الجزء الثالث و العشرون
(بعد انتهاء حفل الزفاف ,, عاد الجميع لمنازلهم).....
///////////////////////
(في منزل حياة ,, كانت نور تبكي في غرفتها , و حور مع بدر في غرفته)......
بدرمتفاجئ: حلفي حاجتج عني ....
حور: لا لانها قاعد تزفني اني ما اتصلت قلت لها خلاص انا بروح مع عبدالله .....
بدر: يعني تضايقت ,, يعني قالت لج اني حبيت راسها استسمحها ؟!
(دهشت حور قائله): بدر!!! احلف !!! من صجك حبيت راسها !!!
بدر: ادري ,, والله ادري ,, ادري اني ييت بكحلها عميتها ,, انصدمتي ,, يعني ما قالت لج ......
(في غرفة نور ,, كانت تتحدث مع سالي عبر الهاتف) ....
سالي: شو ؟؟؟ دخل ليزف العريس ....
نور: منو ؟ حسن ؟
سالي: مين لكين ,, ايي حسن ,, ابو عيون دباحه ....
(قالت نور مختنقه بدموعها): عيونه الذباحه مو مشتهيه تطل بويهي سالي ....
//////////////////////////
(في منزل حوريه ,, عندما كان حسن في غرفته يغير ثيابه ,, بدأ بفسخ الغتره , و فتح اول ازرة الدشداشه ,, طرق الباب ليقاطعه , فقال): منو ؟؟
بنان: انا حسون ....
حسن: تعالي ,,,
(دخلت ووقفت على الباب قائله): عادي احاجيك شوي ؟؟
حسن: عادي ,, ليش تستأذنين ؟ بس بتطولين ؟ لان ودي ابدل ....
بنان: خلاص انطرك بره ,, خلص و نادني ....
حسن: لا خلاص , قولي شفيج ؟(جلس امامها)....
بنان: ايي يالله , بقول لك بس مو تعصب .....
حسن: ليش ؟؟ عقلتي بتردين حق الريال ؟؟
(قالت بنان غاضبه بعض الشيء): لا طبعا ,, حسن ,, ممكن تنسى موضوع هالكائن شوي ,, لاني فعلا تحسفت اني خذيته ,, ف احسن لي وايد انكم ما تقررون بدالي .....
حسن: زين كيفج ,, انا شعلي منج / كيفج , سوي اللي تبينه ..
بنان: زين حسن خل اسألك سؤال محيرني ....
حسن: خير ان شالله ؟؟
بنان: ان شالله خير , بس مو تتضايق حسون ....
حسن: بنان ,, خلصيني ,, دشي بالمفيد ....
بنان: زين لا تعصب / اوكي كا بقول لك , انت و نور بنت خالتي تحبون بعض , او كنتو تحبون بعض ,,,,
(قاطعها حسن و استهزأ بها): شنو هالسؤال اللي ماله ملامح ؟!!! و ليش ؟؟ اهيه قايلة لج تسأليني ....
بنان: لا طبعا , انا شفتها اليوم , انها متحسره حسرة علاقة حب انتهت , مو حب من طرف واحد ....
(صار حسن يعبر عن العتب الشديد الذي بداخله اتجاه نور): بلا , حب من طرف واحد , يمكن اكون السبب لاني دايما اتغزل فيها , مو قصدي , بس مهما كان اهيه بنيه , بس هذا ما يعطيها الحق تسوي اللي سوته ,, الصراحه كانت انانيه و ما فكرت الا بنفسها , قهرتني و انا ما ارضى احد يدوس لها على طرف , و عيب عليها بعد ,, انا ريال شطولي جدامها , تستغفلني , و تاخذ رقم البنيه من تلفوني(كانت بنان تنظر لحسن متوتره ,, و تسمعه بتمعن) , بس انا بروح ادرس ماجستير ,, مابي اشوفها جدامي و انا متضايق منها عشان ما اجرحها مهما كان .....
(ظلت بنان تنظر له مبتسمة و قالت): حسن!!! انت تحبها ؟؟
حسن: بلسم ؟؟ اكيد طبعا ,, لوما ,,,,
(قاطعته بنان): لا لا , نور , نور مو بلسم ,, تحبها تحب نور....
حسن: شنو انا قاعد اتحجى هندي !! لا شفيج ,, لا ما احبها , رابيين سوا احنا ....
(قالت باستغراب و فضول): عتبك و انت تتكلم عنها ,, مو عتب شخص على وحده ما تهمه ,, (نظرت بعينيه) شنو هو اللي!! [قهرتني و انا ما ارضى احد يدوس لها على طرف] !!!! ,, (وجهت نظرها للارض)وله شنو هو اللي!![بس انا بسافر ادرس ماجستير ,, مابي اشوفها جدامي و انا متضايق منها عشان ما اجرحها مهما كان .....]!!! ,, (رفعت رأسها ثانية) حسن !! ترى شكلك تحبها و مو حاس بنفسك !! لو ما تحبها ,, ليش ما ترضى احد يدوس لها على طرف , و ليش ما تبي تزعلها (اشارت اليه باصبعها السبابه) انت تحبها حسن .....
(عاد و قال باستهزاء): ايي ايي ,, قنعيني اكثر بكلامج المنطقي ,, بنان ,, ضيعتي وقتي عالفاضي , ما عندج سالفه....