انادي والصدى ردد نداي .. مابي دنياي بعد موتك

إنضم
25 أبريل 2011
المشاركات
184
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام عليكم جميعا

شلونكم و شخباركم ؟؟
الصراحه اول كره انزل روايه بمنتدى كويتيات بس بعد ما قريت و تعمقت بالمنتدى فكرت اني انزل ثاني روايه و تشارك الناس بالروايه ..

طبعا كلنا عيشنه الحب و في ناس وايد عاشت الحب بحلوه و بمره ..ناس انجحت علاقاتهم وانتهت بزواج و تكوين اسره و بعضهم انتهت بعلاقات فاشله و عبر و دروس ..

روايتي تختلف عن روايتي الاولى ان شاء الله راح نعيش الحب و الخيانه و التضحيه و الحزن و الاسى و الموت و بنخوذ كل المشاعر ..

مابي اطول عليكم و على الله ببدي برواتي و اتمنى الاقي ارائكم و توقعاتكم و وقفتكم معاي ..


أختكم :
أريج الكويت
 
إنضم
25 أبريل 2011
المشاركات
184
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انادي والصدى ردد نداي انادي بصوتي المبحوح
حبيبي كل شي بعدك وراي ابيك وخاطري مجروح
قريب انته وبعيد ... وفي بالي الوحيد
وحبك دنيتي وآخر مداي
انادي انادي ... انادي والصدى ردد نداي

نعم نعم ... نعم مشتاقلك وقلبي يبيك ومحتاجلك
كثر ما غبت انا مشتاق .. حبيبي الفرقى ما تنطاق
قريب انته وبعيد ... وفي بالي الوحيد
وحبك دنيتي وآخر مداي
انادي انادي ... انادي والصدى ردد نداي

يا غربة ايامي وسنيني .. وينك ؟
بعدك سكن كل الحزن روحي
عطني من وقتك صبر بشتكي لك واشتكيك
انت يا كل العمر هذا عمري بين ايديك
قريب انته وبعيد ... وفي بالي الوحيد
وحبك دنيتي وآخر مداي
انادي انادي ... انادي والصدى ردد نداي


البارت الاول :


محمد : واخيرا حياتي و اخيرا بنكون مع بعض
اريج : ماني مصدقه انه احنا مع بعض بمكان واحد
محمد : بعد 7 سنين من المعانات و الدراسه
اريج : اليوم اللي احلم فيه صار ليبستلك الابيض و شلت اسمك و بيب عيالك وبنعيش تحت سقف واحد
محمد : حياتي بسج كلام زايد قومي خل ناكل
اريج : صج والله
محمد : يوعان
اريج تقوم بتروح الحماام : اكل بروحك
محمد يقوم و يشيل اريج : فدريت البوز والله
اريج معصبه بس فيها ضحكه : محمد نزيلني
محمد : اذا قلتيلي احبك انزلج
اريج : ماني قايله
محمد يقرص ايدها : قولي
اريج : ايي يا مينون احبك والله احبك نزيلني بس يلا

محمد : افا مو عاجبج اشوف
اريج تقرب يمه : احبك
محمد : فدريت اللي يحبوني
اريج : يما منك عيار
محمد : حريم ما تيون الا بالعين الحمره
اريج : فديت العيون الحمره
محمد : حبي يلا قومي بدلي خل ناكل تاخر الوقت وايد
اريج : من عيوني الثنتين ..



..(( احم احم لحظه خلوني اعرفكم على شخصيات روايتنا ))..

-- اولا محمد عمره 25 سنه يشتغل بشركه ابوه .. محمد فارس احلام اي بنت طويل طوله 180 و جسمه وايد حلو و اي احد يشوفه يصلي على النبي من جماله كامل و الكمال الله و اعترف لاريج بحبه ممن قبل 7 سنين وحبو بعضهم بشكل جنوني ..

--عايله محمد :
بو محمد الله معطيه الخير عنده شركه مقولات و وايد ناجح بحياته سفراته وايد يعني قليل ما راح نشوفله احداث بالروايه ...


--ام محمد ربه بيت و مربيه عيالها على السنع و التربيه الاصيله ..

--حامد : عمره 30 سنه و مو متزوج و مانع فكره الزواج نهائيه و من تجربه حب وحده انتهت بشكل سيء ف من بعدها كره كل البنات و صار قلبه حيل قاسي على الناس وعليه تغيرت حيل حياته من بعد ما فشل حبه .. ماسك الشركه كلها على راسه مع الاحداث بعرف قصته وبنعمق بشخصيته ..

--هنوف : عمرها 20 سنه تدرس بجامعه الكويت و ايد شاطره حبوبه و قلبها طيب جميله و شكها وايد طبيعي ما تحب الاشياء الاوفر وايد بسيطه و تحب الرسم و التصوير وايد حساسه تاثر باي كلمه ..

وعندها اختها التوائم نوف : غير عن تصرفتها نهائيا جنهم التوائم المختلف يتشابهون بشكل بس .. تحب اي شي فيه ازياء و موضه واي شي يديد لازم يكون عندها قبل الكل تحب الفخفخه و الترزز و وايد شيطانه و عوبه تحب التصوير ووايد عقلها متفتح وان شاء الله بنعرفهم اكثر بالروايه ..

ومن ناحيه ثانيه اريج فهي ايه بالجمال عمرها 24 سنه تشتغل مع محمد بشركه عمها .. مواصفاتها جميله حيل و طولها حلو 165 وجسمها حلو ..

--و عايله اريج
ابوها متوفي من و اهي صغيره و وايد اثر عليها موته عنده شركه والله مرهي عليه بالخير
امن امها حنونه مالها كلمه وايد طيبه ما تحب تسمع اي شي شين على عيالها و اذا سمعت تقلب الدنيا فوق تحت ما ترضى على العيبه ..


-- خالد : عمره 30 يشتغل بشركه ابوه و اهو ماسك الشركه متزوج بس عنده مشاكل مع زوجته لانها ما تيب يهال صارلهم سنتين واهم يحاولون و الله كريم .. اهو جميل و الكل يتمنه لابنته

-- حمد : عمره 22 سنه يدرس بجامعه الكويت مع هنوف و نوف يحب الضحك و الوناسه و وايد وايد شايف روحه و رافع خشمه على الكل وايد طيب و اهم شي عنده اهله و ما بعد كلمه امه كلمه يحب وحده من سنه و حيل شاقيته بحياته بس يحبها و يخاف عليها لانه ابوها متوفي و اهو اللي شايلها ويحس انه اهو مسؤول عنها و خصوصا انه اهي وحيده امه ..

--نور : عمرها 20 متوسطه الجمال ما تحب شي اسمه دراسه و ماخذه الدنيا بوناسه و هبال تخرجت من الثانويه و قعدت بالبيت بس تتحرش بهالذا و ذاك

-----------------------------------------------------------------------

حامد : هلا هلا والله شلونك
خالد : الحمدالله وينك يا ريال لا تنشاف ولا نسمع عنك
حامد : اسكت يا خالد احس اني راح اموت من الشغل تعب تعب و خصوصا انه محمد و اريج مو معاي كانو شايلين الشغل شوي
خالد : ويه عيل الله يكون بعونك مطولين هذول معاريس
حامد : اي والله صدقت
خالد : الا اقولك شرايك على الليل نطلع شوي
حامد : اي خوش راي
خالد : خلاص اتفقنا حجي
مها : منو داق ؟
خالد : هذا حامد
مها : ليش شفيه ؟
خالد مستغرب : مافيه شي
مها : داق عليك و ما فيه شي و بتطلعون
خالد بدا يعصب : مها انا اطلع بالوقت اللي يعجبني و بطلي هالشك اللي فيج بلا سوالف من صباح الله خير
مها من درت انه ما تيب يهال و اهي عايشه بشك انه يشوف غيرها او ياخذ علها وحده ثانيه
مها تقعد بطرف السرير و تحط ايدها بويها : خالد انا احبك و خايفه انه تشوف غيري
خالد يروح يمها و يمسك ايدها : حبيبي انا ما ابي غيرج واظن اني مفهمج هالشي مستحيل اشوف غيرج انتي حبيبتي و روحي بهالدنيه و صح انه بخسر اغلى كلمه بس يكفي انج انتي معاي و تقوليلي احلى كلمه حبيبي
مها تلم خالد : الله لا يحرمني منك وتحمل نفسيتي و غيرتي و شكي
خالد : بعد عمري انتي ان شاء الله
مها تغطي ويها : انزين
خالد : وييه صارلنا 3 سنين متزوجين و للحين تستحين يا حظي
مها تقوم عنه : ويييه خالد بس عاد يلا قوم مزهبه الريوق
خالد يشيل مها و يروحون يتريقون

أختكم :
أريج الكويت​

 
إنضم
25 أبريل 2011
المشاركات
184
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لعنبو حبك << ولكم ..حبيبتي بس شنو ثانكس على النقل ؟؟
 
إنضم
25 أبريل 2011
المشاركات
184
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

جبتها عل الجرح وكنك ما دريت
وأنت قاصـد ما هي عني بصدفة
والدليــل انك تبسمت ومشيت
وأنا أنــادي لك ولا يمـــي التفت

من عرفتك وأنت تجرح ما كتفيت
دنيتي وهي دنيتي مني اكتفت
اقوى صدمـة مــن يدينك خذيت
وهـــذي صدماتي الجديد شرفت

إنصدمت بوقتها كني إنعميـت
كل قطرة دم بعروقي إنشفــــت
وإنهدم قــــدام عيني ما بنيت
والضنــون الطيبة بلحـظ اختفت

هذا حظي من على الدنيا وعيت
كــل مضوي شمعة بدربـي طفت
مـــع جميــــع يا ربـــــي وفيت
ليه بس اللي معي دمعي وفــى








تابع للبارت الاول ...


-- في الجامعه --
هنوف : هونها يا حمد هونها و بتهون
حمد : هنوف انتي تدرين شنو اهي بحياتي انا صح احبها بس اهي وايد مسكينه وايد بس رفيجاتها كله يحطون ابالها انه انا اكلمها شفقه عليها مو حب فيها
هنوف : حمد اهي مو صغيره احد يلعب براسها ريم كبيره تفهم
حمد : بس يا هنوف
هنوف : انا اقرب الناس لك وادري انت شنو حمد اذا اهي ما تبي المشاكل ف انت انسان ادور راحتك
حمد منصدم : لحظه شتقصدين هنوف اهدها
هنوف اسكتت : حمد انت ماتحبها انت تحس انك مسؤول عنها
حمد : هنوف شفيج ينيتي على شفيج اذا انا رحت عنها منو يكلمها منو يحاتها من يعلمها منو يصرف عليها و تصير مثل البنات
هنوف : ها انت توك قلتها بلسانك انت تحس انك
قاطعها حمد : هنوف انا بقوم وراي امتحان اكلمج بعدين
هنوف مسكت ايده : حمد زعلت
حمد ابتسم : انصدمت بس ما زعلت
هنوف : بس حمد
قام عنها و خلاها يت لها نوف
نوف : شفيه ما يسلم سيد الحسن والدلال
هنوف : انا هبله والله هبله ليش اقوله هدها
نوف : منو شسالفه
هنوف : ريم
نوف : من صجج انتي هذي محد راح يرضه فيها لا من موخذنه ولا عندها اهل مثل الناس لا تحاتين مو من صجج
هنوف : نوف شهالكلام حرام اهي زينه بس انا
نوف : انتي شنو
هنوف ارتبكت : لا ولا شي
نوف : هنوفوو قولي شسالفه
هنوف تبجي وتغطي ويها : انا احبه نوف احبه حمد اهو اللي من صغيري اعرفه و اعرف كل شي فيه ليش يشوفها اهي ليش انا بنت عمه شناقصني
نوف منصدمه : تحبين حمد ؟
هنوف : اي نوف احبه و اموت لا قالي ريم او ياب طارها
نوف تلم هنوف : حياتي اختي طلعت عاشقه
هنوف تضحك
نوف : حبيبتي اذا اهو يبيج بيج بس اذا مو من نصيبج ف هذا اللي الله كاتبه لج
هنوف : انا تعبانه نوف انتي ما تدرين شكثر احبه
نوف : دقي عليه و كلميه
هنوف : شقول اقوله انا احبك هد ريم وتعالي والله بصك الفون بويهي ولا راح يكلمني
نوف : دقي وشوفيه ويطلع الكلام
دقت هنوف على حمد 3 مرات ولا راد
دزلها مسج
" هنوف انا منصدم منج ولي يعافيج خليني لا هديت اكلمج مابي اقول شي واندم عليه تالي "
هنوف فتحت عينها : نوف ما يبي يكلميني
نوف : اشوف .. امبيه ملاقه اقوا شي
هنوف تضايقت حيل و حسيت روحها بتخنقها من كلامه دزت له مسج
" لا تعب روحك و تكلمني حمد باي"
هنوف : انا بروح البيت مافيني اقعد
نوف : هنوف شفيج حبي
هنوف : انا بروح نوف بليز تعالي معاي مافيني حيل اسوق
نوف : ان شاء الله حبي يلا تعالي

