رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

الورده مصيرها الذبول ...... والذكرى تبقى لاتزول
والدمعه مصيرها النزول ...... والحب يبقى لا يزول

هاي بنات شلونكم ؟ شخباركم ! هذي اول روايه

"أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك"

لي RoOoNa وبنت خالتيNoOoNa انشالله تعجبكم
المقدمه :
خنتكلم شوي عالروايه ::...
الروايه عباره عن .. احداث وايد صارت جدام عينا وحق ناس قراب وايد واحنا دامجينهم على شكل روايه يعني اهيا حقيقيه واحداثها حقيقيه بس مو كل شي طبعا وفيها شوي خيال و اهيا قصة حب رومانسيه مع شوي فصله و وناسه بنفس الوقت وراح تتكلم عن الحب والخيانه والوفاء واللانتظار وانشالله تستانسون عليها ونبي تشجيعكم اذا عجبتكم عشان انكملها لكم بس بليز نبيكم تراعونا لان احنا بالثنوي ورانه دراسه وبنفس الوقت قاعدين نكتبلكم القصه و اول ما نكتب بارت على طول راح انزله لكم ......
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------

بالليل الساعه 10:30 في بيت بو حمني بدار ريان
ريان:يلا روون شفيج بيبدي الفلم ذبحتينا انتي مع عنترج
ريان عمرها 16 سنه شخصيتها حلوة والكل يحبها حنطاوية شعرها بني عقب جتفها بشوي جسمها حلو وطولها حلو عيونها عسلية كبار وشفايفها كبار حييييل حلوة شكلهم غريب وابتسامتها وضحكتها تسحر الوااااحد وتلفت ونيي حق حياتها العاطفية عندها احساس اتجاه واحد بس ما تدري أهو شنو بالضبط حب ؟ إعجاب ؟! ولا بس شي وراح يروح مع الأيام ومع الأحداث راح تعرفون منو هالواحد...
روان قاعدة تكلم فارس ( حبيبها ) : لوووول يلا كاني كاني
روان بنت خالة ريان بنفس عمرها بس ريان أكبر منها بشهر حيل حيل مع بعض يعني BFF كل أسرارهم مع بعض نيي حق شخصيتها مو نفس ريان...ريان خجولة بس روان فيها جرأة شوي وما تخاف اللي يعجبها تسويه و إهي بيضة جسمها حلو يعني متروسة شوي بس حلو عيونها بنية كبار أحلى ما فيها وتلفت واااايد شعرها كستنائي فاتح طويل يوصل لي نص ظهرها واثقة من نفسها ومغرورة بس بشكلها بس شخصيتها حلوة وحيييل حبوبة والكل يحبها وشيطانة بس هم حياوية وتكلم فارس صارلهم 3 سنين وتحبه وتموت فيه
فارس : قولي حق ريون لا تقعد تحن على راسي
فارس عمره 19 سنه حنطاوي مجسم ومقرع وطوله حلو وستايله سكسوكه يعني كله على بعضه حلو
روون : يقولج لا تحنين .. وحطت الفون سبيكر
ريون : نعم انت لا تخليني ازفك الحين
فروس : حلفي بس ويهج انا اقول
ريون : انزين ويهي وريلي وخشمي بس تكفون خلاص بسكم سوالف ذبحتوني قرقه صارلكم دهر تسولفون
فروس : انتي شكوووووووووووووووووو
روون بس قاعده وتضحك عليهم
ظلوا فروس وريون على عادتهم يتناجرون ... ظلوا جذي فوق الربع ساعه
ريون : فروس بس تكفى خلاص اسكت ذبحتني سكر حلجك
فروس : ريون بس جب ....... ( رواني ) هذا دلع فروس حق روون ،وروون تموت على هالدلع وكل ما يقوله تحس ما تبي شي بالدنيا غيره حياتي انا اخليج الحين اوكي بروح الدوانيه
روون واهيا مستحيه : اوكي عمري
فروس : قبل لا تنامين دقي علي اوكي ؟ بااي
روون : اوكي حياتي ..باي
ريون واهيا تضحك : كلولولولولولولوش واخييييييييراااااااا فرجت
روان فاصله ضحك : لوووووول يلا شغلي الفلم
شغلو الفلم وقعدو يطالعون .. وفجأه بنص الفلم روون توقفه وريون كانت حدها مندمجه
ريون واهيا معصبه : هيييييي ليش تسكرينه ؟!؟!؟!؟!
روون : امبيه ريون تذكرت شي
ريون واهيا مبققه عيونها : شنوووووووووووووووووووو؟؟؟؟
روون : ويع ويع ويع ما باقي شي عالمدرسه
ريون خذت قوطي الكلنكس وحذفته عليها : جب لا تذكريني مالي خلق
روون : امبيه ريون مارح اقدر اشوقج كثر الحين
ريون : أي والله مالت راح اوله عليج
روون : حتى انا :eh_s(2):
لموا بعض بعدين
ريان قالت :روان انشالله مانسوي فلم هندي
روون:حدنا امبيه انا فيني النوم
ريون :أي والله حتى انا شرايج إنام قرقة فروس دوختني
روون:لحظه لحظه فروس قالي ادق عليه
ريون واهيه تنسدح وتتثاوب :روون حدي مقفله واذا سويتي ازعاج ولا ترى والله اذا سويتي ازعاج اقوم واهفج باقرب شي يمي
روون : إنزين إنزين ما راح أسوي إزعاج
وظلت ريون تفطر بالشخص ليما نامت
وروون ظلت تكلم فروس
فروس : وين ريون ؟
روون : نامت كانت دايخة
فروس : والله دخت من قرقتها والهواش معاها
روون : حتى إهي قالت أنا دخت من قرقة فروس
فروس بطها ضحك و قال : الله يعطيكم أثنيناتكم العقل
روون : ويعطيك معانا
وكملوا سوالف ومرة وحده سكتوا روان حست إن فروس داخ روون بدلع : فرووس
فروس : عيوونه
روون : أنا أخليك حياتي شكلك دايخ
فروس : رواني ؟
روون : هلا قلبي ؟
وفروس وأهو حده دايخ وبالغصب يتكلم : أ...حـ...بـ...ج
روون إستحت : أموووت فيييك
وسكروه من بعض وروون منسدحه تفكر فيه جان فجأة تفكر إذا بيوم إهي وفروس إفترقوا شنو بيصير فيها حست شي بقلبها ودمعت عينها بس بسرعة شالت الفكرة من بالها وقالت إنشالله ماكو شي يفرقنا ونامت
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
بيت بوحمني الساعه 11:00
......: يلا جيرمااااااااا وين الريوق ؟
جيرما : لهظه لهظه انت سوبري سويا
روون قعدت متنرفزه من اصواتهم وطبعا كالعاده رييون نايمه ما تدري شالسالفه
روون: ريون قومي سكتي اخوج وخدامتكم لا والله اتنرفز عليكم .. ريون عطتها اكبر سكب وما ردت
روون: انا اقوم اسكتهم احسنلي
قامت من الفراش بطلت الباب طلت تشوف منو موجود خافت ابو ريون ولا اخوها الكبير يكونون مو جودين لانها مو لابسه حجابها ومالقت احد جان تنطلق راحت غرفة حمود وبطلت الباب حيل لقت حمود قاعد يلعب سوني
حمود اخو ريون عمره 14 سنه ابيض لا متين ولا ضعيف قصير وشكله اصغر من عمره فاصل والدنيا كلها عبط عنده ودايما يستعبط ويملق
حمود : بسم الله انتي ما تعرفين اطقين الباب خرعتيني انتي وكشتج
روون: واهاهاهاها ضحكتني شفي كشتي تينن .. وانتش نو افا قاعد تصرخ من الصبح عشان اكل قعدني من النوم وختك مثل الطوفه منخمده
حمود : انتي ما لج شغل باختي .. ضحكتج ولا بجيتج كااااااااااااااااااااااااااك
روون : اقلب ويهك صج مليق ولو سمحت لا تطلع ازعاج بروح انام
حمود: نامت عليج طوفه ..يلا روحي
طلعت من غرقته واهيا تركض دعمت احد وفجأه وقفت ...و رفعت راسها ولا يطلع ...................................
ها بنات شرايكم نكمل ولا لأ ؟؟؟!!!؟!
نبي تشجيعكم
نكمل بالبارت الثاني
برب
:eh_s(21):
 

