رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا
آسفة اليوم ما قدرت أكتب لكم بارت لأن عندي إمتحانين باجر وكنت قاعده أدرس وألحيين قفللللت ماني عارفة أكتب البارت سوووري والله =(
إنشالله باجر إذا قدرت أحطلكم بدال البارت أثنين نطروني ببارت باجر وسوووري مرة ثانيه ;**
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا
..البارت الثاني..
قعدت روان الصبح من النوم قامت غسلت وخذت تليفونها ودقت على فروس
فروس: ألو
روان: هلا حياتي
فروس: هلا فيج عمري
روان: غريبه قاعد هالحزة لووول
فروس: لووول شسوي ولد عمي يا بيتنا يبي ياخذ مني جم شغلة ومن وقتها قعدت وما قدرت أنام عقبها
روان: إممم أوكييي
وقعدوا يسولفون جان روان تسإله: بتطلع مكان اليوم ؟
فروس يبي يطفرها: إي بروح أقز
روان: لاااا والللله =( ! شقصدك بتقز ؟!
فروس وأهو يضحك: بروح أشوف البنات اللي بالمجمع يمكن وحده تعجبني وأضبطها
روون وإهي ميته قهر: فرووووس جب لا تصير مليييق شنو مو تارسة عينك أنااا ! =(
فروس: إمبله بس أبي وحده بعد
وقعد يوصفلها شكل البنت اللي يبيها: أبيها شقرة وحاطة تااان وجسمها حلووو
روون بتنفجر من كثر ما بط جبدها: ويع ويع فروس خلها تنفعك الشقرة ! أنا أحلى أصلا
فروس بطها ضحك عليها: إي أكيد بتنفعني لووول
روون دمعت عينها من كلامها وقاعده تقول بقلبها هذا ليش ما يحس ؟=(
روون: أففففف إنزين شسويلك شدعوه بغار عاااد وسكتت
فروس فاصل عليها جان يقولها: روان وإهي ما تبي ترد عليه
فروس: روان ؟!
جان تقوله: نعم ؟!
جان يضحك ويقولها بصوت كله رومنسيه: تحبيني ؟!
روون حدددها إستحت وخقت من كلمته والدمعه بعينها وبقلبها كانت قاعدة تقول أموت فيك والله أموت فيييك بس ماتبي تقوله جان ترد عليه بدلع وإهي زعلانه: ما أحببببك
فروس: صج ؟!
روان ما ردت عليه
جان يقولها: يعني أروح حق وحده ثانيه تحبني ؟!
روون وإهي مييييته غيييره: خل الشقرة تحبك
فروس: صج حياتي ؟
روون نزلت دمعتها: عادي عندك تروح حق وحده وتخليني ؟
فروس: آآآآخ ما أقدر بعدييين قلبي يعورني
جان روون تقول بصوت خفيف وإهي تبجي: ما أحببببك
فروس: أنا أحبج
روون تبجي وتكلمه: أنا ما أحبك بس بقلبها عكس هالكلام
فروس عرف إنها قاعده تبجي وعوره قلبه عليها جان يقولها: رواني ؟
روان: همممم ؟
فروس: أحبببببببج
روان إستحت وما ردت عليه ومشت دموعها بس تسمع هالكلمه تنسى إنها كانت زعلانه وترضى غصبن عليها
فروس: قلبي بوسيني
روون إستحتتتتت وااااايد من كلمته جان تقوله حياااااااتي وأهو ضحك عليها
وقعد فروس يراضيها وكملوا سوالفهم
-------------------------------------------------------------------------------------------------------
عقب ما سدته نزلت الصاله وقعدت تسولف مع أمها وأبوها
جان يرن تليفون أبوها
بو عبدالله: ألوو
بو عبدالرحمن ( أبو ريان) : ألوو هلا بو عبود شلونك ؟
بو عبدالله: تمام الله يسلمك...إنت شلونك ؟
بو عبدالرحمن: الحمدالله بخير والله...الا أقول بو عبود شرايكم تيون معانا الشاليه اليوم
بو عبدالله: متى ؟
بوعبدالرحمن: مادري كيفك إحنا قلنا حق الكل وإنشالله إييون وإحنا بنمشي العصر وإنتو تعالو متى ما جهزتوا وبنام إهناك ليله معني بغيتها أكثر بس ريون قالتلي البنات عندهم حفلة مادري شنو لازم يردون
بو عبدالله يضحك: إي أم عبدالله قالتلي إن البنات عندهم حفلة بعد هذي سوالفهم...خلاص إنشالله أشوف أم عبدالله وأردلك خبر
بو عبدالرحمن: إنشالله خلاص نشوفك على خير فمان الله
بوعبدالله: فمان الله وسكره
أم عبدالله: منو داق ؟
بو عبدالله: هذا بوحمني داق عازمنا معاهم الشاليه يقول الكل بيروح
روون: اللللللللللللله وناااااااسه يبااااااا خنرووووح !
