Q8 RoOoNa
New member
- إنضم
- 23 يونيو 2009
- المشاركات
- 436
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا
..البارت الثاني عشر..
عقب ما ردوا من الشاليه
روان نفسيتها صارت شويه أحسن من قبل لما كلمت فروس بس كانت ليلحين متضايقه لأن بعيد عنها وما تدري متى بيرد بس كانت تكلمه كل يوم على المسن
ريون قامت تكلم إحمدو وااايد وتقربت منه وااايد
فهود من يوم ما درى إن روان تحب وأهو متغير عليها وما يكلمها نفس قبل ودايما يسرح فيها
فهود بغرفته قاعد يفكر..( أنا من زمان أحبها وعلى كثر ما أقول وأقطلها نغزات وإهي تسوي روحها ما تدري )
جان يتذكر قبل من لما كانوا صغار العموم يقول إنهم حق بعض وأهو دايما يعاندهم ويقول إن ما يبيها بس من داخله يبيها وإهي نفس الشي بس إهي ولا مرة حبته كانت تعتبره أخوها وبس معنها حاسه إن أهو يحبها
وتذكر موقف << كانوا صغار عمر فهود 15 سنه كلهم قاعدين بالدوانيه روان وريان كان أعمارهم 14 وفروح وحمود أعمارهم 12...وكلهم قاعدين يسولفون وحمود دايما يطفرهم على سالفة إنهم حق بعض وفهود دايما يجعمه بس هالمرة كانت غير
حمود: فهوووود وين زوجتك رووون لووووول
روون إستحت حددددها: حمووووود جبببب !
فهود عجبه شكلها وإهي مستحيه: إي إنتي مرتي وشاق الحلج
روان وإهي مستحيه: لااااا والللله جان تنزل راسها وويها صار أحمرررر جنها تقوله بس عاااد إسكت
فهود: إيييي إنتي حقي ! >>
فهود بقلبه اوووف من يومها حبيتهااا =(...وحبيت شكلها وإهي مستحييييه وإهي دايما تسوي روحها ما تدري بس خلاص ألحين أهي ما تحبني ولو شيصير ما راح تحبني وكان حددده محترومتضايق...إهيا كانت تدري إني أحبها وسوت روحها مو فاهمه وألحين حرتنييييييي...بس أنا بسوي روحي مو مهتم وأنا أعرف شلون أبينلها !
-----------------------------------------------------------------------------------
في بيت يدهم بدر
الحريم متيمعين إهناك وقاعدين بالصاله بروحهم يسولفون
جان هيا (أم روان) تقول حق هذى مرت أخوها حمد:هذى شصار معاج على علاجج ؟!
هذى: الحمدالله كل شي تمام
أم ناصر (يدتهم): الله يرزقكم بالذريه الصالحه إنشالله
مريم (أم ريان): لطوف شصار معاج على خلود وجنان ؟!
لطيفه: كلمت المرة بس البنيه ما رضت
الحريم: لااا ليش ؟!...
لطيفه: مادري والله تقول إنها صغيرة وتوها تشتغل ما تفكر بالزواج ألحين
هيا: يلقى الأحسن إنشالله
لطيفه: إنشالله والله من يومها وأهو متضايق
-------------------------------------------------------------------------------
بليل ردت مريم (أم ريان) بيتهم لقت حمني قاعد بالصاله
( حمني من يوم ما سمع إن خلود يبي يتزوج وأهو حاط هالفكرة في باله وأهو يكلم وحده ويحبها ويبيها )
مريم: ها حمنو قاعد ؟
حمني: ناطرج يمااا
مريم: ها شعندك بعد شمسوي ؟!
حمني: لوووول لا يما مو مسوي شي أبي أكلمج بشي
مريم: خير تكلم شفيك ؟!
حمني: يمااا أنا أبي أتزوج !
مريم إنصدمت: شنووو ؟! ( مريم ما كانت حاطه ببالها هالشي كلش ! )
حمني: اللي سمعتيه يما أبي أتزوج
مريم ضحكت: وين اللي توه صغير وما يبي يتزوج ألحين
حمني راسه واستحي: لووول يما خو أبي
مريم: ومنو اللي تبيها ؟!
حمني: أنا عندي بنيه يما وأبيج تخطبينها لي
أم حمني: بس أنا ما أعرف عنها شي
حمني: أنا أقولج كل شي عنها وإنتي سألي عنها والله خوش بنت
مريم: وليش مستعيل ؟!
حمني: يما أنتي تدرين إني راح أسافؤ الشهر الياي أدري برة أبيج تخطبيلي إياها ألحين ونملج وأسوي عرس وأسافر مرة وحده أنا معاها
( حمني يبي يسافر يدرس برة الشهر الياي يبي يكمل دراسته )
مريم: والله مادري شقولك أكلم أبوح وأشوف شبقول
حمني: ضبطينا أم حمنووو مع الوالد حني عليه لما يواااافق لوووول
مريم ضحكت: لوووول إنشالله قلتلك بكلمه
وصعد حمني غرفته ومر على غرفة ريون وقال بقلبه: والله مشتاقلها الهبله من زمان مو مسولف معاها خل أروح أشوفها
طق الباب ريون كانت قاعده تكلم إحمدو...إخترررررعتتتتتتتت وسدته بويهه وقالت: منو ؟!
حمني: أنا
ريون وإهي متوترة: تعال
ودش قعد معاها وقعد يطفرها ويسولف معاها
حمني: ريون أبي أزوج
ريون" طلعت عيونها من الصدممممه !!: شنوووووو ؟!!
حمني ضحك على شكلها: شفيكم كلكم تنحوون لما أقولكم...بتزووووج !!
جان ريون تربع إيدها ومدت بوزها: لاااااا مااااابي حمنوووو
حمني: لووول بس كيرنااا
ريون: ومنو سحيله اللي بتاخدها إنشالله لوووووول ؟!
حمني خذه المخده وحذفها عليها: لوووووووول سحيييييله ويييييهج...وحده
ريون: إيييييييي هذيييييك اللي ذيك الكرة كنت قاعد تكلمها لووول عرفتهاااااا
حمني: بلللللل علييييييج عفيه مخخخ متذكررر لووووول
----------------------------------------------------------------------
بعد شوي أنزلكم بارت ثاني بعد وثانكس على متابعتكم =)
..البارت الثاني عشر..
عقب ما ردوا من الشاليه
روان نفسيتها صارت شويه أحسن من قبل لما كلمت فروس بس كانت ليلحين متضايقه لأن بعيد عنها وما تدري متى بيرد بس كانت تكلمه كل يوم على المسن
ريون قامت تكلم إحمدو وااايد وتقربت منه وااايد
فهود من يوم ما درى إن روان تحب وأهو متغير عليها وما يكلمها نفس قبل ودايما يسرح فيها
فهود بغرفته قاعد يفكر..( أنا من زمان أحبها وعلى كثر ما أقول وأقطلها نغزات وإهي تسوي روحها ما تدري )
جان يتذكر قبل من لما كانوا صغار العموم يقول إنهم حق بعض وأهو دايما يعاندهم ويقول إن ما يبيها بس من داخله يبيها وإهي نفس الشي بس إهي ولا مرة حبته كانت تعتبره أخوها وبس معنها حاسه إن أهو يحبها
وتذكر موقف << كانوا صغار عمر فهود 15 سنه كلهم قاعدين بالدوانيه روان وريان كان أعمارهم 14 وفروح وحمود أعمارهم 12...وكلهم قاعدين يسولفون وحمود دايما يطفرهم على سالفة إنهم حق بعض وفهود دايما يجعمه بس هالمرة كانت غير
حمود: فهوووود وين زوجتك رووون لووووول
روون إستحت حددددها: حمووووود جبببب !
فهود عجبه شكلها وإهي مستحيه: إي إنتي مرتي وشاق الحلج
روان وإهي مستحيه: لااااا والللله جان تنزل راسها وويها صار أحمرررر جنها تقوله بس عاااد إسكت
فهود: إيييي إنتي حقي ! >>
فهود بقلبه اوووف من يومها حبيتهااا =(...وحبيت شكلها وإهي مستحييييه وإهي دايما تسوي روحها ما تدري بس خلاص ألحين أهي ما تحبني ولو شيصير ما راح تحبني وكان حددده محترومتضايق...إهيا كانت تدري إني أحبها وسوت روحها مو فاهمه وألحين حرتنييييييي...بس أنا بسوي روحي مو مهتم وأنا أعرف شلون أبينلها !
-----------------------------------------------------------------------------------
في بيت يدهم بدر
الحريم متيمعين إهناك وقاعدين بالصاله بروحهم يسولفون
جان هيا (أم روان) تقول حق هذى مرت أخوها حمد:هذى شصار معاج على علاجج ؟!
هذى: الحمدالله كل شي تمام
أم ناصر (يدتهم): الله يرزقكم بالذريه الصالحه إنشالله
مريم (أم ريان): لطوف شصار معاج على خلود وجنان ؟!
لطيفه: كلمت المرة بس البنيه ما رضت
الحريم: لااا ليش ؟!...
لطيفه: مادري والله تقول إنها صغيرة وتوها تشتغل ما تفكر بالزواج ألحين
هيا: يلقى الأحسن إنشالله
لطيفه: إنشالله والله من يومها وأهو متضايق
-------------------------------------------------------------------------------
بليل ردت مريم (أم ريان) بيتهم لقت حمني قاعد بالصاله
( حمني من يوم ما سمع إن خلود يبي يتزوج وأهو حاط هالفكرة في باله وأهو يكلم وحده ويحبها ويبيها )
مريم: ها حمنو قاعد ؟
حمني: ناطرج يمااا
مريم: ها شعندك بعد شمسوي ؟!
حمني: لوووول لا يما مو مسوي شي أبي أكلمج بشي
مريم: خير تكلم شفيك ؟!
حمني: يمااا أنا أبي أتزوج !
مريم إنصدمت: شنووو ؟! ( مريم ما كانت حاطه ببالها هالشي كلش ! )
حمني: اللي سمعتيه يما أبي أتزوج
مريم ضحكت: وين اللي توه صغير وما يبي يتزوج ألحين
حمني راسه واستحي: لووول يما خو أبي
مريم: ومنو اللي تبيها ؟!
حمني: أنا عندي بنيه يما وأبيج تخطبينها لي
أم حمني: بس أنا ما أعرف عنها شي
حمني: أنا أقولج كل شي عنها وإنتي سألي عنها والله خوش بنت
مريم: وليش مستعيل ؟!
حمني: يما أنتي تدرين إني راح أسافؤ الشهر الياي أدري برة أبيج تخطبيلي إياها ألحين ونملج وأسوي عرس وأسافر مرة وحده أنا معاها
( حمني يبي يسافر يدرس برة الشهر الياي يبي يكمل دراسته )
مريم: والله مادري شقولك أكلم أبوح وأشوف شبقول
حمني: ضبطينا أم حمنووو مع الوالد حني عليه لما يواااافق لوووول
مريم ضحكت: لوووول إنشالله قلتلك بكلمه
وصعد حمني غرفته ومر على غرفة ريون وقال بقلبه: والله مشتاقلها الهبله من زمان مو مسولف معاها خل أروح أشوفها
طق الباب ريون كانت قاعده تكلم إحمدو...إخترررررعتتتتتتتت وسدته بويهه وقالت: منو ؟!
حمني: أنا
ريون وإهي متوترة: تعال
ودش قعد معاها وقعد يطفرها ويسولف معاها
حمني: ريون أبي أزوج
ريون" طلعت عيونها من الصدممممه !!: شنوووووو ؟!!
حمني ضحك على شكلها: شفيكم كلكم تنحوون لما أقولكم...بتزووووج !!
جان ريون تربع إيدها ومدت بوزها: لاااااا مااااابي حمنوووو
حمني: لووول بس كيرنااا
ريون: ومنو سحيله اللي بتاخدها إنشالله لوووووول ؟!
حمني خذه المخده وحذفها عليها: لوووووووول سحيييييله ويييييهج...وحده
ريون: إيييييييي هذيييييك اللي ذيك الكرة كنت قاعد تكلمها لووول عرفتهاااااا
حمني: بلللللل علييييييج عفيه مخخخ متذكررر لووووول
----------------------------------------------------------------------
بعد شوي أنزلكم بارت ثاني بعد وثانكس على متابعتكم =)