P!NKia

New member
إنضم
9 نوفمبر 2008
المشاركات
2,239
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
.. ـالكـويـــتـ ..
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

ووونااااسه انا اول وحده ارد
كملى كملى بلييييييييز
 

miss limoona

New member
إنضم
1 يونيو 2009
المشاركات
815
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

بعطيج العافيه شكلها خوش روايه
ويتنق
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

الله يعافيج والحمدالله إنها إعجبتكم والله أنا وبنت خالتي من أمس وإحنا حدددنا خايفين ونبي نعرف رايكم ومشكوووريييين وإنشالله اليوم راح إنزل بارت لكم :eh_s(21):​
 

sindrella

New member
إنضم
27 مارس 2008
المشاركات
3,128
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

كملي حبووبه بدايتها حلووه ;)
 

dam3t.7ezn

New member
إنضم
29 أكتوبر 2009
المشاركات
108
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

مشكوووورة والحمدالله إنها عجبتكم وإنشالله بعد شوي أنزل لكم البارت الثاني =)
 

كاسبرينوو

New member
إنضم
14 يوليو 2008
المشاركات
467
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

ريون حدها فصله لوووووووووووووووول
حلوه ناطرينج :)
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

سووووري بنات طولت عليكم والله أمس بليل مو راضي يدش السايت تعقدت منه كل شوي لأجرب ولا صار إنشالله شوي وأحط البارت الثاني وسووووري على التأخيييير ! =)
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

