البارت الخامس والعشرون
سولفوا جمانه ومحمد تقريبا ساعه وصكروا الفون وناموا بس محمد مانام ويقول بقلبه : احببك ي يوسف احبك لانك خليتني اروح الافنيو واصاادف احلى بنت شفتها بحياتي جمانه .. ياربي متى اتصير ٣ سنوات متى متى ابي انططر بس مو قادر .. ماني مصدق الي قاع يصير جمانه بتصير زوجتي وشريكة حياتي ... حدي بستانس بس مو الحين بعد ٣ سنوات*
من باجر الصبح
كانوا جمانه وأمها قاعدين بطاولة الريوق
جمانه : يمه ابي اقولج شي
مريم : قولي*
جمانه : يمه ابي اقولج شي بس لاتتضايقين ولاتعصبين
مريم : يالله تحجي*
جمانه : خلاص خلاص*
مريم : مايندرى شوراج*
العصر*
طبعا ماصار على ابطالنا الي اهم رهف وجاسم شي*
بالصاله محمد ( بو جاسم ) *يتكلم بالتلفون : والله نتشرف فيكم
ابو محمد : انا بييكم ورا صلاة العشا عشان نخطب بنتكم*
محمد ( ابو جاسم ) : على خير ان شاءالله*
قام بو جاسم قال حق مريم وجمانه عشان يتجهزون وتجهزوا وكانت معاهم رهف*
طبعا انخطبوا وراحوا بو محمد وولده بيتهم .. يعني من هاليوم جمانه خطيبة محمد
عند بيت بو محمد
ليان راحت من غير لايحس احد اخذت التلفون ودقت على رقم مريم ( ماخذته من فون بومحمد )*
ليان : الو السلام عليكم
مريم : وعليكم السلام ،، منو معاي
ليان : انا فاعلة خير*
مريم : اي !!!
ليان : حابه احذركم لاتزوجون بنتكم لولد بو محمد اهوا سمعته كلش مو زينه ووصخ وراعي مشروب والعياذ بالله *وقبل كان متزوج بنتي بس طلقها وتزوج بريطانيه وكل يوم مع وحده انا حابه بس احذركم قبل لاتندمون وتتطلق بنتكم وتصيرون حجوه بحلوج الناس اللهم بلغت اللهم فأشهد
مريم مو مصدقه كللش الي قاعده تسمعه : انتي وحده جذابه وخرابة بيوت*
ليان : انا حبيبتي صاجه وما أجذب لحظه سمعي سمعي
محمد يلعب مع ليان غميضه هههههه طفوله متأخره المهم وعيز واهوا يدورها وصرخ يقول : لووولوو لولو وينج حبيبتي ترى والله ثاني مره ماقعد معاج ولا اكلمج
ليان : هاا سمعتي شفتي شلون
مريم : اهوا شيايبه بيتكم ؟!
ليان : يبي بنتي عقب ماطلقها يالله انا حذرت باي ( صكرت الفون )*
كلش مو مصدقه مريم الي قاع تسمعه معقووله معقووله جذي محمد ؟؟؟؟!!! لااا لازم انهي هالزواج*
راحت مريم عند محمد*
مريم تصرخ : محمد محمد
محمد : هاااا هاا شفيج تصرخين ؟!!
