النوار
New member
- إنضم
- 26 فبراير 2008
- المشاركات
- 185
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
التكمله .. عيد ميلاد يوسف ..
قعدت من النوم الساعه 11 او نص .. مافي ولامسد كول من يوسف .. عكس العاده ..
وانا اصلا ماكنت حاطته سايلنت كان يم راسي او ناطره يدق يقعدني ..
دقيت عليه
رد علي ..
قلت له وينك
قالي موجود
قلت له مادقيت
قالي انتي نايمه
قلت له انزين العاده تدق
قالي انشغلت
كان يتكلم ببرووووووود .. اول مره يسويها
بس انا تصرفت عادي .. قلت له بقولك عن البارحه انا اسفه
تلفوني مافي شحن او خليته بالدار قلت ارجع له او نسيت ..
قالي اها ..
قلت له .. شبرنامجك؟ قالي عندي بارت تايم اليوم بعد
قلت له الله يعطيك العافيه بقوم اغسل او بكلمك
انا عندي اجتماع بعد شوي " رد علي اهو" بكلمج انا اذا خلصت
قلت له خلاص اوكي ..
غسلت اوو طلعت قعدت مع امي نشوف التلفزيون ..
انسدحت جدام التلفزيون ..
سألتني امي شبتسوين اليوم؟
قلت لها ماعندي شي ..
قالت لي يوسف وين؟
قلت لها دوام
قالت لي تبين نطلع؟
قلت لها اوكي.. قالت لي نروح سوق الذهب .. قبل لاتطير فلوسج ..
قلت لها خلاص اخلص من الجامعه او امرج
قالت زين ..
يا ابوي او قعدنا نتغدى ..
كنت حاطت لي دفتر اجمع فيه طبخات .. عشان اطبخهم بعدين يبته او قعدت اكتب الطريقه من امي ..
الخادمه اهيا اللي تطبخ بس امي معلمتها او اكل امي مافي عليه ماشاءلله
المهم .. قعدنا او طار الوقت صار حزت الجامعه .. يوسف للحين مادق
ركبت السياره .. واهيا تسخن كتبت حق يوسف مسج
" الله يعطيك العافيه حبيبتي .. مابي ازعجك بس وحشتني او انتظر اتصالك لاتطول علي انا رايحه الجامعه اللحين بس بنتظر مكالمتك "
وانا بالمحاضره دق ..
دزيت له مسج قلت له انا بالصف باقي نص ساعه بكلمك اول مااطلع
طلعت او دقيت ..
ولا صوته كلش .. متنرفز ومعصب .. كنت بفتح الموضوع بس قلت خل اقصر الشر ..
قالي راده البيت؟
قلت له اي باخذ امي او بنروح السوق
قالي متى بترجعين؟
قلت له ماادري ويا امي يعني
قالي انزين انا تعبان بروح البيت ارتاح
قلت له اوكي حبيبي ..
دقت علي بدور تسولف .. تقول متملله .. قلت لها تعالي وياي انا او امي بنروح السوق قالت اوكي .
مريت امي .. او تلاقينا مع بدور عند سوق الذهب ..
تمشينا او تشريت اغراض .. او لقيت محل غتر خذيت حق يوسف ..
او قلت حق بدووور فكرتي حق عيدميلاد يوسف او عجبتها ..
رحنا بعدين نتعشى او ردينا البيت ..
دقيت على يوسف مارد ..
دزيت له مسج ..
"حبيبي اكيد نمت .. نوم العوافي .. بتوحشني لليلتين ماكلمتك .. اول ماتقعد حاجني .. بأي وقت عادي"
دق علي .. قالي انا مو نفسج مااهتم .. انا كنت اسبح او قلت بكلمج ..
قلت له عمري والله ادري غلطت سامحني ماكان في شحن او لهيت
قالي انا اليوم وايد كنت مضغوط او ادري زودتها .. كفايه مسجج .. ترى فرحني بس قلت بثقل ..
قلت له يالثقيل خرعتني تصدق
قالي اخيرااا خفتي مني ..
قلت له يمه .. انا احترمك ليش تبيني اخاف منك الاحترام كفايه ..