..البارت الثاني..
حمني بويها !
تنحت ماتدري شتسوي !! غطت ويها بإيدها وركضت حمني إستحى بس بطها ضحك غصبن عليه على شكلها كان شكلها حددده يونس ونزل تحت...
حمني أخو ريون الكبير عمره 19 أهو وريون حنطاويين على أبوهم بس أهو أسمر منها وطويل مجسم مقرع وستايله قفل فاصل وأقرب واحد حق ريون من أخوانها يعني كل أسرارها عندها وكل ما يتضايق يروح يشكيلها وإهيا الوحيده اللي تعرفله وتعرف متى يكون زعلان ومتى متضايق وإذا كان فيه شي
ريون دشت الغرفة من اللي صار راحت النومة قعدت تتذكر وتضحك
روون: ريون طافج توه شافني أخوج من غير حجاب
ريون تقعد من النوم ومو مستوعبة: ها ؟!
روون: شفيح متنحة ؟! أقولج أخوي شافني وأنا أركض من غير حجاب فششششششلة
ريون قعدت تضحك: هااا شلون شافج أكيد تنح من الخرعة
روون: جب يا حلاتي وأنا توني قاعده من النوم بعد
ريون: وييييي بدا الغرور عاد أقول صكري حلجج
روون: أمبيه ريون اليرم زوارة يلا قومي عشان يمدينا نروح
ريون: إنزين أنا بقوم أغسل تبين أقول حق جيرما تسويلنا ريوق ولا مو لازم ؟!
روون: لا لا مابي بس ختسوي حليب كاكاو من أمس وأنا مشتهيته
ريون: أوكي وتطلع
جان روون دقت على فروس وقعدت من النوم وسولفوا شوي جان تسده عشان تقوم تلبس
وطولووووا وااااايد على ما خلصوا وأم حمني قاعده تصرخ عليهم من تحت: يلا بناااااات والله أهدكم وأمشي
ريون: أوكي يما كانا كانا خلصنااااا
روون لبست قميص لونه كحلي مخصر تحته بدي أبيض وسكني أبيض وحزام هاي ويست لونه أصفر مع سكارف أصفر وشيلتها بيضة وملونه وفلات
ريون لبست قميص أبيض مخصروسكني بنفسجي وحزام هاي ويست بنفسجي وسلسلة ذهبية وشيلة بيضة فيها بنفسجي وأصفر وفلات ومكياجهم أثنيناتهم خفيف حيييل بس أيلاينر ومسكرة وقلوس وهذا كافي عشان يطلع جمالهم لأنهم مشالله حلويييين
أم حمني إنطرتهم مده جان تمشي
أم حمني بيتها وعيالها أهم شي عندها قلبها طييييب ونوعها هادي بس ما تحب الغلط وإذا شافت الغلط ما تسكت
البنات بعد ربع ساعه نزلوا
خلصوا وإنزلوا تحت ما لقوا أحد !
ريون: أمبييييه مو من صجهم هذيل هدونا ومشوا
روون: أي شي خالتي وعمي مبدعيييييين
لووووول
ريون دقت على أمها: يما إنتي ويييينج ليش كشتوا فينا ورحتوا !؟
مريم (أم حمني): والله الناس تلبس بربع ساعة مو أنتو سنه
ريون: الحين ويييي شنسوي منو إييبنا ؟!
مريم: دقي على حمني أهو بيي بس ليلحين ما وصل خل يمركم
ريون: أوكي ماميتو وسكرته
روون: شقالت ؟!
ريون: تقول خل حمنو يمرنا
روون تذكرت السالفه وإستحت: أمبيه فشلة
ريون: خلاص طووووفي عااادي
ريون دقت على حمني وشاله بعبط: نعععععم ؟!
ريون: شنو نعم الناس تقول مساء الخير هلا إختي مو نعم
حمني وأهو ماسك ضحكته:مساء الخيرريان شتبين بشنو أخدمج ؟!
ريون: حمنو حبيبي تدري إني أموت فيييييك
حمني ضحك: خلصي شتبين
ريون: أمي كشتت فينا أنا وروون وماكو أحد يودينا تعال إنت
حمني: جم تدفعون ؟!
ريون: بووووسه من إختك شتبي بعد ؟
حمني: أنا قلت شتدفعون مو شنوتعطيني مابي شي غير الفلوس حدددي مفلس
ريون: إنزين خلصني يقول راكبين تكسي مو حمني
حمني مات من الضحك: عن أبوج علييييج أسلوبخلاص يبا مابي شي منج يلا خلصوا شوي وياي وسكره
ريون: ويييييعه حتى ما قال باي لووول
روون: لوووول شقال ؟
ريون: كاهو ياي بالطريج
وصل حمني وصل حمني ودق عليهم عشان يطلعون برا ولما شاف روون تذكر السالفه وقعد يضحك وإهي حدددها مستحية ومنزلة راسها وريون ما تدري شالسالفه طبعااا
وطول على الإغنية حدددها حلوة أحبها ( ماااروم )
وريون من الإندماج قعدت ترقص وتغني وروون فاصلة ضحك عليها وتصفقلها
حمني: هييييي إنتي استحي على ويهج مو بالشارع الناس ترقص
ريون: إستوعبت: أمبية حدي أندمجت لوووول
حمني وروون بطوها ضحك على شكلها
دق تليفون حمني جان يلتفت على ريون وروون وحطه ميوت ومارد
ريون درت إن بنت لأن حمني كل سي يقولها: رد شدعوه عليك ندري بنت
حمني: بل بل بل شدرااااج
ريون: يعني بالله عليك رفيجك بتستحي تكلمه جدامنا
روون ضايعه بالطوشة: حمنو منو هذيييي ؟!
ريون إهيا ما تبي تقول بس جذي تبي تطفر حمني: هذذذذذذذذذيييييييي ............
حمني يقاطعها: ريون شوفي اللي بالسيارة اللي جدامنا يسلم عليج
ريون: يحليله
حمني راح بصب بانزين ووقف السيارة ونزل والصوب الثاني في سيارة فيها بنتين وقاعدين يطالعون حمني وريون شافتهم جان تقعد تأشرلهم يعني نعم ؟!
ريون: طالعي هذيييييل والله جرأة شلون متنحه بويه أخوووي
روون: إي والله صج مؤدبة مع الويه
ركب حمني وسمعهم منو المؤدبة ؟!
ريون: هذي اللي صارلها ساعه تترس بانزين من أول ما يينه لقيناها موجوده وليلحين ما خلصت عفية سيارة لوري مو طوارق
حمني وروون قاعدين يسمعون ريون ويضحكون عليها
حمني: شعلييييج منها خليها تولي
ريون: إي والله ختولي صج خفيفة شنو ماكو كرامة تطالعك جذي
ووصلو بيت يدهم
وخلص باااارت اليوم إنشالله نكمل بأحداث اليمعه بالبارت الياي
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