بوعبدالله: مادري عادي عندي شوفي أمج
روون: يما تكفييييييين تكفى تهز رجال لووول وخل إنام إهناك بعععد
أم عبدالله: أوكي خلاص على العصر نمشي وأنتوا شعليكم منا أنا وأبوج وأخوانج الصغار بنرد البيت إنتي وفروح ناموا إهناك
روون: هييييييا خل أروح أشوف شنو بلبس وخل أدق على ريون مرة وحده أشوفها شنو بتلبس وناااااسه وركضت فوق غرفتها
أم عبدالله وبو عبدالله يضحكون على خبال بنتهم
-------------------------------------------------------------------------------------------------------
وعلى العصر جهزوا ومشوا وبالطريج
روون وأبوها قاعدين يتناجرون على شنو يحطون إغنية جان روون تحط إغنية أنا ضايق
وكانت حددددها مندمجه بالإغنية انا ضايق وبالي ضايق وجويّ ضايق ضيقن كايد
نفسي ملت وروحي ولت وعيني هلت دمعن وايد
انا الوافي وهو الجافي حبي صافي وجرحه سايد
وقاعده تكلم ريون بالفون معنهم ريون وأهلها بالسيارة اللي يمهم وفاصلين على بعض
وكل شوي تلف على سيارة ريون وتسلم عليها والعموم يضحك على فصلتهم
فروح: عفييييييييييه رصييييييد ما يخلص
روون: لووووول وااااااااي حاسدتناااااا
-------------------------------------------------------------------------------------------------------
ووصلوا الشاليه وقعدوا والكل وصل بعدين وريان وروان راحوا يتمشون بره الشاليه
روان: ريووووون شرايييج نروح نقول حق الصبيان يلعبون غمزة معانا !
