39 و 40 والنهاية مع بعض :
بعد مرور سبع شهور على هالأحداث # جوان وصلت التاسع وما سوت سونار وبطنها كبير حيل بس جسمها ضعيف لأنها ما تأكل وطول وقتها مجابله سيف بالمستشفى .. وتكلمه
جوان حاطه رأسها على صدره العاري : س سيف حبيبي متى تقوم ما شبعت من النوم..سيف قوم أنا ضيعت سنة من عمري بدون دراسة..تتذكر سيف ...تتذكر لما وعدتك أن أكمل طب واصير دكتورة واعالجك وتعالجني..بس أنت ما قمت ..انت نايم سيف..خلأص قوم
مسكت أيده البارده وحطتها على بطنها المنتفخ : شوف سيف هني فيه بيبي منك ..فيه خالد
سيف وهو نايم وأعصابه الباردة بدون حركة فجأة انشدت وبدا الدم يتحرك من يديد بجسمه : ..............................
جوان نزلت دموعها : ق قوم سيففففففففف أن أنا أبيك معاي انت ما ما فرحت بحملي ولا كنت معاي لما كان البيبي يكبر ببطني يوم ورا يوم بس أبيك معاي بولادتي..قوم سيففف
مهند كان واقف برا ولما شافها بجت وانهارت دخل ومسكها : جوان شفيج خليج قوية خلأص خلينا نرد خ
جوان مسكت بطنهاا وتمسكت فيه : لا لا مابي ...إااااااااااااااااااهـ
مهند اخترع : شفيج ؟!
جوان تغمض عيونها : إااااااااااااااااااآآآآآآآآآآآآآآآآهـ الظ الظاهر ولادة
مهند خاف عليها مسكها وطلعها برا وخذوها الممرضات وكانت تعبانة حيللل ومنهارة وما تبي تولد بدون سيف وتصاااااارخ حيلللللللللل
سيف كان يحس أن دم الحياة يمشي بعروقه من يديد ..عقله الباطن بدأ يعطيه صور وتفاصيل اللي صار
بوسيف كان واقف برا ولما شاف جوان تعبانه رأح لها : خير خير يابنتي
مهند يكلمه : فجأة تعبت تقول ولادة بس ما تبي تولد بدون سيف وقاعدة تصارخ
بوسيف تضايق : لا حول ولا قووووة إلا بالله ..
مهند : أنا بروح أدق على إختي وبوفهد وابلغهم وارد ..
بوسيف : روح أنا بوقف هني ..
السجن المركزي
أحمد : معقوله مرت سنة واحنا هني
بدر ابتسم : مو سنة تسع شهور
أحمد خزه : ................................
ماجد ضحك : هههههههه الحين يذبحك
بدر : صايرين من نحس بالوقت
أحمد : سنة ما تحملت شلون مؤبدددددددد إااااااااااااااااااخ يالقهر إااااااااااااااااااخ هين يااحفاد إبراهيم آل... ما اخليكم
ماجد طلعت عيونه : إبراهيم آل...
بدر ضحك : ههههههه إيه هم الل...
ماجد قام يرجف : يعني اللي كنت تبي ....... م من بناتهم
أحمد لاحظ رجفته : إيه مرت التبن سيف اللي اسمها جوان ليش تعرفهم
ماجد قلبه يدق : أن أنا بعد بنتهم الثانية اللي أغ .......
بدر قطع عليه : مو من صجك اثنينكم نفس العايلة
أحمد مسك رأسه : ماني مصدق ماني مصدق ... هينننن يا أحفاد إبراهيم آل’’ هيننننننننننن
عند الولادة ..
الممرضات ماسكين جوان وهي تصارخ من قلب ترتفع وتنزل ..دموعها تنزل وتختلط مع العرق : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ إااااهـ إاااهـ لــــــيـــــــــش حرااااااااااااام عليكم هدوني مابي بدون سيففففففففف مـــــــــأبي آآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
برا الغرفة ..
