أقوى روايات 2012 : لا تحسب أن الجن هم شياطين ..لا ياحبيبي شياطين الأنس للحين حية

Dramatic Girl

New member
إنضم
6 أغسطس 2012
المشاركات
27
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Some Where fi al 7ya!
up up up up up up up
up up up up up up up
up up up up up up up
up up up up up up up
up up up up up up up
up up up up up up up
 

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
 

هناء - Hana

New member
إنضم
19 يوليو 2012
المشاركات
7,965
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في ظل شيخ صباح ياطيب السيره
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
 

pRєTt¥ PrIиCe$s

New member
إنضم
27 نوفمبر 2009
المشاركات
407
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
kuwait
صدمه أن غفران عايشه
فهد شكله راح يستانس وايد وايد إذا شاف غفران

يعطيج العافيه عالبارت
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
حرااام كسررت خااطىي غفراان انصدمت انها عاايشه بس ساالفه انها عاايشه كاانت من توقعااتي المستحيله واحمد وبدر وربي لواشووفهم والله ذبحهم على ايدي حلاااااال وجواان اهي وسيف فلللللم هذوول اتووقع رااح ينصدم فهد وبيستاانس بنفس الوقت ووبس هااذي توقعاتي ورايي على الباارت
وونبي بااارت اورااق يلله لاتطوليين

ههه حبيبتي إنتي
حتى أنا بالبداية انصدمت بقصة غفران
يلا أن شاء الله ما أطول
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
ғ6oυмα;31272677 قال:
صــــدمـــــــــهه*:eh_s(1):

وااااااي استانست لمن دريت انها ماماتت :ggdw:

قرة عين فهووود :p

تسلميين على هالبارت القميييل ياقميييل :eh_s(22):







:eh_s(17):

الله يسلمج حبوبة
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب

يسلمو هنو
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
prєtt¥ priиce$s;31273083 قال:
صدمه أن غفران عايشه
فهد شكله راح يستانس وايد وايد إذا شاف غفران

يعطيج العافيه عالبارت

الله يعافيج حبيبتي
أي والله بيستانس حيل
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
35

جناح البنااااااات...طبعا أهم مسوين كل جنااااحهم غرفة كبيرة حيلللللللللللللل وفيها. بلكونة وحمامين و4 سراير وبلازما واستريو..عكس الشباب 4 غرف وصالة صغيرة ...

جوري كانت مأخذه سرير بروحها وحاطة بناتها مهرة وفهده بالوسط ومنومة ريمه وبيدها عواش ترضعها

روانا بعد مأخذه سرير بروحها وترضع بدر : أمبيه من صجج جوجو خلأص صار عمرها 7 شهور ما أدري أكثر للحين ترضعينها صدرج

جوري ابتسمت : شسوي روون مأبيها تحس بنقص حنان الأم من الحين


دخلت جوان تلهث : يااااااااسلااااااااااااام إنتي هناك أسوي معركة عشان أناااااااام وأيي هني والقاكم كل وحدة مأخذتلها سرير بروحها ومطلعها خياسها وهذول كل 3 مع بعض جنهم عزابيه وآنا وين إاااااااانأم يعني

وطاحت عالأرض

جوري وروانا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

جوري ابتسمت : قومي عن الأرض نامي بأي مكان
روانا : تعالي نامي عندي أنا بس بدور بحضني
جوان قامت على ركبها : لااااااااا نسينا رئوووووووووووود عبالج أنا بايعة عمرررري

روانا ضحكت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي مالت عليج أصلا نصور يكفيني عنج وعن مليون وحده مثلج

جوان مسكت قلبها : يمه قلبي قلبببببببببببي أنا إانا تقولين لي هالكلام

جوري : هههه الله يهداج صدمتي البنية

جوان بقهر وهي طالعة : مالت عليكم أروح عند روميوووووووو أحسنلي منكممممم

جوري وروانا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

جوان طلعت لجناح الشباب ..طبعا هدوء وظلام وصخه ... دخلت الغرفة اللي فيها سيف وشافته نايم على السرير اللي تهاوشتوأ عليه وأبتسمت ..وماتت من الضحك على شكل ناصر وعزوز وراحت صورتهم بعدين انخشت ورا سيف وقطت جاكيتها وتغطت وياه : سيف نمت ؟!

سيف حس بعطرها لما قربت منه وضمته من ورا وأبتسم وهو مغمض : يعني رديتي !!

جوان بهمس : أممم بنام بحضنك ..رحت للبنات حيوانات ماخذين كل الأماكن...

سيف ابتسم وسحبها وصارت بحضنه واهو وراها : نامي خلااص

جوان ابتسمت ونامت بحضنه بعد كل هاللوية.....وسيف ابتسم وكمل نومته ....



فيلا أبوسلطان
الساعة 10

بغرفة سلطان


سلطان يبتسم : غفران غفران يلا قومي
غفران فتحت عيونها وتمغطت : أمممممممممم
سلطان ضحك : هههه صح النوم
غفران ابتسمت : صح بدنك ..
سلطان : يلا قومي أخذي لج شاور ولبسي عشان نروح نتريق بعدين للمزرعة يلا

غفران قامت : لاا مااب ـي أخ أخذ شاور أم أمس ماما سب سبحتني ..بع بعدين أتعب

سلطان ابتسم وقرص خدودها: خلأص بس قومي غسلي وفرشي أسنانج وصحصحي عشان نروح

غفران قامت لغرفتها... دخلت حمامها وغسلت وتوضت وفرشت أسنانها بعدين لبست بدي فوشي حرير كت وتنورة سودا للركبة وصندل فوشي وميك أب ناااعم درجات الدخاني بالفوشي وحمرة فوشية صارخه بكل أنوثتها ولاول مرة خلت شعرها مفتوح وسوت له استشوار

سلطان دخل عليها : يه يه يه شهالجمال فرفورة يلا ما خلصتي يدي يدق

غفران ابتسمت : خلصت ب بس حلو

سلطان ابتسم : أكيددددددد حلو خصوصا شعرج بين فهددددد

غفران استحت وبنفس الوقت تذكرت سوالف إخوانها عنه أمس وشلون دخل السجن عشانها ... خذت جاكيتها الأسود وكان طقم مع البدلة وطلعت مع أخوهااااااا


مروا على مطعم وتريقوا فيه بعدين مر سلطان على ليلى غاليري ... ونزل : ما راح أطول ثواني
غفران كانت تطقطق بفونها : أؤك عادي

نزل سلطان وبعد دقايق رجع وبيده كيس فخم وضعير... ركب السيارة وغفران التفت له : ش شنو هذا
سلطان ابتسم وطلع الترأجي الألماس : هدية ملجتج وردتج لنا بالسلامة يعني معقوله اخليج تروحين لفهد جذي
غفران ضمته : مشكووووووووووور سلطان الله لا يحرمني منك

سلطان ابتسم لفرحتها : ولا منججججججج يلا تأخرنا وبيأذن الظهر الحين





نرد المزرعة ...


جناح الشباب ..
الساعة 11:30

اليد يطق بعصاته على باب غرفة صقر ويعقوب ومحمد وأبراهيم : يلاأااا انت وياه بسكم نووووووووم بيأذن الظهر والناس بالطريج

إبراهيم كان بالحمام وطلع : خلأص يدي روح أنا أقعدهم
اليد : زين لا يطولون

ومر على الغرفة اللي بالوسط ..وهناك الكارثة ... : بسمله هذولا شفيكم نايمين عالأرض ... سكنهم مساكنهم ...
ويطق بالعصا .. قووووم انت وياه نويصرررررررررر عزوز قوموا لا بارك الله فيكم

وهذاك منوووو اللي لابس وردي ما أدري أحمر ... هذي جنها جوان ... سيففففففففف سيفففففوه قوم لا بارك الله فيك يلي ما تستحي

عزيز قام واقف من الخرعه وشعره كشه وحالته حاله : هااا هاااا

اليد معصب : هويت بالناااار قول أمين .... قوم يلاأاااااااا شعندك نايم عالأرض ... ومخلي اختك تنام هني... ما تستحي ما تنتخي ما
ناصر قعد من النوم وضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

اليد عصب منه : ضحكت من سرك بلا قايل نكته أناااااااااا

عبدالعزيز : يدي الله يهداك انت تتكلم ورا بعض أصبر شوي ...

اليد قرب منه بيطقه : أنا أتكلم ورا بعض يالحمار يلي ما تستحي

عبدالعزيز مسك العصا وناصر يضحك :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

اليد يدزه : هدني هدني خل أقعد هالحمير اللي نايمين وما حسوا على هاالصوت والصراخ ...

سيففففف سيفووووه لا بارك الله فيك ... وانتي يلي ما تستحين قوووومي قومي

جوان نطت من الطقه ووقفت فوق السرير : شن شنووووووو
سيف وقف مثلها : اففف أففف خير يبه شصاير من الصبح

اليد معصب : صبح ..أي صبح ياحماار الساعة صارت اثناعش إلا ربع والحين بيأذن وبيون الناس وانتم نايمين ..بعدين ليش هالصخله نايمة يمك

ناصر وعزيز وسيف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

جوان تنط فوق السرير : لااااااااااا يدي أنا مو صخله ... أنا قطوة بعدين عادي ريلي وبكيفي
وتأشر على رأسها
سيف وناصر وعزيز : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

اليد سحبها من شعرها : ريلج هااا..هين أوريج
جوان : إاااح أححح هيي هيي هدني

عبدالعزيز : إاخ بطني .. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي شنو هيي هيي احترمي نفسج هذا يدج مو سيفففففف

جوان : يؤووه يدي خلأص قمت قمت يعني حرام وين أنااااااام

اليد تركها : وين تنامين ؟! نامي عند البنات بعد وين ؟! آخر مرة ترى

جوان تتحلطم وهي طالعة من الجناح : أنزين إنزين اففففف عاد أنا متزوجة سيف عشان أنام عنده ولا عند البنات.. عروس وما اتهنى بعدددددد.. والله حاله


كل الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

اليد سمعها : تعالي تعالي شتقولين أنا أوريج

جوان تتحلطم : وانت بس تورينا محد يوريك اففففف


اليد : يصير خير يابنت ضاري وانت حسابك عندي مو الحين

سيف يكتم ضحكته : ليش يدي والله ما سويت شيء بعدين صج ترى تونا معاريس ما صارلنا أسبوع حرام عليكم
اليد ابتسم : معاريس ما سافرتوا وفكيتنا من لسانها هذي اللي ما تستحي

سيف يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أن شاء الله بنروح النمسا طيارتنا باجر ..

اليد ابتسم : المهم خلصوا بيون النااااس

فهد : أمووت واعرف منو الناس اللي يدي مهتم فيهم من أمس وهو يتكلم ويوصي


ناصر وصقر ابتسموا ودخلوا داخلللللل ..طبعا الكل وصل له خبر غفران إلا فهددددد
مخبين عنه



نكمل بالمزرعة

الساعة 12:30
بعد صلاة الظهر... والكل موجود بصالة القصر على طلب اليد أبوخليل :


اليد أبوخليل : بوسلطان وينهم ضيفوك ما دقيت عليهم ؟!

