكته
جاسم : خلاص روح
راح صاحب السياره
وجاسم ماسك ندى بيوصلها : ترى مو زعلان منج
ندى : .......
جاسم : ندى عادي مسامحج
ندى ودها تقول صج بس ماسكه نفسها مسويه ثقيله
جاسم بعد عنها
ندى : أه أه ريلي تعال يا خايس
جاسم يضحك : نصابه مسويه زعلانه أتحداء
ندى مسكت يده : أقول لا يكثر كله منك
دخلوا الحديقة الكل وقف
منى راحت ويا إلاء : ندوي أشفيج شنو صائر لج
ندى : ما صار شيء
إلاء : كيف ما صار شيء وجهج و ريولج مجرحه
محمد : جاسم شنو صائر
جاسم : مافي شيء بس حادث بسيط لا تخاف
محمد : صار لك شيء
جاسم : ما يعورني شيء ارتاح
محمد : طيب الجروح اللي في يدك وجهك
جاسم : مأتعورني أشفيك أقول لك مافيني شيء
محمد : تعال منى روحي داخل جيبي صندوق الإسعاف
منى دخلت تئبه
ماجد : جسوم وليش يوم دخلت ماسكها هاه
جاسم : الحمد الله وشككر وين يطير تفكيرك ريولها كانت تعورها
ندى : وانت شنو دخلك ملقوف
رجعت منى ومحمد يسوي لجاسم و منى لندئ
ندى : أيي انقلعي بعدي
منى : أصبري ي غبيه
ندى سحبت ريولها : انقلعي بتذبحيني
منى : إلاء أمسكيها
ندى تدف إلاء وأخذت الشوز وقامت مأتمشي زين
ماجد : ههههههههههههههههههههههه زيي البططه
ندى رمت الشوز عليه : انطم
ماجد : لو طيرتج السياره أنفكينا منج
ندى قعدت على الأرض من العوار : أقول.لا يكثر
منى : تعالي ولا بجي
ندى : أرحميني تراج مالج قلب
إلاء : عليج شكل ههههههههههههههههههههههه
محمد : خلصت انتبه ترى انت أخوي
جاسم : ربي لا يحرمني منك
محمد : وينها
منى : شوفها قاعده هناك ما تبغى
الكل : ههههههههههههههههههههههه
ندى : لا تضحكون أدق على أبوي يأخذني أنفك من خششكم
جاسم : تعالي
ندى سأكته
جاسم قام وراح عندها مسكها : منى تعالي
منى وألاء جوا ركض
منى : أشفيج سأكته ما يقدر عليج إلا جسوم
ندى سرحانه
إلاء : نددددددؤووووووي
ندى : عمى فجرتي طبلتي أشفيج قالوا لج صمخئ
إلاء : ههههههههههههههههههههههه
جاسم : هذه ندى اللي اعرفها
مرت خمس دقائق
منى : خلصت ئالله انقلعي
ندى : بنام عندج
منى : وانتي إلاء
إلاء : طيب بعطي أمي خبر
جاسم وقف : أنا بروح
محمد : انتبه على روحك
جاسم : لا تخاف
محمد : تبغى ماجد يوصلك
جاسم : بزر يوصلني قالوا لك طلال
ماجد : أصلا ما أوصل أنا أي أححد
جاسم : مع السلامه
راح والكل داخل
محمد : منى
منى : هلا
محمد : تعالي أبيج
منى : طيب بوصل البنات الغرفه
ندى : شنو يبي منج
منى : ما خلصتي من لقافتج مدري
إلاء : بتموت ندى لما تعرف
منى : اللي هناك غرفة ماجد واللي بعدها حقت حمود واللي هناك مكتب أبوي واللي بجنبه غرفته و هذيج غرفتي
ندى : ليش الوصف
منى : علشان ما تدخلوها أفهميها ي ذكيه ئالله بروح
راحت منى والبنات دخلوا الغرفه يسولفون
منى دخلت على محمد الصالون وهو يشرب شاي
محمد : تعالي
منى قعدت : ترى خوفتني
محمد : بدر كلمني
منى : شنووو ؟؟؟؟


رأيكم وتوقعاتكم. ؟ !
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
^^^^^^
نفس توقع شوشو متااااااااااااابعتج يعسل كملي