مريم : زواج محمد لبنتي جمانه لازم ينتهي
محمد : من صجج تتكلمين*
مريم : اي من صجي
محمد : انزين قوليلي ليش تبين تنهينه ؟!!*
مريم : محمد كان متزوج وام البنت دقت علي اتقول ان محمد وصخ وراعي مشروب وسهرات ومطلق بنتها وتزوج بريطانيه والحين متحسف ياي عند بنتها يراضيها*
محمد انصدم : انتي اي كلام تصدقينه
مريم : لا طبعا بس انا سمعت صوته بأذوني يقول حبيبتي لولوه وينج*
محمد حده انصدم : الخاين المو متربي انا أوريه زواج ومافيه*
راح غرفة *جمانه
جمانه : خير يبا ؟؟*
محمد : زواج من محمد مافيه*
جمانه خافت وبجت *لاشعوريا : ليش يبا*
محمد : خطيبج الي راح تفلين خطبته إنسان عديم أخلاق وكان متزوج وطلق*
جمانه تبجي : لا والله مو متزوج توه ١٨ سنه متى امداه تزوج وطلق يبا منو الي قايل هالكلام*
محمد : ام زوجته السابقه خلاااص كل شي بينج وبينه انتهى ( طلع واهو معصب )*
جمانه سيده دقت على محمد واهي تبجي*
جمانه : ي الخاين ي النصاب متزوج علي وحده وطلقتها
محمد مو فاهم شسالفه : شنو جمانه شصاير ؟!*
جمانه : جمانه : ولك عين بعد تسأل انت جرحتني*
محمد : جرحتج بشنوو ؟؟؟؟!!!!! جمانه تكفين فهمييني ؟؟؟!! شصاااير ؟؟؟ شنوو خااين ؟؟؟! مافهمت ؟؟؟؟!
جمانه : دقت على أمي أم زوجتك وقالت كل هالكلام*
محمد خايف : منوو هاااذي الي بتخرب بيتي والله ي جمااانه كل شي مو صحيح مو صحييح
جمانه : انا انخدعت فيك*
محمد : ياااربي لحظه لحظه جموون سمعي انا والله ماخنتج وربي أحلف بأسم ربي وراسي وحياة اهلي انا ما أخونج وبعدين هذي وحده غيرانه وداقه تخرب بيتي جمانه والله احبج ومابي غيرج كل الي قالوه جذب بجذب *هذا افترااااااااء صدقيني وبعدين انتي اتحبيني من ايام المتوسطه واتعرفيني عددل معقوله بكلمه من وحده غريبه اتغيرج علي وتكرهيني
جمانه بس تبجي : خلااااص أبوي صدقاااهااا شعقبه*
محمد : يعني انتي مصدقه الي قالوه عني *
جمانه : امي قالت إن سمعتك وانت تقول حبيبتي لولو وينج ؟! بهالكلمه جرحتني*
محمد حس ان راسه يفتر : واللله والللللله ي جمااانه هذي اخخختي واقسمبلاه هذي اختي مو حبيبتي كنا نلعب الغميضه ماعندنا شغل بعدين انخشت وانا ادورها ( استوعب ) لحظه لحظه شلون سمعتي صوتي انا كنت بالبيت يعني وحده من البيت كلمتج اكيييد مرت ابوي لانها تكرهني*
جمانه : آسفه ...م أقدر اصدقك انت جرحتني تبي اترقع بأي طريقه ماهقيتها منك
محمد : جمانه صدقيني هذاااا كلله افترااااااااااااااااااء أكييييييد من ورا رااس مرت أبوي*
جمانه ماقدرت تتحمل وصكرت الفون*
محمد : الوووو جمااانه جموون سمعيني لاااتصكرينا لحظظظه*
يعني كلامك كان جذب
يعني غرامك كان لعب
انته ماتعرف تحب*
ما اشره عليك*
ياخي انت شنهو من بشر
معقولة قلبك من حجر*
ايا يا الحسافة يا القهر
بس ما ابيك
ولك عين تجرح بعد تجرح بعد تجرح بعد
انا الحين مابي ارد مابي ارد مابي ارد
يعني بعادي ما كفى
لأنه ماعندك وفى*
الله يعينك عالجفى*
مابي كلام
مابي ولا حس ونفس
اكرمني بسكوتك وبس
لأنك انته ماتحس
والله حرام
ولك عين تجرح بعد تجرح بعد تجرح بعد
انا الحين مابي ارد مابي ارد مابي ارد
بكره بتندم يا بطل
على كل الذي حصل*
هالقصة ناتجها الفشل
خلني خلاص
وياك ماشفت الهنا*
عيشت قلبي في عنا
انت اللي راجع مو انا*
شهدو يا ناس*
ولك عين تجرح بعد تجرح بعد تجرح بعد
انا الحين مابي ارد مابي ارد مابي ارد
بغرفة رهف*
رهف قامت من النوم وتشوف غرفتها ظلمه وناس تركض واصوات صرخت : ااااااااااااااااه
دشت مريم الغرفه وكل الي بالغرفه راحوا : شفيج رهف؟؟
رهف : لا مافيني شي*
مريم : اكيد*
رهف اي اكيد
رهف حييل خايفه شنو الي يصير فيها حياتها عايشتها كلها خووف بخووف تنام تحلم بكوابيس تقوم اتشوف الكوابيس بعينها ؟؟؟؟؟!!!! كل يوم رهف تبجي وتبجي ليش يصير معاها جذي شمعنى اهيا الي بالبيت ليش مو جاسم وجمانه ياااربي لييييش ليييييش ؟؟؟!! ووياترى طيحت جنينها له علاقه بموضوع العيوزه ولا بسحر حور ؟؟؟؟!!!!