او سولفنا شوي او نام
قعدت عالنت .. او نمت بعدين انا بعد
قعدت من النوم الساعه 11 او نص .. مافي ولامسد كول من يوسف .. عكس العاده ..
وانا اصلا ماكنت حاطته سايلنت كان يم راسي او ناطره يدق يقعدني ..
دقيت عليه
رد علي ..
قلت له وينك
قالي موجود
قلت له مادقيت
قالي انتي نايمه
قلت له انزين العاده تدق
قالي انشغلت
كان يتكلم ببرووووووود .. اول مره يسويها
بس انا تصرفت عادي .. قلت له بقولك عن البارحه انا اسفه
تلفوني مافي شحن او خليته بالدار قلت ارجع له او نسيت ..
قالي اها ..
قلت له .. شبرنامجك؟ قالي عندي بارت تايم اليوم بعد
قلت له الله يعطيك العافيه بقوم اغسل او بكلمك
انا عندي اجتماع بعد شوي " رد علي اهو" بكلمج انا اذا خلصت
قلت له خلاص اوكي ..
غسلت اوو طلعت قعدت مع امي نشوف التلفزيون ..
انسدحت جدام التلفزيون ..
سألتني امي شبتسوين اليوم؟
قلت لها ماعندي شي ..
قالت لي يوسف وين؟
قلت لها دوام
قالت لي تبين نطلع؟
قلت لها اوكي.. قالت لي نروح سوق الذهب .. قبل لاتطير فلوسج ..
قلت لها خلاص اخلص من الجامعه او امرج
قالت زين ..
يا ابوي او قعدنا نتغدى ..
كنت حاطت لي دفتر اجمع فيه طبخات .. عشان اطبخهم بعدين يبته او قعدت اكتب الطريقه من امي ..
الخادمه اهيا اللي تطبخ بس امي معلمتها او اكل امي مافي عليه ماشاءلله
المهم .. قعدنا او طار الوقت صار حزت الجامعه .. يوسف للحين مادق
ركبت السياره .. واهيا تسخن كتبت حق يوسف مسج
" الله يعطيك العافيه حبيبتي .. مابي ازعجك بس وحشتني او انتظر اتصالك لاتطول علي انا رايحه الجامعه اللحين بس بنتظر مكالمتك "
وانا بالمحاضره دق ..
دزيت له مسج قلت له انا بالصف باقي نص ساعه بكلمك اول مااطلع
طلعت او دقيت ..
ولا صوته كلش .. متنرفز ومعصب .. كنت بفتح الموضوع بس قلت خل اقصر الشر ..
قالي راده البيت؟
قلت له اي باخذ امي او بنروح السوق
قالي متى بترجعين؟
قلت له ماادري ويا امي يعني
قالي انزين انا تعبان بروح البيت ارتاح
قلت له اوكي حبيبي ..
دقت علي بدور تسولف .. تقول متملله .. قلت لها تعالي وياي انا او امي بنروح السوق قالت اوكي .
مريت امي .. او تلاقينا مع بدور عند سوق الذهب ..
تمشينا او تشريت اغراض .. او لقيت محل غتر خذيت حق يوسف ..
او قلت حق بدووور فكرتي حق عيدميلاد يوسف او عجبتها ..
رحنا بعدين نتعشى او ردينا البيت ..
دقيت على يوسف مارد ..
دزيت له مسج ..
"حبيبي اكيد نمت .. نوم العوافي .. بتوحشني لليلتين ماكلمتك .. اول ماتقعد حاجني .. بأي وقت عادي"
دق علي .. قالي انا مو نفسج مااهتم .. انا كنت اسبح او قلت بكلمج ..
قلت له عمري والله ادري غلطت سامحني ماكان في شحن او لهيت
قالي انا اليوم وايد كنت مضغوط او ادري زودتها .. كفايه مسجج .. ترى فرحني بس قلت بثقل ..
قلت له يالثقيل خرعتني تصدق
قالي اخيرااا خفتي مني ..
قلت له يمه .. انا احترمك ليش تبيني اخاف منك الاحترام كفايه ..
او سولفنا شوي او نام
قعدت عالنت .. او نمت بعدين انا بعد