أول رواية لي بالمنتدى ((احنا قسينا ولا الزمن قسى علينا))

bent.gaga

New member
إنضم
22 أكتوبر 2010
المشاركات
572
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هــــــــاي بناات شلونكم؟

هذي اول رواية لي بالمنتدى رفيجتي كاتبتها

اذا شفت تفاعل بكملهاا

يالله نبدي ...



احنا القسينا ولا الزمن قسى علينا

الجزء الاول

راحت تفتح الباب بعد طق الجرس المتواصل اخر الليل فتحت الباب
اسرار:سيف متى وصلت ؟؟؟خير شصاير
سيف:اسرار مالي غيرج
اسرار:ادخل اول وقولي شفيك
دخلو الصاله وبعد مااقعدو
اسرار:خير ياخوي عسى ماشر
سيف:الي بقولج ايامايطلع من بيني وبينج لاي احد غير عبدالعزيز
وقالها السالفه كامله

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اسرار:شقلت
عبدالعزيز:ماادري
اسرار:عزوز لاتنسى ان احتمال كبير اني ماايب
تنهد عبدالعزيز:الي تشوفينه ياقلبي


!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بعد 23سنة
!!!!!!!!!!!!!!!!!

روان:منصور منصور يالله قوم بتاخر على المدرسة
منصور وهو يتقلب بفراشه:رووون وخري عن ويهي
روان:اففف ماتقولي من يوديني يعني عندي امتحان يالله
قام منصور وهو يشيل الغطى من فوقه :قمت قمت خلاص
"استغفر الله مايخلون احد ينام على راحته بلل مايملون من الحنه اففف حريم بعد شنو اي من وراهم غير الحنه وعوار الراس"

بعد ماطلعت من عند اخوها خذت جنطتها ونزلت تتريق شافت امها الي دوم تقعد الصبح ووتقضي مشاويرها
راحت وباست راسها:صباح الخير
اسرار:صباح النور ها قعدتي اخوج
روان:اي "وقعدت تاكل"
اسرار:شعندج امتحان اليوم
روان: عربي
اسرار:ركزي وحطي بالج عدل على الاسئله انتي الحين 10 لازم اتشدين حيلج
روان:الله كريم
نزل منصور وشاف اخته تاكل وتسولف
منصور بصراخ:امقعدتني من عز نومي وانتي قاعده تبلعين يالله قومي
فزت روان من مكانها خذت جنطتها وسييييييييده على السياره
منصور :هههههههههههه ناس مااتي الا بالعين الحمرا "لف على امه وراح باس راسها"صباح الورد ياعسل
اسرار:صباح الفل والياسمين
منصور:يالله سي يو
طلع وشاف اخته بالسيارة تراجع قعد وباس خدها
منصور:شعنده الحلو اليوم
روان:عربي
منصور باللغه العربيه:ويحه قلبي الماده القثيثه
ابتسمت روان:يالله منصور لااتأخر على المدرسه
منصور:انشاء الله عمتي
وصل اخته المدرسه وراح الجامعة

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

قطت نفسها على كرسي المكتب بعد طابور الصباح الي مايطول الا بعز الحر
رؤى:واي حر
امينه:ماتعودتي
رؤى:لاء
ريم:بتتعودين هذا لانها اول كورس لج بالتدريس
رؤى:يمكن بس اتمنى اني اتاقلم بسرعه لاني الصراحه على اقل شي اطيح
امينه:اسم الله عليج
دخلت عليهم الاخصائيه منيره
منيره:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
منيره:ابله رؤى عندج احتياط على صف 1/1 ياليت تروحين لهم
رؤى:انشاء الله كاني رايحه
(رؤى سيف ال### 24 سنه مدرسة علوم حبوبه وطيبه وعلى نياتها )
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

في حصة الامتحان الهدوء يعم المكان وكل وحده عينها بورقتها
شافت ساعتها لقتها 9 وعشر قعدت تطق راسها
"تذكري تذكري حماره شكو ماتركزين عليه امبييييييي ماباقي شي ويطق الجرس"
شافتها شهد وهي تطق راسها مثل المينونه
"الهبله لو ادري اي سؤال جان غششتها"
شهد بهمس :بست بست
لفت عليها روان
شهد:اي سؤال ماله داعي يصير فيج ارتجاج
روان بهمس:ال5
شهد:الترقيم
هزت روان راسها بايه
يات شهد بتتكلم شافت المراقبه تمر منصوبهم احترمت نفسها ومن راحت نزلت ادينها صوب طاوله روان وحركت ايدها على شكل(2بعدين 3 بعدين 1 )
اكتبت روان واول مانزلت القلم سمعت صوت الجرس
سحبت المراقبه الاوراق ومن طلعت من الصف صار ازعاااااااااااااااااج
روان:شهوووووووووووود حبيبتي مشكوره
شهد:احم احم حاضرين يابنت العمة
روان:امشي خل نطلع انشوف رناد شمسويه
"شهد شهد"
لفت شهد وشافت وحده من بنات الصف "يوووووووو هذه شسمها"
البنت وهي تمد ايدها بورقه:هاج
شهد:من منو
البنت:من "واشرت على بنت" من اهيه
شهد :من اهيه شنوو شنو انتي مسترجعة
روان:هههههههههههههههههههه
البنت:نسيت اسمها
شهد:زين زين مشكوره يالله روون امشي
فتحت شهد الورقه وقعد تقراها وعيونها تطلع منه الشرار عفست الورقه بايدها :والله لاوريها
وركضت وروان وراها
شافت البنت لافه ويها مسكتها من اجتوفها ولفتها عليها بدون مقدمات عطتها "كف" صوته رن بالممر رن
مسكت البنت شهد من ملابسها:هي انتي احترمي انفسج
شالت شهد ايد البنت بدفاشه:والله انا محترما نفسي الدور والباقي على المايحترمون لا نفسهم ولا الي حوالينهم
دزت البنت شهد على ورا:خليصني شتبين
ردت شهد الدزه باقوى منها:هي هي هي لا تدزين
البنت:انتي لاتقولين هيي عرفي منو تكلمين
شهد:ماادري منو عاد وسميووووو ام القمل والصيبان
وسميه طقت شهد على ايدها ورفستها
شهد:لاتجيسيني
وقام الطق من شهد ووسميه كل واحد يرد على الثاني دخلت روان تفرق بينهم بس صارت تنطق معاهم
وماتفاججو الا بعد مافرقوهم الابلات وعلى الاداره
الوكيله:ماتقولولي شالحركات شخليتو حق الصبيان والصغاريه
شهد بصوت واطي:يووووووو استلم الحين
الوكيله:اخت شهد عندج كلام قوليه بصوت عالي
شهد:ماعندي شي بس عطوني التعهد وخلوني اتيسر على صفي عندي حصه
الوكيله:انتو ماينفع معاكم تعهد لازم اشوف اولياء اموركم
شهد:زين خليني اروح حصتي وبعدين يصير خير
الوكيله:روحي روحي وبعدين لي كلام ثاني معاج روحي قبل ماتنفقع مرارتج
شهد:والله ماتفقع مرارتي الا بشوفتج ياويه العنز
طلعت من عند المديره وراحت الصف وعلى طول طق الجرس تيمعو البنات حوالينها
شوق:وين ودوج؟؟
شهد:عند رئيسه الفراشات (يعني الوكيله)
روان:ابله فوزيه
شهد:اي
زهور:او عاد هذه عليها السان
شهد:بس ادخلت ابله اُلفت
(شهد سيف ال###15سنه صديقه روان الروح بالروح عليها حركات صبيان وماتسكت عن شي خطأ او من حقها لو شنو يصير)

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

قعدو في كافتيره الجامعه
طلال:هاانشاء الله تتخرج هالكورس
منصور:الله يسمع منك
طلال:اقول ماتنطرني بعد كورس ونتخرج سوا
منصور:اقول موجني عطيتك ويه بزياده
مرو من جدامهم بنتين
طلال بصوت عالي:ياويلي بس لوتعطيني ويه
منصور طق طلال على راسه:وبعدين وياك
طلال:آآآآآآي نصوووور لاتخرب ابرستيجي جدام الناس
منصور:الله والبرستيج عاد "وهو يقوم "قوم وقوم قووووووووووم
طلال:ويين
منصور:عند اسامه لاني بصراحه مااستحمل ملاقتك
طلال:اشكره ميت عليها
منصور:منو اهيا ؟؟
طلال:ملاقتي
عطاه منصور نظره
طلال:اوكي سكتنا
(طلال يوسف ال$$$ 23سنه فيه طاقه وحركه غريبه ودمه خفيف )
وصلو عند اسامه
اسامه:تو الناس ليش يتو بعد لي الحينا مااحترقنا
طلال:والله كان ودي بس الاخ نصور من سلاله الديناصور اصر انيه
منصور:عن الهذره الزايده وامشو نتريق تراني ميت يوع
اسامه:يخسي اليوع واسامه موجود وين تبون
منصور:اي شي بس بره الجامعه
اسامه:زين بس على احساب طلول المسطول
طلال وهو يلعب بتلفونه :والله انا خبري يقولون مع اسامه اطيب مو مع طلال اطيب
منصور:صادك الولد سرينا
ومشى جدامهم
اسامه لطلال:شفيها النفسيه اليوم
طلال:الظاهر زايره
اسامه:منو الي زايره؟؟؟
طلال:عبدالقادر
ولحق منصور السيارة
اسامه:الله بلاني بربع "سكت شوي وبعدها تنهد"زايرهم عبدالقادر
طلع طلال راسه من الجامه:يالله شييييييف اسامه
اسامه:ياي ياي
(اسامه صالح ال^^^23سنه مسؤل عن امه واخته بعد وفاه ابوه بس مع كل هذه الضغوطات نفسيته حلوه وماتنمل القعده معاه)

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

دزت الاكل الي تناثر على الارض وهي تصرخ وتبجي:مابي شي خلوني بروحي مابي شي
دخلت امها على صوت اصراخها :شفيج حبيبتي
هند:مابي احد طلعو برة ماابي احد
قعدت الام يمها واحضنتها :بس حبيبتي والله انج تعورين قلبي لين متى تتمين جذي
هند:لين اموت
ام هند:اسم الله عليج من الموت
هند:يما تعبت والله تعبت صدقيني الموت اريح لي
ام هند:لا يايما مو زين هالكلام
دخل حمد اخو هند
حمد:شالصراخ وبعدين يعني لين متى بتمين جذي ترى الي صار لج منج مو من احد انتي السبب فلاتقعدين تاذينا معاج ولو سمحتي ماابي اسمع صوتج بهالبيت
ام هند:حمد شهالكلام
حمد:هذا الصج اذا اهي مسويه فيها المسكينه مايمشي علي اقص ايدي اذا ماكانت طلعتج من البيت علشان....
ماكمل كلامه لان الطراق وقفه
سالم:كلمة ثانيه ياحمد وتشوف شي ماتتمناه فاهم ويالله اشوف فارج وان شفتك تقرب من ممر البنات ماتلوم الا نفسك"وصرخ"فاهم
راح عند اخته الي تشاهق وتبجي بحرقه حضنها وقعد يمسح على راسها
سالم:بس هنوده بس حبيبتي بس
طلع حمد من الغرفه وبعدها من البيت بكبره وهو متحلف بهند
(هند محمد ال$$$ 19سنه )
(حمد محمد ال$$$ 22سنه حار ومستهتر ومايهمه غير كلام الناس)
(سالم محمد ال$$$ 25سنه حنون وطيب )

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

دخلت شهد البيت الي تعودت على هدوءه
شهد بصراخ:فرينة فرينة
ياتها فرينة:صنو (شنو)
شهد:ودي جنطتي فوق..... محد يا
فرينة:مافي احد
شهد:كالعاده
افتحت التلفزيون واقعدت بعدها دخل بسام
بسام:سلام
انقزت شهد من مكانها طيران على اخوها:بسام حبيبي
ابتسم بسام ولمها:هلا وغلى
شهد:هلا فيك
بسام:ها بروحج
شهد:اي
بسام:وليش مو مغيره ملابسج يالله روحي غيري مصيبه لج خلق من المدرسه لي التلفزيون
شهد:الحين ابدل
راحت تبدل وتغسل وبسام وراها راح يسوي نفس الشي
(بسام سيف ال###22سنه يموت على خواته وحنون عليهم)
دخلت رؤى شافت بسام وشهد قاعدين
رؤى:سلام
شهد وبسام:وعليكم السلام
قطت رؤى نفسها على القنفه:واي واي خيسه
ابتسم بسام:يعطيج العافية
رؤى:الله يعافيك ها تغديتو
شهد:وييين ياحسره
رؤى:يالله ابدل ونتغدى وين امي
شهد:بيت خالتي
رؤى:زين فرح وعامر وينهم
بسام:اليوم الخميس عامر موهني وفرح بعد شوي اتي
شهد:عشتو ماادري ليش مدخلينها مدرسه انقليزيه
بسام مسك خشم اخته :وانتي ليش محتره
شهد:مومحتره بس تحرني لمن تسوي نفسها تعرف كل شي
دخلت فرح:Iam come
شهد:شفت شفت
بسام:هههههه
(فرح راشد سيف ال###5سنوات تدرس بمدرسه انقليزيه واخر العنقود)

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

طق الباب ودخل
جاسم:سارونه فاضيه
شالت سارة السماعات من اذونها :امرني
سكر جاسم الباب وقعد على سريرها:احم ابيج اتساعديني
سارة:قول
جاسم:لمن درست بكندا تعرفت على وحده معاي بنفس العمارة حبيتها وووووتزوجتها
سارة:هااااااااااااااااااااا
جاسم:من قال ها سمع
سارة:وشلون تاخذ وحده كنديه
جاسم:موكنديه كويتيه بس امها كنديه وراحت عاشت عند امها قبل لا اخذها ب5 اشهر لان في مشاكل بينها وبين مرت ابوها وتزوجتها علشان ماياخذها ابوها
سارة:والمطلوب
جاسم:عاليه حامل
سارة:جسوم حرام عليك امس كنت عزوبي اليوم متزوج وزوجتك حامل
جاسم:هذا الي صار
سارة:انزين الزبده
جاسم:ماادري شسوي
سارة:شنو شتسوي بعد روح قول حق ابوي
جاسم:شقوله؟؟
سارة:قوله الي قلتلي اياه
جاسم:مااقدر
سارة:دام انك خواف شكو تتفلسف وتتزوج من ورا اهلك
جاسم:ماادري
سارة:جاسم فكر زين قبل ماتسوي اي شي اوكي بس دام ان زوجتك حامل لحظه اهي هني ولا بكندا
جاسم:بكندا
تنهدت سارة:تبي رايي قول لابوي بأقرب وقت
جاسم:هذا رايج
هزت راسها بايه:توكل على الله
جاسم:ونعم بالله زين اخليج
سارة:الله وياك
(سارة يوسف ال$$$ 19سنه البنت الوحيده)
(جاسم يوسف ال$$$ 25سنه )
 

bent.gaga

New member
إنضم
22 أكتوبر 2010
المشاركات
572
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : رد: أول رواية لي بالمنتدى ((احنا قسينا ولا الزمن قسى علينا))

يشرفني أكون أول رد
متآبعة لج حبيبتي كملي

مشكووره حبيبتي
انشالله بكمل اذا شفت ردودكم الحلوة
و تشجييعكم حقي
 

bent.gaga

New member
إنضم
22 أكتوبر 2010
المشاركات
572
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : أول رواية لي بالمنتدى ((احنا قسينا ولا الزمن قسى علينا))




الجزء الثاني


دخلت البيت وشافت امها قاعده بروحها وسرحانه
انوار:يما شفيج
رفعت الام راسها:مافيني شي
انوار:كل هذا ومافيج شي هند فيها شي
ام سالم:سالم وحمد تهاوشو
تنهدت انوار:اكيد قالها جم كلمه مثل السم
ام سالم:تعبت مع هالولد
انوار:خل اروح اشوفها
(انوار محمد ال$$$16 سنه )
طقت الباب ودخلت شافتها تكتب
ابتسمت هند بويه اختها:هلا انوار
انوار:اشوف شكتبتي
عطتها هند الدفتر وقعدت انوار يم اختها على السرير
ابي صاحب يبيع الناس ويشتريني وابي قلب صادق لي ضاقت بي الدنيا مايخليني
سكرت الدفتر
انوار:لين متى بتمين جذي
هند:شنو جذي
انوار:انتي غير عن الي نشوفها الحين وين هند الي املها بالحياه كبير وين الي الابتسامه ماتفارقها
هند:راحت بالحادث
انوار:انسي
هند:مااقدر تدرين من بعد الي صار وانا اتمنى ان امي يابتني مشلوله يمكن كنت اتقبل حياتي واكون متعوده بس انج تصيرين عاجزه بعز شبابج صعب صدقيني صعب و هذا غير اخوج الي على الطالعه والنازله يسمعني كلام مثل السم اخوج ماعنده احساس اهم شي عنده كلام الناس
انوار:بس اذا ظليتي تحبسين نفسج بدارج وماتشوفين احد بتوقف حياتج بتموتين وانتي مومسويه شي
هند بضيق:نواره الله يخليج سكري الموضوع
تنهدت انوار:بسكر الموضوع بس هذا مايعني اني بنساه بنفتحه مره ثانيه اروح ابدل وارجع لج
ابتسمت هند وكتبت
هذه هي الدنيا متاهات واحزان
كل(ن) يدور راحته مالقاها
يبيلها صبر مع شويه نسيان
مع ضحكة تخفي دموعك وراها

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

على الغدا
شهد:بسام
بسام:هلا
شهد:اليوم عطوني تعهد
هد بسام القفشه والشوكه:شنووو
شهد:عطوني تعهد
بسام:شمسويه
شهد:تكافخت مع بنيه
بسام:ليش
شهد:سالفه خاصه
بسام :دام انها سالفه خاصه ليش تقولين
شهد:سبب الهوشه سالفه خاصه بس الاستدعاء عادي
بسام:لاوالله
ابتسمت شهد:والله
رؤى ماكانت معاهم بالها وتركيزها كان مع فرح وهي تحوس وراها علشان تاكل
رؤى بتهديد:شوفي فرح ان مايتي واكلتي بخليج بالبيت اليوم
فرح:لالالالالا خلاص Iwill eat
رؤى:يالله عيل
بسام :رؤى حبيتي تعالي اكلي مالج شغل فيها لي ياعت ابروحها بتاكل
رؤى:انا بعدين بطلع عندي شغل مالي خلقها تسويلي سالفه
دخل عليهم وشعره حايس وملابسه امبهذله
بسام بعصبيه:انت وينك صارلنا يومين ماندري عنك
وليد:ها كنت "وسكت"
بسام صرخ:وين كنت
وليد:كنت بالسجن
رؤى:شنووووووووو
مسكه بسام من ملابسه:شمسوي يا وليد
وليد باندفاع:تهاوشت مع شباب يتحرشون بهنادوه بعدين بغو ياخذون فلوسهم تكافخنا احنا وياهم وخذونا المخفر على بالهم ان انا وربعي الي كنا نتحرش
رخ بسام ايده وقال بحنان:لاتعيدها مره ثانيه طاح قلبي من الخرعه
باس وليد راس اخوه:اسف بس والله موقصدي
ابتسم بسام :زين تعال اكل
وقعد ياكل والباجي ياكلون معاهم قعدت شهد تطالعم
رؤى:شفيج انتي اول مره تشوفينا
شهد:اخر شي اتمناه الحين مع اني حاسه انه بيصير يينا جفار ويقلب قعدتنا
وليد:ههههههههههه
ابتسموا الباجي بدون اي تعليق
بعدها بشوي الي توقعته شهد صار دخل راشد عليهم بلبس الطيران وجنطته وراه
راشد:سلام
الكل رد السلام بهدوء
رؤى:الحمدلله على السلامه ياخوي
راشد بنفس خايسه:الله يسلمج
راحت فرح صوب ابوها وهي مستانسه بردته وقعدت تتل ملابسه من تحت دز راشد ايدها بدفاشه وهو يصرخ:وخروها من عندي مالي خلقها بروحي تعبان وصار لي فوق ال18 ساعه بالطياره بروح احط راسي وانام وان سمعت حس احد فيكم ماتلومون الا نفسكم مفهوم وطلع فوق
شهد:بل قال كل هذا باقل من دقيقه
الكل عطاها نظره بمعنا"مووقتج"
رفعت قلاص الماي وشربت منه
شهد:اوكي سكتنا
(وليد سيف ال###18 سنه )
(راشد سيف ال### 30 سنه طيار وبجر البيت وكل خواته يخافون منه ويسكتون جدامه ويسمونه جفار )

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

كان الكل متيمع بعد الغدا
خالد:يبا
عبدالعزيز:هلا
خالد:اليوم دق علي يدي وشخلني ولعن خيري انا وياك
منصور:أُو أُو الظاهر العيوز بيحرمكم من الميراث
عبدالعزيز:منصورو لا تفاول على ابوي
منصور:شوف خلود شوف ابوك من الحين قام يتمصلح على ابوه
اسرار:وبعدين انت وياه
خالد:منصور اسكت تكلمت محاميه الدفاع
روان:وييييي راحو على امي
عبدالعزيز:بس خلاص لاتسوون سالفه اليوم بنروح عند امي وابوي
منصور:اقولك خايف على الورث
خالد:شكله جدي
قام عبدالعزيز:اسرار حبيبتي تعالي ابيج بسالفه
خالد:يباااااا في عزاب هني
عبدالعزيز:وانا شقلت الحين انتو ليش واقفين بالبلعوم
منصور:يااخي قول اللي تبيه ابعيد عنا علشان لاننحرف في بنات صغار هني
روان:لاوالله انا موصغيره
عبدالعزيز:انا طالع فوق اسرار تعالي
منصور:روحي يما الريال مايستغني عنج
عبدالعزيز من فوق الدري:ترى سمعت
منصور:والله زين الوالد مركب رادارات
راحت اسرار ورى ريلها
روان:خلود متى بتداوم
خالد:اسبوع الياي انشاء الله
منصور:بتشتغل بالشركه
خالد:اي
روان:زين انا بروح انام وقفت مابتروحون بيت يدي نادوني
خالد:لا الله يخليج قومي قبلها على الاقل بساعه
روان ببراءه:ليش
منصور وفيه الضحكه:علشان لاتخرعين خلق الله بويهج
عصبت روان وحذفتهم بمخده:حمير
وراحت تنام
(خالد عبدالعزيز ال$$$ 25 سنه درس المحاماه ولين الحين مايشتغل)

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

على صراخهم ووصل للي قاعدين بالصاله
ام جاسم:بسم الله شالسالفه
سارة:خليهم يما خليهم
ام جاسم:سارة من كلامج امبين انج تدرين شالسالفه
سارة:لي طلع جاسم بتعرفين شالسالفه
طلع جاسم من المكتب معصب وماعطا احد ويه من الي بالصاله
ام جاسم:...جاسم ...جاسم يما رد علي
طلع من البيت
ام جاسم:ياربي شفيه الولد
سارة:انا بروح اشوف ابوي
راحت سارة تهدي ابوها ودخل علي على امه
علي:يما شفيج
ام جاسم:زين انك يت دق على جاسم شوفه وين راح
علي:ليش اشفيه
ام جاسم:ماادري طلع معصب
علي:زين زين
دق عليه عطاه مغلق
علي:مغلق
ام جاسم:ياربي وين راح الولد

(علي يوسف ال$$$ 16 سنه)


!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

حب راس امه وابوه
عبدالعزيز:شلونج يما شلونك يبا
ردو:الحمدلله
اليده:وينك انت وعيالك من زمان عنا
عبدالعزيز:والله مشغولين لي الراس
اليد:زين ابوي وين حرمتك واعيالك
عبدالعزيز:بيون انا ياي من الشركه على طول
اليد:الله يعطيك العافيه ياولدي
عبدالعزيز:الله يعافيك
دخلت روان
روان:قوه يدي قوه يدتي قوه يبا قوه كلكم
منصور:قوه كلكم شنو الاخت يايه من الهند
اليد:ماعليج منه تعالي
راحت واقعدت يم يدها
دخلو خالد واسرار وسلمو على الكل واقعدو
اليد يكلم اسرار:ها ابوي اشلون سيف
اسرار:الحمدلله هذا اهو من دوله لي دوله
خالد:ماشاء الله الخال صك على ابن بطوطه
منصور:ههههههه
اليد:وبعدين
خالد:احم سكتنا
اليده:روان متى تخليص الدراسه
روان:باجي لي سنتين
اليده:غبرى بس هدي عنج الدراسه وخليج عندي اعلمج الخياطه والطبخ
منصور بصوت واطي لخالد:مسكينه روون ابتلشت
خالد:ماحلاها واهي تهد الثانوي وتقعد عند العيوز والله لاتدش مستشفى الميانين
خالد:هههههه وانت صاج
اليده:ماتقولولي انت وياه اشعنه تتبسبسون وتضحكون
خالد:مافي شي والله بس منصور قالي نكتة وانا ضحكت
اليد:سمعونا ياها
منصور:رحت وطي
خالد:موانا هذا منصور
منصور:ايا الخوان
خالد:ههه طلع روحك ياحلو من اسئلتهم
منصور:يالله سمعو النكته واحد انزين
اليده:اي كمل
منصور يتكلم على البطيء:واحد.... انزين ....واحد حب .....انزين.... واحد حب والثانيييييييي فستق
خالد مسك ضحكته على ويوه العيايز الي مااستوعبوا وعلى النكته الهبله
روان:الحين هذه نكته مالت
اليد:صدقت بنيتي ماعندك حس الفكاهه
منصور:أُو أُو فيها حس الفكاهه بعد يدي انت دارس لغه عربيه
اليد:اي يابوي انا كنت ادرس في الكتاتيب
وقعد اليد يعيد قصه حياته الدراسيه وطبعا ا غصبا عليه يسمع
منصور سند نفسه على ورى:رحمتك يارب
دخلو بهاللحظه بيت ابو جاسم
وقعدو يسلمون
سلم طلال على منصور
طلال:الله يلوع جبدك انت في كل مكان طالعلي
منصور:يحصلك ياالمسطول
طلال:عدال يالديناصور
اليده:يالله انت وياه على الدوانيه الحين الحريم ايون عيب خيلو شوي
طلال:يالله تصبرني على هالعيوز
منصور:تامرين انتي جم عيوز عندنا احنا
حذفت قوطي الكلنكس عليه:ايا الما تستحي انا عيوز
منصور:ههههههههه

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
 

bent.gaga

New member
إنضم
22 أكتوبر 2010
المشاركات
572
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : أول رواية لي بالمنتدى ((احنا قسينا ولا الزمن قسى علينا))

Shd3waa banat makoo tfaa3iil
 
إنضم
26 مايو 2009
المشاركات
1,989
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
35
بنت قاقا كملي كملي


خوش قصه وشكلها توونس

اندمجت فيها :)
 

bent.gaga

New member
إنضم
22 أكتوبر 2010
المشاركات
572
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : أول رواية لي بالمنتدى ((احنا قسينا ولا الزمن قسى علينا))

دخل البيت وشاف امه واخته قاعدين
اسامه:سلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ام اسامه:هلا يما حياك
راح اسامه صوبهم وتعمد يقعد يم زينه اخته
حط ايده بشعر اخته:شلون الحلوه
ابتسمت زينه وهز راسها تمام بدون لاتتكلم
اسامه:حبيبتي يبيلي قلاص ماي
زينه:انشاء الله
(زينه صالح ال^^^18 سنه تستحي من اخوها وتحترمه لدرجه فظيعه)
اسامه يطالع امه:والله العظيم ماآكل بشر
ام اسامه:ههههههههههه
يابت زينه لاسامه الماي وقعدت يمه
اسامه:زيونه متى حفله التخرج
زينه:الخميس الياي
اسامه:زين عيل "قطع كلامه موبايله شاف الاسم (طلول المسطول)
اسامه:الو
طلال:وينك يااخي
اسامه:بالبيت
صرخ طلال:شنوووووووووو
وخر اسامه الموبايل من اذونه منزعج من الصراخ ورد حطاه بعد ماسكت طلال
اسامه:طلول طبلت اذني
طلال امطنش كلامه :اسمعني عشر دقايق ولا ثانيه زياده تكون جدام بيت يدتي زين
اسامه:زييييييييييين
طلال:سلام "وسكر الخط"
اسامه قعد يطالع الموبايل وهو مبتسم :والله حاله يما انا طالع
ام اسامه:الله معاك
اسامه:زيونه تبين شي
زينه:سلامتك
اسامه:سلام
ام اسامه:بحفظ الرحمن شوي شوي وانت تسوق
اسامه:انشاء الله
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
كانت الصاله كلها حريم وبنات سوالف وتكسر حب
كانت روان تشوف مقطع بالتلفون
روان:حور هذا حلو طرشيه
حور:اوكي
سارة:بس الله يلوع جبدكم من اول ماقعدتو وانتو تطرش حق بعض
انوار:اي والله انتو يايين تجابلون تلفوناتكم ولا تجابلونا كافي ان احنا يالله نشوف بعض
حور انسطلت:ماتسوى علي طرشت خلاص خلاص
حنين:هههههه طالعو ويها وعليا
سارة:قلعتهم يستاهلون
(حور احمد ال&&&& 15 سنه بنت عمتهم )
(حنين احمد ال&&& 21 سنه )
قامت سارة واقعدت عند انوار
سارة:نواره
انوار:نعم
سارة:هند مويايه
تنهدت انوار:لاء
سارة:حاسه فيها والله
انوار:صعب انج بيوم وليله تصيرين عاجزه انا ادري اهي ماتبي تطلع لانها بحركتها تحس انها عاله علينا
سارة:بس اهي مالها ذنب
انوار: المشكله ان سالفتها عقدت كل اعماي الحين بذمتج في وحده منا قامت تطلع وتروح بسيارتها
سارة:انا الحين اخذ مفتاح من امي واروح الجامعه ولي رديت عطيتها المفتاح
حنين:انا كل وحده تقولي سالفه غير للحين ماعرفت شنو الصج
انوار:ماادري ماقالت ولا شي عن الي صارلها
حنين:الله يشفيها انشاءالله
سارة:المهم قوليلها اني باجر ابيها بشغله ضروريه
انوار:شنووووووو
سارة:موشغلج المهم قوليلها
روان:الحين احنا الي مانعطيكم ولا انتو صار لكم ساعه تبسبسون ماادري شتقولون
سمعو صوت يدتهم من بعيد
اليده:قومو يابنات اشوف قومو نجبو العشا اليوم ماباكل الا من ادينكم
حنين:يدتي حرام عليج
اليده:لا موحرام ابيكم تصيرون حريم سنعات ربات بيوت شتبون يقولون عنكم الناس لي رحتو بيت رجاجيلكم ماتعرفون حتى النجاب
انوار:اهو خل اي بالاول
اليده:انتو شنو ماتخيلون تتكلمون جذي جدامي قومو على المطبخ يالله
راحو المطبخ وهم ميتات ضحك على يدتهم
اسرار باابتسامه:زين تسوين فيهم مايسمعون الا كلامج
مريم :وانتي الصاجه مايون الا بالعين الحمرا
(مريم العمه الوحيده )
ام جاسم:عمتي بناتنا مومتعودين على الطبخ والنفخ الله يخلي الطباخين
اليده وموعاجبها كلام جنتها:الحين الطباخ عندهم في بيت رجاجيلهم مافي وبعدين اذا افتقرنا شيسوون وهم حتى قلاص الماي ماييبونه لنفسهم
ام سالم:وانتي الصاجه ياخالتي دوام الحال من المحال
سمعو صوت شي انكسر في المطبخ
اليده وهي تصارخ:وكسر يابنات كسرتو مطبخي حسبي الله على بليسكم
مسكو الحريم ضحكتهم على شكل اليده
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
تنهدت بضيق تحس بملل فظيع البيت فاضي ومافي احد دق سال عنها
هند:كفايه كفايه
ياتها الخدامه كفايه:نعم
هند:وديني غرفتي
كفايه:جين
ودتها غرفتها وطلعت
فتحت كتاب اشعارها وكتبت
انت وحدك في عيوني اجمل واحلى ملاك
انت مهما خيروني مستحيل اعشق سواك
رن موبايلها شافت الرقم وابتسمت
هند:الو
......:هلا هنوده وينج
هند:بالبيت انت وينك
......:انا بالدوانيه مع الشباب
هند:اها شبغيت سالم
سالم:يعني شنو مايصير ادق اتطمن على اختي
هند:يعني انت مو داق تعرف انا شقاعده اسوي من وراكم
سالم:افااااااا شهالكلام
هند:هذا موكلامي هذا كلامكم
سالم:بس انا واثق فيج
هند:الله يخليك لي
سالم:ويخليج لي ياالله انا لازم اسكر سلام
هند:مع السلامه
سكرت التلفون وحطت ايدها على ريولها
هند:الحمدلله على كل حال
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
كانو قاعدين بكافيه
بسام :ها شلون الحين احجز حق منو
اسامه:انا بروح
منصور:والله حاله انا اول مره اشوف مباراه 3 العصر
طلال:بعد شنسوي
منصور:زين خلاص بروح معاكم بعد شسوي
بسام:انزين شفيك تقولها بضيقه خلق
منصور:لاني ادري اني بذوب بهالشمس
طلال:اقول كلنا بنذوب
اسامه:ديناصور اذا ماتبي من الحين قول
منصور :لا شنو ابي اي
بسام:زين عيل انا بحجز التذاكر وارجع لكم
منصور:اي وياك....؟؟ ولا تروح بروحك
بسام يقلد البنات:والله اخاف احد يتحرش "ورد لصوته" شنو شايفني
بنت تحاتيني لا اروح بروحي
طلال:الحمدلله والشكر
اسامه يطالع طلال بنص عين:شوفومن يتكلم عاد
شرق منصور بالقهوه:هههههههههه واحد صفر
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
رؤى وهي مستغربه من قعدته امها بالبيت:يما ماراح تطلعين
بدور:لاء
رؤى:ليش
بدور:شقصدت ماتبين قعدتي معاج
رؤى:لا موهذا قصدي بس مومن عادتج
بدور:وانتي الصاجه بس ابوج اليوم بايي من السفر ويبيني بموضوع
رؤى:اها
بدور:وين عامر
رؤى:طالع مع ربعه
بدور:ايه زين يسوي إشله بقعدت البيت
رؤى:وانتي الصاجه يما
دخل سيف وقامت رؤى تسلم عليه
رؤى:الحمدلله على السلامه يبا
سيف:الله يسلمج راشد هني
رؤى:اي صارله يومين
سيف:زين عيل "طالع بدور واشر لها انه يبيها"
واصعدو وشافو بطريجهم شهد سلمت عليهم وانزلت عند رؤى
وقعدت يمها بدفاشه:شالسالفه
رؤى:ماادري وبعدين انتي شلابسه
شهد وهي تشوف لبسها :شنو
رؤى:بذمتج هذا لبس بنات
شهد:ماادري "خذت الرموت وقعدت تقلب بالقنوات وتكسر حب"
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
في الشركه
ابوجاسم:شوف ييب زوجتك بس لاتضن اني راضي عن الي سويته
جاسم: الله يخليك لنا
ابوجاسم:زين عيل تروح على اول طيارة
جاسم:يبا انت قلت حق امي
تنهد ابوجاسم:اي واقلبت الدنيا
جاسم:الله يصبرنا زين عيل انا رايح
ابوجاسم:الله وياك
طلع جاسم من عند ابوه وشاف سالم بويه
سالم:هلا جاسم
جاسم:شلونك سالم
سالم:تمام ها وين مستعيل
جاسم:بروح احجزلي تذكره على كندا
سالم عقد حواجبه:ليش
ابتسم جاسم:بروح ايب زوجتي
وراح بدون لايسمع اي تعليق من سالم
سالم:والله حاله مافي احد بهالعايله صاحي
دخل على عمه
سالم:قوه عمي
ابوجاسم:هلا هلا سالم ها ابوي يبت الملفات
سالم حط الملفات على المكتب:جاهزين بس شسالفه جاسم ياي الشركه
ابوجاسم:الاخ متزوج
طلعت عيون سالم جدام:يعني الي قاله صج
ابوجاسم:عيل شعبالك
سالم:هه على بالي يتمصخر
ابوجاسم:وانت مو ناوي تتزوج
سالم عفس ويه:موجنه توني صغير
ابوجاسم:لو كنت من اللي يفرفرون وطول اليوم بره البيت اقول اي هذا يقول صغير مايتحمل المسؤ ليه بس انت ماشاء الله عليك غير
سالم:تدري عمي افكر بالموضوع بس ماادري
ابوجاسم:توكل على الله اخيرلك
سالم:زين خل اروح اكمل شغلي
ابوجاسم:روح انت ما منك فايده
سالم:ههههههههههه
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
راحت وقفت يم ابوها
منصور:اقص ايدي اذا ماتبي شي منه
عبدالعزيز لم بنته:اهي تامر ماتطلب
روان سوت بايدها حره لمنصور وقالت بدلع:باباتي
منصور وهولايعه جبده:مايلووووووووووووووق الدلع
اسرار:نصور يوز عن اختك
منصور:ياربي ليش الدلع كله حقها صارت كتله دلع تمشي وهذا انا اقولكم اذا انحرفت دلعها السبب
عبدالعزيز:اهي تتدلع انت شكو تنحرف
منصور :ها اي لان ااااا
روان:قول انك اتغار وخلص
منصور:وععععع على شنو اغار وبعدين"راح وقعد يم امه"واثق بغلاتي
روان طنشته:المهم يبا ابي اورق
عبدالعزيز:شنووووو
روان:اورق اورق مال الموسيقى
عبدالعزيز:اي عرفته انشاء الله تامرين
باست ابوها على خده ونقزت :يس
منصور:الحمدلله والشكر
اسرار:حبيبي منصور روح شوف وين اخوك
منصور:ليش؟
اسرار:قايلتله يوديني بيت اخوي
عبدالعزيز:سلمي عليه يالله انا طالع مع السلامه
اسرار:حط بالك على نفسك
عبدالعزيز باابتسامه:من عيوني
منصور:ولييييييييييييين بدينا مع السلامه يبا
عبدالعزيز:ولدج جليل حيا
منصور:من زمااااااااااان
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سارة:شقلتي الحين
طلعت هند ملف من الدرج
هند:هاج عطيهم وقوليلهم اكثر من جذي مااقدر
سارة:يعني ماتيين
هند:لاء بس سلمي عليهم وقوليلهم لو مو الظروف جان ييت
سارة:اوكي
هند:اهم شي انتي ابوج وافق
سارة:اي قال دام انه مسرح اطفال اوكي صج اني بالزور اقنعته بس اقتنع
هند:الحمدلله
سارة:زين عيل انا بروح مع السلامه
هند:الله وياج بس دقي خبريني شيصير
سارة:اوكي
طلعت سارة من جناح البنات ونزلت سلمت على مرت عمها وطلعت شافت حمد"لا شكله اليوم بيتعكر مزاجي بشوفته الله يلوع جبده" مشت وهي تسوي نفسها موشايفته
حمد ابتسم "ياني اموت على البنات الحلوين"
حمد:افااااا مافي سلام
سارة:سلام
وراحت على سيارتها
رن تلفون حمد شاف الشاشه(شيماء)
حمد:هلا حبيبتي
وكمل طريجه لي داخل البيت
!!!!!!!!!!!!!!!
سيف وهو يشيل جنطته:هذا الي عندي
رؤى:يبا انا ماابي
سيف:رؤى انا قلت كلمتي وخلاص بتاخذينه يعني بتاخذينه
يالله انا ماشي وبعد اسبوع اي الاقيج مزهبه كل شي
وطلع من البيت
قعدت رؤى تبجي ونزل راشد
راشد:يالله عاد عن الدلع شنو يعني كنتي متوقعه اتحبين لج واحد واتيبينه لنا ونزوجج اياه لايابابا اصحي مركز ابوج اولى
رؤى:انا ماقلت جذي بس
قطع راشد كلامها:لابس ولاشي زهبي حالج وانا قاعد بالديره لاخر الاسبوع اي شي تبينه قوليلي
طلع وهو جارحها بكلامه فوق جروحها
راحت عند امها الي كانت بدارها
طقت الباب
رؤى:يما
بدور:دخلي
دخلت رؤى وقعد على الكرسي جدام امها
رؤى:يما ابوي قالج عن معرس الغفله
ابتسمت بدور:اي تدرين هذا ولد عز هذا ولد ال***
رؤى:بس انا ماابيه
انقلب حال بدور:شنو ماابيه اكو احد اتييه النعمه ويرفسها
رؤى:يما خيرنا كافينا
بدور:حتى ولو معاه تضمنين عمرج
رؤى:ماكو فايده ماكو فايده عمرج ماراح تحسين
طلعت بعد ماقالت هالجم كلمه اللي كانت تتوقع تنفع مع امها اللي ماعبرتها
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
 

bent.gaga

New member
إنضم
22 أكتوبر 2010
المشاركات
572
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : أول رواية لي بالمنتدى ((احنا قسينا ولا الزمن قسى علينا))

سوري على التأخيير بإنتضار ردودكم
 

ra8iya 9afra

New member
إنضم
14 مايو 2010
المشاركات
1,494
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : أول رواية لي بالمنتدى ((احنا قسينا ولا الزمن قسى علينا))

يسلمو عالقصه

ممكن تكملينها؟؟ حدي اندمجت معاها