اذا بهالدنيـا حب غالي اكيد بيكون حبي لـك ْْ .. محمد و زينه !!

a7la 7ob

New member
إنضم
11 أغسطس 2011
المشاركات
73
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
q8
يوم ردتـ سالـم الكويـت

كانت امـه واختـه واهـله

وزيـنه وامـها وخالـد
بالمـطار

وكان رفيييج خالد يشتـغل بالماـطار فدخل ام سالم

لي باب الطياره عشان تشوف ولدهـأ

والبـأآجي بره ينطرونـه

واول ماطلـع اهوو يباب اهو ورد اهو صراااخخ

والفـرحـه ماتوصـف

خالد : مبروووووك ولد الخاله يباا واخيـرا لوعت جبودنـآآ على هالشهاده
سالم : ههههههه يبـآرك فيك يمعود اسكت طلعت روحي واخيرا
خالد : وحش

زينه : مبرووووووك يالجمـيل وااااي عشتووو والله وكبر راسك
سالم : افا افا يكبر على الكل الا انتـي
زينه : كح كح استحي الفال لـي
سالم : ماباجي غير هالكورس صح
زينه : هههههه شنو تعد معاي متى اتخرج
سالم : ايي
زينه : اممممممممم

سالم : يمااا تكفيييين ابي اكل وربي حتى اكل الطياره مااكلتـه ابي ادق عيووووش خاست بطني من المطاعم

ام سالم : والله يايمـا مزهبتلك كل شي انت بس تعال وخل اشوفك كل يوم جبالي تعبت من الغربـه

سالم : فدييييتـها انـا واللـه

..................................

خل نروح عند محمد ماراح ادخل اهله واكتـب
شي عنهم لان دورهم بسيييط جدااا ونقدر نقول
محمد شبه مستـقل عن اهلـه

امه : اقول يماـآ ابييك تتزوج بدورك على بنت الحلال

محمد : تو الناس يمـه

امـه : وين يايمه تو الناس خلاص كبـرت وتخرجت وماشاءالله معاشك خير ونعمه وهذا الشقه الي فووق نسويـها وخلها لك ولها باب خارجي

فرح : اييي حمووود تكـفه نبي عرـٍس ولـي يسلمك { اختـه }

محمد : هههههههه وانتي شالعه قلبج الطقطـه

فرح : تكفه والله فيني رقص

محمد : قومي جاـبلي كتبج ابرك ولا اقولج فوني رن انا مفارج يالله يمه فمان اللـه

...............

محمد : الووووووووو


زيـنه : احبك لاتقول شلون كثـر ماتغـير احوالـي كثر ماجيت في بالي كثـر ماتغير احوالي
خيالك يرسم البـسمه على شفاتي وياخذني الي اخـر مدى بالكون ..

محمد : ياقلبـبي انتيييييييي ها يباا وينـج

زينه : توني راده من المطار رايحه بيت خالتي وامي ركبـة مع خلود بالرده وانا بالسياره بروحي
قلت اسمـع صوتـك

محمد : ههههههه قصة حياتج الله يهداج

زينه : ويعه هههه

محمد : زين شصار

زينه : بشـنووو

محمد: بالمطااار

زينه : اف خالتي قلبـتها منااحه ليما الحين تبـجي وطافك حده حده ونااسه

محمد : زينه فاهمه قصدي

زينه : حمووود يبا وربي عيني ماتشوف غيرك شسالفتـك انته

محمد : ايييييي وااذا شافت تدرين شسوي

زينه : تبوسني

محمد : هاهاهاها لاحبيبتي اشلعهاا لـج واحطـها بصـحن

زينه : يمـه @@

محمد : زين انا رايح الدوانيـه وصج امي تقولي تبين ازوجك

زينه : ايي روح تزوج بنات الحلال واايد وانت ضابط ومملوح وحلووو

محمد : عاد تصدقيييين ودي اتزوج والله تعبان ودي واايد اشيـأء

زينه : امممممم

محمد :واسوي عرس وافرح اهـلي واخذ مرتي ونرووووح جذي جزيره حلوووة

زينه : ....

محمد : ومعانه وحده بالجنائيه قطعه بنت كلـب مملوووحه

زينه : صج والله زين انا وصلت بيت خالـتي

محمد : ههههههههههه

زينه : هاهاهاها

محمد : لااداحريني وتقثيني عشان مااعانـدج

............

هذا الربع البارت قبل مااروح الجامعه

وانـشاءالله العـ،صر اكملـه
 

ام سلمي

New member
إنضم
19 نوفمبر 2007
المشاركات
133
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عافية عافية عافية
قصة وااااااااااااااااايد حلوه شوي عليها بعد
يسلموا ايدنج الغالية يا غالية
بس لا اوصيج ابي بارت
هههههههههه
هههههههه
 

a7la 7ob

New member
إنضم
11 أغسطس 2011
المشاركات
73
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
q8
محمد : ومعانه وحده بالجنائيه قطعه بنت كلـب مملوووحه

زينه : صج والله زين انا وصلت بيت خالـتي


محمد : ههههههههههه

زينه : هاهاهاها

محمد : لااداحريني وتقثيني عشان مااعانـدج

زينه : مااحبك

محمد : مو كييفج

زينه : مو الي بالجنائيه مادري شفيـها

محمد : اي صح كلامي ماقلت شي غلط

زينه : ويعه حمووووووود زين

محمد : يبااا وربي محد يوصل مكانـتج

زينه : سخيـف زين انا بنزل

محمد : اوك الـبي اول ماتطلعين دقـي

زينه : اوـك

....................................

