السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
بنات ودي اقول شغله .. يا ريت تتقبلونها بصدر رحب
طبعا مبين عليكم جميعاً الاستمتاع بقراءة اليوميات و الاعجاب بالقصه و كاتبها .. و هذا شي طبيعي و ميول فطري للبنات انهم يحبون السوالف و الهذره
عفوا مع احترامي لنوار و لقصتها .. لي بعض الشغلات ودي اعقب عليها ...
القصه فيها تفااصيل وااااااايد وااااااايد واااااااايد مالها ابدا داااااعي !!!
و في كلمات كللللش مو كويتيه !!
قد تكون تميل للبدوي .. بس البنت بينت باكثر من موقع انها مو بدويه .. وانها فررري و اهلها فرري و مو متحجبه , مع العلم ان اللي نعرفه عن البدو انهم متحفظين و ملتزمين بالعادات و التقاليد .. و ملتزمين بلبس الشرعي ( بغض النظر عن قناعتهم فيه )
الاخت نوار .. ليما البنات سئلوها انتي فيج عرج ( نظراً لبعض كلماتها ) تهربت و قالت بعدين تعرفون ؟!!! <=== ما اعتقد فيها شي لو قالت اي و الله فيني عرج او لا انا كويتيه 100% .. لا عيب ولاا حرام .. بس ليش تخفي هالشغله .. الله اعلم !!!
ما ادري هالقصه قصة حياتج يا نوار او من وحي الخيال !!
بصراحة انا مستبعده انها تكون واقعيه ..
شدعووووووه شنو هالقصه اللي كلها تتمحور حول حياة نوار ..
الناس كلهم كلهم زينين !!!!!!!!
على كل حال .. حبيت اعرض لكم بعض من الكلمات الغريبه اللي قريتها , كلش الكويتين ما يستخدمونها .. و بعض التفاصيل اللي قالتها و ملها ابدا داعي .. ولا ادري شنو الفكره منها !!
من متى بالكويت نقول ما نسلت شعري !!!!!!!!!!!!!
اول شي شنو تقصد بكلمه بزعم ؟؟؟
انا فهمت شنو تقصد .. بس ما خبرت الكويتين يقولون بزعم !!!
و غير كلمه ( بزعم ) بصراحة لفتني تعددها للشغلات اللي شرتها .. اوكي شنو تبي توصل له من هالتعدد الغريب !!
خبري بالكويت ينقال عن النساء = حريم مو نسواان !!!
و من الشغلات الغريبه اللي مرت بالموضوع و مالقيت لها تفسير منطقي
من الكلام مبين ان نوار و امها يعرفون هالمره بدليل قالت يمه هذي من متى تتصل على امي <=== يعني في سابق معرفه من كلامها
بعدين نكتشف مع الاحداث ان العايلتين ما يعرفون بعض .. و ام يوسف تتصل و تبي تزورهم علشان يتعرفون عليهم لانهم سمعوا كل خير عن نوار و اهلها !!!!!!!!!!!!!!!
لاحظوا قالت انها بالجامعه ...اول مره اشوووف طالبه جامعيه بسنه تخرج تقوم الصبح و تطيحله فراااااره من مطعم لي مطعم و من سوق لي سوق و صالون لي صالون ... لوووول وين الجامعه !!
اوكي يوم طنشتي .. يومين .. ثلاث .. مو كل الكورس !!!!
ما اتذكر انها داومت الا مره وحده .. ليما كانت تسمج يوسف و يتفاهمون على فكرة تقديم الملجه !!!!!
و حطوا تحت داومت خطين .. يعني سبحان الله على كثر الاحداث اللي تصير ولاا حدث مهم صار بالجامعه !!!
و بعدين مع الاحداث نعرف ان ابو يوسف متوفي !!!! شلووووووووون ؟؟
اي اي بعد قالت ان زوج خالتها يعرفه ..... يالله تتطوف ان يعرفونه قبل لا يتوفى !!
بس شلون يزرونه بدوانيته <==== الله اعلم !!
خلينا نقول قضوا ساعه بالرايه ( ما بين تتسوق و تقيس بدلات) يعني على الساعه 11 راحوا حق مشغل البيت اللي قالت لهم خالتها .. خلينا نقول مع الزحمه خصوصاً و قت الظهر و طلعت دوامات وصلوا الصالحيه الساعه 12و نص <=== الصالحيه يسكرون 1 و يفتحون 5 العصر !!!!!!!!!!!!!!
شلون مداها بنص ساعه تلاقي بدله و جوتي .. اوكي اوكي فرضاً فرضاً انا تقديري غلط .. و مداها بنص ساعه تحصل بدله حلوه و جوتي ..
