حب مادري وين آخرته للحين نعاني ؟ قصة حب كويتية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Tom ♥ Jerry

*مساعدة مشرفات قسم المشاكل الاجتماعية*
إنضم
24 مايو 2010
المشاركات
19,810
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
Faiilcha
الموقع الالكتروني
WWW.Q8YAT.COM



واي الله يخليهم حق بعض :*
و آن شاء الله بشار يخلص دراسه و يتزوجهآ .،
آحس مآ رآح يرضون اهلها عشان بشار بدون ؟؟ !
صج آهوه بدون و لا انا مضيعه الروايه :D:p
> من كثر مآ آقرا روايات مآ قمت آثبت :p

نآطرين يا قلبي ؛* تسلمين ع البارت الحلو مثلججج (=
 
إنضم
22 يونيو 2010
المشاركات
265
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الله يخليهم حق بعض القصه واااااااااااااااايد حلوه

يسلموووووووووووو حبيبتي

ناطرينج على احر من الجمر
 

الحب سكني

New member
إنضم
10 أبريل 2011
المشاركات
68
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الجزء الثالث عشر

دلال : قوه حبيبي
بشار : هلا قلبي
دلال : شلونك حبي ؟
بشار : الحمدلله وانتي شلونج حبيبتي ؟
دلال : بخير حبيبي تريقت ؟
بشار : أي الحمدلله
دلال : بالعافيه قلبي
بشار : الله يعافيج حبيبتي
دلال : حبيبي بخاطري اشوفك اليوم
بشار : من عيوني
دلال : تسلملي عيونك
بشار : يسلمج ربي ويحفظج لي
دلال : فديتك
بشار : احبج اموت في اعشقج متيم بهواج
دلال : وانا احبك
بشار : عمري وين تبين نروح ؟
دلال : كيفك حبيبي
بشار : ممم نروح نتغدا بره ؟
دلال : مادري خل اشوف اذا اقدر
بشار : اوكي عمري
دلال : تبي شي حبيبي ؟
بشار : ابي سلامت قلبج و روحج
دلال : الله يسلمج يا روحي بلا قلبي باي
بشار : ديري بالج على نفسج قلبي باي
بشار راح خذاله شاور وطلع من الحمام دق على تكسي عشان ياخذه وراح الحلاق قص شعره وحلق لحيته جان ادق دلال حبيبة قلبي يتصل بك رد بشار
دلال : شلونك حبيبي ؟
بشار : تمام عمري انتي شلونج ؟
دلال : بخير حبيبي انا بعد شوي بطلع انت وين ؟
بشار :اوكي انا بالحلاق بس توصلين دقي علي اوكي حبي
دلال : اوكي عمري احبك باي
بشار : وانا بعد باي
بشار خلص من الحلاق وراح المرينا تمشى وقعد شوي بعدين دقت دلال وقلته له انها وصلت و راح بشار يشوفها وصل بشار المطعم
جان تي دلال بشار قلبه نقز من مكانه اول ماشافها دلال حست انه الارض مو شايلتها من الفرحه حيل استانست بس شافت بشار بس دشوا داخل طبعا شيسون مايقدرون يقعدون الا بكباين بشار كان جدامها دلال فجأة جان تلمه لا اراديا كانت حيل مشتاقتله بشار قلبه صار يدق حييل حس باحساس غريب (للي هاليوم بشار متعطش حق الراحه الي حس فيها يتمنى ذاك اليوم يعود ) راح تعرفون اكثر بس نوصل حق الوقت الحالي احنا الحين ب 2008
بشار التفت على دلال جان دلال ترد تلمه وبشار لمها حيل كان الشوق ذابحهم بعمره ما اشتاقوا حق بعض بعد بشار حب راس دلال و مسك راسها ورفعه حط عينه بعينها قاله احبج ورد باسها على يبهتها دلال بس يبوسها بشار على راسها تحس بامان بعدين قعدوا يسولفون ....
دلال : حبيبي اشتقتلك وايد
بشار : وانا بعد اشتقتلج
دلال : حبيبي شنو تبي تاكل ؟
بشار : ابي اكل على ذوقج انتي وكليني
دلال : اوكي
بشار : احبج
دلال : وانا احبك
طلبوا الاكل و قعدوا يسولفون طول الوقت و الشوق و الحب تارس عيونهم بشار مسك ايد دلال وحطها على قلبه
بشار : تحسين ؟
دلال : أي شفيه يدق بسرعه ؟
بشار : يبيج يبي يطلع
دلال : (استحت) فديته
بشار : تفداج روحي
وصل الاكل وقعدوا ياكلون بشار قعد يوكل دلال و دلال توكل بشار
فجاة بشار غصب بالاكل جلن دلال تخترع على بشار
دلال : اسمله عليك حبيبي اشرب ماي اسمله عليك حبيبي فيك شي لا تخرعني بليز
بشار : لا حبيبي احسن الحين
دلال : اخترعت عليك الحمدلله اشوه
بشار : فديتج تخافين علي ؟
دلال : اكيد اخاف عليك اذا ما خفت عليك اخاف على منو
بشار : الله لايحرمني منج
دلال : امين ولا منك يا عمري
بشار : امين