ببيت حور*
حور تكلم ريان بالتلفون
حور : ريوون متى بيتفعل السحر حددي قاعده احاااتي ليل ونهار ادعي ربي يتطلقون*
ريان : حورو صبري شويه مو تخورينها*
حور : اخورها بشنو ؟؟!
ريان : سمعي اذا في شي بين رهف وجاسم كبيييير ومن هالشي يتطلقون*
حور : مافهمت
ريان : يعني مثلا رهف تحب تطلع كل يوم وجاسم موافق على هالشي واول مانحط انا وياج السحر رهف راح اتزيد طلعاتها واتقل اهتماماتها بزوجها ويمل منها ويتزوج عليها ويطلقها فهمتي بس موو صج لا تصدقين اعطيج مثال
حور : اهااااا بس المشكله جسووم يموووت ع رهف*
ريان : لا تخافين في يوم راح ايي وبيكره جاسم رهف حيييل*
حور : ابي اسألج سؤال بس مو الحين ادق عليج باجر اوك*
ريان : اوك باي
حور : باي*
رهف بغرفتها نامت وجان تفززز فجأه*
العيوزه : صح النوم
رهف قلبها يدق وبقوه حييل خايفه
العيوزه : انا قبل وعدتج اني بأمرج بشي صح
رهف بجت : صح
العيوزه : أبيج تردين جمانه حق محمد وتقنعين خالج ان محمد زين لان محمد بالصج طيب وماجذب واهلج اظلموه
رهف : لحظه منوو الي ظلم محمد ولييش واهما متزوجين ليش يردون لبعض
العيوزه فهمت رهف السالفه ورهف حيييل انصدمت*
العيوزه : اتردينهم لبعض زين اتسوين اي شي عشان يردون لبعض ( اختفت )*
رهف منصدمه من سالفة جمانه ومحمد وهم منصدمه ان العيوزه اول مره تأمرها بشي حلوو وزين ...حمدت ربها حييل ....بس ليييش رهف ماتعلم اهلها ؟؟؟!!!