ريان: إيييييي والللله يبيييله حق الفصلة خنشوف فروح وفهود وحمود يتهاوشون خو كل ما نلعب غمزة لازم هذيل يتهاوشووووون لوووول
روان: لوووووول إيييييي حدددده
وراحت روون نادتهم كلهم وقعدوا ريان وروان وحمود وفروح وفهود وسوو دائرة
وخذا فهود الجنجفة يبي يوزع
فروح: لاااااا فهود إنت لا توزع إنت كله تغش
فهود: عناد علييييج أنا اللي بوزع
روان: لووووول بدييييييينا
وقعدوا يلعبون وطول اللعبه وفروح وحمود وفهود يتناجرون
ريون: لووووووول واااااااااي فهود كبر عقلك خو قلنا هذيل يهال يتناجرون وكبر بعض بس إنت شكوووو راز ويهك بينهم لوول
فهود: لا أنا أحب أشوف فروح لما تعصب لووووول
فروح عصبت حدددها وفهود كان قاعد ياكل حب ويمه الزباله يقط فيه القشر
جان فروح تقوم تاخذ الزباله وتكتها كله فوق راسه لووووووووول
الكل: لووووووووووووووووووووووووووووول
فروح: أحسسسسسسسن تستاااااااااهل عشان مرة ثانية ما تطفرني
فهود يشيل القسر من راسه وأهو يضحك: عاااادي أشوه إني بروح أتسبح ألحييييييين
روان وريان: لووووووووول فهووووود هزأتتتتتتك
-------------------------------------------------------------------------------------------------------
عقب الريايل والشباب واليهال كلهم نزلوا بالبحر وروان وريان وفروح قاعدين على الرمل صوب البحر
ولاااازم فهود وحمود يتحرشون فيهم
فهود يروح صوب الرمل شوي شوي ويطشر ماي عليهم
البنات كلهم يصرخون: فهووووود يااااااا حماااار
روان: يالمليييييق جوتيي يديييييييييد
والكل قعد يضحك على أشكالهم
وقعدوا طول اليوم مستانسين على البحر ولما صار بليل الحريم والريايل طلعوا برا عشان يشوون العشا
روان: أمبييييييه مو مشتهيه هذااا أبييي مااااااك
ريان: حددده أمبيه والله حتى أنا أبي ماك
روان: شرايج نقعد نحن عليهم ماك قززز إهناك لووول
ريون: دااام السالفه فيها قز عيل فووووقه لوووول
وراحوا حق حمني أخو ريون
ريان: حمني أبي منك طلب
حمني: شنو أهوا إنشالله
ريان: أبيك تودينا ماك والله ما ناكل هذا وماكو شي ناكله حدددنا يواعه
حمني: نطرينييييييي عند اللففففه لوووول
ريان: حمنووووو تكفى يلا عاااااد
روان: إي يالللله والله صاكنا اليووووع
حمني: إمممم أوكي منو بيروح ؟
ريان: مادري ويييييت خل نروح نسألهم
وراحوا وسألوهم وكلهم قالوا بيروحون لوووول
جان يروحون حمني وروان وريان وحمود وفروح وفهود
حمني: أوووووووله كلنا بنروح جييييش
الكل: لوووووووول إي عاااااادي
ودشوا ماك وروان وريان تنحوا كله شباب وكل واحد أحلى من الثاني وأهما قاعدين يخزون ويعلقون منو حلو ومنو جيكر لوووول
روان: واااي ريوووون كل الصبيان معانا ما نقدر ناخذ راحتنا لووول
ريون: حددده إمشي خنقولهم بنروح الحمام ونتمشى إهناك وخليهم أهما إهني يطلبون
روان: أوووكي
ريون قالت حق حمني بيروحون الحمام وراحوا وفروح معاهم
وقعدوا يقزووون
ريون: أمبييييه روون طالعي هذاك قاعد يطالعج إينننننن
روون: واااااي زوووووووووغه حددده
وقعدوا ياكلون عقبها وردوا الشاليه والشباب راحوا يلعبون كوت مع الريايل
والبنات رزوا ويوهم وقعدوا معاهم لووول
وكانوا قاعدين يلعبون كوت بو 6 ومسوين فريقين وكل ما فاز فريق يقعدون الريايل والصبيان يرقصون ويطبلون ويغنون لووول أشكالهم كانت حدددها فصلللللة
ولما صارت الساعه 12 راحوا البنات بروحهم يتمشون صوب البحر ومرفعين جينزاتهم ويتمشون بالماي
روان: واااااي شوفوا هذاك الشاليه كله شباب وكل واحد أحلى من الثاني
فروح: واااي شوفوا اللي لابس شورت أبييييض إيننننن
والشباب اللي كانوا بالشاليه أول ما شافوا البنات نزلوا البحر جان ينزلون وقعدوا يتحرشون فيهم وواحد منهم كان عنده ليزر وكل شوي حاطة عليهم
ريان: عمممممه بعيييييينه مال آخذ الليزر وأكسره
فروح وروان: لوووووول
روان: حدددده والله حتى العمي اللي ما يشوف درى إن إحنا نازلين البحر لوووول
عقب روان رن تليفونها ولا يطلع فروس جات تقولهم: أنا بروح أقعد إهناك بالزاويه بتكام بالفون وراحت تكلم فروس
فروح راحت دشت داخل خذت اللاب وشبكت
وتمت ريون قاعده على البحر جان تطلع آيبودها وقعدت تسمع إغنية
طمني حق عبدالله الرويشد أوعدني لو تغيب عن بالك ما أغيب
أوعدني بالسؤال لو يعني البعد طاااال
أوعدني كلمتين مو أكثر كلمتين أرضي فيهم حنين عمره سنيييييين
وقعدت تفكر بإحمدو
جان تسكر الإغنية وخذت تليفونها وقعدت تقول بقلبها أمبيه شفيها إذا دقيت بس سمعته يقول ألو وسديته عادي ما راح يصير شي انا ما راح أكلمه !
