شهـر رمضـآن احـلى شهووور السنـه
مأآشـيه حيـآة ابطـالنـآ بين صوم ونوم
ودوام ومسـسيدد ..
ابي حق العـشر الاواخـر من هالـشهـر
زيـنه توهـآطالـعه من المـسيد صلأاة التـروايـح
زينه : اي محمد شنوووو بابا
محمد : شنوو امج اليوم مو رايحـه معاج المـسيد
زينه : لا بيوونهـآ حريم بليل ولويـه صلت بالبيت متىى دوامك
محمد : بليل جذي عالـ 10 برووح عاد قاطيني صووب المسيد الكبير لووويـه الله يعيين
زينه : يالله ماـ علييييه
محمد : راده البـيت انتي
زينه : لا بمـر هند رفييجتي
محمد : لووويه الشوارع وين رايـحه
زينه : هههههه يعني كل يوم لويه
محمد : زين اوك خلااص
زينه : يـآالله بـآي
.......................................
عدآ الوقـت عادي خلصت زينه من رفيجتـهـآ
ردت البيت لقت امهـآ عندهـآ رفيجأتـهـآ
بطـلت البـأب سمعت صووت مالـهـآ خلق
وكـأن شكلـهـآ مو ذاك الصووت سكـرت الباب
ودشـت من البـآب الخلـفي :**
قعدت اطالــع تلفزيوووون مـآحسـت الا السـأعه
11و ربـع
دقت على محمد مـآ رد ..!
نزلت عند امهـآ شربت جاي وقهوة
وتابعت معاها برنـآمج امهـآـآ كانت تعبآنه
صعدت ناـآمت
عدآآ الوقت صارت 12 رجعت دقت بس مارد !!
الـسآعه 3 دق محمد !!
زييينه : احـلف
محمد : هلااا زيوون
زينه : مو من صجك كنت احاتيييك وينك
محمد : هاا مادري قاط التلفووون بالدوريه ولويه وزحمه نسيته
زينه : امممممم ومـآفكرـت تكلمـنيي
محمد : كا اول مارديت ركبت الدوريه مسكت التلفون ولا انتي داقه
زينه : شفيييك
محمد : ابد سلامتج
زينه : اكلت
محمد : هاا شربت عصير وكيك مع الشباب وجذي وسد جبدي بابا شوي شوي وادق عليـج
زينه : اوـك
....................................
وعدـت 3 سآعـآت بالـضبط ومحمد ليلـحين مادق
اهـيـآ دقتـ :* بس لـقتـ ويييتنـٌق !!
بس سكتت ماقـآالـت شي سدتـه
وعقبـهـآ بنـص ساعه دق
زينه : همممممممـ
محمد : نمـتـي
زينه : من كنت تكلـم
محمد : رفييجي عندناا شغـل باجر وماقدرت اكشـت فييه
زينه : اممم
محمد : زين تصبحين على خـير
زينه : وانتـ من اهـله
...................................
مـآصارت تططورآات حيييل باخر ايام من الـشهر
بس معاملـة محمد تغـير وآيد ماقام يدق
ولا يسـآال ولا يبي يشوفـهـآ نفس اول
اهـيـآ الي ادق وتحن وتبي تحااجيـه
وادزلـه مسـجـآت مـآيــرد تغيـرت معاملـته
بيوم ـليييلـه حاولت بكل الطرق تحاول فييه شفيه
ليش شفيك بس كان عنده رد واآآآآآآآآآآآآآآحد
... مافيني شـي ليش تشوفيني متـغـير !!
بس مع هذـآ زيييينه متحمـله والحجي الحـلوو
ماـيطــيح من حلـجهـآآ بس متـغـير 180 درجه
.........................