..البارت الثالث..
وصلوا ونزلوا ودشوا بيت يدهم اللي أهو أبو أمهم ( بو ناصر )
أول ما دشوا لقوا الحريم والريايل كلهم قاعدين بالصاله الكبيرة بس الريايل بصوب والحريم بصوب
أول شي سلموا على يدهم بدر كان نايم على فراشه بطرف الصاله لقوه نايم بس باسوا راسه( ريال كبير بس حبوووووب ويونس ومحد يحبه ويراعيه كثر أهله ويحب عياله كلهم وما يفرق بين أي واحد منهم بس مريض قاصين وحده من ريوله وما يقدر يتحرك الا بصعوبه بس عياله مو مقصرين معاه بولا شي وبارين له )
وبعدين سلموا على يدتهم وباسوا راسها
يدتهم فاطمة ( أم ناصر): هلا ببناتي شلونكم ؟!
ريون وروون مع بعض: تمام إيديده إنتي شلونج ؟
يدتهم: الحمدالله
( يدتهم مرة كبيرة وعصبية شوي بس تحب عيالها وااااايد وما ترضى بالغلط كلش وتقدرون تقولون إنها الأم المثالية حق بيتها وعيالها)
بعدين راحوا صوب الحريم وسلموا عليهم وحده وحده
أول شي سلموا على خالتهم الكبيرة (لطيفة) وإهي أكبر عيال بو ناصر
روون: قووووة خالتي
ريون: شلونج خالتي ؟
لطيفه: هلا تمام أنتوا شلونكم شخباركم ؟ ما ترفعون السماعه تسإلون عن خالتكم ولا تتحمدونلي على السلامه
ريون: لووول خالتي والله أمس درينا إنج رديتي وقلنا نقولج بالزوارة
روون: إي صح خالتي ولا إحنا نقدر ننسى العيش والملح لووووول
لطيفة: إي إنزين
(لطيفة أكبر خالاتها وخوالها وتووووونس حدددها وفري ومو متحجبة وما ترضى بالغلط وعايشة حياتها وتسافر لأن عيالها كلهم صبيان وكلهم كبار مشالله صاروا ريايل وبعد شوي نعرفهم لوول وريون وروون واااايد يحبون خالتهم لأنها فاصله وتحس بمعاناة المراهقين وتعرف تتعامل معاهم ومطلقه وعايشة ببيت ريلها معطيها طابق حقها بروحها وحق عيالها وولدها الكبير متزوج وأبوي معطيه طابق خاص حقه ويحسونها وحده من رفيجاتهم وحيل ميانة معاها ومرات تطلعهم ويحسونها ملح العايله والزوارة من غيرها ما تكمل )
بعدين سلموا على أم روون ( هيا )
هيا: يا حمارة روون ما تدقين على أمج تقولين شخبار أمي شلونها مادري عنها من أمس
روون: لوووول يماااا عشان تشتاقيلي
ريون: أكبر ترقيييييعة
روون: جبي مالج شغل فيني أنا وأمي وتبوسها أمها على خدها
( هيا نفس طبع خواتها وأهي تونس بعد وفيها من طبع لطيفه بس على أهدى شوي وعصبيه وبارة بعيالها وأمها وأبوها )
وأهما قاعدين يسلمون مروا على أم ريون (مريم)
ريون: يما شلووونج شخبااارج تصدقين صارلي دهر مو شايفتج حدددي مشتاقتلج ومشتاقه حق حنانج وتلم أمها وتبوسها على خدها
مريم تضحك: حمدالله والشكررر
والحريم كلهم يضحكون على خبال ريون
وسلموا على مرت خالهم الكبير ناصر ( شريفه )
( شريفه ما يحبونها ويحسونها ملييييقه ولا يحتكون فيها كللللش وعندها 4 صبيان وعيالهااا شيااااطييين حيييل يعني اللويه كلها ببيت يدهم منهم لووول )
ومرت خالهم الوسطي حمد ( أمل )
( يحبووووونها واااايد وتونس حييييل وأقرب مرت خاله لهم وتطلعهم مرات وفاااصلة بس الله ما رزقها بعيال وقاعده تعالج )
وبعدين مرت خالهم الصغير عبدالعزيز ( سارة )
( تونس ويحبونها بس مو كثر خالتهم أمل وعندها ولد واحد إسمه علاوي عمره سنه ونص وحامل بالشهر الخامس )
وخلصوا من الحريم وقعدوا شويه على القنفة ويسولفون و مرة وحده من وراهم يسمعون وحده
..... : هيييييي أنتوا ليش ما تقولونلي عشان أيي وأنام عندكم إنشالله ما تكشتون فيني
ريون وررون: بسم الله خرعتينا
ريون: إنتي ينية من وين طلعتي
فروح: من الطوفة يعني من وين بالله عليج
( فروح إخت روون الصغيرة عمرها 14 سنه كبر حمود أخو ريون وفااااصله عندها الدنيا عبببببط بيضه شعرها طويل أسود وعندها غمازة على خدها اليمين وجسمها زين )
روون: ويع فروح أملق صج ينية ما شفناج
فروح: إي كنت إهناك عند الريايل أبوي كان يبيني
ريون وروون: أهاااا
فروح: ريون حمني صار أحلى من أول محلو مشالله
ريون: أفا عليج أكيد حلو دام أنا إخته
فروح: أقووووول ويييييهج
فروح: هيييي أنتوا ما راح تروحون تسلمون على الريايل ؟
ريون: مادري فشلة أستحي
روون: واااااي ريون خلصيني مادري منو إهناك كله عيال خالاتي وخوالي وأبوي وأبوج
ريون: أوكي أوكي يلا إمشوا
راحوا عند الريايل دشوا قالوا السلام وسلموا على خالهم الكبير ناصر
ناصر: هلا بالبنااااات
أهما استحوا وسلموا وأهما ساكتين
ناصر عقب ما سلم عليهم: اللللله شالعطر الحلو
ريون وروون استحوا وقعدوا يضحكووون
( ناصر أكبر خوالها ويحبووووونه حيييييل وأهو يحب البنات لأن الله ما رزقه ببنات وعنده بس صبيان وفاااصل وكلامه حددده يونس )
عقب خالهم الوسطي حمد
حمد: أووووووص ولا كلمه حقكم إنتو الثنتين
ريون وروون قعدوا يضحكون: ليييييش خالي حمد ؟!
حمد: لاااا والله أنا شكثر صارلي ما شفتكم ما تدقون تقولون شلونك خالي حمد
جان يلمونه ويقولون: والله ما يا على بالنا