انشالله تكون القصة عاجبتكم بس ابي بعد
حركه ابي ردود تحمسوني و تحمسون غيري
 
إنضم
22 يونيو 2010
المشاركات
265
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
واااااااااااي فديتهم عصافير الحب

القصه واااااااااااااايد روعه قريت قصص وايد بس هذي اعجبتني اكثر

هالحب ما اعتقد موجود بهالزمن

يعطيج العافيه ناطرين البارت الياي
 

الحب سكني

New member
إنضم
10 أبريل 2011
المشاركات
68
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الجزء الرابع عشر

دلال : اكيد اخاف عليك اذا ما خفت عليك اخاف على منو
بشار : الله لايحرمني منج
دلال : امين ولا منك يا عمري
بشار : امين
دلال : حبيبي
بشار : عيون حبيبج قلبه روحه
دلال : فديتك حبيبي لا تخليني
بشار : اتخلى عن الدنيا كلها و ما اخليج ابيع نفسي و ما ابيعج انتي حبيبتي انتي كل شي بالنسبة لي انا بدونج ما اكتمل انتي النفس الي اتنفسه انتي العيون الي اشوف فيها انتي الدم الي يمشي بشرايني انتي النبض الي قلبي ينبضه انتي الجمال الي يحلي الدنيا انتي الفرحة الي ترسم ضحكتي انتي (سكت بشار) لساني عجز يوصفج انتي كل شي دلال اكون مينون اذا تخليت عنج انا احبج قلبي روحي عمري كل مافيني يحبج
دلال : فديتك ياروحي الله لا يحرمني منك يا روحي انت
بشار : امين و عسى ربي ما يبعدني عنج ولا يحرمني منج يوم
دلال : امييين
بشار و دلال كان الحب يفيض من عيونهم اي احد يشوفهم يعرف انهم متيمين ابعض يعشقون بعض دلال و بشار قصة حب بعمركم ماراح تشوفون مثلها احنا لو مجتمعنا يسمح بنشر هالقصة لكان صارت قصتهم مثل قصة قيس وليلى و عنتر و عبله و روميو و جوليت بس الناس اليوم ما تعرف شي اسمه حب والكل يخاف من الثاني .

بشار و دلال تموا قاعدين بشار يطالع دلال ودلال مستحيه ما تقدر تحط عينها بعينه بعدين رن فون دلال فطوم يتصل بك ردت دلال
فطوم : وينج يلا بسج
دلال : انزين يلا بس شوي
فطوم : لا قومي الحين ملينا بنمشي بنروح مكان ثاني
دلال : انزين يالله الحين اييكم
فطوم : لا طولين باي
دلال : اوكي باي
بشار : شفيج قلبي ؟
دلال : ماكو شي حبيبي بمشي اسفه
بشار : ماعليه عمري بس قبل ما تروحين بعطيج شي
دلال : شنو حبيبي ؟
بشار : هاج (عطاها هديه) انشالله تعجبج على قدي هذا الي قدرت ايبه
دلال : ياعمري انت فديتك كل شي منك بيكون حلو اكيد بيعجبني وانا يبتلك هديه انشالله تعجبك حبيبي
بشار : مشكوره حبيبتي بتعجبني اكيد دامها من حبيبتي القمري
دلال : (استحت) بس عاد
بشار : فديتك والله احبج (حبها على راسها)
دلال : يلا قلبي لازم امشي دير بالك على نفسك حبيبي
بشار : اوكي انشالله وانتي بعد ديري بالج على نفسج احبج
دلال : انشالله وانا احبك يلا قلبي مع السلامه
بشار : مع السلامه
دلال : تعال عطني الي بمخباتك ؟
بشار : شنو ؟!!
دلال : عطني
بشار : ماكو شي
دلال : امبله ليش حاطه بمخباتك مو قتلك ماكو ادخن
بشار : (مايدري شيقول) يعني...؟!
دلال : ماكو يعني ماكو ادخن مابي اشوف معاك باكيت ولا ابيك ادخن
بشار : اوكي
دلال : احبك يلا باي
بشار : وانا احبج باي
راحت دلال و بشار قام وطلع دق على ربعه يبي يطلع جان يروح المرينا نطر صاحبه (فيصل) فيصل اسمر طويل عسكري اكبر من بشار اقرع شخصيه مملوح بشار و فيصل لما يكونون قرعان يشابهون بعض لي درجه اناس تحسبهم اخوان وصل فيصل
بشار : هلا حجي
فيصل : هلا البشري شلونك ؟
بشار : بخير ربي يسلمك انت شلونك ؟
فيصل : تمام ها متغدي ؟
بشار : اي والله
فيصل : لا باكل بروحي
بشار : لا يبا اكل معاك انقنق معاك
فيصل : وحش البشري
بشار : اي ما قتلي شلون الدوام ؟
فيصل : والله تمام و انت شلون النادي ؟
بشار : والله زقرت كنت مسافر عندي معسكر
فيصل : صج اي صح قتلي شلون المعسكر ؟
بشار : والله تمام بس انشقيت
فيصل : هههههههه اي عادي شد حيلك جسمك صاير تمام خلك متابع
بشار : انشالله
وصلوا المطعم الساعة كانت 5 المغرب قعدوا وطلبوا اكل وقعدوا ياكلون ويسولفون بشار دز مسج حق حبيبته (وينج قلبي شتسوين اليوم وايد استانست لما شفتج و مشكوره وايد على الهديه ماشفتها للحين) وصل المسج حق دلال قرته وردت على بشار (انا بالفنار قاعده اتمشى و شوي وبنرد البيت وانا هم استانست العفو حبيبي ليش تشكرني انا المفروض الي اشكرك على هديتك الحلوة فديتك شوف الهدية حبيبي) قرا بشار المسج رد على دلال (اوكي قلبي ديري بالج على نفسج صج عجبتج عليج بالعافيه بطلتها حلوه وايد) بشار ياب حق دلال عطر و دلال يابتله هم عطر والاثنين لونهم احمر العطر الي يايبه بشار كان اسمه secret love
بشار و دلال كانوا يحسون ابعض وايد وخاصة بشار بشار كان يحس بطريقة مو طبيعيه دلال كان عبالها انه مخاوي لا اتغشمر بس بشار كان يحس بدلال حييل احساسه كان قوي يقدر يعرف كل شي من دون ما تكلم من دون ما يشوفها .....

