اول رواية لي - سنين بلا هواك ( واقعيه بس النهايه لَا )

G!rla q8ya

New member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
3,589
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطن آلنهآر ♥








waiting u f600m
























( ..،،‘‘**<< )











 
إنضم
12 يوليو 2009
المشاركات
1,174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ستاد حمد الحمد
البارت السابع
مس سميحه:ضحكينا معاكي

فرح:مس ااااا اي تذكرت موقف يضحك صارلي

مس:شو ها الي ابييدك

فرح:ولا شي مس

مس سميحه راحت لها

مس:عطيني ياه لشوف

وخذت الورقه من ايدها وافتحتها

مس:مين هاد الي رسمو احكيني لشوف مين الي عطاكي الوراه

عزيز:انا انا والله انا

مس سميحه راحتله واوقفت جدامه

مس:ظريف وعامل مني اظحوكه كمان

فرح حاولت انها تقمت الضحكه مو قادره تنسى شكل النعامه

فرح:ههههههه ( بصوت عالي شوي)

مس:اليلت الادب

عبدالعزيز عيونه انقلبو حمر و صرخ عليها

عزيز:انتي اب اي حق تقولين لها هل كلام

مس:لاتنسى انا مين

عزيز:وانتي مين !!!

مس:وعم بتراددني كمان

عزيز:سمعي نصيحتي يا.....(يطالعها من فوق لي تحت) يا مس سميحه احترمي الطلبه عشان يحترمونج واذا مو عاجبج ردي ديرتج

صمت محد تكلم

مس:detintion ليكون ( الديتنشن مثل العقاب ) واول ماتخلص المدرسه تتجهو ليلمسرح فهمتو

فرح:فهمنا مس انا اسفه وماراح اعيدها

عزيز مانطق وولا قال شي ظل ساكت طول الحصه

بريك تايم ( غدا) فرح دزت مسج حق امها تقول فيه

فرح: (مسج) يما انا عندي ديتنشن لاني ماحليت واجباتي وبخلص ساعه ثلاث ونص

ساره: (مسج) مره ثانيه سويهم ولاتعيدينها راح اكون عند باب المدرسه اول ماتخلصين

وعزيز دق على السايق

عزيز:الو ها كومار

كومار:ها بابا

عزيز:شوف لاتيي المدرسه اوكي تعال لي المدرسه ساعه ثلاث ونص فهمت

كومار:انشالله بابا

عزيز:عيل باي

وقت الهده الكل انهد الا فرح وعزيز
فرح ادخلت المسرح قبل عزيز اب خمس دقايق وقعدت تنطر . دش عزيز

عزيز:هااي

فرح:اهلين

عزيز:بدعنا اليوم

فرح:واللله انت الي بدعت

عزيز:هههاي

فرح:مشكور..لانك دافعت عني والله انا خايفه تكون مس سميحه قايله حق الناظره بانك زفيتها

مس سميحه ماقالت شي ولا اشتكت عند الناظره بس قالت اذا تكرر هل شي راح تروح وتشتكي وراح يروح فيها

عزيز:خت ولي انا اذا مادافعت عنج بالله ادافع عن منو

فرح: (استحت ونزلت راسها)

عزيز:ماتقولين ادافع عن منو

فرح:بس عاد

مس سميحه ادخلت عليهم وبيدهامخمتين وحيسين ازباله

مس:ابتاخدو هدول وبتندفو المدرسه كلياتها (عطتهم الادوات وراحت)

فرح:ويييع من صحها هذه تبينا انظف المدرسه كلها لااا هذه ينت

عزيز:الله ياخذها ......... خلينا نروح انبلش بتنظيف الساحه

وراحو واقعدو ينظفونها بعد عشر دقايق... لمده عشر دقايق كانو ساكتين

عزيز:فرح!

