اذا بهالدنيـا حب غالي اكيد بيكون حبي لـك ْْ .. محمد و زينه !!

ρeαrℓ

New member
إنضم
24 يناير 2011
المشاركات
1,352
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
LONDON


شكله بيعترف لها بحبه ,, الله يستر من الياي
waiting

: )
 

om_7soon

New member
إنضم
30 أكتوبر 2008
المشاركات
1,541
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
7bibty q8
واااااااااااااااوو نااايس
يسلمووووووو حبيبتي ماقصرتي
الله يخلي زينة جق محمد يارب
حبيتهم لووووووووووول
كملي كملي ناطرينج
up up up up up
up up up up
up up up
up up
up
 

om_7soon

New member
إنضم
30 أكتوبر 2008
المشاركات
1,541
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
7bibty q8
يلا نبي باااااااااااااااااارت طوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووويل


up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
 

a7la 7ob

New member
إنضم
11 أغسطس 2011
المشاركات
73
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
q8
back
..........

زينه تكلم حمود بالتلفون :*

محمد : بطولين
زينه : لا بروح مع البنات ماني متاخره انشاءالله
محمد : زين اوكيك ديري بالج والعقل زين
زينه : زين انت حبيبي وين بتروح
محمد : بشوف ربعي وماادري
زينه : خلاص اوكيك خلني استعيل البس عشان ماابطي
محمد : اوـك

..............................................................


انوار : هاا يمه وين رايحه مع سلوم
زينه : اي يماا بشوف شنو يبي كله قلبي ولد اختج
انوار : جبي عنه يالله روحي مو اطوليييين
زينه : زين اوك اوامر ثانيه
انوار : زيون فارجي عن ويـهي


.............................................

اول ماركبت سيارتـهاا يـأهـآ مـسج على الـفون

.. شوي شوي بالطرج وديري بالج على روحج انا بطلع مع ربـعي

.. ردت عـليه .. اوك عمري وانت بعد وعيوونك سيده لو سمحت

.......................................................

كانت متواعده مع سالم يروحون وتـر ليمون المارينـأأ


وكان مكان وايد عام واول مافتح المارينا كان بالنص

ومكانه لويه يعني تشوف الرايـح والـراآآد



..

زينه " هلا والله شلونك
سالم : تمام بنت خالتي انتي شلونج
زينه : بخير شلون الجامعه
سالم " والله تمااام بس هالقلب مو زين
زينه : افا ويي شكلك طايح بحب لندنيييه يالله تحجاا قووول امبي سلوم وييع مايلوق تحب
سالم : ههههههههه صج والله
زينه : لايباا اتينن اتهبل جنك البخت
سالم : زييين زيوون انا احب وحده واهي مادري شنو يعني احساسهـا تجاهي واموت عليهاا ماافكر الا فيـهاا ودي اقولها بس خايف
زينه : معاك بالجامعه
سالم : لا الحيين انا ماابـي تعرفيين اهي منو ابي تقوليلي طريقهه اعرف احساسـها
زينه : هوو سلوممم مادري يعني اممممممم افكر
سالم : فكري
زينه : زين بمال القحط اطلبلي شي ازحـر
سالم : فديييتج والله الحين يباا
زينه : استح استح وابلع الـعافيه

...............................................................

ظل الكلام بينهم ومارسواا على شي لا سالم اعترفـ

ولـا زيوون عطته حـل .....


سالم راح مـشى وزيووون دخلـت فيرجن تشتري جم شغـله

وتمت بروحـهـآآآ

واهي تحووس بين السيدـيـآآت والكتب

شافـت زوول محمد تسمرت بمـكـآنـهاا

بس محمد كـأن لـاهي مع ربـعه بس هم شافـهاا

طلع بـره ودق عليـهآآآ ...



زينه : الـوووو
محمد : شتسويين اهني مو قلتليلي طالعه مع رفيجاتج مطعم شكو يايه الماريناا
زينه : اييي مادري
محمد : زينه شنو مادري شتسوييين
زينه : ايي مريت بشتري شي
محمد : ورفيجاتج وين
زينه : راحوااا
ممحمد : شسالفتج
زينه : هوو شفيك ماكو شي وبعدين
محمد : وبعدين انتي سمعيني ليش ماقلتليلي انج يايه قلتللي بس مطعم
زينه : مادري نسيت
محمد : نعم
زينه : نعم الله عليك
محمد : هدي الي بيدج والسياره على طول البيييت بسرعه
زينه : شكووو اصلا ماصارلي ساعه بالضبط من طلعت
محمد : لاتخلين صوتي يعله بسرعه
زينه : باي

..............................................................


وصلت زينه البيت بس ماكلمت محمد ولـا اهواا كلمـهاا

اهـيـآآ كانت تقول انه السالفه سخيفه واهواا ماخذ موقف

انـها ماقالتـلا ...


بس عدت يومين ومحد تنزل ودق على الثأآآنـي ..

صار يوم { اليمـعه } اليوم الي يدخـل محمد فيـه الكـليه ..


السـأعه 6 المـغرب !!

تنازلت زينه ودقتـ


محمد : هلا يبااا
زينه : شلونك
محمد : تمااام
زينه : اسفه
محمد : يعني تدرين انج غلطـانه
زينه : وانت تدري انك حارمني من صوتك يومين
محمد : شلون تروحين وماتقوليلي تدرين مااحب
زينه : وكنت تبي تروح الكليـه وانت مو مكلـمني
محمد : كنت بدزلج مسـج
زينه : سخييييييييف
محمد : قوليلي شكنتي تسويين بالمارينااا
زينه : اقول الصج وماتعصب ولـا تزعل بعد
محمد : تحجي حياتي
زينه : بصراحه انا ماكنت مع رفيجاتي حبيبي كنت مع ولد خالتي توه ياي من السفر ويبيني بسالفه خاصه
محمد : خيـر يبـآ شقلتـي
زينه : حبيبي انا قلت الصج مو عشان تعصب وتحمق شفييييك
محمد : زين يباا انا الحييين بـروح ببدل وبروح الكـليه وديري بالج على مواضيعه الخاصه
زينه : محمد
محمد : يالله تبين شي
زينه : حمووود
محمد : قلت تبيين شي
زينه : دير بالك على نفسك
محمد : وانتي ديري بالج على غيري مع السلامه

..............................................

زينه : اف اف اف لي قلت الصج طنقر ولي جذبت زعل اف شهالحاللـه

بس انا اوريك ياا حمووود



بدايـة اسـبوع يديد الـكل لـاهـي الي دوام والـي جامـعه
بس زينـه تفـكيـرهـآآ مع محمد الـي زعـلان عليـهـاآآ
وفوـوق هـذآآ اهوـآ مو يمـهـآآ بالكـليه


سكوـير الـجامعـه :*

قاعده وتـشـرب قهـوة

هند : امبي لادكتور حمد دشتي مادري ياعبيط او عبيط يأعـبيط
زينه : لاحرام بس انتي بعد يعني الريال يقولج لاتحطييين عطر وتدخليين القاعده هنود ترى ريحة العطر وايد قويه

هند : يسـلام
زينه : يوو سكتي بـس
هند : تروحين الصالون
زينه : اي والله ودي بعد دام شعري طولان بقصه
هند : عاد تصدقين الحين هابيين يقصوون الكاـريه الفرنسي وانتي مصيبه ويهج خبزة يطلع شحلاته
زينه : يعني مادحتني جبح بس انا اقول قومي قومي بس اول خل نمر الاجتماعيه بقط اوراق
هند : يالله اوـك


.....................................................................................