راحوا لنوتر ياكلووون ( خلونا نقول الساعه 2 ) .. اللللللللللللله من ال2 لي اذان المغرب (حوالي الساعه 5 على ابجر توقيت ممكن) <=============== بصراحة الاحداث مو ضااابطه و توقيت غير منطقي بالمررررررررررررررررره !!!!!
صلي على النبي .. دله بتبين لج ان عينه حاده و شكلها حلووو ؟!
و بعدين شنو هالطاوله اللي بمستوى ويهه ... و طبيعي الدله بتكون على طاوله بعيده شووي يعني متر على القليل ..
و شدعوه لاصق ويه بالدله علشان يبين خشمه كبير لهدرجــــــــــه !!! <=== سوري بس كلش ما تتفوت !!
---- بنات حطوا دله جدامكم و شوفوا اذا يبين الويه لي هالدرجه .. وانتوا حكموااا !! ----
جيس شكبره .. اخرتها داخله ........................................ محفظه على قولة الام !!!
و بعدين قالت ..
قمــــــــــة التناقض !!
لو ترجعون للمشاركه رقم 506 بالصقحه رقم 51
راح تلاقون ان الاخت نوار ما شاء الله عليها هبت ريح .. مسويه مجبوس من الظهر .. حق عزيمه العشا اللي مسويتها خالتها ام يوسف .. لووووووووووووووووووووول
هذولي ^^^ قليل من كثير .. في واااااايد شغلات ما ادش المخ .. بس طوفتها و اكتفيت بالشغلات اللي صج سوتلي علامه استفهام كبيره
بعد الاشياء الغريبه اللي عرضتها لكم .. اعتقد تقدرون تقررون اذا هالقصه صجيه ولاا من وحي الخيال !!
انا برأي هالنوع من القصص ما تتعدى احلام اليقظه .
بصراااااااحة .. انا مستغربه من اعجابكم بالقصه على الرغم من كل هالتناقضات الواضحه ..
انا مو قصدي اجرح بشخص الكاتبه .. ولكن حسيت انها تضحك علينا بكلامها !!!
ودي اعرف شنو تبي توصله بالضبط ؟؟؟
ملاحظه : مشاركتي اعتبروها بعض التساؤلات .. اللي ما لقيت لها جواب مقنع
ارحب بمناقشتها .. و ودي احد يقنعني !
بنات ودي اقول شغله .. يا ريت تتقبلونها بصدر رحب
طبعا مبين عليكم جميعاً الاستمتاع بقراءة اليوميات و الاعجاب بالقصه و كاتبها .. و هذا شي طبيعي و ميول فطري للبنات انهم يحبون السوالف و الهذره
عفوا مع احترامي لنوار و لقصتها .. لي بعض الشغلات ودي اعقب عليها ...
القصه فيها تفااصيل وااااااايد وااااااايد واااااااايد مالها ابدا داااااعي !!!
و في كلمات كللللش مو كويتيه !!
قد تكون تميل للبدوي .. بس البنت بينت باكثر من موقع انها مو بدويه .. وانها فررري و اهلها فرري و مو متحجبه , مع العلم ان اللي نعرفه عن البدو انهم متحفظين و ملتزمين بالعادات و التقاليد .. و ملتزمين بلبس الشرعي ( بغض النظر عن قناعتهم فيه )
الاخت نوار .. ليما البنات سئلوها انتي فيج عرج ( نظراً لبعض كلماتها ) تهربت و قالت بعدين تعرفون ؟!!! <=== ما اعتقد فيها شي لو قالت اي و الله فيني عرج او لا انا كويتيه 100% .. لا عيب ولاا حرام .. بس ليش تخفي هالشغله .. الله اعلم !!!
ما ادري هالقصه قصة حياتج يا نوار او من وحي الخيال !!
بصراحة انا مستبعده انها تكون واقعيه ..
شدعووووووه شنو هالقصه اللي كلها تتمحور حول حياة نوار ..
الناس كلهم كلهم زينين !!!!!!!!
على كل حال .. حبيت اعرض لكم بعض من الكلمات الغريبه اللي قريتها , كلش الكويتين ما يستخدمونها .. و بعض التفاصيل اللي قالتها و ملها ابدا داعي .. ولا ادري شنو الفكره منها !!
قمت حتى شعري مانسلته! كانت مستعيله او انا توني قاعده والله اذكر اني مانسلت شعري بذاك اليوم!!
من متى بالكويت نقول ما نسلت شعري !!!!!!!!!!!!!
خذيت لي جم جوكليت او مشيت وصلت على رفوف المعلبات .. خليتهم او رحت وراهم
صف كاتشب او مايونيز او لقيت كذا سوس خذيت منهم سيزر درسنق .. او ايتالين ..