فرح:نعم

عزيز:سولفي

فرح:اسولف شقول

عزيز:اي شي مثلن شتسوين ابوقت الفراغ؟

فرح:اروح المطبخ واسويبي حلو واكله ههههه وانت؟

عزيز:همممممم ( يفكر)

فرح:اكيد تقز

عزيز:لا هذام اول اقز بشارع الحب واصيدلي جم وحده

فرح:والحين؟

عزيز:الحين ماعندي شي اسمه وقت فراغ

فرح:صواريخ

عزيز:ههه لانه كل وقتي اكون مشغول بتفكير فيج عشان جذي ماعندي شي اسمه وقت فراغ

فرح: (استحت ونزلت راسها)

عزيز:والله من صجي

فرح: (ظل راسها نازل)

عزيز:فرح

فرح: (طالعته) هلا

عزيز:احبج

فرح استحت

عزيز:احبج احبج احبج ( صرخ احبببببببببببببببببببببج)

اسمعو الصدى مس سميحه اسمعت صراخ وراحتلهم تشوف اشصاير

مس:انا التلكن تندفو ولا بتصارخو وعاملي بنفسك طرزان

عزيز:وتنكتين بعد

فرح:عزيز خلاص عاد عشاني

عزيز:عشانج بس

مس:انتا ........... انا منزعجه منك انتا شوو

عزيز:انا اسف (قالها عشان فرح لاولى فرح جان داس ابطنها)

وراحت مس سميحه

فرح:الي سويته اهوه الصح انك تاسفت منها

عزيز:والله عشانج بس

فرح:احم خن كمل تنظيف الحين

عزيز:اوكي يا روحي ههههه

فرح:وبعدين

وكملو وخاصو . كل واحد سلم علثاني وراح بيته
بليل ساعه تسع بيت بوناصر فرح كانت ابغرفتها شابكه علنت تكلم فجور ومريم وساره بالصاله والرياييل كانو طالعين

ررررررررررن ترررررررررررن. تليفون ساره

ساره:الو

فاطمه: (اخت ساره) الو ساره لحقي

ساره:اشصاير

فاطمه:سلوى بنت اخوي عبدالله مسويه حادث قبل شوي

ساره:الحين انتو وينكم وينكم فيه

فاطمه:بالمستشفى الفلاني

ساره:كاني دقايق واكون عندكم

مريم:يما اشصاير

ساره:بنت خالج مسويه حادث

مريم: (اشهقت)يما بيي معاج

ساره:لا شتيين وياي قعدي قعدي

مريم:لا مابي هذه بنت خالي

غرفه فرح مسنجر

فرح:لحظه فجور بييبلي ماي برب

فجر:تيت

يوم اطلعت من غرفتها شافت امها و مريم واهم قاعدين يركضون عالدري

فرح:اشفيكم

مريم:سلوى مسويه حادث

فرح:وييييييي مسكينه

وادخلت غرفتها مره ثانيه البست عباتها وخذت جنطتها وراحت السيارهساره شافتها عند السياره

ساره:بعد انتي بتيين

فرح:اي يما ماقدر بعد ماايي اهاف صاير فيها شي

ساره:لا لا انشالله مافيها الا العافيه

اركبو السياره وانطلقو مريم كانت تعض شفايفها و فرح تهز بريولها الكل كان خايف . ربع ساعه ولا هم بالمساشفى
الطوارئ الي كانو بالمستشفى عبدالله ولولوه ( ابو وام سلوى) فاطمه (عمتها) حمد وسالم (اخوانها) وضحى ( اختها) وطبعن مريم فرح و ساره

ساره:عبدالله لولوه قولولي اشلون صار الحادث

عبدالله:ماكنا موجودين حمد وسالم كانو وراها بالسياره

ساره:حمد اشلون صار الحادث

حمد:وحده حماره بالشارع ادعمتها سالفه سالفه عناد عمتي انا وسالم كنا ورا الحماره وقاعد اطق لها هرنات وسلوى ماقدرت تفج لها وقامت ادعمتها وراحت... على طول سلوم سجل الرقم واحد منا طلب الاسعاف والثاني راح المخفر كانه الحين ناطرين يصيدونها

ساره:الله لايوفجها دنيا واخره

بعد مرور ربع ساعه تررررررررن تليفون سالم

سالم:الو

مخفر:انت سالم

سالم:ايي

مخفر:قبظنا عليها والخين اهي بالمخفر

سالم:ماقصرتو الحين بنيي ( سكر الفون) يبا صادوها

عبدالله:امشو المخفر

سالم حمد وابوهم راحو المخفر بعد عشر دقايق من راحو طلع الدكتور من الطوارئ والكل راحله

لولوه:بشر دكتور

د:الحمدالله مافيها الا العافيه بس في فقره ابعامودها الفقري ملتفه اشوي

لولوه:ويييه ياحسرتي ( وراخت تبجي)

مريم: خالتي (وراحت لها وطبطب عليها

ساره:دكتور الحين نقدر انشوفها

د:اي بس خل يودونها الغرفه احم انتو كلكم راح تدخلون عليها

ساره:اي بعد وين بنروح

د:مادري شقولكم انتو وايد والبنت تعبانه

ساره: ( نزلت راسها) انشالله يصير خير

طلعو سلوى من الطوارى والكل لحقها ليلغرفه ووعند الغرفه

ساره:بنات سمعوني انتو نطرونا برا

مريم:نععععممم

فرح:انزين خن نطمن عليها بالاول

ساره:سمعتو الدكتور اشقال

مريم:يما خبيبتي خلينا انتحمد لها بالسلامه وبعدين ابنطلع

ساره:يالله بسرعه جدامي
البارت الثامن راح تقرون
....انا ... ناصر اخوها....
....هههههه عن المصاخه....
....انا تنازلت علقضيه....
....تدرين وين كنت رايحه قبل لايصير الحادث....
 

G!rla q8ya

New member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
3,589
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطن آلنهآر ♥
الله يعافيج



اب

اب

اب

اب

اب

اب

اب

اب

اب

اب

اب

اب

اب

اب

اب

اب






لعيونج فطوم :*
 
إنضم
12 يوليو 2009
المشاركات
1,174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ستاد حمد الحمد
البارت الثامن
ادخلو وكل وحده باست راسها وتحمدت لها بالسلامه واطلعو برا على طول وراحو اقعدو بالستراحه شروق بنت خالتهم فاطمه يت

شروق:اشفيكم قاعدين برا طاردينكم؟

مريم:ماخلونه اندش لانه الدكتور قاال

شروق:شكلهم بيطردوني انا بعد

فرح:هههه سلمي عليهم و تعالي قعدي

وادخلت شروق وسلمت عليها وطلعت برا وافعدت معاهم وكان منظرهم يفطس من الضحك.
شروق عمرها 25 سنه تخرجت من كليه العلوم وماشالله عليها شاطره . مومتزوجه . شروق وحيده امها وابوها . قصيره وضعيفه . بيضه ومو متحجبه وشعرها بوي صابغته كستنائي فاتح

بيت بوناصر
ناصر توه رجع البيت ومالقه احد فالبيت دق على امه بس خاطته سايلنت دق على فرح ماترد دق على مريم وشالته وقالتله السالفه واهو صاعد فوق سمع رنت فرح فتح باب غرفتها شال التليفون شاف انه فجر داقه عليها اثنعش مره على طول ناصر دق عليها من تليفون فرح

فجر:فرح صاير فيج شي ليش مو قاعده تردين علي

ناصر:انا....ناصر اخوها

فجر: (اسكتت)
ناصر:الوو.... معاي

فجر: (بصوت واطي) صاير بفرح شي؟

ناصر:لا لا بس بنت خالي مسويه حادث والظاهر من العيله نست فونها

فجر:ماتشوفون شر

ناصر:الشر ماييج

اسكتو فتره

فجر:انا لازم اروح الحين

ناصر:الله معاج

فجر:باي

ناصر:باي

وسدوه ناصر راح داره وشغل اغني حليم طبعن عارفين ليش!!!!!!

المستشفى عند مريم فرح و شروق

مريم:يعت!

شروق:الكافاتيريا تحتنا

مريم:انزين نزلو وياي

فرح:هههه عن المصاخه

مريم:من صجي ترى مابي انزل بروحي

فرح:انزين قومي يالله شروق بتيين؟؟

شروق:الحين ثلاثتنا نازلين عشان صمونه!!

