رواية حالنا افضل ، بقلمي

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
تجنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننني والله تجننننننننننننننننننننننننننننننننننننننني بقصصك ..

بعد قلبي انت تسلمييييين ،،،، اخجلتم تواضعنا
 

شوقي

New member
إنضم
5 مايو 2011
المشاركات
66
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الله يهداج وقفتي عند اللقطة اللي نبيها ههههه
تكفين كملي
 

Ms.romanceya

New member
إنضم
24 يوليو 2012
المشاركات
545
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KW<3
روووووووووووووووووعة البارت

يالله اب اب منتظرتج ..

الامتحانات قربت حاولي تنزلين قبل الامتحانات :(

مشكووورة حبي منتظرة :*
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
روووووووووووووووووعة البارت

يالله اب اب منتظرتج ..

الامتحانات قربت حاولي تنزلين قبل الامتحانات :(

مشكووورة حبي منتظرة :*

ان شالله حبووبه من عيوني
راح احاول اجهز بارت اليوم .....
انتي بتتطمنين على سميتج و عبدالله هههههههههههههههههه
 
التعديل الأخير:

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
حبيباتي متابعيني ,, فيه احداث بالجزء الياي
ان شالله اتوفق باني اخليكم تستمتعون بأحداثه .....
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزءالسابع و العشرون
(دمعت عين بنان و صارت تبكي بحرقه ,, ثم القت رأسها على صدره قائله): احضني جاسم , انت صح كلامك , انا هلكانه مو بس تعبانه ,, الله يخليك لمني(تعرق جاسم و اخذ ينظر اليها متفاجئا ,, فحضنها بشده مغلقا عينيه حتى دمعت عيناه و هو يسمع انينها على صدره) سامحني جاسم ,, انت من بد الكل حتى لو اقول لك ما فيني شي ,, الاقي روحي ابي افضفض لك ,, (ابتعدت عن صدره و صارت تنظر بعينيه) انت الوحيد اللي فهمتني ,, انت الوحيد اللي قلت لي سوي اللي يريحج ....


(ظل جاسم صامتا ينظر اليها ,, يمسح دموعها بكفيه , و يلمس شفتيها باصبعه السبابه و يقول لها مختنقا بدموعه بصوته دافئ): لاني أحبج ,, و متمني من قلبي تنفصلين ,, عشان اقدر اتزوجج ,, و اخذج بحضني من غير ما تطلبين مني (سكتت بنان تتأمل به) ,, انا اموت لما اشوفج متضايقه ,, و اذا شفتج تبجين ما ارتاح الا اذا ضحكتج (ابتسم فابتسمت و انزلت رأسها) و الحين بناءا على ذلك ,, ادلدقج وله اقول لج نكته و تضحكين ....(ضحكت بنان بنعومه)....


(بنان مرتبكه): جاسم ,, انا ....


جاسم: هلا و غلا , انتي ,,, انتي عيون جاسم ....


بنان: انت مستعيل صح ؟؟ عندك شي ؟؟


جاسم: لا ,, كنت متواعد مع ولد خالتج الوحش ,, نيي نحدق و كنسل ,, الحمدلله انه كنسل ,, الجو هوى مو مال حداق ....


بنان: بما ان الجو هوى ,, ليش لابس شورت ؟؟ مو بردان؟؟


(كان جاسم ينظر اليها ,, و ايماءاته توحي بان امانيه كلها تتحقق , فقال ثانية): احبج ,, حيل ,, بنان ,, اذا صار انج انفصلتي ,, تقبلين فيني ....

//////////////////////////////////

(في منزل حياة ,, نزل بدر لغرفة المعيشه): مرحبا ....


حياة: هلا والله ,, وين اللي بيروح الحداق مع جسوم!!


بدر: مو الحين يما ....(صارت حياة تحدق به و هو ينظر لبشاير و هي منزله رأسها) شلونج بنت الخاله ؟؟


بشاير: هلا بدر ,, زينه الحمدلله ,, انت شلونك ؟ شلون الجامعه ؟


(بدر مبتسما): الحمدلله .....


(اتت حياة و صارت تهمس باذنه): بدير ,,, دير بالك على عويناتك ,, شلك بالبنيه تطالعها جذي ....


(قال بدر بشقاوة قليلا): اكحل عويناتي بجمالها ,, انلام ؟؟


(تفاجأت حياة و صارت تضحك , تقول بصوت عال): ايا بدران ....


بدر: شنو عشاج ام عبدالله ؟؟


حياة: قول لي شنو تبي ؟؟ انت ما تحب البديان ,, انا مسويه مسقعه حق بشوره ....


