رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

..البارت الثاني عشر..
عقب ما ردوا من الشاليه
روان نفسيتها صارت شويه أحسن من قبل لما كلمت فروس بس كانت ليلحين متضايقه لأن بعيد عنها وما تدري متى بيرد بس كانت تكلمه كل يوم على المسن
ريون قامت تكلم إحمدو وااايد وتقربت منه وااايد
فهود من يوم ما درى إن روان تحب وأهو متغير عليها وما يكلمها نفس قبل ودايما يسرح فيها
فهود بغرفته قاعد يفكر..( أنا من زمان أحبها وعلى كثر ما أقول وأقطلها نغزات وإهي تسوي روحها ما تدري )
جان يتذكر قبل من لما كانوا صغار العموم يقول إنهم حق بعض وأهو دايما يعاندهم ويقول إن ما يبيها بس من داخله يبيها وإهي نفس الشي بس إهي ولا مرة حبته كانت تعتبره أخوها وبس معنها حاسه إن أهو يحبها
وتذكر موقف << كانوا صغار عمر فهود 15 سنه كلهم قاعدين بالدوانيه روان وريان كان أعمارهم 14 وفروح وحمود أعمارهم 12...وكلهم قاعدين يسولفون وحمود دايما يطفرهم على سالفة إنهم حق بعض وفهود دايما يجعمه بس هالمرة كانت غير
حمود: فهوووود وين زوجتك رووون لووووول
روون إستحت حددددها: حمووووود جبببب !
فهود عجبه شكلها وإهي مستحيه: إي إنتي مرتي وشاق الحلج
روان وإهي مستحيه: لااااا والللله جان تنزل راسها وويها صار أحمرررر جنها تقوله بس عاااد إسكت
فهود: إيييي إنتي حقي ! >>
فهود بقلبه اوووف من يومها حبيتهااا =(...وحبيت شكلها وإهي مستحييييه وإهي دايما تسوي روحها ما تدري بس خلاص ألحين أهي ما تحبني ولو شيصير ما راح تحبني وكان حددده محترومتضايق...إهيا كانت تدري إني أحبها وسوت روحها مو فاهمه وألحين حرتنييييييي...بس أنا بسوي روحي مو مهتم وأنا أعرف شلون أبينلها !
-----------------------------------------------------------------------------------
في بيت يدهم بدر
الحريم متيمعين إهناك وقاعدين بالصاله بروحهم يسولفون
جان هيا (أم روان) تقول حق هذى مرت أخوها حمد:هذى شصار معاج على علاجج ؟!
هذى: الحمدالله كل شي تمام
أم ناصر (يدتهم): الله يرزقكم بالذريه الصالحه إنشالله
مريم (أم ريان): لطوف شصار معاج على خلود وجنان ؟!
لطيفه: كلمت المرة بس البنيه ما رضت
الحريم: لااا ليش ؟!...
لطيفه: مادري والله تقول إنها صغيرة وتوها تشتغل ما تفكر بالزواج ألحين
هيا: يلقى الأحسن إنشالله
لطيفه: إنشالله والله من يومها وأهو متضايق
-------------------------------------------------------------------------------
بليل ردت مريم (أم ريان) بيتهم لقت حمني قاعد بالصاله
( حمني من يوم ما سمع إن خلود يبي يتزوج وأهو حاط هالفكرة في باله وأهو يكلم وحده ويحبها ويبيها )
مريم: ها حمنو قاعد ؟
حمني: ناطرج يمااا
مريم: ها شعندك بعد شمسوي ؟!
حمني: لوووول لا يما مو مسوي شي أبي أكلمج بشي
مريم: خير تكلم شفيك ؟!
حمني: يمااا أنا أبي أتزوج !
مريم إنصدمت: شنووو ؟! ( مريم ما كانت حاطه ببالها هالشي كلش ! )
حمني: اللي سمعتيه يما أبي أتزوج
مريم ضحكت: وين اللي توه صغير وما يبي يتزوج ألحين
حمني راسه واستحي: لووول يما خو أبي
مريم: ومنو اللي تبيها ؟!
حمني: أنا عندي بنيه يما وأبيج تخطبينها لي
أم حمني: بس أنا ما أعرف عنها شي
حمني: أنا أقولج كل شي عنها وإنتي سألي عنها والله خوش بنت
مريم: وليش مستعيل ؟!
حمني: يما أنتي تدرين إني راح أسافؤ الشهر الياي أدري برة أبيج تخطبيلي إياها ألحين ونملج وأسوي عرس وأسافر مرة وحده أنا معاها
( حمني يبي يسافر يدرس برة الشهر الياي يبي يكمل دراسته )
مريم: والله مادري شقولك أكلم أبوح وأشوف شبقول
حمني: ضبطينا أم حمنووو مع الوالد حني عليه لما يواااافق لوووول
مريم ضحكت: لوووول إنشالله قلتلك بكلمه
وصعد حمني غرفته ومر على غرفة ريون وقال بقلبه: والله مشتاقلها الهبله من زمان مو مسولف معاها خل أروح أشوفها
طق الباب ريون كانت قاعده تكلم إحمدو...إخترررررعتتتتتتتت وسدته بويهه وقالت: منو ؟!
حمني: أنا
ريون وإهي متوترة: تعال
ودش قعد معاها وقعد يطفرها ويسولف معاها
حمني: ريون أبي أزوج
ريون" طلعت عيونها من الصدممممه !!: شنوووووو ؟!!
حمني ضحك على شكلها: شفيكم كلكم تنحوون لما أقولكم...بتزووووج !!
جان ريون تربع إيدها ومدت بوزها: لاااااا مااااابي حمنوووو
حمني: لووول بس كيرنااا
ريون: ومنو سحيله اللي بتاخدها إنشالله لوووووول ؟!
حمني خذه المخده وحذفها عليها: لوووووووول سحيييييله ويييييهج...وحده
ريون: إيييييييي هذيييييك اللي ذيك الكرة كنت قاعد تكلمها لووول عرفتهاااااا
حمني: بلللللل علييييييج عفيه مخخخ متذكررر لووووول
----------------------------------------------------------------------