بوسلطان ابتسم : امبلا يبه كاهم قريب من المز

وقطع عليهم صوت سلطان : السلاااااااااااااام عليكممممممممممم

الكل مع بعض : وعليكم السلام

فهد ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي الحين يدي مزعجنا من الصبح وضيوف وضيوف واخرتها سلطا

وسكت لما دخلت غفران ورا أخوها : السلام عليكم


البنات كلهم صارخوا وركضوا لها : واااااااا غفراااااااااااااااااااااااااااااااااان!!!!


الحريم يطالعون بعض ويبتسمون لأنهم من أمس يدرون والكل يطالع فهددددددد


اليد ابتسم : هذي ضيفتي يافهدددددددد !!! شرايك تستأهل ولا لا ؟!

فهد جاااااااااامد بمكانه..قلبه يدق بقوه..ويهه ما فيه ملامح ..ولا تعابير..عيونه مفتوحة عالأخر : ....................
ناصر وقف وهو يبتسم ويشد على جتفه : هههههه شفيك مصدوم ... ترى هذي الضيفة اللي عشانها الكل هني..لا وازيدك بعد ترى اللي أمس يتك منه رساله كانت غفران..

فهد يطالع بعيون ناصر وكأنه يدور عن الإجابة : .................

ناصر : ما ألومك ترى كلنا انصدمنا أكثر منك أمسسسسسسسسسس !!

اليد ابتسم : بس الحمدلله طلعت غفران عايشة واحنا هني عشان ردتها لنا وعشان نملج لكم ونفرح فيكم !!!

البنات قاموا يصارخون : واااااااااو مبرووووووك فرفووووووووووورة !!!!!!

أبوفهد : فهد يبه شفيك ساكت تكلم ؟!

فهد راح لغفران اللي واقفه وسط البنات عند الباب والكل فتح عيونه من الصدمة ..محد توقع ردة فعله جذي!!!...

غفران قلبها يدق حيلللللل أول ما قرب تعلقت عيونها فيه : ..................

فهد إول ما وصل لها : أنتي منو ؟!
سلطان ابتسم : فهوووود ترى والله غفران لا يوقف قلبكككككككك ب
فهد يدز أيده برفض أنه يتكلم : إنتي منوووو ؟!
غفران نزلت رأسها من الارتباك : ............ أن أن ـا غ غفـ غفران
فهد يطالع عمه تركي : عمي

بوسلطان مستغرب : نعمممم
فهد: هذي غفران صج ؟!
بوسلطان ابتسم : أيه ياولدي غفران اللي تحبها وتبيها
فهد مسك رأسه : ب بس غفران ماتت ؟!

الكل يطالع بعض : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اليد يكلم ولده : ما تشوف ولدك؟!
بوفهد ابتسم : أن شاء الله يبه

قام عند ولده : فهد يبه
فهد يحس بصداع ونفسه ضايعه : بس بس يبه غفران ماتت صح أن أنا قلت لكم أنها م ماتت بس بس أنتو سويتوا لها عزا
غفران ما تحملت تشوف فهد اللي كانت تكرهه وفضحته وانكرت حبها له بهالضعف عشانها ..نزلت دموعها : ........

سلطان مسك فهد : فهووووود تعااااال أقعدددددد ونفهمك كل الساااااااالفة


أم سلطان تحاجي وسن : ما كان المفروض تخبون عنه
أم إبراهيم : صح الكل يدري إلا أهو مسكين شكله مو مصدق
وسن ابتسمت : شسوي بعد هذا رأي أبوه ويده وعمامه


فهد راح قعد وعينه ما تتحرك..جامده بس على غفران اللي راحت للبنات تسولف معاهم ويضحكون بصوت عالي ... الشباب يشوفونه ويبتسمون واليد يشرحله كل السالفة اللي صارت

اليد يبتسم : وهذي كل السالفة
بوفهد : واحنا هني عشان يدكم مسويلكم عشى والليلة نملج لكم

فهد انصدم ووقف : لاااااااااااااااا


غفران طلعت عيونها معقوله يرفضها بعد ما حبته ...والكل يطالع الثاني : ........


فهد يحك شعره : أقصد لا مابي ملجة بس أبي ملجة والعرس بنفس اليوم !!!

كل الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي


صقر يسحبه : أقعد أقعد فشلت نفسك كل هذا عشان غفرانوووووووووو

فهد قعد وهو يبتسم : ههههه خايف تطير مني مرة ثانية صارت قطوة بسبع أرواح

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

غفران قامت بتركض بس ما قدرت لأن حركتها بطيئة طلبت من جوان تطلع معاهااااا وراحوا كل البنات فووووق


بوفهد : شرايك يأخوي

بوسلطان ابتسم : البنت بنتك واللي تبونه أنا حاضر

إبراهيم ابتسم : بما انك مستعيل شرايك تخلي زواجكم معانا أنا وسلطانوووووه
بعد شهرين
يعقوب : طالع من يتكلم عن الزواج !!

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

إبراهيم : ترى والله طايح من عينكم أناااا يبه خلأص أنا وسلطانوووو دخلنا عش الزوجية هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي


فهد : لا بعيد أبي بعد شهر أصلا زين أصبر شهر
ناصر يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي ترى ما راح تطير والله
فهد يبتسم : شقلت عمي
بوسلطان يبتسم : اللي تبيه ههههه

عزوز وحمني ومحمد : مبروك فهووووووووووووووووووووود واخيرا واحد من عيال ضاري آل بيتزوج
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

سلطان : يعني الحين انت تتزوج قبلناااااااااااا
اليد ابتسم : على بركة الله .. خلأص زواج فهد وغفران بعد شهر وزواج إبراهيم وسلطان يصير واره بشهر
فهد بحرج : إنزين يدي عادي نملج اليوم
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

بوفهد : شفيك ياولد أثبتلك على كلمة توك تقول أبي بيوم واحد
فهد يضحك : ههههه يبه شهر بعيد حيللل أنا أبي اضمن عالأقل أنها تكون لي

بوسلطان يضحك : ههههه خلأص الليلة نملج بعد شتبي يافهدددددد !!

فهد ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي تسلم عمي ولا شي


انتهى البارت ...

توقعاتكم ؟!

شفنا صدمة فهد لما شاف غفران حبيبته..شلون راح تكون الملجة ؟!

جوان وسيف بيسافرون شهر العسلللللل ؟! يأترى يروحون ولا يأجلوووون ؟!

أحمد وبدر للحين ما عرفنا شنو راح يسووون أو شلون راح ينتقمون من جوان ؟! وباي طريقة ؟!

بحط لكم 36
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
(36) ...


واحداثنا بالمزرعة ...

الساعة 8 بالليل ... بعد ما خلصت عزيمة الغدى اللي كانت كبيرة وعلى مستوى وحضروها وايد شخصيات وناااااس والكل انصدم لما عرف بقصة غفران ...والعصر الكل كان يجهز نفسه للمجلة اللي بتكون عائلية .... وبالفعل ملجوا بعد المغرب وكأنوا يرقصوووووووووووون ويصارخون وياااااااكلون وقمة الأزعااااااااج


نروح نشوف البنااااااااات ...

كانوا حاطين سيدي لمريام فارس ويرقصوووون ..

* جوان لأبسه نفنوف أصفر كركمي كت عالصدر وقصير للركبة والظهر كله طالع وشعرها مخليته مثل ماهو وحاطة ميك أب نااعم وحمرتها حمره ؤلابسه شبكتهاااااا وطألعة رهيببببببة ومبين أنها عروووووووس
* جوري لأبسه تنورة جينز قصيرة حيل لنص الفخذ مع بدي فوشي حرير ربط عالرقبة والظهر كله مبين وشعرها ويفي وطأاااالعة رؤوووعة ..حتى بناتها ملبستهم نفانيف وردية قصيرة .
* أريج لأبسه نفنوف أسود ناعم وقصير للركبه وميك أب ناعم وشعرها ويفي وحمرتها حمره
* أسيل كان ستايلها مثل أختها أريج ونفس اللون بالضبط والشكللللل ومسوين حركة رهيبة مع بعض بس شعرها ناااأعم
* روانا لأبسه توب أحمر ماسك حيل على جسمها وطألع على بشرتها السمرا وعيونها الخضر وشعرها البلاتين خيااااااااااااال وطبعا قصير حيللللل لنص الفخذ
* ندى كانت لأبسه تنورة جلد سوده قصير لفوق الركبة وتوب أسود نفس القصه وميك أب دخاني ناااعم وحمرتها حمره
* فاطمة لأبسه نفنوف أبيض قصير وناااعم وفيه وردة حمره تحت الصدر عاليمين وشكلها أنيق ومرتب
* سارة ما كانت مجهزة نفسها وهي كالعادة تييب بس جينزات سكيني وبرمودا وجم بلوزة .. وبعد ما فكرت وفكرت ..لبست جينز طوله لنص الفخذ يعني قصير حيل مثل الشورت وبدي أسود يغطي بس الصدر ورقبتها وبطنها وسرتها طالعين.. وشعرها كانت مسويته ويفي وحمرتها حمره ...وكان شكلها جريء وخياااااااااااال ..أمها طبعا ما رضت وهاوشتها بس اليدة قالت لها بكيفهم خل يستأنسون


والعروس تعرفون شنو كانت لأبسه واللي نست تصعد للبارت اللي قبله وتقرأه خخخ


نكمل

جوري وسارة يتحدون بعض بالرقص المصري على أغنية مريام :

ماشى براحتك .. ياخى مصلحتك
.. شوف ازاى انا حقلق راحتك .. انا حقلق راحتك

سارة اعترضت : هيي هيي وقفي وقفي لحظة
روانا طفت الاستريو : شفيج ههههه
سارة تأشر على جوري اللي كانت ترقص بمهارة : حاطيني معاها بتخسرني والله هذي من يقدر عليها
جوري والكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
جوري : كملي كملي ما عليج برقص بناتي بعد
روانا غمزت : ساااااارو كملي ..وتهمس لها ..بس خليح بعيده عشان بصورها وادزها حق صقر ههههه
سارة ابتسمت بخبث وضحكت وردت تكمل رقص واليدة تصفق بحرارة من الوناسة والحريم يضحكون : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي أؤك مآشي

ماشى براحتك .. ياخى مصلحتك ..
شوف ازاى انا حقلق راحتك .. انا حقلق راحتك

شوفت كتير منك وحفظتك
ماهو باين سي السيد طبعك..
عايز تحبس روحى في قلبك لالا..ياحبيبى ده بعدك

وهني لما بدأ المقطع الموسيقي صار التحدي أكبر وجوري غمضت عيونها وصارت تهز خصرها وتحرك جسمها بشكل خيالي وبناتها يحاولون يوقفون ويقلدونها وحركاتهم تموت من الضحك


أم إبراهيم : بالله هذا لبسسسسسسسس
أم سلطان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي إنتي شلي حارق خبزتج
أم إبراهيم : يا أختي مفصخين كلهمممممم
وسن تغمز : ليكون غرتي
الحريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اليدة مع البنات : إنتي شعليج خليهم يستأنسون بعمرهم

الحريم ضحكوا وسكتوا وصأروا يصفقون : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماشى براحتك .. ياخى مصلحتك
.. شوف ازاى انا حقلق راحتك .. انا حقلق راحتك

انا اللى هغيظك .. بس براحتى وخلى العالم كله في سيرتى

بص ياقلبى انت واتفرج .. اااااه بص واتفرج

وبدت موسيقى ثانية وهني جوان قامت تصارخ : هيي جوجو شوي شوي ترى صقر مو هني ليش شاده حيللللللج

البنات كلهم ضحكوا وجوري تأشر لها بيدها يعني موتي قهرررررررر ومدت لها لسانه ونزلت شوي الأرض وهمست فديته

جوان صارخت ومعاها روانا : واااااااااااا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي ياحقيرررررررررررررة



جوري طنشتهم وكملت رقص وهالمرة مكس مع ساااارة عشان يقهرون جوان ...