جان يلمهم ويضحك ويقول: آخر مررررة
وآخر شي خالهم عبدالعزيز
عبدالعزيز: أوووووووه وصلوا وصلوا
وسلموا عليه وقعد يتحرش فيهم
( أصغر خوالهم وفااااااااصل وأهو ريون وروون وفروح دايها هواش ونجرة وكله يعيب عليهم ويستعبط عليهم وما جنه متزوج وعنده ولد وأهما مياااانه معاه وااااايد لأنهم متربين معاه لأنه أهو ما تزوج الا متأخر وكانوا دااااايما معااااه وأهو أبيض متين شوي ومقرع بس عيووونه حلوووة ورموشه تينن مشالله وأهو جعدة أم ناصر ومن أول ما روون وريون انولدوا وأهو كله مسوي رجيم ولا يضعععف لووووول )
جان يحطون الغدا وكلهم راحوا يتغدون وعلى الغدا ريون قاعده تاكل وفي واحد قاعد يطالعها وإهي من النوع اللي ما تحب تاكل إذا في أحمد قاعد يطالعها
ريون: أمبيييه روون شوفي خلود ولد خالتي لطيقه قاعد يطالعني ماني عارفي آكل أخاف في شي غلط بويهي لووول
روون: وين وريني ويهج لووول لا لا ماكو شي غلط يمكن معجب لوول عاد صارلنا دهر مو شايفينه ما إيي
ريون: إي حددده أمبيه ما أتذكر آخر مرة شفته فيها بس صاير حلو وجسمه صاير إيننننن
روون: إي سمعت خالتي تقول ذيك المرة إن دش نادي حديد
( خلود ولد خالتهم لطيفه الوسطي عمره 20 سنه وحلووو وجسمه حلو وحنطاوي وطول حلو ومغازلجي ويكلم واااايد بنات )
ريون: إمممم إنزين بسنا حش بالصبي خناكل
وكملوا أكل
عقب الغدا كل الريايل قعدوا بالدوانيه بس خالهم عبدالعزيز قاعد عند الحريم بالصاله وريون وروون معاهم ويتحرش بالعموم
وخالتهم لطيفة فصللللت وقاعدة تدور بالصاله
جان أم ريون (مريم) تقول:بالله علييييكم هذي إختنا الكبيرة يعني
جان خالهم عبدالعزيز يتليقف ويقول: إي والللله وخبله بععععععد
كلهم ضحكوووا
جان خالتهم لطيفه تقول: جبببببب إستح على ويهك أنا إختك الكبيرة
روون وريون قعدوا يتطنزون على خالهم بصوت خفيف: كااااااااك هزئوووه
روون: إي والله ما يعرف يسكت الا لما ينزف لوووول
خالهم عبدالعزيز: لووووول إي عادي تعودت
وعقب راح خالهم عند الريايل بالدوانيه يلعبون كوت والحريم قعدوا يسولفون مع بعض
روون: خااااااااالتي لطييييييفة فينييييي رقصصصصصة لووول
خالتهم لطيفه: إي واللللله بيبلناااا دقدقققققققه لووول
ريون: خاااااالتي شراااايج ؟!
لطيفه: شنووو شعندكم أنتو الثنتين بعد ؟!
ريون وروون ضحكوا
ريون: شرااااايج نسووووي حفلة
فروح: حدددده خالتي يبيله حفللللله
لطيفه: إنتي جبي فروح إنتي ما ترقصين حتى
فروح: لوووول خالتي أستحي خووو أقعد أهز يعني
روون: أفااا عليج خاااااالتي أنا وريون نشييييل الحفلللله شيل وما نبي شي منج الا إنج تصيرين الدي جي
لطيفه: أفكككر
قعدوا البنات يحنون: خاااااااالتيييي بلييييييز
لطيفه: أوكي أوكي خلااااااص بس تبونها حفلة شنو ؟!
روون إنقزت: حفلة رقص !
ريون: ما عندها شي غير الرقص أنا شاكه إنج مولوده بمرقص يعني حفلة أكيد بيكون فيها رقص لووول
وقعدوا يفكرون ليما روون قالت: خلاص شرايكم costume party حفلة تنكرية !
ريون: إيييييييييييي صححححح حفلة تنكرية وناااااسه وحددده فصلللة
لطيفة: أوكي خلاص يوم الأربعا نيي إهني ونتفق على كل شي عشان لازم نفكر كل وحده فينا شنو تلبس ولازم يوم الخميس نروح نشتري الأغراض واليمعه الحفلة
روون: اللللللللله وناااااااسه أخيييييييرا بطلع الطاقة اللي فيني
لطيفة: إي يلا بنشوف شلون بترقصون ورونا فنكم
البنات ضحكوا ولا يقولون: أوووووكي
إهني جان يدش ولد خالتهم لطيفه أصغر واحد اسمه فهد
فهد: السلام
وسلم على خالاته ويدته
جان يقول حق ريون وروون: هااا تلعبون كوووت معاي بروح ألعب مع يدوو
ريوون وروون: إي إي يلااااا
جان يقوم فهود يدور الجنجفه وقعد يوزع عشان يلعبون هند
( فهود أكبر من ريون وروون بسنة طويل جتفه عريض ولا متين ولا ضعيف وحنطاوي شويييييه أسمر مملوح لاهو جيكر ولا حلووو ويقول كل شي حق روون وتعرف كل شي عنه )
وقعدوا يلعبون
ريون: فهوووووود يالمليييييق لا تغغغغغش !
فهود يضحك: منو قالج إني قاعد أغش مو قاعد أغش
روون: يالجذاااااب حتى أنا شفتك
يدهم ( بوناصر): فهود لا تغش ولا والله أسجل عليك
فهود يضحك ويقول: أوكي أوكي
وقعدوا يلعبون
ولا روون تقط ورقة بالغلط
روون: أمبييييييييه والله غلط وحطت إيدها على الأوراق ويت بتشيلها
جان فهود يحط إيده بسرعه على إيدها عشان ما تشيلها: خلييييييييييييها مااااااااكو بس إحترقت
روون: آآآآآي عورتني ومالي شغل والله بالغلط يدووووو شوووفه
ريون: فهووووود قالتلك بالغلط خلها تاخذها
بوناصر: فهود خلها تاخذها خو شدعوه قاعدين نلعب من صج قاعدين نلعب مع بنات جان يغمز حق فهود وضحك
جان يضحكون البنات: يدوووو شدعووووه شفيهم البنات
وقعدوا كلهم مع بعض مستانسين لي بليل وكل وحده فيهم راحت بيتهم تفكر في الحفله وحححدهم متشوووقين
 
