تكملة اجزاء : انا تراآاآني نبض قلبه .... اذا انتي قلبه

إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
البارت الثالث ( الجزء الثاني )

رهف انسحبت من المسابقه مع اسراء بس باقي روان وابرار ومها*

مها : خﻼ‌ص روون انتي،وبروو ما نبي نلعب*
روان : اي والله*
ابرار : شرايكم اليوم نسهر ونرقص ونسوي حفله*
مها : والله فكرة*
روان : امشوا نقول ﻻ‌سراء ورهف
غ
رهف واسراء كانوا قاعدين جدام المسبح وكانت الساعه 11
رهف : اسراء بقولج شي*
اسراء مو معاها كانت تلعب بالماي : شنو*
رهف : انا احب مشعل*
اسراء : ادري*
رهف خافت : شدرااج
اسراء : انا اسراء ما يخفي علي شي*
رهف : ﻻ‌ صج شدرااج*
اسراء : شفتج اليوم شلون تطالعينه وشلون اول ما مسك ايدج شلون طالعتيه*
رهف : يعني كان باين اني احبه
اسراء حبت انها تقهره : يب*
رهف : رحت فيها وطي*
اسراء ماتت ضحك : ههههههههه
رهف طالعتها باستغراب : شفيج*
اسراء : كنت اجذب عليج بس بختبرج هههههه وانا ما ادري*
رهف : مجنونة*
اسراء : من زمان توج تدرين*
رهف : وانتي*
اسراء : شفيني انا*
رهف : انتي تحبين فهد*
اسراء ما عرفت شتقول فسكتت:*
رهف :يعني تحبينه*
اسراء : ﻻ‌ ما احبه*
رهف : جذابه*
اسراء كانت بتتكلم بس جو البنات :*
روان : شعندكم انسحبتوا هاا
ابرار : اي والله ليش رحتوا*
اسرار : وﻻ‌ شي بس ملل مسابقتكم
روان : طيب شرايكم نسهرر اليوم ونرقص*
اسراء : يالله امشوا*
روان : يالله*

وصعدوا فوق يضبطون كل شي عشان السهرة »»»»__________________
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
انا كملت الرواية على شانكم
لان مثل ما تعرفون بالموضوع الاول الصفحة ما تبطل وانا مثلكم ما اعرف السبب
بس ان شاءالله خواتي المراقبات بيساعدوني
يالله بشوف الحماس عشان اكمل
لاني بجد تعذبت وانا نزلت البارت من فوني لان الاب خربأن بس ان شاءالله
بكرة بنزل البارت الرابع اذا قدرت
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
البارت الرابع ...

في غرفه ( خالد واسماء )
اسماء : خالد بسالك سوال
خالد وهو ينسدح على السرير : خير
اسماء : بس ما ابي تعصب علي
خالد عدل جلسته وقعد : شفيج اسالي
اسماء : خالد خالتي شنو كانت تبي منك ذاك اليوم
خالد : وانتي شكو
اسماء : شنو انا شكو خالتي كلمتك عني صح واني ما اقدر اجيب عيال صح كلمني
خالد ما كان يعرف شيقول لان كلامها صح : اي
اسماء نزلت منها دمعه : وقالت لك تزوج صح
خالد ببرود : اي
اسماء : وقالت لك انك تتزوج بنت عمك اسراء صح
خالد قرب يمها وقعدها على طرف السرير وقال : اي بس انا رفضتها عشانج
اسماء : بس انا ما اجيب عيال
خالد : يعني هالبزر اسراء بتجيب لي عيال هاا
اسملء ضحكت : ههههههه
خالد : الله لا يحرمني هالضحكة يارب وان شاءالله بتتعالجين واوديج براا بس عشان تتعالحين
اسماء ضمته : الله لا يخليني منك
خالد : ولا منج يا قلبي

نخليهم على راحتهم ؛؛؛؛؛

عند الشباب تحت كانوا قاعدين براا والكل منشغل بالفون ماله بس شخص واحد كان يفكر بحياته وبحبه الوحيد كان يحاول وبحاول انه يقرب منها بس ما يقابل منها الا الصد
««« اكيد عرفتوه فهد
مشعل انتبه له وقرب منه : فهد شفيك هالايام مو على بعضك
فهد ( يعني اقولك ان البنت االلي اخترتها اني احبها ) : ما فيني شي بس مضايق
مشعل : طيب امش معاي بقول لك شغله
فهد ( اكيد عن اسراء خلني اشوفه ) : يالله
وبعدوا عن الشباب ««

الشياب مع حريمهم ناموا بسابع نومه «» هع

عند البنات فصلوا ليما شبعوا
اسراء كانت لابسة دشداشة اخوها احمد وشماغ راكان وكانت متلثمة
رهف كانت لابسة فستان اسود طويل سادة وكانت مكثرة الكحل بس كان شكلها جناان
روان كانت لابسة فستان قصير وردي وكانت روعه وحاطه كحل اسود يبرز عيونها الخضر
ابرار كانت لابسة فستان تايغر وكان ضيق
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
مها كانت لابسة جنز وبلوزة علاق وكانوا البنات يتطنزون عليها بس كانت احلى منهم بالرقص
اسراء كانت تهز خصرها عشان تنافس مها اللي كانت نجمة االحفل

اسراء : بس انسحبت هالبنت بالعرس وبالسهرة تنافسني
مها : اكيد دائما وابداا انا نجمة الحفل الاولى
اسراء : اقول بلا فلسفه
مها كانت كاتمة ضحكتها : المفروض ما ترقصين وتهزين خصرج وانتي لابسة دشداشة
اسراء : جب
اما البنات كانوا متسدحين ضحك وانفجروا بوجه اسراء
اما ا اسراء كانت بتبجي ما تحب احد يتطنز عليها وطلعت برا الغرفه
البنات سكتوا وانصدموا انها طلعت بس لحقوها رهف وروان

عند فهد ومشعل
فهدبعد ما قعد :شفيك قول شعندك
مشعل : فهد انت تحب اسراء
فهد سكت وما رد :.....
مشعل : فهد انا قلت هالكلام اليوم بختبرك يا اخي ليش كاتم هالشي بقلبك انت تحبها ادري
فهد : بس هي ما تدري عني
مشعل : شرايك اسال رهف
فهد فتح عيونه ع الاخر : رهف
مشعل تنهد : اااه ... يا لبى هالبنت بس
فهد : اوووووه .... وقعد يغني
طلع عاشق طلع مهتم
طلع ذايب طلع مشتاق
مشعل وهو يقاطعه : بس خلاص فصحتني
فهد : هههههههه
مشعل : وانت
فهد : اي احبها واموت فيها وان شاءالله بكرة بكلمها واقول لها
مشعل : يعني قررت
فهد : اي ههههههه
مشعل يتحمد ربه : خبل يتزوج خبله عز الله رحنا فيها
فهد : اقول اسكت بس
مشعل كان بيتكلم. بس قاطعه تلفونه يرن : اوووه رهف تتصل
فهد : ههههه شوفها شتبي
مشعل : اكيد مشتاقه لي
فهد : كلم اخلص والله قلبي قارصني
مشعل : هلا بقلبي
رهف : هلا فيك ... طبعا بطلعه الروح طلعت هالكلمة
مشعل : خير ليش متصله .. « وين مساع قلبي هع
رهف هذا شفيه غلب علي : بس اسراء طلعت وما ندري وين راحت دورناها بكل مكان وما لقيناها
مشعل :طيب انتوا وينكم الحين
رهف : احنا وراء الشاليه
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
هذا البارت الرابع وصل عندكم تررا والله تعبت عاد ابي الردود اللي تفتح النفس وتطيب الخاطر «« طلعي برا هع

يا لله اترك لكم االتعليق وفكروا وين اسراء وشنو بيصير بين فهد واسراء
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
البارت الخامس ؛؛؛

مشعل قال لفهد السالفه : والبنات يقولون انها بجت وطلعت ما يدرون وينها
فهد : وهذولا الحمير ليش يغثونها
مشعل : جب بس لا تغلط على رهف
فهد ما رد عليه وراح يدورها :.....
مشعل : تعال وين رايح
فهد : بروح ادورها ..... وراح

مشعل راح للبنات اللي كانوا حيل خايفين عليها وصل عندهم وقال لهم : يالله كل وحدة لغرفتها فهد راح يدورها
رهف : فهد
مشعل : اي
روان بعناد: انا ما راح اروح الا اشوف اسراء
مشعل : وش هالبلشة هذي يالله روحي ورهف انتي خلبج معاي
روان : لا والله وش معنى رهف
مشعل : وانتي شكو يالله مناك
روان : مالت عليكم ... وراحت
مشعل لف رهف عليه اللي منصدمة من مشعل : رهف
رهف بفهاوة : مممممم
مشعل : هههههه انا احبج
رهف بطلت حلجها : هااا
مشعل : فديت الفهاوة يا ناس
رهف سيدا انحاشت داخل : ...
مشعل : والله خبلة بس احبها

عند فهد اللي كان يدور اسراء بس لمحها من بعيد كانت قاعدة عند بحيرة وكانت تسولف على نفسهها
قرب منها وحط ايده على كتفها ولفها عليه وكانت هي متلثمة ومو مبين غير عيونها العسلية وتلاقت عيونهم ببعض اسراء كانت عيونها مليانة دموع وفهد كان عيونه مليانة كلام يمكن بقوا على هالشي خمس دقابق بعدها اسراء نزلت راسها :...
فهد رفع راسهاا ونزل الشماغ وقال في نفسه ( لبى العيون اللي ناظرتني قلت يالله دخيلك ثبت العقل فينا )وكان سارح بعيونها : ..
اسراء بعدت عنه وراحت داخل :....
فهد انتبه ان اسراء راحت بس لحقها ليما دخلت الشاليه :
اسراء دخلت دخل وقابلت بطريقها البنات اللي ركضوا عليها وحضنوها :
روان : اسراء لا تسوين فينا جذي مرة ثانية
رهف : والله خفت عليج بس تدرين شلون كل يوم ضيعي نفسج
اسراء تغمز لها : ليش
رهف : اقولج بعدين
روان : امشوا ننام
رهف : روان
روان : خير
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
رهف : شرايج تنامين عند ابرار ومها
روان : خير لا ما ابي
رهف : بلا سخافه انتي تبين تنامين واحنا نبي نسهر خليني انام عند اسراء
روان : انزين وجعتي راسي وراحت لغرفة مها وابرار اللي ناموا وما دروا باي شي وراحت انسدحت على سرير رهف وهي تفكر بعيد ونظراتهم لبعض وشلون مسك ايدها وشبك ايده في ايدينها وسرحت فيه ««
اما رهف واسراء دخلوا للغرفه وكل وحده تتكلم عن حبها وكانوا حييل مستانسين اسراء كانت تتكلم على فهد بس رهف ما فهمت شنو تقصد بكلامها بس ما حبت تحرجها ف فضلت انها تسكت
اسراء نامت وهي تفكر بفهد اللي كل ما تغمض عيونها تتذكر عيونه ابتسمت ونامت
اما رهف تتذكر ابتسامة مشعل وشلون هو جرئي معاها بكل شي ابتسمت هي الثانية وناموا