حاسب منى انت مش ادى .. ومش ممكن تعرف فين حدى

لو هتغير طبعك ممكن .. ااااه ناخد وندى

ماشى براحتك .. ياخى مصلحتك
..طب شوف ازاى انا حقلق راحتك .. انا حقلق راحتك

ماشى براحتك .. ياخى مصلحتك
.. شوف ازاى انا حقلق راحتك .. انا حقلق راحتك
*


وهني صفروا كل البناااااااااااات لما خلصت أغنية وكلهم هجووووووووووووم على جوري وطيحوها بالأرض : وااااااااااااا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي


جوري انصدمت لما طاحت : لا لا لا إااااااااااااااااااخ الله يأخذكم بنااااتي بنااااتي قوموا عني

الحريم كلهم يضحكون والبنات ضحكوا بعدددددددددددد وقامت جوري عدلت نفسها وباست بناااااتها حيللللللل

اليدة : يلا غيرهم

جوان تضحك : هههه يدتي تحسسني انج ببار واحنا راقصات تنقين اللي تبين ..شنو يلا غيرهم
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

اليدة قامت لها : أنا جذي ياجليلة الحياااااا

وسن تضحك على البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تعالي عمه وين رايحه قعدي ما عليج منها

جوان ضحكت وراحت باست يدتها بعدينننننننن سحبت روانا للوسط وبدت أغنية ثانية حق ميريأم ..طبعا هم سيدي منوع لهااا


نروح عند الشباب كانوا بحديقة المزرعة وحاطين البوفيه عند المسبح ومتفرقين اللي واقفين ويسولفون واللي قاعدين وياكلون ...


الشباب سيف وناصر وعزيز وعبدالرحمن وصقر قاعدين مع بعض مسوين دائرة ويسولفون وطبعا قواطي البيبسي طايحه واللي جدامه صحن أكل نصه فأضي واللي يأكل يعني لويه خخخ

ناصر يسحب سيف من دشداشته : أففف يأخي خنقتنا خلأص أقعددددد واقف فوق روسنا جنك ناطور
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
سيف يبتسم ويسحب آخر نفس من زقارته ويدوسها بجويته ويقعد : ههههه وانتي شكووووو بكيفي يا أخي مو كافي انهم حبي ترقص داخل وآنا هني مجابلكم مالت عليكم

الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز بخبث : ودك برقصه
سيف يعض شفته : اييئيئيئيئييه وربي
عبدالعزيز ضحك : ههههه انت مولعععععععع
صقر شاف نغمة الواتس أب بفونه ترن وخذاه وهو يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي معرس لا تلومه أنا عندي بنتين وودي أروح لهم..أوف نصور هذي مرتك .... وسكته الصدمة لما فتح الفيديو

طبعا الصوت عالي وبينت الأغنية ..صقر قلبه قاااااااااام يددددددددددددددددددددق حيلللللللللللللل والحرارة صعدت لرأسه لما شاف جوري ترقص بالمقطعععععععع
واندمج وما حس باللي حوله

عبدالعزيز صفر : ووووووه رقصصصصصصصصصصصصصص هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي حركات مرتك مصوره نفسها لك
صقر وهو ينتبه وقام وقف عشان محد يشوف بس يسمعون : ههههه مو مرتي اللي مصوره روانا
ناصر انقهر : مالت جان صورت نفسهااااا
سيف وقف يم صقر : أختي عادي إشوفهاااااا
كل الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
صقر : وخر شتبي راز ويهككك
سيف يشوف الرقص : أخيئيئييه والله جوري خطيرررررررررة أول مرة إشوفهاااااا ترقص جذي
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن : قصر الصوت زيننننننن فضحتنا الحين يدي يحس فينا
صقر وسيف يكلمونه بدون ما يطالعونه لأن عيونهم بالرقص : جببببببب
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سيف فتح عيونه : تحريك تحريك صقرررررررر أخيئيئييه أنا ماني قاعد بدش بدش لمرتي بكيفكم عااااد
عبدالعزيز قام لأنه صار فيه فضووووووووووول وقلبه يدق : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي وين وين
سيف وهو مآشي : بدش مالي شغلللللل
ناصر : شكله مولع ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سيف وهو يمشي : سمعتك يانذللللللللللللللللللل !!

كل الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

صقر يشوف جوري شلون ترقص وتحرك جسمها ويحس نفسها مولع وحرااااااااااااارة أنفاسه صارت واضحه وما انتبه لعزيز اللي طلعت عيونه وهو يشوف وقام قلبه يدقققققققق خصوصا لما بينت سارة بالجزء الأخير من الفيديو كان لبسها مخليه فاج حلجه وعيووووونه وبدون شعور : ياااااااااويليئيئيئيئيئيئيئيئيئي ياويلللللي أروحلج فدوة كلي
صقر انتبه وضحك ودز ويهه : خير خير راز ويهككككك
وراح بعيد عنه والشباب يضحكون : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عبدالعزيز لحقه : أسكت أسكت صقررررر بشوف منو هذي الصااااااااروخ يمه قلبي لأبسه وجنها مو لأبسه
صقر يضحك : ههههه هيي عيب هذي سارة لا يسمعك برهوم ويذبحككككككك

عبدالعزيز سحب الفون منه : كيفييئيئي إنت ليش تطالعععع
صقر يسحب الفون : مرتي بالفيديو ياحمااااااااار
عبدالعزيز ضحك وسحب الفون : ومرتي أنا بعدددددددد
صقر ضحك من الصدمة : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي منو مرتك ساررررررررو
عبدالعزيز ضحك وطنشه وكمل الفيديو : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جب جبببب


نرد للبناااات ...

جوان انسحبت من الرقص لأنها الريم قاالت لها أن فونها دق وايد وازعجها وراحت فوق تتكلم عشان محد يسمعها : انت ما تفهم جم مرة قلت لك خلااااص إنساني ترى مليت منك ذبحتني ما تفهممممم

أحمد بخبث : لا لا ما تعودت جوجو تكلمني بهالأسلوب
جوان : على زق .. وهذا الرقم لا تتصل فيه مرة ثانية لا تخليني أقول لسيف يتصرف معااااك صدقني تندم انك عرفتني
وسكرت بويهه

أحمد انقهر منها حيل : هين ياجو..... بس ما كمل وقام يتوعد فيهاااااااااااااا ...


سيف فاجأها ببوسه حاااره على ظهرها وهو يبعد شعرها الطويل : وينج إنتي أدور عنج

جوان لفت عليه وهي مرتبكة : س سيففففففف
سيف لاحظ ارتباكها : شفيج مرتبكة
جوان ابتسمت وطوقت رقبته : شلون دخلت والبنات تحت يرقصوووووووون !!
سيف ابتسم وعينه على شفايفها بلونهم الأحمر : دخلت من باب المطبخ محد شافني كلهم يرقصوووووون
جوان ضحكت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سيف يهمس بأذنها : ليش ما رقصتي وصورتيلي مثل جوجووووووووووو

جوان قلبها قام يدق من همسه وقربه وانفاسه : تب تبن أرقص وتشوفني من هني

سيف استغرب : تروحين الحين ؟!
جوان ابتسمت : إيه أنزل تحت وارقص وانت خليك هني وشوفني .... مو أحسن من التصوير
سيف ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي والبنااات !!

جوان تحك شعرها : إيه صحححح خلأص خلأص بعدين لا صرنا بروحنا أرقصصصصصصص أنا وانت
سيف شالها وراح للجناح : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي لا ياحبي أنا ما أقدر الحين يعني الحينننننن

جوان تضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وين موديني لحظة سيف سيفففففف
سيف دخل لغرفته اللي مع الشباب وقفلها : الصبح قدرتي تنحاشين لكن الحين لااااااااااااا


نكمل البارت عند المعاريس



عند فهد وغفران ...

طبعا كان اللقاء غيررررررر فهد أول ما شافها وصأروا بروحهم حضنهاااااااااااا بكل قووووته لصدره وشالها عن الأرض وصار يلف فيهاااااااا : أحبجججججججججج أحبجججججججججج أحبججججججججج للحين مو مستوعب اللي صار .. مو مصدق مو مصدق انج رديتي لي من المووووت !!

غفران ما كانت تتكلم ولا تقدر ترد تحس كل اللي صار كبير عليهاا بس تبجي بدون صووووت
فهد نزلها وشاف دموعها : لا لا لا مانبي دموع خلأص تعبت أقصد تعبنا من الدمووووووع
غفران غصب عنها ابتسمت ونزلت رأسها : ..........

فهد ابتسم وقرب منها وباس خدها : ماتبين تتكلمين ....أبي أسمع صوتج ..أبي أحس انج موافقة علي من قلبج مو مجاملة ل
غفران هني رفعت رأسها وحطت أيدها على شفايفه وتكلمت بصوت مبحوح : لا لااا
مو مجاملة .. أنا لما فتحت عيوني وحسيت نفسي بمكان ظلمه وما إشوف شيء وعرفت أني بقبري..خفت وخوفي كان أكبر دافع يخليني أفكر بكل شيء مر بحيااااتي..واكثر شخص فكرت فيه انت..من بدايتنا..وعرفت أني ظلمتك وقسيت عليك وعلى نفسي واخوي وحتى روانا وبنفس الوقت عرفت أني أحبككككككككك ....


نزلت أيدها وراسها
فهد ابتسم وحب ما يحرجها أكثر كافي أنه سمع هاالكلمة منها : واخيرااا تعدل صوووووووووتج
غفران أول ما انتبهت قامت تضحك وضحك فهد معاهااا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فهد لما ضحكت قلبه قام يدق قرب منها ورفع ويهها بين أيدينه وهني سكتت غفران وما حست إلا بشفايفه فوق شفايفها والحببببببببب وانفاسهم الشيء الوحيدددد بهالموقففففف



ستار بوكس ...
الساعة 9


بدر : وشنو تبي تسوي ؟!
أحمد بحقد : أكيد بروح لها
بدر انصدم : تروح لها المزرعة ينيت انت ؟!
أحمد يصك أسنانه حيل : إيه ينيت يا اليوم أحصلها يا يتأجل موضوعنا مني لشهر لأن باجر مسافرين أهي والحيوان زوجها شهر عسلللللل
بدر : يعني الليلة تبي ....
أحمد قاطعه : إيه إيه الليلة يعني الليلة بالأول كنت أبيها تصير مرتي بالحلال لكن بعد ما حبيتها وتركت كل البنات عشانها وخانتني وخدعتني ما راح أتركها بهالسهولة ..أوصلها يعني أوصلها ... وما راح أنساااااك

بدر ابتسم وقام يتخيل جوان .......


انتهى البارت
بحط لكم 37
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
(37) ...


بالليل بالمزرعة
الساعة 12 .... بعد ما خلصت الحفلة وخلص الأزعااااااج والوناسة خخخخخ صعدوا يرتاحون وخلوا الخدم ينظفون القصر ويناااامون ... وتركوا سارة تشرف عليهم

سارة تكلم الخدم ريتا وفريدة وستي : يلا يلا بسرعة حاولوا تخلصون ترى تعبانة وبناااام

ريتا اللبنانية : مدام خلأص روحي إنتي ارتاحي أنا هون
سارة حطت رأسها عالطاولة : لا لا عادي انطركم بعدين أروح خلصوا شغل بسرعة .

الخدم خذوا لهم ساعة بعد عشان يخلصون المطبخ كامل وصالات القصر بعدين راحو يرتاحون

ريتا : مدام سارة مدام سارة
سارة راحت بسابع نومة : هممممم
ريتا : قومي مدام خلصنا شغلللللل
سارة فتحت عيونها وفيها النوم : زين زين روحي إنتي الحين أقوم

ريتا طلعت وطفت كل الليتأت بس خلت المطبخ شغال وسارة خذاها النوم ونااااامت


فيلا خالد أبوسيف
الساعة 1

غرفة سيف

جوان نايمة على صدر سيف العاري وكانت لابسه قميص نوم أبيض شفاف وقصير ..فونها يدق وينقطع ويرد يدق ..
سيف انزعج وفتح عيونه : جوجو حبيبي جوجو قومي فونج يدق
جوان نايمة : أففففففف سيف نعسانة حبيبي الله يخليك مو كافي انك يبتني من المزرعة وخلتيني أجهز الجناط خلأص بناااام
سيف ابتسم وعدل قعدته : ههههه زين ما قلت شيء فونج يدق ... خلأص خلأص أنا أرد

وانصدم لما شاف المتصل : خالو مهند
سيف : هلاااااااااااااااااا مهندددددددددددددددددددددددددددددددد يالخايس انتتتتتتتتت ويننننننننننن سنة كاملة يالظالم لا تسأل ولا تدق بعدين هذا خط محلي وينك انت ؟!

مهند ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أنا توني واصل الديرة ..توني واصل بيت بوفهد بس الظاهر مافيه أحد ومليت وآنا أدق ومحد يرد

سيف ابتسم : مأكو أحد كلهم بالمزرعة تدري شلون تعال عندي أنا مأخذ جوجو ومنحاش منهم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مهند ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلأص تعال انت لأني ييت بتاكسي
سيف ابتسم : خلأص دقايق واكون عنددددددددددك ..

مهند : أوكي ناطرك ..

سيف قام وسكر الفون : جوجو جوجو قومي هذا مهند
جوان بنوم : أففففففف زين زين
سيف يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شنو زينننننن أقولج مهند وصل الديرة والحين أنا بروح أييبه وأيي
جوان فزت من النوم : خالووو مهنددددددددددد
سيف يضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه إيه ما تسمعين صراخنا وآنا أكلمه
جوان : يؤوووه حساااافه بكلمه
سيف يضحك وهو طالع : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي الحين بروح أييبه وأيي
جوان لحقته : وين وين تخليني بروحي
سيف ابتسم وباس خدها : حبيبي ما راح أطول أهو وصل بتاكسي وما لقى أحد ببيتكم لازم أييبه وأيي
جوان : حسااافه ما يا إلا واحنا باجر بنسااافر
سيف يضحك وهو طالع : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي ما راح أطول

جوان ضحكت وراحت خذت فونها ودقت على مهند : خالووووووووووووووو حبيبي اشتقتلك حيللل حيللللل حيللللللللللللللللللل بس حساااافه انت ييت واحنا الصبح بنساااااافر مالي شغلللللل بقول لسيف ياجل السفره
مهند ضحك على حماسها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بالأول سلمي قولي حمدلله عالسلامة..وبعدين حرام عليج تبين سيف ينتحر صارله أسبوع ماجل شهر العسللللللللل ياويلج منه
جوان تضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي حمدلله عالسلامة نسيت ..
مهند : حمدلله والشكر خبلة بنت إختي ههههههههههههههههههههههههههههههه

جوان صارخت بدلع : لااااااااااااا يااااااكلببببببببب
مهند يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مشكلتي أحبج ولا جان ييت ودست ببطنج ..أكو وحده تقول لخالها اللي توه راد من السفر ياااااااااكلببببببب
جوان تضحك :هههههههههههههههههههههههههه يلا تعال لا تطول بسهر معاااااك اليوووم
مهند ابتسم : يلا كاهو سيف وصللللللللللل ..دقيقة
جوان ابتسمت : .........

سيف نزل وسلم على مهند وحضنوا بعض حيل : حمدلله عالسلالالالالالالالالالامة

مهند ابتسم : الله يسلمكككككككككك ... متغير حيلللللل يانذل
سيف ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أكيد متغير سبع سنين قاعدلي بلندن وما تدري عن شي .. أمش أمش بالطريج أقولك كل شيء صار بغيابك بس خلنا نروح لأني تركت جوجتي بروحها
مهند ضحك وركب السيارة : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هذي هي عالخط

وفتح السبيكر

جوان كانت منسدحه عالسرير بملل : خلصتووووووووا من سلامكم
مهند وسيف : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه إيه

# قبل ما أكمل بقولكم عن مهند : 30 سنة طوله فارع وجسمه عريض وعيونه عسلية..أخو وسن الوحيد ..سعودي طبعا ..يا الكويت لما كان عمره 9 سنين مع وسن لما تزوجت وكمل دراسته كلها بالكويت وكان يزور أهله من فترة لفترة وبعدين لما ماتوا راح يكمل دراسة الطب بلندن من سبع سنين ..

جوان : تضحكون بعددد يلا يلا تعالوا ترى قاعدة ب....

وصارخت لما حست بخطوات معاها بالغرفة ولما شافته أحمد قامت تصارخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

سيف ومهند خافوا من صرختها والخط انقطع وسيف داس آخر سرعة عنددددددده


أحمد خنقها من رقبتها : واخيرا ياجوجو ههههههههههههههههههههههههههههه واخيرا مسكتج .. تعبت وآنا انطر هاللحظة .. تعبت وآنا أتخيلج بحضني..خليتيني أترك كل شيء وأدور وراج من مكان لمكان..من المزرعة للبيت ومن البيت للمزرعة ههههههههههههههههههههههههههههههههه

جوان دموعها تنزل وويهها صار أحمر وعيونها طلعت وتحاول تفلت منه : و وخر ع عني ياحقيررررررررررر
أحمد دزها عالسرير بكل قوته وطاحت باالعرض ونادى بدر : بددددددددددددر تعال يلا

جوان أول ما دخل بدر وشافتهم اثنينهم خافت وقامت تصارخ لمت الشرشف على جسمها بس أحمد مسكها من شعرها وطقها طراااق : لاااااااااااااااااا إااااااااااااااااااهـ

بدر كتم صوتها بيده ومسك أيدينها واحمد قطع خيوط قميصها من فوق ودفن ويهه بصدره


نرد للمزرعة شوي ...
الساعة 1:30

جناح الشباب ...

عبدالعزيز يتقلب بالفراش من العطش بس ماله خلق يقوم من النوم : أففففففف يعني لو معبين ثلاجتنا ماي مو أحسن ما أقوم الحين وتخرب النومة

وقام وطلع من الجناح وهو يتحلطم لابس بوكسر بس وشعره مخربط وعيونه نص مفتوحه من النوم


ويكلم نفسه : أحسن بعد ليتات المطبخ شغاله ...

دخل وراح على طول للثلاجة سحب أول بطل ماي جدامه وفتحه وشرب دفعه كاااااااااااملة من العطش بس شرق وانصدم لما انتبه لسارة وهي نايمة : أهى كح كح كح
يمه شكلي قمت اتخليهااااا بنت اللذيناااااااا

وقرب منها وترك البطل وباب الثلاجة مبطل : صاروخ وربي صاااااااااروخ ...

ويفرك عيونه : شفيني أنا أخاف للحين نايم ..هذي للحين بلبسها ..

قرب منها حيل ولمس جتفها : سارة سارة
سارة نايمة : ...........................................
عبدالعزيز قلبه قام يدق من شكلها وهي نايمة وبرائتها ولبسها ومسح على شعرها : سارة سااااااارة
سارة مو حاسة بأحد من التعب فتحت عين وحده : همممممم خلأص ريتا قتلج روحي الحين أقوم
وغمضت مرة ثانية
عبدالعزيز ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي أي ريتا قومي أنا عزوز
سارة فتحت عيونها وهي نايمة : ههههههههههههههههههههههههههههههههه عزوز خلأص خلأص روح مألي خلق أصعد ريولي تعورني بنام هني
وردت نامت وهي مو حاسة بنفسها ولا باللي تقوله من النوم
عبدالعزيز ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أكيد مو حاسة من كثر الرقصصصصصصصصصصصص ... تبين أشيلج
سارة : ..........................................
عبدالعزيز توهق : سارة نمتي
سارة لا رد : ..................................
عبدالعزيز قلبه يدق حيل وانفاسه صارت حارة..حط ايد تحت رأسه وايد تحت ريولها وشالها وطلع فيهااا وهو خايف من قربها منه بهالشكل
سارة دفنت ويهها بصدره العاري وهي مو حاسة من النوم : .......................

عبدالعزيز ارتبك صعدها بسرعة ودخلها للجناح حطها مع روانأ بسريرها وغطاهم وطلعععععععع وهو سرحان وبالأخير ابتسم وناااام


عند جوان ...

كانت تحاول تقاوم وهي ميته بجي وتهز رأسها..صوتها ما يطلع لأن بدر كاتم نفسها بيده وماسك أيدينها..أيدينها قامت تنزف لأنها تعبت وهي تشمخ بإظافرها وتحاول تبعده ..تمنت تموت لما أحمد كان يبوس صدرها وهي ضعيفه ..ولما رفع قميصها حاولت ترفس بس ماسكينها اثنينهم

وهني دخلوا سيف ومهنددددددددد ومن الصدمة صارخوا : ياااااااااااااااااااااكلااااااااااااب


سيف عيونه صارت جمرررررررر والدم يبي يطلع من عروقه وينفجر من العصبيه ..مسك أحمد وبدر وطاح فيهم طققققققققق بيدينه وريوله وبقسات وترفس وسب وصرااااااااااااااخ
مهند راح لجوان بسرعة غمض عيونه من الصدمة لأن صدرها عاري وغطاها بالشرشف : هــــــــــئ ... ج جوان
جوان طالعت فيه بضعف ودموعها تنزل : أ ذ ب حني يأخالي اذبحني

وغمضت عيونها
مهند صارخ من حرقة قلبه : جووووووووووووووووووووووووووووووووووان ...