ودقت عليه وعادت نفس الحركه اللي سوتها أمس أول ما سمعته يقول ألو سدته
وقعدت تقول بقلبها أرتااااح لما أسمع صوووته شسووووي =(
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا
سوري بنات كاتبه البارت الثاني بالغلط أهو البارت الخامس ومادري ليش مو طالع عندي تعديل تحت الرد اللي تعرف بليز خل تقولي وإنشالله ما راح أطول عليكم اليوم بليل أنزلكم بارت ومشكووورين كلكم على الردود =)
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا
..البارت السادس.. اقعدوا الصبح كلهم بالشاليه وجهزوا كلهم عشان يردون البيت
-------------------------------------------------------------------------------------
وتمت ريان كل يوم تدق على أحمد بس تسمع صوته وتسده
وفي صوب ثاني
أحمد قاعد مع ولد عمه
أحمد رن تليفونه كانت ريان اللي داقه
لما شاف الرقم الغريب على طول شاله بسرعه يبي يعرف منو بس
أول ما قال ألو جان تسده
أحمد تنرفز من حركتها لأن مو عارف منو اللي قاعد
أحمد: وليييييييييين مادري منو اللي كل يوم يدق ويسده
ولد عمه: لوول يمكن وحده من البنات اللي تعرفهم خو إنت مو مقصر
أحمد: إي والله يمكن بس المشكله أقول ألو ما يردون ويسدونه
ولد عمه: خووو دق على الرقم وشوف منو يشيله
أحمد: إمممم بنطر جم يوم وإذا إستمروا على هالحال بدق
-------------------------------------------------------------------------------------
روان دقت على خالتها لطيفه عشان تذكرها عن اليوم وعشان تعرف متى بيروحون
ريان: ها شنو قالت خالتي ؟
روان: قالت بتمرنا الساعه 6
فروح: ترى أنا ليلحين مادري شنو أصير
روان: حلفيييييييييي
ريان: صبااااااااااح الخيييييير فرح
فروح: شرايكم أصير عيوز
روان وريان: لووووووووووووووووووووووول عبييييطه فروووح
-------------------------------------------------------------------------------------
روان وفروح راحوا بيتهم عشان يتسبحون ويبدلون
وبعدها راحوا بيت ريون عشان خالتهم تمرهم مرة وحدة من إهناك
( روان لبست قميص أبيض مخصر فوقه كارديغان كحلي وجينز سكني غامج وحزام هاي ويست وفلات وجنطة لونهم وردي فسفوري...وريان لبست نفسها بس الكارديغان والجينز كان لونهم أسود وحزام الهاي ويست والفلات والجنطة لونهم أصفر فسفوري )
( فرح لبست نفنوف قصير لي الركب ملون مع حزام هاي ويست أبيض )
ومكياجهم كلهم كان خفيف
ومرتهم خالتهم وفصلوا بالسيارة ومطولين على الأغاني وحاطين إغنية العمر لا رحت ما يسوى العمر لا رحت ما يسوى والله ما يسوى
خذ روحي خذ قلبي خذ عمري يا هنيالي
لك حياتي يالغلا فدوة كلي لك فدوة
عشقي غرامي هيامي حبي الغالي
ريان: أمبيييييييه خالتي شوفي هذا قاعد يتحرش