بعد فتره قربت امتحانات الفاينل

بشار كان متهاوش مع اهله وصايره سوالف واهو للحين مهمل مايداوم بس كل امحاناته قدمها
عدل ملوت الفترات دلال كانت ملتزمه تدرس اهيه كانت بالمعهد خلصت مدرسه
ام بشار صارت تشوف دلال وتكلمها عشان بشار يلتزم بدراسته ولا تبعدهم عن بعض و دلال كلمتها وقالت لها لا راح يلتزم انشالله ويبيض ويهج انا اكلمه اخليه يلتزم دلال كلمت بشار وقالها اوكي بس اهو ماكان يلتزم مايحب يداوم يبي يطلع ويستانس

بدت امتحانات الفاينل

بشار بدا يدرس ويروح يقدم امتحاناته دلال كانت كل يوم توديه المدرسه و ترد تاخذه او ماترد بشار كان يقدم عدل بالامتحانات ويطلع عقب الامتحان ويروح القهوه قعد مع الشباب و يرد البيت يقعد شوي بعدين ينام و يقوم بليل يقعد يدرس خلصت الامتحانات بشار و اهله بيسافرون بشار قال حق دلال و كان كل شي عادي


اكمل لكم احداث القصة بعدين انشالله
ومشكورين على الردود و على المشاركة الحلوة
 
التعديل الأخير:
إنضم
22 يونيو 2010
المشاركات
265
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
اي والله صاجه الحين الواحد يخاف من شي اسمه حب

يعطيج العافيه حبيبتي

الله يوفقهم

وااااااي امه قاهرتني

اهي شكو
 

Tom ♥ Jerry

*مساعدة مشرفات قسم المشاكل الاجتماعية*
إنضم
24 مايو 2010
المشاركات
19,810
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
Faiilcha
الموقع الالكتروني
WWW.Q8YAT.COM
/.


مشكورة ع البارت حبيبتي
مآ قصرتي
 

dareena

New member
إنضم
18 يناير 2011
المشاركات
1,011
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نبي التكمله بسررررعه اندمجت مع القصة ابي اعرف النهاية :eh_s(9):
 
إنضم
22 يونيو 2010
المشاركات
265
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
حبيبتي الحب سكني وينج

ترى طولتي واااااااااااااااااااايد

ناطرين التكمله ياريت ما تتأخرين اكثر
 

الحب سكني

New member
إنضم
10 أبريل 2011
المشاركات
68
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

الجزء الخامس عشر

بشار بدا يدرس ويروح يقدم امتحاناته دلال كانت كل يوم توديه المدرسه و ترد تاخذه او ماترد بشار كان يقدم عدل بالامتحانات ويطلع عقب الامتحان ويروح القهوه يقعد مع الشباب و يرد البيت يقعد شوي بعدين ينام و يقوم بليل يقعد يدرس خلصت الامتحانات بشار و اهله بيسافرون بشار قال حق دلال و كان كل شي عادي

