اذا بهالدنيـا حب غالي اكيد بيكون حبي لـك ْْ .. محمد و زينه !!

a7la 7ob

New member
إنضم
11 أغسطس 2011
المشاركات
73
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
q8
شهـر رمضـآن احـلى شهووور السنـه

مأآشـيه حيـآة ابطـالنـآ بين صوم ونوم

ودوام ومسـسيدد ..



ابي حق العـشر الاواخـر من هالـشهـر


زيـنه توهـآطالـعه من المـسيد صلأاة التـروايـح


زينه : اي محمد شنوووو بابا

محمد : شنوو امج اليوم مو رايحـه معاج المـسيد

زينه : لا بيوونهـآ حريم بليل ولويـه صلت بالبيت متىى دوامك

محمد : بليل جذي عالـ 10 برووح عاد قاطيني صووب المسيد الكبير لووويـه الله يعيين

زينه : يالله ماـ علييييه

محمد : راده البـيت انتي

زينه : لا بمـر هند رفييجتي

محمد : لووويه الشوارع وين رايـحه

زينه : هههههه يعني كل يوم لويه

محمد : زين اوك خلااص

زينه : يـآالله بـآي

.......................................


عدآ الوقـت عادي خلصت زينه من رفيجتـهـآ

ردت البيت لقت امهـآ عندهـآ رفيجأتـهـآ

بطـلت البـأب سمعت صووت مالـهـآ خلق

وكـأن شكلـهـآ مو ذاك الصووت سكـرت الباب

ودشـت من البـآب الخلـفي :**



قعدت اطالــع تلفزيوووون مـآحسـت الا السـأعه

11و ربـع

دقت على محمد مـآ رد ..!

نزلت عند امهـآ شربت جاي وقهوة

وتابعت معاها برنـآمج امهـآـآ كانت تعبآنه

صعدت ناـآمت


عدآآ الوقت صارت 12 رجعت دقت بس مارد !!


الـسآعه 3 دق محمد !!



زييينه : احـلف

محمد : هلااا زيوون

زينه : مو من صجك كنت احاتيييك وينك

محمد : هاا مادري قاط التلفووون بالدوريه ولويه وزحمه نسيته

زينه : امممممم ومـآفكرـت تكلمـنيي

محمد : كا اول مارديت ركبت الدوريه مسكت التلفون ولا انتي داقه

زينه : شفيييك

محمد : ابد سلامتج

زينه : اكلت

محمد : هاا شربت عصير وكيك مع الشباب وجذي وسد جبدي بابا شوي شوي وادق عليـج

زينه : اوـك

....................................


وعدـت 3 سآعـآت بالـضبط ومحمد ليلـحين مادق


اهـيـآ دقتـ :* بس لـقتـ ويييتنـٌق !!


بس سكتت ماقـآالـت شي سدتـه

وعقبـهـآ بنـص ساعه دق




زينه : همممممممـ

محمد : نمـتـي

زينه : من كنت تكلـم

محمد : رفييجي عندناا شغـل باجر وماقدرت اكشـت فييه

زينه : اممم

محمد : زين تصبحين على خـير

زينه : وانتـ من اهـله


...................................


مـآصارت تططورآات حيييل باخر ايام من الـشهر
بس معاملـة محمد تغـير وآيد ماقام يدق

ولا يسـآال ولا يبي يشوفـهـآ نفس اول

اهـيـآ الي ادق وتحن وتبي تحااجيـه

وادزلـه مسـجـآت مـآيــرد تغيـرت معاملـته

بيوم ـليييلـه حاولت بكل الطرق تحاول فييه شفيه

ليش شفيك بس كان عنده رد واآآآآآآآآآآآآآآحد


... مافيني شـي ليش تشوفيني متـغـير !!

بس مع هذـآ زيييينه متحمـله والحجي الحـلوو

ماـيطــيح من حلـجهـآآ بس متـغـير 180 درجه


.........................