الكل:ههههههه

فرح ومريم انزلو الكافاتيريا.
عند سلوى بالغرفه

ضحى:يما انتي تعبانه امشي البيت نامي

لولوه:لا انتي روحي عند ريلج وعيالج وانا خليني عند بنيتي

ضحى:عماتي عندها لاتخافين

ساره:لولو احنا عندها مثل ناقالت ضحى ماراح يصير فيها شي

سلوى:يما روحي ارتاحي انتي وحده مريضه

ضحى:يالله يما قومي

لولوه:انشالله

سلمو عليهم ضحى و لولوه وراحو البيت. شروق ادخلت عليهم الغرفه بعد فترة

شروق:ها وين الكل؟

فاطمه:الرياييل راحو المخفر ولولوه وضحى راحو من قبل شوي

شروق:عيل مخيسينا برا ليش

وقعدت يم سلوي.. عبدالله حمد وسالم ادخلو عليهم الغرفه .. سالم اول ناشاف شروق ابتسم ونزل عينه <---- ذرررررب

عبدالله:وين الباجي؟

فاطمه:اتعبو وراحو

ساره:ها اشصار معاكم؟

عبدالله:خلوني ساكت بس والله بغيت اعطيها طراق الزقها بالطوفه

خمد:اطلعت ام عيال ومتزوجه ماقول الا الله يغين زوجها عليعا

سالم:طلع الزوج ماله شخصيه

عبدالله:انا تنازلت علقضيه

فاطمع:لييش

عبدالله:ابوها كسز خاطري وقعد يترجاني

شروق:خالي يما انا بنام عندها اليوم

فاطمه:يكون احسن بعد

شروق:انا غارفه سلوي عدل خوااافه

عبدالله:ماقصرتي والله

سارع:يالله انا تأخرت علبيت مع السلامه

الكل:مع السلامه

عبدالل:احنا انخليكم تنامون الحين يالله شباب

الكل راح !
فرح ومريم شافو امهم بالمرر

مريم:يما اخنا هنييي

ساره (التفتت عليهم) يالله بنروح

فرح:يما وين شرووق شريتلها شاندوش وعصير

ساره:عند سلوي روحي عطيها بسرعه يالله

فرح:اومي دقايق بس

فرح راخت وعطت الوجبه حق شروق وطلعو من المستشفى وراحو البيت .
فرح دزت مسح حق فحر اتعذر منها ونامت على طول وهم مزيم وساره ناصر ظل سهران يفكر اب...........!

المستشفى ساعه 1:30 بليل

شروق:سلوي ليلحين مانمتي؟

سلوي:لا

شروق:متى بتنامين عيل؟

سلوي:شروق

شروق:علا امري..... تبين تروحين الحمام

سلوي:لا ... تدرين وين كنت رايحه قبل لايصير الحادث

شروق:لا وين؟

سلوي:بيتكم

شروق:شسالفه سلوي

سلوي:منت طالعه من الصالون ودق علي سالم يقولي ها ملمتيها وشقالت؟ رديت عليه وقلت اسفه نسيت بس ولا يهمك انا ماني الحين بروح لها البيت وبسالها وبخبرك.. وانا رايحه بيتكم بالصدفه شفت سيارة حمد وراي وكان سالم معاه وصار الحادث

شروق:انتي كنتي ابتسأليني صح؟

سلوي:اي صح

شروق:انا كاني الحين

سلري:اخوي سالم يخبج مو بس يحبج الا يعشقج وقالي ساليها اذا تقدمت لها بتوافق ولا لا اهو كان يبي رايج انتي لو رفضتي راح يكون هل شي بينا وناراح نزعل من بعض بس اذا درا ابوي انه بني اخته رافضه ولده راح تصير مشامل وزعل بين الاخوان

شررق:انا موافقه

سلوي:صح (اطلعت عينها) خاولت تيبب مو قادره

شروق:الناس ليل هههه

يوم الثلاثه المدرسه حصه الثانيه

مدرس: (بالانحليزي) عندكم مشروع تسوونه وعليه 40٪ على الشهادة وانا حطيتكم بفرق من ثلاثه وراح اتبادلون ارقام تليفوناتكم عشان المشروع لانكم ماراح تسوونه بالمدرسه اصلن ماراح يكون عندكم وقت فراغ فراح اتقابلون ابمكان عشان اتسوونه ( المدرس قال منو بالفريق الاول والثاني) فريق الثالث فرح خالد ، عبدالعزيز احمد و نوره عبدالله . فريق الرابع علي عبدالكريم ، سعيد نور وفيصل راشد وفريق الخامس والاخير منى جاسم ، فجر عبدالله و اسماء بدر.

الكل بدا يتبادل الارقام​
البارت التاسع راح تقرون
....يمااا اعترف ابشنو....
....يالمينوووون....
....شنو!.....شنو قلتي....
....فجوور طافج امس....
....عزيز اثبتلي من سالفه امس انه مينون رسمي....
 

om_7soon

New member
إنضم
30 أكتوبر 2008
المشاركات
1,541
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
7bibty q8
وااااااااااااااي شكلها قصتج حللوووة انا توني اقرا البارت الثاني للحين ما كملت لان توني اطييح عليها خل اكملها
واعطيييييج توقعاتيي

Up up up
Upup up
 

G!rla q8ya

New member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
3,589
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطن آلنهآر ♥
البارت التاسع راح تقرون

....يمااا اعترف ابشنو....

سالم يسأل أمه <<يمكن :eh_s(10):

....يالمينوووون....

فرح تكلم عزيز <<أموت عالتأليف

....شنو!.....شنو قلتي....

سالم كان يكلم أخته سلوى و كانت تقوله ان شروق موافقة :p

....فجوور طافج امس....

فرح تقول حق فجور ان عزيز قال يحبها :eh_s(22):


....عزيز اثبتلي من سالفه امس انه مينون رسمي....

هم فرح تكلم فجور يوم قال عزيز ان يحبها <<بسج تأليف هع :p





يسلموو فطوم :eh_s(7):




ناطرين البارت الياي
 

G!rla q8ya

New member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
3,589
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطن آلنهآر ♥
هههههههه مشالله عليج ههههه يمكم توقعاتج ابمحلها الا اقولج ليش ماتكتبين روايه ماشالله عليج




هههههههههههههههههههههههه



يما لآ تعطيني عين خخخخخخخخخخ لآ اتغشمر >>> عاد من زينج تعطيج عين :p


وناسة يعني توقعاتي بمحلها >>> اقول لآ تصدقين روحج بس





صج يعني انفع اكتب روايات تبين الصراحة انا قام افكر بهالشي لوووووووول <<<< انشاء الله ما تكتبين قصة حياتج هع










فديتج فطوم




يعني استاهل بارت :D <<< طيري زين






اب


اب


اب


اب


اب


اب


اب


اب





لعيون أحلى فطوم ...~





 
التعديل الأخير:
إنضم
12 يوليو 2009
المشاركات
1,174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ستاد حمد الحمد
البارت التاسع لعيونكم راح اطوله
نوره:فروح هاج فوني وعطيني فونج (كل وحده اكتبت رقمها وسجلته)

نوره:عزيز هاك فوني (عزيز كتب رقمه وعطها فونه)

عزيز:فرح تليفونج (واهو يحك راسه ومنزل عينه)

فرح:لحظه.............اوكي هاك (عطته تليفونها وخذت منه تليفونه وكل واحد كتب رقمه ابتليفون الثاني )

فرح:انزين وين تبونا انتقابل؟

عزيز:انا عن نفسي عادي اي مكان ماعندي مانع

نوره:اي بس مو بمكان عام

فرح:نوره ! اي مكان عام جذي ماراح نقدر انركز

نوره:هههه اشرايكم انتقابل ابيتي انا راح افهم امي وابوي السالفه

عزيز:اي اذا على جذي انا موافق

فرح:وانا موافقه بعد

نوره:حلو

عزيز: (ابقلبه) حسافه لو انتقابل ابيت فرح جان رحت وخطبتها

عزيز:فروح انا حاس انه بقلبج شي ودج تقولينه

فرح:انا الي بقلبي على لساني

عزيز: (ابقلبه) جذابه انا مادري ليش حاس انها تحبني اشلون اخليها تعترف

عزيز: (يساسر فرح) اعترفي يالمجرمه

فرح:يماه اعترف ابشنو

عزيز:انج انتي الي بقتي قلبي

فرح:بس عاد

عزيز:وانا راح اعترفلج اني انا الي بقت قلبج

فرح: (تخزه) محد باق قلبي

عزيز:جذاااااااابه

فرح اسكتت وجابلت كتابها

عزيز: (ابقلبه) اتحبني عيل ليش اسكتت يوم جذبتها

بيت بوناصر ساعه 4:00 العصر فرح كانت توها قاعده من النوم انزلت تحت سوتلها جاي وردت فوق افقلت علبها الباب وبطلت الاب وقامت تدرس اونلاين وعبدالعزيز راح يظبط قصه شعره واهو راجع ابخط السريع اتصل على فرح