قبل العـيد بيوووووووووووم عقب مااعلنووووو انـه عييد
السـآعه 7 بليل
دقت عليــه
محمد : الوووو
زينه : حيـآتـي
محمد : هلا يبـآآ
زينه : عيدك مبآرك
محمد : ايـآمج سعييده يبـآ
زينه : ويينك فيييه
محمد : دواانـيه
زينه : ماولهتـ علييي
محمد : اكيييييد
زينه : شتسوييي
محمد : قلت بالدوانـيه شفيييج
زينه : مافييني شي بكلمك،
محمد : زييينه مالي خلـق الـحـين
زينه : باجر عييد بشووفك
محمد : اصلا برووح الدوام بعد شوي عقب صلاة العيد بمر اسلم على امي اعايدهـآ واهـلي وبرووح الـشقه بناااااام بشبع نوووم
زينه : امممممممممم اوك
محمد : زين اكلـمج تـألي
زينه : انـآ بروووح الـصآلووون
محمد : ماـشي tc
.......................................................
سدته من محمد بدلت ورآحت الـصآلووون كان ابـآلـهـآ
خخطـه دام محمد ماراح يكووون مع اهلـه الـصبح
راحت الصـآلون قصت اطرااف شعـرهـآآ
عدلتـه وصبغت شعـرهـآآ بنـي غأآمــج
وسوت حواجبـهـآآآ وكانت حاجزة عند ليلى هارموووني
تسوي تان حق جسمـهـآآ كلـه وفيسـهـآآ خلصت من الـصآلوون
حروت الـ 11 وربـع ردت البيت
قعدت مع اهلـهـآ لي 2 بليل عقب ناـمت بس مادقت على محمد واهوو بعد مادق
...............................
فزت الـفيـر على صوووت المآذن يكـبر
حق صـلاة العــــــــــيد
نزلت من الصـبح لقت امهـآ قاعده بس
سلمـت عليـهـآ وحبت راسـهـآآ
انوار : يالله الحيين خالج منصوور ايي هههه عادته عقب الصلاة على طول ايي
زينه : بناااشبـه اليوم يعطيني دينار هههههههه
انوار : يوزييي عنه انا بقوووم اسوييـله ريوووق
زينه : اي صح اليوم ناكل خلص رمضآن
انوار : هههه الحمدالله والـشكــــر
ولا بدخلـة خالـهـآآ منصووووووووووور !!
منصووووووور : سلاااام
زينه : هلااا وغلاااااااا عيدك امبـآرك يالشايب خالي ليش مو صابغ
منصوور : شمسوييه برووحج صايره جنج لون ترااب
زينه : ههههه خالي قاطه علييي شكثر شنو لون تراب برونز
منصووور : تعالي تعالي سلمي لا طراق
زينه : زين عيديتي لو سمحت
منصور : عيب تشتغـلين بالبنك ونعطيييج انتي وزعي عليـنآـ
زينه : ههههه لاوالله
منـصووور : امـج وين
زينه : تسووويـلك ريووووووووق
بدخـلة فـآرس اخوووهـآآ :***
فروس : سلااااام
منصووور : هلا يبـآ وعليكم السلاام
فروس : عيدج مبآرك زويين
زينه : ايـآمك سعيييده
فروس : امي وييين
زينه : بروح اشوفهـآآ
تمـت العايـله لااهــــــــيه :&
...........................................
عالـ 10 الـصبح زينه اصعدت دارهـآ
سبحت وبدلتـ وسوت شعـرهـآ ولبست
بدلتـ العيييد حطت مكيـآج صج تغير
شكلـهـآ حيـل خذت جنطتهـآآ وطلـعت
راحت غرفة خالد لقته يعدل غترتـه
زينه : خلوووود شراايك بشكـلي
خالد : تلوعيين الجبد على هاللون
زينه : ويعه زييييييييين حمار
زينه : يمااا انا بسـيـآره مالت عليك
خالد : هههههههه مو زين اصيييدج
.......................
خذت امـهـآآ ورآحت اول بيت عمة امهـآ
عقب رآحت بيت خالتـهـآ وفـآء كانت اليمعه
اول يوم العييد اهنـآك
الـكل لاهي يسووووولف مستانـس بالعيييد
يضحك يسووولف بس زينه كانت تبي تصـير الٍـساعه 1 ضبط
عشان تبي تطـلع
وصـآرت السـاعه 1 ضبط استآذنت الي قاعدين وطلـعت
واهيـآ طالعه لقت سـآلم بـره ينطر الخدامه اتييـبله طفايات من المطبخ
زينه : قووووة يـآحلوو
سالم : هلاا وغلا عيدج امبارك
زينه : ايامك سعيييده شتسويي
سالم : ماكو ناطر الخدامه اتييبلي طفايه حق خالي منصوور
زينه : ههه اي يالله باي
سالم : وين
زينه : ماكو عندي جم شغله مااطول راجعه انـشآءاللـه
سالم : يالله ديري بالـج
زينه : انـشآ ءاللـه
..............................
ركـبت سيآرتـهـآ واهيـآ
كان حاطه ابـالـهـآآ انه بتسويي
مفآجآة حق محمد راح تروحـلا الشقه
الـي من ذيـج الـسالفه مادشتـهـآآ
السواارع كانت فاااضيـه واهيـآ
دايـسه ومشـغله رويييييييشد
كـثر ماآقـلت انـآ احبـك كـثر ماقلت انـآ
اهوآك بغنييـلك انـآ احبك واـقول اهواك
انــــــــــــ اهوـآآآآك ـــــــــــــــــــــآ
زينه : اففففففف يمحمد والله احبـك
وصـلت الاحمدـي وكأنت سياره محمد
موجوده
..................................
عدلـت شكلـهـآآ شافت شكلـهـآ
بالمنـظرة سكـرت السـيآره ونزلت
صعدت الاصنـصيـر وصلت الـشقه
قعدت تفـكر ابطل بالمفتااح الي عندي
ولا اطق الجرس واسويـله مفأجآة
لا اطق اطق احسـن
.............................................
طـقت البـآب علقت على الـجرس
وفتحلـهـآآ محمد البـآب وكان معصـب
بس لمـآ شافهـآآ تنحححححححححح !!
زينه : عيدك مبـآرك
محمد : زيييينه
زينه : اييي انـآ ولهانه عليييك وكنت بسوييـلك مفآجآة
محمد : هلا حياتي ايامج سعييده بس
زينه : شفيييك بس شنووو ماكو دشي !!
محمد : هااا ايي حياج
زينه سوري قعدتك بس مشتـأقتلـك
........................................
دشـتـ زينـه وقعدت على القنـفه
وكان حوووسه وكان في جيس مآك
زينه : حركات هههه علمتك على ريووووق ماك قمت تاكل منه
محمد : ايييي
زينه : زين حلوو النيووك لوك انـشآءالله تعلق
محمد : حلـ
مـآكمـل الكلـمه ولا تسمـع صوووت وحده طالــــــــــعه
من الغرـفه تقووووووووووووول
...........: حمووووودي وييييييييييين رحت
زينه : وقفـت
محمد : لف ويهـآآآ
والصدمـــــــــــه انـهـآآ ......... ريــــــــــــمــــــ .....
زينه : اطآلـع منصدمه
ريم : مبتسمـه بويهـآآ
محمد : ليـلحيين لاف ويهـآ عن زينه
ريم : ويي سوووري مادريت عندك احد بس ولهت علييك شفتك طلعت تشوف الباب ومارديت عبالـي الغدآآ وـصل
وكـآنت ريييم بقميييييص نوووووم قصـير حيييييييييييييل !!
خل اوصفلـكم شكل زينه شلون كاـن
كانت منصدمه حاولت كثر ماتقدر
ماتنزل دموووعهـآآ وكانت تشوووف
نظرآت ريم جنهـآ تقووووووول خذيتـه
منـج ردييييته لـي !!
محمد كان سآكت غلطـآن مايدري شيقوووووول
.........................................
زينه : خذت جنطتهـآآ وقالـت حق رييييم
عليج بـآالف عافييييه اهوو اصلا مايستـآهل الا وحده نفسج
وقربت من محمد وماقـآلت لـه غير : اللـه يسـآآآآآآآآآآآآمحك يمحمد
هذي ثـآني مره ماتوقعت انك متـغير علي عشآنهـآآ
.....................
stop
مأآشـيه حيـآة ابطـالنـآ بين صوم ونوم
ودوام ومسـسيدد ..