في صباح جديد على ابطال روايتي صحت اسراء ورهف اول شي قبل البنات ونزلوا تحت يتريقون عند الحريم اللي كانوا قاعدين على طاولة الاكل ويسولفون
اسراء : صباح الخير
الكل : صباح النور
رهف قعدت وما تكلمت : ...
ام محمد : رهف ليش ما تسلمين
رهف : اسراء كفت ووفت
الكل : هههههههه
خلصوا اكل وطلعوا برا
رهف كانت تتكلم عن مشعل : ياربي يجنن هالولد حتى ضحكته تهبل وربي اذوب بمكاني
اسراء عصبت من رهف :بس ازعجتيني من حلاته الحين ذبحتيني
رهف : جب لا تغلطين عليه
اسراء :جب يجبج
رهف : انا اعلمج
اسراء ما اهتمت لتهديدها وقعدة تغني : قلب قلب وين وين
غايب علي يومين ... لكن اسكتت بعد ما شافت فهد يقرب منهم
رهف : فهد
فهد لف عليهم : يا صباح خير
رهف : بقولك سر خطير عن الدعلة اللي جمبي
اسراء ضحكت :هههه
فهد مو مهتم وجا بيروح:...
رهف :اسراء تحبك
فهد بطل عيونه على الاخر وراح وهو مبتسم:
اسراء منصدمة من رهف : شنو
رهف : تستاهلين .. وانحاشت
اسراء : انا اوريج .. ولحقتها
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
فهد ماكان مصدق اسراء تحبه ابتسم :
مشعل : اوووه اليوم رايق
فهد : اي والله صدق عاد احس اني اسعد واحد بالدنيا
مشعل : عسى دوم بس ليش
فهد : اسراء
مشعل : شفيها
فهد : رهف قالت لي انها تحبني جدامها
مشعل : وانا اشوف ليش رهف تركض عشان اسراء تلحقها
فهد: الظاهر جذي