قبل العـيد بيوووووووووووم عقب مااعلنووووو انـه عييد


السـآعه 7 بليل

دقت عليــه


محمد : الوووو

زينه : حيـآتـي

محمد : هلا يبـآآ

زينه : عيدك مبآرك

محمد : ايـآمج سعييده يبـآ

زينه : ويينك فيييه

محمد : دواانـيه

زينه : ماولهتـ علييي

محمد : اكيييييد

زينه : شتسوييي

محمد : قلت بالدوانـيه شفيييج

زينه : مافييني شي بكلمك،

محمد : زييينه مالي خلـق الـحـين

زينه : باجر عييد بشووفك


محمد : اصلا برووح الدوام بعد شوي عقب صلاة العيد بمر اسلم على امي اعايدهـآ واهـلي وبرووح الـشقه بناااااام بشبع نوووم


زينه : امممممممممم اوك

محمد : زين اكلـمج تـألي

زينه : انـآ بروووح الـصآلووون

محمد : ماـشي tc

.......................................................


سدته من محمد بدلت ورآحت الـصآلووون كان ابـآلـهـآ

خخطـه دام محمد ماراح يكووون مع اهلـه الـصبح




راحت الصـآلون قصت اطرااف شعـرهـآآ

عدلتـه وصبغت شعـرهـآآ بنـي غأآمــج

وسوت حواجبـهـآآآ وكانت حاجزة عند ليلى هارموووني

تسوي تان حق جسمـهـآآ كلـه وفيسـهـآآ خلصت من الـصآلوون

حروت الـ 11 وربـع ردت البيت

قعدت مع اهلـهـآ لي 2 بليل عقب ناـمت بس مادقت على محمد واهوو بعد مادق


...............................


فزت الـفيـر على صوووت المآذن يكـبر

حق صـلاة العــــــــــيد

نزلت من الصـبح لقت امهـآ قاعده بس

سلمـت عليـهـآ وحبت راسـهـآآ


انوار : يالله الحيين خالج منصوور ايي هههه عادته عقب الصلاة على طول ايي

زينه : بناااشبـه اليوم يعطيني دينار هههههههه

انوار : يوزييي عنه انا بقوووم اسوييـله ريوووق

زينه : اي صح اليوم ناكل خلص رمضآن

انوار : هههه الحمدالله والـشكــــر


ولا بدخلـة خالـهـآآ منصووووووووووور !!


منصووووووور : سلاااام

زينه : هلااا وغلاااااااا عيدك امبـآرك يالشايب خالي ليش مو صابغ

منصوور : شمسوييه برووحج صايره جنج لون ترااب

زينه : ههههه خالي قاطه علييي شكثر شنو لون تراب برونز

منصووور : تعالي تعالي سلمي لا طراق

زينه : زين عيديتي لو سمحت

منصور : عيب تشتغـلين بالبنك ونعطيييج انتي وزعي عليـنآـ

زينه : ههههه لاوالله


منـصووور : امـج وين

زينه : تسووويـلك ريووووووووق


بدخـلة فـآرس اخوووهـآآ :***

فروس : سلااااام

منصووور : هلا يبـآ وعليكم السلاام

فروس : عيدج مبآرك زويين

زينه : ايـآمك سعيييده

فروس : امي وييين

زينه : بروح اشوفهـآآ

تمـت العايـله لااهــــــــيه :&


...........................................


عالـ 10 الـصبح زينه اصعدت دارهـآ

سبحت وبدلتـ وسوت شعـرهـآ ولبست

بدلتـ العيييد حطت مكيـآج صج تغير

شكلـهـآ حيـل خذت جنطتهـآآ وطلـعت


راحت غرفة خالد لقته يعدل غترتـه



زينه : خلوووود شراايك بشكـلي

خالد : تلوعيين الجبد على هاللون

زينه : ويعه زييييييييين حمار


زينه : يمااا انا بسـيـآره مالت عليك

خالد : هههههههه مو زين اصيييدج

.......................


