الجزء الثاني و العشرون
منيره: ما عندج سالفه ,, زين , البنات اللي معاها قاعدين يسلمون على خواتج منو ؟؟
سهيله: بشور و منور بنات حوريه ....
منيره: يا حلوها ام الاحمر ,, متزوجه ....
سهيله: لا مو متزوجات , يتشرطون ,, اقول لج ودي انتفهم....
منيره: زين سهيله ام الاحمر شسمها ؟؟
سهيله: منور ,, تشتغل هي , تشتغل بالاعلام ....(قالت سهيله ذلك , لتستطيع ايقاف قرار منيره , حيث ان اكثر الناس لا يفضلون للمرأه ان تعمل بوزارة الاعلام)....
منيره: قميضه ,, مو شي , الاعلام عاد!!
سهيله: ايي اللي اعرفه انها هناك ....
منيره: زين ,, حوريه وينها ؟؟ مادري وين راحت ؟؟
سهيله: كاهم يايين بيسلمون ,, سأليهم عن امهم ....
(تقدمت بشاير لسهيله): السلام ,, (قبلت رأسها) شلونج خالتي؟؟
(بعدها مباشرة مناير): شلونج خالتي ؟؟
سهيله: هلا حبيبتي ,, وينكم غاطين ما اشوفكم , ما تقولون نمر على خالتي نسلم عليها ....
بشاير: حقج علينا خالتي , نلهى ....
مناير: اي والله خالتي الدنيا تلاهي ....
سهيله: تلاهي عني انا و عيالي , وله حيوت 24 ساعه تطلون عليها اهيه و بناتها ....
بشاير: لا خالتي , مو عن شي , اهيه مسكينه خالتي حياة تتصل علي ساعات تبيني اوصلها مكان ....
(كانت منيره تنظر للفتيات حين اصبحن يبررن انفسهن لسهيله و هي تهاجمهم , فقالت لمناير): منيره يمه امج وينها ما اشوفها ....
(ضحكت مناير و اجابت): امي راحت مع مرت عمي ....
منيره: ام العروس ؟؟
مناير: لا خالتي , تصير مرت عمي ....
منيره: ايي ,, يا حلوج ....
مناير: تسلمين لي خالتي ....
////////////////////////////////
(خارجا ,, كان الرجال يقفون مستعدون لدخول القاعه ليزفوا العريس الى عروسه ,, كان حسن ووالده حاضران هناك ,, الا ان حسن كان سارحا يتذكر نور)....
......................
نور: حسن (تبكي) الله يخليك ,, انا ما ابيك تزعل مني ,, بس // لازم اصارحك .....
(كان حسن ينظر لها باستغراب): شفيج نونه ؟! مو على طبيعتج ,,
بنان: ايي ,, صج مو عادتج نور !!!
حسن: قولي شفيج ؟؟ انتي نونه قمر العايله (مبتسما) ما احب اشوفج تبجين ....
نور تبكي: حسن ,, (نظرت بعينيه) بلسم ما هدتك ,, بلسم شكت فيك كله مني ,, انا اتصلت عليها (ذهل حسن و برق عيناه ,, ظل صامتا يحدق بها) انا اللي قلت لها انك خاطب وحده ثانيه ,, الحق عليها , لا تخليها تملج على غيرك حسن ,, وله والله ما راح اسامح نفسي (لا يزال صامتا) ,, حسن لا تزعل مني ,,, قلة عقل لانك كله تقول لي قمر قلبي قمر العايله / اعتقدتك تحبني ,, ما قدرت استوعب انك تحب وحده ثانيه ,, لما شفتك وياها بالمواقف عند دوامنا ,, يومها انا قعدت اصرخ عليك لاني ,, (مرتبكه) كنت خاشه عنك ,, لاني خشيت عنك اني احبك ,, انا اسفه حسن ,, اسفه لاني كنت انانيه ما فكرت بمشاعرك / فكرت بنفسي ,, فكرت انك تكون لي انا و ما اخليها تاخذك مني ,, ما عرفت بحينها ,, اني مو مستفيده شي لانك تحبها اهيه / ما تحبني انا .....
.
.
.
...............
(كان يتذكرها و يقول في قلبه): انا بدعت ,, صج انا وايد اتغزل فيها ,, ما تنلام مهما كان ,, اهيه بنيه تعلقت فيني من كثر ما اتغزل فيها , اتحلى على ملابسها , حتى لما سألتني عن بلسم حلوه وله لا !! قلت لها [اهيه حلوه بس انتي احلى] , انا ابي اتصل عليها , مادري يايه العرس وله لا .....
(اتصل حسن بنور فلم تجب فقال): يمكن مو يايه .....
/////////////////////////////
(دخل الرجال القاعه ليزفوا العريس , كان عدد الرجال كبير حيث حور عالقه تريد العبور من الباب الذي يدخلون منه , فظلت واقفه متوتره , تنتظر ان يدخلوا جميعا ليفسحوا لها الطريق ,, كان احدى الشباب يقف عند الباب ملاحظا توتر حور , فسمع حور عندما حدثتها المرأه الجالسه على الكرسي): شفيج حبيبتي ,, ليش ما تقعدين ....
حور: وين اقعد ! اخت العروس بالاصنصير قايلة لي ييبي عباتي من امي لان الرياييل يوو و انا مو قادره اييب عباتي , ييت اركض خذيت عباتها من امها , و توهقت !! ما شالله وايدين !! عيزت انطرهم يخلصون البنيه قاصه بالاصنصير ,, جنهم سيل ماشالله عليهم .....
(مداخله من الشاب): اختي (نظرت حور له) تبين تطوفين ...
(احمر وجه حور , لكنها قالت): ايي والله اخوي الله يخليك ...
(صار يوقف الشباب رافعا يداه للاعلى قائلا بصوت عال): هوب هوب هوب ,, لحظه لحظه ,, فجو طريج شويه حق البنيه (فعلا , جعل منفذا لحور لتعبر فقال) تفضلي اختي ....
(انزلت حور رأسها مبتسمة , و صارت تعبر و تشكره): مشكور اخوي ,, الله يعطيك العافيه و يكثر من امثالك ,, ما قصرت لا خلا ولا عدم ....