مها وروان وابرار كانوا قاعدين يتابعون فيلم مع محمد وراكان وعبدالعزيز دخلوا عليهم رهف واسراء
اسراء : والله ما اخليج وقفي
رهف : خلاص توبه
اسراء : والله لاعلمج وقفي بس
رهف وقفت جدام التلفزيون واسراء وراءه
عبدالعزيز : بعدي انتي وياها
محمد : يا البزر بعدي
رهف راحت عند اخوها وطلعت لسانها لاسراء :
اسراء : هين يا رهوووف وربي ما اخليج وطلعت
روان لحقتها : شفيج اسراء
اسراء معصبه: هالبقرة قالت لفهد اني احبه
روان : ههههه وليش معصبه انتي الحين
اسراء : طاع هذي انامحتقرة داخلي وهي تضحك اقولج قالت لفهد اني احبه
روان : طيب ما علينا ترا اليوم بتجي عاشقه فهد
اسراء : منو
روان : اسيل منو غيرها
اسراء : من عازمها هذي
روان : خالتي ام عبدالعزيز
اسراء : لابالله رحنا فيها انا بفتك من رهف تجي هذي
روان : تتذكرين يوم تقول انها تحب فهد لنابالبر
اسراء : اي يمه منها جرئية حييل ولزقه
خلوني اعرفكم على عايلة اهل اسيل
ام بندر : تكون جارة ام عبدالعزيز وهي حقودة بشكل موطبيعي شاطرة بالعروس هي وبناتها وما في عرس ما تطب فيه
بندر : مزيووون بشكل مو طبيعي عمره 24 سنه يدرس برا اخر سنه له ويتخرج
سعد : عمره 21 وهو اللي شايل البيت من بعد وفاة ابوه وعصبي حييل اما من ناحية الشكل فهو
حلو بس مو مثل جمال بندر
اسيل : تعرفنا على صفاتها عمرها 18 سنه وتموت بفهد ولزقه فيه بنت مغرورة حييل وشايفه نفسها
تهاني : اخت اسيل عمرها 16 سنه عكس اسيل بكل شي طيوبه حييل
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
خلونا ناخذ مقدمة صغيرة على ابطال قصتنا ؛
اسراء : بنت شيطانه , وعليها مقالب الكل يخااف منها بيضة وحلوة وعيونها عسلية صغيرة وضعيفة بس مو حييل وشفايفها صغيرة وردية وشعرها اسود قصير ليما كتفها عمرها 16 سنه
روان : مثل اسراء وهي توام روحها هي سعودية امها كويتية وابوها سعودي بيضة واحلى من اسراء عيونها خضرا شفايفها وردية وشعرها بني مايل للاشقر عمرها 15 سنه
فهد : شاب حلو ومزيون الكل يخقق عليه وهو يموت على بنات خالته اسراء وروان وحييل معاهم عمره 18 سنه
عيد : يكون ولد خالهم رفيج فهد الروح بالروح وهو يموت على بنت عمته روان عمره 18 سنه وهو سعودي اسمر بس عليه حلو .
مشعل : ولد عم فهد وهو صديقه الروح بالروح مع عيد طبعا << عشان ما يزعل هع .عمره 18 سنه وهو كويتي مزيون نفس فهد واحلى منه بعد ومغازلجي درجة اولى .
رهف : بنت عمة فهد عمرها 16 سنه وهي مع البنات حييل وتموت بمشعل بس هو ما يدري عنها حنطاوية وعيونها كبار وشفايفها متوسطة .
مها : اخت رهف عمرها 17 سنه بيضة واحلى من اختها .
^_^ هذا تعريف بسيط بابطالنا تعالوا نتعرف على عائلتهم ؛؛
عايلة بوراكان ؛
بو راكان ( عبدالله ) : رجال يموت باعياله وما يرفض لهم طلب ويموت في بنته اسراء ومدلعها حييل
ام راكان ( عائشة ) : مراة بيت تخاف على عيالها من كل شيء ما تحب تدلعهم لانها تخاف انهم يتمادون بس تموت عليهم
راكان : شاب جميل يشابه اخته اسراء عمره 23 سنه مو متزوج وعايش حياته ويموت على اخته حييل
احمد : رفيج فهد وعيد ومشعل وحييل معاهم عمره 18 سنه اخر سنه بالدراسة ويحب ان يتمشكل مع اخته اسراء
واسراء : اظن عرفتوها بالبداية
^_^
عايلة بو خالد ؛
بوخالد ( عبدالرحمن ) : يكون اخو بو راكان ومعاه حيل وهو اكبر منه يموت باعياله وما يرفض لهم طلب
ام خالد : تكون اخت ام راكان وتموت بعيالها حييل .
خالد : يكون ولدهم الكبير ومتزوج معالي بنت تقرب لهم من بعيد عمره 25 سنه
اسماء : زوجه خالد عمرها 24 سنه ما عندها عيال وصاروا متزوجين لهم سنه
ابرار : بنت عم اسراء بنت حلوة وبيضة بس مو احلى من اسراء وجسمها حلو لاهي ضعيفة ولا متينة عمرها 17 سنه
^_^
عايلة بو عبدالعزيز ؛
بو عبدالعزيز ( حمد ) : رجال متزوج من بنت عمه اللي هي ام عبدالعزيز متزوجها مجبور من اهله وهو متزوج قبلها وحدة بس ما طلقها بتعرفون بالرواية .
ام عبدالعزيز : مراة بيت وهي اخت ام راكان وام خالد ما عندها غير عيالها وتموت عليهم
عبدالعزيز : رفيج راكان وحييل معااه وماخذ شعار لا للنساء في الحياة << هذا شعاره لووول عمره 23
فهد : اظن عرفتوه بالبداية
ريم : اخت عبدالعزيز وفهد اختهم الصغيرة عمرها 5 سنين
عايلة بو عيد ؛
بوعيد : يكون اخو ام راكان وام خالد وام عبدالعزيز سعودي وعائش بالسعودية
ام عيد : وحدة مغرورة وما تحب خوات رجلها ودايما شايفه نفسها عليهم بتعرفونها بالرواية
عيد : اظن عرفتوه بالبداية
سارة : اخت عيد وتموت عليه وهو يموت عليها حييل عمرها 3 سنين
عايلة بو مشعل ؛
بو مشعل : شخص متفهم بالحياة ويموت على عياله وما يرفض لهم طلب .
ام مشعل : ام حنونه وتموت على عيالها من كل شي وهي اخت بو عبدالعزيز تكون .
مشعل : اظن عرفتوه
عايلة بو روان ؛
بو روان : يكون اخو بو عبدالعزيز الصغير بس عكسه تماما يموت باعياله
ام روان : تكون اخت ام راكان وام عبدالعزيز وام خالد .
روان : اظن تعرفتوه عليها في البداية .
عايلة بو محمد ؛
بو محمد : شخص يموت بعياله حييل وما يرفض لهم طلب بس انه عصبي ووقت الجد جد ووقت الضحك ضحك
ام محمد : تكون اخت بو عبدالعزيز وابو روان وام روان الصغيرة تموت بعيالها حييل
محمد : رفيج راكان وعبدالعزيز عمره 23 سنة وحييل معاهم ربع من هم وصغار
رهف + مها اظن عرفتوهم بالبداية .
هذا تعريف بسيط بابطال قصتنا وعايلتهم ..
^_^
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
البـــــــــــــــــــــــــــــــــــارت الاول :
_
في بيت بو راكان ؛
اسراء بصوت خفيف : يمه
ام راكان مندمجة بالتلفزيون : .........
اسراء بصوت اخف من اللي قبل : يمه
ام راكان : ........
اسراء عصبت وصارخت : يمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
ام راكان : وصمه انزين شتبين هااا
اسراء : لا بس اجرب صوتي
ام راكان عصبت : لا والله
اسراء بوجه طفولي قامت تسحب تطلع برا الصالة : أي
ام راكان : تعالي انا اراويج يا بنت ابوج
اسراء وهي تركض : يعني انتي مو امي كااااااااااااااك
ام راكان ضحكت على هبال بنتها : ههههههههه هبلة البنت
دق التلفون وارفعته طلعت اختها ام عبدالعزيز وقامت تسولف معاها وتنسى سالفه بنتها << هههههههه
عند اسراء دخلت غرفتها وهي تضحك على امها واللي سوته معاها : هههههههههه والله امي مو صاحية بعدها قامت تلف يمين يسار ليكون احد سمعني انا اعرف بيتنا مسكون اخاف يعلمون امي هههه < قلت لكم بنت موصاحية .
بالديوانية تحت كانوا مجتمعين الشباب كلهم احمد وفهد ومشعل وعيد <<لانه كان عطلة وتوه جاي من السعودية من اسبوع .
فهد : اقول شباب ما مليتوا ترا طفشت والله خلونا نقعد بالحديقة
احمد : والله فكرة يالله تعالوا بس ثواني على ما اضبط الوضع
مشعل يستهبل يبي يرفع ضغطه : شنو بتطبخ ذبيحة تضبط الوضع .
احمد ضحك على استهبال مشعل : ههههههه لا وانت الصاج بشوف اختي الهبلة اسرااااووو لا تطلع بره
فهد حس بشعور غريب وابتسم وقال في نفسه ( يا لبى بس والله اشتقت لها المجنونة ) : لا الحين تلقاها نايمة
احمد : لا ما تنام الحين الا بالمدرسة بس بقول لها ما تنزل عندي ربعي
مشعل يستهبل : يعني احنا غريبين عنكم عادي هي نفس اختنا خليها تنزل وتقعد معانا
احمد عطاه نظرة وطلع معصب
فهد لمشعل : هي انت خبل ليش تقول هالكلام
مشعل : انا اضحك ما كان بقصدي اني اتكلم جذي بس هو عصب الله يهداه
عيد عصب بس كلم مشعل بهداوة : احمد ترا ما يرضا ان احد يتكلم عن اهله جذي انت زودتها حييل
مشعل : خلاص شباب الحين اذا رجع اعتذر له
عند احمد صعد فوق غرفه اخته اسراء طق الباب
ردت اسراء : منو
احمد : انا
اسراء باستعباط : حياك اخوي العزيز
دخل احمد : اسراء ترا ربعي تحت لا تنزلين
اسراء مو مهتمة لانها مندمجة بالاب : طيب خلاص روح بس
احمد مسك المخدة وحذفها عليها اما هي ما ردت عليه لانها مندمجة بالاب
طلع احمد وهو يضحك على اخته .
_
في بيت بو روان بعد ما ردوا من السعودية ؛
روان : يبا
بو روان : هلا يبا
روان : يبا اشتقت لاسراء ممكن اروح لها
ام روان : لا يما خليها بكرة اليوم تعبانين وتونا رادين من السفر بعدين الحين الساعه 9 عيب نروح لهم ب هالوقت
روان : طيب وعد بكرة اروح لها
بو روان : وعد بتروحين لها وبتقعدين عندها اسبوع
روان مو مصدقه : هــــــــاا << فاهية البنت
بو روان : أي لان انا وامج بنسافر لمكة ناخذ لنا عمرة وانتي تقعدين عند خالتج
روان استانست : وناســـــــــــــــــة هياااااا وقامت تنط على الاثاث مو مصدقة
ام روان قامت تحمد ربها : الحمدالله والشكر الحين حنا بنغيب اسبوع وانتي مستانسة
روان نزلت راسها وبخجل : لا يما مو قصدي بس والله اشتقت لاسورتي
ام روان : ههههههه طيب خلاص روحي رتبي اغراضج عشان بكرة بتروحين عندهم ترا انا كلمت خالتج بس ما قالت لاسراء
روان : أي احسن بخليها مفاجاة لها
_
في بيت بو خالد ؛
معالي وابرار بالصاله مندمجين بالتلفزيون نزلت ام خالد من الدرج
ام خالد : بنات ترا انا بروح لحفلة وحدة من رفيجاتي يالله مع السلامة
ابرار : اكشج رفيجاتي هههههههه
ام خالد تطالعها وهي معصبة : ليش تضحكين
ابرار : لا يما بس تذكرت سالفة وضحكت .
ام خالد : يالله مع السلامة .
معالي : ههههههههه احمدي ربج انها مو فاضية لج
ابرار : ادري عشان جذي قلت لها
_
في بيت بو محمد ؛
رهف : يمه بكرة بنروح لبيت خالتي ام مشعل .
مها حبت تقهرها : وشمعنى خالتي ام مشعل هااا وهم ما عندهم بنات كبرج بس مشعــــــــل
رهف انقهرت جت بتذبح اختها : لا والله اشتقت لخالتي
مها تغمز لها : لخالتي
رهف ماتت خوف لاتعلم عليها انها تحب مشعل : أي لخالتي شفيج يعني
ام محمد : أي اليوم اتصلت عليها وعزمتني عندها منو منكم تروح ووحدة تقعد
رهف : انــــــــــاا
مها ما تبي تروح بس عناد لرهف : لا انــــــــــــــا بروح بغير جو
ام محمد : لا وحدة تروح
رهف : ليش يمه
ام محمد : لان محمد قال باخذ وحدة من البنات للسينما تطلع معاه
رهف ودها تروح بس مشتاقه لمشعل : اوووووف
مها استانست : لا خلاص يما انا بروح مع محمد
رهف انقهرت : اووووووف
ام محمد : رهف حبيبتي روحي مع اخوج اذا تبين
رهف ابتسمت وبضيق : لا عادي يمه اروح معاج وصعدت فوق
ام محمد : شفيها اختج
مها حست انها زعلت اختها : لا يمه ما فيها شي الحين بصعد انا فوق اشوفها تبين شي يا الغالية
ام محمد : سلامتج .
وصعدت مها وراحت دار اختها وفتحتها وشافت رهف تبجي اركضت لها
مها : شفيج يا قلبي تبجين عشان كلامي يا عسى لساني القص اذا كنت قاصدة اني ازعلج
رهف : لا مو منج
مها : ليش تبجين طيب
رهف : ما ادري اخاف اني اشوفه لاني بكل مرة اشوفه يصد ويعتبرني اخته وانا والله احبه واموت فيه مها تكفين ساعديني
مها : طيب قلبي لا تبجين لا تخافين بكرة بخليه يموت عليج
رهف : شلون .
مها : بكرة اقولج .
وطلعت برا وراحت دارها تفكر باختها شنو تسوي لها وشلون تخلي مشعل يتعلق فيها .
_
في بيت بو راكان ؛
الساعة 10 .. تعبت اسراء من الاب وقررت تنزل المطبخ تسوي لها اكل راحت المطبخ وقعدت تسوي لها توست التفتت ناحية دريشة المطبخ وهي تشوف ربع احمد اخوها ضحكت على احمد
اسراء : ههههه وربي خبل هالاخ الحين هذولا ربعه ... ودي اسمعهم شنو يقولون وهل هم نفس سوالف البنات يمكن اكتشف شي << خطيرة

طلعت للحديقة بس اختبت وراء الشجرة عشان ما احد يلاحظها وكانت لابسة بجامة وردية لتحت الركبة بس خافت انها احد يشوفها جذي وقررت تدخل داخل لان لو احد شافها اخوها بيسود حياتها التفتت تبي تطلع بس شافت فهد قدامها مبتسم خافت وانحاشت داخل .
فهد ووقف تقريبا خمس دقائق بعدين استوعب انه واقف عند الباب راح للشباب وهو مو معاهم يسمعهم يضحكون بس هو مع قلبه .
فهد في نفسه ( والله حلـــوة ياربي طالعه جنان بس ليش انحاشت داخل وخافت معقولة خافت مني طيب ليش نازلة تحت )
مشعل : شباب فهد مو معانا
احمد: خلوه يفكر بس منو اللي ماخذ عقلك يا فهد
عيد : يلعن ابو الحب اللي يخلي فهد يعشق
احمد : يالله منو ترا حنا ربعك واخوانك اللي ما جابتهم امك
فهد بنفسه ( والله لو تدري انها اختك بصير عدوك ) : لا انا قاعدة افكر انه نروح شاليه
مشعل : والله فكرة ليش ما نقول لاهلنا عاد انا مشتاق لجمعه الاهل
احمد: خلاص ابشروا انا اقول لابوي وهو يقول لاهلكم .
عند اســـــراء دخلت غرفتها وسكرت الباب وقعدت على سريرها تبجي : ياربي الحين انا ليش طلعت لو اني ما طلعت احسن لي الحين شيقول فهد عني وهو يعرفني اني ما عندي هالسوالف اكيد بيقول اني وحدة ما استحي جايه اشوف العيال بجت بعدها راحت للحمام تاخذ لها شور وصلت عشان تنسى السالفه ونامت وهو تفكر انها تتاسف من فهد .
في يوم جديد على ابطالنا .<<
_
في بيت بو راكان :: الكل قاعد يتريق نزلت اسراء وراحت تبوس راس ابوها
اسراء : صبحك الله بالخير يبا
بو راكان : الله يصبحج بالنور يا بنيتي اقعدي تريقي .. قعدت اسراء
احمد وهو يطالع اسراء : يبا امس فهد قالي شغلة
اسراء خافت ليكون بيعلم علي مسكت دمعتها لا تنزل : .....
راكان : يا حليل هالفهد وربي اشتقت له وشنو هالشغلة
احمد يطالع اسراء وهو يبتسم : قال خلونا نقول لاهالينا ان نبي نروح للشاليه يبا تكفا ترا حتى اسراء تبيه صح اسراء .
اسراء استانست ان فهد ما قال لاحمد : أي صح
بو راكان : خلاص انا اكلم عمك بو خالد وهو يضبط كل شي ان شاءالله
احمد : تسلم يبا
اسراء : الله وناسة بنروح الشالية يبا ابي السوق بشتري لي اغراض
ام راكان : وحق شنو الاغراض تراه كلها اسبوع ونرد
اسراء : يمه تكفين
ام راكان : قولي لابوج
ابو راكان : خلاص راح تروحين انتي و روان اذا جت
اسراء : يوووه يعني انطرها ليما تجي من السعودية .
بو راكان يطالع ام راكان وهو يبتسم : أي ما تروحين الا وانتي مع روان احسن لج
اسراء بضيق : خلاص يبا انطرها ليما تجي .
_
في بيت بو محمد العصر الساعه 4
رهف طلعت لها عباية عادية وملفع , دخلت عليها مها .
مها : ما خلصتي امي قربت تخلص .
رهف : الا الحين اروح وانتي ليش ما لبستي ترا ماراح ينطرج محمد اعرفه زين
مها : لا هو قال الساعه 7 نروح يعني يمدي اجهز نفسي
رهف بضيق : طيب .
مها : رهف انا فكرت وشنو تسوين مع مشعل
رهف : شنو
مها : راح ...................................
رهف : لا ما اقدر اخاف من ردة فعله
مها : يا غبية خلج طبيعية عادي يعني
رهف : بس على مسوؤليتج
مها : داشة حرب انتي مسوؤليتي خلاص على مسوؤليتي .
رهف تجهزت وراحت مع امها لبيت خالتها .
_
في بيت بو راكان .. ؛؛
اسراء قاعدة مع امها بالصاله : يمه خلينا نطلع نروح أي مكان
ام راكان : لا يمه خليها بعدين
اسراء بضيق : طيب
وفتح الباب ... من تتوقعون .. روووووان ...
اسراء نطت وراحت لها تحضنها : والله اشتقت لج يابقرة
روان : وحتى انا يا حمارة << يعني اشتقتي لها هع
دخلت ام روان وسلمت على اسراء واختها وقعدت شوي بعدها راحت للبيت عشان
تزهب اغراضها للسفر للعمرة
اسراء : واو مو مصدقه انج بتقعدين عندي اسبوع
روان : حتى انا الله اسبوع بشبع من خشتج
اسراء بزعل : افا في احد يشبع من خشتي
روان : هههههههه أي انا
اسراء : طيب خلينا نروح للغرفه ابيج تنامين معااي
روان : طيب

_
_
في بيت بو مشعل ووصلت رهف مع امها وهي خايفة من ردة فعل مشعل
طقوا الباب وفتحت لهم الخدامة ودخلوا .
ام محمد : وين ماما
الخدامة وهو تطالع رهف : في داخل
رهف خافت قالت اذا ردت فعل الخدامة جذي شلون مشعل الله يستر جت تبي تدخل بس امسكت يدها الخدامة
الخدامة : ماما رهف انتي واجد جين << زين
رهف ابتسمت بخجل : مشكورة
دخلت وسلمت على خالتها : قوة خالة
ام مشعل : ياهلا بالعروسة شلونج يمه
رهف في نفسها (عروسة اذا بتزوجني ولدج موافقه ) : بخير خاله
ام محمد : ياليت ازوجها هي واختها بيوم واحد
رهف ابتسمت : افا يمه تبين الفكة مني
ام مشعل : والله اللي يشوف هالجمال ينجن
رهف استحت ونزلت راسها : .........
ام محمد : الله يهدااج اخجلتي البنت
ام مشعل : هههههه الله يوفقها ويحقق لها اللي يتمناه يارب
رهف رفعت راسها وفي نفسها ( والله حسبالي بتزوجيني ولدج مالت علي ) : تسلمين خالة من ذوقج
دخل مشعل الصالة وسلم على خالته : شلونج يا الغالية عسااج بخير
ام محمد : بخير دامك بخير وشلونك انت يا وليدي
مشعل : بخير دامني شفتج ,,, التفت على رهف وخق عليها .. شلونج رهف
رهف مستحية : تمام .
مشعل : يا جعله دوم .
ام محمد : اقعد يا وليدي من زمان مو شايفينك
مشعل : لا والله خالتي مواعد ربعي بنطلع معاهم وطالع رهف وابتسم
رهف ( ياربي يذبح بس ليش يطالعني اكيد انصدم ) :....
وطلع مشعل بس تفكيره بـــ رهف .. مشعل بنفسه ( ياربي والله تجنن بس انا احب اسراء بس لحظة اسراء
ما راح تحبني ولا تدري عني لانها تعتبرني نفس اخوها .. ) ترك تفكيره وراح لربعه .
_
في بيت بو خالد
الكل متجمع بالصاله بوخالد وام خالد وابرار ومعالي وخالد
بو خالد : يا بوك يا خالد عمك بو راكان اتصل علي اليوم يبني اني اضبط له الشاليه مالنا
خالد : ابشر يبا بس متى تبيه
بو خالد : اقرب وقت نبي نستانسس كلنا فيه
ابرار : وناسة بنروح للشاليه
معالي ابتسمت : أي والله وناسة
ام خالد ناظرت خالد وقالت له : خالد تعال ابيك بالصاله الثانية
خالد : يالله جاي
في بيت بو راكان ؛
اسراء قالت لروان سالفه فهد : وهذا اللي صار
روان : والله انج قوية وخبلة بعد
اسراء : ليش
روان : ليش ما قلتي لي اجي معااج اسمع الشباب شنو يقولون هااا <<
اسراء : والله انج فاضية الحين اقولج شنو اسوي وانتي تفكرين شنو يقولون الشباب
روان : شوفي شرايج تتصلين عليه وتتسامحين منه وتقولين انه مو بقصدج وانج جيتي تبين تكلمين احمد
اسراء : اوكي عطيني التلفون
روان : هــــــاج
اتصلت اسراء وهي خايفة من ردة فعل فهد : .....
فهد : الووو
اسراء خافت وبصوت ناعم : الوو
فهد ما ميز صوتها : نعم من معااي
اسراء : فهد انا ... انا اسراء
فز فهد من مكانه وبعد عن الشباب : هلا وغلا ببنت خالتي شلونج
اسراء انصدمت من ردة فعله : هلا فيك بخير وانت
فهد ( يالبي قلبها يا ناس احبها ) : بخير داامج بخير وشعندج دااقه
اسراء : فهد على سالفه امس انا اســـ ...
فهد وهو يقاطعها : اش لا تتاسفين ادري انه مو بقصدج
اسراء : يعني انت مو زعلان مني
فهد ( ازعل من هالعالم ولا ازعل منج يا قلبي ) : افا انا ازعل من شي تافه
اسراء : طيب باااي
فهد ( تكفين لا تسكرين ) : الله ويااااج .. بعدها تنهد فهد ووراح للشباب
عند اسراء وهي طايرة من الفرحة : الحمدالله مو زعلان مني ولا راح يقول لاحد
روان : شفتي خطتي شنو سوت
اسراء : من زين خطتج بالله
روان : مالت طيب اشكريني
اسراء باست روان : مشكورة يالغلا .
روان بخجل : العفو كل يوم تعالي << حياكم عندها هههههه
اسراء : ههههه طيب شرايج نشغل فلم ونطلب من ماك
روان : طيب
انتهى البارت الاول ؛؛
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
البـــــــــــارت الثــــــــااني ؛
الكــــــل متجهز لروحت الشاليــــة ... عند البنـــاات روان واسراء في السوق مع راكان
راكــان : اوووف بس خلاص كرهت السوق منكم ما خلصتوا
روان وهي تطالع اسراء : اووف من العلة اخوج ذبحتنا ترا ما شرينا شي انطر شوي
راكان : كل هذا وما شريتو شي
اسراء بدلع : ركوووني يا قلبي تكفى بس شوي
راكان : طيب بس شويه ونرد باقي لكم محل ونرد فاهمين
روان : شنو محل ما يصير جذي
اسراء وهي تغمز لروان : طيب انت تامر امر
راكان وهو يطالع روان : تعلمي من الاسلوب
روان : هي انتي شنو تامر امر وبعدين ما يكفي محل واحد
اسراء سحبت روان لعندها : انتي ما تبين تتعشين وتملين بطنج
روان : امبلا
اسراء : طيب اسكتي ترا اذا عصب وربي ما يودينا
روان : والله انج خطيرة
راكان : هاا خلصتوا
روان : افا عليك يا ركوني أي خلصنا اذا تبي نروح نروح
راكان مو مستوعب روان تقول جذي : ههههههه يعني تبون تعبون بطنج انتي ووياها
روان واسراء يهزون راسهم بمعنى أي
راكان : طيب ما طلبتو شي بس نبي نروح للبيت شوي طيب
اسراء : لا بعدين تكشت فينا
راكان : والله وعد اوديكم بس باخذ شغلة ونروح
روان : خلاص اسراء خليه على راحته
راكان مات ضحك على مصلحجية روان : ههههههههه مصلحجية
روان نزلت راسها : ....
اسراء : هههههههههه تعلمت مني
راكان : يالله امشوا
طلعو من السوق وراحوا للبيت
_
في بيت بوخالد ؛؛
ابرار وهي تجهز اغراض الشاليه : الله وناسة بنروح الشالية
اسماء : أي والله .. طيب بروووو
ابرار : هلا
اسماء : الحين منو بيجي للشاليه
ابرار : بس عايلتنا
اسماء : أي منو
ابرار : عايلة عمي راكان وعايلة بو مشعل وعايلة بو عبدالعزيز وعايلة بومحمد وعايلتنا
اسماء : بسسسس
ابرار : أي .. ليش
اسماء : لابس كنت افكر اعزم عايلتنا يعني تعرفين امي وابوي واخواني
ابرار : أي اعزميهم منها اشوف خواتج سارة ورشا
اسماء : طيب بس بقول لخالد يمكن ما يرضا
ابرار : ليش ما يرضا
اسماء : ما ادري
ابرار : لا اعزميهم وانا بقول لابوي
اسماء : مشكورة يا الغلا
ابرار : العفو
في بيت بومحمد ؛؛
رهف : طيب هو ليش يطالعني
مها : ما ادري يمكن اعجب فيج ومثل ما تعرفين مشعل عنده سوالف المغازل والبنات
رهف : يعني هو يحسبني من البنات هذولا
مها : يمكن
رهف : يمه بس انا مو مثلهم
مها : ادري ياقلبي بس هو ما يعرف مشعل واحد يخووف والمفروض ما تعطينه وجه
رهف : طيب احنا بنروح الشالية يوم الاربعاء وبسوي نفس ماقلتي لي
مها : اوكي
رهف : الا انتي شسويتي مع محمد
مها : يمه يارهف وناسة حسافه ليتج معانا
رهف : أي والله ليتني رحت معاكم
مها : والقلب
رهف تنهدت : اااااه القلب خليه
مها : ههههههههههه مو صاحية
في بيت بو راكان ؛؛
وصل راكان وقال للبنات انتم خليكم بالسيارة انا نازل اجيب شوية اغراض واجي
روان : اسراء
اسراء : هلا
روان : بقولج شي
اسراء : شنو
روان : انا ...
اسراء : شفيج شمسويه
روان بوجه كله براءة : يمه بسم الله علي مو مسويه شي
اسراء : شفيج طيب
روان : انا احب
اسراء : انتي
روان هزت راسها وهي مستحية : ......
اسراء : ومنو تعيس الحظ
روان عصبت : جب شنو تعيس الحظ تراه يحبني من زمان بس انا توني لاحظته
اسراء : طيب منو
روان : عيــــــــــد
اسراء : عيد ما غيره ولد خالي
روان : أي
اسراء : وشلون عرفت انه يحبج
روان : اتصل علي قبل لاجي للكويت بيوم
اسراء : وقالج انه يحبج
روان : أي
اسراء : طيب لما نرجع للبيت تقولين لي التفاصيل
روان " اوووكي
عند راكان دخل البيت وصعد غرفته غير ملابسه وراح لغرفه احمد طق الباب
احمد : منو
راكان دخل بدون ما يتكلم : احمد ابي منك شغله تسويها
احمد : افا عليك وشنو هي
راكان : انا واعد البنات اني اوديهم للمطعم يتعشون بس عندي شغله الحين
احمد : منو البنات هم اوديهم واودي اهلهم بعد
راكان كتم ضحكته : لا بس البنات
احمد : كم عددهم
راكان ليما الحين كاتم الضحكة : ثنتين
احمد : خلاص اتصل على عيد يروح معانا
راكان : أي اتصل عليه بس ترا ما يدرون انك بتوديهم
راحمد : وين البنات الحين
راكان : برا بسيارتي
احمد : انت خبل ليش تخليهم بسيارتك وعند الباب البيت
راكان : شسوي ...
احمد : خلاص انا بتصرف
راكان : طيب انت وعدتني
احمد : خلاص بنمر عيد وناخذهم معانا للمطعم ههههه
راكان : الحمدالله والشكر
ونزلوا تحت للسيارة
احمد : وين سيارتك
راكان : هذي هي
احمد فتح باب السيارة ولقى بوجه اسراء : انتي شجايبج هني
اسراء : مالك شغل راكان يبي يودينا للمطعم
طبعا راكان انحاش ....
وصل عيد : ها وين البنات
احمد : وهو يطق على راسه : هذولا
عيد : أي واذا (ويغمز لروان اللي ذابت ) نوديهم للمطعم
احمد : انا ما اوديهم تبي انت توديهم ودهم ... ركب سيارته وراح
عيد :: ههههه والله خبل
اسراء : طيب وتودينا
عيد : لخاطر عيون اللي ورا اوديكم
اسراء : يعيني يعيني على الحب
روان ذابت من الخجل : .......
عيد : بس اذا ركبتي اسراء ورا وروان قدام اوديكم
روان : لا ما ابي
عيد : ما في روحه
اسراء نزلت ونزلت روان وركبتها بالغصب قدام وراحت وراء
بالسيارة روان لاصقه بالباب : .....
عيد وهو مشغل اغنية اجنبية يعني يتكشخ قدام روان : ...
اسراء : عيد بالله عليك تعرف معناها
عيد : وانتي شكو مالج شغل
اسراء : هههههههه
ووصلوا للمطعم وطبعا عيد قعد روان قدامه وكل شوي يطالعها والبنت ماتت خجل