حب مادري وين آخرته للحين نعاني ؟ قصة حب كويتية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الحب سكني

New member
إنضم
10 أبريل 2011
المشاركات
68
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ماراح اقول شي اخليكم اتابعون القصه وتعرفون بنفسكم

بدت القصة 2007 /1/2 بين شخصين صغار عن طريج الجات بشار عمره 15 سنه طويل اسمر عيونه عسلية و دلال عمرها 17 بيضه خلوقة تستحي وايد المهم
كان بشار شابك زهقان شي عادي و دلال داشه النت وكل شي طبيعي بشار شاف نك عجبه دش عليه وكانت دلال مستغربه المهم يالها شعور غريب وردت عليه تكلموا وتعرف عليها
بشار : ممكن نتعرف اكثر ونبدي علاقه اذا الله كاتب ؟
دلال : لا انا ما اقدر
بعدين بشار اقنعها واهيه مصدومه شلون رضت
بشار : شلون بكلمج ؟
دلال : انا ما عندي ايميل وما ادش النت ؟
بشار : اكلمج بتلفون أي شي ؟
دلال : مادري ما اقدر خل افكر
بشار : اوك مسجات وعد ما ادق
دلال وافقت واهيه اصلا مستغربه من نفسها شلون وافقت لانه اهيه وباجي البنات الاعتقاد الي عندهم انه كل الشباب مو زينين ولكن قلبها قالها لا هذا بيكون خوش واحد

بعد اسبوعين

بشار دز مسج حق دلال وفزت دلال تبي تشوف التلفون وقرت المسج (دلال انا بخاطري اسمع صوتج ) دلال كانت خايفه ومستحيه ومارضت بعدين اقتنعت بعد محاولات بشار حتى مع الموافقة حطت دلال شرط انه بس تقول الو بشار وافق وكانت اول مره كلمها فيها كان بالمستشفى دق عليها قالت الو ما سمع كانت حيل مستحيه مو قادره تكلم قعد يقول الو قالها مو قاعد اسمع يبي يسمع صوتها وصار يسحب منها كلام عشان يسمع صوتها وبالغصب كان يسمع صوتها المهم سمع له جم كلمه بشار عقب ما سكرت التلفون مستغرب اول مره يكلم او يعرف بنت تستحي هالكثر كانت خجولة وااااااااااااايد و مني بدت اول مشار الحب تتحرك بين الاثنين


وبعد فتره

بشار تم كل مايكلم دلال يحاول يسحب منه كلام و يسوي نفسه ما يسمع عشان يسمع صوتها و مره من المرات دق بشار على دلال
بشار : صباح الخير
دلال : صباح ......... النور (بخجل)
بشار : شلونج دلول ؟
دلال : الحمدلله ...... (سكتت) انت شلونك ؟
بشار : انا بخير حبيبتي بطلب منج طلب ممكن ؟
دلال تمت ساكتة
بشار : الو انتي موجوده الو ؟
دلال : أي
بشار : ما قلتيلي ممكن اطلب ؟
دلال : اذا اقدر تفضل قول ( طبعا مستحيه )
بشار : دلال احنا صارلنا شهرين مع بعض وانا بخاطري اشوفج ممكن لو من بعيد ؟
دلال : (اول مره يطلع صوتها ) لا ما اقدر شلون واهلي صعبه بشار ما اقدر
بشار تضايق حيييل لان بخاطره يشوفها بشار ما كان حبا يضايقها
بشار : خلاص مو مشكلة على راحتج قلبي انا بقوم ابدل و بقعد مع الاهل تبين شي ؟
دلال : سلامتك
بشار : باي
دلال : باي
دلال حست انه ضايقت بشار وقامت تقول انزين شبيصير لو شفته من بعيد وانا بخاطري هم اشوفه دلال كانت بنت من عايلة ملتزمة هذا سبب خوفها كانت دلال خجوله وايد وهذي من الاشياء الي خلت بشار يحبها اكثر اما بشار فكان عايش مع امه و ابوه(زوج امه ) لانه ابوه متوفي و بشار معتبر زوج امه ابوه لانه اهو الي رباه ويحبه وايد لانه اول ما فتح عينه على الدنيا لقاه جدامه صرف عليه و رباه وكبره
نزل بشار الصالة لقى امه قاعده
بشار : صباح الخير يمه
ام بشار : صباح النور حبيبي شلونك ؟ اشوفك لابس
بشار : أي والله بروح اسير على علي ( ولد الجيران من اعز ربع بشار علي طويل ابيضاني حلو شخصية انسان مرح يحب الضحك )
بشار راح عند علي البيت طق الباب طلعت الخدامه سالها علي موجود ؟ جان تقوله أي موجود دش عنده الدار
بشار : ها بو علوه شلونه ؟
علي : هـــــــــلاااا حجي بخير حياك
بشار : الله يحيك ها وين اليوم ؟
علي : والله ........
رن تلفون بشار دلال يتصل بك رد عليها
دلال : قوه
بشار : يقويج هلا
دلال : شلونك قلبي (مستحيه)
بشار : (بطل عينه مستغرب اهي بالغصب تقول شي شلون كلام حلو) تمام انتي شلونج ؟
دلال : بخير
بشار : داقه ؟
دلال : أي حبيت اقولك .........

نكمل الجزء الثااني بعدين
طبعا اذا كان في ردود
 
التعديل الأخير:

Tom ♥ Jerry

*مساعدة مشرفات قسم المشاكل الاجتماعية*
إنضم
24 مايو 2010
المشاركات
19,810
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
Faiilcha
الموقع الالكتروني
WWW.Q8YAT.COM
.


نآطرين لا تطولين علينآ ؛)
 
إنضم
25 أغسطس 2010
المشاركات
27
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
..~كُـلٌ مـنِ عليّهــآ فآإأن ~..



اتمنــــــــــــــــــــــــى منج انج تكملييييييينها وبليييييييييز نبي كل يووووووم باااااااارت.. مانبي تحديين ايام وتحطين فيها بااااااااارت..:eh_s(16):

القصه واااااااااااايد شكلهااااااا حلووووووووو
وانا شدني عنوااااااانها

تقبلـــــــــــــــــــــــــــي مروووووووووري
..

 

الحب سكني

New member
إنضم
10 أبريل 2011
المشاركات
68
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انشالله جريب جريب نكمل القصة انشالله باجر
 

الحب سكني

New member
إنضم
10 أبريل 2011
المشاركات
68
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نكمل القصة الجزء الثاني


رن تلفون بشار دلال يتصل بك رد عليها
دلال : قوه

بشار : يقويج هلا
دلال : شلونك قلبي (مستحيه)
بشار : (بطل عينه مستغرب اهي بالغصب تقول شي شلون كلام حلو) تمام انتي شلونج ؟
دلال : بخير
بشار : داقه ؟
دلال : (مستحية) أي حبيت اقولك اليوم وين بتروح بشار ؟

بشار : والله مادري بو حسين ها وين طالعين اليوم ؟
علي : والله مادري يا خوك كيفك وين ؟
بشار : مادري والله ليش دلال في شي تبين شي امري؟
دلال : لا سلامتك بس حبيت اشوفك اذا فاضي انا بروح الصالون اشوفك بس هااااا؟
بشار : شنو ( بقق عيونه) ؟
دلال : من بعيد بس
بشار طبعا يبي يشوفها ما راح يقولها لا
بشار : اوك مو مشكلة
دلال : انا اشوف وين و اقولك ؟
بشار : اوكيك
دلال : يلا باي
بشار : باي
بشار قام يناقز ايوا ايوا ايوا مستانس علي طالعه
علي : هييييي شفيك ونسنا معاك ؟
بشار : بشوفها بشوفها (طبعا اهو مو مصدق )
علي : اي يا علم من قدك بس تعال ترى كلها بنت خابصنا عليها
بشار : والله مادري ليش هذي احسها غير الكل
علي : يالله الله يوفقك
طبعا اهو صغير بشار مو كبير عمره 15 سنه
المهم في بيت دلال
طبعا عرفتوها دايم تتقرف شي وتستغرب منه
دلال بينها وبين نفسها : بشوف هيا .... لا انا ليش قتله اي . انا شفيني خبله ....... يبه من بعيد شنو بيصير بيخطفني ....طبعا دايم متناقضه مع نفسها
نزلت تحت شافت امها
دلال : يمااا
ام دلال : هلا دلول
دلال : يما ابي اروح الصالون
ام دلال : شحقه
ام دلال ملتزمة شديده صارمه بس نفس الوقت طيبه
دلال : يعني يما بنروح العرس شلون يعني ؟
ام دلال : اي صح خلاص روحي منو بيوديج ؟
دلال : بروح مع بنات خالتي مادري الحين اشوف
ام دلال : اوكي روحي
طبعا دلال مستانس و خايفه
كله تقول بينها وبين نفسها : اخاف يطلع مثل الباجي اخاف يطلع مو زين بس كانت تسمع حق قلبها وترد عليه تقول لا اهو زين
طبعا الوضع عند بشار غير مستانس مضبط وضعه راح البيت يبدل يضبط روحه دش خذاله شاور قاعد يغني طلع بدل
بشار : يما انا ماشي
ام بشار : وين ماما حبيبي تعال تغدا
ام بشار حبوبه فري مو متعصبه تغشمر طيوبه
بشار : يما شبعان حدي عليكم بالعافية يلا مع السلامة
ام بشار : مع السلامه الله يحفظك
بشار راح عند علي
بشار : انت مالبست متى بتلبس ؟
علي : يلا كا كا الحين ؟
بدل علي وطلعوا افتروا بسياره علي كان يسوق بدون ليسن
المهم طلعوا افتروا
علي : ها بنتم نفتر شقيتنا نبي ناكل ؟
بشار : منو ماسكك وين بتغدينا ؟
علي : ممم امش على البحر
بشار : اوكي
تلفون بشار رن دلال يتصل بك
بشار : هلا والله بالزين كله (مزاجه عالي )
دلال : (اختبصت ماتدري شتقول استحت )
بشار : وليييييييييه يبه سحبناها
دلال : (ضحكت) هلا وينك ؟
بشار : انا عالبحر بتغدى انتي ؟
دلال : بالعافية انا شوي ورايحه الصالون بس بقولك وين صاير
بشار : اوك وين ؟
دلال دلته وعرف المكان
بشار : اي عرفته متى اييج ؟
دلال : انا بس اطلع ادز مسج
بشار : اوكي ناطرج باي
دلال : باي ديري بالك على نفسك
صكرت دلال بشار بينه وبين نفسه : اوووه مطور الوضع
والله اهيه خوش بنت شكلها
بعد ساعه عقب ما تغدا بشار و علي وصل بشار مسج طبعا الكل يعرف المسج قراه بشار (انا وصلت الصالون تعال بعد نص ساعه )
بشار دزلها مسج ( اوكي )
بشار : علي امش نرد البيت
الصالون كان جريب من بيت بشار عشان جذي قاله امش
علي : اوكي وصلت
بشار : اي وصلت
وصل بشار الصالون دز مسج حق دلا انا تحت )
دلال ردت عليه ( يلا انا نازله )
بشار نزل من السياره عشان يشوفها تطلع بشار قلبي طبعا يرقع اول ما طلعت حس الدنيا وقفت مايدري شصار شافها بس مو عدل راحت صوب سيارتهم وخذت شغله وراحت بسرعه دلال كانت حييل خايفه و مستحيه حييييل بالغصب شافته ودشت بسرعه
بشار بينه وبين نفسه : ااااااااااااااااااخ يا قلبي ما تهنيت ما شفتها عدل قام دزلها مسج بسرعه ما شفتج عدل :(
دلال بينها وبين نفسها : وااااااااااااي شكله خوش وحد انشالله يطلع مثل مو انا حاسه يارب ....حلو بس ما شفته عدل
دلال قرت المسج دزت مسج ثاني ( انا هم ماشفتك عدل )
المهم بشار و دلال كانوا مستانسين وااااااااااااااايد
و مرت الايام بشار بدا قلبه ينبض و دلال قلبها ينبض بس خايفه
و شافها بعد مره بس هالمره من قريب و كانت طول الوقت مستحيه منزله راسها بشار بخاطرها يشوفها ويها عدل
بشار : دلال بس شوي رفعي ويهج
دلال : (بكل ادب ترفع راسها شوي وتحاول تشوفه )
وبينها وبين نفسها : خلاص بروح اخاف احد يشوفني خايفه..... بس هم بقعد مستانسه وايد وخايفه و مستحيه ماتدري شفيها
بشار : دلال روحي عشان محد يشوفج ( حس فيها ما كان يحب يضايقها )
دلال بكل خجل هزت براسها وراحت بشار كان بخاطرها يقعد معاها بس بينه وبين نفسه : يبه مره ثانيه مو مشكله مابي يصير شي حق البنت و اخسرها
وهم شافوا بعض بعد مره بس هالمره بكافيه كانت دلال حيل مستحيه
بشار : عاد كافي خجل عطينا ويه شدعوه
دلال تضحك بخجل و ترفع راسها
وتكلموا شوي
بشار : دلال مرتاحه ولا لأ
دلال : مادري
بينها وبين نفسها : خايفه تقول حق نفسها ياربي ابيطلع زين ولا شين مثل باجي الشباب ولا لأ بيكون غير كانت حيل متردده
مشت دلال وبشار راح يفكر فيها طول الوقت واهيه بالها دول مشغول فيه تفكر فيه طول الليل سهرانه تفكر فيه

وبعد 6 شهور من علاقتهم تبدي القصة بالوضوح اكثر
نكمل بالجزء الثالث
طبعا اذا كان في ردود
 

Tom ♥ Jerry

*مساعدة مشرفات قسم المشاكل الاجتماعية*
إنضم
24 مايو 2010
المشاركات
19,810
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
Faiilcha
الموقع الالكتروني
WWW.Q8YAT.COM
.


واي فديت دلوله و الله ؛$ ّ
بس الله يهدآهآ آكو آحد يوآعد بالصآلون ;p

يلا يا قلبي نآطرينج .. و آب لعيونج ؛)
 

الحب سكني

New member
إنضم
10 أبريل 2011
المشاركات
68
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الجزء الثالث
وبعد مرور 6 شهور

بدت هالقصة تتضح وت بين بدا بشار قلبي ينبض حيييل و دلال مترددة خايف يطلع مو زين

في بيت بشار

بشار قام الصبح حس في شي بقلبه يبي يطلع مايدري شنو
بينه وبين نفسه : يارب انا احبها اي احبها دخلت قلبي بس شقولها الحين الوقت الصحيح ولا لأ شسوي مادري ماكو غير حل واحد يمااااااااااااااااااااااااااااااااا
ام بشار قاعده تشوف تلفزيون وكل شي عادي سمعت بشار يناديها قامت وراحت الدار عنده اهيه كانت تدري عن دلا
ام بشار : ها حبيبي شفيك تصارخ فيك شي ؟
بشار : يما احبها و الله احبها دخلت قلبي
ام بشار : اي قولها شفيك ماتدري
بشار : يما الحين الوقت صح مادري اخاف انرد
ام بشار : حبيبي اذا اهيه حاسه بنفس الشي اكيد ماراح تندم ولازم اهي تعرف احسن ما تندم
بشار : صح كلامج يما مشكوره (حب راسها وراح الحمام عزكم الله ياخذله شاور )

اما في بيت دلال
قامت الصبح مثل كل يوم ماشافت من بشار لا مس كول ولا شي استغربت قالت يمكن نايم
قامت غسلت ويها وراحت تريقت بروحها لانه امها و ابوها يشتغلون و دلال عندها 4 اخوان كلهم صغار و كلهم صبيان

بشار طلع من الحمام قاعد يغني مستانس طبعا لبس وين بيروح ما عنده غير صاحبه علي دق عليه
بشار : صباح الخير بوعلوه
علي : صباح النور هلا حجي
بشار : شلونك عساك طيب ؟
علي : بخير الله يسلمك انت شلونك ؟
بشار : والله طاير من الفرحة طاير
علي : اوه اوه عسى دوم اليوم الغدا على حسابك ( يتغشمر)
بشار : افا عليك يلا بدل ودق علي
علي : اوكي باي
وسكر بشار الخط تذكر انه مادق على دلال بينه وبين نفسه : اوووووووووووه سلون نسيت لازم ادق واقولها دق عليها دلال ركضت تبي تشوف منو اكيد بشار شكله توه قعد من النوم
بشار : قوه
دلال : يقويك
بشار : شلونج ؟
دلال : تمام و انت ؟
بشار : بخير دامج بخير ( مستانس ) دلال اليوم وين بتروحين ؟
دلال : والله مادري مم يمكن اطلع اتغدا بره مع بنات خالي
بشار : خووووش بشوفج اليوم عندي مفاجاة
دلال : (اخترعت ) شنو في شي ؟
بشار : ماكو شي شفيج اخترعتي اقولج مفاجاة ما قتلج بذبحج (قاعد يضحك
دلال : مادري اشوف احاول
بشار : ضروري لازم اشوفج يبي يقولها
دلال : انشالله
بشار : ناطرج تبين شي دلول ؟
دلال : لا سلامتك
بشار : الله يسلمج يلا ديري بالج على نفسج باي
دلال : اوك وانت بعد باي
دلال قعدت تفكر (شنو هالمفاجاة وليش مصر يشوفني في شي اخاف بيسوي شي لا لا اهو مو جذي خوش واحد انا ادري بس هم ماينضمن ) طبعا دلال كان حيل متردده دلال قالت شنو خسرانه لا ضايقني ولا شي خليني اكلمه اشوف واخرتها
المهم بشار غير بعالم ثاني مستانس يبي يقولها انه اهو يحبها بس مو عارف شلون بشار راح عند علي وطلعوا
تلفون دلال يرن شالته
دلال : هلا والله (هني دلال غير الحيا راح )
كويتيه (رفيجة دلال وكانت كله تحذرها من بشار و كله تقولها لا تعلقين فيه مو زين هديه كلهم نفس الشي لانها تعرضت لمواقف وايده مو شي مع الي كانت تحبه بس اهيه حبوبه تحب دلا وايد وتخاف عليها وماترضى على زعلها )
كويتيه : هلا فيج حبيبتي
دلال : شلون يل قاطعه ؟
كويتيه : تمام وانتي شلونج ؟
دلال : بخير ها وين طالعه اليوم ؟
كويتيه : مادري اقول ؟
دلال : اي تعالي معاي قولي ؟
كويتيه : شلون الاخ (تقصد بشار) ؟
دلال : تمام توه مكلمته
كويتيه : مم خوش اي وين رايح وين اروح معاج ؟
دلال : بروح اتغدا مع بنات خالتي حياج ويمكن اشوف بشار يقول عنده مفاجاة
كويتيه : اشوف و شنو يبي هذا لا تشوفينه
دلال : شفيج شبيسوي يعني ؟!
كويتيه : كيفج يبه انتي حره انا قتلج
دلال : انا اعرف شبسوي لا تحاتين انتي تعالي بس كوني معاي اوكي
كويتيه : اوكي انا ابدل واييج يلا باي
دلال : باي ناطرتج
صارت الساعه 4 بشار ناطر دلال على احر من الجمر دق بشار على دلال
دلال : قوه بشار
بشار : هلا دلول يقويج
دلال : شلونك ؟
بشار : تمام وانتي شلونج ؟
دلال : تمام وينك ؟
بشار : يعني ويني تعرفين وين
دلال : اي عالبحر صح (بشار يموت على شي اسمه بحر كله يروح البحر يشكيله ويحكيله همومه )
بشار : فديت الي فاهمني انا
دلال : (مستحيه ماتدري شتقول ) اي انا نص ساعه وايي البحر انطرني اوكي
بشار : اوك ناطرج باي
دلال : باي
بشار يبي يقولها الي بقلبه ناطرها يبي يعترف لها بحبه و دلال يارب شنو بيقول شبيصير بعرف يلا شوي واشوفه طبعا متردده مثل كل مره بشار يارب احبها والله احبها
واخيراااااااااااا
دقت دلال على بشار طبعا بشار قلبه نقز من مكانه هياااااااا دلول تتصل
بشار : هلا والله
دلال : هلا فيك وينك ؟
بشار : انا اخر البحر صوب مرينا ويفز
دلال : اوكي خلك هناك انا بيي بس بتيي رفيجتي معاي ( خايفه يسوي شي )
وسكرت التلفون بشار شلون بقولها شبقولها مم مادري اختبصت بشار شاف دلال من بعيد مايدري شصار فيه اختبص وصلت دلال واخيراا طبعا مستحيه
بشار : قوه
دلال : (منزله راسها مستحيه ) يقويك
بشار : شلونج دلال ؟
دلال : تمام ......... وانت ؟
بشار : (قاعد يقول بقلبه فديتها ) بخير
دلال : شنو المفاجأة ( تبي تمشي خايفه )
بشار : شفيج مستعيله ؟ ( قاعد يفكر شلون يقولها )
دلال : لا مو مستعيله بس مابي احد يشوفنا
بشار : امشي نقعد هناك عشان شوي نتكلم ممكن ؟
دلال : (متردده) اوكي
بشار : يلا امشي
قعدوا قعد بشار يطالع البحر وسما ( بينه وبين نفسه يقول : يا سما و يا بحر انا احبها كبركم واكثر ياريت تكونون معاي ابيها تصدقني وماتردني )
دلال اطالع البحر ( وتقول بينها وبين فسها : شنو هالمفاجاة ابي اعرف ) بعد لحظه من الصمت
بشار : دلال (دلال قاعده اطالع البحر )
دلال : هلا بشار ( للحينها اطالع البحر )
بشار : احبج (بصوت خفيف )
دلال : (ماسمعت عدل فطالعته ) ما سمعت
بشار : احبج
دلال استحت وماتدري شتقول مادري شنو تحس فيه احساس غريب مستانسه وكانت خايف تكون مجرد كلمه مو من قلبه جان يركع بشار على ريوله ويقولها : دلال انا احبج والله احبج صدقيني
دلا مستحيه و مستانسه ماتدري شتقول جان تقوم تمشي
دلال : انا تاخرت لازم امشي (مستانسه )
بشار تم قاعد على الارض مستانسه بس حس انه ضايقها لانه مشت من دون ما تعطيه اي رد جان يطلع زقاره و يولعها وهذي كانت عادة بشار السيئة انه يدخن تم سارح يدخن مايدري شيقول شيسوي
بشار بينه وبين نفسه : انا غلطت سويت شي غلط مادري شصار ...........

وانشالله نكمل بالجزء الرابع مع القصة
وملاحظه القصة حقيقة وفرش صاحبها الحين قاعد يقولها لي وانا قاعد انقلها لكم القصة اول مره تنطرح
اهو يبي يعرف راي الناس وردت فعلهم بليز نبي مشاركة عشان نكمل القصة
واذا كان في ردود بنكملها
 
إنضم
22 يونيو 2010
المشاركات
265
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
ناطرينج حبيبتي

واااي فديت دلول يحليلها تستحي

شنو راح يصير كملي البارت بلييييييييييييييييييييييييييييييز
 

Tom ♥ Jerry

*مساعدة مشرفات قسم المشاكل الاجتماعية*
إنضم
24 مايو 2010
المشاركات
19,810
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
Faiilcha
الموقع الالكتروني
WWW.Q8YAT.COM
.



اهمه الاثنين لايقين حق بعض (=
ان شاء الله ترضى دلول و تكمل مع بشار ، :)

كويتيه > عجبني اسمها :p
 

الحب سكني

New member
إنضم
10 أبريل 2011
المشاركات
68
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الجزء الرابع

بشار بينه وبين نفسه : انا غلطت سويت شي غلط مادري شصار ...........
بشار تم قاعد يفكر شنو زعلتها شسويت قعد بشار يلوم نفسه لانه دلال ماعطته اي ردت فعل ولا قالت شي

اما دلال كانت مستانسه وايد صج كلامه صج اي صج دلال بعالم وبشار بعالم ثاني

بعد 3 ساعات
بشار للحين قاعد بروحه دلال ما دقت ولا شي شكلها زعلت بس شلون زعلت انا شفتها مستانسه دلال بدت تحاتي بشار لانه هم اهو مادق ولا سال بينها وبين نفسها : ( لايكون فيه شي خل ادق علي) رن فون بشار دلال يتصل بك
بشار بينه وبين نفسه : ارد ولا لأ مادري شسوي خلاص برد
بشار : الو (بكل حزن )
دلال : الو شلونك وينك لا سالت ولا شي؟
بشار : (مايدري شيقول) دلال انتي زعلانه مني ؟
دلال : لا ليش ؟
بشار : اكيد ؟!
دلال : اكيد شفيك ؟
بشار : تدرين انه انتي من مشيتي وانا للحين قاعد بنفس المكان
دلال : (انصدمت) صج !! ليش ؟!
بشار : حسبالي انج زعلتي مني وتضايقتي
دلال : ليش ازعل انت عمرك ما زعلتني ولا ضايقتني
بشار : لانه حسيت انه يمكن انا غلطت ما كان الوقت المناسب حق كلمة احبج
دلال : (حست انه بشار خايف صج يضايقها وانه يبيها) بشار لا ما غلطت انا استانست وايد حسيت بشي غريب بس حلو
بشار : صج يعني ما تضايقتي
دلال : لا ليش اتضايق منك
بشار : (اشوا) الحمدلله دلال انا ما احب اضايقج ولا اشوفج متضايقه
دلال بدت ترتاح حق بشار تتطمن انه صج يحبها وانه صج يبيها ويخاف عليها
دلال (مستحيه) لا تتضايق عشاني
بشار : ماراح اتضايق عشانج بس بقولج شي و ابيج تتاكدين منه
دلال : شنو ؟
بشار : انا من كل قلبي احبج وبتم احبج و ماراح اضايقج ولا راح انساج ولا اتركج ابد
دلال : (بكل حيا و بصوت خفيف ) فديتك
بشار : شنو ما سمعت ؟
دلال : امي تناديني باي باي
بشار : باي

دلال توهقت عشان جذي قالت انه امها تناديها اصلا ماكان في احد ينادسها بينه وبين نفسها : (طلع يحبني و مايحب يضايقني ويخاف علي و من زعلي فديته ... بس هم لازم ما اثق بكلامه لازم افكر بطريقه اكتشف اذا اهو صج يحبني ولا قاعد يلعب علي )

اما بشار ارتاح قام من مكانه وراح قعد جدام البحر وقعد يقوله انا احبها والله احبها اهيه غير والله احبها بشار مستانس و مرتاح وتم قاعد مجابل البحر والسما لي 11 بليل

في بيت دلال

دلال منسدحه على الفراش تفكر ابشار اهو زين ولا لأ شلون بعرف لازم اعرف بس اهو حلف انه يحبني ... اي اي واحد يحلف بس انا حسيت انه صاج ولا قال احسن شي ادق على كويتيه
دلال : السلام عليكم
كويتيه : وعليكم السلام
دلال : شلونج ؟
كويتيه : تمام وانتي شلونج ؟
دلال : والله تمام مستانسه واااايد
كويتيه : ونسينا معاج شدعوه
دلال : شفيج على بشار مو قتلج انه قال انه يحبني
كويتيه : اي وبعد شفيها يعني انتي مصدقته
دلال : اي لا مادري ليش ما اصدقه مادري مادري
كويتيه : شنو اي لا مادري يبه كلهم نفس الشي لا تعورين قلبج سمعيني
دلال : مو شرط يمكن اهو غير
كويتيه : شنو يثبتلج ؟
دلال : مادري
كويتيه : شفتي انزين انا عندي حل عشان نعرف اذا صج يحبج ولا قاعد يلعب
دلال : شلون ؟!
كويتيه : عطيني رقمه
دلال : ليش ؟ شتبين فيه ؟ (غارت)
كويتيه : شفيج ما راح اكله عطيني مالج شغل
دلال : مابي قوليلي شلون
كويتيه : سمعي انا بدق عليه على اساس بتعرف وبدلع و هالخرابيط
دلال : مممم خووووش
كويتيه : يلا عطيني
دلال : اوكي
كويتيه : يلا انا ادق واكلمج باي
دلال : اوكي باي

بشار رد البيت قاعد يبدل هدومه جان يرن فونه رقم غريب منو هذا الي قاعد يدق هالحزه خل اشوف منو
بشار : الو
كويتيه : الو (بكل دلع ونعومه )
بشار : هلا
كويتيه : هلا فيك منو بشار ؟ (بكل دلع)
بشار : اي نعم امري اختي
كويتيه : ما يامر عليك عدو شفيك معصب ؟ (صوتها يذوب الصخر)
بشار : مو معصب شتبين الحين ؟
كويتيه : اوك ممكن نتعرف ؟
بشار : لأ اسف
كويتيه : ليش شدعوه مو عاجبتك ؟
بشار : لا مو عاجبتني تبين اساعدج بشي ؟
كويتيه تبي تربح الحرب وتكشفه بس طلع بشار ريال و مايلف ولا يدور
كويتيه : اي ساعدني انا بروحي وبردانه ( تدلع)
بشار : شسويلج تلحفي اصلا في احد يستبرد بعز الحر والخيسه اقول انتي وحده فاضيه ماعندج سالفه انا احب وحده ومااشوف غيرها ولا اكلم ولا ابي اكلم غيرها
كويتيه : هدي هدي نصير فرندز نساعد بعض نريح بعض
بشار : اقول ذلفي مابي اغلط عليج يلا باي
كويتيه : لحظه حبيبي انطر

بشار سكر الخط بويه كويتيه و عصب وااايد بينه وبين نفسه ( شهالناس من وين تطلعلي هالاشكال استغفر الله والله حاله نريح بعض شهالخرابيط والله حاله)

كويتيه انصدمت و هم استانست حق دلال الحمدلله شكله خوووش واحد كويتيه راحت دقت على دلال اطمنها

نكمل بالجزء الخامس
طبعا اذا في ردود ومشاركة وطلب عالقصة
 
التعديل الأخير:
إنضم
22 يونيو 2010
المشاركات
265
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
يسلمووووووووووووووو حبيبتي على القصه

ناطرين الجزء الخامس

والله شكله بشار خوش واحد ناطرينج على احر من الجمر
 
إنضم
22 يونيو 2010
المشاركات
265
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
tom & jerry
ردي بليييييز عشان تصيرين معاي عشان تنزل القصه اخاف تشوف بس رد واحد وماتكملها

انا اندمجت في القصه حيييل بليييييييز عشاني لووووووووووول
 

الحب سكني

New member
إنضم
10 أبريل 2011
المشاركات
68
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الجزء الخامس

كويتيه انصدمت و هم استانست حق دلال الحمدلله شكله خوووش واحد كويتيه راحت ادق على دلال اطمنها فون دلال يرن بشار يتصل بك (مستغربه)
بشار : الو قوه
دلال : هلا يقويك
بشار : شلونج ؟
دلال : تمام وانت ؟ (حست في شي من نبرته)
بشار : تمام
دلال : فيك شي ؟
بشار : لا بس توه وحده دقت علي قاعده تستهبل وتبي تتعرف و مادري شنو قتلها انا احب وحده دلال انا ماراح اخش عنج شي
دلال : (استانست) اي شصار بعدين ؟
بشار : سكرت الخط بويهها
دلال : اي زين تسوي
كويتيه صارلها ساعه ادق وكله يرجى الانتظار انغثت تحاجي منو ؟ دلا انتبهت انه كويتيه ادق
دلال : بشار رفيجتي ادق علي خلك عالخط دقيقه
بشار : اوكي
دلال : هاااااا شفيج
كويتيه : تحاجين منو ؟
دلال : يعني منو غيره
كويتيه : ابشرج
دلال : شنو ؟
كويتيه : خووش واحد سكر الخط بويهي
دلال : ادري قالي
كويتيه : صج ؟!
دلال : اي يلا بعدين اكلمج باي
كويتيه : اوك باي
دلال : سوري طولت بس رفيجتي صارلها ساعه ادق غثتني
بشار : لا عادي اخذي راحتج
دلال طبعا مستانسه واااايد طلع كلامها صح و بشار ما جذب عليها

مرت ايام و اسابيع

دلال بدت تحب بشار و تثق فيه اكثر و تامن عليه اما بشار عشق دلال وااايد بشار عشان يثبت حق دلال حبه لها راح وعرفها على امه ام بشار استانست واااايد ام بشار كويتيه متجنسه اهيه سورية الاصل دلال حبتها واااايد و تعتبرها امها واختها وكل شي بنسبه لها

بشار قام بدل يبي يروح النادي (بشار لاعب بنادي كاظمة يلعب سلة مشالله لانه طوله حلو بالنسبة لعمره واهو يحب سلة و عنده السلة من اهم الاشياء بحياته بشار ما كان يحب الدراسة كله منحاش من المدرسة ما يحب يداوم مع انه شاطر دلال كانت كله تقوله داوم و امه نفس الشي و مايرد على احد بشار يحب الوناسه يحب الطلعة و القعدة مع الشباب بس هذا شي كان يضايق دلال انه مو ملتزم بالدراسة ولا يداوم امه كانت كله تشتكيه حق دلال و دلال تحاول معاه بس ماكو فايده)

بشار رد من النادي دش خذاله شاور و دق على دلال حبيبته رن تلفون دلال حبيبي يتصل بك

بشار : صباح الخير حبيبتي
دلال : صباح النور عمري
بشار : شلون ياعمري ؟
دلال : بخير حبيبي انت شلونك و شلون النادي ؟
بشار : تمام الحمدلله جسمي مكسر شقنا المدرب
دلال : سلامتك حبيبي ريح شوي انسدح ارتاح
بشار : الله يسلمج لا قلبي بطلع مع الشباب
دلال : الحين توك راد شلون عيل بشوفك اليوم ؟
بشار : اي راح اشوفج بس تطلعين افا عليج انا كل تحت امرج
دلال : فديتك خلاص عيل بس اطلع اقولك
بشار : اوكي عمري يلا حبيبتي ديري بالج على نفسج
دلال : اوكي قلبي وانت بعد دير بالك على نفسك
بشار : دلول
دلال : هلا قلب دلال
بشار : احبج
دلال : (استحت) وانا بعد
بشار : شنو انتي بعد
دلال : بس عاد
بشار : قوليها
دلال : احبك ( مستحيه )
بشار : فديته فديت الي يستحي
دلال: (ويها احمر) بس عاد يلا باي
بشار: اوكي (يضحك) باي
بشار مستانس قام بدل وطلع راح عند صاحبه علي دق الباب عليه
علي : هلا والله بو غازي ( بو غازي لقب بشار )
بشار : هلا هلا بو حسين
علي : شلونك حجي شخبارك عساك طيب ؟
بشار : والله الحمدلله انت شلونك شعلومك ؟
علي : تمام والله ها وين بنطلع اليوم ؟
بشار : كيفك وين تبي نروح ؟
علي : مم امش اول نروح الحلاق و هناك نفكر ؟
بشار : اوك والله يبيله حلاق
علي : يلا بس ابدل انطرني
بشار : اوك انا بالسيارة
علي بدل و بشاربالسيارة قاعد يسمع اغاني ويكتب مسج حق دلال(انا الحين مع علي بنروح الحلاق و بنتغدا بره وبنتمشى احبج)
شافت المسج ردت عليه(اوكي حبيبي دير بالك على نفسك انا الحين ناطره بنات خالتي عشان نطلع نتغدى بره احبك )
يه علي و راحوا الحلاق كل واحد ضبط نفسه وكل الامور تمام بشار قاعد يفكر بدلال طول الوقت و علي يحاجيه وبشار كلش مو هني
علي : (عصب ) هييييييييييييييييييييييييييي
بشار : (اخترع ) هاااااااااا شفيك
علي : انت وينك احاجيك ماترد شدعوه يبا مو جذي عاد
بشار : اعذرني يا بوحسين سرحت شوي
علي : ما تنلام خذا قلبك وعقلك واحنا مو معبرنا
بشار : لا يا بوحسين فيك البركه شدعوه انت اخوي واعز الناس لي
علي : حبيب حبيب والله يا بو غازي
راح علي وبشار يتغدون ودلال ناطره بنات خالتها

في بيت دلال

وصلوا بنات خالتها دلال استانست واخيرااااا
ساره : قوه دلول
فطوم : ها شلونج دلول
دلال : هلا تو ناس وينكم ؟؟
ساره : سوري بس على مابدلنا و جذي ها زاهبه
دلال : اي يلا بس البس حجابي
وطلعو البنات راحوا يتغدون دلال دزت مسج حق بشار (حبيبي انا الحين طالعه بروح اتغدا مع بنات خالتي طمني عليك قلبي وين بشوفك اليوم )
وصل المسج حق بشار ( بالعافيه عمري انا بخير قاعد اتغدا مع علي كيفج وين تبين قلبي ) دلال شافت المسج ( خلاص اشوف يا نقعد بمكان او على البحر )
بشار شاف المسج ( اوكي قلبي ديري بالج على نفسج احبج ) دلال ما في شي شاغل بالها الا بشار طول الوقت تفكر فيه حبيبي فديته والله
دلال دقت على بشار حبيبتي يتصل بك رد بشار
بشار : هلا نظر عيني هلا بعمري
دلال : (استحت ) هلا حبيبي
بشار : شلونج قلبي ؟
دلال : تمام وانت شلونك ؟
بشار: بخير دام حبيبة قلبي بخير
دلال : فديتك عسى دوم بخير
بشار: ها وين تبين اشوفج تبين نقعد بمكان ولا تبين بره ؟
دلال : مادري كيفك الي تبيه قلبي
بشار : اوك مممم في خوش كافتيربيا تبين نقعد هناك
دلال : اخاف احد يشوفنا
بشار لا المكان مايونه وايد ناس و كباين وجذي
دلال : مادري خايفه احد يشوفنا
بشار : كيفج قلبي الي يريحج
دلال : اكيد محد فيه
طبعا تعرفون البنات ما يقدرون لازم الخوف شلون بخاطرها تقعد معاه بروحهم من دون احد بس لازم الخوف بس بشار كان يتفهم الوضع ويقدرها ومايحب يسوي شي يضايقها
اخر شي اتفقوا يقعدون بالكافتيريا
وصلوا الكافتيريا وقعدوا
بشار : شتشربين قلبي ؟
دلال: كيفك حبيبي ؟
بشار : مممم تبين فراولة ؟
دلال : (شدراه اني احب الفراولة ) اوكي
بشار طلب عصير حقه و حق حبيبته وقعدوا دلال مستحيه بشار يطالعها
بشار : دلال !!
دلال : هلا
بشار : احبج والله احبج
دلال : ادري و انا احبك (بكل حيا )
بشار: انا بقوم ادش الحمام
بشار واهو قايم جان يبوس راسها دلال استحت وايد ماتدري شتسوي المهم راح بشار ودلال تمت مصدومه بشار كان حاط تلفونه على الطاولة جان دلول تاخذ التلفون و تعبث تبي تشوف يكلم غيرها ولا لأ جان ما تلاقي شي بشار يه
بشار : ها حبيبي سوري طولت
دلال : لا عادي قلبي
بشار : دلال انتي تثقين فيني ؟
دلال : اي اثق فيك ليش ؟
بشار :بس اسال ابي اطمن
دلال : ( تقول بقلبها تطمن لا تخاف)
بشار: ماراح اخاف
دلال : ( انصدمت ) شدراك
بشار : شنو شدراني
دلال : اني قلت جذي بقلبي
بشار : مادري حسيت
وتموا قاعدين يطالعون بعض ودلال مستحيه
دلال : انا لازم امشي تاخرت بنت خالتي ادق
بشار : (بخاطره اتم بعد بس مايقدر يغصبها) اوكي حبيبتي ديري بالج على نفسج
دلال : اوكي وانت بعد دير بالك على نفسك
دلال قامت ولا بشار يمسك ايدها
بشار : تاكدي انه طول عمري بحبج و طول عمري بتم لج و ماراح انساج ولا اخليج ابد بتم طول عمري يمج ومعاج واعيشج احلى ايام
بشار عينه دمعت دلال شافت دمعتها اخنتقها العبره جان تمشي بشار تم قاعد وطلع باكيته ودخن له زقاره وقعد يفكر فيها ..........

يلا كافي نكمل بالجزء السادس
بس اذا كان في ردود وراح اوقف يومين لانه صاحب القصة عنده ظروف ماراح اقدر اكلمه واكمل لكم القصة واذا عطاني شي بقولكم
حركوا عشان نكمل هالقصة
 
التعديل الأخير:
إنضم
22 يونيو 2010
المشاركات
265
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
يسلمووووو حبيبتي

والله خفت ماتنزلين البارت لان مافي ردود الا انا

القصه حلوه واايد شدتني

ناطرينج

يسلموووووو
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.