رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا
..البارت الحادي عشر..
فهود إنصدم ما توقع روون تكلم !!
وريون تنحت وروان ويها صاااااار أحمر !
حمود: إيييييييييه طلعوا فضايحهاااا
فروح: لووووول شفيكم متنحين !؟ شدعوووه صار ويهج أحمر عادي خووو كله قلت إنج تحبين شفيها يعني !
روون حدددها إنقهرت من تصرف فروح لأن إهي ما كان ودها أحد يدري بس سوت روحها مو هامها
فهود بقلبه منو هذاااا اللي روون تكلمه وإحترررر من داخله بس ما بين لهم
فهود: أوكي يلا لفوا البطل
وكملوا لعب وطول اللعبه فهود سرحان بروان واللي تكلمه
--------------------------------------------------------------------------------
بليل يا خالهم عبدالعزيز وخالهم حمد ويدهم ويدتهم والحريم والرياييل كلهم قاعدين مع بعض والشباب والبنات معاهم
وقاعدين يسولفون الرياييل مع بعض والحريم مع بعض
جان لطيفه تقول بصوت عالي: إييييييي في شي أبي أقوووله
كلهم: شنو...قووولي ؟!...شعندج ؟
لطيفه: خلووووود قرررر يتزوووووج !
خلود شق الحلج: إحم إحم...
الحريم: هذي الساعه المباركه ومنو سعيدة الحظ اللي بتاخذ خلود ؟!
لطيفه: تتذكرون جنان بنت هدى ؟!
( جنان بنت رفيجة الحريم من زمان بس صارلهم فترة قاطعين عنهم عشان ظروف هدى وعندها بنت إسمها جنان ومن لما خلود كان صغير وأهو يحبها ومن زمان يبيها )
الحريم: إي إي عرفناها
لطيفه: إي هذي إهياااا...إنشالله بندق على المرة ونشوف شيصير
كلهم: الله يوفققققك
هيا أم روان تبي تطفر حمني: وإنت حمنو متى ناوي تتزوج بعد إنشالله
حمني: لوووول خو تو الناس خالتي توني صغير
ريون: الللله ونااااسه عررررس
روون: إييييي والللله حدددده...خلاص ماني قاصه شعري بخليه طويل حق العرس
ريون: إي حتى أنا بخليه يطول شويه
روان: عاد حاطه ببالي نفنوف إينننننن
ريون: إي بكششششخ إن ما طلعنا أنا وياج نصك على العروس ما أكون ريون لوووول
روان: لوووووول
وكملوا سوالفهم
وطول ما أهما قاعدين فهود قاعد يطالع روان وشاب من داخله
------------------------------------------------------------
بليل فهود صعد الغرفه يبي ينام قعد على السرير وسند إيده على ركبه وحط راسه بين إيدينه
فهود بقلبه: أناااااا شكووو فييييييييييييها حبت ولا لأ أنا شعلي وعصب وطق إيده حيييل على الطاوله اللي يمه
أحبها إي أنا أحبهااااااا !
----------------------------------------------------------
روان ماسكه اللاب وشابكه وطول الأيام وإهي تشبك واااايد بس عشان فروس
وبقلبها إشبك حيااااتي بليييييز والله أنا مشتاقتلك =(
فروح قاعده تحت بالصاله تطالع الرياييل يلعبون كوت
وريون يمها ماسكه الفون وقاعده تسولف مع إحمدو مسجات
إحمدو: برور أبي أكلمج
ريون: إحمدووو سوري والله ما أقدر بنت خالتي يمي
إحمدو: بس أنا من زمان مو سامع صوتج مشتاقلج شلون أنام جذي ؟!
ريون قرت المسج وإستحت وبقلبها أمبيه حرام والله فروس وروون ظالمينه والله حبوووب
وروون شابكه تسولف مع رفيجاتها وتسمع أغاني
فجأة أحد شبك عندها
طالعت التوبك وتنحت !!
طلع فروووس !
روون قلبها قام يطق ما تدري شتسوي تكلمه ولا تسكت ولا تسوي روحها زعلانه !
جان أهو يدش عليها: قوووة حياتي
روون ما كتبت شي بس تطالع الشاشه ودمعت عينهااا
روان: ريوووون فرووووس شبببببك !! =|
ريون: حلفيييييييي جان تقوم وتطل بالشاشه
ريون: أمبييييه رووون كلميييييييه
جان روان تكتبله: هلا عمري
فروس: حيااااتي أناااا آسف والله أناااا آسف ما قدرت أقووولج والله أحبج أناااا أحببببج سووووري إذا ضايقتج مابيج تزعلين منييي أحبج والله أمووووت فييييييج
روان حست شي بقلبها وقعدت تبجييييي: قلبي أنا أحبببك أكثر ما تدري شصار فيني لما دريت إنك مسافر ما أزعل منك ما أقدر والله أنا اللي أموووت فيييك بس أبيك أبيك تردلييييي كل يوم أبجييييي ما أتحمل جذيييي =)'
فروس: روانييييي لا تبجييييييين بليييييز عشاااااني مابي دموعج تنزل ولا أبي شي يضايقج أوووكي ؟!
روان: أوكي قلبي وقعدوا يسولفون
روان: متى بترد ؟! مااا يصير جذييي ! =(
فروس: مادري والله حياتي قولي إنشالله الإسبوع الياي أنا مابي أقعد بس أبوووي
وتموا يسولفون لي الفير وعقبها أثنينهم داخوووا وقالوا بيروحون ينامون وروان وصت فروس إن ما يقطع وكل يوم يشبك
هذا بارت واليوم بليل إذا مداني عقب ما أدرس أنزلكم بارت ثاني إنشالله ;*~