ابي حق العـشر الاواخـر من هالـشهـر
زيـنه توهـآطالـعه من المـسيد صلأاة التـروايـح
زينه : اي محمد شنوووو بابا
محمد : شنوو امج اليوم مو رايحـه معاج المـسيد
زينه : لا بيوونهـآ حريم بليل ولويـه صلت بالبيت متىى دوامك
محمد : بليل جذي عالـ 10 برووح عاد قاطيني صووب المسيد الكبير لووويـه الله يعيين
زينه : يالله ماـ علييييه
محمد : راده البـيت انتي
زينه : لا بمـر هند رفييجتي
محمد : لووويه الشوارع وين رايـحه
زينه : هههههه يعني كل يوم لويه
محمد : زين اوك خلااص
زينه : يـآالله بـآي
.......................................
عدآ الوقـت عادي خلصت زينه من رفيجتـهـآ
ردت البيت لقت امهـآ عندهـآ رفيجأتـهـآ
بطـلت البـأب سمعت صووت مالـهـآ خلق
وكـأن شكلـهـآ مو ذاك الصووت سكـرت الباب
ودشـت من البـآب الخلـفي :**
قعدت اطالــع تلفزيوووون مـآحسـت الا السـأعه
11و ربـع
دقت على محمد مـآ رد ..!
نزلت عند امهـآ شربت جاي وقهوة
وتابعت معاها برنـآمج امهـآـآ كانت تعبآنه
صعدت ناـآمت
عدآآ الوقت صارت 12 رجعت دقت بس مارد !!
الـسآعه 3 دق محمد !!
زييينه : احـلف
محمد : هلااا زيوون
زينه : مو من صجك كنت احاتيييك وينك
محمد : هاا مادري قاط التلفووون بالدوريه ولويه وزحمه نسيته
زينه : امممممم ومـآفكرـت تكلمـنيي
محمد : كا اول مارديت ركبت الدوريه مسكت التلفون ولا انتي داقه
زينه : شفيييك
محمد : ابد سلامتج
زينه : اكلت
محمد : هاا شربت عصير وكيك مع الشباب وجذي وسد جبدي بابا شوي شوي وادق عليـج
زينه : اوـك
....................................
وعدـت 3 سآعـآت بالـضبط ومحمد ليلـحين مادق
اهـيـآ دقتـ :* بس لـقتـ ويييتنـٌق !!
بس سكتت ماقـآالـت شي سدتـه
وعقبـهـآ بنـص ساعه دق
زينه : همممممممـ
محمد : نمـتـي
زينه : من كنت تكلـم
محمد : رفييجي عندناا شغـل باجر وماقدرت اكشـت فييه
زينه : اممم
محمد : زين تصبحين على خـير
زينه : وانتـ من اهـله
...................................
مـآصارت تططورآات حيييل باخر ايام من الـشهر
بس معاملـة محمد تغـير وآيد ماقام يدق
ولا يسـآال ولا يبي يشوفـهـآ نفس اول
اهـيـآ الي ادق وتحن وتبي تحااجيـه
وادزلـه مسـجـآت مـآيــرد تغيـرت معاملـته
بيوم ـليييلـه حاولت بكل الطرق تحاول فييه شفيه
ليش شفيك بس كان عنده رد واآآآآآآآآآآآآآآحد
... مافيني شـي ليش تشوفيني متـغـير !!
بس مع هذـآ زيييينه متحمـله والحجي الحـلوو
ماـيطــيح من حلـجهـآآ بس متـغـير 180 درجه
.........................
قبل العـيد بيوووووووووووم عقب مااعلنووووو انـه عييد
السـآعه 7 بليل
دقت عليــه
محمد : الوووو
زينه : حيـآتـي
محمد : هلا يبـآآ
زينه : عيدك مبآرك
محمد : ايـآمج سعييده يبـآ
زينه : ويينك فيييه
محمد : دواانـيه
زينه : ماولهتـ علييي
محمد : اكيييييد
زينه : شتسوييي
محمد : قلت بالدوانـيه شفيييج
زينه : مافييني شي بكلمك،
محمد : زييينه مالي خلـق الـحـين
زينه : باجر عييد بشووفك
محمد : اصلا برووح الدوام بعد شوي عقب صلاة العيد بمر اسلم على امي اعايدهـآ واهـلي وبرووح الـشقه بناااااام بشبع نوووم
زينه : امممممممممم اوك
محمد : زين اكلـمج تـألي
زينه : انـآ بروووح الـصآلووون
محمد : ماـشي tc
.......................................................
سدته من محمد بدلت ورآحت الـصآلووون كان ابـآلـهـآ
خخطـه دام محمد ماراح يكووون مع اهلـه الـصبح
راحت الصـآلون قصت اطرااف شعـرهـآآ
عدلتـه وصبغت شعـرهـآآ بنـي غأآمــج
وسوت حواجبـهـآآآ وكانت حاجزة عند ليلى هارموووني
تسوي تان حق جسمـهـآآ كلـه وفيسـهـآآ خلصت من الـصآلوون
حروت الـ 11 وربـع ردت البيت
قعدت مع اهلـهـآ لي 2 بليل عقب ناـمت بس مادقت على محمد واهوو بعد مادق
...............................
فزت الـفيـر على صوووت المآذن يكـبر
حق صـلاة العــــــــــيد
نزلت من الصـبح لقت امهـآ قاعده بس
سلمـت عليـهـآ وحبت راسـهـآآ
انوار : يالله الحيين خالج منصوور ايي هههه عادته عقب الصلاة على طول ايي
زينه : بناااشبـه اليوم يعطيني دينار هههههههه
انوار : يوزييي عنه انا بقوووم اسوييـله ريوووق
زينه : اي صح اليوم ناكل خلص رمضآن
انوار : هههه الحمدالله والـشكــــر
ولا بدخلـة خالـهـآآ منصووووووووووور !!
منصووووووور : سلاااام
زينه : هلااا وغلاااااااا عيدك امبـآرك يالشايب خالي ليش مو صابغ
منصوور : شمسوييه برووحج صايره جنج لون ترااب
زينه : ههههه خالي قاطه علييي شكثر شنو لون تراب برونز
منصووور : تعالي تعالي سلمي لا طراق
زينه : زين عيديتي لو سمحت
منصور : عيب تشتغـلين بالبنك ونعطيييج انتي وزعي عليـنآـ
زينه : ههههه لاوالله
منـصووور : امـج وين
زينه : تسووويـلك ريووووووووق
بدخـلة فـآرس اخوووهـآآ :***
فروس : سلااااام
منصووور : هلا يبـآ وعليكم السلاام
فروس : عيدج مبآرك زويين
زينه : ايـآمك سعيييده
فروس : امي وييين
زينه : بروح اشوفهـآآ
تمـت العايـله لااهــــــــيه :&
...........................................
عالـ 10 الـصبح زينه اصعدت دارهـآ
سبحت وبدلتـ وسوت شعـرهـآ ولبست
بدلتـ العيييد حطت مكيـآج صج تغير
شكلـهـآ حيـل خذت جنطتهـآآ وطلـعت
راحت غرفة خالد لقته يعدل غترتـه
زينه : خلوووود شراايك بشكـلي
خالد : تلوعيين الجبد على هاللون
زينه : ويعه زييييييييين حمار
زينه : يمااا انا بسـيـآره مالت عليك
خالد : هههههههه مو زين اصيييدج
.......................
خذت امـهـآآ ورآحت اول بيت عمة امهـآ
عقب رآحت بيت خالتـهـآ وفـآء كانت اليمعه
اول يوم العييد اهنـآك
الـكل لاهي يسووووولف مستانـس بالعيييد
يضحك يسووولف بس زينه كانت تبي تصـير الٍـساعه 1 ضبط
عشان تبي تطـلع
وصـآرت السـاعه 1 ضبط استآذنت الي قاعدين وطلـعت
واهيـآ طالعه لقت سـآلم بـره ينطر الخدامه اتييـبله طفايات من المطبخ
زينه : قووووة يـآحلوو
سالم : هلاا وغلا عيدج امبارك
زينه : ايامك سعيييده شتسويي
سالم : ماكو ناطر الخدامه اتييبلي طفايه حق خالي منصوور
زينه : ههه اي يالله باي
سالم : وين
زينه : ماكو عندي جم شغله مااطول راجعه انـشآءاللـه
سالم : يالله ديري بالـج
زينه : انـشآ ءاللـه
..............................
ركـبت سيآرتـهـآ واهيـآ
كان حاطه ابـالـهـآآ انه بتسويي
مفآجآة حق محمد راح تروحـلا الشقه
الـي من ذيـج الـسالفه مادشتـهـآآ
السواارع كانت فاااضيـه واهيـآ
دايـسه ومشـغله رويييييييشد
كـثر ماآقـلت انـآ احبـك كـثر ماقلت انـآ
اهوآك بغنييـلك انـآ احبك واـقول اهواك
انــــــــــــ اهوـآآآآك ـــــــــــــــــــــآ
زينه : اففففففف يمحمد والله احبـك
وصـلت الاحمدـي وكأنت سياره محمد
موجوده
..................................
عدلـت شكلـهـآآ شافت شكلـهـآ
بالمنـظرة سكـرت السـيآره ونزلت
صعدت الاصنـصيـر وصلت الـشقه
قعدت تفـكر ابطل بالمفتااح الي عندي
ولا اطق الجرس واسويـله مفأجآة
لا اطق اطق احسـن
.............................................
طـقت البـآب علقت على الـجرس
وفتحلـهـآآ محمد البـآب وكان معصـب
بس لمـآ شافهـآآ تنحححححححححح !!
زينه : عيدك مبـآرك
محمد : زيييينه
زينه : اييي انـآ ولهانه عليييك وكنت بسوييـلك مفآجآة
محمد : هلا حياتي ايامج سعييده بس
زينه : شفيييك بس شنووو ماكو دشي !!
محمد : هااا ايي حياج
زينه سوري قعدتك بس مشتـأقتلـك
........................................
دشـتـ زينـه وقعدت على القنـفه
وكان حوووسه وكان في جيس مآك
زينه : حركات هههه علمتك على ريووووق ماك قمت تاكل منه
محمد : ايييي
زينه : زين حلوو النيووك لوك انـشآءالله تعلق
محمد : حلـ
مـآكمـل الكلـمه ولا تسمـع صوووت وحده طالــــــــــعه
من الغرـفه تقووووووووووووول
...........: حمووووودي وييييييييييين رحت
زينه : وقفـت
محمد : لف ويهـآآآ
والصدمـــــــــــه انـهـآآ ......... ريــــــــــــمــــــ .....
زينه : اطآلـع منصدمه
ريم : مبتسمـه بويهـآآ
محمد : ليـلحيين لاف ويهـآ عن زينه
ريم : ويي سوووري مادريت عندك احد بس ولهت علييك شفتك طلعت تشوف الباب ومارديت عبالـي الغدآآ وـصل
وكـآنت ريييم بقميييييص نوووووم قصـير حيييييييييييييل !!
خل اوصفلـكم شكل زينه شلون كاـن
كانت منصدمه حاولت كثر ماتقدر
ماتنزل دموووعهـآآ وكانت تشوووف
نظرآت ريم جنهـآ تقووووووول خذيتـه
منـج ردييييته لـي !!
محمد كان سآكت غلطـآن مايدري شيقوووووول
.........................................
زينه : خذت جنطتهـآآ وقالـت حق رييييم
عليج بـآالف عافييييه اهوو اصلا مايستـآهل الا وحده نفسج
وقربت من محمد وماقـآلت لـه غير : اللـه يسـآآآآآآآآآآآآمحك يمحمد
هذي ثـآني مره ماتوقعت انك متـغير علي عشآنهـآآ
.....................
stop
التعديل الأخير: