وهذا البارت الثالث لعيونكم
وهذا البارت الثالث
واتمنى من الي دشوا وقروا انهم يردوون
حبيبته : هلا حبيبي تمام الحمدلله---
بدر : احبج حدي مشتاقلج ابي اشوفج شلون
حبيبته : وانا اموت فيك ومشتاقتلك اكثر منك مادري انت حدد اليوم الي تبييه عشان تشوفني وانا حاظره
فدك انصدمت صدمه عمرها---
حبييبها يحب غييييرهاا صعبه حييل صعبه---
اصعب شعوور بالحياه عندما ترى حبيبك قد وقع في حب غيرك اخييه
فدك فقدت كل امالها الي بنتها واحلامها الورديه معااه بس طبعا هذا داخلها ام الي يشوفها يقول ان هذي اسعد وحده بالكوون---
راحت المطبخ ويابت الصحوون وكملت العزيمه وماخلت بدر يخرب عليها عيدميلادهاا
وهذا طبع فدك ماتخلي اي احد حتى لو اقرب الناس يخرب فرحتها
ردت البيت وبجت حييل وماقالت حق اي احد حتى حق فطوم لان هذا طبعههااا كتوومه حيييل
المهم مر هالاسبوع وفدك تتناسى سالفه بدر وحبيبته---
صار يوم اليمعه---
في بيت اليده بعد الغدا---
الصبيان يقعدون في الصاله والباجي بالدوانيه---
ام فدك : فدووكه يمه ---روحي المطبخ ونادي الخدامه
فدك : ان شاء الله
فدك بقلبهاا افف يعني لازم امر الصاله واشوف بدر---
راحت الصاله---
بدر : يبا درينا انج تحبيني خلاص لاتلحقيني
فدك : اقووول عن الثقه الزايده مادري عااد ع شنوو احبك من جماالك الزايد ولا شنو وعوووو---
بدر : اي صدقت خلاص انتي تحبيني بس لاتحلقيني ترى لاعت جبدي منج ومن ويهج
فدك احح شهالكلام مالت علي الي حبيتك : اقول مالت عليك بس اذا انت لايعه جبدك مني انا برجع من ويهك ومنك---
فدك راحت المطبخ ونادت الخدامه لمن طلعت مت المطبخ مرت الصاله---
بدر : انتي شايفه ويهج وع وع وع
فدك : من الحره---
بدر : من شنو احتر ويييع
فدك بغروور : يقولون الحقران يقطع المصران---
بدر انقهر وسكت---
فدك واهيا طالعه من الصاله ضحكت بسخريه وطلعت ( فدك داايما تغلب الناس وتاخذ حقها بيدها
بدر بقلبه : هين يافدك انا وراج والزمم طوييل---
رن فونه وكانت حبيبته ابتسم وشاله
بدر : هلا بنور عيني---
امنه حبيبته : هلا بكلي---
بدر : احبج شلونج---
امنه : اموت فيك تمام الحمدلله وانت ؟
بدر : مدام حبيبتي بخير شلون ماصير انا بخير---
امنه ضحكت : دووم يارب
بدر : تقوول اموون بشوفج اليووم حدي مشتاقلج
امنه : وانا اكثر حبيبي خلاص عيل اليوم اشوفك---
بدر : اشوف اذا اقدر ولا لا لان تدرين يمعه الاهل وجذي
نخلييهم يعيشون جوهم ونرووح حق فدك---
فدك : ماما خل نطلع اليوم حده ملل---
امها : مادري شوفي خالاتج
فدك : انا بروح اقولهم---
راحت قالتلهم ووافقوا---
فدك : ماما واافقوا بنرووح الافنيوو---
امها : خلاص عيل يلا قوموا لاتتاخروون
راحوا الافنيو وبدر استغل الفرصه عشان ---يشوف زينب---
وصلوا منااك
كلهم كانوا قروب وااحد---
بدر : يما انا برووح مع ربعي---
امه : اوك بس در بالك ولا تتاخر
بدر : ان شاء الله
اتصل ع امنه---
بدر : هلا بالحب
امنه : هلا فييك ها وينك
بدر : انا بستاربكس
امنه : يلا الحيين اييلك بااي---
بدر : بايات
طبعا فدك لمن درت ان بدر بيروح عند ربعه لحقته وقالت حق امها انها بترووح ويا رفيجاتها
راحت ستاربكس واستغربت انه بروحه---
فدك : عيل وين ربعه---
شافت وحده يايه صوبه حطت ايدها ع قلبها : لاتكووون هذي حبيبته
بدر قاملها : هلا بالزين كله هلا
امنه استحت : هلافيك
نخليهم ونروح حق فدك وماادرااك ما فدك
فدك بصدمه : عيل اكييد هذي حبيبته ويييع جيكره والله جيكره انا احلى منها بوايد هذي لا بياض لاجمال لاجسم وشوفوني انا اهبل شزيني بس انا اعلمه
فدك راحت صوبهم---
فدك : اووه هلا برفييج بدر
بدر بصدمه : انتي شيايبج مني---
فدك : ماكو كنت اتمشى وشفتك قلت ايي اسلم ع رفيجك قصدي رفيجتك---
بدر ....
فدك : انت شنو ماتحس قايل حق امك بتروح مع ربعك ورايح حق حبيبتك ع شنو تحبها مادري ، انت شلون وااثق فييها اذا اهبا رضت تكلمك فاكييد رضت تكلم غييرك---
بدر : وانتي شكو احبها مااحبها انتي شكو
فدك : انا برووح حق امك وبقولها تعالي شوفي ولدج الي وثقتي فييه ويين قااعد ومع منوو
راحت بس بدر مسكها بسرعه
فدك بصدمه واهيا تطالع ايده وقلبها يدق : وخر ايدك عبالككل البنات مثل هذي الي قاعد معااه ، بعصبيه : انت ع اي اساس تجييسني جيس حبيبتك واشبعع منها سحبت ايدها بقوه وراحت واهيا حابسه دمووعها---
دعمت وااحد بالغلط---
فدك : اسفه اخووي---
الصبي : لا عادي ، شكلج تعبانه تبين اساعدج بشي---
فدك : لا مشكوور---
بدر شافها وعصب حييل لان مثل ماقلنا انه واايد غييوور---
راح صوبهم وسحب فدك حييل
فدك بصدمه وبعصببيه : لا عاد مصختها وخر ايدك انت ماتفهم ---
بدر: شتسوين عنده
الصبي رااح---
فدك سحب ايدها حييل : انت شكووو روح عند حبيبتك شتبي فيني لفت بترووح جان ترد : ورجاءا لاتتدخل فيني مره ثانيه
وراحت---
بدر كان مقهوور ومعصب الا بيعرف منوو---
بدر بقلبه : وانت شكوو فيهها روح عند حبيبتك احسن
راح عند امنه وقام يسولف معاها ونسا سالفه فدك---
خلص البارت الثالث---
توقعاتكم وقولولي رايكم---
وماراح اكمل الا اذا لقيت تشجييع