والتفت لهم : ياااااااكلااااااااااااااااااب والله ما اخليكم

قام لهم بس سيف من الصدمة تركهم وعلى طول أنحاشوا وطاح على ركبه : ماتتتتتتتتتتتتتتت !!
مهند حاول يلحقهم ونزل ركض وراهم بس كانوا أسرع منه ركبوا سيارتهم وحركوا بسررررررررعة ... وما لقط إلا 3 أرقااااام من اللوحة ومن العصبيه طق سيارة سيففف : يااااااااااااااكلااااب ياحيواااااااااااانات أوريكم أوريكمممممممممممممممممم وين تروحون والله ما اخليكم


رجع لهم وشاف سيف قاعد يم جوان مثل الميت .... : شفيك قاعد مثل الصنم قوم لبسها خل نوديها المستشفى
سيف بدون وعي : ماتت صح ؟!
مهند دموعه نزلت : لااااااا ما ماتت قوووم خل نوديها وهالكلاب راح نمسكهم يعني نمسكهم
وقام يهزه : يلاأاااااا سيفففففففففف قووووووم قوووووووووووووووووووم

سيف قام بسرعة وطلع لها جينز وبلوزة ولبسها وهو مرتبك وقلبه محترقققققق : أعرفهم أعرفهم الكلاب أحمدددد وبدر والله ما اخليهم والله ما اخليهمممممممممممممم


مهند طلع برا عشان سيف يلبسها وبعدين شالها ونزلووووووووووووووووووووووا بس شافوا المطبخ كله يحتررررررررق والنار شابه فيه وطألعه للصاله : حريققققققققققققققققققق !!

مهند بخوف : سيفففففف اطلع اطلععع بسرعة
سيف ينزل الدري وجوان بين أيدينه : وانت ؟!
مهند يغمض عيونه لان الدخان يخنقه : كح كح كح خلااااص يلا بسرررررررررعة


نزل بسرعة واول ما وصلوا عند الباب وصلتهم الناااااار ...سيف من الخوف على حبيبته صد بظهره وحاشته الناااااااار وقطها على مهند وهو يصارخ : إااااااااااااااااااخ م مهند أ.ط ل ع ب بسرعة

مهند ماسك جوان وصأر كله دخان وسواد : سيفففففففف

سيف يصارخ وهو طايح والنار تأكل ظهره أكل : أطلللللللللللللللللللللع وخلني


مهند من الخوف طلع من الفيلا وترك جوان بالحديقة عالأرض وركض بدون وعي وأخذ له تب وركض للمسبح وعبأه ماي ورجع لسيف بس الباب كان يحترق : س سيففففففففف

سيف كان طايح بالأرض ويصارخ من النار اللي شابه فيه بس ما يقدر يقوووووووم : إط اطلععععععععععععععع

مهند ما اهتم له صب الماي كله على ظهره وشالها على ظهره وطلع فيه وقتها كانت النار كلت كل البيتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت ومهند لما طلع حاشت النار جتفه بس ركض وما اهتممممممممممممم


شاف الناس والجيران متيمعين اللي يطالع واللي يحاول يطفي النار واللي يصور ووقتها وصلت المطافي مع الإسعاف ... وشالهم ثلاثتهم


انتهى البااارت


تبون احط لكم 38 ؤلا خلأص
هههه لا لا بحط لكم عيدية
كل البارتات الياية
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
38



صباح اليوم الثاني ...
الساعة 10 الصبح ....


بمستشفى ....... الخاص ..


جناح جوان ...

نايمة وويهها شاحب وقاعدين يمها أمها وخالها مهند واخوانها فهد وعزيز وعبدالرحمن ومحمد وروانا وناصر وبدر ولدهم

روانأ : الله ينتقم منهم الكلاب !!
ناصر يهديها : خلأص حبيبتي أهدي مو زين لج ..
وسن تتكلم بتعب : روانأ أخذي ولدج وروحي ارتاحي أنا واخوانج يمهااا
روانأ : لاااا يمه بق
وسن قاطعتها : روحي
روانأ قامت وشالت ولدها وطلعت ... ناصر قام : يلا مع السلامة أن شاء الله نيي العصر

وسن : خلها ترتاح وحاول ما تخليها تفكر تدري اللي صار يمكن يذكرها بنفسها عشان جذي لا تضغط عليها
ناصر ابتسم : لا توصين حريص ..

دخل عليهم ضاري وشكله شايل هموم الدنيا : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
فهد : شصار على سيف يبه ؟!
بوفهد وهو يقعد : إااااااااااااااااااهـ والله ما أدري ناطرين رحمة ربك..الدكتور المسؤول عنه يقول أنه الحروق من الدرجة الأولى يعني علاجها مو صعب ولو استمر عالمرأهم ما راح تترك اثر بس يقول أن أعصاب المخ حاشتها صدمة عصبيه وأحتمال يدش بغيبوبة إذا ما قعد بعد 48 ساعة .. ويدك وعمأمك كلهم عنده ويدتك مسويه مناحه هناااااااك
وسن دمعت عيونها : لا حول ولا قوة إلا بالله ..حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل ..
عبدالعزيز : يبه لازم نبلغ عنهم وما نسكت !!
بوفهد يتنهد : القضية صارت بالتحقيق وطالبين شهادة مهند واللي شافوا الحريق ويقولون أنه صار بفعل فاعل لأنه ما في أي أثر أو شيء يدل أنه بسبب الغاز أو التماس كهربائي .. وناطرين اختك أو سيف عشان يكملون التحقيق

مهند ساكت : ...........................................................

عبدالرحمن يهمس : يمه شوفي مهند
وسن طالعت أخوها وكان سرحان وملابسه من أمس كلها سواد ودخان وحالته حاله : مهند يأخوي
مهند التفت لها : ..............
وسن تشد على جتفه : قوم يأخوي روح بيتي تسبح وبدل ملابسك وريح وتعال العصر

مهند : ماني رايح
وسن : قوم فديتك لا تعور قلبي كافي علي بنتي وريلها .. قوم يابعد عمري ..

محمد : أنا بروح معاك
مهند قام : خلأص أييكم العصر


. . ✽ ך يا لعنبو صوته ليا قال لبيه
كنه يتل القلب من بين الأضلاع


ومرت وراها شهرين .. خلالها صارت وايد أحداث أخلصها لكم :
# سيف دخل بغيبوبه وحاطين له منع زيارات وأبوه تعب حيل وطاح مريض وراح سكن بشكل مؤقت مع اليد أبوخليل لأن البيت كله احترق ويبيله ترميم وبنيان من يديد ..
# جوان أول ما قعدت من الصدمة حاشتها حالة نفسية وطلعت لبيت أبوها وخذت معاها ريم وعواش وصارت كل يوم تزور حبيبها وروحها سيف .
# فهد وسلطان وأبراهيم أجلوا زواجهم ليوم مو محدد .. والبنات غفران وندى واريج كل واحد محتارة شلون تهدي حبيبها
# مهند وجوان قالوا للتحقيق كل شيء صاااااااااار معاهم والشرطة مسكتهم وحققت معاهم واعترفوا طبعاا تحت الضغط والادله والشهود وحولهم النيابة وحكموا على بدر 10 سنين واحمد مؤبد مع الأشغال الشاقة .
# دخلنا سنة 2011 .. عواش عمرها سنة وشهرين..بدر ومهرة وفهده صار عمرهم 9 شهور ..
# واحلى خبر أن جوان حااامل بالشهر الثاني ...وتتمنى يقوم سيف وكل يوم تدعي وتصلي عشان يردها بالسلامة ويفرح بحملها اللي كان يتمناه


نكمل :

السجن المركزي

ماجد : شفيه رفيجك ساكت .. ؟!
بدر يتنهد : ما أدري عنه ؟! خله بكيفه ماله خلق أصلا أهو السبب..لو أنه فكنا من أفكاره الشيطانية جان ما وصلنا لهني ..
ماجد : مو أكثر مني .. تدري لما أفكر بنفسي وشنو السبب اللي وصلني هني أحس نفسي تافه ..
بدر : ندمان
ماجد تنهد : أي وربي ندمان
بدر : شنو جريمتك
ماجد نزل رأسه : مابي أذكرها
بدر : ليكون مخدرات ؟!
ماجد ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا يأمعود هذا شكل واحد يتاجر بالمخدرات ..
بدر يفضفض : تدري أني كنت ملازم أول ... مقهور وربي مقهووووور
ماجد طق جبينه : مينوووووووووووون ملازم أول شيابك السجن
بدر يتنهد : ساعدته بجريمة اغتصاب ... لا وفوق هذا لما ما قدرنا وانحشنا حرقنا البيت بلي فيه
ماجد طلعت عيونه : من صجك..!! قول قول يبيلك قعددددده !!
أحمد تكلم : انت صارلك ساعة تحقق معانا !!
ماجد : تكلم صاحبك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا يبه ما أحقق ولا شيء بس بين هالطوف الأربعة ما عندنا شيء يعني الوقت يمر جنه سنين ما فيها شيء لو سولفنا
أحمد ابتسم : شنو حكمك ؟!
ماجد نزل رأسه : مؤبد جريمة اغتصاب
أحمد انصدم : مثلي يعني
ماجد رفع رأسه : انت بعددددددددد مؤبد
بدر ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وعلى نفس الجريمة بس إهو أقوى منك حارق بيت يعني اغتصاب وقتل
أحمد بحقد : والله ما أخليهم لو أقعد هني العمر كله مصيري بيمر الوقت واطلععععع وساعتها أقدر انتقم منهم على مزاجي


« أكيد عرفتوه ماجد نفسه التقوا فيه بالسجن وتعرفوا عليه وماجد كان مقرر يتوب ويكتب مذكراته عشان جذي قدرت أكتب لكم الحوار ^-^



فيلا ضاري أبو الفهد
الساعة 7 المغرب


غرفة جوان

كانت قاعدة عند الشباك ..تلفزيون شغال بس ما كانت تطالعه..شعرها البلاتيني كان مبلل ونازل وعيونها الخضر بلونهم الغامج تنزل منهم دمعة ورا دمعة ..لأبسه نفنوف أسود ناعم علاق وطويل


مهند : جوجو وبعدين معاااج بعرف إنتي ما تملين من القعدة بروحج

جوان ببحة : وين أروح ..الإنسان الوحيد اللي المفروض أكون وياه ما يدري عني !!

مهند قعد يمها ومسح دموعها : جوجو حرام عليج اللي تسوينه بنفسج ..إنتي حامل وببطنج ولد أو بنت من سيف..هذا الشيء بروحه يخليج تستانسين وتفرحين وتكملين حياتج..
جوان دموعها تنزل : أكمل حياتي ههههههههههههههههههههههههههههه ضحكتني أكملها شلون .. أكمل بدون سيف..أكملها بدون حبيبي..أكملها وآنا أدري أنه فيه شياطين من الأنس تحاوطني من كل صوب..ليش شمعنى أنا..ليش أنا وليش روانأ وليش وليش تقدر تجاوب على سؤالي
مهند تنهد : إااااااااااااااااااهـ
جوان : شفت ما عندك جواب

فهد وعزوز دخلوا عليهم : أنتو هني
مهند ابتسم : لا هناك
فهد وعزيز : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عبدالعزيز قعد وحط رأسه على بطنها : شلون عزوز الصغير
فهد : ههههه لا والله على طول سويته عزوز الصغير
جوان تضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههه لا مو عزوز ولا فهود أصلا سيف مقرر من زمان يبي خالد وراكان وسيف وروان
فهد وعزيز ومهند : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


عبدالرحمن دخل عليهم : شنو جوجو ليكون فيج تؤم
جوان مسكت بطنها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي لااااااااا أصلا تو الناس علما أعرف لازم أكون بالرابع
مهند : تخيلي فيج تؤم تسمين خالد وراكان ويبقالج تحملين مرة بعد وتييبن سيف وروان وخلصنا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جوان : لا حرام عليكم قطوة أنا تؤم ورا تؤم

مهند قرص خدودها : إيه فديتج ضحكي ترى الدنيا ما تسوى
عبدالرحمن : شرايكم نروح البحر نقعد هناك ونتعشى
جوان : لا مالي خلق
مهند : إذا ما رحتي ماني رايح
عزيز : يلا جوجو
فهد : إيه نبي نروح نستانس نغير جو
مهند : يلا عاد ترى من ييت وآنا من مصيبه لمصيبه ما طلعت ولا رحت ولا تمشيت بأي مكان
جوان ابتسمت : خلأص عشانك بروح
مهند : لا خلأص زعلت ماني رايح
جوان باست خده : يؤوووه خلأص
مهند ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلأص يلا

فهد : وناخد ريمه وعواش معانا
جوان : إيه صح بمر يدي ويدتي وبشوف عمي بوسيف وبالمره نأخذ عواش وريمه معانا

عبدالعزيز قرص خدودها : مآشي ياحلووووووووو
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


فيلا تركي أبوسلطان ..

نفس الوقت ..

قاعدين كلهم بحديقة الفيلا ..يشربون عصير وياكلون كيك ..
جوري حاطه بناتها مهره وفهده عالعشب والارض باردة من الماي
والهوا حلو ملبستهم نفانيف وردية ومطقمه الشباصات والجواتي خخخخ.. وبدر ملبسينه دشداشة صغيره وطألع شكله دبدوب صغير ..وطبعا كل ألعابهم منثره ..


غفران لأبسه برمودا حينز وبدي أبيض ومسويه شعرها عجفه وتلعب مع اليهال : أمووووه بدوري فديته الريال الصغير قول عمه

بدر يلعب تركيبات ويضحك : هه هه هه أموووه
غفران شالته وطيرتها : يمههههه فديتك
بدر يضحك : هه هه هه

ناصر وروانا يضحكون عليها ويصورونها بالإيفون: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أم سلطان : يمه منج بسج بسج يوزي عن اللعب مع اليهال ..
بوسلطان يضحك : هههههه شعليج منها خليها تستانس
أم سلطان : شنو شعليج منها..ياحظي يقولون لي عروس بعددد مالت عليج

ناصر وصقر وسلطان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

غفران بطفولة : يؤووه يمه عادددددددددددي يعني حرام ألعبببببب مع هالريال الصغير فديته
بدر ابتسم لها : أمووه
غفران صارخت : عيووووووووووون أمووووووووه .. لا لا أنا لازم أتزوج بسرعة عشان أييب لي ولد دبدوب مثلك
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ناصر يضحك ويصورها : لا حبيبتي لا تحاولين محد ييب مثل ولدي

صقر يحوس بمكانه : أقول حبي جوريتي ترى بديت أغار أنا يلا يبيلي ولددددددددد

جوري ضحكت : ههههههههههه أي خير انطر سنة
بوسلطان يضحك وكان مستانس على لمتهم : هههههههههههه

سلطان قام يحوس : هيي ياجمااااعة أرحموني تراني عزوبي

ناصر وصقر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

غفران خلصت من بدر وراحت للتوم : مهور فوفو قولوا عمممممممه

مهره وفهده قاعدين يلعبون بالباربيات والتراكبيات ومطنشينها ..مهره تكلم أختها طبعا لو تسمعونهم تضحكون : أ بببب
فهده تبعد لعبتها : أ مبببب

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
غفران : طالع هالنتفتين دقروني
صقر : هههههه أحسننننننننن
غفران تكلمهم : هيي مهووور فهوووده قولوا نفس بدوري فديته عمممممممه

بدر يبتسم لها : أمووووه
غفران تضحك : ههههههه فديتك مو انت
مهرة وفهده آخر همهم غفران : .................
غفران انقهرت منهم وشدت شعورهم : ياغبية إنتي واختج قولوا عمممممممممه

مهرة وفهده بجوا منها لأن خربت لعبتهم وخربت شعورهم وقاموا يركضون لحضن أبوهم : أهى أهى أهى بببببببب

أم سلطان انقهرت منها : زين لج جذي خليتهم يبجون
صقر قعد بناته بحضنه : يااااحمارة ياغفران بس بابا بسسسسس ما عليكم منها عمتكم الخبلة
جوري خذت بناتها : تعالوا تعالوا فديتكم حبيبات ماما


غفران : أففففففففففففف تعال تعال بدور

بدر ترك ألعابه وقام طق خدها بيده الصغيرة وركض لمهرة وباس خدها وقعد يمها بحضن عمه : تبببببب تففففففففففففف تف تففف تفف

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

ناصر : إااااخ صقووووور ولدي معجب ببنتك
صقر ضحك : هههههه خله يعيش قصة حب معاهاااااا
سلطان : هههههههه مو بعيد يابتها من خالها روميو وجولييت

بوسلطان : صج على طاري روميو شصار على سيف

جوري تنهدت : والله عمي على حطته للحين ماكو شيء يديد بحالته ...

بوسلطان : الله يقومه بالسلالالالالالالالالالالالامة


ع البحر ..
طالبين من بيتزا هت ومسوين دائرة وقاعدين يأكلون ..

جوان : هاج ريمه
الريم تأكل القطعة اللي عطتها جوان : وعواش قاعد تخرب الأكل
محمد حط عواش بحضنه : عواش خلوها عندي
الريم : متى يرد سيففففففففف ترى طول حيللل بعدين أنا أقول حق جوري تدق عليه كله تقول بعدين بعدين وما تكلمه

جوان انصدمت من السؤال وقامت وتركت الأكل وراحت قعدت عند البحر

الريم : شفيها زعلت مني ؟!
فهد ابتسم : لا ريمه ما زعلت منج بس سيف مسافر وان شاء الله إذا كلمناه نقوله يرد بسرعة
مهند قام وراح لها : جوجو شفيج صايرة حساسه ترى ما قالت شيء حراااام عليج إحنا يينا نغير جو مو نبجي
جوان حطت رأسها على جتفه : ما أقدر .. ما أقدر مهند خايفه خايفه ..اشتقت له..ودي يقوم .. بس لما أفكر شنو بيقول شنو ردة فعله شلون بحط عيني بعينه أخااااف واتضايق ..

مهند يمسح على شعرها: جوجو أدري أن اللي صار موسهل وادري انج من طلعتي من المستشفى وييتي بيت أبوج وانتي ما تنامين الليل إلا والباب مقفل وادري بعد انج مرات تقعدين خايفة وحلمأنه وتبجين ..وادري انج تسهرين الفير تصلين وتدعين .. ومع كل هذا أدري بعد أن سيف يحبج وما رأح يزعل منج صج اللي صار صعب عليه بس إنتي خليج قويه وطوفيله إذا عصب عليج وصدقيني راح يفهمج

جوان حضنته حيل : الله لا يحرمني منك ..ما أدري بدونك شسوي ؟! لو انت مو يمي جان أنا حالتي ما يعلم فيها إلا الله
مهند ضحك : هههههههههه خلأص عيل قومي كملي أكلج عشان نمر على سيفففففففففف
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
39 و 40 والنهاية مع بعض :





بعد مرور سبع شهور على هالأحداث # جوان وصلت التاسع وما سوت سونار وبطنها كبير حيل بس جسمها ضعيف لأنها ما تأكل وطول وقتها مجابله سيف بالمستشفى .. وتكلمه


جوان حاطه رأسها على صدره العاري : س سيف حبيبي متى تقوم ما شبعت من النوم..سيف قوم أنا ضيعت سنة من عمري بدون دراسة..تتذكر سيف ...تتذكر لما وعدتك أن أكمل طب واصير دكتورة واعالجك وتعالجني..بس أنت ما قمت ..انت نايم سيف..خلأص قوم
مسكت أيده البارده وحطتها على بطنها المنتفخ : شوف سيف هني فيه بيبي منك ..فيه خالد

سيف وهو نايم وأعصابه الباردة بدون حركة فجأة انشدت وبدا الدم يتحرك من يديد بجسمه : ..............................

جوان نزلت دموعها : ق قوم سيففففففففف أن أنا أبيك معاي انت ما ما فرحت بحملي ولا كنت معاي لما كان البيبي يكبر ببطني يوم ورا يوم بس أبيك معاي بولادتي..قوم سيففف


مهند كان واقف برا ولما شافها بجت وانهارت دخل ومسكها : جوان شفيج خليج قوية خلأص خلينا نرد خ
جوان مسكت بطنهاا وتمسكت فيه : لا لا مابي ...إااااااااااااااااااهـ
مهند اخترع : شفيج ؟!
جوان تغمض عيونها : إااااااااااااااااااآآآآآآآآآآآآآآآآهـ الظ الظاهر ولادة

مهند خاف عليها مسكها وطلعها برا وخذوها الممرضات وكانت تعبانة حيللل ومنهارة وما تبي تولد بدون سيف وتصاااااارخ حيلللللللللل

سيف كان يحس أن دم الحياة يمشي بعروقه من يديد ..عقله الباطن بدأ يعطيه صور وتفاصيل اللي صار


بوسيف كان واقف برا ولما شاف جوان تعبانه رأح لها : خير خير يابنتي

مهند يكلمه : فجأة تعبت تقول ولادة بس ما تبي تولد بدون سيف وقاعدة تصارخ

بوسيف تضايق : لا حول ولا قووووة إلا بالله ..

مهند : أنا بروح أدق على إختي وبوفهد وابلغهم وارد ..

بوسيف : روح أنا بوقف هني ..



السجن المركزي

أحمد : معقوله مرت سنة واحنا هني
بدر ابتسم : مو سنة تسع شهور
أحمد خزه : ................................
ماجد ضحك : هههههههه الحين يذبحك
بدر : صايرين من نحس بالوقت
أحمد : سنة ما تحملت شلون مؤبدددددددد إااااااااااااااااااخ يالقهر إااااااااااااااااااخ هين يااحفاد إبراهيم آل... ما اخليكم
ماجد طلعت عيونه : إبراهيم آل...
بدر ضحك : ههههههه إيه هم الل...
ماجد قام يرجف : يعني اللي كنت تبي ....... م من بناتهم
أحمد لاحظ رجفته : إيه مرت التبن سيف اللي اسمها جوان ليش تعرفهم
ماجد قلبه يدق : أن أنا بعد بنتهم الثانية اللي أغ .......
بدر قطع عليه : مو من صجك اثنينكم نفس العايلة
أحمد مسك رأسه : ماني مصدق ماني مصدق ... هينننن يا أحفاد إبراهيم آل’’ هيننننننننننن


عند الولادة ..

الممرضات ماسكين جوان وهي تصارخ من قلب ترتفع وتنزل ..دموعها تنزل وتختلط مع العرق : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ إااااهـ إاااهـ لــــــيـــــــــش حرااااااااااااام عليكم هدوني مابي بدون سيففففففففف مـــــــــأبي آآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ



برا الغرفة ..

أم فهد تدور ومعاها فهد وعزيز ومهند : يمه بنتي بتروح مني ..يأرب ألطف فينا يأرب

مهند : وسن الله يهدأج ذكري الله أن شاء الله مأكو إلا العافيه .. عادي يعني بنية بجر أكيد بتتعب وتطول
أم فهد : هذي جوان يأمهند هذي جوان الضعيفه الحساسه الخوافه مو روانأ القويه هذي غير والله غير

عبدالعزيز : زين يمه قعدي إنتي ارتاحي ترى مطولين

أم فهد : شلون شلون أقعد وارتاح ما تسمعها تصااأرخ ...


داخل غرفة الولادة ...

جوان تصارخ من كل قلبها : آآآآآآآآآآآآآآآآآهـ آآآآآآآآآآآآهـ
الدكتورة نادية : أنا خايفه عليها ولادتها متعسره صارلنا الحين 3 ساعات وما بين شيء ..اطلعي بلغي أهلها أنها يمكن تطول للصبح

الممرضه : أوكي


فيلا أبوسلطان
الساعة 11 بالليل

غرفة صقر ..

جوري لأبسه قميص نوم قصير للفخذ والظهر مبين ولونه أحمر ..ونايمه على صدر صقر : حبيبي
صقر ابتسم وهو يشدها له : عيونه
جوري ابتسمت وطألعت فيه : بشنو تفكر
صقر عدل قعدته : أفكر بسيف ..كلما أروح وأشوف ريل عمتي شلون قاعد عنده وحابس دمعته بعيونه ويقرأ عليه ويدعي ينكسر قلبي..
جوري تنهدت : الله كريم..ما قالوا شيء عن جوجو
صقر : دقيت على فهد يقول للحين ما ولدت واهو وأمها وعزوز وحمني وحمود وريل عمتي بوسيف ومهند كلهم هناك ..ومسكين عمي بوفهد يفتر بينهم ..أحسه كبر وهو صغير
جوري : الله يعينهم
صقر التفت للبنات : بناتج ناااموا
جوري تخصرت : لا والله بناتي بروحي يعني
صقر ضحك : هههههه لا وبنأتي أنا بعددددددددددددد ..
وقرب منها وباس خدها وهمس بأذنها : ما تبين نييب ولد حق الصقر
جوري تلونت خدودها : م ما أقصد مو الحين
صقر مثل أنه زعلان : عيل متى صار عمرهم سنة ونص
جوري توهقت : يؤووه صقر زعلت
صقر انسدح وتغطى : تصبحين على خير
جوري لزقت فيه وصار صدرها على جتفه العاري : حبيبي تنام جذي
صقر يكتم ابتسامته : شتبين
جوري همست بأذنه : أبي ولد من الصقر
صقر ابتسم : ............
جوري دفنت ويهها بصدره : لا تطالعني جذي خلأص
صقر ضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما سويت شيء للحين عشان تستحين
جوري مسكت خدودها : يؤووووه
صقر ضحك ونومها وصار فوقها


بالمستشفى
الساعة صارت 1 الفير

جناح سيف


بوفهد : خلأص يابوسيف تعبت من الصبح وانت هني لا أكل ولا نوم ولا راحة ..قوم وآنا ب
بوسيف قاطعه : حرك أيده حرك أيده يا بوفهد
بوفهد قام من مكانه : صجججججججججج
بوسيف يطالع سيف : سيف ..سيف يبه تسمعني
بوفهد من فرحته سجد شكر : حمدلله والشكر يأرب حمدلله
سيف فتح عيونه بعد مجهود كبير مع عقله الباطن : ....................
بوسيف نزلت دمعته : سيف يبه حمدلله عالسلامة حمدلله يأرب حمدلله
بوفهد ضيع من الفرحه : أن أنا بروح أبلغ الدكتور


بغرفة الولادة ...

جوان صااااااااااااااارخت بكل قووووووووووووووتها وخلت أمها واخوانها ومهند يوقفون من الخوف : سيفففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف !!

ونزل الولد بيد الدكتورة اللي تعبت حيل : يالها ولد روحي بلغي أهلها

جوان أول ما شافت ولدها بيد الممرضة وكله دم حست براحه بعد ألم ونزلت رأسها تسترخي


برا ...

وسن ركضت للممرضة : بشري
الممرضة ابتسمت : مبروك مدام يجيب ولد
وسن فرحت : حمدلله حمدلله
فهد ابتسم : مبروك يمه صرتي يده للمرة الثانية
وسن ضحكت : هههههه الله يبارك فيك ..

بوفهد يا يركض : أبشركم ترى سيف قأممممم والحين الدكاترة عنده بيفحصونه

وسن والشباب : صججججج الحمدلله الحمدلله
مهند : مبروك ما يأكم ..
بوفهد لمعت عيونه : ولدت !!
وسن ابتسمت : إيه يابت ولد
بوفهد : حمدلله حمدلله

طلعت ممرضة بيدها الولد : هذا ولد
وسن خذت الولد بيدها : بسم الله ما شاء الله بسم الله
عبدالرحمن : يبه إذن له
بوفهد خذا حفيده بيده وأبتسم وهو يأذن له : بسم الله..الله أكبر الله أكبر


قطع عليهم صرخة قووووووووووووية من جوااااان : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ


وسن خافت : ش شفيها
الممرضة ركضت داخل : ما يدري مدام

وسن قعدت : ياويلي يابنتي ياويلي قلت لكم حاسة بنتي بيصير فيها شيء أدري ما تتحمل
بوفهد كان يأذن للولد : أعوذ بالله ذكري الله لا تفاولين على بنتج
عبدالعزيز يطالع مهند : يمكن فيها تؤم
مهند والشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي


جوان داخل الغرفة تصااااارخ وتحس نفسها خلأص بتموت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ يمممممممممممه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ


جناح سيف

بعد ما فحصوه الدكاترة وطلعوا .... كان أبوه عنده ...

سيف يبتسم : خلأص يبه أمسح دموعك كأني جدامك ما فيني إلا العافية
بوسيف يمسح دموعه : حمدلله حمدلله
سيف يطالع الساعة : يبه الساعة 2 الفير
بوسيف قام : يؤوووووووه ذكرتني نسيت مرتك تولد بروح أسأل عنها وارد لك

سيف انصدم وقلبه قام يدق : ت تولد ؟! لي ليش جوان كانت حامل ؟! يبه أنا جم صارلي بالغيبوبة
بوسيف ابتسم : يؤوه هذي سالفة طويلة .. صارلك تسع شهور تقريبا ومرتك كانت حاااامل والحين هي بالولادة .. سبحان الله تدري أنها رفضت تولد وانت مو يمها بس ربي عوضها انت قمت واهي أكيد ولدت الحين

سيف قلبه يدق حيل .. : يبه بروح إشوفها
بوسيف : وين تروح وانت توك قايم من نوم طويل ما تقدر تتحرك
سيف : الله يخليك يبه بروح
بوسيف ابتسم : خلأص أييب لك كرسي وأيي



عند الولادة ..


جوان تصارخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ

وسن تحوس : ياربي بنتي ياربي
بوفهد : شفيج تحوسين ترى وترتينا معاج
وسن : ما أقدر ياضاري ما أقدر

عبدالعزيز طلعت عيونه : س سيفففففففففف !!

راحو له كلهم عزيز ومحمد وفهد ومهند وعبدالرحمن يسلمووووون عليه: حمدلله عالسلامة سيف

سيف عيونه تعلقت بس عالولد : ه هذا ولدي
مهند ابتسم نزل الولد بحضنه : إيه مبروك ما يأك والحمدلله عالسلامة ويتربي بعزك

سيف عيونه تلمع خذا الولد وباسه ويطالع ويهه وملامحه : أ الله يبارك فيكم .. و وجوان وينها ؟!

جوان قطعت عليهم بصراخها : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ سيفففففففففففف

وطاح الولد التوم بيد الدكتورة وأبتسمت : ما شاء الله يالج ولد ثاني
جوان ابتسمت بتعب لما شافت ولدها وغمضت عيونها

سيف خاف : ش شفيها ؟!

وسن ابتسمت : الظاهر فيها تؤم
سيف يطالع أبوه : تؤم يبه
خالد ابتسم لولده : إيه ياولدي

طلعت الممرضة بيدها الولد : مبروك هدا ولد تاني

بوفهد قام بسرعة وأخذ الولد منها : ما شاء الله ما شاء الله
عبدالعزيز : مبررررررررررررروك روميو أقصد سيفففففففف صار عندك خالد وراكان
فهد يضحك : ههههههه يلا شد حيلك باقيلك حمل ثاني ويصير عندك سيف وروان

سيف والشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خالد بوسيف: ما شاء الله من الحين مسمين
سيف عيونه تلمع من الفرحه : إيه يبه أنا مقرر أسمايهم

بوفهد حط الولد عند سيف وخذا منه الولد الأول : هاك إذن له وعطني خلوووود الصغير
سيف يأذن لولده الثاني : الله أكبر الله أكبر


واخر صرخه صج صج خوفتهم كلهم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ

وسن ركضت لغرفة الولادة : يمه بنتي

سيف عيونه تعلقت بالباب : يب يبه ماتت
بوسيف : لا أن شاء الله أعوذ بالله من فالك ..

وهالمرة طلعت الدكتورة بيدها ولد ثالث ونزلت الكمام : مبررررررررررررروك ولدكم الثالث..بصراحه ما أدري شقولكم ..أول مرة تمر علي مثل هالولادة الصعبه والغريبه بس الحمدلله على سلامتها .. راح تظل نايمة 24 ساعة وبعدين تقدرون تشوفونها ..وحمدلله على سلامتها مرة ثانية

وتركت الولد عن وسن وراحت ..وسن دمعت عيونها : حمدلله حمدلله .. مبروك ياسيف ما أدري شقولك ضيعت من الفرحه
بوفهد سجد شكر لله والشباب قاموا يضحكون ويباركون لبعض : مبرررروك سيف مبرووووووك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


بوسيف والدنيا مو سايعته من الفرحه : ثلاثه توم ما شاء الله ما شاء الله يتربون بعزك ياولدي
سيف يحس أنه قلبه يرقص من الفرحه وكل التعب والمرض راح : وبعزك يبه

فهد غمزله : ياعمي يااسدددددددددددد 3 صبيان عاد
وسن ماسكه الولد الثالث : قل أعوذ برب الفلق ..ما شاء الله ما شاء الله
فهد يضحك : هههههههه ما قلت شيء ما شاء الله
سيف يبتسم : لا تضيعون عيالي
وسن تضحك : هههههههه أنا عندي الثالث
مهند : وآنا عندي الثاني
سيف صارخ : لا ياغبي الثاني عندي ...
مهند : عيل اللي عندي الأول
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي



نهاية البارت قبل الأخير ..
نطروني بااااااخر باااارت ..

(40)

1

2

3

.

.

.


ببيت اليد إبراهيم أبوخليل ..

الساعة 3 الفير


خالد بوسيف كان توه راد ولقى اليد قاعد للصلاة : السلام عليكممممممممم

اليد ابتسم : وعليكم السلام ... توك راد من برا

خالد ابتسم : إيه والله توني راد

اليد : بيتك متى يخلص

خالد : والله ياعمي تدري قاعد أسويله بنيان من أول وترميم ..ويبيله وقت أن شاء الله باقي شوي بعدين أثث

اليد : إيه على خير أن شاء الله وشصار على ولدك

خالد : صجججج أبشرك ترى قااااااااااام الحمدلله وحضر ولادة جوان والله غصب خذيته على كرسي

اليد استأنس : صجججججج حمدلله حمدلله وعسى ولدت ؟!