من باجر الظهر*
محمد توه ياي البيت*
بو محمد : وين كنت امس كله
محمد متضايق فجأه عصصصب وراح عند ليان ير شعرها : انتي الي خربتي كل الي ابيه انتي خربتي حياااتي ي حقيييره
ليان : آآآي هدني هدني ي مينوون*
بو محمد : انت شتسوي*
محمد : يبااا يبااا هذي دقت على اهل جمانه وقايله لهم اني خلين ووصخ ومتزوج من قبل وجمانه دقت علي تبجي واتسبني واتقول اني خااين ونصااب واهلها بيفصخون الخطبه كككله منهاااا الحقيره الكلبه
دق تلفون البيت ...بو محمد شال التلفون*
بو محمد : الوو*
بو جاسم : السلام عليكم
بو محمد : وعليكم السلام*
بو جاسم : انا داق افصخ الخطبه لان كشفنا ان ولدكم اخلاقه بذيييئه ومتزوج من زمان
بو محمد عصب : موو صحيح هذا الكلام ولدي متربي وانا مربيه ومو متزوج قبل لا تتكلمون تأكدوا بالاول*
بو جاسم : عالعموم احنا فاصخين الخطبه ...يالله مع السلامه
بو محمد حييل تعب من هالكلام وصكر الفون وقام وعطى ليان طراااق*
بو محمد : انتي خربتي سمعة ولدي ي جليلة الحياا طلعي برا عن بيتي انقلعي روحي بلاادج*
ليان تبجي : حراام عليك
بو محمد : انتي طالق ....طالق.....طاااالق انقلعي برا بيتي*
ليان حقدت عليه وراحت اخذت جنطتها وجوازها واغراضها واطلعت برا ...ولولوه بغرفتها تبجي
عند حور*
حور تغدت وخلصت وراحت غرفتها ودقت على ريان*
حور : الووو ريوون
ريان : هلا حورو
حور : انا امس كنت ابي اسألج سؤال*
عند ضي*
ضي : يمه تعالي معاي بنطلع من زمان ماطلعنا
ام حور : والله انا وحده ماحب الفراره روحوا انتوا
ضي : انا ومنوو ؟!*
ام حور : انتي واختج
ضي : حورو *وينها ؟!*
ام حور : بغرفتها*
راحت ضي عند باب غرفة حور كانت بتدش بعدين وقفت تتسمع*
حور : ريااانوو انا ابي اليوم قبل باجر يتطلقون رهف وجاسم وانتي اتقولين بعد جم شهر ...شكله السحر مالج ماينفع خنشوف غيره تكفين*
ضي انصدمت جنه احد كت عليها ماي بارد ماصدقت كللش الي سمعته بطلت الباب بقوه وصرخت بأعلى صوتها وقالت :............*
اكمممل لمااا اشووف تشجييع وتفاااعل منكم*
سولفوا جمانه ومحمد تقريبا ساعه وصكروا الفون وناموا بس محمد مانام ويقول بقلبه : احببك ي يوسف احبك لانك خليتني اروح الافنيو واصاادف احلى بنت شفتها بحياتي جمانه .. ياربي متى اتصير ٣ سنوات متى متى ابي انططر بس مو قادر .. ماني مصدق الي قاع يصير جمانه بتصير زوجتي وشريكة حياتي ... حدي بستانس بس مو الحين بعد ٣ سنوات*
من باجر الصبح
كانوا جمانه وأمها قاعدين بطاولة الريوق
جمانه : يمه ابي اقولج شي
مريم : قولي*
جمانه : يمه ابي اقولج شي بس لاتتضايقين ولاتعصبين
مريم : يالله تحجي*
جمانه : خلاص خلاص*
مريم : مايندرى شوراج*
العصر*
طبعا ماصار على ابطالنا الي اهم رهف وجاسم شي*
بالصاله محمد ( بو جاسم ) *يتكلم بالتلفون : والله نتشرف فيكم
ابو محمد : انا بييكم ورا صلاة العشا عشان نخطب بنتكم*
محمد ( ابو جاسم ) : على خير ان شاءالله*
قام بو جاسم قال حق مريم وجمانه عشان يتجهزون وتجهزوا وكانت معاهم رهف*
طبعا انخطبوا وراحوا بو محمد وولده بيتهم .. يعني من هاليوم جمانه خطيبة محمد
عند بيت بو محمد
ليان راحت من غير لايحس احد اخذت التلفون ودقت على رقم مريم ( ماخذته من فون بومحمد )*
ليان : الو السلام عليكم
مريم : وعليكم السلام ،، منو معاي
ليان : انا فاعلة خير*
مريم : اي !!!