فرح:الو

عزيز:قولي احبك الحين الحين ماتقولين انا دايس 180 ولا اوصلها فوق الميتين عادددديييييي

فرح: (عرفت انه عزيز) يالمينوون

عزيز:قولي احبك

فرح:الله يخليك خفف السرعه بلا هبل

عزيز زاد السرعه

فرح:احبك

عزيز:شنو !...........شنو قلتي

فرح:احبك احبك

عزيز على طول خفف السرعه ومشى يمين

عزيز:قوليها مره ثانيه

فرح:انت مو صاحي الحمدالله والشكر (سدته ابويهه)

عزيز: (يغني) قالها قالها قال احبك قالها قالها قالها قال احبك قالهاااااااااااااا (نشاز)

من الوناسه دق عالكل وخبرهم على علي وامه واخته عبرالعزيز مايخش عن امه واخته شي .....
عند فرح بالغرفه

فرح (ابقلبها) هذا اكيد ين لو مسوي حادث الحين وصارله شي يروح فيها اهوه يدري اني اخبه بس ولا مره قلتها ولا بينت له شي بس حسيت انه يدري اه ه ه ه الحب شي جميل

الاربعاء بالمدرسه بريك تايم فرح وفجر كل وحده مايكه عصيرها ابيدها وتشرب... نوره شافت فرح من بعيد وقامت تناديها

نوره:هلا فرح!

فرح: (لفت ويها عليها) هلا والله

نوره:اليوم انتي فاضيه ماعندج مشاوير

فرح:لا والله ماعندي

نوره:اشرايج اتشرفين بيتي عشانالمشروع

فرح:اكلم امي واردلج خبر

نوره:اوكي اذا شفتي عزيز بلغيه وهذا عنواني اوكي لاني بطلع الحين عندي موعد مع طبيب اسنان

فرح:اوكي حبيبتي

نوره:باي (راخت نوره)

فرح:فجور طافج امس

فجر:قولي

فرح:المينون

فجر:اكيد عزيز

فرح:ليش اكو مينون غيره

فجر:هههههههه

فرح:عزيز اثبتلي من سالفه امس انه مينون رسمي

فجر:شوقتيني قولي

فرح:تخيلي................. (وقالت لها السالفه كامله)

فجر: (انصدمت) امبي لو هذا صاير فيه شي مافكر ابعمره هذا ين وقعد

فرح:ماتقوليلي شسوي فيه ههههه

فجر:فروح انتي اتحبينه صج ولا قلتيها عشان لايدوس اكثر

فرح:الاثنين ماعنه ابي اخلي حبي له سر ومابيه يعرف

فجر:حرام عليج عليج تظلمينه وتخلينه يفقد الامل

فرح:انا من اقرا عن قصص حب او اشوف مسلسلات كلهم الي يحبون بعض نهايتهم تعيسه ويتفرقون الاغلب

فجر:ابمجتمعنا بسلو تشرفين الافلام الاجنبيه ترى الاغلبيه النهايات سعيدة

فرح:عيل ليش مسلسلاتنا وقصصنا جذي

فجر:الظاهر يبون يخرعونا ولا انفكر انا فيوم انحب

فرح:اي والله وانتي الصاجه

فجر:ههههه (التفتت يمين) فرح هذا مو جنه عبدالعزيز

فرح قامت تلتفت يمين ويسار

فجر:اهناك فروح (اشرت عليه)

فرح:امبيه اشقاعد يسوي هذا

فجر:المينون قاعد يرقص بريك دانس

فرح:والله يعرف يرقص بريك دانس

فجر:ايي ماشالله من صغره .. الا اقول نوره ماقالتلج انج تبلغين عزيز

فرح:مابي اروحله واخرب عليه فصلته

فجر:روحي قوليله

فرح:لا مابي استحي (من سالفه امس) ادزله ياه مسج (اكتبت عزيز اليور بنتجمع ابيت نوره عشان المشروع وهذا عنوانها.............) يالله فجور امشي انروح الصف عن الازعاج

فجر:يالله

وراحو اقعدو بالصف على مايطق الجرس.

بيت بوناصر ساعه4:30 العصر فرح ساره ومريم كانو بالصاله

ساره:يالله يما قوني لبسي عشان اقطج

فرح:يما توالناس

ساره:عيل متى بتروحين

فرح:بعد صلاه المغرب انا وحده مارتاح الا لمن اصلي ابغرفتي وابمكاني

مريم:وين بتروحين

فرح:بيت وحده اسمها نوره غشان المشروع

مريم:ويع اخيس شي فترة المشاريع الصراحه

فرح:اي بس ابمدرستس القديمه الي اهي مدرسه مريوم اناي الي تختارين منو الي يكوم ابفريقج

مريم:احلى شي

فرح:بس مدرستي لا اهم الي يقررون

مريم:ليش بالله

فرح:عشان نشتغل عدل مو اذا احنى الي اخترنا راح نختار صديقاتنا وراح نصقط لانا قالبين سالفه المشروع ضحك ووناسه

ساره:زين يسوون

مريم:فريقج كله بنات؟

فرح:لا معانه صبي احنى بنتين واصبي بس حظها فجور كلهم بنات ملللللق

ساره:احسن لها كلهم بنات

فرح:ويع ويع ويع يما شنو بنات هههههه

ساره:نعم!!!!

مريم:اي يما بنات مايونسون انا عندي الشباب يونسون اكثر

فرح:حتى انا

ساره:لا والله ماتفهموني اشلون

فرح:مو الله يسلمج اذا انتي قاعده ابوسط بنات او حريم ويت وحده وقالت ها نمشي نركض وحده راح تقولين لا انا توني ماكله والثانيه بتقول لا خلونا نتطر فلانع وعلانه .. ولا كل نا وحده قالت شي اتسويه وتلسه راح يطلعون امية الف عذر والله

ساره:هههههع

فرح:اما الشباب غير يونسون خل احد منهم يقول امشو نركض الكل يفز يركض لا اعذار ولا ننطر فلان وعلان

ساره:ضحكتيتي والله

مريم:هههههه

واقعدو يسولفون لين اذن راحو يصلوت وبعد الصلاه سار وفرح غيرو ملابسعم عشان بيطلعون واطلعو واوصلو بيت نوره فرح انزلت وادخلت البيت سلمت على ام نوره وضيفتها واقعدو بصاله الاستقبال
7:30 بيت بو طلال (نوره)

نوره:بلغتي عبدالعزيز؟

فرح:اي دزيت له مسج بس مارد علي الظاهر ماوصله

نوره:احنى زاح ننطره اذا مايه اندق عليه

فرح:اي

واقعدو يتبادلوت الافكار ساعه 8:45 وصل عزيز دخل وسلم عليهم بالصاله وقعد وماشال غينع من عليها بعد غشرين دقيقه

نوره:بورح اييب لكم جاي عشان تعدلون راسكم فيه

فرح:مشكوره خبيبتي

عزيز:وانا بروح الحمام (غمز لها )

نوره راحت المطبخ وعبدالعزيز دخل الحمام وظلت فرح بروحها بالصاله وفجأه .....

البارت العشر راح تقرون
....ايا الحقير....
....يماا ولدي....
....الي سويته غلط....
....انا هقيت انج ابتستانسين....
....فرح صاير فيج شي....
 

G!rla q8ya

New member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
3,589
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطن آلنهآر ♥
لآاااااااااااااا ليش وقفتي البااااارت


بليييييييز كمليه



ابي اعرف شيصير




:*
 

G!rla q8ya

New member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
3,589
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطن آلنهآر ♥
احم احم


التوقعات :




البارت العشر راح تقرون

....ايا الحقير....

فرح قام تقول حق عزيز ( بس ابي اعرف عزيز شسوهـ ؟؟ )

....يماا ولدي....

ناصر يمكن سوه حادث و امه قالت هالجملة

....الي سويته غلط....

فرح تكلم عزيز

....انا هقيت انج ابتستانسين....

عزيز يكلم فرح


....فرح صاير فيج شي....

مني نورة قام تسأل فرح







ثانكس :eh_s(17):




ناااااااااااااطرين البااااااارت اليااااااااااي :D