او مشيت لي ورى تذكرت انا يزعم ابي اضعف ليش ماخذا Chocolate رديته او كملت .. لقيت رفوف لكريمات .. خذيت مزيل المكياج من جونسون اللي ايي قطن مدور فيه المنظف .. خذيت مناديل جونسون الورديه بعد ..
او وصلت لي نتروجينا خذيت مقشر الوجه .. او نسيت اسم الشركه خذيت منهم مسك علبته زرقه .. ينحط مرتين بالاسبوع او ينحط عليه بخار ..
ينظف او يفتح البشره ..
لفلفت .. جان ألقى الصيدليه دخلت لقيت اللي تبيع فليبينه .. على طول قلت لها ابي
غسول للمنطقة الحساسه نصحتني
للتنظيف"Feminine Wash"
من شركة
Vagisil
او خذيت فيتامين للشعر فقط .. علبتة رصاصيه او فيها ازرق..
طلعت من الصيدليه جان ادش محل العطورات اخذت عطر كارتير اللي على قلب الجديد
او خذيت عطري المفضل ستيلا ..
او كوكو شانيل
كلهم مخلصين وكل يوم كنت اقول باجر باروح اشتري ويطوف اليوم ..
المهم بعدين رحت لقسم الخضره شريت كذا شي منهم الخس الامريكي او الخس البنفسجي نسيت اسمه ..
اول شي شنو تقصد بكلمه بزعم ؟؟؟
انا فهمت شنو تقصد .. بس ما خبرت الكويتين يقولون بزعم !!!
و غير كلمه ( بزعم ) بصراحة لفتني تعددها للشغلات اللي شرتها .. اوكي شنو تبي توصل له من هالتعدد الغريب !!
دخلت ولا النسوان داشيين او كلهم واقفين يسلمون ..
خبري بالكويت ينقال عن النساء = حريم مو نسواان !!!
و من الشغلات الغريبه اللي مرت بالموضوع و مالقيت لها تفسير منطقي
قلت في قلبي على طول! يمه هذي من متى تتصل في امي اكيد صايره مصيبه!! سبحان الله
من الكلام مبين ان نوار و امها يعرفون هالمره بدليل قالت يمه هذي من متى تتصل على امي <=== يعني في سابق معرفه من كلامها
بعدين نكتشف مع الاحداث ان العايلتين ما يعرفون بعض .. و ام يوسف تتصل و تبي تزورهم علشان يتعرفون عليهم لانهم سمعوا كل خير عن نوار و اهلها !!!!!!!!!!!!!!!
انا بالكورس الاخير بالجامعه
لاحظوا قالت انها بالجامعه ...اول مره اشوووف طالبه جامعيه بسنه تخرج تقوم الصبح و تطيحله فراااااره من مطعم لي مطعم و من سوق لي سوق و صالون لي صالون ... لوووول وين الجامعه !!
اوكي يوم طنشتي .. يومين .. ثلاث .. مو كل الكورس !!!!
ما اتذكر انها داومت الا مره وحده .. ليما كانت تسمج يوسف و يتفاهمون على فكرة تقديم الملجه !!!!!
و حطوا تحت داومت خطين .. يعني سبحان الله على كثر الاحداث اللي تصير ولاا حدث مهم صار بالجامعه !!!
تقول ابوج بهاليومين بدى يسأل .. رفيجه دايما يقعد بديوانية ابو الولد ..
ويمدحهم وايد يقول خوش ناس ..
و بعدين مع الاحداث نعرف ان ابو يوسف متوفي !!!! شلووووووووون ؟؟
اي اي بعد قالت ان زوج خالتها يعرفه ..... يالله تتطوف ان يعرفونه قبل لا يتوفى !!
بس شلون يزرونه بدوانيته <==== الله اعلم !!
لو تلاحظون على حسب كلامها قعدوا الصبح و سوالفوا و سووا حجوزات الصالون و الحلو و خلافه .. ثم راحوا الرايه (نقدر نقول ان روحتهم للرايه كانت بحدود الساعه 10 مثلاً اذا كانوا قاعدين من 8 او 9 ) حلوولاقتنا خالتي بالرايه اول شي .. قعدنا نتمشى .. او طلعنا رفيجتها مادحت لها وحده عندها مشغل بالبيت .. تقول شغلها ثقيل او حلو
رحنالها والصراحه كانت مضيعة وقت .. ألوان او اشكال او قماش غير او غير .. جنه لبس فريسه!! يفشل .. طلعنا او رحنا الصالحيه .. تمشينا برى اول او بعدين دخلنا
المجمع او الحمدلله بأول محل لقيت لي بدله مرتبه ..