بعد شوي أنزلكم بارت ثاني بعد وثانكس على متابعتكم =)
 

N_6667

New member
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
131
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

ناطـــــرينج عفيه لا تطولين حدي اندمجت لووول
 

b6ooo6a*_*

New member
إنضم
4 يوليو 2009
المشاركات
1,177
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

ناااااااطرينج لا طولين
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

..البارت الثالث عشر..
ببيت بو عبدالله (أبو روان)
روان قاعده بغرفتها شابكه وقاعده تكلم رفيجاتها ولا أحد يشبك عندها طالعت التوبك ولا فهود ولد خالتها من شافت اسمه تضايقت تذكرت آخر الأيام بالشاليه شلون كان متغير عليها وقعدت تقول بقلبها ( أمبيه يعني أنا شدراني أنا دايما كنت أسمعه يقط نغزات وألاحظ بس كنت أنكر ما كنت أبي أصدق إن يحبني وآخر شي أنصدم وأنا أحب فروس صارلي 3 سنين وأهو أنا ليلحين مو متأكده إذا أهو يحبني ولا لأ يمكن أهو متضايق بس عشان أنا بنت خالته وما يبيني أكلم )
إهني جان فهود يكلمها ( وبباله شي عشان يبينلها إن مو متضايق )
فهود: قوة
روان لما شافته كلمها إستانست قالت أكيييييد مو زعلان: أهلااا
فهود: شلونج ؟ شخبارج ؟
روان: تمام إنت شلونك ؟!
فهود: الحمدالله تمام !
روان: دووومز
فهود: تسلمين...روون بغيت منج شي ؟!
روان: هلا ؟!
فهود: أبيج تضبطيني مع وحده من رفيجاتج !
روان تنحت لما قرت اللي كاتبه وقعدت تقول بقلبها أمبيه من صجه !
روان: من صجك !؟
فهود: إي من صجي أبي وحده ( وأهو يقول بقلبه مابي غيرج بس شسوي =( )
روان خافت تقوله لأ ويحط بباله إن إهي تغار: أوكي خلاص أشوف
وقعدت تفكر أمبيه من ويييين أييبله وحددده فششششله أقول حق وحده من رفيجاتي أبي أضبطج مع ولد خالتي !
ماكو الا أقوله كلمت وحده من رفيجاتي وما رضت أحسن حل لأني بصراحه أستحي أقول حق أي وحده فيهم كلمي ولد خالتي !
-----------------------------------------------------------------------------
بعد إسبووووع
فروس رد من السفر بس قبلها بجم يوم كان قاطع عنها لأن ظروفه بمصر ما خلته يشبك وما كانت تدري متى بيرد ولا أي شي عنه ونفسيتها كانت مو ذاك الزود عشان جذي أمها قالتلها تعالي السوق معاي عشان حست إن بنتها متضايقه وقالت تطلعها تونسها وكانت هالأيام وايد تحس بهالشي وخلاها تشك بوااايد أشياء وكانت خايفه على بنتها وااايد
وفروس أول ما رد دق على روان بس إهيا كانت بالسوق مع أمها ورفيجة أمها وكانت حاطه تليفونها سايلنت
بالسوق وأمها ورفيجتها يتمشون ويسولفون وإهي لاهيه سرحانه بفروس
وأهيا بالسوق مر يمها واحد ولاحظ إنها سرحانه جان يقولها: الحلو بشنو سرحان يا حظ اللي ماخذ بالج !
روان لاحظت الصبي وطالعته من فوق لي تحت ومشت عنه لأن ما كان لها خلق
ودشوا هيا ورفيجتها محل وروان وقفت تتمشى برا جان تتذكر تليفونها كانت حاطته سايلنت
طلعت تليفونها وشافت 3 مس كول بطلته وتنحت لما شافت الرقم !
كان فروس أهو اللي داق عليها ما صدقت إستاااانست حددددها من الوناسه دمعت عيتها ومزاجها تغير 180 درجه ما صدقت حبيبها رد الكويت عشان أخيرا يردون نفس قبل وتقدر تكلمه أي وقت تبيه