أم فهد تدور ومعاها فهد وعزيز ومهند : يمه بنتي بتروح مني ..يأرب ألطف فينا يأرب
مهند : وسن الله يهدأج ذكري الله أن شاء الله مأكو إلا العافيه .. عادي يعني بنية بجر أكيد بتتعب وتطول
أم فهد : هذي جوان يأمهند هذي جوان الضعيفه الحساسه الخوافه مو روانأ القويه هذي غير والله غير
عبدالعزيز : زين يمه قعدي إنتي ارتاحي ترى مطولين
أم فهد : شلون شلون أقعد وارتاح ما تسمعها تصااأرخ ...
داخل غرفة الولادة ...
جوان تصارخ من كل قلبها : آآآآآآآآآآآآآآآآآهـ آآآآآآآآآآآآهـ
الدكتورة نادية : أنا خايفه عليها ولادتها متعسره صارلنا الحين 3 ساعات وما بين شيء ..اطلعي بلغي أهلها أنها يمكن تطول للصبح
الممرضه : أوكي
فيلا أبوسلطان
الساعة 11 بالليل
غرفة صقر ..
جوري لأبسه قميص نوم قصير للفخذ والظهر مبين ولونه أحمر ..ونايمه على صدر صقر : حبيبي
صقر ابتسم وهو يشدها له : عيونه
جوري ابتسمت وطألعت فيه : بشنو تفكر
صقر عدل قعدته : أفكر بسيف ..كلما أروح وأشوف ريل عمتي شلون قاعد عنده وحابس دمعته بعيونه ويقرأ عليه ويدعي ينكسر قلبي..
جوري تنهدت : الله كريم..ما قالوا شيء عن جوجو
صقر : دقيت على فهد يقول للحين ما ولدت واهو وأمها وعزوز وحمني وحمود وريل عمتي بوسيف ومهند كلهم هناك ..ومسكين عمي بوفهد يفتر بينهم ..أحسه كبر وهو صغير
جوري : الله يعينهم
صقر التفت للبنات : بناتج ناااموا
جوري تخصرت : لا والله بناتي بروحي يعني
صقر ضحك : هههههه لا وبنأتي أنا بعددددددددددددد ..
وقرب منها وباس خدها وهمس بأذنها : ما تبين نييب ولد حق الصقر
جوري تلونت خدودها : م ما أقصد مو الحين
صقر مثل أنه زعلان : عيل متى صار عمرهم سنة ونص
جوري توهقت : يؤووه صقر زعلت
صقر انسدح وتغطى : تصبحين على خير
جوري لزقت فيه وصار صدرها على جتفه العاري : حبيبي تنام جذي
صقر يكتم ابتسامته : شتبين
جوري همست بأذنه : أبي ولد من الصقر
صقر ابتسم : ............
جوري دفنت ويهها بصدره : لا تطالعني جذي خلأص
صقر ضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما سويت شيء للحين عشان تستحين
جوري مسكت خدودها : يؤووووه
صقر ضحك ونومها وصار فوقها
بالمستشفى
الساعة صارت 1 الفير
جناح سيف
بوفهد : خلأص يابوسيف تعبت من الصبح وانت هني لا أكل ولا نوم ولا راحة ..قوم وآنا ب
بوسيف قاطعه : حرك أيده حرك أيده يا بوفهد
بوفهد قام من مكانه : صجججججججججج
بوسيف يطالع سيف : سيف ..سيف يبه تسمعني
بوفهد من فرحته سجد شكر : حمدلله والشكر يأرب حمدلله
سيف فتح عيونه بعد مجهود كبير مع عقله الباطن : ....................
بوسيف نزلت دمعته : سيف يبه حمدلله عالسلامة حمدلله يأرب حمدلله
بوفهد ضيع من الفرحه : أن أنا بروح أبلغ الدكتور
بغرفة الولادة ...
جوان صااااااااااااااارخت بكل قووووووووووووووتها وخلت أمها واخوانها ومهند يوقفون من الخوف : سيفففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف !!
ونزل الولد بيد الدكتورة اللي تعبت حيل : يالها ولد روحي بلغي أهلها
جوان أول ما شافت ولدها بيد الممرضة وكله دم حست براحه بعد ألم ونزلت رأسها تسترخي
برا ...
وسن ركضت للممرضة : بشري
الممرضة ابتسمت : مبروك مدام يجيب ولد
وسن فرحت : حمدلله حمدلله
فهد ابتسم : مبروك يمه صرتي يده للمرة الثانية
وسن ضحكت : هههههه الله يبارك فيك ..