خذت امـهـآآ ورآحت اول بيت عمة امهـآ


عقب رآحت بيت خالتـهـآ وفـآء كانت اليمعه

اول يوم العييد اهنـآك

الـكل لاهي يسووووولف مستانـس بالعيييد

يضحك يسووولف بس زينه كانت تبي تصـير الٍـساعه 1 ضبط

عشان تبي تطـلع



وصـآرت السـاعه 1 ضبط استآذنت الي قاعدين وطلـعت


واهيـآ طالعه لقت سـآلم بـره ينطر الخدامه اتييـبله طفايات من المطبخ




زينه : قووووة يـآحلوو

سالم : هلاا وغلا عيدج امبارك

زينه : ايامك سعيييده شتسويي

سالم : ماكو ناطر الخدامه اتييبلي طفايه حق خالي منصوور

زينه : ههه اي يالله باي

سالم : وين


زينه : ماكو عندي جم شغله مااطول راجعه انـشآءاللـه

سالم : يالله ديري بالـج

زينه : انـشآ ءاللـه

..............................

ركـبت سيآرتـهـآ واهيـآ

كان حاطه ابـالـهـآآ انه بتسويي

مفآجآة حق محمد راح تروحـلا الشقه

الـي من ذيـج الـسالفه مادشتـهـآآ



السواارع كانت فاااضيـه واهيـآ

دايـسه ومشـغله رويييييييشد




كـثر ماآقـلت انـآ احبـك كـثر ماقلت انـآ

اهوآك بغنييـلك انـآ احبك واـقول اهواك

انــــــــــــ اهوـآآآآك ـــــــــــــــــــــآ



زينه : اففففففف يمحمد والله احبـك


وصـلت الاحمدـي وكأنت سياره محمد

موجوده


..................................



عدلـت شكلـهـآآ شافت شكلـهـآ


بالمنـظرة سكـرت السـيآره ونزلت



صعدت الاصنـصيـر وصلت الـشقه


قعدت تفـكر ابطل بالمفتااح الي عندي

ولا اطق الجرس واسويـله مفأجآة

لا اطق اطق احسـن

.............................................

طـقت البـآب علقت على الـجرس


وفتحلـهـآآ محمد البـآب وكان معصـب

بس لمـآ شافهـآآ تنحححححححححح !!



زينه : عيدك مبـآرك

محمد : زيييينه

زينه : اييي انـآ ولهانه عليييك وكنت بسوييـلك مفآجآة

محمد : هلا حياتي ايامج سعييده بس

زينه : شفيييك بس شنووو ماكو دشي !!

محمد : هااا ايي حياج

زينه سوري قعدتك بس مشتـأقتلـك


........................................

دشـتـ زينـه وقعدت على القنـفه

وكان حوووسه وكان في جيس مآك



زينه : حركات هههه علمتك على ريووووق ماك قمت تاكل منه

محمد : ايييي

زينه : زين حلوو النيووك لوك انـشآءالله تعلق

محمد : حلـ



مـآكمـل الكلـمه ولا تسمـع صوووت وحده طالــــــــــعه

من الغرـفه تقووووووووووووول



...........: حمووووودي وييييييييييين رحت


زينه : وقفـت

محمد : لف ويهـآآآ


والصدمـــــــــــه انـهـآآ ......... ريــــــــــــمــــــ .....

زينه : اطآلـع منصدمه

ريم : مبتسمـه بويهـآآ

محمد : ليـلحيين لاف ويهـآ عن زينه



ريم : ويي سوووري مادريت عندك احد بس ولهت علييك شفتك طلعت تشوف الباب ومارديت عبالـي الغدآآ وـصل


وكـآنت ريييم بقميييييص نوووووم قصـير حيييييييييييييل !!




خل اوصفلـكم شكل زينه شلون كاـن


كانت منصدمه حاولت كثر ماتقدر

ماتنزل دموووعهـآآ وكانت تشوووف

نظرآت ريم جنهـآ تقووووووول خذيتـه

منـج ردييييته لـي !!


محمد كان سآكت غلطـآن مايدري شيقوووووول


.........................................

زينه : خذت جنطتهـآآ وقالـت حق رييييم




عليج بـآالف عافييييه اهوو اصلا مايستـآهل الا وحده نفسج



وقربت من محمد وماقـآلت لـه غير : اللـه يسـآآآآآآآآآآآآمحك يمحمد

هذي ثـآني مره ماتوقعت انك متـغير علي عشآنهـآآ


.....................


stop
 
التعديل الأخير:

ام سلمي

New member
إنضم
19 نوفمبر 2007
المشاركات
133
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مسكينه زينه والله ما تستاهل
الله يسامحه وياخذ ريم والله محتره منها
زين اني هي كشفته عشان لا تسامحه مره ثانيه
مشكوره يا الغلا البارت وااااايد عجيب بس في الآخر يحزن
 

L.Al-kandri

New member
إنضم
21 أكتوبر 2010
المشاركات
131
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
Kuwait
Waiting
Waiting waiting
Waiting waiting waiting
 

a7la 7ob

New member
إنضم
11 أغسطس 2011
المشاركات
73
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
q8
امبييي ليش الي البارت الي كتبته ما

يطلـع @@
 

a7la 7ob

New member
إنضم
11 أغسطس 2011
المشاركات
73
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
q8
طـلعت من بـآب الـشقه محمد ورآهـآآ​
محمد : زيييينه يآزيووووووون
زينه : صعدت الاصنـصـير ونزلـت
محمد : >> رد حقـ ريـم​


..................................................................................

طلـعت من اـعمـآره ركـبت سيآرتـهـآ
كانت ليلحين ماسكه رووحهـآ ولا دمعه
ولا اهتز فيـهـآ شي ولا جنـهـآ شافت شي
وكاـنت تقوول :* انتي غلطانه الي يخون​
مره يخون الـف والي يغلط مره يغلط عشرين
ليش يمحمد سامحتك وردييت بقلـبي مثل اول
لـيش جذيي
مسـكت فونـهـآآ ودزت مسـج وكانت بعز قوتـهـآ​
..{​
اللـه يووفقك معـآهـآ ولو سمحت انسـآنـي وانسآ رقمـي واتمنى انك ماتذكرنـي

الا بالـخـير الله يسـآمحك​
.^

وسكـرت اللتلـفووون​

sweeTCh Uf


.....................................................................



ردتـ بيت خالتـهـآ .. ولا كنـهـآ شافت شي
اهيـآ كانت منصدمه من القووة الي يتـهـآ
وفاء : هاا يمه تبين غداا ترى شلتلج من راس مرفوع
زينه : لاخالتـي ماااشـتهيي
وفاء : زين دشي الصاله الي هنااك على مانادي الخدامه
زينه : منووو عندكم
وفاء : مره حبووبه وصاحبة نكته يارتي يايا تعايدنـآ
زينه : اوك​
..............​
مووضي : لا مو من صجج ياام فاارس والله ماتعرفيييين​

ارووح لبنان وابره اهني واهني ارد بنت 16
انوار : هههههه الله يقطع سوالفج شهالحجيي
زينه : سلام عليكم
انوار : هلا يمـآ حياج
موضي : لاتقوووليلي هذب بنتج
انوار : ايي هوو شفيهـآ بعد
موضي : تعالي يمه
زينه : شلونـج خالتـي
موضي : وااي اسمالله عليييج قمر تعالي بقولج وديي امج لبنان تحوورف بروحهـآ الله يهداكم مكبرينـهـآ
زينه : ههه لا خالـتي امي جذي اتهبـل
موضي : عااد اقووولج ياانوآر خاويني وفالج طيـب صج زيووون والله عندي جم معاملـه بالبنـك اي فرع انتي
زينه : قرطبـه خالتي
موضي : ايي بمرج انشاءالله بداية الاسبوع الياي

زينه : حياج باي وقـت


.....................................
........
[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]
عقب اللوـيه الي اهم فيـهـآ حاولت زينه تسحـب رووحهـآ​

[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]
وتطلـع من جووهم طلعت برهاحدييٌـقه بيت خالتـهـآ
قعدت على ديارف قديييمه كبروااا عليهـآ عيـأل خالتـهـآ​
[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]
زيـنه : ليش قاعد يصير فيني جذي والله ماسويت شي ولا غلطت بشي يمكن لاني حبيته زيادة عن اللزوم او داريته​
[/FONT]​
[/FONT]​
[/FONT]​

[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]
اكـثر من اللازم ليش يـآرب الله يسامحك يمحمد ليش جذي
وبدت عيووونـهـآ تغورق بس حاولت كثـر ماتقدر انـهـآ ماتنزل
ولا دمعه على محمد​
[/FONT]
[/FONT]
[/FONT][FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]
ولا تسـمع صووت ياي من بـره​
[/FONT]
[/FONT]
[/FONT]
.........:​
[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]ايي بويعقوووب لا افا عليك اعتمد خلاص انـشااءالله اول ماانداوم الاوراق عندك .. لااعتمد وانا انشاءالله بليل امركم
الدوانييه اكيييد............ حبيب حبيب فمـآن الله
[/FONT]
[/FONT]
[/FONT]
..............................

[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]
سالم : زيووووون​
[/FONT]​
[/FONT]​
[/FONT]​

[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]
زينه : هلا
سالم : ليش قاعده بروحج
زينه : ماكو امي والحريم داخل عندهم يارتكم
سالم : ههههههه موضي
زينه : شدراك​
[/FONT]​
[/FONT]​
[/FONT]​

[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]
سالم : اكوو غيرهـآ ماني داش ريال شطولي ليلحين لي شافتني تسلم علييي
زينه : ىههههه ايي
سالم : اقعد عادي
زينه : ههههه بيتكم يعني بطردك
سالم : تذكرين اول لما كناـآ يهال نتهاوش عليهم
زينه : اييي
سالم : زيوون فيج شي​
[/FONT]​
[/FONT]​
[/FONT]​

[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]
زينه : لاوالله بس مصدعه
سالم : تصدقين البرونز حلوو عليج مغيرج حيل
زينه : عيوونـك الـحلللوة
سالم : ... ظل سرحـآن فيـهـآ​
[/FONT]
[/FONT]
[/FONT]
......​
[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]
زينه : ههههه مو جذي يتنحوون
سالم : الله كرييييييييم
زينه : زين انا بروح البيت امي شكلـهـآ مطوولـه
سالم : اوك​
[/FONT]​
[/FONT]​
[/FONT]​

[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]
زينه : عفيه اذا شفتهـآ قولها اني رحت اهيا اصلا بتقعد عند خالتـي وقوولـهـآ ترى فوني خربان اذا تبي شي ادق على فون البيت عشان اييهـآ
سالم : اوك مداام
زينه : هههه ماننحرمـش
سالم : ولا منج بنت الخالـه​
[/FONT]
[/FONT]
[/FONT]...


ركبت سيـآرتـهـآآ ماكان ودهـآ تروووح البـيت


ضلت تفـر بالشـآرع


شـغلت المسـجل وـلا


:* ارجـعلي للـي يخووون

وتنـآسي موقـفي وارفـضي

قـلبي الحنووون الي فيه حبـج

وفـي



ماقدرت تمسـك روووحهـآآ سفطت سيـآرتـهـآ

وبدت تبـجييي مثل اليـهـأل حاطه ويهـآ على السـكآن


وتبـجي حييييييييييييل


...........................................


موضي : الا صج بنتج ليلحين ماتزوجت عاد تبين افكج منهـآ

ازوجج عندي

انوار : ههههه لاوي اسمالله على بنتي مافيها الا العافيه توها صغيره


موضي : تقصييين على رووحج

انوار : ويي هوووو شفيج علي وعلى بنتي اليوم

وفااء : خلكم من هالحجييي قوولووولي شمتهييين عشاا

.......................................

BACK 2 ziiina


ماحست الا وااحد شوي كبير بالعمر طق عليهـآ

الدريشششه

.زينه : هلا اخوووي << كان صوتها مبحووح

.......... : خير يباا فيج شي تبين شي مختربه عليج السيـآره

زينه : لا عميي مشكووور

....... : يايباا اذا تبين شي قووولي يبااا خاف فيج شي تبين اتصلج على الشرطه

زينه : لاعمي بس انا كنت بسويي حادث واخترعت شويي ماكو شي مشكوور

..... : اي يباا عيل فمان اللله وديري بالج

..........................................



واخر شي دشت الفيـحـآآ​

وتعمدت تمـر من صوووب فريج​

بيت محمد بس مالـقت سيآرتـه
بس لما صفطت عند بيتهمم
لقته شوي بعييييد ومتنسد على سيآرته​
نزلت ولاجنـهـآ تشووووفه ودشـت

...........................................