سوري على التـآخـير ادري واايد طولت بس والله بعد لوية رمضان وهذا الي كتبته وانشاءالله لي رديت من الصلاة لي رجعه تسلموووون كلكم على المتابعه :*


 

om_7soon

New member
إنضم
30 أكتوبر 2008
المشاركات
1,541
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
7bibty q8
الله يسلمج ومشكوووووووووورة بعد قلبي علي البارت
وبعدين محمد شيبي راز ويهه كيفها طالعة مع ولد خالتها اهو شكو لا من بغيتة اهلها ولاشي
ووو االله يعطيج العافية ما تقصريييييين
متابعين معاااج
لا طووولين حبييي

up up up up
up up up
up up
up
 

a7la 7ob

New member
إنضم
11 أغسطس 2011
المشاركات
73
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
q8
بدايـة اسـبوع يديد الـكل لـاهـي الي دوام والـي جامـعه
بس زينـه تفـكيـرهـآآ مع محمد الـي زعـلان عليـهـاآآ
وفوـوق هـذآآ اهوـآ مو يمـهـآآ بالكـليه


سكوـير الـجامعـه :*

قاعده وتـشـرب قهـوة

هند : امبي لادكتور حمد دشتي مادري ياعبيط او عبيط يأعـبيط
زينه : لاحرام بس انتي بعد يعني الريال يقولج لاتحطييين عطر وتدخليين القاعده هنود ترى ريحة العطر وايد قويه

هند : يسـلام
زينه : يوو سكتي بـس
هند : تروحين الصالون
زينه : اي والله ودي بعد دام شعري طولان بقصه
هند : عاد تصدقين الحين هابيين يقصوون الكاـريه الفرنسي وانتي مصيبه ويهج خبزة يطلع شحلاته
زينه : يعني مادحتني جبح بس انا اقول قومي قومي بس اول خل نمر الاجتماعيه بقط اوراق
هند : يالله اوـك
.....

راحووو عقب الجامعه الصالون وصج تغـير شكـل زينه 180 درجـه وكانت حاطه اباـالها تغيره عشان شخص واآحد الي اهواا

محمد



كانت قصة زينه نفس جذي

ونقدر نـقووول كانت شبه مغلقه عشان الموضوع السخيف الي بينـها وبين ممحمد

.....

البيت

توهااا داشه وحاطه ابالـها انه راح تنزف من امها على شعـرهاا

زينه : يمااا
انوار : تعالي كاني
زينه : تياااا شرايج
انوار : زيييينوووو ويعه شبقى بهالشهر بسج تحتين فيه
زينه : يمه حلو صح
انوار : يارب ماعطيتني غير هالبنت كملها بعقلـها
زينه : حلوووو
انوار : حلات البنت بشعرـها
زينه : شخبااااري اقول يمه ابي ابـلع

...........................................

صعدت دارهـآ وبالـها محمد ولهتت عليه واكيد بالكلـيه

بس تذكرت انه قالـها ..

زينه : شنو !!
محمد : من الاسبوع اليـأي يصير دوامي وايد خفيف اروح الكليه الفير وارجع الضهر واروح العصر وارد بليل يعني انام على صوتـج واقوم على صوتـج
زينـه : صج يالله زين ومنـهاا ترتـآح

محمد : اي عـآد قاعدلـج بالروحه والرده والنشـبه
زينـه : احلـى نشبه
محمد : حبيبي انتـي
زينه : زين انا بـروح اوـك
محمد : وانا معاج بسايـرج
...................................

زينه : يعني طلع بدق وانشاءالله يرد

يـأرب يرد

وعلى اخـر رنـه

صوت واحد ناـآيم

محمد : هممممم
زينه : صج والله يعني لو مادقيت كنت ماراح تكلمني وهذا انت طالع يعني مو بالكليه من صجك
محمد : زعلان
زينه : ماسويت شي انا انته بروحك طنقرت
محمد : صج شوفي زينه الا انج تجذبين علي
زينه : ماجذبت والله بس كان عندي شغله بالماريناا وبعدين وذاا شفتني ماكنت مسويه شي
محمد : ولهان عليج
زينه : لو ولهان جان كلمتني
محمد : بشوفج بعد شوي
زينه : مسويتلك نيو لوك
محمد : يبااا والله انتي بعيني قمر من غير شي
زينه : وين راح اشوفك
محمد : بنام شوي وقعديني لان بليل لازم اروح الكليه وكيفج بالسياره قهوة المكان الي تبينه
زينه : حمووودي
محمد : قلبه
زينه : احبك لاتخليني
محمد : حبيبي انتي انشاءالله يالله بابا بنام وساعتين وقعديني هاا بشبع منج
زينه : انشاءالللـله


...........................................


السـأعه 5 عقب ماقعدت محمد تواعدوو

البست شي سبورت سكني اسود
وتيشيرت ووعدلت شعرها عشان يشوف القصه اليديده
اي لاينر وحمره حمره وبس بيدها سويج وفون


واول ماوصلت عند محمد

انصدمت انه بلبس الكلليه


زينه : ههههههههه ليش بهاللبس
محمد : حلاااااااااتهااا عوار قلب القصه عليج
زينه : حلو شكلي
محمد : قطعه
زينه / شهالحجي
محمد : ههههههه اي ييت بلبسس الدوام عشان بقعد معاج لي 8 انتي تردين البيت واانا اروح الكليه
زينه : وااااي روحي اللبس عليك يشوق
محمد : انتي الي تشوقيييين غمضـي عيووونـج

زينه : هووو شحقآآ
محمد : غمضي
زينه : اوك
محمد : يالله اوبن
زينه : شنوو هذي !!

محمد : خااااتم على حرـفي مسويييه ترى عند صاايغ مو اي شي
زينه : فديت حرفك انـآ
محمد : شوفي انا كنت بكتب اسمي بس قلت لويه بعدين حرفي وماتقطيينه هااا عطيني ايدج


ولبسـهآآ الخاتـم وباس ايـدهـآآ

زينه " : ام دميعه دمعت عينـهآ
محمد : ليش بابا الدموعع
زينه : حموود انت اول شخص بدخل قلبي عفيه لاتخليني ولاتعور قلبي
محمد : انا لج ياروح محمد ليش هالحجي
زينه : .............
محمد : بس مسحي دموعج وماابي اشوفهم ولااسمع هالكلام مره ثانيه
زينه : انشاءالله

محمد : زيوووونتـي
زينه : روحـهآ

محمد من يقول القلب معا غيرج سـلى يعلم الله مالـج بقلـبي شريك
زينه : احبك
محمد : وربيييييييييييييييييييييييييييييي كثر كرهي للكليه احبج
زينه : هههههههههه
محمد : فديت الضحكه انـآ واللـه ببوسج
زينه : يوووز يالله
محمد : زين يالله خل اسايرج وارجع الكليه
زينه : لاحبيبي روح اخاف تتاخر وطريج شويخ وكليتك لويه انا راح ارد بروحي واول ماارجع ادق عليك وكلمني طول الطريج
محمد : اوك حبيبي يالله بـآي

وفجـآة وبدون مقدمات قرب منـها وباس خدهـآآ

....................