بدر: انا ما افضله ,, مو ما احبه ,, ف حال وجود البدائل راح اشوف لي شي غيره ....


حياة: انزين بو بدائل ,, اصعد دارك ,, اطرش لك عشاك الحين ....


بدر: ام عبدالله !! ليش قطع الارزاق ,, خليني اشوف الوضع , فيه قبول ما فيه قبول ؟؟ مادري شنو نظرتها لي ....(سرح بالارض)....


(قرصته حياة من وجنتيه): كل خير ان شالله ,, (قبلت خده فابتسم) بشوره يمه (التفت بدر لبشاير على الفور فابتسمت له و انزلت رأسها) ....


بشاير: هلا خالتي ....


حياة: تعالي يمه ,, عشان تتعلمين شلون تسوينها ....


(نهضت بشاير قائله): ان شالله خاله , (صارت تهمس باذن حور) بدر شفيه يطالعني جذي ....


حور: الصراحه ,, ما ادري , بس الاكيد ان يعاملج بطريقه مميزه ,, قلبتي احواله ....


(ضربت بشاير حور على كتفها قائله بشقاوه): اوكي ياللي ما تدرين عن بدر ,, شكلج بس تدرين عن احمد اللي لج و صار بعمقج و داخلج ,, خل اروح اتعلم المسقعه ....

///////////////////////////////

(عند الشاطئ عندما كان بنان و جاسم يمشيان و يتحدثان , فقالت بنان): مشكور جاسم ,, مو قادره اوصف لك الراحه اللي صرت فيها الحين ,, وايد تحسسني بالامان انت ....


جاسم: اكيد ,, لا تشيلين هم شي اوكي ....


(أنزلت بنان رأسها و أخرجت من حقيبتها ورده قائله): هذي حقك ,, كل عام و انت بخير (صار ينظر لها لكنها لم تستطيع النظر له , فاستدارت لتواصل الرحيل) يالله جاسم اشوفك على خير ....


(ظل ينظر لها و لم يودعها , بل التحق بها و مسك كتفيها من الخلف و حضنها و صار يقبل خدها 3 قبل صغيره متواليه): انتي اللي مشكوره ,, الله يجبر بخاطرج مثل ما جبرتي خاطري ....

///////////////////////

(في منزل حياة بعد ان استعدت بشاير للرحيل): يالله اخليكم خالتي ,, اشوفكم ان شالله ....


حياة: ان شالله حبيبه ,, (قبلتها من خديها) حياج الله يمه , رديها عاد ....


بشاير: ان شالله ,, يالله مع السلامه , (خرجت فرأت بدر يجلس في الحديقه وحده) بدر!! عندك شي وله مشغول .....


بدر: طلبي , لا , امري يا اميرتي ....


بشاير: ابيك شويه ....


بدر: انتي فاضيه الحين , ما تداومين , تعالي لي باجر بالجامعه لان ما عندي شي , لاني ابيج همن , تقدرين وله تبين انتي تنقين المكان ؟

يتبع....
 

معي احلى

New member
إنضم
20 يوليو 2011
المشاركات
1,593
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
قموره اصبحتي تتعاملي معانا مثل المسلسلات ... يوقفوا عند لقطه


يجلس الواحد ياكل في نفسه لما تجي الحلقه الثانيه .. اقصد الجزء الثاني ..


كذا عذاب
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
قموره اصبحتي تتعاملي معانا مثل المسلسلات ... يوقفوا عند لقطه


يجلس الواحد ياكل في نفسه لما تجي الحلقه الثانيه .. اقصد الجزء الثاني ..


كذا عذاب

ههههههههههه ،، هلا حبي معي احلى ،، انا والله ما لحقت اجهز اكثر بس لا تشيلين هم بكره احاول اخلص شي ......
 

Ms.romanceya

New member
إنضم
24 يوليو 2012
المشاركات
545
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KW<3
ان شالله حبووبه من عيوني
راح احاول اجهز بارت اليوم .....
انتي بتتطمنين على سميتج و عبدالله هههههههههههههههههه


اي والله كل تفكيري فيهم لدرجة بليل ما انام :( << جذااابة ههههه
لا اتغشمر بس جد البارتات حيل تحمس
 

Ms.romanceya

New member
إنضم
24 يوليو 2012
المشاركات
545
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KW<3
لاااا مو هني توقفين عاااد :(

البارت كان حييل قصصير بس احداثة حلوة

.
.
.

وين عبدالله و فطوم ناطرتهم :)
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
نحن هنا بالانتظار ..

هلا يا متابعتي الرائعه ,, انا والله محرجه من قلة الوقت الذي تسنح لي به الفرصه لتجهيز الاجزاء ,,, احاول بقدر المستطاع عزيزتي لاقدم لكم احلى مستوى املة ان يرضيكم .....
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء الثامن و العشرون

بشاير: صعبه بدر ,, شلون ايي لك هناك ؟؟ ما يصير ,, الصبح انا مع امي ابوي اريقهم ....


بدر: قولي لهم عندي شغل ....


بشاير: لا بدر بليز والله صعب علي الموضوع اعفيني ....


بدر: اوكي ,, خلاص انتي نقي ....


بشاير: ماكو شي بدر ترى , بس كنت ابي اقول لك , ان خالتي مادري شلون تطالعني ,, لان ,, (بارتباك ,, لان بدر كان يناظرها بنفس النظرات) ,, لانها عبالها بيننا شي ,, (رفعت رأسها و أنزلته) بدر عفيه لا تطالعني جذي ....


بدر: من عيوني ,, رسالتج وصلت ,, معاج حق ,, ووعد ما راح اقعد بالبيت مره ثانيه لمجرد اني حاب اشوفج و اكلمج (كان ينظر لبشاير و هي منزله رأسها ,, فرفع رأسها من ذقنها بيده) اوكي ؟؟


بشاير: اوكي (صارت تبكي ,, فأخرجت مناديل من حقيبة اليد خاصتها و صارت تمسح دموعها) ....


بدر: يه !!! شفيج ؟!!!


بشاير: ما فيني شي ,, خلاص اتفقنا بدر ,, مو تزعل زين ,, ترى مو قاصده اضايقك ,, بس انا بنت وضعي حساس ,, فاهمني بدر صح ؟؟؟


بدر: اكيد فاهمج ,, انتي انسانه واضحه ما فيج اي غموض ,, ف اكيد فاهم , و فاهم عدل ,, انتي اللي لا تاخذين بخاطرج بشوره ,, ودي تكونين فاهمه شنو قصدي ....


(بشايربصوت باكي): لا عادي بدر ,, حصل خير ,, ايي انا فاهمتك بس بدر ,, انا ما اصلح لك ,, لاني متعلقه بأمي وايد , عشان جذي دايما اعتقد اني ما انفع اتزوج ....


بدر: اوكي ,, عادي طبعا ,, ما تعرقل هالسالفه مسألة الزواج عندج ,, الا اذا انتي ما تبيني ,, من اللي سويته ,, يمكن مسامحتني ,, بس من بعيد ,, ما تبين نقرب اكثر من كونج بشوره و انا بدران صح ؟؟


بشاير: مادري ,, انا احس انك انت اللي تبي تظل تتطمن اذا انا زعلانه منك وله لا ....


بدر: اوكي ,, طبعا غلط اللي ببالج ,, لانج حيل عاجبتني ,, بكل تفاصيلج ,, عالعموم ,, انا راضي باي ردة فعل منج ,, لازم انال شرف المحاوله مثل ما يقولون ,,, و اتقدم لج ,, انا لمحت حق امي اليوم ,, ,, اصلا امي من الاساس عندها انتي القمر و البنات من حولج نجوم / و اذا اهيه تطالعج ,, لانها فرحانه فيج اكثر لاني اخترتج ,, مو ماخذه عنج فكره ,, بس على راسي اللي تبينه ....

///////////////////////////////

(في منزل حوريه ,, عندما روت بشاير لمناير ما فعلت مع بدر ,, غضبت مناير قائله): بشووور!!!!!!!!!!! ينيتي!!!!!!!!!!!! ليش كسرتي بخاطره مسكين ؟!!


بشاير: لا انا حاسه منور انه هوه بس يبي يحس براحة ضمير لانه مزعلني ....


مناير: والله خبله بذمتي , شقول ! خلاص ما بقا شي اقوله ,, يبين انج عاجبته , الحمار يفهم , ذيكالمره كلنا واقفين يمج مو حاس باحد فينا , بس يبي يكلمج , بيروح الحداق كنسل ,, شلون تقتنعين انج دااشه خاطره !!! ....


بشاير: زين منور اتصلي على حور , ابي اكلمها توصلني حقه ....

////////////////////////////////

(في الولايات المتحده الامريكيه ,, عندما كان حسن يتمعن بباقة الزهور و يتذكر نور): يا حلاتج يا النوونه (رمى الكتاب من يده و رفع جواله ليتصل بنور ليظهر لها الامتنان ,, لكن سرح قليلا و غير رأيه و اغلق الخط)....

/////////////////////////////

(في الكويت ,, في منزل حياة ,, عندما كانت حياة تجلس مع بناتها نور و حور) ....


نور: سكتي بس حوريو ,, احمدج هذا طالعه عيونه ,, يضحك ,, اي يعطيج نيشان و يسافر بعدين يرد يتزوج ....