--------------------------------------
-- بالفندق --

محمد : حبيبي يلا قومي بس نوم الناس كلها قامت
اريج : صباح الخير
محمد : صباح الحب و العشق وكل معاني الهيام
اريج : محمد
محمد : عيون و قلب وروح محمد
اريج : انت تحبني ؟
محمد : انا ما احبج لاننه كلمه احبج شوي عليج انا ميت فيج وانا اتنفس هواج يا روح محمد انتي
اريج : يا خوفي على كثر حبنه يضيع بثانيه
محمد : شفيج حبيبتي
اريج تبجي
محمد يلم اريج : اروج شفيج خرعتيني
اريج : حلمت حلم مو زين
محمد : خير ان شاء الله قومي تعوذي من بليس اروج و صلي لج ركعتين حبيبي لا تتضايقين
اريج : ان شاء الله حبي
قامت اريج الحمام
محمد " اخ يا قلبي عسى ما حلمتي بحلمي يا اروج انا خايف اضيع بثواني عنج يالله يربي اذا حلمي فيه خير عليها ف يربي خل يكون و ان كان في شر لها يا ربي ما اسالك رد القضاء لكن اسألك اللطف فيه "
اريج : حبيبي
محمد: هلا
اريج : شفيك وين رحت
محمد : ها لا بس قاعد افكر شناكل
اريج : مابي اكل ابي اروح حق امي
محمد : اف اف اف لهدرجه مليتي مني
اريج اطق راس محمد : جب بس جب
محمد يمسك اريج و يرفع ايدها : انا شقايلج على هالكلام " ويكمش شعرها "
اريج ميته ضحك : خلاص والله ما اعيدها والله ما اعيدها
محمد : قوليلي احبك
اريج : واااي حبك كله عنف بعنف
محمد يكمش شعرها : قولي
اريج : ايييي والله احبك
محمد: اي عبالي بعد
اريج : يلا خل نروح حق امي ابيها
محمد : يمه منج يلا قومي بدلي
اريج تبوس راس محمد : ان شاء الله


----------------------
هنوف : نوف ما راح يكلميني
نوف : شدعوه ما يكلمج
هنوف : بدز له مسج
نوف : بس يا خفيفه بس هذا حمد دايم رافع خشمه و شايف الناس جواري عنده
هنوف : لا تقولين عنه جذي
نوف : هي هي انا اختج مو اهو
هنوف اكشتت في كلامها و دقت عليه بس ما رد عليها
هنوف : ما يرد
نوف : بسسس لا تعورين راسي حمد وحمد
هنوف : امبيه نوف
نوف : شفيج
هنوف : يقول ما يبي يكلمني كلش
نوف : عطيني اشوف " و تاخذ الفون " امبيه هذا مو من صجه الياهل
هنوف : نوف مختنقه مو قادره اتنسم
نوف : هنوف بلا سخافه
هنوف احتقن ويها م تبجي
نوف تبجي : هنوف قومي قاعده اسوق قومي
هنوف :.....
وقفت نوف على اليمين وقاعده تقوم هنوف لكن بدون اي ردت فعل دقت على الاسعاف ودقت على حمد
ما يرد
دزت مسج " ان صار بهنوف شي والله ثم الله ثم الله لا انت ولد عمي ولا انا بنت عمك يا جبان "
____________________________________
 
إنضم
25 أبريل 2011
المشاركات
184
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام عليكم جميعا ..

وين ردودكم و تعليقاتك :eh_s(9): حلوة الروايه ولا اوقفها ؟؟:bbbiu:

اختكم :
اريج الكويت
 

maku-sh'3l

New member
إنضم
2 أبريل 2011
المشاركات
186
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عجيييييييييييييييييييييبةةةةةةةةةة زسلوبج حلووووو بسرعة اندمجت كمليها عفيه
 

ام @ضحاوي@

New member
إنضم
23 أبريل 2011
المشاركات
134
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عجييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييبه
لايوووووووووووووووووووقف
لايوقققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققف
 
إنضم
25 أبريل 2011
المشاركات
184
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عجييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييبه
لايوووووووووووووووووووقف
لايوقققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققف




مشكوره حبيبتي ..ان شاء الله ان شاء الله :eh_s(9):
 
إنضم
25 أبريل 2011
المشاركات
184
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
محتاجك.. محتاجك... محتاج اشوف عيونك
محتاجك.. محتاجك... محتاج اشم هدومك
محتاج اشوفك ياظوى عيوني
قلبي وروحي عنك يسألوني
مثلي تبكي لو نسيت؟!
مثلي تسهر لو غفيت؟!
وشلون انام الليل من دونك؟!
وشلون اغفى وانا من دونك؟!
محتاج حبك يجي يدفيني وارتاح
ادفع حياتي ثمن بس يرجع اللي راح
مثلي تبكي لو نسيت؟!
مثلي تسهر لو غفيت؟!
وشلون انام الليل من دونك؟!
وشلون اغفى وانا من دونك؟!
محتاجك... محتاجك... محتاج اشوف عيونك.




تابع للبارت الاول ..




-- في المستشفى --
" نايمه هنوف و شكلها وايد تعبانه و ويها وايد مصفر و شكلها حيل يكسر الخاطر "
الدكتور : الصراحه يا اخ خالد سويتلها فحوصات واتضح انه المريضه هنوف فيها اعصاب بدائيه .. ضروري اقعد معاها و افهمها وافهم طبيعها
خالد : يا دكتور هنوف من واهي صغيره هذي حالتها ما تتكلم ولا تعصب ولا تطلع اللي بقلبها حتى لو اهي مضلومه ووايد حساسه و قلبها صافي
الدكتور : وهذا اللي متضحلي انه اهي تقمت كل مشاعرها مما يادي لها الاعصاب
خالد : وشلونها الحين دكتور
الدكتور : اهي بخير اللحين عطيتها مهدي و يبيلها 12 ساعه على ما تاخذ كامل دواها وان شاء الله يقومها لكم بالسلامه
خالد : ان شاء الله
الدكتور : مابي اي شي يضايقها و ابي افهم شنو الشي الكبير اللي خلاها اطيح هالطيحه لانه مثل ما انت قلت انها من صغرها واهي كابته مشاعرها
خالد : ان شاء الله خير



-------------------------------

نوف : اف يا حمد خلاص
حمد : انتي شفيج
نوف : ما احب اسمع صوتك ولا احب اكلمك ولا ابي اكلمك ممكن توخر وتروح حق حبيبت القلب ريم
حمد : نوف انا ولد عمج تكلمي عدل
نوف : انا محترمه نفسي بس لا صار في شي باختي والله والله انه بتشوف شي كبير
حمد : انا شعلي بالي صار حق هنوف
نوف : هيهيهيهي والله مسكين انت مسوي روحك ما تفهم ولا تعرف
حمد ماسك اعصابه : نوف للمره الاخيره اقولج تكلمي عدل
نوف : انت انسان ما عندك احساس ولا تعرف شي ماخذ الدنيا وناسه و خرابيط مع اللي ما تتسمه ريمو
حمد : انا بفهم شكو حياتي بحالته هنوف
نوف : وتكمل تمثل بعد شي جميل .. هنوف تحبك يا حمد تحبك
حمد جنه مكتوت عليه ماي بادر : تحبني ؟؟



"نوف تمشي و تخليه "
حمد: هنوف تحبني اهي بنت عمي شلون تحبني اخوي ماخذ اختها شلون تحبني وليش تحبني انا احب ريم شلون
" خليته عايش بتساؤولات "



"" هنوف للحين بالمستشفى اهلها كلهم عندها الا حمد اللي من سمع كلام نوف واهو مو عارف شسوي ""

-----------------------------------
-- في بيت اهل اريج --
محمد : وينكم يا اهل البيت
اريج : شكله ما فيه احد
محمد : خلاص عيل انتي قعدي لين ايون وانا بروح البيت اسبح وابدل و ايج
اريج وتمسك ايد محمد : محمد
محمد : عيون محمد
اريج : دربالك على نفسك و لا تسوق بسرعه
محمد " الله يا اريج لا يكون حلمج اهو حلمي " : ان شاء الله عمري وانتي ديري بالج على روحج
اريج : راح اكون ناطرتك ماراح ارد الا معاك ولا ارح اغمض عيني الا على صدرك
محمد: يا حياتي يا روحي يا اروجي

" راح محمد البيت و اريج دقت على امها و درت انه هنوف بالمستشفي وراحت لهم مع السايق و صار فليم هندي بجي و صياح "
-----------------------------------------
-- في المستشفى --
نوف ماسكه ايد هنوف : يالله يا هنوف يلا قومي ابي اشوف ضحكتج و ابي اسمع كلمه يا وكحه ("وقحه" هنوف كلها تقولها حق نوف بس معنى حلو مو بمعنها المعروف )يلا قومي انا بقول حق نفسي يا وكحه و يا وكحه بس قومي .. هنوف والله اذا قمتي ورديتي بالسلامه والله راح اسوي غرفيتي ولا راح اعفسها " تبجي نوف بحرقه و دموعها اربع اربع " هنوف يلا قومي انا ماني قادره استحمل دقيقه بدونج قومي ابيج تلميني و تحضينيني بحضنج الدافي قومي هنوف قومي

" تدخل اروج و قلبها متقطع على اختها "
اريج : حبيبتي نوف قمي خليها ترتاح ما بقى الا ساعتين و بتقوم ان شاء الله
نوف تلم اريج حيل : اروج قوليلها تقوم انا احبها لا تروح عني اختي
اريج طلعت نوف بره الغرفه
نوف تبجي مثل اليهال ولامه روحها بروحها
اريج تروح صوبها و تمسح على ظهرها : قومي حبيبت اختج انتي قومي حبيبتي لا تسوين بروحج جذي قومي صلي لج ركعتين و سمي بالرحمن حبيبتي وان شاء هنوف بتقوم اصلا الدكتور عطها ابره عشان اعصابها ترتاح اهي ما فيها شي
نوف : بتقوم صح اروج بتقوم اهي
اريج : باذن الله اي
وتقوم نوف تروح تتوضا و تصلي

-----------
حمد : هلا حبيبتي
ريم : وينك ليش ما ترد علي
حمد : ريم انا متضايق
ريم بخوف : شفيك حمد
حمد: انتي تحبيني
ريم : اي احبك حمد
حمد : انتي ما تعيشين بدوني
ريم بتبجي : اي حمد
حمد : انزين ريم لو قتلج انا ما اقدر اكمل معاج و بعيش مع انسانه ثانيه
ريم ساكته :.....
حمد : حبي وينج
ريم : انت بتخلني صح انت ما تبيني
حمد : بابا ليش تبجين لا طبعا ما اخليج انا لا
ريم : ليش هالكلام حمد
حمد : بس بطمن روحي بطمن على الحلال
ريم : حمد
حمد: هلا حبي
ريم : اهوااااااااااك و ربي اهواااااااك
حمد : يالمينونه لا تصرخين تينه امج اللحين
ريم : ما همني
حمد : مينونه وطول عمرج مينونه
ريم : مينونه حبك
حمد: حبيبتي والله

_---------------------------

في الكافيه ستار بوكس الافنيوز
حامد : وشلونها اللحين
خالد : الحمدالله احسن باقيلها ساعه او ساعتين وان شاء الله بتصحه
حامد : يالله تهون تهون يا خالد
خالد : اللي ذابحني انه شلون جذي طاحت طيحه وحده
حامد : اي ادري اهي وايد كتومه على كثر ما كنه نطقها و احنا يهال على كثرما كانت تبجي بمكان بروحها وبدون صوت و لو احنا غلطانين عليها تشيل اهي المصيبه
خالد : صدقت
فجاه ما يشوف الا انه وحده تي و تبوسحامد جدام الناس
حامد قام من مكانه : انتي شنو ما تستحين
البنت ودمعها بعينها: رفيجاتي تحدوني ابوسك
حامد : مو من حقج فاهمه و يلا ذلفي ناس زباله وصخه وين اهلج عنج الساعه تالي الليل و قاهده بين الشباب
البنت : ويع قطيعه انت مليق
حامد : قطيعه تقطعج مليون قطعه ذلفي يلا

خالد : امبيه ليش جذي وصلو هالبنات
حامد : وايد جريئه
خالد : اي
حامد : والله لا اورها يلا قوم نطلع
" طلعو من المكان اللي قاعدين فيه البنات و كت عليها عصير انصدمت "
البنت : هيييي انت يا مينوون
حامد : عشان تعرفين الذوق والاحترام والتربيه السنعه
البنت منصدمه من التصرف ورفجاتها ميتين ضحك عليها
البنت : انت هي منو انت عشان تسوي جذي
حامد : انا حامد ال ... ولا ذكرو اسمي تحطين ايدج على راسج و ثمنين سواتج بنات ناقصين عقل و دين عيل رفجاتج يتحدونج وتسوين الغلط
البنت : ...
حامد : يلا مشينه خالد
خالد ميت ضحك : والله انك قوي
حامد : هذول ما يسد عينهم الا التراب بنات ما منهم فايده
خالد : ترى اصابعك مو سوا
حامد : الله يبعدني عنهم
خالد : اناادري انك وايد متاثر بقصيتك الاولى بس يا حامد مو كلهم نفس الشي انت صرت انسان ثاني انسان مالك قلب مثل اول انسان شايف البنات من فوق جشمك
حامد : خالد ولي يعافيك بسك محاظرات
خالد : افا
حامد : اف بتزعل لا لا يبا قول كل المحاظرات حتى لو قعدنا لي باجر
خالد : يمه منك بس

وراحو كل واحد فيهم بيته و خالد راح حق هنوف بالمستشفى
-----------


-- في المستشفى فليل --

" اريج قاعده على الكراسي اللي جبال الكفتيريا تدق على محمد بس محد يرد زاد همها و قامت تحاتي دقت على البيت محد يرد "
(( فجاه قامت من مكانها وصرخت محمد محمد محمد انت مو محمد لا ما تحقق الحلم لا ))



:eh_s(11)::eh_s(11):​
 
إنضم
25 أبريل 2011
المشاركات
184
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هذا نهايه البارت الاول ..

اتمنى انه روايتي اعجبتكم !!

و اي نقد بتقبله بصدر رحب عشان اعدلها مع الايام

اتمنى ردودكم و توقاعتكم بالاحداث ..

اختكم :
أريج الكويت
 
إنضم
25 أبريل 2011
المشاركات
184
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام عليكم ..

افا يا بنات لهدرجه ماكو تشجيع .. ولا الروايه مو عاجبتكم ..

لا تضيقون خليقي ..
 
إنضم
25 أبريل 2011
المشاركات
184
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

-- في المستشفى فليل --

" اريج قاعده على الكراسي اللي جبال الكفتيريا تدق على محمد بس محد يرد زاد همها و قامت تحاتي دقت على البيت محد يرد "
(( فجاه قامت من مكانها وصرخت محمد محمد محمد انت مو محمد لا ما تحقق الحلم لا ))

كان محمد غرقان بالدم و حالته ماساويه اريج صار فيها هبوط من الصدمه
ام خالد : يما اريج بنتي قومي
اريج صحت شوي
ام خالد : اي يمه قومي
اريج تقوم من الفراش : انا ويني يما وين محمد
نور :حياتي محمد بالعمليات ادعي الله يقومه بالسلامه
اريج ساكته
ام خالد : يما اريج
اريج :
ام خالد : نور شفيها اختج نادي الدكتور
اريج: الحلم يما
ام خالد : يما شفيج
اريج : يعني بروحه وتطلع السياره بويها
ام خالد تبجي : اروج
اريج :انا قتله دربالك بس اهو
نور تلم اريج : بس حياتي
اريج توخر نور و تصرخ : وييين محمد انتو تجذبون علي محمد مات
ام خالد : يا يما هدي محمد بالعمليه الليحين
ارريج : قومي وديني له

واريج و ام خالد وابو حامد و ام حامد و حامد ونوف خالد و نور ناطرين يطلع الدكتور ويطمنهم
اريج بروحها تكلم بصوت هادي جنها مينونه : انا قتله لا تسوق بسرعه انا قتله شوي شوي قتله حلمانه وتطلع السياره بويها قتله لا تفكر فيني قتله " وتطيح عينها على الدكتور طالع من الغرفه "الكل راح حق الدكتور الا اريج
اريج طاحت على الارض : لاااااااااااااااااااا اهو ما ماااات > و تركض صوب الدكتور < انت موته محمد ما مات طلعو من الغرفه انتو ما تعرفون اهو بس انا اكلمه بقوم
بو حامد يمسك اريج :يا بنتي هدي يا بنتي
اريج : عمي > تضحك < يقول محمد عطاك عمره عمي اهو قايلي بيني اليوم و بيب لي مفاجاه
حامد : اريج تعوذي من بليس
اريج تقعد بالارض : راح الغالي راح خل ياخذني معاها انا مابي اعيش ليش اهو يروح وانا اقعد انا محد يبيني تعال محمد اخذني معاك انا ما ابي اهلي ما ابيهم ابيك انت
نوف قعدت تبجي بالارض
اريج : انتي لا تبجييين نوف محمد يبيني بروح له انا تعالي معاي مالج شغل فيهم محمد ما مات هذول يجذبون
خالد يلم اريج و اريج تلمه حيل و صوتها راح من الصراخ : خالد ابي ريلي خالد اهو ما مات لين ما هدت و غمضت عينها بروحها

خالد : اروج اروج
اريج:
خالد : اروج حبي قومي
اريج
خالد : نادو الدكتور اريج ما ترد
نوف تبجي تصكر عينها واذونها عشان ما تسمع صراخ اهلها : لا لا مستحيل اريج ما تموت لا مو كلهم اليوم يا ربي لا لا يما ما تموت اريج
وام حامد تلم بنتها
يو الدكاتره و خذو اريج و سدخوها و حطولها كسجين عشان ترتاح من الانهيار اللي جاها
حامد طلع و راح بره المستشفى لانه فقد اخو الوحيد ركب السياره و صرخ من قمت راسه لين ما هده

نوف بقت بحظن امها واهي تبجي لين ما نامت بحضنها
ام محمد : بجت حرقه على عمر ولدها اللي للحين ما شاف الحياه بس كانت قويه جدام بنتها لانه حالت اريج ونوف ما تنوصف كانت تبجي من قلبها و بدون صوت و دموعها تشهد بضيقتها
خالد كان حاله لا يوصف ما بين اخته و ولد عمه اكتفا انه يحضن مها و ينام بحظنها
حمد : كان كل فكره بهنوف شلون اذا درت انه اخوها مات كان يحترق من داخله
دق تلفونه
ريم : مرحبا حبيبي
حمد : هلا
ريم : شفيك حياتي تبجي
حمد: ولد عمي توفى ريل اختي اروج
ريم : شنو
حمد : دعم بالسياره
ريم : عظم الله اجرك حياتي
حمد : اجرنا و اجرج
ريم : اذا تبيني ايك اللحين راح اييك
حمد : اي تكفين ريوم تعالي احس اني مخنوق ومافيني حيل
ريم : ان شاء الله حياتي اللحين ايك

وشافها و تم بحظنها و سقته من حبها


هنوف ما درت عن اخوها لانه خافو يزيد عليها تعبها
دفنو محمد و صلو عليه
كانت هنوف قاعده من الصبح واستغربت محد عندها قامت غسلت و صلت و قعدت تشوف تلفزيون
حمد : صباح الخير
هنوف : صباح النور
حمد : اي هذي هنوف الحلوة وينها غابت عنه امس كله
هنوف : شدعوة احد يهتم فيني
حمد : افا وين رحت انا
هنوف : موجود الا شلون ريم
حمد : زينه تسلم عليج وبتي تزورج ان شاء الله
هنوف : اي ماتقصر فيها الخير
حمد : يا حلات الكشه و الويه اللي كله نوم
هنوف : شعرك الكشه
حمد :تمونين
هنوف : خير شفيك ليش ويهك جذي
حمد: لا ماكو شي
هنوف : تقص علي حمد تجذب علي و بعدين وين اهلي ليش بروحي وين امي ووين نوف مستحيل يخلوني
حمد توهق : لا انا توه دقيت على نوف وقتلها انه انا بقعد عندج
هنوف : حمد غير هالكلام وينهم و بعدين انا قاعده من 5 الفير وماكو احد
حمد : انتي شلج بعوار الراس الليحن انا مو نايم و صارلي سنه عند المستشفى انطرهم يسحولي ادخل وانتي تفكرين اب مادري منو
هنوف تضحك : يمه عالعياره حمد و سهران و عشان منو عشاني
حمد : ليش ما اسهر عشانج شناقصج عشان ما اسهر لج
هنوف حست بوناسه مو طبيعيه : هيهيهي لانك مليق
حمد : مشكوره يعطيج العافيه يلا انا امشي
هنوف : الله وياك
حمد : يعني تبيني اروح
هنوف : اي رووح حق ريم خلك وياها الفروض انت تكون معاها اللحين مو معاي انا
حمد : وان قتلج مابي اقعد مع ريم ابي اقعد معاج
هنوف : ليش ؟
حمد :......
 

Zainabo

New member
إنضم
2 أبريل 2011
المشاركات
161
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
امبيه مسكيينه اريج كسرت خاطري
ومشكووورة عالبارت يلا ناطرينج