باك اقيييين وسوري على التاخير بس صج حسيت الروايه ماعجبتكم عشان جذي ماكملتـهاا وكانت عندي ضروف الله اعلم فيـها
وانـآ اسفه اذا كان في احد ينطرني
 

a7la 7ob

New member
إنضم
11 أغسطس 2011
المشاركات
73
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
q8
وصـأرت دنيتة زينه محمد
تقربـوااا اوفـر حيل من بعـض
صارواااااااااا حييييييييييييل روحات ييات
محمد وقته نصه حق زينه وربعه واهـله
كان يحبـها حييييل ومتعلق فيـها
واهيـآ ماكانت تشوف ريال غيره وتارس عيـنها عن الكـل

ابـــــــــــــــــــي اطوف وابي اروح حق الصيف :**

شهـر 7 ...

البيت صخه ام زينه واخوهـآ مسافرين

وزينه ماسافرت تنطر الصيفي يخـلص

بس محمد معاها عشانـها بعد ماسافرـ

مقزر الصيف دوانيه وسهر وربع ولويه

وزينه كانت بالبيت اهيـآ والخدامه

واخوها يطل عليـهأأ يوميـآ وكانت تقول حق اهلـها البيت والكويت امان مااخاف من شي

مقفله البيبان وماعلي خوووف


زينه كانت حدهااا مختبصه اول عيد ميـلاد حق حبيـبها وكانت مواعدته تتغداا معاااه

نفس كل يوم تطلع من الكـليه وتروح تتغدا معاه بس الصبح ماحضرـت كانت بتزهبـله

مفاجاة ومحتاره شنوو تشتريله معنهاا كفت ووفت بس كانت تحس انه شويه عليه

اول شي سوته مرت بوابة الهدايا حولي
شرت صندوق كبير وحطت فيه جم عطر
وشرتلـه 4 تيشيرتات وعزكم الله جوتي من LV
وبوك مع ميداليته من LV بعد نظام لوقو المربعات


وراحت الفيحااا كان عندها صوره حق محمد واهواا صغير

وسوتلـه تيشيرت عليها صورتها لما كانت بيبي وصورتـه

وشرتله سيدي رويشد الي كان نازل حزتـهاا وكيكه وصارت الساعه 12 الضهر

دق عليـها

محمد : هااا يبـآآ وينج
زينه : توني طالعه من الجامعه واهيا ماداومت كـلش
محمد : يالله بابا انطرج بنفس المطعم

تعودواا يروحون مطعم بحولي كبيـنه

زينه : اوك حبيبي باي


بالطريج دقت عليـها امـهآآ

زينه / هلا يماااا
انوار : ها ماما شلونج
زينه : بخير تمام
انوار : تغديني
زينه : اي يمه الحين رايحه باكل شلون الجو عندكم
انوار : والله يمه وناسه مو ناقصنا الا انتي
زينه : حياتي انتي استانسووو وانا الحمدالله ماعلي شر شلون ولدج الاهبل
انوار : ههههههه جب عاد كلش ولا عين السيح نايم
زينه : سلمي علي ويمه تكفين ايشي غريب بالسوق ابيه
انوار : انشاءالله يمه
زينه : خلاص يماا انا الحين بنزل المطعم
انوار : روحي يوم الخميس عند خالتج زين
زينه : اي اكييد يمه
انوار : يالله ديري بالج على روحج
زينه : انشاءالله

.............................

وعقب امـها دقت على محمد

زينه : انـآ بره
محمد : اي تعالي انا اول كبينه عل اليمين
زينه : لاتعالي شوي ابيييك
محمد : يالله اوك


وزينه كانت من قبلها يعني لما صارت 12 بليل ماقالته كل عام وانت بخير

وسوت روحـها ناسيه

طلع لقاها متنسده على سيارتـهاا تنطره

محمد : هاا يبااا
زينه : يالله اركبـ
محمد : وين اركب
زينه : سيارتي
محمد :ليش
زينه : اركب يالله
محمد : تعالي
زينه : اركببببببببببببب

واول ماركب شغلتـه

اغنيه احبـك عبدالله رويشد

ماكان لهـأ شغل بالعيد ميـلاد

ببس كانت تبي تعبرـلا عن حبـها لـه


http://www.youtube.com/watch?v=69bDU16JEE8


محمد: ياعمري انتـي
زينه : ياحياتـي انته وعسى الله يخليك لي ولايحرمني منك وكل عيد ميلاد لك اكون ويااااك وعسى الله يطول بعمرك
والفال يارب لما احتفل فيك وانت شاد النجمه يارب

محمد : بابا انربط لساني
زينه : حياتي انته والحين اصلا انا الي عازمتك لان سوو مسويتلك مفاجاة
وهديتك ورااا هذا الصندوق الي ورااا وانشاءالله كل الي يبته يعجبك

محمد : عسى الله لايحرمني منج


وهذي الاياآآم تمشي وحبهم يكبـر وغلاهم يكـبر معاهم

وزيووووونه ماشيه بالجامعه وبالتخصص الي اهيـآ تبي

بدعم من الي تحبـه

.....

عقبـها بيومين من عيد ميلاد محمد

زيووونـه كان تلفونـها مفصول قعدت الصبح تبي ادق على محمد

ولا طلع فونـها مفصول وقالت اروح الجامعه وانا راده الضهر اسده واهواا اكيد راح يدق

والـجوو كان لاهووووب حر

نقدر نقول زينه شوي فري بالبس بس كانت عند محمد ياكجوال او سبورت
عمرـها مالبست شي قصير حيـل

وبماانه كان الجووو حار حـيل

لبست زينه شورت بيج نقدر نقول شوي قصير او وايد مو شوي

وتيشيرت ابيـض ضيج كان جمه حيل قصير جبنيييز وحطت فونديشن

على بروزنز وبلشر وقلوس كان شكـلها كيووووت

وخذت كتبـها وطلعت

وصلت الكليـه وكان الفووون من بليل سايلنت
وبين المحاضرات دق عليـها محمد وقالـها بييج الكليه

زينه : هههههه هو حموود شتسوي انا اخلص واييك
محمد : لابيي عمري مادشيت الجامعه بيي اشوف شلون صايره بحوس
زينه : خلاص يالله حياك
محمد : بشوفج هاا
زينه : والله اكيد خوو بتشوفني بس من بعيد هااا وليش انشاءالله انت ياي عشان منووو
محمد : عشاان عيووووووووووووووون وحده معذبتني يالله يباا انا شوي وايي دشي كلاسج لما تخلصين كول مي وانا اذا وصلت مسج يووو