ليان : حابه احذركم لاتزوجون بنتكم لولد بو محمد اهوا سمعته كلش مو زينه ووصخ وراعي مشروب والعياذ بالله *وقبل كان متزوج بنتي بس طلقها وتزوج بريطانيه وكل يوم مع وحده انا حابه بس احذركم قبل لاتندمون وتتطلق بنتكم وتصيرون حجوه بحلوج الناس اللهم بلغت اللهم فأشهد
مريم مو مصدقه كللش الي قاعده تسمعه : انتي وحده جذابه وخرابة بيوت*
ليان : انا حبيبتي صاجه وما أجذب لحظه سمعي سمعي
محمد يلعب مع ليان غميضه هههههه طفوله متأخره المهم وعيز واهوا يدورها وصرخ يقول : لووولوو لولو وينج حبيبتي ترى والله ثاني مره ماقعد معاج ولا اكلمج
ليان : هاا سمعتي شفتي شلون
مريم : اهوا شيايبه بيتكم ؟!
ليان : يبي بنتي عقب ماطلقها يالله انا حذرت باي ( صكرت الفون )*
كلش مو مصدقه مريم الي قاع تسمعه معقووله معقووله جذي محمد ؟؟؟؟!!! لااا لازم انهي هالزواج*
راحت مريم عند محمد*
مريم تصرخ : محمد محمد
محمد : هاااا هاا شفيج تصرخين ؟!!
مريم : زواج محمد لبنتي جمانه لازم ينتهي
محمد : من صجج تتكلمين*
مريم : اي من صجي
محمد : انزين قوليلي ليش تبين تنهينه ؟!!*
مريم : محمد كان متزوج وام البنت دقت علي اتقول ان محمد وصخ وراعي مشروب وسهرات ومطلق بنتها وتزوج بريطانيه والحين متحسف ياي عند بنتها يراضيها*
محمد انصدم : انتي اي كلام تصدقينه
مريم : لا طبعا بس انا سمعت صوته بأذوني يقول حبيبتي لولوه وينج*
محمد حده انصدم : الخاين المو متربي انا أوريه زواج ومافيه*
راح غرفة *جمانه
جمانه : خير يبا ؟؟*
محمد : زواج من محمد مافيه*
جمانه خافت وبجت *لاشعوريا : ليش يبا*
محمد : خطيبج الي راح تفلين خطبته إنسان عديم أخلاق وكان متزوج وطلق*
جمانه تبجي : لا والله مو متزوج توه ١٨ سنه متى امداه تزوج وطلق يبا منو الي قايل هالكلام*
محمد : ام زوجته السابقه خلاااص كل شي بينج وبينه انتهى ( طلع واهو معصب )*
جمانه سيده دقت على محمد واهي تبجي*
جمانه : ي الخاين ي النصاب متزوج علي وحده وطلقتها
محمد مو فاهم شسالفه : شنو جمانه شصاير ؟!*
جمانه : جمانه : ولك عين بعد تسأل انت جرحتني*
محمد : جرحتج بشنوو ؟؟؟؟!!!!! جمانه تكفين فهمييني ؟؟؟!! شصاااير ؟؟؟ شنوو خااين ؟؟؟! مافهمت ؟؟؟؟!
