- إنضم
- 11 يوليو 2012
- المشاركات
- 37
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
اسم الروايه :
خنتني وحبيت غيري وضليت متعذبه بغيرك
الشخصيات :
عائله بو جاسم ; !
- بو جاسم (غانم) عطاكم عمره واهوا ف الستين من عمره
- ام جاسم (منيره) عمرها ف الخمسينات وشعرها مصبوغ بني وخصلات بيضه جسمها عادي قصيره وسمره فاتحه وعيونها عسليه .
- (جاسم) عمره 20 يطيع امه وابوه وفي كل شي متوفق ماشاءالله عليه , شعره شوي طويل وناعم واسود فيه خصلات بني فاتح ضعيف واسمر فاتح وعيونه عسليه .
- (ميساء) عمرها 16 تخقق وحدها رووووعه ومتوفقه الحمدلله وطويله وشعرها يوصل لين خصرها وناعم وكستنائي وسمره فاتحه وعيونها عسليه فااااتحه .
- (قاسم) عمره 2 سنوات وشعره طويل وناعم كستنائي ونتفه وابيض واينن وعيونه عسلينه فاتحه وايد ويشبه ميساء اخته .
عائله بو وسيم ; !
- بو وسيم (احمد) عمره ف الستين لاهي ف الشركات ولا يهمه عياله يجوفهم ف السنه حسنه اقرع هع ومتين شوي وابيض وعيونه رصاصي ع اخضر .
- ام وسيم (هيفاء) عمرها ف الخمسينات ودكتوره وشعرها بني فاتح وبيضه ويعني فيها جسم شوي وقصيره وسمره فاتحه وعيونها بنيه فاتحه .
- (وسيم) عمره 20 وهو رفيج العمر لجاسم وهو مثل جاسم ف التصرفات ودايم يحسبونه اخوه , شعره عادي وناعم واشقر وضعييف وايد واسمر لكن مو وايد وعيونه خضره .
- (وسام) عمره 18 يخقق واااايد وحددده روووعه اينن دايم ع المزاج وخفيييف حده طويل وشعره لين رقبته وناعم واشقر وابيض وعيونه خضره ع رصاصيه طالع ع ابوه .
- (غلا) عمرها 16 رفيجة ميساء عدددل عدددل وحساسه ورقيقه وطويله وشعرها لين نص ظهرها وناعم واشقر وبيضه وعيونها بنيه فاتحه مثل امها .
البـــ 1 ـارت
...............................................................................................................
ف بيت بو جاسم ; !
ميساء ف غرفتها
ميساء تصيح : وليش مايرد ليش ابا افهم :'( خل يحس فيني هالنذل هالحقير يكلم رفيجتي ويطلع معاها وبعيون قويه يوصلها المدرسة .!!!!
وفجـــأه اتصلت غلا اخت وسام
غلا : الو
ميساء تمسح دموعها وبصوت حزين : هلا غلووي
غلا : فيج شي ميوس ؟
ميساء : لا شي !
غلا : فيج شي بلا فيج
ميساء : وانتي مابتسامحيني لما اقول لج ( وضلت تصيح ) ..
غلا باستغراب : هيييي ميساء قولي اتكلمي اتحجي شفيج شصاااير وشنو مخبيه علي قولي !!
ميساء : انا .. اناا ..
وصوت قاسم من الدري ينادي ميساء : ميثاء ميثاء ميثااااءي
ميساء : هلا هلا قسسوم الحيين بيي لك انتظر شوي ..
ميساء تتكلم ف التلفون :-
ميساء : اقول غلووي بعدين اتصل لج قسوم يبيني
دخلت ميساء الحمام (كرمكم الله) وغسلت ويها وكل شي ولمت شعرها ونزلت لقسوم
قاسم : اثفيث ميثاء انتي تثيحين > اشفيج ميساء انتي تصيحين
ميساء بصوت حزين ونبره تدعي الفرح : وي قسومي ع شنو اصيح
قاسم : انا ثمعتث تتكلمين مع رفيثتث غغلا > انا سمعتج تتكلمين مع رفيجتج غلا
ميساء : اي انا كلمتها بس ماكنت اصيح يلا حبيبي انا بركب فوق برتاح .
قاسم : اوتيه > اوكيه
ركبت ميساء فوق ودقت ع غلا
غلا من شافت ميساء متصلة استاذنت من امها وابوها وصعدت غرفتها
غلا : ميووس حبيبتي هلا
ميساء واهي تبجي من قلب : غلا لا تخلينييي الله يخليج :’(
غلا باستغراب وخوف ع رفيجتها : ميسسساءء اشفيج اشفيج
ميساء : وسسسيم ( وهي تقول اسمه وغرقانه ف بحر دموع )
غلا : اشفيه وسيم ؟
ميساء : شفته معاها شفته معاها
غلا : مع من ؟
ميسساء بس تبجي ..
غلا : ميسسساءء لا اطلعيني من طوري قولي منو ؟!!!! مع منو اتكلمي
ميساء : هدى رفيجتي اهىء اهىء
غلا بس تردد ف مخيلتها وسيم مع هدى , وسيم مع هدى !!!!
ميساء وهي تبجي : غلا وينج وين رحتي
غلا : لاا ميساء انا الحين ياية لج
قامت غلا وغيرت ملابسها وطلعت
ف بيت ميساء وفي غرفتها بالذات
ميساء : اقولج غلا شفته معاها واموصلها المدرسة بعد
غلا منصدمة : انزين لكن انتي اشفيج ليش كل هالبجي
ميساء : قلت لج ماراح اتسامحني ابد ( وهي تبجي )
غلا بعصبية شوي : قلت لج قووولي
ميساء : كنت اكلمه وكنت كل مرة ايي بيتكم عشان اشوفه واقعد معاه ( وتفجر بجي ف حضن غلا )
غلا فقدت اعصابها : وانااا عبالي انج تحبيني وكل اتيي لي عشان تقعدين معاي ( وتشيل ميساء من حضنها ) قومممي عني خلاص انتي طحتي من عيني خلاص وهاي الشيء ماكنت متوقعته منج
ولاااا بعد مع منوو اخووي اخووي العود .!
ميساء بحزن : قلتي لي مابتروحين !
غلا بلعت ريجها ودمعتها ع خدها : قلت لكن غيرت رايي
ميساء قامت من محلها وراحت حضنتها : الله يخليج لا تخليني انا ابيج ابيييج منو لي غيرج قولي
غلا فتحت الباب والا شافت ....
ابي ردووووود وتوقعات يلا عشان اتشجع
وانزل لكم البارت الثااااني :*
خنتني وحبيت غيري وضليت متعذبه بغيرك
الشخصيات :
عائله بو جاسم ; !
- بو جاسم (غانم) عطاكم عمره واهوا ف الستين من عمره
- ام جاسم (منيره) عمرها ف الخمسينات وشعرها مصبوغ بني وخصلات بيضه جسمها عادي قصيره وسمره فاتحه وعيونها عسليه .
- (جاسم) عمره 20 يطيع امه وابوه وفي كل شي متوفق ماشاءالله عليه , شعره شوي طويل وناعم واسود فيه خصلات بني فاتح ضعيف واسمر فاتح وعيونه عسليه .
- (ميساء) عمرها 16 تخقق وحدها رووووعه ومتوفقه الحمدلله وطويله وشعرها يوصل لين خصرها وناعم وكستنائي وسمره فاتحه وعيونها عسليه فااااتحه .
- (قاسم) عمره 2 سنوات وشعره طويل وناعم كستنائي ونتفه وابيض واينن وعيونه عسلينه فاتحه وايد ويشبه ميساء اخته .
عائله بو وسيم ; !
- بو وسيم (احمد) عمره ف الستين لاهي ف الشركات ولا يهمه عياله يجوفهم ف السنه حسنه اقرع هع ومتين شوي وابيض وعيونه رصاصي ع اخضر .
- ام وسيم (هيفاء) عمرها ف الخمسينات ودكتوره وشعرها بني فاتح وبيضه ويعني فيها جسم شوي وقصيره وسمره فاتحه وعيونها بنيه فاتحه .
- (وسيم) عمره 20 وهو رفيج العمر لجاسم وهو مثل جاسم ف التصرفات ودايم يحسبونه اخوه , شعره عادي وناعم واشقر وضعييف وايد واسمر لكن مو وايد وعيونه خضره .
- (وسام) عمره 18 يخقق واااايد وحددده روووعه اينن دايم ع المزاج وخفيييف حده طويل وشعره لين رقبته وناعم واشقر وابيض وعيونه خضره ع رصاصيه طالع ع ابوه .