بوفهد يا يركض : أبشركم ترى سيف قأممممم والحين الدكاترة عنده بيفحصونه
وسن والشباب : صججججج الحمدلله الحمدلله
مهند : مبروك ما يأكم ..
بوفهد لمعت عيونه : ولدت !!
وسن ابتسمت : إيه يابت ولد
بوفهد : حمدلله حمدلله
طلعت ممرضة بيدها الولد : هذا ولد
وسن خذت الولد بيدها : بسم الله ما شاء الله بسم الله
عبدالرحمن : يبه إذن له
بوفهد خذا حفيده بيده وأبتسم وهو يأذن له : بسم الله..الله أكبر الله أكبر
قطع عليهم صرخة قووووووووووووية من جوااااان : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
وسن خافت : ش شفيها
الممرضة ركضت داخل : ما يدري مدام
وسن قعدت : ياويلي يابنتي ياويلي قلت لكم حاسة بنتي بيصير فيها شيء أدري ما تتحمل
بوفهد كان يأذن للولد : أعوذ بالله ذكري الله لا تفاولين على بنتج
عبدالعزيز يطالع مهند : يمكن فيها تؤم
مهند والشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
جوان داخل الغرفة تصااااارخ وتحس نفسها خلأص بتموت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ يمممممممممممه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
جناح سيف
بعد ما فحصوه الدكاترة وطلعوا .... كان أبوه عنده ...
سيف يبتسم : خلأص يبه أمسح دموعك كأني جدامك ما فيني إلا العافية
بوسيف يمسح دموعه : حمدلله حمدلله
سيف يطالع الساعة : يبه الساعة 2 الفير
بوسيف قام : يؤوووووووه ذكرتني نسيت مرتك تولد بروح أسأل عنها وارد لك
سيف انصدم وقلبه قام يدق : ت تولد ؟! لي ليش جوان كانت حامل ؟! يبه أنا جم صارلي بالغيبوبة
بوسيف ابتسم : يؤوه هذي سالفة طويلة .. صارلك تسع شهور تقريبا ومرتك كانت حاااامل والحين هي بالولادة .. سبحان الله تدري أنها رفضت تولد وانت مو يمها بس ربي عوضها انت قمت واهي أكيد ولدت الحين
سيف قلبه يدق حيل .. : يبه بروح إشوفها
بوسيف : وين تروح وانت توك قايم من نوم طويل ما تقدر تتحرك
سيف : الله يخليك يبه بروح
بوسيف ابتسم : خلأص أييب لك كرسي وأيي
عند الولادة ..
جوان تصارخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
وسن تحوس : ياربي بنتي ياربي
بوفهد : شفيج تحوسين ترى وترتينا معاج
وسن : ما أقدر ياضاري ما أقدر
عبدالعزيز طلعت عيونه : س سيفففففففففف !!
راحو له كلهم عزيز ومحمد وفهد ومهند وعبدالرحمن يسلمووووون عليه: حمدلله عالسلامة سيف
سيف عيونه تعلقت بس عالولد : ه هذا ولدي
مهند ابتسم نزل الولد بحضنه : إيه مبروك ما يأك والحمدلله عالسلامة ويتربي بعزك
سيف عيونه تلمع خذا الولد وباسه ويطالع ويهه وملامحه : أ الله يبارك فيكم .. و وجوان وينها ؟!
جوان قطعت عليهم بصراخها : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ سيفففففففففففف
وطاح الولد التوم بيد الدكتورة وأبتسمت : ما شاء الله يالج ولد ثاني
جوان ابتسمت بتعب لما شافت ولدها وغمضت عيونها
سيف خاف : ش شفيها ؟!