جمانه : دقت على أمي أم زوجتك وقالت كل هالكلام*
محمد خايف : منوو هاااذي الي بتخرب بيتي والله ي جمااانه كل شي مو صحيح مو صحييح
جمانه : انا انخدعت فيك*
محمد : ياااربي لحظه لحظه جموون سمعي انا والله ماخنتج وربي أحلف بأسم ربي وراسي وحياة اهلي انا ما أخونج وبعدين هذي وحده غيرانه وداقه تخرب بيتي جمانه والله احبج ومابي غيرج كل الي قالوه جذب بجذب *هذا افترااااااااء صدقيني وبعدين انتي اتحبيني من ايام المتوسطه واتعرفيني عددل معقوله بكلمه من وحده غريبه اتغيرج علي وتكرهيني
جمانه بس تبجي : خلااااص أبوي صدقاااهااا شعقبه*
محمد : يعني انتي مصدقه الي قالوه عني *
جمانه : امي قالت إن سمعتك وانت تقول حبيبتي لولو وينج ؟! بهالكلمه جرحتني*
محمد حس ان راسه يفتر : واللله والللللله ي جمااانه هذي اخخختي واقسمبلاه هذي اختي مو حبيبتي كنا نلعب الغميضه ماعندنا شغل بعدين انخشت وانا ادورها ( استوعب ) لحظه لحظه شلون سمعتي صوتي انا كنت بالبيت يعني وحده من البيت كلمتج اكيييد مرت ابوي لانها تكرهني*
جمانه : آسفه ...م أقدر اصدقك انت جرحتني تبي اترقع بأي طريقه ماهقيتها منك
محمد : جمانه صدقيني هذاااا كلله افترااااااااااااااااااء أكييييييد من ورا رااس مرت أبوي*
جمانه ماقدرت تتحمل وصكرت الفون*
محمد : الوووو جمااانه جموون سمعيني لاااتصكرينا لحظظظه*
يعني كلامك كان جذب
يعني غرامك كان لعب
انته ماتعرف تحب*
ما اشره عليك*
ياخي انت شنهو من بشر
معقولة قلبك من حجر*
ايا يا الحسافة يا القهر
بس ما ابيك
ولك عين تجرح بعد تجرح بعد تجرح بعد
انا الحين مابي ارد مابي ارد مابي ارد
يعني بعادي ما كفى
لأنه ماعندك وفى*
الله يعينك عالجفى*
مابي كلام
مابي ولا حس ونفس
اكرمني بسكوتك وبس
لأنك انته ماتحس
والله حرام
ولك عين تجرح بعد تجرح بعد تجرح بعد
انا الحين مابي ارد مابي ارد مابي ارد
بكره بتندم يا بطل
على كل الذي حصل*
هالقصة ناتجها الفشل
خلني خلاص
وياك ماشفت الهنا*
عيشت قلبي في عنا
انت اللي راجع مو انا*
شهدو يا ناس*
ولك عين تجرح بعد تجرح بعد تجرح بعد
انا الحين مابي ارد مابي ارد مابي ارد
بغرفة رهف*
رهف قامت من النوم وتشوف غرفتها ظلمه وناس تركض واصوات صرخت : ااااااااااااااااه
دشت مريم الغرفه وكل الي بالغرفه راحوا : شفيج رهف؟؟
رهف : لا مافيني شي*
مريم : اكيد*
رهف اي اكيد
رهف حييل خايفه شنو الي يصير فيها حياتها عايشتها كلها خووف بخووف تنام تحلم بكوابيس تقوم اتشوف الكوابيس بعينها ؟؟؟؟؟!!!! كل يوم رهف تبجي وتبجي ليش يصير معاها جذي شمعنى اهيا الي بالبيت ليش مو جاسم وجمانه ياااربي لييييش ليييييش ؟؟؟!! ووياترى طيحت جنينها له علاقه بموضوع العيوزه ولا بسحر حور ؟؟؟؟!!!!
ببيت حور*
حور تكلم ريان بالتلفون
حور : ريوون متى بيتفعل السحر حددي قاعده احاااتي ليل ونهار ادعي ربي يتطلقون*
ريان : حورو صبري شويه مو تخورينها*
حور : اخورها بشنو ؟؟!