قبل يوم السفر
بشار كان فونه مسحوب عشان الامتحانات طبعا اهل بشار عمرهم ما عاملوه على اساس انه ريال كان يعاني من هالشي جنه موجود و موجود كان هالشي وايد يضايقه ويزعله دلال كانت دوم تعطيه اهميه و تحسسه انه اهو شي بهالدنيا و اهو يقولها انا ولا شي ما اهم احد احد اهيه كانت تقولها انت كل شي بالنسبة لي انت دنيتي المهم بشار راح حق امه
بشار : يما ابي فوني ؟
ام بشار : شحقه ؟
بشار : يعني شنو شحقه ابيه ؟
ام بشار : اصلا فونك مو عندي عند ابوك ؟
بشار : يما ليش تعطينه ياه الحين يشوف المسجات يما انتي مو صج
ام بشار : لا مايشوفهم
بشار : يما يشوفهم انا ابي فوني الحين شنو ياهل انا خذيتوا وقت الامتحانات وقلنا عادي والحين ليش تاخذونه انا ابيه الحين (بشار عصب)
ام بشار : انزين الحين اروح اخذه منه
راحت ام بشار تكلم ابوه جان يقولها ماكو حق شنو خليه قعدت تكلمه و تقنعه بس مافي فايده (بشار كان عنده فون من وره اهله بس يبي فونه دلال شرتله واحد)
ام بشار : بشار ماكو ابوك مارضى
بشار : لييييييييييييش
ام بشار : قال شيبي فيه الحين بنسافر ماراح يستفيد منه
بشار : ويعني اهم شي ما راح يستفيد منه اهو شنو مضايقه
ام بشار: مادري
بشار : اووووووووووه عاد شقيتوني كااافي (عصب وقام دش داره)
ام بشار : بشار تعال
بشار مارد عليه دش الدار انغث وقعد من كثر البجي تعب ونام قعد الساعة 6 لقى مسجين من دلال (حبيبي شلونك شتسوي طمني عليك حبيبي بتطلع اليوم ولا لأ ؟ ) بشار انغث ورد نام بس ماقدر جان ادق دلال رد عليها
دلال :قوه حبيبي
بشار : هلا حبيبتي شلونج ؟
دلال : تمام حبيبي انت شلونك ؟
بشار : (مخنوق) تمام
دلال : حبيب فيك شي ؟
بشار : لا مافيني شي
دلال : اكيد ؟
بشار : لا مافي شي
دلال : اكيد ؟
بشار : ماكو حبيبتي
دلال : لا تخش عني
بشار : اهلي مارضوا يعطوني فوني
دلال : ليييش ؟
بشار : مادري مادري
دلال :حبيبي ماعليه (انغثت وايد)
بشار : والله ليش يعامولوني اني ياهل
دلال : حبيبي مو مشكله طاااف لا تغث نفسك
بشار : شلون يعني ما اغث نفسي تعبت من هالحال
دلال : حبيبي تحمل الله يفرجها
بشار : انشالله
دلال : احبك
بشار : وانا احبج سوري قلبي
دلال :على شنو تاسف ؟
بشار : انه غثيتج بس اشكي
دلال : بشار جب
بشار : لييش هذا الصج
دلال : انا حبيبتك اذا ما سمعتك و مافضفضتلي تفضفض حق منو ؟
بشار : ياعمري انتي فديتك احبج والله احبج
بشار ودلال تموا يسولفون مع بعض لي ساعة 8 اخر شي بشار قام يبدل بيطلع طلع الصالة جان يلاقي ابوه
بشار : السلام عليكم
ابو بشار : وعليكم السلام
بشار : شلونك يبا ؟
ابو بشار : بخير الحمدلله
بشار : انا طالع تبون شي ؟
ابو بشار : وين رايح بعد ؟
بشار : بروح اشوف ربعي
ابو بشار : حق شنو اقعد
بشار : بشوفهم عازميني على العشا
ابو بشار : منو هذيل ؟
بشار : علي وفيصل و خالد و أحمد
ابو بشار : متى بتهد هالسوالف ؟
بشار : اي سوالف ؟
ابو بشار : انت ادرى
بشار : يبا انا بمشي تبي شي ؟
ابو بشار : لا سلامتك
بشار : الله يسلمك يلا فمان الله
طلع بشار طبعا ابوه مارد ولا سأله تبي فلوس ولا شي بشار انغث بينه بين نفسه (طااف لا تعكر نفسك) نزل لقى الشباب تحت ناطرينه
بشار : السلام عليكم شلونك ؟
الشباب : وعليكم السلام بخير الله يسلمك