خالد ضحك :هههههه إيه والبشأرة الثانية يابتلك 3 أحفاد وكلهم صبيان ...

اليد وقف من الفرحه : صججججججججج ما شاء الله ما شاء الله .. ووينهم الحين


خالد ابتسم : حطوهم بالحضانة وهناك سيف بعد نقلوه جناح ثاني والبنات ريمه وعواش وديتهم عند جوري

اليد : أسمع يابوسيف ..أبيك تعزم الكل عندي بالمزرعة على سلامة ولدك وردته لنا ..وأبيك تفتحلي 3 حسابات بالخليج وبعطيك شيك بقيمة 30.000 تحط لي بكل حساب 10.000

خالد انصدم : حق منوووو
اليد ابتسم : حق منو يعني أكيد حق أحفادي عيال سيف وجوان
خالد : لا لا بس وايد ياعمي إحنا تونا ما سميناهم
اليد ابتسم : صج شبتسمونهم
خالد : والله سيف مقرر من زمان يبي خالد وراكان وسيف الصغير
اليد ضحك : هههههههههه بعد سيف ثااااني

خالد : هههههههههه شفت شلون ..
اليد : يلا يلا خلنا نروح نصلي وبعدين نتكلم



مساء نفس اليوم :(!
الساعة 9


جناح جوان الملكي..


سيف صارله من الصبح يروح ويرد وطلب من الدكتور يكتب له استئذان وراح بيت خاله فهد وتسبح ولبس من عند مهند دشداشة وغترة وحلق لحيته ورجع البريق لويهه ..وياب ورد وعلب شوكلت وعصيرات ومر على عياله بالحضانة وصورهم : أففففففف ما صارت ترى مليت متى تقوم
مهند كان معاه وياب اللاب وقاعد يطقطق فيه : ههههههه تراك إذيتني من الصبح ما عندك غير هالكلمة
سيف : ما تفهم انت وربي مشتاق لها مشتاق لعيونها وبسمتها 9 شهور محروم منها وتقول إذيتني أقلب ويهكككك زيننننن
مهند يضحك : هههههههه زين زين كيفك شفيك ييت كلك علي

سيف : ههههههههه خلااااص أسكتتتتتتتتت

مهند لف اللاب على سيف : ها شرايك ؟!

سيف ابتسم كان مسوي صورة عيال فوتشوب وكانت أسمائهم وحاط بالاحمر عيون الحسود فيها عود : ههههههههه عجيببببببببببببه بالله دزها لي عشان احطها خلفيه

مهند رفع حاجبه : أسفففففففففففففففف
سيف طلعت عيونه : صورة عيالي يااااااانذللللللل
مهند ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أنا اللي عشت معاهم لحظة بلحظة مو انت
سيف ابتسم : صور ما صورتوها
مهند ابتسم : قصدك جوووجو امبلاااا أنا كنت أصورها وهي ما ترضى بعدين ذكرني أعطيك الصور
سيف مسك أيدها وباسها : زينننن خلأص لف ويهكككك ببوس مرتي

مهند ضحك ونزل رأسه باللاب : هههههههههههاي مو يمك يأروميوووو

سيف ابتسم وكان ماسك أيدها ويتحسس ويهها وعيونها

جوان بهاللحظة فتحت عيونها بعد ما حست بالأصوات والتعب يقطع بطنها من العوار ..شافته شافت العيون اللي اشتاقت لها..شافت عيون حبيبها اللي ليل ونهار كانت تصلي وتدعي عشان يقوم لها بالسلامة : س سيفففففففف!!

سيف توسعت ابتسامته وبينت غمازته : روح وقلب وعيون وعمر وحياة سيففففففففف ...حمدلله على سلامتج حبيبتي
جوان نزلت دمعتها ولفت أيدينها على رقبته حيلللللل: حمدلله على سلامتكككككككككك ..طوووووولت طووؤولت حيللللللللللللللللل ..اشتقتلك ..اشتقتلك لعيونك ونظراتك..وحضنك بعدددددددد ..يبت لك خالد وراكان وسيف

مهند كان قاط عيونه واذونه يصور ويسمع ويضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كملوا كملوا أنا مو موجود


سيف مطنش فيه ..قعد يمها ولمها حيل لصدره وباس شفايفها وخدودها وعيونها ورقبتها وكل جزء وصل له : أدري ياقلبي أنا ييتج قمت باللحظة اللي كنتي تولدين فيها وكنت واقف برا لما بشروني بخالد وراكان وسيف ..
جوان ما تكلمت بس كانت تبجي على صدره : ...............

سيف : خلأص جوجو لا تبجين شوفيني ما فيني إلا العافية ..صج ما عندنا بيت وصرنا مشردين لا وآنا متسبح بدارج ولابس من مهندددددددو الغبي بس عادي ههههههه

مهند : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صج فوق شينه قواة عينه

جوان لفت عليه : خالو مهند
مهند ضحك : هههههه تو النااااس
الكل : هههههههه

سيف : أقووول ممكن تقلب ويهك لأني بتكلم مع مرتي
مهند حط ريل على ريل : تكلم من ماسكك
سيف : يا أخي مابيك تسمعنا غصب إهووووو
مهند ضحك وقام : ههههههههههه مو تطول ترى بدش ومالي شغل فيككك

سيف ابتسم : حبيبي شفيج خلأص عاد مابي إشوف دموع ..وشهر عسلنا بنسويه مع عيالناااااااااا.. مع أني أول مرة إشوف اثنينه معاهم عيالهم بشهر العسل ههههههههههههههههههههههههههههههههه

جوان نزلت رأسها : أن انت ما تحبني
سيف طلعت عيونه : أناااا
جوان بجت : إيه انت ما راح تحبني مثل أول بعد اللي ص

سيف رفع ويهه ومسح دموعها : جووووجو طالعي بعيوني
جوان قلبها يدق : .............
سيف ابتسم : لا تفتحين هالسالفة الخايسة مرة ثانية أنا عرفت كل شيء وصدقيني أنا أحبج وأموت فيج ومافي أحد بالدنيا يقدر يأخذج مني أو يغير مكانتج بقلبي
جوان دفنت ويهها بصدره : أحبكككككككك
سيف ابتسم : أوعديني
جوان تهمس بإذنه : أوعدك بدون ما أعرف
سيف : أوعديني ما يفرقنا إلا الموت
جوان باست خده : وعددددددددددددددددددد !!

سيف يطالعها : حساااافه مشتاقلج
جوان لما فهمته ضحكت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي محروم انت
سيف ابتسم : حرام عليج
جوان تبتسم : 60 يوم يعني أممممممم شهرين
سيف طلعت عيونه : حرااام عليج 40 يوم ومرات قبلها بعددددددددددد

جوان ضحكت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حبيبي عشان أسويلك نيوفرش ونيولوك
سيف عض خدها : أحبج بكل حالاتج
جوان تضحك : هههههههه وآنا أموووووووت فيككككككككككككككككككككككككك!!

سيف يشوف قميصها الأبيض اللي لابسته : وريني بشوف
جوان ابتسمت : شنو أوريك
سيف : اللي بترضعينه لعيالي
جوان ولعت : هههههههههه مأكو عيب
سيف ابتسمت : ههههههههههه بشوف بسسسسسس حرام عليج أرحميني حسي فيني تسع شهور محروم

واول ما أمد سيف أيده دخل مهند اللي كان يسمع كل شيء وميت ضحك : خلص وقتك


سيف انقهررررر حيللل : الله يأخذك زيننننننننن
مهند ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي يأخي قالت لك أصبر شهرين خلأص أصبر
سيف : شكو انت ليش تدخل يعني
مهند : بس جذي نذاله ..أو على قولة إخوانا السوريين حيووووونة

جوان تضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سيف ابتسم : تضحكين هااا
جوان تبتسم : خلأص يأخي وخررررررر عيوووووووونك ما أقدر أتكلم

مهند يطقطق عاللاب : ههههههه زين زين مو يمكم أففففففف

جوان تشاوره : ب بروح الحمام
سيف ابتسم ويهمس لها : أشيلج
جوان تشاوره : إيه بس ما أدري إذا ماما يابت لي شيء ولا لا
سيف يبتسم : إيه إيه يابتلج كل الأغراض والملابس اللي تحتاجينها

وشالها وقاااااااااااام وداها الحماااااااااامممممممممم


مهند يضحك : ههههههه دللها ياعممممممممممممم بس لا تحاول تسوي شيء لأنك محروم هههههههههههاي
سيف دخلها الحمام وطلع وياله ركض وداس ببطنه : انت شكو شكؤو
مهند يضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أحب أضغطك ونااسة والله
سيف ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يأخذك زينننن
مهند ابتسم : زينننن
سيف : خلأص أسكت
مهند : أسكت انته
سيف تنهد : حمدلله
مهند ابتسم : لازم تعوضها عن كل شيء ما تدري شكثر تعبت وتعذبت وانت بالغيبوبة

سيف ابتسم : أن شاء الله أقدر




^-^ تمــــــــــــــــــــــــــــــت ^-^

28 / 7 / 2012 م
9 / رمضان / 1433 هـ



وسيف وجوان سافروا بعدها مع عيالهم التوم لأوروبا شهر العسل.. وردوا قبل رمضان .. ؤانا أول ما خلصتها على طول نزلتها لكم ...

أن شاء الله تكون عجبتكم ..
وكل عام وانتو بخير ...
 
إنضم
7 أكتوبر 2010
المشاركات
920
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــويت
أَۆلْ شي ؛:eh_s(17):

عيّدُك مبّٱرك صِٱحًبّيّ وِيّنٌ مٱكنٌتُ*
يّزفُ لڳ نٌبّض ٱلخٌفُوِقَ ٱلتُـهاني*

عيّدُك مبّٱرك كثًر مٱبّيّ تُمكنٌتُ*
كثًر ٱلغّلٱ *ٱلليّ بّٱلضلوِع ٱلمحًٱنٌيّ
* * * * * * * * * *◦↓◦ * * * * *
* *└┃*
عيدكـ مبارك ۆڳل عام وأنتي پڅيڑ
يآلغلا كله :eh_s(22):

ثاني شي : مـِنْٓ جد --| ۆۆۆۆۆۆآآآآۆۆۆۆۆۆ |-- ۋربيّے فديےـتہج
أخيراً اكتملت الرواية ست بارتات مرة وحدهـ فديےـتہج ۋربيّے
احلى عيديهـ يآ عسُل ( بتفضالهآ عدل بالعيد واقراهآ )

ومتأكدهـ راح تكون إبداع كالعادة دايماً الزين يفرض ڹڣڛھٍ
??~

فديےـتہج : «انــٌٌ~ـا»<3 :$ أوراق الذهـبـ رَبّـ❤ـيٌ يوفقج ويرزقج
مـِنْٓ פَيّث لٱ تحتسبين - ‏​♡̨̐◦ٱمْـِـٌَوَوِااا<3اااحْ◦♡ ̨̐ برسة العيد لخدج ☺❤