او بعد محليين لقيت لي الله يعزكم الجوتي .. وصج ارتحنا ..
ومكافئه رحنا كلينا بلورنزو ..
سوالف .. او ضحك ..المهم دخلنا البيت على اذان المغرب ..
خلينا نقول قضوا ساعه بالرايه ( ما بين تتسوق و تقيس بدلات) يعني على الساعه 11 راحوا حق مشغل البيت اللي قالت لهم خالتها .. خلينا نقول مع الزحمه خصوصاً و قت الظهر و طلعت دوامات وصلوا الصالحيه الساعه 12و نص <=== الصالحيه يسكرون 1 و يفتحون 5 العصر !!!!!!!!!!!!!!
شلون مداها بنص ساعه تلاقي بدله و جوتي .. اوكي اوكي فرضاً فرضاً انا تقديري غلط .. و مداها بنص ساعه تحصل بدله حلوه و جوتي ..
راحوا لنوتر ياكلووون ( خلونا نقول الساعه 2 ) .. اللللللللللللله من ال2 لي اذان المغرب (حوالي الساعه 5 على ابجر توقيت ممكن) <=============== بصراحة الاحداث مو ضااابطه و توقيت غير منطقي بالمررررررررررررررررره !!!!!
انا ماألتفت عليه بس كانت على الطاوله الدله .. او كنت اشوف انعكاسه فيها ..
وامي كانت تسولف وياه او اهوا يتكلم او يتحرك او خشمه بالدله يصير كبيييييييييييييييييير ويصغر او انا ماسكه الضحكه كنت بموت ..
طبعا انا نفعتني الدله فكلش ماشفت ويها
بس لما يكون بزاويه صح .. ويها شحلاته .. لونه حلو .. ومسوي قفل ..وحطت غترته حلوه
او ريحته .. ممممممممم واصله لي عندي ..
او عينه حاده بس شكها حلو .. ههههههه والله جميل ماشاءلله
صلي على النبي .. دله بتبين لج ان عينه حاده و شكلها حلووو ؟!
و بعدين شنو هالطاوله اللي بمستوى ويهه ... و طبيعي الدله بتكون على طاوله بعيده شووي يعني متر على القليل ..
و شدعوه لاصق ويه بالدله علشان يبين خشمه كبير لهدرجــــــــــه !!! <=== سوري بس كلش ما تتفوت !!
---- بنات حطوا دله جدامكم و شوفوا اذا يبين الويه لي هالدرجه .. وانتوا حكموااا !! ----
ولا جيس شكبره ..عند الباب .. اخذته او دخلت ..
جيس شكبره .. اخرتها داخله ........................................ محفظه على قولة الام !!!
رحنا قهوة Paul
انا اكلت سيزر سالد
و بعدين قالت ..
ريل اختي انتبه قالي صرتي تاكلين سلطه عادي
قلت له بصوت واطي لا
لف علي قالي ماتاكلين سلطه؟
قلت له لا ماحب السلطه
قمــــــــــة التناقض !!
بعدين سوت خادمتنا مجبوس .. عاد مجبوسنا احنا غير
وايد لذيذ .. خذنا من الجمعية فلفل اخضر كبار او احمر او كان في بنفسجي او برتقالي او اصفر ..
فضيناهم .. او حشيناهم بالمجبوس .. او كل وحده فيها قطعة دجاجه ..
او شكلهم كان حلوووووووو ..
لو ترجعون للمشاركه رقم 506 بالصقحه رقم 51
راح تلاقون ان الاخت نوار ما شاء الله عليها هبت ريح .. مسويه مجبوس من الظهر .. حق عزيمه العشا اللي مسويتها خالتها ام يوسف .. لووووووووووووووووووووول
هذولي ^^^ قليل من كثير .. في واااااايد شغلات ما ادش المخ .. بس طوفتها و اكتفيت بالشغلات اللي صج سوتلي علامه استفهام كبيره
بعد الاشياء الغريبه اللي عرضتها لكم .. اعتقد تقدرون تقررون اذا هالقصه صجيه ولاا من وحي الخيال !!
انا برأي هالنوع من القصص ما تتعدى احلام اليقظه .
بصراااااااحة .. انا مستغربه من اعجابكم بالقصه على الرغم من كل هالتناقضات الواضحه ..
انا مو قصدي اجرح بشخص الكاتبه .. ولكن حسيت انها تضحك علينا بكلامها !!!
ودي اعرف شنو تبي توصله بالضبط ؟؟؟
ملاحظه : مشاركتي اعتبروها بعض التساؤلات .. اللي ما لقيت لها جواب مقنع
ارحب بمناقشتها .. و ودي احد يقنعني !