التعديل الأخير:

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

نزلت لكم بارتين تعويض عن أمس والله تعبت أبس رايكم وردودكم وتشجيعكم وآسفة على التأخييير
 

sindrella

New member
إنضم
27 مارس 2008
المشاركات
3,128
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

يعطيج العافيه حبووبه و لا يوقف
 

MISS ZOZO

New member
إنضم
16 أغسطس 2009
المشاركات
349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

كملي حبوووووووووووووووبه


ناطرررررررينج >>>>>>>>> :eh_s(21)::eh_s(21):
 

الفريده

New member
إنضم
8 يونيو 2008
المشاركات
647
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

بدايه موفقه حبيبتى وناطرينج بس بغيت منج شى لو سمحتى ؟

لو سمحتى ممكن تكبرين الخط لأن انا ما اشوف عدل وماابى اطوف قصتج واكون شاكره لج
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

..البارت الرابع..
في بيت (بو عبدالله) أبو روان
دشت روان غرفتها عقب ما ردت من الزوارة بدلت وغسلت وإنسدحت على فراشها وكانت حدددها مشتاقه حق فروس من الصبح مو مكلمته وما شافت تلفونها لأن كان طافي اليوم كله ما فيه شحن ولويه في بيت يدهم ما قدرت تشحنه فتحته لقت مس يو فروس داق 4 مرات ومسج كاتب فيه: قلبي وينج ؟! =(
قاعده تقول بقلبها فديته مشتاقلي والله حدددي مشتاقتله اليوم كله ما كلمته !
جان تدق عليه
فروس: ألوو
روون: ألوو
فروس كان نايم تعرفه من صوته
فروس وأهو داييييخ: حياااتي وينج ؟!
روون إستحت: موجوده عمري بس كنت بيمعة بيت يدي وتليفوني ما كان فيه شحن طول اليوم
فروس: رواني كنت قاعد أحاتيج
روون بدلع: فدييييته اللي يحاتيني والله إشتقتلك
فروس: أنا اللي إشتقتلج
إهني حان أحد يطق باب غرفتها إخترعت وخشت التليفون
روون: منو
....: أنااا دلول
روون وإهي تكلم فروس: أفففففف دلووول يت ألحين تينني وما أقدر أكلمك عدل
فروس يضحك ويبي يطفر روون: كييييفها غرفتها مثل ما إهي غرفتج
روون: لااااا تدافع عنها والله لو إنت عندك وحده نفسها جان حذفتها من الدريشة
روون تقول حق دلول: تعاااااالي
( دلول إخت روون الصغيرة عمرها 5 سنين وتشبه روون وااااايد بس شعرها أسود وحنطاويه مو مثل روون بيضه وروون عيونها أحلى وإهي غرفتها مع روون ودااايما تيننها وفضوووليه وواااايد تسأل )
دلول دشت جان روون تغطي راسها بالكفر وقعدت تكلم فروس
دلول: روون إنتي منو قاعد تكلمين ؟!
روون تلفونها كانت خربانه السماعه اللي فيه لازم تحطه سبيكر عشان تقدر تسمع اللي قاعده تكلمهم سو كانت حاطة تليفونها سبيكر
روون: مو قاااااعده أكلم أحد حاطة الآيبود وقاعده أغني
فروس بطها ضحك بصوت عالي
دلول: بس أنا قاعده أسمع صوت صبي
روون: جبي جبي من وين صوت صبي مثلا ومالج شغل إنتي حطي راسج على المخدة وناااامي
فروس يبي يطفر روون ويدري تليفونها خربانه سماعته جان يقول بصوت عالييييي: دلووووول دلوووولتي تسمعيني ترى روووون قااااااعده تكلمني أنااااااااا لوووووووول
روون تنحتتتتتتت
روون: لووووووول فرووووووس أمبيه لا تسوي جذييييي لا تسمعك ولا تناديها دلولتك أغااااار !
فروس: دلووووووله دلاااااااال روحي قولي حق ماما روون قاعده تكلمنييييييييي
دلال: روون منو هذا أنا أسمع صوت
روون غصبن عليها قاعده تضحك: لووووول مااااااكو أحد نااااااامي
روون قصرت على السبيكر جان تقول حق فروس: مليييييق والله مليييييق بغيت تفضحنييييي
فروس فاصل ضحك عليها لأن يمووووت عليها لما تتطفر ويحب يطفرها ويتحرش فييييها
جان بقعدون يسولفون بصوت خفيف لما داخوا جان يسكرونه من بعض وناموا
-------------------------------------------------------------------------------------------------------

في بيت (بوعبدالرحمن) أبو ريون الظهر
ريون قعدت من النوم الساعه 12 ونص جان تقوم تغسل وتنزل
ما لقت أحد بالبيت جان تصعد فوق مرة ثانية وراحت صوب غرفة حمني وسمعت صوته يتكلم بالفون قالت بقلبها أكيييد قاعد خل ندش نتحرش فيه شويه
طقت الباب
حمني: منووو ؟
ريون: أنا إختك الغاليه
حمني ضحك: يلعن أبووو الثقة تعالي تعالي
دشت لقته قاعد على فراشه اللاب بحضنه وماسك الفون وقاعد يتكلم
درت إن بنت مبين من نبرة صوته
جان تقعد يمه وشوي شوي تقرب يمه لما لزقت يمه جان تقرب أذونها من الفون بتسمع صوتها لووول
جان يسحبها من شعرها شوي شوي ويوخرها جان ريون تبطها ضحك: آييييي يالمليييق
جان تأشرله أبيييي أسمع بليييييييز
وأهو يأشرلها جببببب
جان يقول حق اللي قاعد يكلمها: بعدين أنا أكلمك أوكي الأهل يمي ؟
ريون بصوت خفيف: خوو ندري إن بنت ليش تشفر
جان يسده ويضحك: إنتيييييي ليش منااااشبتني
ريون: لأني إختك وأحبك لووول
حمني: خير شتبييييين
ريون: حمنييييي أبي أسإلك سؤاااااال
حمني: خير إنشالله شنو بعد ؟!
ريون: شسمهااااا ؟!
حمني مسوي روحه مايدري شالسالفة: منو ؟
ريون: بلا عبط اللي قاعد تكلمها شسمهاااا وليش مو قايلي عنها وجم عمرها ومن وين عرفتها وشلون شكلها ولو عندك صورة بعد بيكون أحسن لووول
حمني ضحك: وشدراج إنها بنت ؟!
ريون: أخووووووي وأعرفك وأعرف صوووتك تبي تعلمني فييييك
حمني: إممممم أهااا هذي وحده وبس
ريون: أبيييي أشوفها
حمني: شكووووو
ريون: حمنو ماااابي ماااابي ما يصير والله ما يصيييير
حمني يضحك: شنو اللي ما يصير
ريون: مابي بنية تاخذك مني =(
حمني يضحك على عبط إخته: حمدالله والشكر ماااا راح تااااااخذني
ريون شقت الحلج: أكيييييد ؟!
حمني: إي أكيد وقعدوا يسولفون شويه
جان تطلع ريون من غرفته وراحت تبي تدق على روون دقت ما شالته جان
تنسدح ريون متملله ومسكت تلفونها وقعدت تفكر تفكر بالشخص جان تدمع عينها
ريون بقلبها أبيييي أسمع صوووته بس ما راح أكلمه بس أبي أسمع صوته
جان تدق رقم 667.... وقعدت تفكر متردده أدق ولا لأ جان تضغط على اتصال ورن ورن وقلبها قاعد يطق حييييييل
وقاعده تقول بقلبها أمبيه ما شاله أشوه توها بتسده ولا تسمع صوت صبي خشن
.....: ألوووو
ريون تنحت ما قدرت تتكلم والصبي يرد يقول: ألووو ألووو منو معاي ؟
جان تنزل دمعتها على خذها وسدته بويها
ريون: أمبيييييه مشتاقتله والله مشتاقتلك ما يصير جذييييي
ودفنت راسها بالمخده وقعدت تبجيييي
شويه ولا تسمع تليفونها يرن قلبها قاعد يطططق حييييل خافت يكون أهوا وما كان ودها تشوف الشاشه طلت بالشاشه ولا تشوف رووناا يتصل بك...
قالت بقلبها أشوى ومسحت دموعها وشالته بسرعه
روون: ألووو
ريون صوتها متغير: هلا
روون تنحت: ريوووون شفيه صوووتج ؟! شفييييج ؟!
ريون: ما فيني شي روون تعالي بيتنا متملله
روون: متى ؟! ألحين ؟!
قالتلها: إي يلا تعالي بسرعه
وسدته
روون إستغربت: أمبييييه شفيهاااا خل أبدل ألحين وأروح أشوف شفيها
-------------------------------------------------------------------------------------------------------
نزلت روان الصاله لقت أمها قاعده مع أبوها
( أبو روان ريال عنده منصب كبير ودايم مشغول بس بنفس الوقت مو مقصر على عياله بولا شي ويحاول يعطيهم كل وقته ومدلعهم واااايد وأكثر وحده مدلعها روون لأنها البجر ومستحيييل يقولها لأ بس الشي الغلط ما يرضى فيه وهالشي يخلييه يعصب وااااااايد )
روون: يماااا بروح بيت خالتي
أم روان: ليش ؟!
روون: بس متملله يماااا
أبو روان: بتروحين عند ريون ؟
روون ضحكت: وأنا عندي غيرها
أبو روان يضحك: أشوفج كل يوم مجابلتها
روون ضحكت: يماااا بروح أوكي ؟!
أم روان: إنزين بس لا تحنين روحي وعن الشطانه وديري بالج على نفسج
روون نقزت: أوكييييي يمااا بروح أبدل وراحت ركض غرفتها تبدل
-------------------------------------------------------------------------------------------------------
وبدلت وراحت بيت خالتها
وراحت روون ركض غرفة ريون لقتها ماسكة اللاب وشابكة
دشت سلمت عليها وقعدت يمها وسولفوا وريون قاعده تكلمها عاااادي ما جنه فيها شي