وعدت اللـيله حلوة على سالم واهـله

وعلى زينـه وااهـلـهاـا

الساعه 12 ونـص بليل

كل واحد رد بيتـهم

زينه : دشتـ الغرفه غسلت بدلتـ

انـسدحت بالفـرآش ودقت على

7abiby :^

بـس الـفون كاـآن ..


يرجـى الانتـظار المِـشترك لـديه مكـالمـه اخـره


زينه : وربي مااناـم اليوم الا لمـأ اعرف منوو يكلم مو صج استغفـرالله

نزلتـ تحت عند امـهاـآ


انوار : ماشاءالله واحنا ابيت خالتج نعسانه وهلكانه اشوف قاعده

زينه : يمـه

انوار : هاـآ يمـه

زينه : يمه الحين اذا تخرجت انشاءالـله

انوار : اييي

زينه : تسويلي حفـله نفس سلوم

انوار : هههههه يمه انتي بس تخرجي وفكيني شرج وشيلي عمرج واسويلج الي تبين

زينه : شدعواا نويره لهالدرـجه انـآ ثقيله عليـج اي اي يازوين عومـه ماكوله ومذمومـه

انوار : قومي فارجي نامي وراج دوام

زينه : اي بس محاضرتي متـآخره

انوار : عيل تصحـين على خـير

زينه : وانتـي من اهلـه

..........


وتمت زينـه تحووووس بالـصالهـ

اطـالـع تلفـزيووون لـين صارت

3 الـ ربـع :**

صعدت الغرفه تذكرت الـتلفون

بس محمد ليلـحين مادقـ ..

نقزـها قلبـها ..

مسـكت الــفون ودقـت بس لـيلحيـن

يرجـى الانتـظار المِـشترك لـديه مكـالمـه اخـره

ماتدري ليش بضيـقه مو طبيـعيه

يمكن لان ليلحين ويتنق ويمكن

لان الشيطان يوسوس لـهااا

انسـدحت بالفـراشش

وقامـت تبـجي بس بـجي حــيل


واذن الـفير واهـي ليلحين تبـجي

قامت تتوضاا ولـا يدق محمد

زينه : الووو {وكان صوتـها مبحوح

محمد : همممممم

زينه : هلااا

محمد : شفي صووتـج !!

زينه : ماـكو شي

محمد : زوييين

زينه : وقامت تبـجي

محمد : زيووون شفيج شصايـر

زينه : مادري متضايقه محمد من كنت تكلم كل هالوقت لاتقـولي رفيجي لان قلبي نازغني والله متضايقه مو من صجك وانا احن على امي من 12 خل نرد البيت عشان ابي اكلمك ومن 12 لي الحين بتصير 4 وييتنق لاتقولي رفيجك

محمد : باجر اقولج اشوفج واقوـلج

زينه : مابي باجر مابي الحين تتكلـم .. وكانت تبجي

محمد : والله بابا باجر اقولج الـصج خلصي محاضرات وكلميني ماعاش واللـه الي ينزل دمووعج

زينه : كا انت نزلتهم

محمد : باجر وـربي باـآجر

زينه : باي بقوم اصـلي

محمد : صلي ودقي علي

زينه :بنـآم

محمد : ابووووووي انتي صلي ودقي

زينه : ..........

محمد : زين حبيبي

زينه : زين

.................................

خل نرـوح عند سالم وامـه ..

سالم : اي يمه عاد عرفتي شلون

وفاااء : والله يايمـه سوو الي يريحك وانشاءالله الله يقدم الي فيه الخـير

سالم : عاد بشوف رفيجي واقدم اوراااقي وانشاءالله اذا الله وفقني ولقيت شغل وتثبت ابي اتزوج عاد ياحلوة

وفااء : وي يايمااااا هذي فرحة عيني الي اشوفك معرس وبشتك

سالم : يابعد عيني يايمـه

.........................




new days

قامت زينه انقـزت من الفراش

دقت على محمد...


محمد : صبـآح الـحب

زينه : صباحك خير وينك

محمد : خير النفـسيه

زينه : وينك محمد

محمد : بالدوام

زينه : اوك انا فاضيه الحين ابي اشوفـك

محمد : اوك خلاص طلعي وروحي قبلـي عندي شغله بيدي اخلـصها واييج انششاءالله

زينـه : اوك

....................

قامتت زينـه سبحـت وسوت شعرهـآآ

وجابلت الـــكبت البس سبورت ولا شي رسمي

سبورت ولا رسمي سبورت ولا رسمي سسبورت

ولارسمـي اممممممممممممم

زين يامحمد بيـصـير خير انا ودي انـزف


لـبست برموده من GAP فوـشيه

وتيشيرت ابـيض ساده كان ضيج

وجمـه قصصصير وعاندته ولـسبت

الملابس الداخـليه لون يبين

ونظاره شمسـيه وخذت جنـطتها

وطلعت

واهـي طالـعه من البيت دقـت عليـه


زينه: هاا وينك

محمد : يبلي ساعه انتي وين وصـلتي

زينه : لا انا توني عند باب بيتناا

محمد : يالله خوش لادوسين شوي شوي

زينه : بـآي

,,, فكـرت تروح الصـالون تقص شعـرها لان كانت كلش ماتحب شعرـها يطول

مرت لامود اليرموك وكان فاـضي وكان شعرـهاا مغسـول


فاطمـه { الصالون } ... ايي وكيف بدك ايـأه

زينه : شوفي فطوم ابي شي قصير قصير بس يكون ستايل بس ابي تقريباا بوي

فاطمه : امممممم اوك

زينه : يالله استلمي

فاطمه : ههه ولووو اطمـني


وخلـصت من الصالون

وكاـنت هذي الـقصه النهائييـه





طلعت من الـصالون وشخطت طرـيج الاحمـدي

سفطـت ونزلـت ونزلت كتـبهـآآ .. معاها وبطلت باب الشـقه

وطان محمد لـيلحين مو واصل بسطت على الارض وحطت كتبـها

كا عندـها هوووم وورـك وعدت نص ساعه واهـي تدرس ومادقت على محمد


,,

واهـيا مندمجه تكتب دش محمد

.

محمد : الـسلام

زينه : وعليكم السلام

محمد : وثولل

زينه : ليش يثول العدووو

محمد : وين شعرج شكووو حاتته هالحته

زينه : كيفي شعري وكيفي

محمد : وعمي زويييين اقول ترى صايره تلعبين بروحج وايد شوفي شمسويه بروحج صخله انتي حتى شعري اطول

زينه : مو شغلـك يالله تحجى لان واصـله معااي لي الشيطان الرجيييم

محمد : زين بدش الحمام واقط هدومـي وابدل واييجج

زينه : اوك

..


محمد حط اغرراضه على الطاوله تلفونه وسويجه وعلبة الزقاير وبوكـه وبمـا انه كانت شقته

كان فيـها ملابـس حقـه ولما دش الحمام

راحت ركـضت زينه على التلفون وافتحتـه

وشافت اخـر المكالمات وكانت من

امي الغالـيه

ملازم فهد
ملازم يعقوب
ملازم زيونتي
وارقااام واايدد

راحت المسـجات وكانت مسجات عاديه

بس رقم في مسـج

** اوك خلصي شتبين
.. بكلمك

** مو فاضي الحين
.. بس شويييه

** انزين
.. شوي وادق

................

ماقالت شي ردت الفون مكانـه وحست باب الحمام تبطل

نقزت ردت مـكانـها واهواا يصـأرخ

محمد : زييييييييينه

زينه : هاااا

محمد : ويعااا شنو هاا الله يغربل ابلييسج عالتني

زينه : شتبي ترى والله منبطه جبدي منك

محمد : بطلب شي اكل تبين

زينه : اي ابي سم

محمد : استغفر الله
زينه : تعال يالله ابي اكلمك

محمد : يبااا زين خل ابدل طلعت روحي من لبس الدواام

..............

ايـآ وقعد يمـهاـآ

ومسـك رقبتـها من وراا

زييينـه : اي اي محمد شفيييك

محمد : الـحين هذي سالفه هذي قصه

زينه : كيفي

محمد : كييفج مو عــلي سمعتي وعدلي لسانج

زينه : تحجي محمد يالله

محمد : شقوووول زين شقاعده تدرسـين

زينه : تحجي تحجي من منووو كنت تكلم قووولي السـالفه

محمد : انزين انتي تحبيني صح

زينه : انزين

محمد : شوفي بابا انا قبل لااعرفج حلووو

زينه : امممم

محمد : من لما كنت يمكن باولى ثنوي حلووو

زينه : ايي

محمد : كنت احب وحده واحبـها احبـها حيل حب خبال اكثر من نفسي واهيا كانت اصغر مني بسنتين يعني وربيتها على ايدي انـآ وكانت تحت عيني بس صار شـي وافترـقنـآ والـحين صارلـها فتره ادق علي وعادي يعني عندي مشاكل
تشتكـيلي تسولف معـآي بس والـي بينه صداقه بس

زينه : نعم

محمد : شفيج حياتي

زينه : اوك ترضى يعني انا اقولك كنت احب واحد والحين عادي بينه صداقه اهوا داق بس يتشكاا يفضفض عندي

محمد : اشقج حلجج انتي ويااه

زينه ..,,صرخت ... شفت شلوووووون عيل شنو تبين احس لما تقول الي بينه صداقه وبعدين شهالصداقه الي تكلمط 3 5 ساعات وانا حاطني على الويييتنق شوف محمد ياانـآ ياـهي

محمد : روحي كبري عـقلج

زينه : محمد انا مو ياهل وانته مو يـآهل زين اتوقع بتصك الـ 24 وهذا الحجي الي تقوله اصلا كلا مو داش عقـلي

محمد : زوين انا جذاااب

زينه :افهمـها مثـل ماتـبي وراي دواام يالله بـآي

محمد : ورـبي خـبله تعاـلـي

زينه : بـأي


خذت اغراـضها وكتـبها وطلعت

.........................




 

ام سلمي

New member
إنضم
19 نوفمبر 2007
المشاركات
133
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
زين سوفت فيه شنوا يعني صداقه
عله بط جبدي والله محمد
يسلموا ياقمر الليل يا بدر السما
وعاد لا أوصيج كملي ها
 

a7la 7ob

New member
إنضم
11 أغسطس 2011
المشاركات
73
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
q8
طلعت من الشقه وراحت الجامعه خلـصت محاضرات ..

دق عليـهاـآ محمد وماردتـ

وصـلت الـجامعه سفطت وكانت متاخـره ..

وـصلت الكلاس واهي تمشي بسرعه ..


زينه : السلام اقدر ادش

الدكتور : لا عدت 10 دقايق تفـضلي

زينه : اوك مشكووور

...

طلعت واهي تتحلـطم قعدت على الكراسي المجابله الكلاس بتقول اي عذر حق الدكتور

لانها كانت على ويه تخرج وماتـبي اي شي ياثر عليـها وكان صج ملت من الجامعه وتبي تتخـرج ..


توهـأ قعدت ولـا يدق محمد

زينه : هلا

محمد : وصلتي

زينه : ايي

محمدد : وشماله ماتردين انشاءالله هذا وانا قايلج الصج ولا خليتيني اكمل كلامي

زينه : تنرفزت والدكتور كملها طردني

محمد : ايي بس متى تخلصين

زينه : بس عندي كلاس ثاني فيه كوز وارجع

محمد : لا اتيين عندي

زينه : محمد كلش مالي خلق

محمد : شووفي انا الحين بنام وقاعد بشقتـي لي بليل اول ماتخلصين محاضرات تعالي والله زيون ان ماييتي مايصير طيب

زينه : اف زين

محمد : لاتقولين يالله يباا باي

زينه : بـآي

...............................

خالد : المهمم يمه اليوم ادقيين

انوار : بس يخويلد حنه فكنييي مو اليوم باجر اليوم مشغـوله

خالد : يما يمـأ

انوار : خالد شسالفتـك خلاص باجر ادق على عمتك

خالد : اف زين ابي غداا

انوار : شوف كلم اختك

خالد : لازيوون عندها دوام لي العصر

انوار : بقوم اشوف الخدامه تنجبلك ماوراكم الا المقثه وعوار الراس

خالد : افا افا نويييرة خفي عليـناا

انوار : روح زين ولي يعااافيـكك

........................................

سيركـل الجامـعه !!

فاطمه : اف اف اف يماا شوفيه قطعه والله معذب قلبي صارلي جم سنه

هند : انتي خبـله والله المهم سمعيني اذا تخرجناا وين بتقدمين اوراقج

فاطمه: يمكن ديوان المحاـسبه وانتي

هند : خل نتخرج اول هههههه عبيطه صح بس انا بسافر بكمل دراستي

فاطمه : فرااغه زيووون زيووون

زينه : همممممممم

هند : بس بس صايره مصريه خلاص

زينه : جبواا عني مالقكم شغل مالي خلق حتى نفـسي

هند : هبله من حتت راسهاا حتت مخـها بعد

زينه : هند خلاص خل افهم هالجم شـغله

هند : بل جبريت


..................................................

انوار : تبي جااااي

خالد : اي والله جان زين

انوار : المهم دق على اخوك هالغبر شوفه قوله انك تبي تخطب خل يكون عنده خبر خل مرته تروح ويانه

خالد : انـشاءالله المهم يمه ترى ماني طالع من البيت بقعد اهني

انوار : معووزك تطلـع من الـبيت تقعد عندي على قـلبي يمه فديييتك دلوعتي حبيبي

خالد : ههههههههه والله فشله حسيت استحيت

بدخـــــــــــــلة زينـه



انوار : هييييييييييييييييي زيووووووون عمى بعين عدوج

زينه : شنووو

خالد : ههههههههههه ولك زيوون انتي فلم

زينه : خالد جب انته

انوار : يايمه ينيتي فـصلتي شفيج كل ماطال هالشعر انا استانس انه طال وانتي تححتين فيه ياربييييي

زينه : يمه ابي غداا وبرد اطلع ترى عندي جم شغله حق الجامعه واف اف اف لاعت جبدي

انوار : يالله على ماتبدلين الا حاـطـيلج

........................................

عقب الغدااا صعدت تسـبحت

بدلتـ فستان قصييير اسود

كان بولـو وعزكم الله زنووبـه

بولـوو وبس كثفت المسـكره بعيونـهاا

وقلـوس

عدلتـ شعـرهاا الي ماخلت فيه شي ..

خذت سويـجهاا وفونـهاا ونزلت

زينـه : يالله يمـآآ بأي

انوار : حاولي تردين مبـجر احتمال خالتج ولدهاا ايوون

زينه : زين ماما الله كريم يصير خير يالله بـأي

....................................................

ركبـت السياره واهيي شاآخطه لي طريج الاحمدي

وتوـها عند الاشاره واهيـآ طالعه من الـحب طريج بيتهم

وكان الجوو توى بـآدي يتعدل والهوااا لطيـف والجووو وايد

حلووو واهـي منـزلـه الدريـشه ومشـغله


,,

كـثر الـي يخون الود ويعنيني لو تخونيني

انـأ ادري وشـ ضيعنــي شعوري وطيب نياتي

لعبتيهـأ معـآي صـح عرفتـي كيـف تنهيني

عرـفتي للاـسف وشـلون ابدأى في نهاياتـي



............: ابووووي انا على هالمزاااج

زيـنه : بكل هدووء رفعت نـص الدرـيشه

....... : شدعواا ليش عاد صج الجوو يبيـله رويشـد بس مو هذي

زين : ياعميي { رفعت الدريشه كلـها ومشــت ...


....................................................


صفطت عن الاحمدـي دقـت على محمد ـبس مارد

قالت اكـيد لـيلحـين ناـيم :$

بطلتـ باب الشـقه وكان في جيس مطعم

والتلفزيوون شـغال

بطلت باب الغرفه لقتـه ناـيم

عدلتـ الشقه نظفتـهاا بخرت المـكان

سكرت التلفزيووووون .......

....................................

دشـت الغرفه بطلـت الليتـأت وافتحـت الدرـيشه

وقفت فوق راسـه واهيـآآ تحن

زينه : يالله قوم قوم قوم قوم قوم يالله يالله مو يايني على ويهي تقوول ماخلـصت حجي يالله قووووووم قوووووووووم قوووووووووووومي

محمد : شفيييج شفييج مو جذي يقعدوووون شهالرومنسيه الخايسه الي فيج

زينـه : ايي رومنسيه حقك مااكو اكووو بكس على ويهك تبي ويالوصخ الي ياكل يقط الجيس بزباـله


ولف ايده حوالين خصرهاا وتلـها فوقه وصارت اهياا فوـٌقه !


محمد : اييي انا وصخ بس احببببببج

زينه : لاماتحبني تحب هذي الي تكلـمهاا

محمد : ييباااااا واللله اهييي تحن

زينه : واللـه اغاار مالي شغل اختأـآر يااننا يااهـيا انا ماابي احد يشارـكني فيك ولا حتى بصوتك

محمد : ورـبي انتي وماابي احد غـيرج وقسم بالله اذا تبين اغيـير رقمي حتى ماعندي ماـنع

وظلت ااهـيـآآ فووقـه واهو تحتـهاا يبووسـهاا ويلـمـهـآآ


وبقدرتـ قااارد بطـل زرارات فستانـهاا وقطهم وظلـت زينه بس بملاـبسـها الداخلـيه

وكل هذاا زينـه ساكته ماتكلـمت لانهاـا ماتـبي تردلـها طلب بس ماصار بينهم شي غلط

او جاـيد للعـلم يعني :)


محمد : باااباا

زينه : هممممممم حبيبي

محمد : تعبـآن

زينه : وكانـي انـآ يمك زين وين رحت ولا ترتاـآح مع غـير

محمد : بـآبـآ انتي فاهمتـتني

زينه : محمد بـس ابـلـع العافــيه ×

محمد : قربـ منـهـأ وبأس شفايـفهـااا

....................................................................


وعدا اليوم على خـير وعدهـآ محمد انـه مايكـلم هالبنـت مره ثانيه

بس الله واعلـم اذا راح تـصير تطورأـت اكثر مع هالبنت او لا

وسوري اذا البارت قـصير واذا البدـليات واايد لان انا اكتبـه دايركت من مخيي

فاعذروونـي والسموحه :*





 

ام سلمي

New member
إنضم
19 نوفمبر 2007
المشاركات
133
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مسامحينك يا حلوه بس عاد لا تطولين
ونبي باااااااااااااات طوييييييييييييييييل
وتسلمين على البارت والله خيال حيل عجبني
بس وااااااااايد قصير
 
إنضم
24 أغسطس 2011
المشاركات
1,987
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
رميثية ستي :D
يسلموو على هل بارت محمد يحسسني روميو زمانه اي والله ولا في احد ياكل يخلص وما يقط الوصاخة في الزبالة وين عايشين في العصر الحجري ?! ونبي بااااااااارت
 

أخذ قلبي

New member
إنضم
10 أغسطس 2011
المشاركات
126
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
روووووووووووووووووووووووعه

واب اب اب اب اب اب اب

ونبييييييييييييي باااااااااااااااااااااااااارت
 

a7la 7ob

New member
إنضم
11 أغسطس 2011
المشاركات
73
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
q8
حياتي كل الي ردوااا والله امس كتبت بارت

بس مادري شنو دست بالاب جان ينمـسح

بقيت اذبح روحي بس اليوم ماعندي دوام

راح اقعد قعده واكـتب لكم بارت لاصار لا استوى

وطويـل انـشاءالله

wit Mee
 

a7la 7ob

New member
إنضم
11 أغسطس 2011
المشاركات
73
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
q8
عدت حيـاتهم كلهم من غير تطورـات

هذي حال الاياااام ماشيه بروتين واااحد

محمد شد نجمـه ثأنـيه وزينه باجيلي امتحان

اخر مادتـين وتتنطر معدلـهاا وتتخـرج !!

خالد وشهـد ملجووووو على بعــض


وكانت امااا مسويتلهم حفـله صغيره بالبيت

حق الاهل القراابـ حـيل


والكل قاااعد مستانس وسوالف وضحك

زينه كانت اليوم كلـه مو مكـلمه محمد

وكان الجووو حلووو خذت فونـها وطلعت

بره بحديقة بيتهم


طلعت برهـ بدق ولا سالم بره


زينه :..{ اف وي شسوي اهني }

سالم : هلاا وغلا

زينه : هلا فيك شلونك

سالم : بخير تمام وانتيي

زينه : زينه

سالم : زيووون محلووووة والله

زينه : مو شي يديد :p

سالم : ههههههه اي والله صاجه شمطلعج

زينه : ماكو كنت ابي شي بس نسيت وانت شتسوي واقف بره

سالم : ماكو امي دزتلي مسـج انـها تـبي ترد البيت وناطرهـآ تطلع

زينه : ايي يالله عـيل عن اذنـك

......................................................