حور: اووه نور شفيج (نور تضحك) , باقي له شويه و يخلص ,, (التفتت لوالدتها) يما مو مصدقه قولي لها ....


حياة: بس نور يمه لا تجننيين اختج ....


نور: لا عندها دايما لمسات سحريه , شصار بالولد , وقف لها الشباب فهمنا , بس انه يوم يتصلون اهله عشان يخطبها !! جنه الحب بالرسوم المتحركه ,,, علاء الدين و بدر البدور ,, سنووايت والامير رينيه (تضحك) ....


حياة: سكتي واللي يسلمج ,, ما كانو يشوفونج و يتسبهون انتي !! سكتي بس عن اختج اهو ....


نور: اطفرج يا شقول ,, انزين قولي لي ,, شكثر و يخلص ؟


حور: جنه قال سنه و نص سنتين ....


حياة: ميخالف مدام ياب لج ذهب نيشان ,, و النعم فيه والله / ولد اصول ....


(دق جرس جوال نور ,, نظرت اليه فعقدت حاجبيها متذمره): ولييه ,, مالي خلق اللي يستعبطون يتصلون لا يوجد رقم , بعدين واحد يستهبل ....


حور: شكو ,, ترى يمكن حسن ولد خالتي اللي متصل !!! ,, لان ما يطلع رقم ساعات ....


(احمر وجه نور و صارت نبضات قلبها تتسارع خوفا من رفض حسن للهديه ,, فقالت لحور): زين حوريو ,, ردي عليه ....


حور: اوكي عطيني (اجابت)الوو ....


حسن: نونه !! فديتج انا يا القمر ,, مشكوره وايد ....


(صارت حور تنظر لنور متفاجئه و تضحك): حسن انا حور مو نونه القمر ....


(ضحك حسن محرجا): اووخ ,, سوري والله ,, شلونج حور؟؟


حور: الحمدلله بخير ,, انت شلونك ,, ها ابارك لك ؟؟
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
حسن: لا ادعي لي عشان اجتاز و تباركين لي ....


حور: ان شالله ....


حسن: خالتي شلونها ؟؟


حور: زينه ,, حتى نونه القمر زينه ...


(تابع الضحك): زين الله يطمنج ,, عيل وينها ؟؟


حور: بالحمام ,, الحين تطلع اخليها تحاجيك ,, لحظه حسن هاك نور (و نور تشير لا لا)....



نور: الوو ....


حسن: نوونه ,, هلا والله , هلا بهالصوت ,, هلا بالورد اللي بينجحني من كثر ما معنوياتي ارتفعت ,, شلونج يا قمر قلبي....


(دمعت عينها): الحمدلله بخير ,, تستاهل حسن كل عام و انت بخير ....


حسن: و انتي بعيوني ,, شنو هالمفاجأة ,, عورتي قلبي , ذاكرتني حتى ببعدي عنج ....

////////////////////////////////

(في اليوم التالي ,,, عندما كان عبدالله يقف في الممشى يلتفت يمينا و شمالا املا ان يلتقي فاطمه لكنها لا تظهر ابدا , بل تقف في الغرفه و تراقبه عبر النافذه)....


ام فاطمه: فطوم يمه ! انتي لي الحين !


فاطمه: شسوي يما احب اشوفه مبدع الصراحه , و طيب....


ام فاطمه: تعالي على طاريه ,, قاعد اسمع الرادو مساع , و قالو ان جمعية اهالي الشهداء بيكرمون ابناءهم المتفوقين ....


(التفتت فاطمه لوالدتها): صج ؟؟


ام فاطمه: ايي ,, عاد فكرت اقول لاخوج بروح عشان عيال ام احمد ابوهم شهيد ,, و تشوفينه ,, جود انه يبيج الولد و اتطمن عليج ....


فاطمه: صج يما (قبلت رأس والدتها باكيه و حضنتها) مشكوره يما ....


////////////////////////


(في حفل التكريم ,,, كانت فاطمه تنتظر مع الحضور تكريم عائلة والد عبدالله الشهيد على احر من الجمر ,, تم نداء عائلة والد عبدالله فرأت عبدالله يقف في المقدمه , فوقفت و صارت تحييه عندما سمعتهم ينادونه): اللواء عبدالله ابن الشهيد عادل ال ----------- ...


(تقدمت الى المسرح ,, صار عبدالله يأخذ نفسا عميقا بعين دامعه سعيدا بوجودها عندما التقت عيناهما سويا ,, فصعدت للمسرح و قدمت له جوريه بيضاء): وحشتني عبدالله ....
يتبع....