- (غلا) عمرها 16 رفيجة ميساء عدددل عدددل وحساسه ورقيقه وطويله وشعرها لين نص ظهرها وناعم واشقر وبيضه وعيونها بنيه فاتحه مثل امها .
البـــ 1 ـارت
...............................................................................................................
ف بيت بو جاسم ; !
ميساء ف غرفتها
ميساء تصيح : وليش مايرد ليش ابا افهم :'( خل يحس فيني هالنذل هالحقير يكلم رفيجتي ويطلع معاها وبعيون قويه يوصلها المدرسة .!!!!
وفجـــأه اتصلت غلا اخت وسام
غلا : الو
ميساء تمسح دموعها وبصوت حزين : هلا غلووي
غلا : فيج شي ميوس ؟
ميساء : لا شي !
غلا : فيج شي بلا فيج
ميساء : وانتي مابتسامحيني لما اقول لج ( وضلت تصيح ) ..
غلا باستغراب : هيييي ميساء قولي اتكلمي اتحجي شفيج شصاااير وشنو مخبيه علي قولي !!
ميساء : انا .. اناا ..
وصوت قاسم من الدري ينادي ميساء : ميثاء ميثاء ميثااااءي
ميساء : هلا هلا قسسوم الحيين بيي لك انتظر شوي ..
ميساء تتكلم ف التلفون :-
ميساء : اقول غلووي بعدين اتصل لج قسوم يبيني
دخلت ميساء الحمام (كرمكم الله) وغسلت ويها وكل شي ولمت شعرها ونزلت لقسوم
قاسم : اثفيث ميثاء انتي تثيحين > اشفيج ميساء انتي تصيحين
ميساء بصوت حزين ونبره تدعي الفرح : وي قسومي ع شنو اصيح
قاسم : انا ثمعتث تتكلمين مع رفيثتث غغلا > انا سمعتج تتكلمين مع رفيجتج غلا
ميساء : اي انا كلمتها بس ماكنت اصيح يلا حبيبي انا بركب فوق برتاح .
قاسم : اوتيه > اوكيه
ركبت ميساء فوق ودقت ع غلا
غلا من شافت ميساء متصلة استاذنت من امها وابوها وصعدت غرفتها
غلا : ميووس حبيبتي هلا
ميساء واهي تبجي من قلب : غلا لا تخلينييي الله يخليج :’(
غلا باستغراب وخوف ع رفيجتها : ميسسساءء اشفيج اشفيج
ميساء : وسسسيم ( وهي تقول اسمه وغرقانه ف بحر دموع )
غلا : اشفيه وسيم ؟
ميساء : شفته معاها شفته معاها
غلا : مع من ؟
ميسساء بس تبجي ..
غلا : ميسسساءء لا اطلعيني من طوري قولي منو ؟!!!! مع منو اتكلمي
ميساء : هدى رفيجتي اهىء اهىء
غلا بس تردد ف مخيلتها وسيم مع هدى , وسيم مع هدى !!!!
ميساء وهي تبجي : غلا وينج وين رحتي
غلا : لاا ميساء انا الحين ياية لج
قامت غلا وغيرت ملابسها وطلعت
ف بيت ميساء وفي غرفتها بالذات
ميساء : اقولج غلا شفته معاها واموصلها المدرسة بعد
غلا منصدمة : انزين لكن انتي اشفيج ليش كل هالبجي
ميساء : قلت لج ماراح اتسامحني ابد ( وهي تبجي )
غلا بعصبية شوي : قلت لج قووولي
ميساء : كنت اكلمه وكنت كل مرة ايي بيتكم عشان اشوفه واقعد معاه ( وتفجر بجي ف حضن غلا )
غلا فقدت اعصابها : وانااا عبالي انج تحبيني وكل اتيي لي عشان تقعدين معاي ( وتشيل ميساء من حضنها ) قومممي عني خلاص انتي طحتي من عيني خلاص وهاي الشيء ماكنت متوقعته منج
ولاااا بعد مع منوو اخووي اخووي العود .!
ميساء بحزن : قلتي لي مابتروحين !
غلا بلعت ريجها ودمعتها ع خدها : قلت لكن غيرت رايي
ميساء قامت من محلها وراحت حضنتها : الله يخليج لا تخليني انا ابيج ابيييج منو لي غيرج قولي
غلا فتحت الباب والا شافت ....
ابي ردووووود وتوقعات يلا عشان اتشجع
وانزل لكم البارت الثااااني :*
التعديل الأخير: