الجزء العاشر
بشار وصل السعودية و نزلوا اللاعبين والإداريين والمدرب من الباص استقبلهم مدير النادي الي بالسعودية وكان استقباله لهم حلو وااايد حسوا نفسهم الشباب انهم مهمين دشوا اللاعبين قعدوا بعدين ضبطوا لهم غرفهم و كل اثنين كان لهم غرفة خاصة فيهم دشوا اللاعبين غرفهم وبدلوا بعدين صار وقت العشا يه المدير ناداهم راحوا يتعشون طبعا كان العشا شي مميز حاطين لهم هالعيوش و دياي فوقه قعدوا اللاعبين طبعا على الارض بس قعدوا الكل كانوا جامدين محد فيهم كله
بشار : شلون بناكل ؟
علي : ماكو قفاش ؟
عبدالعزيز : شلون ؟
سمعهم المدير و ضحك : لحظه
راح وياب لهم قفاش القفاش كانت بلاستيك قعدوا ياكلون طبعا محد استطعم بالاكل جان الكل قط القفاش وبدوا ياكلون بيدينهم وقتها صج استطعموا بالاكل بهالوقت بشار كان يفكر ابدلال طول الوقتاشتقت لها واشتقت لصوتها ما كان يدري وصلت ولا بعد بعدين الكل دشوا غرفهم و كل واحد نسدح بفراشه بشار حط السماعات وقعد يمسع اغاني
مشتاق لك موت يلي طول غيابك
ذبحني الشوق وانت مو داري
اتذكرك كل يوم واموت واحيى بك
واقول وينك تجي تسال عن اخباري
مشتاق لك موت والله عود كل عمري فدا لك
ارجوك يا حب غالي عود مالك بدالي و مالي بالك
اتذكر ايام حبك يلي ناسيني يزيد الشوق هل الدمع من عيني
يا خذني الليل لك واصحى اناديك محتاجلك ياحبيبي لا تخليني
مشتاق لك مو يلا عود ارجوك مشتاق لك تقفه ارجع ابيك
تسالني الناس كيف احوالي اقول بخير وماني بخير يل غالي
تعبان انا راحتي قربك والخير ما اشوفه الا بشوفك قبالي
بشار يفكر طول الوقت بدلال فجأة رن فون بشار حبيبة قلبي يتصل بك
بشار استانس وايد قلبه بينط من مكانه رد بشار بكل لهفه
دلال : مساء الخير حبيبي
بشار : مساء الورد والفل والياسمين والعنبر و كل ورود الدنيا تمسي عليج احلى مسا يا احلى كحل بعينج ينرسم فيه الليل
دلال : (ماتت حيا) فديتك
بشار : قلبي روحي عمري دنيتي حياتي دمي نبض قلبي نظر عيني النفس الي يسكن صدري فدوه لاجلج ولاجل قلبج يا من بهالدنيا افديه بكل ما املك
دلال : بس عاد (استحت)
بشار : ترى الكلام اهو الي يستحي منج مو انتي الي تستحين منه لانه اهو لما يوصفج يستحي من جمالج يخاف انه يقصر
دلال : بشااااااااار
بشار : عيونه قلبه روحه امري
دلال : تسلمي عبونك و قلبك وروحك يل غالي
بشار : (ضحك) حقي هالكلام وين خاشته عني
دلال : (استحت) بس عاد
بشار : اوكي
دلال : شلونك ؟
بشار : نفسيا مرتاح بس جسديا تعبان وانتي قلبي ؟
دلال : انا بخير شفيك قلبي شفي جسمك ؟
بشار : والله تعبان تدرين سفر بر تعب ولا فوق هذا اليوم المدرب شقني قبل ما نسافر خلاني اركض واسوي تمارين ذبحني
دلال : يا عمري سلامتك بد انت لاعب لازم يكون عندك لياقة
بشار : أي بس مو يشقني
دلال : سلامتك يا روحي احبك
بشار : الله يسلمج يا نظر عيني وانا احبج
دلال : قلبي انا لازم اسكر عشان يتم معاي رصيد وانت يتم معاك رصيد
بشار : اوكي قلبي ديري بالج على نفسج حبيبتي
دلال : اوكي حبيبي و انت بعد دير بالك على نفسك حبيبي
بشار : انشالله حبيبتي توصين شي ثاني
دلال : سلامت عمرك
بشار : الله يسلمج قلبي احبج يلا عمري
دلال : وانا احبك باي قلبي
بشار : باي
بشار حده استانس نام واهو مرتاح ودلال ارتاحت وااايد تطمنت على حبيبها ودشت نامت
ثاني يوم الصبح الساعه 7
المدرب قعد يطق البيبان ويقعد الشباب والكل كان تعبان و يصارخ
المدرب : اقوم يله انته وهوا بسكم نوم
بشار : ولي شنو هذا بنام
الكل قعد يتحلطم الكل قاموا اخر شي الا جم واحد منهم بشار و علي و غيرهم قعدوا بعد نص ساعه اما الباجي كانوا بره قاعدين يتريقون قالهم المدرب الساعة 8 التمرين ولي يتاخر يا ويله الكل راحاو بدلوا دشوا قعدوا بشار و علي والي نايمين
عبد الله : بسكم نوم قوموا ترى الـــ coach قال التمرين 8 قوموا الحين الساعة 8 الا ربع يالله يمديكم تغسلون وتاكلون وتبدلون
بشار : انزين يلا بنقوم
قاموا بدلو وغسلوا راحوا ياكلون مالقوا شي كلوا الي باجي كل واحد لقمه و و خذوا الحليب واهه بطريجهم الملعب وصلو الملعب
المدرب : اهلا و سهلا يا كباتن
بشار : صباح الخير
علي : قوه
المدرب : بتعرفوا الساعه كام ؟
بشار : جم ؟
المدرب : الساعه 8 و خمس دقايق (بالمصري طبعا)
بشار : أي ما تاخرنا كلها خمس دقايق
المدرب : اخرس بشار روح لف 10 لفات و انزل ضغط 50 و معده 100
بشار : كابتن شفيك علي امس 20 لفه و 50 ضغط و معده 100 حرام عليك
المدرب : بشار اخرس احسن ما زودهم لك
بشار : لا تقفه يرحم امك
المدرب : وانت يا علي و كل الي متاخر نفس الحاقة ولي يتاخر مره تانه نفس الحاقة و يمكن ازيدهم من الاحسن محدش يتاخر
بدوا التمرين وكل تعب ماكو لياقة صارلهم مده بس الكل كان مستانس اما دلال ما قعدت للحين خلص التمرين 11 راحوا الكل و خذولهم شاور وقعدوا كلهم بدورهم يريحون الي نام والي قاعد يلعب psp ولي قاعد يسمع اغاني كل واحد بعالم اما بشار يفكر بدلال طول الوقت بعدين من التعب غطت عينه دلال بهالوقت توها تقعد من النوم راحت عند امها صبحت عليها و على يدتها و على ابوها وقعدوا يتريقوا جان تتذكر بشار و راحت دزتله مسج (قوه قلبي شلونك ؟ انا بخير حبيبي لا تحاتيني بعد شوي بنروح نزور اهلنا انت ديري بالك على نفسك مو تعور نفسك احبك اشتقتلك) صارت الساعة 2 صار وقت الغدا بشار قعد من النوم لقى مسج جان يقراه استانس يوم شاف انه من حبيبته رد عليها ( انا بخير حبيبتي توني قاعد من النوم قعدت الصبح كان عندي تمرين و بعدين نمت شوي انشالله وانتي بعد ديري بالج على نفسج حبيبتي احبج وااااااايد )
بعد الغدا الساعة 3 ونص
المدرب : الساعة 4 الكل يكون في الملعب عشان التمرين
الكل : اوكي coach
صارت الساعة 4 راحوا الشباب يتمرنون بعدين الساعة 7 خلصوا وخذوا لهم شاور والكل بدل وبيطلعون بيشوفون السعودية راحوا المجمعات
طبعا كان شكلهم غريب لابسين جنزات ( مع احترامي للسعوديين) شكله غير هناك كلهم يلبسون دشاديش هذا الكلام بالدمام
المهم راحوا غيروا جو استانسوا وردوا الساعة 11
تموا سهرانين لي 1 وناموا......
انشالله تكون عجبتكم القصة وانشالله انزل لكم بارت يديد
عاد يلا نبي ردود نبي حركه
وثانكس حق كل الي شارك وقاعد يشارك ويتابع معانا القصة
جد شكرا وااايد على مشاركاتكم