دشت واهـيا تتحلـطم ولا امـها وخالتـها بويـهاا


انوار : وين يوخيتي تو الناـس خلج قاعده

وفاء : والله احس تعيبينه شوي وصوت المـسجل والاغاني عالي صدعت انشاءالله امرج باجر

انوار : انشاءالله على خير

وفااء : يمه زيون سلوم بره

زينه : هاـآ ايي عند الباب .. اقول يمه يوعانه تعشوااا الناس خلصووو

انوار : ايي رووحيييي اكــلي فاضي

زينه : زين

......................................

دشت الغرفه الي كانووو حاطين فيهـآ البوـفيهه

وكان فااضي قامت دقت

عـلى ممحمد ...

محمد : الوووو

زينه : احببببك

محمد : هلا والله

زينه : ولهانه عليك طول اليو ماكلمتني

محمد : اي يباا بخـير وانت شخبارـك

زينه : بمووووت من الولـه عليك

محمد : حبيب عسى دوووووم شسويت اليوم بشغلك

زينه : بالامتحاـآن

محمد : ايي اكووو غيره

زينه : زييين بيبي

محمد : عسى دووم انشاءالله خلاص الفهدي انا قاعد مع الشباب بالدوانيـه ولويه افضى ونتكلم انـشاءالله

زينه : ماـبي

محمد : ههههه الله يقطع ابـليسك

زينه : ههههههه

محمد : سلم هاـآ

زينه : موااااااااااااااااااااه

محمد : يسلم راسـك

زينه : ردهـآ لـي

محمد : خلاص ابووووي يالله فمـآن الله

زينه : هههههههههه فديت المتوهق يالله بـآي

...........................................................

خلصت اللوـيه الي ابيتـهم وكل من راح بيتـه

وبس بالصـاله اهـي وامـهـآآ ...


انوار : قومي يايمه بدـلي وغـسلي مو زين المكياج ليلحين بويهج

زينه : عيزاانـه يمههه


ولا يدخـل خـالد ...


خالد : سلااااااام

زينه : هلا بالمعرسسسسس حركاات اقول خلوود شرايك بشكلي ترى واللله قاطه 150 عشانك على شكلي ردلي اياهم 200

خالد : هههههههه هبله ها يمه شلونج

انـوار : تمام حبيبي شلون مرتك

خالد : شدرانـي

انوار : وي غيره ماكلمتـهاا اليوم المهم اسمعني باجر الصبح اتييبـها تتريق عندناا وبعدين تاخذ تروح تشوفون شغلكم

زينه : وي وي عشتوووو لله يرزقني بخاله نفسج

انوار : قومي فارجي يالله ابي اكلم اخووج

زينه : طردتج نـآر وشرار بـآي

.................................................

صعدت بدلت ملابـسهـآ خذت شور وغسـلت

ودزت مسـج حق محمد :*

ابي ادق بكلمك فاضي ولا ليلحين بالدوانيـه

..... لا ليلحين بالدوانيـه

ماصارت متى بترد ترى اليوم كله ماكلمتك حمود

..... باجر الصبح تعاليلي مبجر الشقه انا راح اطلع من الدوانيـه اروح اهنـآك انام
وترى اليوم وراه رايح مع الشباب الامارات

نعم ومتى قررت وحجزت وانا مادري !!

.... توهم يسولفون والحجز بالنت والله زهقان بابا ابي اسافـر اغير جوو المهم انا شكلي بطول بالدوانيـه الشباب قعدتهم صباحي حبيبي انتي نامي وباجر من الصبح تعاليـلي

تصبح على خـير :)

...............................................................................................

قامـت من الـصبح وكانت السـأعه 8 ونـص

قامـت بدلتـ وسبـحت وترست روحـهاا

عطورات وكريمـآت حق الجسـم

ولـبست بنطرون تريننق وتيشيرت من غير الـجاكيت

وحطت ميك اي خفيف وحطت حمره وقالت اول مااوصـل

امـسحهـآآ عشان يبين شكلي سنـبل خلصت نص علبة العـطر

على جسمـهـآآ

نزلتـ لقـت امهـآآ قاعده


انوار : وين يمـه !!

زينه : اي يمه بمر اشوووف درجاتي يمكن معلقين شي وبعدين مع رفيجـأتي

انوار : ايي اوك الله حافظج

زينه : زين يمه ابي فلوس بوكي مافيه حتى 100 فلس

انوار : رجعي صعدي فوق بطلي بوكي واخذي

زينه : يالله اوك .. روووووووز


روز : yes

زينه : هاج سويج خل السايق يشغل السيارهـ

........................................................

طلعت من البيت وقفت من ماك تاخذ ريووووـق

طلبت لـهـأ وحق محمد وطول الطرييييج منزلـه الدراـيش

وصوت رويشد مع الجووو كاـن خيـأألل


مأابي اكون بنظرتك دمعة حزن
ماابـي اكون بدنـيتك شك وظنون
مأابي اكون وياك ماـابي اكون .............
ماعدت انا ذاك الملاك الي تصورتـه معاـآك
الي مشـى يتبع خطاـك والي تغنى في هواك
بس للاسف حلـمي انتهـآآ نسيتني بلحظة



صفطت سيارتـهاا يم سيارت محمد

وكان الوضع هدووووء والعماره هاـدييـه

بطلت باب الـشقه وكان محمد نايم على القنفه دشت الغرفه لقتـهاا

لوووووويه والمطبخ كل جياس بطاط وككاو وعصـير

كالعاـده عدلت المـكـان ونظفتـه عدلت الفراااش

وحطت الريووقـ بصينـه وحطتـهه عاـ الطاولـه


يت وقعدت على بطنـه وكان اهواـاا بسابع نووووم ومو لابس غير بوكـسر

يت اهيـآآ وقعدت على بطنـه !!

فز من نووومـه

محمد : ابتسـم بوـيهـآآ صباح الشووووق

زينه : صباح الورد

محمد :هههه خلصت الاماكن قاعده على بطني بابا

زينه : ههههه كيفي

محمد : يادنيـتي انتيي

زينه : زين يالله قووم ترى يوعانـه

محمد : يالله بس حطي الصينيه اهنييي على مااغـسل

........................

حطت الصينـيه مثل ماقال قعدت على القنفه وجدامـهاا الاكل

تنـطره ايي

محمد : هههههه شخباري ريوق ماك

زينه : زين يالله تعال اكـل

محمد : ابي قهووة ماكوو

زينه : لايبت عصير برتقأأل

محمد : يالله كله واآحد صج زويييين ماطلع نتيجة مادة اي شي

زينه : لا والله كلش اف حدي مخترعه بس ابي اي قريد واخـلص لاعت جبدي صج شنو سالفة سفـرت بـأجر

مححمد : والله زهقـان والشباب بروحون 5 تيام الامارات عاد بطلت النت امس بالدوانيـه حجزت معاهم لاعت جبدي بغير

زينه : امممممم

محمد : زيون مالا داعي النكـد بروح اغـير جوو لاعت جبدي دوام نوم دوانيـه والله احس مختنق

زينه : انشاءالله ماقلت شي بيبي بس والله راح اشتاقلك

محمد : وانا اكييد عمري تعالي تعالي قعدي بحظني

قامـت زينـه وقعدت على ريـله :*

زينه : اي بس اسمعني روح واطلع واستانس بس يمين يسياار حموودي مالا داعي عفيه ولاتخليني احاتـيك دق علي وطـمني

محمد : انـشاءالـله تروحين البـحــر

زينه : ههه شطاري

محمد : كيفي ابي اليوم كلـه معـآآج ترى لي بليل قاعده عندي

زينه : حاـضر.. زين حموود متى راح نكون مع بعـض ابيت واحد انا لك جدام الناس انت الحين الحمدالله ضروفك احسن صرت ملازم اول وانا الحين بتخرج

محمد : اي انشاءالله اللـه كريـم

زينه : امممممم زين قوم بدلـ وانا بشـيل الصينيه

دشت المطبخ حطت الاكل واهـيـآ تفكر بكلام محمد

ليش ضيع السالفه ليش ضيـع الصـقله

بس ماحســت الا يدين محمد لافه حوالين خصـرهـآآ

واهوو وراهـآآ

حاطه شفايـفه عند رقبتـهـآ .....

محمد : شفيـهـآ الحلووة


زينه : بقوـك شي !!

محمد : امـريـني

زيـنه : قامــت تغنيـله ... اوعدنـي لو تغيب عن بالـك ما اغـيب اوعدنـي بالسوـأل لو يعني البـعد
طـأل اوعدنـي بكلـمتين مو اكـثر من كلمتييين ارضـي فيهم حنين عمر السنين طمـني بس حبيبي اانا بانتـظار يا حبيبي .. حبيبي انا باختـصار خاـيف حبيبي ... خايف قدر الزمـان يطوي الحب الي كاـن
واسمع انك نسيت من عمرك انتهـيت ايي خاـيف هالزمـان ياخذ مني الامـآن واعيش بعدك غريب بهالحـيـآة

محمد : حبيبتي انتي ليش هالاغنيه بالذات!!

زينه : حبيبي والله راح امووت ااذا كل هالي بينه يروح جذي راح اموت من الغيره اذا وحده ثانيه خذتك مني او بس لمستـك وصرت انته كلك لـهـآآ

محمد : انا لـج وبعدين ههههههه توني ادري انـه صوتج حلوو

زينه : جب ههههههه عن المجاـمله اصلا شلون يتني جراآة وغنييت

محمد : هذا من الحبب

زينه : والله فيني لك عشق وهيام وشوق مو ببس حب اكثـر من الحبببب

محمد : يـآروحي انتــي زين يالله خل ننـزل ودي ارووح الـبحر

زينه : يالله الحقك ولا ايي معاك

محمد : لامـعااي

.............................................