وسن ابتسمت : الظاهر فيها تؤم
سيف يطالع أبوه : تؤم يبه
خالد ابتسم لولده : إيه ياولدي
طلعت الممرضة بيدها الولد : مبروك هدا ولد تاني
بوفهد قام بسرعة وأخذ الولد منها : ما شاء الله ما شاء الله
عبدالعزيز : مبررررررررررررروك روميو أقصد سيفففففففف صار عندك خالد وراكان
فهد يضحك : ههههههه يلا شد حيلك باقيلك حمل ثاني ويصير عندك سيف وروان
سيف والشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد بوسيف: ما شاء الله من الحين مسمين
سيف عيونه تلمع من الفرحه : إيه يبه أنا مقرر أسمايهم
بوفهد حط الولد عند سيف وخذا منه الولد الأول : هاك إذن له وعطني خلوووود الصغير
سيف يأذن لولده الثاني : الله أكبر الله أكبر
واخر صرخه صج صج خوفتهم كلهم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
وسن ركضت لغرفة الولادة : يمه بنتي
سيف عيونه تعلقت بالباب : يب يبه ماتت
بوسيف : لا أن شاء الله أعوذ بالله من فالك ..
وهالمرة طلعت الدكتورة بيدها ولد ثالث ونزلت الكمام : مبررررررررررررروك ولدكم الثالث..بصراحه ما أدري شقولكم ..أول مرة تمر علي مثل هالولادة الصعبه والغريبه بس الحمدلله على سلامتها .. راح تظل نايمة 24 ساعة وبعدين تقدرون تشوفونها ..وحمدلله على سلامتها مرة ثانية
وتركت الولد عن وسن وراحت ..وسن دمعت عيونها : حمدلله حمدلله .. مبروك ياسيف ما أدري شقولك ضيعت من الفرحه
بوفهد سجد شكر لله والشباب قاموا يضحكون ويباركون لبعض : مبرررروك سيف مبرووووووك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بوسيف والدنيا مو سايعته من الفرحه : ثلاثه توم ما شاء الله ما شاء الله يتربون بعزك ياولدي
سيف يحس أنه قلبه يرقص من الفرحه وكل التعب والمرض راح : وبعزك يبه
فهد غمزله : ياعمي يااسدددددددددددد 3 صبيان عاد
وسن ماسكه الولد الثالث : قل أعوذ برب الفلق ..ما شاء الله ما شاء الله
فهد يضحك : هههههههه ما قلت شيء ما شاء الله
سيف يبتسم : لا تضيعون عيالي
وسن تضحك : هههههههه أنا عندي الثالث
مهند : وآنا عندي الثاني
سيف صارخ : لا ياغبي الثاني عندي ...
مهند : عيل اللي عندي الأول
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
نهاية البارت قبل الأخير ..
نطروني بااااااخر باااارت ..
(40)
1
2
3
.
.
.
ببيت اليد إبراهيم أبوخليل ..
الساعة 3 الفير
خالد بوسيف كان توه راد ولقى اليد قاعد للصلاة : السلام عليكممممممممم
اليد ابتسم : وعليكم السلام ... توك راد من برا
خالد ابتسم : إيه والله توني راد
اليد : بيتك متى يخلص
خالد : والله ياعمي تدري قاعد أسويله بنيان من أول وترميم ..ويبيله وقت أن شاء الله باقي شوي بعدين أثث
اليد : إيه على خير أن شاء الله وشصار على ولدك
خالد : صجججج أبشرك ترى قااااااااااام الحمدلله وحضر ولادة جوان والله غصب خذيته على كرسي
اليد استأنس : صجججججج حمدلله حمدلله وعسى ولدت ؟!
خالد ضحك :هههههه إيه والبشأرة الثانية يابتلك 3 أحفاد وكلهم صبيان ...
اليد وقف من الفرحه : صججججججججج ما شاء الله ما شاء الله .. ووينهم الحين
خالد ابتسم : حطوهم بالحضانة وهناك سيف بعد نقلوه جناح ثاني والبنات ريمه وعواش وديتهم عند جوري
اليد : أسمع يابوسيف ..أبيك تعزم الكل عندي بالمزرعة على سلامة ولدك وردته لنا ..وأبيك تفتحلي 3 حسابات بالخليج وبعطيك شيك بقيمة 30.000 تحط لي بكل حساب 10.000
خالد انصدم : حق منوووو
اليد ابتسم : حق منو يعني أكيد حق أحفادي عيال سيف وجوان
خالد : لا لا بس وايد ياعمي إحنا تونا ما سميناهم
اليد ابتسم : صج شبتسمونهم
خالد : والله سيف مقرر من زمان يبي خالد وراكان وسيف الصغير
اليد ضحك : هههههههههه بعد سيف ثااااني
خالد : هههههههههه شفت شلون ..
اليد : يلا يلا خلنا نروح نصلي وبعدين نتكلم
مساء نفس اليوم

!
الساعة 9
جناح جوان الملكي..
سيف صارله من الصبح يروح ويرد وطلب من الدكتور يكتب له استئذان وراح بيت خاله فهد وتسبح ولبس من عند مهند دشداشة وغترة وحلق لحيته ورجع البريق لويهه ..وياب ورد وعلب شوكلت وعصيرات ومر على عياله بالحضانة وصورهم : أففففففف ما صارت ترى مليت متى تقوم
مهند كان معاه وياب اللاب وقاعد يطقطق فيه : ههههههه تراك إذيتني من الصبح ما عندك غير هالكلمة
سيف : ما تفهم انت وربي مشتاق لها مشتاق لعيونها وبسمتها 9 شهور محروم منها وتقول إذيتني أقلب ويهكككك زيننننن
مهند يضحك : هههههههه زين زين كيفك شفيك ييت كلك علي
سيف : ههههههههه خلااااص أسكتتتتتتتتت
مهند لف اللاب على سيف : ها شرايك ؟!
سيف ابتسم كان مسوي صورة عيال فوتشوب وكانت أسمائهم وحاط بالاحمر عيون الحسود فيها عود : ههههههههه عجيببببببببببببه بالله دزها لي عشان احطها خلفيه
مهند رفع حاجبه : أسفففففففففففففففف
سيف طلعت عيونه : صورة عيالي يااااااانذللللللل
مهند ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أنا اللي عشت معاهم لحظة بلحظة مو انت
سيف ابتسم : صور ما صورتوها
مهند ابتسم : قصدك جوووجو امبلاااا أنا كنت أصورها وهي ما ترضى بعدين ذكرني أعطيك الصور
سيف مسك أيدها وباسها : زينننن خلأص لف ويهكككك ببوس مرتي
مهند ضحك ونزل رأسه باللاب : هههههههههههاي مو يمك يأروميوووو
سيف ابتسم وكان ماسك أيدها ويتحسس ويهها وعيونها
جوان بهاللحظة فتحت عيونها بعد ما حست بالأصوات والتعب يقطع بطنها من العوار ..شافته شافت العيون اللي اشتاقت لها..شافت عيون حبيبها اللي ليل ونهار كانت تصلي وتدعي عشان يقوم لها بالسلامة : س سيفففففففف!!
سيف توسعت ابتسامته وبينت غمازته : روح وقلب وعيون وعمر وحياة سيففففففففف ...حمدلله على سلامتج حبيبتي
جوان نزلت دمعتها ولفت أيدينها على رقبته حيلللللل: حمدلله على سلامتكككككككككك ..طوووووولت طووؤولت حيللللللللللللللللل ..اشتقتلك ..اشتقتلك لعيونك ونظراتك..وحضنك بعدددددددد ..يبت لك خالد وراكان وسيف
مهند كان قاط عيونه واذونه يصور ويسمع ويضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كملوا كملوا أنا مو موجود
سيف مطنش فيه ..قعد يمها ولمها حيل لصدره وباس شفايفها وخدودها وعيونها ورقبتها وكل جزء وصل له : أدري ياقلبي أنا ييتج قمت باللحظة اللي كنتي تولدين فيها وكنت واقف برا لما بشروني بخالد وراكان وسيف ..
جوان ما تكلمت بس كانت تبجي على صدره : ...............
سيف : خلأص جوجو لا تبجين شوفيني ما فيني إلا العافية ..صج ما عندنا بيت وصرنا مشردين لا وآنا متسبح بدارج ولابس من مهندددددددو الغبي بس عادي ههههههه
مهند : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صج فوق شينه قواة عينه
جوان لفت عليه : خالو مهند
مهند ضحك : هههههه تو النااااس
الكل : هههههههه
سيف : أقووول ممكن تقلب ويهك لأني بتكلم مع مرتي
مهند حط ريل على ريل : تكلم من ماسكك
سيف : يا أخي مابيك تسمعنا غصب إهووووو
مهند ضحك وقام : ههههههههههه مو تطول ترى بدش ومالي شغل فيككك
سيف ابتسم : حبيبي شفيج خلأص عاد مابي إشوف دموع ..وشهر عسلنا بنسويه مع عيالناااااااااا.. مع أني أول مرة إشوف اثنينه معاهم عيالهم بشهر العسل ههههههههههههههههههههههههههههههههه
جوان نزلت رأسها : أن انت ما تحبني
سيف طلعت عيونه : أناااا
جوان بجت : إيه انت ما راح تحبني مثل أول بعد اللي ص
سيف رفع ويهه ومسح دموعها : جووووجو طالعي بعيوني
جوان قلبها يدق : .............
