بشاير: صعبه بدر ,, شلون ايي لك هناك ؟؟ ما يصير ,, الصبح انا مع امي ابوي اريقهم ....
بدر: قولي لهم عندي شغل ....
بشاير: لا بدر بليز والله صعب علي الموضوع اعفيني ....
بدر: اوكي ,, خلاص انتي نقي ....
بشاير: ماكو شي بدر ترى , بس كنت ابي اقول لك , ان خالتي مادري شلون تطالعني ,, لان ,, (بارتباك ,, لان بدر كان يناظرها بنفس النظرات) ,, لانها عبالها بيننا شي ,, (رفعت رأسها و أنزلته) بدر عفيه لا تطالعني جذي ....
بدر: من عيوني ,, رسالتج وصلت ,, معاج حق ,, ووعد ما راح اقعد بالبيت مره ثانيه لمجرد اني حاب اشوفج و اكلمج (كان ينظر لبشاير و هي منزله رأسها ,, فرفع رأسها من ذقنها بيده) اوكي ؟؟
بشاير: اوكي (صارت تبكي ,, فأخرجت مناديل من حقيبة اليد خاصتها و صارت تمسح دموعها) ....
بدر: يه !!! شفيج ؟!!!
بشاير: ما فيني شي ,, خلاص اتفقنا بدر ,, مو تزعل زين ,, ترى مو قاصده اضايقك ,, بس انا بنت وضعي حساس ,, فاهمني بدر صح ؟؟؟
بدر: اكيد فاهمج ,, انتي انسانه واضحه ما فيج اي غموض ,, ف اكيد فاهم , و فاهم عدل ,, انتي اللي لا تاخذين بخاطرج بشوره ,, ودي تكونين فاهمه شنو قصدي ....
(بشايربصوت باكي): لا عادي بدر ,, حصل خير ,, ايي انا فاهمتك بس بدر ,, انا ما اصلح لك ,, لاني متعلقه بأمي وايد , عشان جذي دايما اعتقد اني ما انفع اتزوج ....
بدر: اوكي ,, عادي طبعا ,, ما تعرقل هالسالفه مسألة الزواج عندج ,, الا اذا انتي ما تبيني ,, من اللي سويته ,, يمكن مسامحتني ,, بس من بعيد ,, ما تبين نقرب اكثر من كونج بشوره و انا بدران صح ؟؟
بشاير: مادري ,, انا احس انك انت اللي تبي تظل تتطمن اذا انا زعلانه منك وله لا ....
بدر: اوكي ,, طبعا غلط اللي ببالج ,, لانج حيل عاجبتني ,, بكل تفاصيلج ,, عالعموم ,, انا راضي باي ردة فعل منج ,, لازم انال شرف المحاوله مثل ما يقولون ,,, و اتقدم لج ,, انا لمحت حق امي اليوم ,, ,, اصلا امي من الاساس عندها انتي القمر و البنات من حولج نجوم / و اذا اهيه تطالعج ,, لانها فرحانه فيج اكثر لاني اخترتج ,, مو ماخذه عنج فكره ,, بس على راسي اللي تبينه ....
///////////////////////////////
(في منزل حوريه ,, عندما روت بشاير لمناير ما فعلت مع بدر ,, غضبت مناير قائله): بشووور!!!!!!!!!!! ينيتي!!!!!!!!!!!! ليش كسرتي بخاطره مسكين ؟!!
بشاير: لا انا حاسه منور انه هوه بس يبي يحس براحة ضمير لانه مزعلني ....
مناير: والله خبله بذمتي , شقول ! خلاص ما بقا شي اقوله ,, يبين انج عاجبته , الحمار يفهم , ذيكالمره كلنا واقفين يمج مو حاس باحد فينا , بس يبي يكلمج , بيروح الحداق كنسل ,, شلون تقتنعين انج دااشه خاطره !!! ....
بشاير: زين منور اتصلي على حور , ابي اكلمها توصلني حقه ....
////////////////////////////////
(في الولايات المتحده الامريكيه ,, عندما كان حسن يتمعن بباقة الزهور و يتذكر نور): يا حلاتج يا النوونه (رمى الكتاب من يده و رفع جواله ليتصل بنور ليظهر لها الامتنان ,, لكن سرح قليلا و غير رأيه و اغلق الخط)....
/////////////////////////////
(في الكويت ,, في منزل حياة ,, عندما كانت حياة تجلس مع بناتها نور و حور) ....
نور: سكتي بس حوريو ,, احمدج هذا طالعه عيونه ,, يضحك ,, اي يعطيج نيشان و يسافر بعدين يرد يتزوج ....
حور: اووه نور شفيج (نور تضحك) , باقي له شويه و يخلص ,, (التفتت لوالدتها) يما مو مصدقه قولي لها ....
حياة: بس نور يمه لا تجننيين اختج ....
نور: لا عندها دايما لمسات سحريه , شصار بالولد , وقف لها الشباب فهمنا , بس انه يوم يتصلون اهله عشان يخطبها !! جنه الحب بالرسوم المتحركه ,,, علاء الدين و بدر البدور ,, سنووايت والامير رينيه (تضحك) ....
حياة: سكتي واللي يسلمج ,, ما كانو يشوفونج و يتسبهون انتي !! سكتي بس عن اختج اهو ....
نور: اطفرج يا شقول ,, انزين قولي لي ,, شكثر و يخلص ؟
حور: جنه قال سنه و نص سنتين ....
حياة: ميخالف مدام ياب لج ذهب نيشان ,, و النعم فيه والله / ولد اصول ....
(دق جرس جوال نور ,, نظرت اليه فعقدت حاجبيها متذمره): ولييه ,, مالي خلق اللي يستعبطون يتصلون لا يوجد رقم , بعدين واحد يستهبل ....
حور: شكو ,, ترى يمكن حسن ولد خالتي اللي متصل !!! ,, لان ما يطلع رقم ساعات ....
(احمر وجه نور و صارت نبضات قلبها تتسارع خوفا من رفض حسن للهديه ,, فقالت لحور): زين حوريو ,, ردي عليه ....
حور: اوكي عطيني (اجابت)الوو ....
حسن: نونه !! فديتج انا يا القمر ,, مشكوره وايد ....
(صارت حور تنظر لنور متفاجئه و تضحك): حسن انا حور مو نونه القمر ....
(ضحك حسن محرجا): اووخ ,, سوري والله ,, شلونج حور؟؟
حور: الحمدلله بخير ,, انت شلونك ,, ها ابارك لك ؟؟