زيينه : روووووووز

روز : يس

زينه : خالد اهنييي

روز : نوووو وين ماما

زينه : مايت بعد امممم اكيد ليلحين هنااك

.....................

..................................​
دشت البيت ومن ردت واهيـآ بداـرهـآ
ماطلعت ولا شافت احـد​

ولمـآ صارت الـسآعه 12 طلعت فونـهـآ
من الجنطه وبطلـته​
شافت 3 مس كول من محمد​
وعقبـهـآ بربع سـآعه دق

وبس سمعت الرنـه الي حاطتـهـآ ـله
..
كثر ماقـلت انـآ احبـك
..
كثـر ماـقلت انـآ اهوآك

..................
سددت التلـفون بويـهـآآ وبدت تبـجي
مااحبـك مااحبك كسرت قلبي مرتيين

وخنتني معاها مرتيييييين ليش ردتلـك
عقب كل هالسنييين لو كانت تحبـك
ليش هدتـك .. ليش ماكملت حيـآتهـآ معاك
بس يامحمد خلااااص لازم تـطلع من حيااتي
تعبت الله يسـآمحك
........
وانـهـآرت بدارهـآ بروحهـآآ بجـت

ليـن تعبت ومحد درآ عنـهـآ


...................................

خلصت اياآم العيييد وكانت تعديي


الايـآآم على زييينه بطيييئه حيييل

تعبت اكثر من اول مره ردت ماتاكل

ماترووح نفسيتـهـآآ حيييييل تعبـآنه

حاقره ممحمد ماـترد عليي كان يدق ويدز مسـجـآت

بس

عقب 3 اسـآبيييع بالضببببط من سالفة محمد وريم وزينه

...................

كانت الساعه 8 ونص الصبح يوم الاثنييين

كان ويهـآآ اصفففر حييل من قبـلـهـآ يوم مو مااكله

وكان محمد زااايد الجييييييييله اهي ماتبي ترد عليه واهوو

يدق ويدز مسـجاات نفسيتـهـآ كانت صفر


نزلت لقت امهـآ تشرب قهووة


زينه : صباح الخير

انوار : صباح النوور

زينه : يالله يمه مع السلامه

انوار : يمه تعالي بكلمج

زينه : هلااا


انوار : انتي شفييج الايامم الي طافت شحلييلج رديتي ويهج رد
قمتي تاكليين يمه شفييييج علامج شوووفي شكلج هزلتي مره وحده وين زيووونه بنيتي الحلوووة شفيج يمه

زينه : ابد يمه سلامتجج بس تعبانه من الدوااام

انوار : يمه شرايج اودييج حق شيخ يقراا علييج يشووفج

زينه : يمه شفييج شدعواا بس انا تعبت من الدواام الله كريم ماكو شي

انوار : زيين شراايج تروحييين تسافريين مع خالتج وسالم بودي امه العمره بعد جم يووم وقوولي حق خالد يرووح معااج

زينه : ايي والله جااان زيييين

انوار : خلاص بقول حق خالد يحجزلج انتي ويااه ورووحوو

زينه : اوك بس خل اشوووف دوامي اول اخاف مايعطوني اجازة

انوار : على خير

زينه : مع السلامه ماما
........................................


ركـبت السيـآره وراحت الدوااااااام


محمد كان يدق ويدز مسـجـآت


بس اهيـآ بطلت الراااادوووو


ولاتسمـع اغنييييه

ودزتلـه مسج 103.7


لاتجيني تعتذر مايقـبل الخاـطر عذر

حبك بقلـبي انـدثر لاتحـسبه بـآقي

واخذ منـي العـبر وفر كلامك واختـصر


..................................


محمد كان حزتـهـآ رايـح الشـقه

واهوو يدق كان يومـهـآ موااعد

ريـم { فوق شينه قوات عينه }

مايدري شنوو يبي !!


سمع الاغنيه لما زينه دزتلـه مسج

رد دق عليـهـآآ بس ماردت !!

..........................................


بس ريييم قبل لاترووح حق محمد

كانت بالبـنك من الصبببببح
............................................


زينه بالمـكتب اول شي سوته طلبت قهووة


عقب بلشت شـغل


وماحست الابريييم داشه عليـهـآ


زينه : انتي شلون دشيتي انا ليلحين ماشغلت الارقام ولوسمحتي طلعي بره لاانادي السكرتييير

ريم : يايه بس بحر قلبج بس بقووولج انه انا الحيين بروحـلا الشقه وبقعد معاااه لي بليل مووتي حره ببوسه وبلمه وبدلعه ><< كانت تتكلم بهدوووء وميـآعه


زينه : مو لان هذا مستوااج طلعيي بره لو سمحتي وعلييج بالف عاافيه وانتوو وايد لايقييين على بعض

ريم : هههه من الواااهي يالله بردت جبدي شويي بااي

.......................................................


زيينه ماتدري شنوو تقوووول كلش ماتوقعت يومهـآ

راح يبـلش جذيي عيل ليش ليلحين يدق علييي


ااآآآآآآهـ يمحمد عسى حووبـتي ماتتعداااااك

ماقدرت تمسـك روحهـآآ عيوونـهـآ غووورقت حيييل

دمووعهـآ نزلت مو بيدهـآ


........................


عند رييييييييم ومحمد :&&


ريييم : اقوووول حموود

حمود : هااا

ريم : احببببك

حموود : تقصين على منووو

انا قتلج قبل اانا تعلقت بزيينه حييل وحبيتـهـآ وانتي تدرين انج معااي لاشباع رغبه وانا ماطقييتج على ايدج انتي تبين اتيين

ريم : ايي ييت لاني احبببك

حمووود : تحببج العافييه

ريم : شراايك نسااافر

حموود : اهم شي

ريم : زين خل نرووح الشاليه يومين بس ابي ارووح معاك بعييد

حموود : مالي خلق

ريم : انا ملييت كل يوم اي بس اقعد

حمود : انا قتلج تعالي قعدي انتي اتيين

ريم : محمد شنوو فيهـآ زووودد

حموود : زيووووووووون اسم على مسمى ماتستـآهل منيي شي انا حماار مااستـآهـلـها

.......................................................

خل نرجع حق زييينه كان شكـلــهـآ حييل تعبان

وضغط شغل طلعت من مكتبـهـآ لي مكتب الي يمهآآ

تعرفنـآ عليييه اول مسـآعد


زينه : قووة مساعد

مساعد : هلا يبـآآ

زينه : عفيه في عمييلين بره مي خالف تشوفهم مااقدر تعبانه

مساعد : ايي خلاص الحيين اطلع

زينه : ايي لان اسراء ماسكه الاستقـبـآل ماتقدر

مساعد : لااانـشاءالله الحيين دقاايق

زينه : مشكوووووور

..........................


مامدآهـآ طلعت من مكتبب

مسااعد ماحست بروحهـآ

طاحت غشـيآـنه



البنك كله استنفـر :))


مساعد : زيينه زييينه شباب ناادوو احد من البنات

اسرااااء


اسرااء : شفيهااا

مساعد : مادريي محبوووب ييب مااي

اسرااء : خل اسندهاا احطهاا على الكرسييي


عقب نص سـآعه ماي وكلووونـيـآ صحت


زييينه : قآمت تبجيييي

اسرااء : بس حبيبتي ماكووو شي ليش تبجييين زيينه شفيييج

زينه : مختنققققه

اسراااء : تبيين نرووح الطبيب !

زينه : مااابييي >> كانت تبجيي حييييييييل

مساعد : شفييييج يبـآ فيي شي احد قالج شي الصبح مافيج شي

زينه : لا خلااص مافيني شي مشكوور مساعد واانا اسفه ربكتكم معايي

اسراء : قوومي قوومي ردي البيت وانا راح امسك شغلج تقدريين تسوووقيييين


زينه : ايي شويي وارووح مشكوووووووووووورين

......................................................


ردت البيت لقت امهـآ بالصـأله


انوار : هلا يمهه شفيييج

زينه : مااكو بس تعبانه وردييت بصعد انااام

انوار : اوووكك

زينه : خالد وييييييييييين

انوار : نايم ليلحينن

..............