فيصل : ها شلونك حجي ؟
بشار : بخير والله
علي : ها باجر مسافر انشالله ؟
بشار : اي والله مسافر باجر
خالد : تروح و ترد بالسلامة
بشار : الله يسلمك امانه توصون شي
فيصل : سلامتك
علي : سلامتك
خالد : سلامتك
بشار : الله يسلمكم امانه اذا تبون شي قولوا ما يردكم الا لسانكم
علي : حبيب يالبشري
فيصل : ها وين تروح ؟
بشار : كيفكم (بشار اصغر واحد بس عقله كبيره)
فيصل : امشو نتمشى عالبحر و نروح نتعشى
الشباب : اوكي
راحوا الشباب و تمشوا عالبحر بشار دز مسج حق دلال (انا مع شباب حبيبتي طالع ديري بالج على نفسج بس ارد ادق عليج احبج وااايد)
دلال وصلها المسج قرت المسج ( اوكي حبي دير بالك على نفسك واستانس ) راحو الشباب تعشوا و قعدوا سوالف وضحك بعدين وصلوا بشار البيت و راحوادش البيت بشار لقى امه و اخوانه قاعدين و ابوه
بشار : السلام عليكم
ام بشار : وعليكم السلام
بشار : ها قاعدين ؟
ام بشار : اي خلصنا تونا سوينا الجنط و جذي عشا ناخوانك ينامون لانه الطيارة 9 ولازم نكون بالمطار 6
بشار :اي يعطيكم العافيه انشالله
ام بشار : الله يعافيك
بشار : انا بدش اخذلي شاور تبون شي ؟
ام بشار : سلامتك
بشار : الله يسلمج يلا عن اذنك
ابو بشار : اذنك معاك
بشار دش خذاله شاور و طلع و قعد مع اهله شوي بعدين دق على دلال رن فون دلال روحي يتصل بك
بشار : قوه حياتي
دلال : هلا حبيبي يقويك
بشار : شلونج عمري ؟
دلال : بخير حبيبي انت شلونك ؟
بشار : الحمدلله حبيبتي
دلال : حبيبي
بشار : هلا قلبي
دلال : راح اشتاقلك شلون بقعد شهر من دونك ؟
بشار : وانا بعد راح اشتاقلج واايد بس شنسوي بعد قلبي لازم اسافر والله انا ما ودي اسافر ما احب اروح هناك لانه ملل و ضيقت خلق
دلال :ما عليه حبيبي
بشار : احبج
دلال : وانا احبك واااايد
بشار : انا اكثر
دلال : انا
بشار : انا
دلال : انا
بشار : لا انا
دلال : لا انا
بشار : اوكي بس انا اعرف انه انا اكثر
دلال : كيفك بس انا احبك اكثر
بشار : لا انا احبج اكثر
دلال : انا مابي ترى ازعل
بشار : لا لا لاتزعلين
دلال : (استانست) فديتك
تموا بشار ودلال طول الليل يتغزلون ابعض لي صارت اساعه 5 قعدوا يسولفون بعدين سكروا بشار قام غسل ويهه وسواله شي يشربه و وحط الايبود وقعد يسمع اغاني و اهو واقف على الدريشه يدخن يفكر بدلال بعدين راح الصالة لقى امه قاعد
بشار : ها يما قاعده ؟
ام بشار : اي حبيبي
بشار : يما بنام بحضنج شوي
ام بشار : اوكي قبل ما ايي ابوك
ابو بشار ما كان يحب بشار يقعد يم امه كلش ولا يرضى يكون يمها لازم يقعد بعيد المهم انسدح بشار بحضن امه وقعدت تلعب بشعر ارتاح واايد بشار : يما انا احب دلال يعني الحين بنسافر شلون بكلمها هناك وانتوا ماخذين فوني ؟
ام بشار : يعني ابوك جذي يبي لاتكسر كلمته عشاني
بشار : انشالله تامرين يا تاج راسي
ام بشار : ربي يرضى عليك
بشار : شكثر احب هالكلمة منج
قام بشار راح يقعد اخوانه وبدلوا و جهزوا نفسهم وراحوا المطار بشار و اهله قعدوا تريقوا و قعدوا يسولفون لين يصير وقت الطيارة بعدين ركبوا الطيارة دز مسج حق دلال (حبيبتي انا ركبت الطيارة ديري بالج على نفسج احبج وااايد ياقلبي اموت فيج راح اشتاقلج بس اوصل اطمنج علي بس بليز ديري بالج على نفسج)

وصلت الطيارة سوريا

نزل بشار واهله من الطيارة وراحوا يختمون جوازاتهم وياخذون جنطهم بس خلصوا طلعوا جان يلاقون خالات بشار ويدته سلموا عليهم وكانوا وااايد مستانسين لما شافوهم بشار كانو اهل امه ما يعاملونه مثل الباجي كان مثل الغريب يسالونه شلونك شخبارك وخلاص و محد يسال عنه ولا يقرب صوبه قضوا هالشهر طبعا روحات و ييات و بشار بروحه لانه مافي احد من عمره كلهم صغار و لما يقعد مع خالاته وخواله جنه مو قاعد ولا يسولفون معاه اذا سولفوا معاه وكثروا 5 دقايق بشار مل طلع وراح ورد ولا استانس طبعا دلال تكلمه كل يوم (انا اخصرت الاحداث شوي لانه ابي اوصلكم حق الاهم) ام بشار و اوبه دروا انه معاه فون هناك جان ياخذه ابوه قبل ما يرد الكويت قال حق دلال انه خذوا فونه قالتله انا راح ايبلك واحد واحطه بره بس تبي ترد

بعد شهر

رد بشار واهله الديره بشار قال حق امه ابي فوني اليوم عاد كافي طبعا امه تقوله انشالله وصلوا البيت صعد بشار الجنط واهله دشوا البيت دلال كانت حاطه الفون بره جان ياخذه وحطه بمخباته دش داخل ودز مسج حق دلال (حبيبتي انا وصلت الديره احبج بس اقدر اكلمج) وصل مسج حق دلال ركضت متلهفه تشوف الفون قرت المسج استانست وااايد وارتاحت ردت على بشار (الحمدلله على السلامة قلبي اوكي وانا احبك طمني عنك)
اهله بشار بيروحون (بيت اهل ابوه اهو مايروح هناك)
قالولوه اذا بتطلع اطلع
راحوا اهل بشار ودق على دلال وقعد يسولف معاها طول الوقت بعدين طلع بشار رد البيت الساعة 11 ونص (طبعا محد يقولوه تبي فلوس ناقصك شي بس دلال كانت حاطتلها مع التلفون 5 دنانير ) بس رد امه نادته وقعدت تكلم معاه
ام بشار : بشار ابي افهمك شي
بشار : شنو
ام بشار : انت لازم تترك دلال
بشار : (انصدم) ليييييش ؟
ام بشار : بس ما تصلح لك
بشار : ليش ماتصلح لي شصاير يعني ؟
ام بشار : بس لا تسال
بشار : يما انا احبها وابيها
ام بشار : ابوك مو راضي
بشار : ابوي شدراه
ام بشار : يدري قرا المسجات
بشار : ولييش يقراهم مو قتلج بيقراهم
ام بشار : وانا شدراني
بشار : انا قتلج لانه انا اعرف
طبعا بشار مصدوم ومايدري شيقول و دمعتي تنزل على خده قاعده تحرق خده من كثر مو حاس بقهر
بشار : يما انا ابيها
ام بشار : اهيه قاعده تضيع وقتك وانت مو قاعد تلتزم بدراستك
بشار : اهيه مالها شغل اهيه تحاول كثر ماتقدر انه تخليني التزم اهيه مالها ذنب

انا اسفه على القصور جد اسفه انشالله اكمل لكم الباجي اليوم او باجر
اعذورني وانشالله راح احاول كثر مااقدر انجز هالاسبوع بالقصة
 

الحب سكني

New member
إنضم
10 أبريل 2011
المشاركات
68
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وين الردود ترى ما انزل بارت
اوقف القصة
 

الحب سكني

New member
إنضم
10 أبريل 2011
المشاركات
68
مستوى التفاعل
0
النقاط
0


الجزء السادس عشر

ام بشار : اهيه قاعده تضيع وقتك وانت مو قاعد تلتزم بدراستك
بشار : اهيه مالها شغل اهيه تحاول كثر ماتقدر انه تخليني التزم اهيه مالها ذنب يما ليش ؟
ام بشار : بس عاد قتلك
بشار : يما هذا مو عذر انا الحين تطلع نتايجي و شوفوا لا تحرموني من كل شي
ام بشار : خلاص بعدين نتفاهم مابي ابوك يسمع شي وتكبر الامور
بشار : انزين تبين شي بدش انام
ام بشار : سلامتك
بشار : الله يسلمج تصبحين على خير (حبها على راسها وراح)
ام بشار : وانت من اهل الخير
بشار دش الدار مغثوث و مهموم وماله خلق شي تم سارح يفكر شبيسوي بهالوضع بينه وبين نفسه ( يا رب شهالسالفة الي طلعتلي انا والله احبها وابيها وشاريها والله ابيها يالله ليش جذي انا دايم احمدك على كل شي الزين و الشين بس انت اعلم بحالي استغفر الله ) بشار نزلت دمعته لانه مايبي يخسر دلال طلع زقاره وقعد يدخن (هذي الاحداث دلال ماكانت تعرف عنها طبعا لي هاليوم واهيه ماتدري ) خلص زقارته و طلع غيرها وخلصها و رد طلع غيرها قعد على هالحال لي ساعه وحده جان ادق دلال وبشار قاعد يبجي مو قادر يرد عليها ( يا رب شسوي ما اقدر اكلمها ) بشار مارد دلال تمت ادق بعدين بينها وبين نفسها ( يمكن نايم نوم العوافي انشالله ) جان ادزله مسج ( نوم العوافي حبيبي احبك فديتك ) قرا بشار المسج وحس بحرقه بقلبه مو قادر وتم يبجي و تم يدخن لي ساعه 3 الفير دلال كانت نايمه
ثاني يوم الصبح
بشار قام من النوم الساعه 11 جان يشوف دلال داقه عليه جان يدق عليها بس ماردت راح دش الحمام يغسل و طلع دش الدار يشوف فونه ( لانه اهله ما يدرون انه عنده فون ) بعدين راح الصالة جان يلاقي امه قاعده تشوف تلفزيون
بشار : صباح الخير
ام بشار : صباح النور
بشار : شلونج يما ؟
ام بشار : الحمدلله وانت ؟
بشار : بخير
ام بشار : بتروح مكان ؟
بشار : أي بطلع ابي فلوس
ام بشار : اوكي
بشار : ابي 10
ام بشار : اوكي الحين اعطيك
بشار : يما !!
ام بشار : هلا ؟!
بشار : ابي فوني
ام بشار : اوكي الحين اعطيك ياه
بشار استغرب (شصار الدنيا نقلبت من السما للارض ) ام بشار قام وراحت عطت بشار فلوس و فونه
بشار : يما
ام بشار : هلا
بشار : انا بحلم ولا بعلم
ام بشار : لا مو بحلم ليش ؟
بشار : لا ماكو شي سلامتج انا بقوم ابدل و بحط جنطتي بروح النادي بعدين بروح البحر اسبح واتغدا اشوفكم بالليل اوكي
ام بشار : اوكي
بشار دش الدار قعد يبدل و يحط هدوم بالجنطة جان يدق على دلال جان دلال تشوف فونها يرن ردت عليه
بشار : قوه حبيبتي
دلال : يقويك حبيبي
بشار : شلونج حياتي ؟
دلال : تمام وانت شلونك ؟
بشار : الحمدلله سوري قلبي بس امس غطت عيني ونمت
دلال : لا عادي قلبي مو مشكله قلت اكيد انك تعبان ونمت
حبيبي طالع اليوم ؟
بشار : أي قلبي الحين ببدل وبروح النادي وبعدين بروح البحر اسبح و اتغدا و بس
دلال : اقدر اشوفك قلبي ؟
بشار : متى تبيني حبيبتي ؟
دلال : مم العصر
بشار : انشالله
دلال : اوكي عيل قلبي ما اعطلك ضبط اغراضك وكل شي وبس تفضى كلمني
بشار : اوكي حبيبتي تبين شي قلبي ؟
دلال : سلامتك حياتي دير بالك على نفسك
بشار : الله يسلمج انشالله و انتي ديري بالج على نفسج حبيبتي احبج
دلال : وانا احبك
بشار : يلا قلبي باي
دلال : باي حبيبي
بشار ضبط اغراضه و يه باص النادي وطلعب الباص سلم على الشباب وصل النادي بشار دش الصالة قعد يطقطق شوي جان ايي المدرب و يصرخ بشـــــــــــــــــــــــــــــــااااااااااااااااا اااااااااااااااار
بشار : نعـــــــــــــم
المدرب : ليـــــــــه قاي هنا روح كمل سفرتك
بشار : لا بس كافي
المدرب : يــــــــــلا يله انته و هوا
قعدوا الشباب يسخنون و يتمرنون لي ساعه 2 بعدين الكل رد اما بشار راح البحر حق فيصل لانه بيسبحون بالبحر و بيروحون الحداق بشار غير جو جو استانس
بشار تذكر انه بيشوف دلال جان يدق عليها روحي يتصل بك ردت دلال
بشار : قوه قلبي
دلال : هلا حبيبي يقويك
بشار : شلونج دلول ؟
دلال : الحمدلله و انت ؟
بشار : الحمدلله بخير دام الغالية بخير
دلال : حبيبي ماراح اقدر اشوفك اليوم لانه بنروح بيت خالتي مسويه عزيمه
بشار : لا بخاطري اشوف
دلال : ماعليه حبيبي مره ثانيه انشالله
بشار : ماكو مره ثانيه بشوفج
دلال : شلون ؟
بشار : انتوا متى بتطلعون ؟
دلال : ممم 7 تقريبا
بشار : اوكي الحين الساعة 4 انا اشوف و ارد لج خبر اوكي
دلال : اوكي حبيبي
بشار : ديري بالج على نفسج حبيبتي احبج
دلال : اوكي وانت بعد وانا احبك واايد
بشار : فديتج يلا قلبي باي
دلال : باي حبيبي
بشار و فيصل قعدوا يتغدون على البحر بشار قال حق فيصل انه يخلي الحداق يوم ثاني فيصل قاله اوكي مو مشكله
بشار : فيصل تقدر تقطني جنوب السرة
فيصل : اوكي بس متى ؟
بشار :6 او 6 ونص
فيصل : اوكي الحين نخلص غدا ونقعد شوي وناخذلنا شاور ونطلع بس انا بمر الحلاق
بشار : اوكي وانا بعد بحلق لحيتي (بشار كان اقرع)
كان فيصل وبشار مبينين اخوان يشبهون بعض لانه اثنينهم سمر و قرعان يشبهون بعض نفس الطول بس فيصل اعرض من بشار لانه اهو عسكري مشالله بنيته قويه و اهو اصلا اكبر من بشار بسنتين راح بشار و فيصل الحلاق خلصوا اهمه بالسيارة بشار دز مسج حق دلال (حبيبتي انا الحين بيي جنوب السرة وين تبين اشوفج ؟ ) شافت دلال المسج تخصبقت ماتدري شتسوي جان ترد عليه (اوكي حبيبي ناطرتك تعال صوب الفرع ) بشار قرا المسج ورد على دلال ( اوكي قلبي بس اقرب ادق عليج احبج وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي د والله احبج ) بشار وصل دق على دلال شافت دلال فونها ردت عليه
بشار : قوه قلبي
دلال : هلا حبيبي
بشار : انا الحين 5 دقايق و اوصل الفرع انا بنطرج هناك
دلال : اوكي حبيبي بس ماراح اقدر اطول لانه شوي و بنمشي
بشار : اوكي حبيبتي
وصلت دلال بشار كان قاعد بالسيارة مع فيصل دقت دلال على بشار قالتله ايي يركب معاها نزل بشار و صعد مع دلال بس شافته كان بخاطرها تلمه حييييل بس ما تقدر لانه اهمه بالشارع وناس تشوفهم بشار مايدري شيسوي يبي يلمها ينام بحضنها
بشار : شلونج حبيبتي ؟
دلال : الحمدلله انت شلونك ؟
بشار : الحمدلله انا بخير
بشار تذكر كلام امه الي قالته حقه امس جان يتخربط ومايدري شيقول سكت و ماتكلم دلال استغربت انه شفيه بشار ساكت
دلال : حبيبي فيك شي ؟
بشار : لا قلبي سلامتج
دلال : ناقصك شي تبي شي ؟
بشار : لا حبيبتي سلامتج الحمدلله ماكو شي ناقصني
بشار بينه وبين نفسه : ( حياتي راح تروح واخسر كل شي ما بيتم شي عندي ) دلا رن فونها امها كانت ادق
دلال : ويت امي ادق لا تكلم
دلال : الو (حدها مخترعه)
ام دلال : وينج يلا بنروح ؟
دلال : يلا كاني يما يايه بس رحت اعبي رصيد يلا طلعوا عشان اخذكم ونروح
ام دلال : اوكي يلا باي
دلال : باي سوري حبي بس امي تبيني امرهم سوري لازم اروح
بشار : لا عادي قلبي ديري بالج على نفسج تبين شي
دلال : سلامتك حبيبي دير بالك على نفسك
بشار : الله يسلمج
ونزل من السيارة كان متضايق واااايد الدمعه بعينه انه خايف يخسر دلال
دلال استغربت ما قالها احبج ولا شي مشى سيده بس دلال نست الموضوع لانه راحت تاخذ امها و ضاعت السالفه صعد بشار السيارة
فيصل : شفيك ؟
بشار هز براسه : ماكو
فيصل حس انه بشار متضايق سكت ما تكلم بعدين راحوا فتروا شوي جان بشار يقول حق فيصل قطني البيت
فيصل : لييش الشباب ناطرينا بالقهوه ؟
بشار : شوي جسمي تعبان تدري الصبح كان عندي تمرين ورحنا احس جسمي تعبان
فيصل : على راحتك بس على شرط
بشار : شنو ؟!!
فيصل : نتعشى واقطك البيت
بشار : اوكي نروح نتعشى صوب بيتنا في كل شي
فيصل : اوكي
راحوا تعشوا و فيصل قط بشار البيت بشار دش البيت ماكان في احد بس اخوانه وكانوا ناطرين امه و ابوه لانه بيطلعون دش بشار داره وانسدح على الفراش تم سارح جان تيي امه البيت وتسال عنه قالوا اخونه انه اهو بدار راحت امه ودشت عنده الدار لقته سارح بدنيا ثانيه
ام بشار : بشار
بشار ما يرد
ام : بشار بشار
بشار : هلا سوري كنت سارح
ام بشار : شفيك فيك شي ؟
بشار : لا مافي شي
بس كافي حق اليوم انا صج تضايقت ما لقيت ردود هذيل بارتين طوال واذا كان في ردود
راح اكمل لكم القصة و اقولكم احداث وااايد حلوه
ترى القصة للحين بالبداية تقريبا اهم جزء بالقصة ما نقال بعد
 
التعديل الأخير:
إنضم
22 يونيو 2010
المشاركات
265
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
يسلموووووووووووووووو حبيبتي على البارتين

القصه واااااااااااااااااايد حلوه

بس اللي قهرني امه قاعده تدخل بكل شي شنو هذا

ناطرين النهايه على احر من الجمر
 

dareena

New member
إنضم
18 يناير 2011
المشاركات
1,011
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكوووووووووووووورة نبي التكملة

طويلة القصة ؟؟؟

مافيني صبر ابي اعرف النهاية خخخخ
 

الحب سكني

New member
إنضم
10 أبريل 2011
المشاركات
68
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
قاعده اكتب القصة مو راضيه تطلع ليش يقولي المشاركة قصيرة جدا انا كاتبه وايد :([
 
التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.