لطيفه: وإحنا شعلينا منه
ولما وصلوا الأفنيوزدشوا وخالتهم بدت تعلق على الأشكال اللي إهناك ومر جدامهم واحد أبيض مسوي تسريحه غريبه
لطيفه: ويييييييييع طاع ويهه هذا شمسوي بشعره
كلهم: لووووووووووووول
فروح: حراااااام عليج خالتي حلووو
لطيفه: ويع والله ما شاف الحلا يلوووووووع الجببببببد حلات الصبي أجلللللللللح
ريون: إي والله ويع
روان: إي والله يا زين الجلحان لوووول
وإفتروا بالمجمع وشروا الملابس والمكياج والأغراض اللي يحتاجونهم وصار لوووويه كل وحده تدور الأغراض اللي تحتاجها وفصلوا على أشكال بعض وأهما يجربون وريون ماخذة ملابس شباب والشباب اللي داخل المحل كلهم منصدمين ليش قاعده تشتري ملابس شباب وروون وفروح بس يضحكون على شكلها
( روان شرت شورت قصير لونه أبيض وفي خط على الجنب لونه أزرق والبلوزة شرتها من محل
foot locker
لونها أزرق وشرتلها صفارة وخذت كرة من حمود أخو ريون ولابجين حمود )
( ريان شرتلها قميص لونه أبيض مخطط بأزرق وجينز سكني وشرتلها إكسسوارت شباب وجوتي شكله زقرت من حمود )
( فروح خذت دراعه من يدتها لوووول ونعال )
وبعدين راحوا تعشواواهما بالطريج
لطيفه: لا تنسون باجر تييون عندي من العصر وتيبون كل اغراضكم معاكم بنسويلهم مفاجئه ماراح يشوفونكم الا وقت الحفله
البنات : اوكي
ومروا بطريجهم محل ألعاب مال يهال وشروا بواريك وكل واحد رد بيته
-----------------------------------------------------------------------------------------
وريان اول ما دشت البيت لقتهم كلهم قادين
ريان : السلام
الكل : وعليكم السلام
دانو:انتي وين كنتي ؟
دانه اخت ريون الصغيره واهيا المدلله بالبيت ودلوعة ابوها وعمرها 9 سنين كبر دلول اخت روون
ريون: وانتي شكو؟
بوحمني : ليش اتجعمينها؟
ريون: ولييييييييييييين بدا يدافع عن دلوعته ووووووووووووووول
حمود كان حده دايخ وما يدري وين الله قاطه ...؟؟لووووووووووووووووول
وريون بدلت وبعدين راحت عند حمني لان كان قاعد بروحه بالصاله وراحت وفصلوا مع بعض لوووووووووووول بعدين راحوا ناموا
-----------------------------------------------------------------------------------------
وريون وفروح
راحوا بيتهم وكل وحده راحت غرفتها وقعدت تكلم اللي تحبه
( فروح تكلم أكثر من واحد بس تحب واحد من صج اسمه علي )
وروون حست إن فروس فيه شي من كلامه بس ما بغت تسإله قالت يمكن في شي بين أهله مضايقه ولما سدته قعدت تفكر شفيه لما نامت
-------------------------------------------------------------------------------------
وثاني يوم على العصر خذوا فروح وروان أغراضهم وراحوا مروا ريان وراحوا بيت خالتهم
وخلص بارت اليوم إنشالله عجبكم نطرونا ببارت باجر =)