سيف ابتسم : لا تفتحين هالسالفة الخايسة مرة ثانية أنا عرفت كل شيء وصدقيني أنا أحبج وأموت فيج ومافي أحد بالدنيا يقدر يأخذج مني أو يغير مكانتج بقلبي
جوان دفنت ويهها بصدره : أحبكككككككك
سيف ابتسم : أوعديني
جوان تهمس بإذنه : أوعدك بدون ما أعرف
سيف : أوعديني ما يفرقنا إلا الموت
جوان باست خده : وعددددددددددددددددددد !!
سيف يطالعها : حساااافه مشتاقلج
جوان لما فهمته ضحكت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي محروم انت
سيف ابتسم : حرام عليج
جوان تبتسم : 60 يوم يعني أممممممم شهرين
سيف طلعت عيونه : حرااام عليج 40 يوم ومرات قبلها بعددددددددددد
جوان ضحكت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حبيبي عشان أسويلك نيوفرش ونيولوك
سيف عض خدها : أحبج بكل حالاتج
جوان تضحك : هههههههه وآنا أموووووووت فيككككككككككككككككككككككككك!!
سيف يشوف قميصها الأبيض اللي لابسته : وريني بشوف
جوان ابتسمت : شنو أوريك
سيف : اللي بترضعينه لعيالي
جوان ولعت : هههههههههه مأكو عيب
سيف ابتسمت : ههههههههههه بشوف بسسسسسس حرام عليج أرحميني حسي فيني تسع شهور محروم
واول ما أمد سيف أيده دخل مهند اللي كان يسمع كل شيء وميت ضحك : خلص وقتك
سيف انقهررررر حيللل : الله يأخذك زيننننننننن
مهند ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي يأخي قالت لك أصبر شهرين خلأص أصبر
سيف : شكو انت ليش تدخل يعني
مهند : بس جذي نذاله ..أو على قولة إخوانا السوريين حيووووونة
جوان تضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سيف ابتسم : تضحكين هااا
جوان تبتسم : خلأص يأخي وخررررررر عيوووووووونك ما أقدر أتكلم
مهند يطقطق عاللاب : ههههههه زين زين مو يمكم أففففففف
جوان تشاوره : ب بروح الحمام
سيف ابتسم ويهمس لها : أشيلج
جوان تشاوره : إيه بس ما أدري إذا ماما يابت لي شيء ولا لا
سيف يبتسم : إيه إيه يابتلج كل الأغراض والملابس اللي تحتاجينها
وشالها وقاااااااااااام وداها الحماااااااااامممممممممم
مهند يضحك : ههههههه دللها ياعممممممممممممم بس لا تحاول تسوي شيء لأنك محروم هههههههههههاي
سيف دخلها الحمام وطلع وياله ركض وداس ببطنه : انت شكو شكؤو
مهند يضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أحب أضغطك ونااسة والله
سيف ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يأخذك زينننن
مهند ابتسم : زينننن
سيف : خلأص أسكت
مهند : أسكت انته
سيف تنهد : حمدلله
مهند ابتسم : لازم تعوضها عن كل شيء ما تدري شكثر تعبت وتعذبت وانت بالغيبوبة
سيف ابتسم : أن شاء الله أقدر
^-^ تمــــــــــــــــــــــــــــــت ^-^
28 / 7 / 2012 م
9 / رمضان / 1433 هـ
وسيف وجوان سافروا بعدها مع عيالهم التوم لأوروبا شهر العسل.. وردوا قبل رمضان .. ؤانا أول ما خلصتها على طول نزلتها لكم ...
أن شاء الله تكون عجبتكم ..
وكل عام وانتو بخير ...