عند خـالد وشهـد وانـوار

خالد : هههههه والله فرت مخييييي على الاثاث

انوار : كيفـهاا شهووود خلها شوي اطلع عيونك

شهد : لاخالتـي حرام خالد مايستاـهل

انوار : ههههه وي اشواا زيون مو هني جان استلمتكم

شهد : الا صج وينهـي

انوار : تقوووول عندها شغل ورفيجاتـها مادري عنهـأ من الـصبح طالعه

شهد : يالله انشاءالله تتخرج وتفتك

انوار : اميين يـآرب

خالد : عن اذنكم شويي

شهد : اذنك معاااك

خالد : راجعلج ياحلوة

شهد : ههه يوز

............................................

BaCK 2 zeina o m7maaaD


زينه : هههههه واااي لا بس بس تكفه خلاااص سبحتني

محمد : تحملي مو كتيتي الماااااي علي

زينه : ههههههههه الي يشوفناا والله يقول يهال مو كل واحد فينه شطوله

محمد : محد له شغل بس مو زين انا اشووف احد مخالفه ولا معاي بالدوام يقولون هذي حمييد

زينه : هههههههه فديت حموود واللـه زين بس خلاص تعبت خل نقعـد

محمد : يالله اووك

زينه : ويييييع كلي ترااااب وريحتـي خايسه هههه

محمد : عسل مافيج شي

زينه : زين صج الحين ارجع البيت ولا اقعد معاك

محمد : ماكو تردين البيت الـساعه 8 بليل طول اليوم معاـي

زينه : امبي ويييع شلون اقعد وياك جذي بخيـاسي

محمد : مافيج شي حالي من حاـلج

زينه : اي ابي اكل

محمد : شرايج انييب ماك كاهو قريب وناكل هنيي

زينه : بس الصبح اكلته

محمد : ماكو الا اهواا يالله انا رايح اطلب شنو تبين

زينه : مادري نفس الميـل مالتـك

مححمد : يالله اخذ بوكي من السياره واروح

زينه : اوك

...................................

خل ادق عـلى امـي عشان ماتفقدني

عقب مادقت على امـهـآ قالت ـلـها

انـهـا لااح تتـآخـر :*

ورديت بالاخـير الـشقه مع محمد

محمد دش بدل ووانـسدح على ريـلهـآآ

ونـآم

بس اهـيـآ ماتحملـت روحـهـآآ

قامـت قطت هدومـهـآآ عشان ترد تلـبسهم

وحطتهم على الكـرسي خذت فوطة محمد

ودشت غسلـت جسمـهـآآ وطلعت واهـيا لافه الفووطـه

بطلت كبـت محمد وخذت منـه تيشيرت ولبستـه

وكان طوـيل عليـهـآآ لي نصـ فخوذنـهـآآ

ومحمد كان بالصاله استغلت الفـرصه

وخذت فونـه تشوف شكو ماـكو

بس الحمدالله كان الوضع لـيلحين تمام وماكو شـي

........................................................

يت وقعدت يالقنفه الي يم محمد ومدت ريولهـآ على الطاولـه

وشغلت فلـم وكان ستلايت محمد بالـشـقه شوتايـم

وطبعن بلاوي الدنيـآ تطلع فيـه

وماحسـت بروحـهـآآآ الا قاافيـــــــه





وفزتـ لقت محمد مجابلـهـآآ

زينه : ههههه شفيك خرعتني

بكـل هدوء ولا كلمـه شالـهـآآ

زينه : هههههه حموود ويهد شفيك نزلـني

محمد : اوووش والله نزلت علي لحظة رومنـسيه خليني عايـش جوو


دخلـهـآآ الغرـفه

حطاـهـآآ عالـفرـآش

ويـأأ فووقـهـآآ ناـم فوقـهـآآ


محمد : حبيت بلوزتي لانج لابستـهـآآ

زينـه : وانـآ احبك انتـه واموتـ علييـك انته والتيشيرت كله ريحتـك اصـلأان

محمد : قرب منـهـآآ وقام يبوس شفايـهـآ ورقبتـهــآآ وفصخهــآ التيـشيرت

صارت شبـه عاريـه واهـيـآ تتحتـه


محمد : حبيبي راححح اشتـاقلج ودي احطج بالجنـطه

زينه : ههههههه عيل لاتروح وتخليـني

محمد : والله ياروحي بغير جوو زهقـآن من الدوام والضـغط

زينه : لاحبيبي روح وانا راح اشتاقلك اكثر وغير جووو واحسن روح عشان اشوف تشتاقلي شوي ولا حـيل

محمد : والله انا كاني يمج وفووقـج واحسسسسسج بعيده بس صدقيني انتي بقـلبي وروحي وبين عيونـي

زينه : قلـبي انتــي

محمد : احبـج

..........................................


 

شغآف الروح

New member
إنضم
7 فبراير 2009
المشاركات
588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8 ♥ ..||~
يعععععععععع العن ابو الرومنسية اللي يعرفهآ لوع تسبدي فيني زوعة

كممممممملي يالححححححب كمممممممملي
 

a7la 7ob

New member
إنضم
11 أغسطس 2011
المشاركات
73
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
q8
انشـاءاللـه ينـآت بعد العـيد راـح اكمـل لكم

لان تعرفونـ لويـه وصالوـن :**

لـي رجعه انـِشاءاللـه
 
إنضم
24 أغسطس 2011
المشاركات
1,987
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
رميثية ستي :D
احلى حب نبيي بااااااااااارت وااايد طولتي ياقلبي اب لعيونج :
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب ااخ ابي باارت
لوووووووول فاصلة ناطرينج قلبي