زينه : زين يالانجليزي المكسر
محمد : ههههههه باي بابا
زينه : بـآيوو


دشت زينه الكلاس وحضرت وكانت مستانسه انها بتشوف محمد بييها الكليـه بيشوف المكان الي اهيـآ تدرس بس ماكانت تدري انـه بيصير شي على مجرد لـبس

واول ماطلعت من الكلاس لقت 2 مس كول من محمد

وفونـها مفصول كانت تنطره يرد ادق

ودق

محمد : هاا وينج
زينه : انته وييين
محمد : هههههه دشيت وقاعده احوووس مادري انا بشي مدور من داخل
زينه : ههههههه وجدامك باب صح
محمد : ولك زيووون جدامي عرض ازياااء مو بنات
زينه : محمد ويعه
محمد : يصير ادش الجامعه
زينه : حموووووووووووووود
محمد : ههههههه اطفرج يبا والله عيوني ماتبي غيرج وينج انتي بكحل عيوني
زينه : كاااني يالله خلك بالمدور الي انته فيه هههههه وترى اسمه سيركل يالفشيله
محمد : ناطرج


يت زينه ولجحت محمد وااقف وشكله مدووده يت وقعدت بالكرسي الي شوي بعيد عن وين اهوا واقف
وكانت حزت كلاسات وشوي طلبه وطالبات قاعدين

محمد : هاا يباا وينج تنقعت
زينه : لف يمين بعد شوي شوي
محمد : وينج
زينه : كاااني شفيك هووو
محمد : ظل ساااكت
زينه : شفييييك شفتني
محمد : انتي طالعه من بيتكم جذي
زينه : شلون جذي !! شفيني
محمد : لحقيني
زينه : @@

طلع محمد من الكليه بكبرـها واهياا من الصدمه ماتدري ولاكانت تدري انه معصب من اللبس

بس شتسوي طلعت ورااه وشافت ركب سيارته ويت ركبت يمـه ومنثوله وشافت عيونـه صارت

حمره

زينه : حبيبي شفيك شنوو فيه
محمد : ......................
زينه : حمووود

بس من بعد ماقالت حموود ماحست الا بهذاك الطراق الي نزل على خدهـآآ

ومن كثر مااهيـآ منصدمه سكتت ولاقالت ليش

محمد : انتي حماره شلون طالعه جذي اوك تلبسين قصير مو لي هدرجه هذا شورت ولاسليب وتيشيرت ابيض وستيانج لونه مبين وحاطه بويهج الف لووون شنووو يعني اشكره تعالو شوفوني وقاعده بنص الجامعه شنوو هالمستوي هذااا


زينه : @@
محمد : بس بفهم شلون طالعه جذي شهاللبس
زينه : زينه من الصدممه خلت كتبـها وتلفونها نستهم بسيارته نست كتبهاا وفوقهم تلفونـها
وخذت سويـجها ونزلت

ركبت سيارتـها وطلعت ماتدري وين تروح ليلحين ولادمعه نزلت منها منصدمه شلون مد ايده عليـهـآ
شنو الي قاله واهياا كانت تشوف هالشي عادي لبسـها مافيه شي بس محمد كانت طبيعته شوي متحفظ



STop here
 
التعديل الأخير:

a7la 7ob

New member
إنضم
11 أغسطس 2011
المشاركات
73
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
q8
ركبت سيارتـها وحركت طلعت من الجامعه

منصدمه فرت بشاارع ماتدري وين تروووح

متضايقه على منصدمه على منثوله والي قاهرهـا

انه ليلحين ولادمعه نزلتـ منـهـآآ

بس بالاخير ردت البيت وقبل لاتنزل دورت فونـها

وتذكرت انـه ظل بالسياره وبكل هدووووء نزلتـ


مسـكت تلفون البيت ودقت على امـهاا


انوار / هلا ماما
زينه / هلا يماا شلونج
انوار / بخير حبيبتي
زينه / ماما كنت بقولج انه تلفوني مفصول وغير جذي خربان طاح مني ونسيته عند رفيجتي بسيارتها
انوار : هوو يمه شسالفه شفيج
زينه : لابس بقولج اذا تبين تكلميني وتطمنين دقي على البيت او على تلفون الخدامه
انوار : زين يمه معن قلبي ناغزني احس فيج شي
زينه : ابد يمه والله بس توني راده من الجامعه وتعبانه وبصعد انام بس قلت اطمنج
انوار : خووش حبيبتي


...............................

صعدت غرفتـهاا
قطت ملابسـهاا دشت تاخذ شور

ومن نزل المـآآي عليـها بدت عيونـها
ادمع لين انفجرت بالبـجي كانت محتره
على متضايقه على مهمووومـه ماتدري شتسوي
ولاحق منووو تشتـكي
تبي اـحد بس منووو ماتدري

ضلت فوووووووق الساعتين واهيـآآ بالحمام تنوووح مو بس تبـجي

طلعت وراسـها بينفـجر من العوااار من كثـر البجـي

بدلت كلت حبتين بندووول وناـمت

وقامتـ عالـساعه 3 الفـير

شربت قهوة

وبكـل هدووء نزلت عند خدامتهم خذت تلفونـهاا

ودقت رقم محمد ::

محمد : الووووو
زينه : لو سمحت ابي كتبي وفوني باجر اذا تقدر ييبهم الكلـليه
محمد : زيوووون
زينه : بـآآآي

وسدتـه وبدت تبـجيييييييي مثـل اليـآهـل
حست هالكووون الكبير ضاق فيـها والبيت اصلا كان اييب الغلقه واهيـآ
بروحــــــــــــهــــــــــــــــــــآ :eh_s(2)::eh_s(2):

صعدتـ الدـآآر وبعدهـآآ بـ 10 دقايق

صعدت خدامتهم ...


بيبي : زيووون
زينه : ها بيبي
بيبي : هذا رقم انتي يدق اخر شي وايد يدق
زينه : انتي رديتي
بيبي : لاماما
زينه : زين بيبي عطيني تلفونج وانا باجر اعبيلج رصيد
بيبي : اوك
زينه : مشكور خلاص روحي نامي


والفون بيدها رن

...

زينه : نعم شتبي ماكفاك الي سويته انت شلون تمد ايدك علي شلون تسمح حق نفسك اطقني شنو هالشي الي سويييته انا عشاان اطقني ولا بالجامعه جدام خلق الله انا مادري اذا احد شافني او لا انت ماتفكر فيني ينييت

محمد : والله احتريت حسيت الدم وصل بعروقي حسيت الدنيا كلـها اطالعج حسيتج مو لابسه ويااج ابيج حقي ماابي احد يشوفج

زينه : ................... عقب هدووووء انفجرت بـجي

محمد : اسفه زيووون والله اسفه ياروحي ياقلبي يادنيتي اسف عساا ايدي القص
والله ليلحين مو نايم قاعده افكر كنت بييج البيت بس مادري اسفه زيووون

زينه : ..

محمد : بس حبيبي بس خلاص قلبي انتـي اسف مسحي دموووعج بس يأآروحي

زينه : انا ماني قادره اتكلم بس بلييز باجر انا اذا نزلت الجامعه بخلي سيارتي مبطله حط كتبي وتلفوني لو سمحت تصبح على خير

محمد : حاضر من الصبح بييهم بس قعدي كلميني

زينه : اسفه مااقدر الحين والله احس مااقدر اتكلم تصبح على خـير

......................................


ou aana agolikm GN ou enshalah eli ktbtaaa y3w‘6 en eli 6af
 

so_what

New member
إنضم
1 ديسمبر 2009
المشاركات
5,408
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
يسلمووو على البارت ، ناطرينج
 

a7la 7ob

New member
إنضم
11 أغسطس 2011
المشاركات
73
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
q8
ثـآني يوم الصبح الـساعه 9 ..

خل نرد ساعات لـي ورأء ..


زينه طول اللـيل تبجي وتنوح عيونـها انتفخت طلع الصبح بدلت وهم ماتابت من الطراق وحبت تعاند لبست جينز سكني وتيشيرت ابيض بس وسيع من صوب الصدر وماحطت شي ابويـهـآآ

BACK

....

نزلت الجامعه وعلى حسب الاتفاق خلت السياره مفتوحـه

ودشت المحاضرات وماطوفت ولا كلـاس بس بالها مو مع

الجامعه ولا الدكتـور بوااآآآدي ثـآآنـًي

وعالـ 12 ونـص

ردت سيارتـها وكانت تبي فونـها ..

بطلت الباب وكانت سيارت زينـه مغيمـه



لـقت محمد قاعد مكانـها الي تسوق فيييه


زينه : بسم الله
محمد : ركبي
زينه : لو سمحت انزل انا قلت ماابي اشوفك ودامك حطيت اغراضي تفضل
محمد : تل السويج من ايدهاا ركـبي
زينه : اوـف

قعدت يمه سيارتها بس اهو الـي يسوق طول الطريج هدوووء ماعدا صوت رويشد اـلي يطرب زينـه



عقب لحظة صمت طوـيله

محمد : زيون اسف والله اسف خلاص حبيبي مو قصدي والله احتريت بخشج عن عيون الناس حسيتج

زينه : بس كان في وايد طرق تكلمني من غير الطراق انا عمره محد مد ايده علي امي الي اهيا امي عمرها ماطقتني فرجاءا لو سمحت لو شنو يصير ايدك ماتنمد علي فآهم

محمد : حاضر من عيوني وانا اسف س لبسج مو عاجبني حتى هذا التيشيرت مو عاجبني

زينه : زين

..

قربـ منـهآ وباس راسـهـآآ وظل حاضنـهاا واهي بس دموووعــهـآآ تنـزل من غيرصوت



...........................

وعدااا الصيفي على خير بقريد حلوووو
حق زينـه وردوا اهلـها من السـفر انـآ ابـي اقطع

من حياتتهم حق احداث مهمـه

بروـح حق اخـر سنـه لمحمد بالكـليه

تحديدآ شهـر 3

يومـ 22-3

الساعه 10 بليل

زينه : وااي حمووود حبيبي واخـيرا ياعمري انته فديت الضااابط انـآ
محمد : من صجج انا مو مصدق روحي زيوون باجر حفلتي مو مصدق انه الليله اخر ليلة بالكليه احس تعبت صج بس تعبي ماراح بلاش
زينه / تستاهل كل خير

وزينه كانت تكلم محمد واهوا بالطريجـ رايـح الكلـيه

وكانت مستانسـه يمكن اكـثر من اهلـه وامـه فرحانه

انه بيشد النجمه وبيصير اسمـه الملاـزم محمد !!


ناآمت لان كان وراها دوام وكان وراها حفلة محمد تبي تشوفـها

بالتلفزيون



ودقـت ساع التـخرج الساعه 10 الصبح زينه اكشتت بالجامعه وردت البيت تشوف الحلـفه

انوار : ياحلووهم والله الله يخلييهم لاهلم
زينه : اميين يمه تصدقين يمه اخو رفيجتي معاهم اسمه محمد
انوار : الله يوفقه يارب
زينه : زين يمه بطول شوي علييه
انوار : كيفح وانا قايمه اشوف روز وبيبي شخبصون بالمطعم
زينه : كانت عيونـهىا ادمع من الونـآسه

وعقب ماشافت بالتلفزيون انه ركبواا حق الطلبه النجمه وكرموهم

مسكت الفون ودزتـله مسج ..


الـف مبروك ياروح زيوووون فديت الي صار ملـازم اول ماتخلص الحفله كلمني على طول

وخلصت الحفله وصار الضهر والـعصر والمـغرب والعشاآء وزينه تنطر محمد يدق

وكانت تقول اكيد لاهي مع اهـله


وصارت الـسـاعه 10 وليحين مادق

ومسكت الفون ودقتـ

ومن اول رنه

محمد : هلا بالحب
زينه : صج والله انشاءالله ماكلمتني ليلحين
محمد : بسم الله توني مخلص من لوية اهلي وربعي وعمامي ومسكت الفون جان يدق بايدي

زينه : مبروووووووووووك معن كان ودي اقولها من الضهر بس لاهي عني
محمد : يباارك بروحج يـآروحي
زينه : باجر حقي
محمد : ايي بس عندج من الصبح لي المغرب عقبـها ماقدر تدرين خوو ضابط مشغول
زينه : هههههههههه ويعه عشتووو
محمد : هههههه اتغشمر روحي لج قلبي
زينه : اوك الصـبح راح ادق عليك ابيك
محمد : زين زيوون
زينه : هلا حياتي
محمد : ابي اوديج مـكآن سر بنكون بس انا وانتي
زينه : نعم @@
محمد : نعم الله عليج باجر تعرفين
زينه : اوك

وطلـع الصـبح

وقامت زينه لبست نفنوووف قصير اسود ساده وكان حفـر
وسوت شعرهـآ ويفي وميك اب وبس خذت بايدهـآ جيس هدية محمد
وتلفونـها وسويـجهاا


........................

BRB NW ou ra7 akml elpart leter :***
 

a7la 7ob

New member
إنضم
11 أغسطس 2011
المشاركات
73
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
q8
وطلـع الصـبح

وقامت زينه لبست نفنوووف قصير اسود ساده وكان حفـر

وسوت شعرهـآ ويفي وميك اب وبس خذت بايدهـآ جيس هدية محمد
وتلفونـها وسويـجهاا
>>

ودقت على محمد وكان ناطرهـآ تطلع من البيت

ممحمد : ها ابوي طلعتي
زينه : اي بيبي كاني عند الاشاره وينك
محمد : يالله عند الدوار الحين اصير قبلج ولحقيني
زينه : اوكيك

وسايرتـه بس ماتدري وينـ

وصفك محمد عند عماـآره بالاحمدي

وعيون زينه صاـارت @@

زينه : محمد انت وين يايبني
محمد : شنو وين ترى مكاني ماجره حقي من زمان وبعدين بابا مليت من ياسياره يامكان واحد يشوفناا نزلي وبعدين اهم شي مو واااثقه فيني

زينه : لا بس
محمد : لابس ولا شي يالله بيبي ترى اخاف عليـج اكثر من روحي
زينه : اوك

.......

ونزلتـ وكانت المكان اول ماادش صاله وكانت نظيفه وريحة الفواحه والبخور تارسه المكان وحاط ورد على الارض وبالنـص طاولـه وعليـهاا كيكه كان مسوي الاخ جو

زينه انصدمت من المكان انه كان حلو ونظيييييف

لـف محمد عليـها من خصـرها وحضنـها من ورأأ

محمد : احبج وربي احبج واموت عليـج وماابي غيرج ولاتضنين اني اييبج اهني ابي شي والله ماابي الا قلبـج بس مااحبـ شي واحد

زينه : @: شنووو

محمد : لبسـج لبسـج يرفع ضغطي

زينه : ههههههههه
محمد : واللله لاتضحكين مال اعض زنوووودج
زينه : وناـآسه مسويلي جوو
محمد : لعيوـنج
زينه : فديت عيونـك وانـا احبـك وابيـك وماابي غيرك ومااشوف ريـال بالدنيـآ غيرك وعيوني عمرـها ماشافت غيرك ولا يتسـرها احد غيرك

محمد : ياقلـبي انتـي دقيقه بهديـلج اغنييـه

........................

http://www.youtube.com/watch?v=4L8MBS_c3Lg

صرت بحياتي الروح واللـهفه والاشواق

الصـمت لـك والبوح ولشـوفقك اشتـأآق

عمري فدـآ عيونـك يـأ ساحري فلوـنك

ويـآآآك مهمـأآ يصـــــــير من بين الناـس



..


ممحمد : ويـآج واللـه ويـآج مهمـأ يصير
زينه : متى راح نكوت مع بعض انا وياك جدام النـأس
محمد : وعد وعد وعد ماتخلص السنـه وانتي متخرجه من
الجامعه انشاءالله عقب الصيفي الا انا مالـج عليـج
زينه : احبك

محمد : امووووت فيج ياااروح محمد
........

وهذي حياتهم حبهم يكـبر وغلاهم يكبر يحبوون بعـض لدرجة الخيـأل

حتى ماكان بينهم هوشـآات كبير

وفيوم من الايـآم زينه طالعه من الجامعه كان

وكانت على وشـك التـخرج

ودقت على محمـد :*

محمد : هلا يبااا
زينه : وينك من الصبح ماكلمتني ترى
محمد : كان عندي شغل
زينه : احلـف
محمد : هه وربي
زينه : زين مشتاقتلك شنووو ترى من بلش دوامك بالدوريات ماكو بليل شفتات الصبح نايم المغرب قهوة مو حاله محمد

محمد : زين زين بابا اوك
زينه : شنو الـي اوـك انت وين
محمد : راد البيت
زينه : اي يعني محد يمك وفاضي ماعندك شي شفيك مالك خلق تتكلـم
محمد : تعبان بس زينه عن الحنـه
زينه : سلامتك حياتي
محمد : يسـلمج
زينه : بيبي
محمد : دقيقه دقيقه

وخلـاهي ويتنـق

ونص ساعه بالضـبط واهيـا تنـطر
واخر شي سدتـه

وصلـت البيت وتغدت وبدلـت وقعدت مع امـهـآآ


انوار : يما اليوم ابيج تروحين معاي بيت خالـتج سلوم راد بعد جم يوم وخالتج تبي تغير غرفته

زينه : هههههه امه تبي تغير اثاثغرفة ولدها انا شعلي

انوار : اي روحي شوفي خالتج طالبتج وبعدين سلوم بيرجع ومتخرج وخالتج طايره بولدـهاا بتسويـله حفـله ماصارت ولاـ استوت

زينه : يستاهل كل خـير سلوم

انوار : اي والله زين انا قايمه اقيل عقب لي قمت على المغرب نروح
زينه : حاضر ماما اوامر ثانيه مو كومار انا اهني
انوار : انجعمي امي
زينه : حاضر من عيوني


وراحت امـها الغرفه واهيـآ قاعده بالصاله بروحـها

زينه : هذا وينه ليلحين مادق مو من صجه خل ادق

..... : يرجـى الانتضار المشـترك لديه مكالمه اخر

زينه : @@ بداا قلبـها يدق اي شي يمه شفيني منوو يكلم محمد من الدوام ليلحين
لالا اعوذ بالله من ابلـيس يمكن دوام او شـي

وراحت تنااام بس ماقدرت من التـفكـير مليون فكـره اتييـبها واتوديـها

وبين الدقايق ادـق وتلاقيـ ويتنقـ

وناـمت وفزة على اذان المغرب نقزت شافت الفون

بس ليلحين مو داق ومسـكت الفون تبي ادق عليـه

ولا يرن ابيدهـآآ


زينه : احلف قول والله
محمد : هممممم
زينه : محمد قوم فز وحاجني
محمد : ها حياتي
زينه : شنو حياتك منو تكلم طول هالمده من لما كنت بالسياره لي 4 العصر واهوا ويتنق
محمد : رفيجي
زينه : صدقت
محمد : كيفج يباا رفيجي عندي ويـاه شغل
زينه : بشوفك
محمد : موفاضي
زينه : اي شي صح
محمد : مو فاضي بقوم عندي شغل بطلـع شنو بابا شصايرلج على الحنه
زينه : مو صايرلي شي بس والله ابليس يابلي مليون فكره وفكره وكل ماادق ويطلع ويتنق قلبي احس بيمموت من الحره والغيره

محمد : بيبي
زينه : همممم
محمد : حياتي رفيجي كنت اكلم والحين عندي شغل بقوم امر المخفـر اول بعدين يمكن القهوة والربع زين

زينه : بروح بيت خالتـي
محمد : اوك
زينه : زين دير بالك بالطريج ولي دقيت او دزيت مسـج رد
محمد : من عيونـي وترى راح اشوفـج متى ماعندج بريك باـجر روحي قبـلي الشـقه
بنتريق مع بعـض

زينه : زين والله حنيت علي وبتشوفني
محمد : ياحبـج للحنه
زينه : اوك حمود يالله
محمد : زعلت باي
زينه : بـآي

.....................................

نزلت ادور امـها

زينه : يما يماا

بيبي : ماما راحت بيت ماما سالم

زينه : مو من صجـها تواعدني وتروح مع السايق

بيبي : يبي شي زيون

زينه : روحي اخذي سويج سيارتي وخل السايق يشـغلهاا

بيبي : اوك وقولي حق روز تسويلي قهوة تركيه

............

صعدتـ لبست تـريننق بعدين

انا من صجي والله فشله خاف احد عندهم على الترييننق الي انا لابسته

رفيجاتـها شي خل اللـبس شي سنـع اشرفـلي

واتمـكيج بدال مو الملابسه تارسـه الكبـت على الفاضي

لبسـت تنوره لـ الركـبه سودهـ قصـيره وقمـيص ماركه

burberrys وماحطت بودر
وحمره حمره واي لاينـر اسود عريـض وبلشـر خفيف

وكـعب اسود عالـي وكان شعـرها طايـل شوي يابته
صوب جتفها كلـه وكان سترير

وطلعت من البيت ولا خالـد بويـهاا


خالد : وين وين وين على الله
زينه : المدينه الترفيهيه تروح
خالد : الله بس ديري بالج خاف ماتعرفين تلعبين بالكـعب
زينه : هاهاهاها نضحك
خالد : زيووون
زينه : خير
خالد : بكلـمج بموضوع
زينه : خويلد بعدين
خالد : ويعه انتي وين رايحه
زينه : عند امي
خالد : ايي بيت خالـتج
زينه : يعني مو خالتك هههههه
خالد : زين زين الله كريم يالله فارجي
زينه : الحمدالله والـشكر
خالد : صج عطيني سيارتج باجر بغير لـها دهن بجيك عليـهاا
زينه : شطاري
خالد : سمعت فيـها صوت اجيك عليـها
زينه : شهالحب
خالد : ايا كلـبه الحين انا مااخاف عليج ولا احبـج
زينه : يمه فديييته انا واللـه خلاص باجر العصـر
خالد : يالـله TC
زينه : by

......................

وطلعت من بيتهم اول شي على البنزين الي يمـهم

..... : سلام ماما

زينه : وعليكم السلام فل خصوصي

..... : انـشاءالله

وكانت منزلـه الدرايش الاثنين الي جدام وتتعبـث بالـفون

ولايرن التلفون بيـدهاا


زينـه : الـوووو

محمد : انتي وينج

زينه : بالبانزين

محمد : طالعي يمين

زينه : ابتسـمت بويـهاا

محمد : شههالزييين

زينه : طالعه عليـك

محمد : زعلانين ابووووي الي زعلانين انا

زينه : مو زعلانه


محمد : زين عزميني على العشـأ

زينه : بروح بيت خالـتي

محمد : طنـشي وامشي ابي اكل

زينه : مو وراك شغل ومخفر ومساع مليون شغله

محمد : زيوووووون بابا

زينه : همممم

محمد : لحقـيني

زينه : زين ادق على امـي اقولـها يالله لحقيني

............

عند بيت خالـتهااا


ام سالم : هوو زيون وينـها

انوار : والله انا ييت قبـلهاا كاهي كاهي

انوار : ها يما وينج
زينه : يمه انا وصلت عند دوار بيت خالتي ولا جان ادق علي رفيجتي تعبانه حرام تبيني اروحلـهاا وفشـله داقه علي شكثر

انوار : هوو شهالعبووو تعبانه شتبي فيج طبيب انتي
زينه : يمه يعني البنت تبيني امرها بعد شقول يعني اطنشـها
انوار : زين لي خلصتي منها مبجر مري زين

زينه : اي حاـضر

انوار : يالله ديري بالج وعن الطفاقه

....................

عند زينه ومحمد

كان زينه حدهـآ كاـشخه

ومحمد لابس دشداشه

وقاعدين على القنفه محمد شاري مكدونلز

ومندمج ياـكل وزينه كانت طالبه سلطه سيزر

ومتنحه وعلبة السلطه بيدهـآ


وكانت حاطه ريـل على ريـل والتنوره من الله وايد طويـله

محمد : ممكن سوال
زينه : اكييد
محمد : ليش ماتسمعين كلامي
زينه : انا بشنووو
ممحمد : يعني هالتنوره اهيا بروحها لي ركبج وقعدتي ريولج كلـها طلعت
زينه : زين خو انا من السياره لي بيت خالتي يعني يمعة حريم شنو اتكمكم بعيايه

محمد : امممممممم
زينه : حمودد
محمد : هايبـآ
زينه : حياتي احلف انه كنت تكلم رفييييييجك
محمد : هههه انتي ليلحين

زينه : ايي
محمد : يباا رفيجي رفيجي زين تعالي تعالي قعدي بحضـني
زينه : يت قعدت بحضـنه وحطت ايدهـآ على رقبتـه

طلـع اهوا من مخباتـه زقاير وحطـها بحلـجه

ويرتـها من ايدهـ وقطتـهاا داخل جيس الوجبـه

محمد : زيوووون شهالحركه
زينه : ماابيك تشرـبهاا
محمد : اوك بس لاتيرينـها جذي مره ثانيه ترى لو مو انتي جان شفتي شي مايعجبج
زينه : اخاف علىيييك
محمد: اوك لاتنعااد من صج اتكلم
زينه : من عيوووونـي

محمد : فديت هالعيون والزول احبج
زينه : ماتشوف غيري صـح
محمد : اكيييد
زينه : احلف
محمد : تعالي تعاـلي بـس

...............................


STop


 

ام سلمي

New member
إنضم
19 نوفمبر 2007
المشاركات
133
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انا متابعة يديدة للقصه
ووووواااااااي عجيبة هالقصة
يسلموا ايندج عمري
عافية لا تطولين
نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت
 

a7la 7ob

New member
إنضم
11 أغسطس 2011
المشاركات
73
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
q8
محمد : فديت هالعيون والزول احبج
زينه : ماتشوف غيري صـح
محمد : اكيييد
زينه : احلف
محمد : تعالي تعاـلي بـس


زينه : ههههه وين ايي عيارتك
محمد : بقلـبي
زينه : ليش انا وين عيل
محمد : انتيي بروحي ساسكنه بعقلي بعيوني
زينه : فديييتـه انـآآ
محمد : زين ترى هم باجر الصبح اتيييييين هاا بابا متى بريـكج
زينه : اممممممممم عندي من 10 ـلي 2
محمد : خووووش انا راح اييب ريوق وناكل مني
زينه : انـشاءـلله

....................................

وطلعوااا من الشـقه وسايـرهاــا

لي البيت ودشت

زينه : خلاص حبيبي روح
محمد : زين انا راجع فوق حدر الدوانيه هـآ ويمكن اتاخر زين
زينه : لا مابي شكو بنطرك
محمد : راح اتاـآخر باجر وياج انـشاءالله
زينه : اشكره طرده
محمد : زيوووون شفيج الحين توني معاج وباجر وياج انشاءالله بس واللـه عندي شغل بالدوانـيه
زينه : اوكـ
محمد : خلاص حبيبي ياللـه باي
زينه : بـآي

..........................

وقامـت الصـبح على اساس الاتفاأق الـي بينـها واهـيا ومحمد

داومت الـصبح حضـرت اول محاـضره

وخذت الطـريج لـي مكانـهمم..

وصـلت الشـقه وكانت سابقه محمد ويايـبه ريوقـ

وعطرت الـشقه وبخرتـها وعدلت الصالـه

وقعدت تنـطره

شوي الـا الاخ داـش

وانصـدم انـها موجودهـ

محمد : بسم اللـه
زينه : هههههههه شنوو شايف يني
محمد : كلبه فاقدج من امس ترى
زينه : شنو قلت
محمد : قلت حبيبتي
زينه : ايي تسنـع بعد انت ماتبيني اكلمك طول الـليل خاف تلـهى عن رفيـجك
محمد : بس بس اشواا يبتي ريوق قلت بقعد وادق عليـج
زينه : ايي بتـلـك زين شكنت بقولك ترى العصـر عقب الجامعه بروح السوق
محمد : لماذا
زينه : لان خالتي ولدهاا انشاءالله راد من السـفر ومتخرج وبتسوي حفله خو بتشري شي يديد
محمد : سالـم
زينه : ايي زين ذاكـره
محمد : اييي زين بس اشتري شي مستوور
زينه : خووو لبـسي اليوم مستور بعد شنووو
محمد : ههههه زين تعالي همزيني
زينه : جم تعطيني
محمد : تبين فلـوس !
زينه : ههههههه عاد انتـه ماابي بسرعه تصدق
محمد : والله صج زيووون خلاص واحنا طالعيين اسحبـلج
زينه : هههههه شفيك خوو اتغشمـر بس والله انا كل مااهمز خلود اخوي اقوله جم تعطيني
محمد: زين انـأ ابيج تشتريـن شي بفلوسي يكون هديه مني
زينه : ...
محمد : زين اكـلي اكـلي

وفـجاة رنـ تلفـون زيوووون

زينـه : اوهـ
محمد : منوو
زينه : ولد خالتـي الي بيرد
محمد : وشكو داق
زينه : شدراني انا بدش داخل اكلـمه
محمد : ويعه وين داخل قعدي يمي
زينه : زين عيل سايلنتـ


...

زينه : هلا واللـه
سالم : هلا وغلـا بنت الخاللـه
زينه : هلا فيك شلوـنك شمسوي
سالم : بخـير يسـلمج بتنور الديـره بـآجر اكييد
زينه : هههههه اكيد بتـنور بسلوم

وبهالـحظظة يتـها خـزة من محمد

زينه : ايي عاد تعال مو علبنه راد من دراسه صوغتي مو تنسااهل

سالم : افاأ عليج يبا انسى الدنيـا كلها وانتـي لااا

زينه : هههههه مشكووور

سالم : يالله حبيت اسلـم عليـج بس قبلـ الكل وترى داق دولي عشانج العاده اشبك عشان اكلم اهلي

زينه : هههههه نحاسه ههههههه الله يعز شانك يالله فمـان الله

....

محمد : شكوو داق عليـج
زينه : يسال بس قبل لايرجع
محمد : وشكو داق يسـأل واهوا راد باجر شيبي يعني شكو يدق عليج اصـلأا
زينه : حبيبي انته شفيك سالم حسبـة اخوي
محمد : ماكو روحه
زينه : وين
محمد : الحلفـه اكيد اهوا بيكون فيـها لانـها عشانـه
زينه : هههه اي شي حموود
محمد : ماكو روحه
زينه : بابا
محمد : لا بابا ولا ماما انا بعطيج فلوس تروحين تشترين بدله عشان خاطرـج
زينه : اييي
محمد : وروحي مع اهلـج شوي وطلعي حتى قبل لاايي
زينه : مااقدر سالم حسبة اخوي وحاله حال خالد لازم اكون موجوده عشان خاطر خالتـي
محمد : زين السوق العـصر نروح ويـا بعـض
زينه : ماطلبت شي وييي فديته اي عشان البـس على ذوقـك

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

نروح عند اهـل زينـه

خالد : انـشاءالله يمه انا بروح ومعاي فرووويسـ
انوار : والله اخوك هذا نشوفه بالسـنه حسنه الله يهدااه
خالد : المهم يمه اذا يت زوييين قولـليهاا تخلـي سيارتـها باخذـها المحطه
انوار : لايمه مااتوقع اخذها يوم ثاني لان ابيـها تروح جم مـكاان تخلص شغـلي
خالد : زين يمـه ابيـ اتـزوج
انوار : قلوووووووووووووش
خالد : هههههههه هو يمـه شفيج
انوار : ياايمـه هذي الساعه المباركـه والله ودي ازوجك وافرح فيك واشوف عيالـك
خالد : زين انا حاط عيني على وحدهـى
انوار : هههه عشتووو خويـلد منووو
خالد : يمه عمتي نجيـبه بنتـها

انوار : والله يايمـه زين مااخترت وهذي عمتك وبنتـها انت اولـى فيـها

** نجيبه اخت ابوـهم الله يرحمـه ناظرة مدرسه
عندها 7 صبيـان وبنت وحده الي اهيـا شهد
مهندسـه وبنت قمة بالجمـأل وانشاءالله بنعرف اكـثر عنـهاا اكـثر مع الاياآم


وفجـاة دشتـ زيووووون

زيون : واي واي واي يمه والله ان مايا الصيفي وتخرجت راح انتحر اشنق رووحي بس وييع تعبت لاعت جبدي وييييييع قطع قطع

انوار : شدي حيلج وحديد سهل الا انتي متخرجه تبين غداا

زينه : يمه بس لايعه جبدي طول اليوم وانا اكل لو مكينه مو جيي راح ارجع

خالد : اشوفج صايره دراام
زينه : الدرام بعيينك
خالد : ههههههه يالله يمه باااي وراي شغل سوي دايت سويي
زينه : يمه صج انا صايره بطه

خالد : هههههههههه اي اي
زينه : ويعي انشاءالله

انوار : ماعليج تعالي تعالي سمعييني
زينه : هااا
انوار : سمعي شعندج العـصر
زينه : حاجزة بدله بروح اخذهـا عشان الحفـله وبمر الصالون بصبغ شعري يمـكن واقصره شوي ولويه ليش امـري

انوار : اي انا حاجزة حلووو ابيج تمرين بس تعطينهم عنوان بيت خالتـج ويوصلوونـه

زينه : من وين
انوار : واو
زينه : او لااا يمـه شوديني
انوار : عن العياره ويمديج انـشاءالله
زينه : زين نقي
انوار : اعنبووو دارج انتي شتسوين بالفلوس
زينه : يالله يالله حجيه نـقي نقـي يمه مفلـسه وربي
انوار : روحي اخذي البطاقه واتوقع حافظة الرقم وشوي شوي عن الخبال بالصرف
زينه : زين انا بسبح وابدل واريح واطلـع

................

@ shopinG
عقـب الفراره ومحمد كل شي تختاره

قعدواا بقهـوة
وزينه متنرفزة

زينه : محمد مايصـير ولا شي قاعد يعجبـك

محمد : مو انا الي مو عاجبني انتي ما يدش مزااجج الا المحزحز والـقصير

زينه : يابابا افهمني حفله حفله يعني شنو تبيني البس

محمد : الحين في جم دشيهم

زينه : زين خل اخذ الفستان الي قبل شوي شفنأه

محمد : ايهوااا وكان يشرب عصـير وعينه بالفون

زينه : الـلحمي

محمد : قصيرر حيل يبا تيشيرت هذا مو نفنوف

زينه : يباا احط تحته جيجي واللـه

محمد : شيطلع هذا بـعد

زينه : والله راح اغطي ريولي يباا اذا دش احد راح ادش انا بكبرري داخل ومن حنت زييينه

محمد : خلاص اوك ياللـه قومي

زينه : يالله اف وترى بعدين ابي توديني واو بعد

محمد : حاـضـر

زينه : فدييته انـآ

...........................

كتبتين بارتين اليوم وانـشاءالله يكون عجبوووكم واذا اي انتقااد اتمنى يتوجه ـلي

ومشكورين جميـعا على الردوود والمتابعه

وانـشاءالله باجر اكمل