- إنضم
- 22 أكتوبر 2010
- المشاركات
- 572
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
هــــــــاي بناات شلونكم؟
هذي اول رواية لي بالمنتدى رفيجتي كاتبتها
اذا شفت تفاعل بكملهاا
يالله نبدي ...
احنا القسينا ولا الزمن قسى علينا
الجزء الاول
راحت تفتح الباب بعد طق الجرس المتواصل اخر الليل فتحت الباب
اسرار:سيف متى وصلت ؟؟؟خير شصاير
سيف:اسرار مالي غيرج
اسرار:ادخل اول وقولي شفيك
دخلو الصاله وبعد مااقعدو
اسرار:خير ياخوي عسى ماشر
سيف:الي بقولج ايامايطلع من بيني وبينج لاي احد غير عبدالعزيز
وقالها السالفه كامله
اسرار:سيف متى وصلت ؟؟؟خير شصاير
سيف:اسرار مالي غيرج
اسرار:ادخل اول وقولي شفيك
دخلو الصاله وبعد مااقعدو
اسرار:خير ياخوي عسى ماشر
سيف:الي بقولج ايامايطلع من بيني وبينج لاي احد غير عبدالعزيز
وقالها السالفه كامله
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اسرار:شقلت
عبدالعزيز:ماادري
اسرار:عزوز لاتنسى ان احتمال كبير اني ماايب
تنهد عبدالعزيز:الي تشوفينه ياقلبي
عبدالعزيز:ماادري
اسرار:عزوز لاتنسى ان احتمال كبير اني ماايب
تنهد عبدالعزيز:الي تشوفينه ياقلبي
!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بعد 23سنة
!!!!!!!!!!!!!!!!!
بعد 23سنة
!!!!!!!!!!!!!!!!!
روان:منصور منصور يالله قوم بتاخر على المدرسة
منصور وهو يتقلب بفراشه:رووون وخري عن ويهي
روان:اففف ماتقولي من يوديني يعني عندي امتحان يالله
قام منصور وهو يشيل الغطى من فوقه :قمت قمت خلاص
"استغفر الله مايخلون احد ينام على راحته بلل مايملون من الحنه اففف حريم بعد شنو اي من وراهم غير الحنه وعوار الراس"
منصور وهو يتقلب بفراشه:رووون وخري عن ويهي
روان:اففف ماتقولي من يوديني يعني عندي امتحان يالله
قام منصور وهو يشيل الغطى من فوقه :قمت قمت خلاص
"استغفر الله مايخلون احد ينام على راحته بلل مايملون من الحنه اففف حريم بعد شنو اي من وراهم غير الحنه وعوار الراس"
بعد ماطلعت من عند اخوها خذت جنطتها ونزلت تتريق شافت امها الي دوم تقعد الصبح ووتقضي مشاويرها
راحت وباست راسها:صباح الخير
اسرار:صباح النور ها قعدتي اخوج
روان:اي "وقعدت تاكل"
اسرار:شعندج امتحان اليوم
روان: عربي
اسرار:ركزي وحطي بالج عدل على الاسئله انتي الحين 10 لازم اتشدين حيلج
روان:الله كريم
نزل منصور وشاف اخته تاكل وتسولف
منصور بصراخ:امقعدتني من عز نومي وانتي قاعده تبلعين يالله قومي
فزت روان من مكانها خذت جنطتها وسييييييييده على السياره
منصور :هههههههههههه ناس مااتي الا بالعين الحمرا "لف على امه وراح باس راسها"صباح الورد ياعسل
اسرار:صباح الفل والياسمين
منصور:يالله سي يو
طلع وشاف اخته بالسيارة تراجع قعد وباس خدها
منصور:شعنده الحلو اليوم
روان:عربي
منصور باللغه العربيه:ويحه قلبي الماده القثيثه
ابتسمت روان:يالله منصور لااتأخر على المدرسه
منصور:انشاء الله عمتي
وصل اخته المدرسه وراح الجامعة
راحت وباست راسها:صباح الخير
اسرار:صباح النور ها قعدتي اخوج
روان:اي "وقعدت تاكل"
اسرار:شعندج امتحان اليوم
روان: عربي
اسرار:ركزي وحطي بالج عدل على الاسئله انتي الحين 10 لازم اتشدين حيلج
روان:الله كريم
نزل منصور وشاف اخته تاكل وتسولف
منصور بصراخ:امقعدتني من عز نومي وانتي قاعده تبلعين يالله قومي
فزت روان من مكانها خذت جنطتها وسييييييييده على السياره
منصور :هههههههههههه ناس مااتي الا بالعين الحمرا "لف على امه وراح باس راسها"صباح الورد ياعسل
اسرار:صباح الفل والياسمين
منصور:يالله سي يو
طلع وشاف اخته بالسيارة تراجع قعد وباس خدها
منصور:شعنده الحلو اليوم
روان:عربي
منصور باللغه العربيه:ويحه قلبي الماده القثيثه
ابتسمت روان:يالله منصور لااتأخر على المدرسه
منصور:انشاء الله عمتي
وصل اخته المدرسه وراح الجامعة
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قطت نفسها على كرسي المكتب بعد طابور الصباح الي مايطول الا بعز الحر
رؤى:واي حر
امينه:ماتعودتي
رؤى:لاء
ريم:بتتعودين هذا لانها اول كورس لج بالتدريس
رؤى:يمكن بس اتمنى اني اتاقلم بسرعه لاني الصراحه على اقل شي اطيح
امينه:اسم الله عليج
دخلت عليهم الاخصائيه منيره
منيره:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
منيره:ابله رؤى عندج احتياط على صف 1/1 ياليت تروحين لهم
رؤى:انشاء الله كاني رايحه
(رؤى سيف ال### 24 سنه مدرسة علوم حبوبه وطيبه وعلى نياتها )
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
رؤى:واي حر
امينه:ماتعودتي
رؤى:لاء
ريم:بتتعودين هذا لانها اول كورس لج بالتدريس
رؤى:يمكن بس اتمنى اني اتاقلم بسرعه لاني الصراحه على اقل شي اطيح
امينه:اسم الله عليج
دخلت عليهم الاخصائيه منيره
منيره:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
منيره:ابله رؤى عندج احتياط على صف 1/1 ياليت تروحين لهم
رؤى:انشاء الله كاني رايحه
(رؤى سيف ال### 24 سنه مدرسة علوم حبوبه وطيبه وعلى نياتها )
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
في حصة الامتحان الهدوء يعم المكان وكل وحده عينها بورقتها
شافت ساعتها لقتها 9 وعشر قعدت تطق راسها
"تذكري تذكري حماره شكو ماتركزين عليه امبييييييي ماباقي شي ويطق الجرس"
شافتها شهد وهي تطق راسها مثل المينونه
"الهبله لو ادري اي سؤال جان غششتها"
شهد بهمس :بست بست
لفت عليها روان
شهد:اي سؤال ماله داعي يصير فيج ارتجاج
روان بهمس:ال5
شهد:الترقيم
هزت روان راسها بايه
يات شهد بتتكلم شافت المراقبه تمر منصوبهم احترمت نفسها ومن راحت نزلت ادينها صوب طاوله روان وحركت ايدها على شكل(2بعدين 3 بعدين 1 )
اكتبت روان واول مانزلت القلم سمعت صوت الجرس
سحبت المراقبه الاوراق ومن طلعت من الصف صار ازعاااااااااااااااااج
روان:شهوووووووووووود حبيبتي مشكوره
شهد:احم احم حاضرين يابنت العمة
روان:امشي خل نطلع انشوف رناد شمسويه
"شهد شهد"
لفت شهد وشافت وحده من بنات الصف "يوووووووو هذه شسمها"
البنت وهي تمد ايدها بورقه:هاج
شهد:من منو
البنت:من "واشرت على بنت" من اهيه
شهد :من اهيه شنوو شنو انتي مسترجعة
روان:هههههههههههههههههههه
البنت:نسيت اسمها
شهد:زين زين مشكوره يالله روون امشي
فتحت شهد الورقه وقعد تقراها وعيونها تطلع منه الشرار عفست الورقه بايدها :والله لاوريها
وركضت وروان وراها
شافت البنت لافه ويها مسكتها من اجتوفها ولفتها عليها بدون مقدمات عطتها "كف" صوته رن بالممر رن
مسكت البنت شهد من ملابسها:هي انتي احترمي انفسج
شالت شهد ايد البنت بدفاشه:والله انا محترما نفسي الدور والباقي على المايحترمون لا نفسهم ولا الي حوالينهم
دزت البنت شهد على ورا:خليصني شتبين
ردت شهد الدزه باقوى منها:هي هي هي لا تدزين
البنت:انتي لاتقولين هيي عرفي منو تكلمين
شهد:ماادري منو عاد وسميووووو ام القمل والصيبان
وسميه طقت شهد على ايدها ورفستها
شهد:لاتجيسيني
وقام الطق من شهد ووسميه كل واحد يرد على الثاني دخلت روان تفرق بينهم بس صارت تنطق معاهم
وماتفاججو الا بعد مافرقوهم الابلات وعلى الاداره
الوكيله:ماتقولولي شالحركات شخليتو حق الصبيان والصغاريه
شهد بصوت واطي:يووووووو استلم الحين
الوكيله:اخت شهد عندج كلام قوليه بصوت عالي
شهد:ماعندي شي بس عطوني التعهد وخلوني اتيسر على صفي عندي حصه
الوكيله:انتو ماينفع معاكم تعهد لازم اشوف اولياء اموركم
شهد:زين خليني اروح حصتي وبعدين يصير خير
الوكيله:روحي روحي وبعدين لي كلام ثاني معاج روحي قبل ماتنفقع مرارتج
شهد:والله ماتفقع مرارتي الا بشوفتج ياويه العنز
طلعت من عند المديره وراحت الصف وعلى طول طق الجرس تيمعو البنات حوالينها
شوق:وين ودوج؟؟
شهد:عند رئيسه الفراشات (يعني الوكيله)
روان:ابله فوزيه
شهد:اي
زهور:او عاد هذه عليها السان
شهد:بس ادخلت ابله اُلفت
(شهد سيف ال###15سنه صديقه روان الروح بالروح عليها حركات صبيان وماتسكت عن شي خطأ او من حقها لو شنو يصير)
شافت ساعتها لقتها 9 وعشر قعدت تطق راسها
"تذكري تذكري حماره شكو ماتركزين عليه امبييييييي ماباقي شي ويطق الجرس"
شافتها شهد وهي تطق راسها مثل المينونه
"الهبله لو ادري اي سؤال جان غششتها"
شهد بهمس :بست بست
لفت عليها روان
شهد:اي سؤال ماله داعي يصير فيج ارتجاج
روان بهمس:ال5
شهد:الترقيم
هزت روان راسها بايه
يات شهد بتتكلم شافت المراقبه تمر منصوبهم احترمت نفسها ومن راحت نزلت ادينها صوب طاوله روان وحركت ايدها على شكل(2بعدين 3 بعدين 1 )
اكتبت روان واول مانزلت القلم سمعت صوت الجرس
سحبت المراقبه الاوراق ومن طلعت من الصف صار ازعاااااااااااااااااج
روان:شهوووووووووووود حبيبتي مشكوره
شهد:احم احم حاضرين يابنت العمة
روان:امشي خل نطلع انشوف رناد شمسويه
"شهد شهد"
لفت شهد وشافت وحده من بنات الصف "يوووووووو هذه شسمها"
البنت وهي تمد ايدها بورقه:هاج
شهد:من منو
البنت:من "واشرت على بنت" من اهيه
شهد :من اهيه شنوو شنو انتي مسترجعة
روان:هههههههههههههههههههه
البنت:نسيت اسمها
شهد:زين زين مشكوره يالله روون امشي
فتحت شهد الورقه وقعد تقراها وعيونها تطلع منه الشرار عفست الورقه بايدها :والله لاوريها
وركضت وروان وراها
شافت البنت لافه ويها مسكتها من اجتوفها ولفتها عليها بدون مقدمات عطتها "كف" صوته رن بالممر رن
مسكت البنت شهد من ملابسها:هي انتي احترمي انفسج
شالت شهد ايد البنت بدفاشه:والله انا محترما نفسي الدور والباقي على المايحترمون لا نفسهم ولا الي حوالينهم
دزت البنت شهد على ورا:خليصني شتبين
ردت شهد الدزه باقوى منها:هي هي هي لا تدزين
البنت:انتي لاتقولين هيي عرفي منو تكلمين
شهد:ماادري منو عاد وسميووووو ام القمل والصيبان
وسميه طقت شهد على ايدها ورفستها
شهد:لاتجيسيني
وقام الطق من شهد ووسميه كل واحد يرد على الثاني دخلت روان تفرق بينهم بس صارت تنطق معاهم
وماتفاججو الا بعد مافرقوهم الابلات وعلى الاداره
الوكيله:ماتقولولي شالحركات شخليتو حق الصبيان والصغاريه
شهد بصوت واطي:يووووووو استلم الحين
الوكيله:اخت شهد عندج كلام قوليه بصوت عالي
شهد:ماعندي شي بس عطوني التعهد وخلوني اتيسر على صفي عندي حصه
الوكيله:انتو ماينفع معاكم تعهد لازم اشوف اولياء اموركم
شهد:زين خليني اروح حصتي وبعدين يصير خير
الوكيله:روحي روحي وبعدين لي كلام ثاني معاج روحي قبل ماتنفقع مرارتج
شهد:والله ماتفقع مرارتي الا بشوفتج ياويه العنز
طلعت من عند المديره وراحت الصف وعلى طول طق الجرس تيمعو البنات حوالينها
شوق:وين ودوج؟؟
شهد:عند رئيسه الفراشات (يعني الوكيله)
روان:ابله فوزيه
شهد:اي
زهور:او عاد هذه عليها السان
شهد:بس ادخلت ابله اُلفت
(شهد سيف ال###15سنه صديقه روان الروح بالروح عليها حركات صبيان وماتسكت عن شي خطأ او من حقها لو شنو يصير)
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قعدو في كافتيره الجامعه
طلال:هاانشاء الله تتخرج هالكورس
منصور:الله يسمع منك
طلال:اقول ماتنطرني بعد كورس ونتخرج سوا
منصور:اقول موجني عطيتك ويه بزياده
مرو من جدامهم بنتين
طلال بصوت عالي:ياويلي بس لوتعطيني ويه
منصور طق طلال على راسه:وبعدين وياك
طلال:آآآآآآي نصوووور لاتخرب ابرستيجي جدام الناس
منصور:الله والبرستيج عاد "وهو يقوم "قوم وقوم قووووووووووم
طلال:ويين
منصور:عند اسامه لاني بصراحه مااستحمل ملاقتك
طلال:اشكره ميت عليها
منصور:منو اهيا ؟؟
طلال:ملاقتي
عطاه منصور نظره
طلال:اوكي سكتنا
(طلال يوسف ال$$$ 23سنه فيه طاقه وحركه غريبه ودمه خفيف )
وصلو عند اسامه
اسامه:تو الناس ليش يتو بعد لي الحينا مااحترقنا
طلال:والله كان ودي بس الاخ نصور من سلاله الديناصور اصر انيه
منصور:عن الهذره الزايده وامشو نتريق تراني ميت يوع
اسامه:يخسي اليوع واسامه موجود وين تبون
منصور:اي شي بس بره الجامعه
اسامه:زين بس على احساب طلول المسطول
طلال وهو يلعب بتلفونه :والله انا خبري يقولون مع اسامه اطيب مو مع طلال اطيب
منصور:صادك الولد سرينا
ومشى جدامهم
اسامه لطلال:شفيها النفسيه اليوم
طلال:الظاهر زايره
اسامه:منو الي زايره؟؟؟
طلال:عبدالقادر
ولحق منصور السيارة
اسامه:الله بلاني بربع "سكت شوي وبعدها تنهد"زايرهم عبدالقادر
طلع طلال راسه من الجامه:يالله شييييييف اسامه
اسامه:ياي ياي
(اسامه صالح ال^^^23سنه مسؤل عن امه واخته بعد وفاه ابوه بس مع كل هذه الضغوطات نفسيته حلوه وماتنمل القعده معاه)
طلال:هاانشاء الله تتخرج هالكورس
منصور:الله يسمع منك
طلال:اقول ماتنطرني بعد كورس ونتخرج سوا
منصور:اقول موجني عطيتك ويه بزياده
مرو من جدامهم بنتين
طلال بصوت عالي:ياويلي بس لوتعطيني ويه
منصور طق طلال على راسه:وبعدين وياك
طلال:آآآآآآي نصوووور لاتخرب ابرستيجي جدام الناس
منصور:الله والبرستيج عاد "وهو يقوم "قوم وقوم قووووووووووم
طلال:ويين
منصور:عند اسامه لاني بصراحه مااستحمل ملاقتك
طلال:اشكره ميت عليها
منصور:منو اهيا ؟؟
طلال:ملاقتي
عطاه منصور نظره
طلال:اوكي سكتنا
(طلال يوسف ال$$$ 23سنه فيه طاقه وحركه غريبه ودمه خفيف )
وصلو عند اسامه
اسامه:تو الناس ليش يتو بعد لي الحينا مااحترقنا
طلال:والله كان ودي بس الاخ نصور من سلاله الديناصور اصر انيه
منصور:عن الهذره الزايده وامشو نتريق تراني ميت يوع
اسامه:يخسي اليوع واسامه موجود وين تبون
منصور:اي شي بس بره الجامعه
اسامه:زين بس على احساب طلول المسطول
طلال وهو يلعب بتلفونه :والله انا خبري يقولون مع اسامه اطيب مو مع طلال اطيب
منصور:صادك الولد سرينا
ومشى جدامهم
اسامه لطلال:شفيها النفسيه اليوم
طلال:الظاهر زايره
اسامه:منو الي زايره؟؟؟
طلال:عبدالقادر
ولحق منصور السيارة
اسامه:الله بلاني بربع "سكت شوي وبعدها تنهد"زايرهم عبدالقادر
طلع طلال راسه من الجامه:يالله شييييييف اسامه
اسامه:ياي ياي
(اسامه صالح ال^^^23سنه مسؤل عن امه واخته بعد وفاه ابوه بس مع كل هذه الضغوطات نفسيته حلوه وماتنمل القعده معاه)
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
دزت الاكل الي تناثر على الارض وهي تصرخ وتبجي:مابي شي خلوني بروحي مابي شي
دخلت امها على صوت اصراخها :شفيج حبيبتي
هند:مابي احد طلعو برة ماابي احد
قعدت الام يمها واحضنتها :بس حبيبتي والله انج تعورين قلبي لين متى تتمين جذي
هند:لين اموت
ام هند:اسم الله عليج من الموت
هند:يما تعبت والله تعبت صدقيني الموت اريح لي
ام هند:لا يايما مو زين هالكلام
دخل حمد اخو هند
حمد:شالصراخ وبعدين يعني لين متى بتمين جذي ترى الي صار لج منج مو من احد انتي السبب فلاتقعدين تاذينا معاج ولو سمحتي ماابي اسمع صوتج بهالبيت
ام هند:حمد شهالكلام
حمد:هذا الصج اذا اهي مسويه فيها المسكينه مايمشي علي اقص ايدي اذا ماكانت طلعتج من البيت علشان....
ماكمل كلامه لان الطراق وقفه
سالم:كلمة ثانيه ياحمد وتشوف شي ماتتمناه فاهم ويالله اشوف فارج وان شفتك تقرب من ممر البنات ماتلوم الا نفسك"وصرخ"فاهم
راح عند اخته الي تشاهق وتبجي بحرقه حضنها وقعد يمسح على راسها
سالم:بس هنوده بس حبيبتي بس
طلع حمد من الغرفه وبعدها من البيت بكبره وهو متحلف بهند
(هند محمد ال$$$ 19سنه )
(حمد محمد ال$$$ 22سنه حار ومستهتر ومايهمه غير كلام الناس)
(سالم محمد ال$$$ 25سنه حنون وطيب )
دخلت امها على صوت اصراخها :شفيج حبيبتي
هند:مابي احد طلعو برة ماابي احد
قعدت الام يمها واحضنتها :بس حبيبتي والله انج تعورين قلبي لين متى تتمين جذي
هند:لين اموت
ام هند:اسم الله عليج من الموت
هند:يما تعبت والله تعبت صدقيني الموت اريح لي
ام هند:لا يايما مو زين هالكلام
دخل حمد اخو هند
حمد:شالصراخ وبعدين يعني لين متى بتمين جذي ترى الي صار لج منج مو من احد انتي السبب فلاتقعدين تاذينا معاج ولو سمحتي ماابي اسمع صوتج بهالبيت
ام هند:حمد شهالكلام
حمد:هذا الصج اذا اهي مسويه فيها المسكينه مايمشي علي اقص ايدي اذا ماكانت طلعتج من البيت علشان....
ماكمل كلامه لان الطراق وقفه
سالم:كلمة ثانيه ياحمد وتشوف شي ماتتمناه فاهم ويالله اشوف فارج وان شفتك تقرب من ممر البنات ماتلوم الا نفسك"وصرخ"فاهم
راح عند اخته الي تشاهق وتبجي بحرقه حضنها وقعد يمسح على راسها
سالم:بس هنوده بس حبيبتي بس
طلع حمد من الغرفه وبعدها من البيت بكبره وهو متحلف بهند
(هند محمد ال$$$ 19سنه )
(حمد محمد ال$$$ 22سنه حار ومستهتر ومايهمه غير كلام الناس)
(سالم محمد ال$$$ 25سنه حنون وطيب )
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
دخلت شهد البيت الي تعودت على هدوءه
شهد بصراخ:فرينة فرينة
ياتها فرينة:صنو (شنو)
شهد:ودي جنطتي فوق..... محد يا
فرينة:مافي احد
شهد:كالعاده
افتحت التلفزيون واقعدت بعدها دخل بسام
بسام:سلام
انقزت شهد من مكانها طيران على اخوها:بسام حبيبي
ابتسم بسام ولمها:هلا وغلى
شهد:هلا فيك
بسام:ها بروحج
شهد:اي
بسام:وليش مو مغيره ملابسج يالله روحي غيري مصيبه لج خلق من المدرسه لي التلفزيون
شهد:الحين ابدل
راحت تبدل وتغسل وبسام وراها راح يسوي نفس الشي
(بسام سيف ال###22سنه يموت على خواته وحنون عليهم)
دخلت رؤى شافت بسام وشهد قاعدين
رؤى:سلام
شهد وبسام:وعليكم السلام
قطت رؤى نفسها على القنفه:واي واي خيسه
ابتسم بسام:يعطيج العافية
رؤى:الله يعافيك ها تغديتو
شهد:وييين ياحسره
رؤى:يالله ابدل ونتغدى وين امي
شهد:بيت خالتي
رؤى:زين فرح وعامر وينهم
بسام:اليوم الخميس عامر موهني وفرح بعد شوي اتي
شهد:عشتو ماادري ليش مدخلينها مدرسه انقليزيه
بسام مسك خشم اخته :وانتي ليش محتره
شهد:مومحتره بس تحرني لمن تسوي نفسها تعرف كل شي
دخلت فرح:Iam come
شهد:شفت شفت
بسام:هههههه
(فرح راشد سيف ال###5سنوات تدرس بمدرسه انقليزيه واخر العنقود)
شهد بصراخ:فرينة فرينة
ياتها فرينة:صنو (شنو)
شهد:ودي جنطتي فوق..... محد يا
فرينة:مافي احد
شهد:كالعاده
افتحت التلفزيون واقعدت بعدها دخل بسام
بسام:سلام
انقزت شهد من مكانها طيران على اخوها:بسام حبيبي
ابتسم بسام ولمها:هلا وغلى
شهد:هلا فيك
بسام:ها بروحج
شهد:اي
بسام:وليش مو مغيره ملابسج يالله روحي غيري مصيبه لج خلق من المدرسه لي التلفزيون
شهد:الحين ابدل
راحت تبدل وتغسل وبسام وراها راح يسوي نفس الشي
(بسام سيف ال###22سنه يموت على خواته وحنون عليهم)
دخلت رؤى شافت بسام وشهد قاعدين
رؤى:سلام
شهد وبسام:وعليكم السلام
قطت رؤى نفسها على القنفه:واي واي خيسه
ابتسم بسام:يعطيج العافية
رؤى:الله يعافيك ها تغديتو
شهد:وييين ياحسره
رؤى:يالله ابدل ونتغدى وين امي
شهد:بيت خالتي
رؤى:زين فرح وعامر وينهم
بسام:اليوم الخميس عامر موهني وفرح بعد شوي اتي
شهد:عشتو ماادري ليش مدخلينها مدرسه انقليزيه
بسام مسك خشم اخته :وانتي ليش محتره
شهد:مومحتره بس تحرني لمن تسوي نفسها تعرف كل شي
دخلت فرح:Iam come
شهد:شفت شفت
بسام:هههههه
(فرح راشد سيف ال###5سنوات تدرس بمدرسه انقليزيه واخر العنقود)
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
طق الباب ودخل
جاسم:سارونه فاضيه
شالت سارة السماعات من اذونها :امرني
سكر جاسم الباب وقعد على سريرها:احم ابيج اتساعديني
سارة:قول
جاسم:لمن درست بكندا تعرفت على وحده معاي بنفس العمارة حبيتها وووووتزوجتها
سارة:هااااااااااااااااااااا
جاسم:من قال ها سمع
سارة:وشلون تاخذ وحده كنديه
جاسم:موكنديه كويتيه بس امها كنديه وراحت عاشت عند امها قبل لا اخذها ب5 اشهر لان في مشاكل بينها وبين مرت ابوها وتزوجتها علشان ماياخذها ابوها
سارة:والمطلوب
جاسم:عاليه حامل
سارة:جسوم حرام عليك امس كنت عزوبي اليوم متزوج وزوجتك حامل
جاسم:هذا الي صار
سارة:انزين الزبده
جاسم:ماادري شسوي
سارة:شنو شتسوي بعد روح قول حق ابوي
جاسم:شقوله؟؟
سارة:قوله الي قلتلي اياه
جاسم:مااقدر
سارة:دام انك خواف شكو تتفلسف وتتزوج من ورا اهلك
جاسم:ماادري
سارة:جاسم فكر زين قبل ماتسوي اي شي اوكي بس دام ان زوجتك حامل لحظه اهي هني ولا بكندا
جاسم:بكندا
تنهدت سارة:تبي رايي قول لابوي بأقرب وقت
جاسم:هذا رايج
هزت راسها بايه:توكل على الله
جاسم:ونعم بالله زين اخليج
سارة:الله وياك
(سارة يوسف ال$$$ 19سنه البنت الوحيده)
(جاسم يوسف ال$$$ 25سنه )
جاسم:سارونه فاضيه
شالت سارة السماعات من اذونها :امرني
سكر جاسم الباب وقعد على سريرها:احم ابيج اتساعديني
سارة:قول
جاسم:لمن درست بكندا تعرفت على وحده معاي بنفس العمارة حبيتها وووووتزوجتها
سارة:هااااااااااااااااااااا
جاسم:من قال ها سمع
سارة:وشلون تاخذ وحده كنديه
جاسم:موكنديه كويتيه بس امها كنديه وراحت عاشت عند امها قبل لا اخذها ب5 اشهر لان في مشاكل بينها وبين مرت ابوها وتزوجتها علشان ماياخذها ابوها
سارة:والمطلوب
جاسم:عاليه حامل
سارة:جسوم حرام عليك امس كنت عزوبي اليوم متزوج وزوجتك حامل
جاسم:هذا الي صار
سارة:انزين الزبده
جاسم:ماادري شسوي
سارة:شنو شتسوي بعد روح قول حق ابوي
جاسم:شقوله؟؟
سارة:قوله الي قلتلي اياه
جاسم:مااقدر
سارة:دام انك خواف شكو تتفلسف وتتزوج من ورا اهلك
جاسم:ماادري
سارة:جاسم فكر زين قبل ماتسوي اي شي اوكي بس دام ان زوجتك حامل لحظه اهي هني ولا بكندا
جاسم:بكندا
تنهدت سارة:تبي رايي قول لابوي بأقرب وقت
جاسم:هذا رايج
هزت راسها بايه:توكل على الله
جاسم:ونعم بالله زين اخليج
سارة:الله وياك
(سارة يوسف ال$$$ 19سنه البنت الوحيده)
(جاسم يوسف ال$$$ 25سنه )