روون إستغربت وما كان ودها تخرب مزاجها بس غصبن عليها تبي تعرف شفيها وإهي كانت شاكة بشي وتبي تعرف إذا أهو ولا لأ
روون: ريون ؟!
ريون بعبط: عيووونها لووول
روون: أبي اسإلج سؤال وتقولينلي الصج وما تتضايقين
ريون خافت ما كانت تبيها تفتح هالموضوع معاها !
ريون: أوكي قولي
روون: إنتي ليلحين تفكرين بأحمدو ولد عم فروس ؟!
ريون تنحت:شكووو شخبااااري ما أفكر فييييه شكو أفكر فيه
روون مسكت ويها وحطت عينها بعين ريون جان تقولها: أشوف أشوف...جبي !
ريون ضحكت بس مبين بعيونها إنها متضايقه: رووون شسوي والله ماني قادرة أنساه
روون: أمبيه ريون مو من صجج يعني ما يستاهل ! ومو أنا اللي أقول إنتي سمعتي شنو فروس يقول عنه
ريون دمعت عينها: أدري بس شسوييي
روون: أهو يلعب وولد عمه اللي أهو ولد عمه يقول عنه جذي الله ما يستاهلج ريون بليز إنسيه عشاني ولا تفكرين تكلمينه أنا بنت خالتج ومابي شي يجرحج وأدري إن إذا كلمتيه راح تنجرحين
ريون سكتت لأن تدري إن كلامها صح وخافت تقول حق روون إن دقت عليه قالت خلاص ماله داعي أقول دام إني ما كلمته ولا عرفني
( إحمدو أهو ولد عم فروس وريون ما كلمته بس سمعت روون تكلمه جم مرة جدامها وشافت صورته وقامت كله تفكر فيه وتسأل روون عنه وروون شكت إن ريون تحبه من كثر ما تسألها عنه وطلعت صج تحبه وأهو مغازلجي ويكلم بنااااات واااايد وعنده الحب لعب ويلعب على البنات يعني بختصار صبي مووو زييييين ومرة بغت تكلمه خلاص بس جان فروس ولد عمه يقولها عنه إن أهو مو زين وجذي لا تفكر تكلمه لأن يدري أهوا شنو ويدري شنو البنات بالنسبه له تسليه وريون مو يومها إنصدمت وتحاول تنساه وما تفكر فيه بس مو قادرة )
روون حست إن ريون تضايقت فغيرت السالفه
روون: ريووون ما فكرنا شنو نلبس حق الحفله
ريون: إيييي صح أمبيه نسيت الحفله
روون: أنا فكررررت شنو بصيييير
ريون: يالملييييقه تفكرين من غير ما تقولينلي لووول
روون: كا بقولج خو...بصير لاعب كرة قدم
ريون: أيوااااااا عاشوااااااا وأوووووه يالأزرق يلعب بالساحه
روون فصلت ضحك عليها: يلااااا خنفكر إنتي شنو تصيرين
ريون: إممم مادري روانو شنو أصير ؟!
روون: أنا أقول لايق عليج ساحرة لووووول
ريون: لووووول جبييييييي
روون: خلاص خلاص لقييييييييتهاااااا
ريون: شنوووو ؟!
روون: شرااااايج تصيرين صبي مغازلجيييييييي
ريون: لووووول الللله ونااااااسه برقمج لووول
روون: لووول أمبيه بيصير فصللللللله
وقعدوا يسولفون مع بعض عن الحفله وشنو بيشترون لما يروحون السوق مع خالتهم لطيفه
وخلص بارت اليوم نطرونا ببارت باجر ونبي رايكم وتوقاتكم ومنو الشخصيات اللي عحبوكم وليش ؟!:d
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

بدايه موفقه حبيبتى وناطرينج بس بغيت منج شى لو سمحتى ؟

لو سمحتى ممكن تكبرين الخط لأن انا ما اشوف عدل وماابى اطوف قصتج واكون شاكره لج

كبرته ومشكووورة على ردج وإنشالله جذي أحسن ونبي رايج بليييييز​
 

Miss.NoNo Q8

New member
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
71
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

كــملــي
متــآابعينــج ؛؛
يسلمووو ع القصة :)
 

الفريده

New member
إنضم
8 يونيو 2008
المشاركات
647
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

مشكوره حبيبتى لبيتى طلبى وكبرتى الخط وكملى القصه حلوه وتسلم هالأنامل الذهبيه

ناطرينج
 

P!NKia

New member
إنضم
9 نوفمبر 2008
المشاركات
2,239
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
.. ـالكـويـــتـ ..
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

راووونا الحلوه
تكفين اكتبى ريان وروان لانى قمت اضيع بينهم لوووول
وقمت اخربط منو اخت حمنى ومنو حبيبه فروووس ضعت ههههههه
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

لووووول أوكي ما طلبتي شي أسميهم روان وريان
وإخت حمني إهي ريان وحبيبة فروس إهي روان Pp;
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.