ريان : سمعي اذا في شي بين رهف وجاسم كبيييير ومن هالشي يتطلقون*
حور : مافهمت
ريان : يعني مثلا رهف تحب تطلع كل يوم وجاسم موافق على هالشي واول مانحط انا وياج السحر رهف راح اتزيد طلعاتها واتقل اهتماماتها بزوجها ويمل منها ويتزوج عليها ويطلقها فهمتي بس موو صج لا تصدقين اعطيج مثال
حور : اهااااا بس المشكله جسووم يموووت ع رهف*
ريان : لا تخافين في يوم راح ايي وبيكره جاسم رهف حيييل*
حور : ابي اسألج سؤال بس مو الحين ادق عليج باجر اوك*
ريان : اوك باي
حور : باي*
رهف بغرفتها نامت وجان تفززز فجأه*
العيوزه : صح النوم
رهف قلبها يدق وبقوه حييل خايفه
العيوزه : انا قبل وعدتج اني بأمرج بشي صح
رهف بجت : صح
العيوزه : أبيج تردين جمانه حق محمد وتقنعين خالج ان محمد زين لان محمد بالصج طيب وماجذب واهلج اظلموه
رهف : لحظه منوو الي ظلم محمد ولييش واهما متزوجين ليش يردون لبعض
العيوزه فهمت رهف السالفه ورهف حيييل انصدمت*
العيوزه : اتردينهم لبعض زين اتسوين اي شي عشان يردون لبعض ( اختفت )*
رهف منصدمه من سالفة جمانه ومحمد وهم منصدمه ان العيوزه اول مره تأمرها بشي حلوو وزين ...حمدت ربها حييل ....بس ليييش رهف ماتعلم اهلها ؟؟؟!!!
من باجر الظهر*
محمد توه ياي البيت*
بو محمد : وين كنت امس كله
محمد متضايق فجأه عصصصب وراح عند ليان ير شعرها : انتي الي خربتي كل الي ابيه انتي خربتي حياااتي ي حقيييره
ليان : آآآي هدني هدني ي مينوون*
بو محمد : انت شتسوي*
محمد : يبااا يبااا هذي دقت على اهل جمانه وقايله لهم اني خلين ووصخ ومتزوج من قبل وجمانه دقت علي تبجي واتسبني واتقول اني خااين ونصااب واهلها بيفصخون الخطبه كككله منهاااا الحقيره الكلبه
دق تلفون البيت ...بو محمد شال التلفون*
بو محمد : الوو*
بو جاسم : السلام عليكم
بو محمد : وعليكم السلام*
بو جاسم : انا داق افصخ الخطبه لان كشفنا ان ولدكم اخلاقه بذيييئه ومتزوج من زمان
بو محمد عصب : موو صحيح هذا الكلام ولدي متربي وانا مربيه ومو متزوج قبل لا تتكلمون تأكدوا بالاول*
بو جاسم : عالعموم احنا فاصخين الخطبه ...يالله مع السلامه
بو محمد حييل تعب من هالكلام وصكر الفون وقام وعطى ليان طراااق*
بو محمد : انتي خربتي سمعة ولدي ي جليلة الحياا طلعي برا عن بيتي انقلعي روحي بلاادج*
ليان تبجي : حراام عليك
بو محمد : انتي طالق ....طالق.....طاااالق انقلعي برا بيتي*
ليان حقدت عليه وراحت اخذت جنطتها وجوازها واغراضها واطلعت برا ...ولولوه بغرفتها تبجي
عند حور*
حور تغدت وخلصت وراحت غرفتها ودقت على ريان*
حور : الووو ريوون
ريان : هلا حورو
حور : انا امس كنت ابي اسألج سؤال*
عند ضي*
ضي : يمه تعالي معاي بنطلع من زمان ماطلعنا
ام حور : والله انا وحده ماحب الفراره روحوا انتوا
ضي : انا ومنوو ؟!*
ام حور : انتي واختج
ضي : حورو *وينها ؟!*
ام حور : بغرفتها*
راحت ضي عند باب غرفة حور كانت بتدش بعدين وقفت تتسمع*
حور : ريااانوو انا ابي اليوم قبل باجر يتطلقون رهف وجاسم وانتي اتقولين بعد جم شهر ...شكله السحر مالج ماينفع خنشوف غيره تكفين*
ضي انصدمت جنه احد كت عليها ماي بارد ماصدقت كللش الي سمعته بطلت الباب بقوه وصرخت بأعلى صوتها وقالت :............*
اكمممل لمااا اشووف تشجييع وتفاااعل منكم*