------------------------------------------------------------------------
ريان في بيتهم قاعده تكلم إحمدو بالتليفون
أحمدو: بروره
ريان: هلا ؟
إحمدو: أبي أقولج شي !
ريان قلبها قام يطق: إمممم قووول
إحمدو: بس مابيج تتضايقين أوكي
ريان: أوكييي قول
إحمدو: أبرار أنا أحبج !
ريان تنحت من سمعت الكلمه وقعدت تقول بقلبها والله أنا أحبك من زمان وكنت أتمنى بيوم أسمع هالكلمه منك
إحمدو: ألووو أبرار وين رحتي ؟
ريان: معاك معاك
إحمدو: ما قلتي شي !
ريانوإهي مستحيه: أنا بعد أبي أقولك شي
إحمدو: قووولي
ريان وإهي مستحيييه: أنا بعد أحبك !
إحمدو: يعني إنتي حبيتي ألحين وأنا حبيبج ؟
ريان: إي إنت حبيبي وأنا حبيبتك
إحمدو: فديت حبيبتي أنا
-------------------------------------------------------------------------
روان ما صدقت ردت البيت راحت ركضه غرفتها بس تبي تسمع صوووته مشتاقتله من صج مشتاقتلللله !
أول ما دشت غرفتها بدلت وقعدت على فراشها مسكت تليفونها ودقت رقم فروس وإهي تدق الرقم إيدهاااا ترجفففف ويرن يرن وتقول بقلبها إنشالله يشيله إنشالله يشيله
فروس: ألووو
روان أول ما سمعت صوته ما تدري شصار فيها إرتاااااحت جنه هم رااااح من قلبها دمعت عينها: ألووو
فروس: هلا قلبيييييي
روان نزلت دمعتها بروحها ومشتها بإيدها: هلا عمريييي
فروس: شلووونج ؟!
روان: تمام حياتي إنت شلونك ؟!
فروس: مووو زيييين
روان: لييييييش عمري ؟!
فروس: مشتاااااااااااااقلج والله مشتاااااااق حق صوتج شلون أصير زيييين وأنا مو سامع صوت حبيبتي هالكثررر !
روان وإهي مستحيه: عيل أنا شقوووول والله أنا مشتاقتلك أكثر
--------------------------------------------------------------------------
في بيت بوحمني ( أبو ريان)
طقت أم حمني الباب على حمني بغرفته
حمني: تعاااال
أم حمني وإهي تبتسمله ومبين عليها مستانسه: هااا شقاعد شتسوي
حمني: ماكو يما قاعد
أم حمني: إمممم إنزين بقولك شي بيونسك !
حمني تنح: شنوووو ؟!
أم حمني توها بتقول الشي
حمني: يماااا أبوي رضى صححححححح ؟!
إم حمني ضحكت: إيييي صح
حمني: وااااااي يمااااه فدييييييييتج وباسها على خدها
أم حمني تضحك علييييه: عاد يلا عطني تليفون أمها وإسمها وين ساكنه عشان أسأل عنها وأدق على أمها أحدد وقت أزورها
حمني: أعطييييييج اللي تبينه يما إنتي آمرررري
---------------------------------------------------------------------------
روان قاعده تكلم ريان بالفون
ريان: أووووف يومين على المدرسه مااااابي ما مليت من العطللللله =(
روان: إييييي والللله شنسوي بعد أمبيه وييييع مالي خلق أجهز أغراض المدرسه...إنتي شاريه شي ؟
ريان: لاااا مو شاريه ولا شيييي ومادري متى ناويه أشتريييي
روان: إمممم شرايج أمرج باجر ونروح المكتبه
ريان: إمممم أوكيييي خوش فكررة أحسن لأن مالي خلق أروح بروحي وحمود يقعد يملق على راااسي
روان: لوووول أوكي خلاص أنا باجر على العصر أدق أقولج وإنتي سألي أمج عشان تقوليلي عشان نروح المغرب أوووكي ؟!
ريان: أوووكي
روان: خلاص أكلمج باجر يلا بباااي
ريان: باااي وسكروه

هذا بارت اليوم بس قفللللت بروح أنام لووول ونطروني ببارت باجر باااي ;*~
 
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,808
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بوسط احزاني
الموقع الالكتروني
www.q8yat.net
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

يسلموووو يامبدعه المنتدى
 

b6ooo6a*_*

New member
إنضم
4 يوليو 2009
المشاركات
1,177
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

يا سلام حده قوي فهد لووووول ناطرينج
 
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,808
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بوسط احزاني
الموقع الالكتروني
www.q8yat.net
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

هههههاي هههههه اي والله
 

warood

New member
إنضم
2 أكتوبر 2009
المشاركات
377
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8 iL 7BeeBaa
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

Rawoona 3afya ma wa9ych!
Ana ymkn ma ashbik il youm o bachir .. bashbik eli 3ogba ..o bachouf .. il 8e9a kilha maktouba xD laa bs 9ij nabi partaaat!!! ma wa9ych haa ;p .. Cya 7abooba ;* Fdaitkum:tek:
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

لوووول إنشالله بعد شوي أنزلكم بارت
 

warood

New member
إنضم
2 أكتوبر 2009
المشاركات
377
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8 iL 7BeeBaa
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

B3d galbi walla ;** Fdaitich
 
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,808
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بوسط احزاني
الموقع الالكتروني
www.q8yat.net
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

نبا بارت بغيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز
 

Miss.NoNo Q8

New member
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
71
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

up
up
up
 
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,808
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بوسط احزاني
الموقع الالكتروني
www.q8yat.net
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

بليييييييييييز نبي بارت بليز بليز بليز
 
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,808
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بوسط احزاني
الموقع الالكتروني
www.q8yat.net
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

نبيييييييي بااااااااااااااارت
 

shai6ona-girl

New member
إنضم
10 نوفمبر 2009
المشاركات
18
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

حبيبتي يعطيج العافية عالقصة الحلوة او ناطرينج متى ما فضيتي كمليها ..... مشكورة
 
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,808
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بوسط احزاني
الموقع الالكتروني
www.q8yat.net
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

يااااااااااااااااااااربي نبي بارت ليش محد يرد علي اهي اهي اهي اهي
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

..البارت الرابع عشر..
راحت ريون تسأل أمها إذا تقدر تروح مع روون المكتبه وقالتلها أوكي بس لا تطولين وعن الشطانه ودقت على روان عشان تقولها
وراحت تبدل ولبست سكني جينز غامج وقميص أبيض وفوقه كارديغان كحلي مع حزام هاي ويست وشيلخ لونها أبيض فيها أزرق وجلادييتر أبيض
في بيت بو عبدالله
روان راحت قالت حق أمها قالتلها إنها بتروح المكتبه تشتري أغراض حق المدرسه وبتمر ريون معاها وأمها قالتلها أوكي وديروا بالكم وخذوا معاكم فروح
روان: أوكي
ولبست جينز سكني أسود ومعاه بلوزة لونها أسود كوكتيل مع كارديغان بنفسجي مع شيله دبل فيس بنفسجي وجلادييتر أسود
وفروح لبست نفنوف أزرق مع ليقينز أبيض وشعرها ستريت وبف ومكياجهم خفيف
وراحوا مكتبة العديليه
دشوا المكتبه أمة محمد إهناك لووول كانت حددددها زحمه وكلها شباب
ريون: أمبييييه روون خل نروح مكان ثاني إهني كله شباب لوول
روان: شيوديناااا إمشي خل نشتري بسرعه ونطلع
وراحوا صوب الدفاتر وكان في شباب إهناك
الصبي: حمووود مشتهي آخذ دفتر على سوووبرمان لوووول
حمود: إستحححح ويييييهك بثالثه ثنوي تبي سوبرمان غلطان أنا أبي على لولوكاتي لووووول
روان وريان ماتوووا ضحك علييييهم
وريون كانت كاتبه الأغراض اللي تبيهم وحطتها يمها على ما تدور ويا واحد وخذا الورقه وقعد يقراها
وريون قعدت تدور الورقه بالمكان اللي كانت حاطتها فيه وما لقتها
ولفت ويها لقت الصبي قاعد يقرا وظلت متنحه عليه وقاعده تقول بقلبها إنشالله يعطيني الورقه
جان الصبي يلاحظ في أحد قاعد يطالعه وشاف ريون متنحه عليه
الصبي: أووووه آسف ورقتج
ريون إستحت: إي ورقتي
جان الصبي يضحك: أدبي نفس حالتي لووول
ريون: ضحكت وخذت منه الورقه
وعقب ما خلصوا وقفوا بالطابور ونطروا دورهم
وعقب ما حاسبوا طلعوا مروا ستاربكس وقعدوا يقزون شويه وقطوا ريون البيت وردوا بيتهم
-----------------------------------------------
وريون دقت على إحمدو وقعدت تسولف معاه وكل ما تكلمه تحس إنها تحبه زياده
احمدو: برور كل ما أكلمج أحس إني أحبج زياده
ريان: حتى أنااا حياتي
إحمدو: قولي أحبك
ريان إستحت: أحبك
إحمدو: فديت أحبك منننج
وظلوا يسولفون لما ريون سدته عشان تجهز أغراضها وتنام
وبعد ما جهزت أغراضها دزت مسج حق إحمدو قالتله إنها بتنام ونامت
----------------------------------------------
في بيت فروس
فروس قاعد بالدوانيه مع أبوه
جان تليفونه يرن بصوووت عالي وشاف الرقم ولا روون وما قدر يشيله
أبوه لما شافه ما شال تليفونه درى إن بنت وعصب جان يقوله: متى بتيوز على سوالف اليهال هذي
فروس مسوي روحه ما يدري: شنو يبااا ؟!
بو فروس وأهو معصب: لي متى بتكلم هذي البنيه ما كبرت على هالسوالف إنت ؟!
فروس سكت وما عرف شيقوله وما حب يرد على أبوه ولا أهو قاعد يقول بقلبه أحبها والله مو بكيفي وحس إن أبوه هالأيام صاير دايما يتضايق منه وما كان وده جذي =(
-----------------------------------------------
روان تضايقت لما فروس ما رد عليها ونطرته قالت يمكن يدق حطت تليفونها هزاز ونامت وما دق عليها
---------------------------------------------
ثاني يوم كلهم قعدوا حق المدرسه وبدلوا وكل البنات كانوا على كثر ما مالهم خلق الدوام كانوا متشوقيييين حق المدرسة وحق رفيجاتهم بس الصبيان مالهم خلق الدوااااام كللللللللش
-------------------------------------------
ريون بالمدرسه راحت تشوف إهيا أي صف
ريون تطالع كشف الأسماء وتقول بقلبها ويييييع رفيجاتي كلهم راحوا علمي الا أنا أدبيييي أووووف
وراحت صفها حطت جنطتها وطلعت ولا تشوف رفيجتها مريم راحت لمتها
ريون: أمبييييييييه يااااا حمااارة ولهااااااااانه عليييييييج
مريم: حددددددده حتى أنااااااا
وظلوا يقرقون عن العطله ليما بدت الحصة الأولى ما كان لهم خلق يحضرون بس غصبن عليهم
---------------------------------------
روان وفروح راحوا المدرسه مع أمهم أول شي هيا قطت فروح المدرسة وبعدين هيا وروان راحوا المدرسه روان وأمها كانوا بنفس المدرسة أمها كانت رئيسة قسم بالمدرسة وما راحت شافت إسمها لأن أمها كانت قايلتلها إهي أي صف وكانت حاطه رفيجتها مناير معاها بالصف لووول يعني واااسطة
روان دشت الصف مناير كانت بالصف
مناير: أهلا أهلا
روان حطت جنطتها وراحت لمت رفيجتها: هلا هلاااا
وقعدوا يسولفووون ومر اليوم بسرعه ويسلمون على رفيجاتهم وصفهم كان وناسه لأن وااايد من رفيجاتهم معاهم
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

لوووول سوووري توني أشوف ردودكم سوري وهذا بارت لعيونكم وأنا بطلع أقز اليوم لووول إذا رديت ومداني نزلتلكم بارت ثاني =)
 
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,808
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بوسط احزاني
الموقع الالكتروني
www.q8yat.net
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

ههههههههههههههههههههههههههههه الله معااااااااج
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.