صعدت دارهـآ قطت ملاابسـهـآ ودشت الحمااام

تاخذ شوووور قعدت تحت البـآنيووووو

تبجييي حييييييييييييل


............ ليش يمحمد تعبت تبهذلت ليش جذي دامك

بتسوي فيني جذي ليش من الاول طلعت بحيـآتيي يااارب

يارب صبرني ابيي انساااه ابي انسـآه يااارب



طلعت من الحمااام لقت فونـهـآآ يدققق


ولا رقم غرييييييييييييب !!

زينه : ارد اخاف محمد ماابي ارد


بدلت وانسدحت ولا يدق مره ثـآنييه


زينه : خل ارد اذا اهو اسده

زينه : الووو

....... : قووة زيننه

زينه : هلا والله منوو !

.........: مسـآعد

زينه : ايي هلا مساعد

مساعد : كنت بسال عنننج بس عسى وصلتييي

زينه : اي الحمدالله مشكوور ماتقصر تعبتكم معااي

مساعد : لاافا علييج ارتااحي وعلى فكره باجر هم انا شايل شغلج

ارتاااحي

زينه : مشكووور يخووي ماتقـصر

مساعد : افا علييييج يالله تامرين على شي

زييينه : سلامتك مايامر عليك عدوو

مساعد : ديري بالج على رووحج وترى البنك كله يسلم عليييج وسووري ااذا ضايقتج باتصالي

زينه : لا شدعواا مشكور

مساعد : العفوو فمـآن الله

..............................





عقب يووووووومين من هالسـألفه

زينه طلعت من البيت الساعه 4 ونص العـصر

وماكانت صدفه كان محمد لاحقـهـآ من طلعت من بيتهمم


توهـآ صفطت بموااقف الجمعييييه

توهـآ بطفي السـيـآره ولا تحس الباب الي يمها

تبطل


زينه : ييييييييمه

محمد : مااقدر والله مااقدر سويي الي تبيينه بس ساممحيني

زينه : لوسمحت انزل احناا بالجمعييه وماابي احد يشووفني

محمد : ابي رقم اخووج

زينه : محمد انا الحييين ماابييك

محمد : بصلح غلطتييي زيينه والله ابيييج مااقدر اعيششش من غيررج فهميني حسي فيني

زينه : ليش كله انا الي احس ليش مطلووب مني بس اداري واراعي النااس محد يحس فيني ولايهتملييي ماابي اعليي صووتي شوف شكليي شوف شصار فيني خلاص اطلع من حيـآتي

محمد : سحب فونـهـآ من جنطتتهـآآ

زيينه : محمممممممممممد

محمد : قاعده اققوولج عطيني الرقم مو رااضيه

زينه : . استغفر الله

محمد : يالله توكـلي دشي الجمـعييه









[/FONT]
[/FONT]
[/FONT]
[/FONT]
[/FONT]
[/FONT]
 

L.Al-kandri

New member
إنضم
21 أكتوبر 2010
المشاركات
131
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
Kuwait
Mshkora 3l part
Up
Up up
Up up up
Up up up up
 

a7la 7ob

New member
إنضم
11 أغسطس 2011
المشاركات
73
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
q8
سووووري بناات ادري طولت عليييكم

بس والله باجر عندي امتحااان انشاءالله اذا خلصت

دراسه مبـجر راح اكتب واذا لا بااجر

بس انا كتبت لكم نص بارت ولما نسخته ماااكوو ماطلع شي

مادري العله منيي ولا من المنتدىىىى الله اعلللم

السموووحه حبايبي
 

بنت الدموع

New member
إنضم
27 أبريل 2011
المشاركات
167
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
قولوٱ لہْ ”̵ قلبّي [ п̴̲̲и̲п̴̲̲ ] !&
كملي كملي روايتج ابداااااااااااااااااع ابدااااااااااااااااااااع ابداااااااااااااااااع كلمة ابداااااااااااع شويه عليج لمن دخلت ولقيتج منزله بارت قمت اناقز واصرخ من الفرحه