- إنضم
- 10 أبريل 2011
- المشاركات
- 68
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ماراح اقول شي اخليكم اتابعون القصه وتعرفون بنفسكم
بدت القصة 2007 /1/2 بين شخصين صغار عن طريج الجات بشار عمره 15 سنه طويل اسمر عيونه عسلية و دلال عمرها 17 بيضه خلوقة تستحي وايد المهم
كان بشار شابك زهقان شي عادي و دلال داشه النت وكل شي طبيعي بشار شاف نك عجبه دش عليه وكانت دلال مستغربه المهم يالها شعور غريب وردت عليه تكلموا وتعرف عليها
بشار : ممكن نتعرف اكثر ونبدي علاقه اذا الله كاتب ؟
دلال : لا انا ما اقدر
بعدين بشار اقنعها واهيه مصدومه شلون رضت
بشار : شلون بكلمج ؟
دلال : انا ما عندي ايميل وما ادش النت ؟
بشار : اكلمج بتلفون أي شي ؟
دلال : مادري ما اقدر خل افكر
بشار : اوك مسجات وعد ما ادق
دلال وافقت واهيه اصلا مستغربه من نفسها شلون وافقت لانه اهيه وباجي البنات الاعتقاد الي عندهم انه كل الشباب مو زينين ولكن قلبها قالها لا هذا بيكون خوش واحد
كان بشار شابك زهقان شي عادي و دلال داشه النت وكل شي طبيعي بشار شاف نك عجبه دش عليه وكانت دلال مستغربه المهم يالها شعور غريب وردت عليه تكلموا وتعرف عليها
بشار : ممكن نتعرف اكثر ونبدي علاقه اذا الله كاتب ؟
دلال : لا انا ما اقدر
بعدين بشار اقنعها واهيه مصدومه شلون رضت
بشار : شلون بكلمج ؟
دلال : انا ما عندي ايميل وما ادش النت ؟
بشار : اكلمج بتلفون أي شي ؟
دلال : مادري ما اقدر خل افكر
بشار : اوك مسجات وعد ما ادق
دلال وافقت واهيه اصلا مستغربه من نفسها شلون وافقت لانه اهيه وباجي البنات الاعتقاد الي عندهم انه كل الشباب مو زينين ولكن قلبها قالها لا هذا بيكون خوش واحد
بعد اسبوعين
بشار دز مسج حق دلال وفزت دلال تبي تشوف التلفون وقرت المسج (دلال انا بخاطري اسمع صوتج ) دلال كانت خايفه ومستحيه ومارضت بعدين اقتنعت بعد محاولات بشار حتى مع الموافقة حطت دلال شرط انه بس تقول الو بشار وافق وكانت اول مره كلمها فيها كان بالمستشفى دق عليها قالت الو ما سمع كانت حيل مستحيه مو قادره تكلم قعد يقول الو قالها مو قاعد اسمع يبي يسمع صوتها وصار يسحب منها كلام عشان يسمع صوتها وبالغصب كان يسمع صوتها المهم سمع له جم كلمه بشار عقب ما سكرت التلفون مستغرب اول مره يكلم او يعرف بنت تستحي هالكثر كانت خجولة وااااااااااااايد و مني بدت اول مشار الحب تتحرك بين الاثنين
وبعد فتره
بشار تم كل مايكلم دلال يحاول يسحب منه كلام و يسوي نفسه ما يسمع عشان يسمع صوتها و مره من المرات دق بشار على دلال
بشار : صباح الخير
دلال : صباح ......... النور (بخجل)
بشار : شلونج دلول ؟
دلال : الحمدلله ...... (سكتت) انت شلونك ؟
بشار : انا بخير حبيبتي بطلب منج طلب ممكن ؟
دلال تمت ساكتة
بشار : الو انتي موجوده الو ؟
دلال : أي
بشار : ما قلتيلي ممكن اطلب ؟
دلال : اذا اقدر تفضل قول ( طبعا مستحيه )
بشار : دلال احنا صارلنا شهرين مع بعض وانا بخاطري اشوفج ممكن لو من بعيد ؟
دلال : (اول مره يطلع صوتها ) لا ما اقدر شلون واهلي صعبه بشار ما اقدر
بشار تضايق حيييل لان بخاطره يشوفها بشار ما كان حبا يضايقها
بشار : خلاص مو مشكلة على راحتج قلبي انا بقوم ابدل و بقعد مع الاهل تبين شي ؟
دلال : سلامتك
بشار : باي
دلال : باي
دلال حست انه ضايقت بشار وقامت تقول انزين شبيصير لو شفته من بعيد وانا بخاطري هم اشوفه دلال كانت بنت من عايلة ملتزمة هذا سبب خوفها كانت دلال خجوله وايد وهذي من الاشياء الي خلت بشار يحبها اكثر اما بشار فكان عايش مع امه و ابوه(زوج امه ) لانه ابوه متوفي و بشار معتبر زوج امه ابوه لانه اهو الي رباه ويحبه وايد لانه اول ما فتح عينه على الدنيا لقاه جدامه صرف عليه و رباه وكبره
نزل بشار الصالة لقى امه قاعده
بشار : صباح الخير يمه
ام بشار : صباح النور حبيبي شلونك ؟ اشوفك لابس
بشار : أي والله بروح اسير على علي ( ولد الجيران من اعز ربع بشار علي طويل ابيضاني حلو شخصية انسان مرح يحب الضحك )
بشار راح عند علي البيت طق الباب طلعت الخدامه سالها علي موجود ؟ جان تقوله أي موجود دش عنده الدار
بشار : ها بو علوه شلونه ؟
علي : هـــــــــلاااا حجي بخير حياك
بشار : الله يحيك ها وين اليوم ؟
علي : والله ........
رن تلفون بشار دلال يتصل بك رد عليها
دلال : قوه
بشار : يقويج هلا
دلال : شلونك قلبي (مستحيه)
بشار : (بطل عينه مستغرب اهي بالغصب تقول شي شلون كلام حلو) تمام انتي شلونج ؟
دلال : بخير
بشار : داقه ؟
دلال : أي حبيت اقولك .........
بشار : صباح الخير
دلال : صباح ......... النور (بخجل)
بشار : شلونج دلول ؟
دلال : الحمدلله ...... (سكتت) انت شلونك ؟
بشار : انا بخير حبيبتي بطلب منج طلب ممكن ؟
دلال تمت ساكتة
بشار : الو انتي موجوده الو ؟
دلال : أي
بشار : ما قلتيلي ممكن اطلب ؟
دلال : اذا اقدر تفضل قول ( طبعا مستحيه )
بشار : دلال احنا صارلنا شهرين مع بعض وانا بخاطري اشوفج ممكن لو من بعيد ؟
دلال : (اول مره يطلع صوتها ) لا ما اقدر شلون واهلي صعبه بشار ما اقدر
بشار تضايق حيييل لان بخاطره يشوفها بشار ما كان حبا يضايقها
بشار : خلاص مو مشكلة على راحتج قلبي انا بقوم ابدل و بقعد مع الاهل تبين شي ؟
دلال : سلامتك
بشار : باي
دلال : باي
دلال حست انه ضايقت بشار وقامت تقول انزين شبيصير لو شفته من بعيد وانا بخاطري هم اشوفه دلال كانت بنت من عايلة ملتزمة هذا سبب خوفها كانت دلال خجوله وايد وهذي من الاشياء الي خلت بشار يحبها اكثر اما بشار فكان عايش مع امه و ابوه(زوج امه ) لانه ابوه متوفي و بشار معتبر زوج امه ابوه لانه اهو الي رباه ويحبه وايد لانه اول ما فتح عينه على الدنيا لقاه جدامه صرف عليه و رباه وكبره
نزل بشار الصالة لقى امه قاعده
بشار : صباح الخير يمه
ام بشار : صباح النور حبيبي شلونك ؟ اشوفك لابس
بشار : أي والله بروح اسير على علي ( ولد الجيران من اعز ربع بشار علي طويل ابيضاني حلو شخصية انسان مرح يحب الضحك )
بشار راح عند علي البيت طق الباب طلعت الخدامه سالها علي موجود ؟ جان تقوله أي موجود دش عنده الدار
بشار : ها بو علوه شلونه ؟
علي : هـــــــــلاااا حجي بخير حياك
بشار : الله يحيك ها وين اليوم ؟
علي : والله ........
رن تلفون بشار دلال يتصل بك رد عليها
دلال : قوه
بشار : يقويج هلا
دلال : شلونك قلبي (مستحيه)
بشار : (بطل عينه مستغرب اهي بالغصب تقول شي شلون كلام حلو) تمام انتي شلونج ؟
دلال : بخير
بشار : داقه ؟
دلال : أي حبيت اقولك .........
نكمل الجزء الثااني بعدين
طبعا اذا كان في ردود
طبعا اذا كان في ردود
التعديل الأخير: