الله يسلمكمم يارب والفال لكم ان شاء الله
قصصه ولادتي ببنوتي ♡
--------
بدأت القصه بمراجعه روتينيه حق دكتورتي تاريخ ١٢/٨ يوم الثلاثاء
وبعد الفحص قالت بس ١ سم ، وعنق الرحم الحمدلله مهيء للولاده ( ليين جدآ )
بس انتي عديتي موعدج ( طايفه موعدي ب٤ ايام ) ومارااح انطر عليج لا يشرب البيبي وسخ او يوسخ بالماي
صرفتلي خروع اخذه بالليل ، ع اساس يسرع بالولاده وعطتني ظرف 2 لدخول المستشفى اذا مافاد الخرووع
ارووح لهم يحطون لي طلق صناعي ، وكنت مقرره ماروح اصلا ههههه الحمدلله جت طبيعيه
بعد ماشربت الخروع الاربعاء الصبح قعدني مغص بططني واصواات الا حال بطني ككله
وبعدها اختفى كل شي ! تحبطت وفقدت الامل بالخروع ... الخميس الفجر س٢ حسيت المممم بظهري
وبرووده نفس الدوره بالضبط حتى كنت ابي احط الكمادات الحاره .. ويروح ويجي الالم واذا جا ماقدر اصلب طولي
قلت بس صارت الصجيه هههههه رحت تسبحت وبخرت شعري واستشورت و طلعتلي رطب و جاي زعفران بعدهأ
قعدت ريلي بروح المستشفى بس قلتله على رووواء لاتخترع اخذ راحتك < وبالسياره ندمت عالجمله هذي هههههه
ركبت ومشيناا ودررب يالله وصلنااا وانا بجي عالصامت وصلنا بسرعه ويل جير عالطوارىء .. شافوني للحين صاحيه
فيني حيل عطتني علبه تحليل اسويهااً!! وانا خبله سويت انزين انا جايه اولد شكوو تحليل بول !! هههههه
خلصت ركبت التخطيط في طلووووق وفحصت الا ٢ ونص سم وكان على اذان الفجر !! تبين دخول ولاكيفج انتي مطوله احتمال عالمغرب تولدين < عاد ماكنت حابه ادخل ويلعبون فيني
قلت بطلع ماوصلت لباب الغرفه الا ذيج الطلقه لفيت عليها قلت دخلووني هههههه
رحت غرفه الولاده بدلت وقعدت سوولي فحص ابره الظهر وقلتلهم مابيها الحين خفت تبرد الطلوق < غشيمه
س٦ خذيتهاا ومنهاا وانااا ماحس ان فيني ولاده قاعده عالانستقرام هههههه وريلي راح دوامه على اساس بقعد للمغرب
قال اردلج الظهررر وماعندي احد كلش بس قايله لاختي
س٨ فحصوني ٣ سم
دقو على دكتورتي قالت بطوو المااي وعطوها طلق بالدرب // طبعا ماستوعبت شنو بطو الماي حسبالي بتفحص
عقب اقولهاا لااا لاتنشف بنتي تقولون ولادتي مطوله بطته جان ينقلب وجههاً المااي اخضر موسخه فيه // كله من الخروع حل بطنها وياي ههههههه
قلتلهااا ماابي طلق دكتوره طوارى فلبينيه نفيييسه قالت اوكي الحين اقول لدكتورتج // راحت وردت جان تقول لا لازم موبكيفج دكتوره تبي !!
٨ ونص بالضبط حطته عقب ضعفت نبضات البيبي اضطروا يعطوني اكسجين ويراقبون النبض صح خوفوني دقيت على اختي س٩ ونص واسولف وياها
واحس بضغط جنه فيني بواسييير قالت اذا يقولون مطوله اصلي الظهر واجيج سديته الا دكتوره مصريه تفحص وسكتت !! انا علامه تعجب جمم وصل
اهيا >> ٨ سم !! جان اخمط التلفون وابجي هههههه < اخترعت ماكنت متوقعه كلش لان قالولي بالليل
دقيت على اختي تعالي الحيين ولااااده < عاد مادري شكنت ابي فيها لان كنت مو يمها كلش
١٠ ونص دخلت دكتورتي وانا ماعندي احد كلش ملش !! اختي مامداها توصل
وتعلمني عللبوش كلهم هدووء فجأه يطالعون بالجهاز ويصارخوون يلااا يلاااا وانا متحمسه اقوى شي اخر شي اضغط غلط ههههههه
اتفخ خدوودي واعصر ولا تقول لا مووو فوق تحت تحت هههههههههه
بعدهاا طلعت بنووتي وحسيت فيهاا زلقت حاااره حطتها على بطني ماذكر شفتها عدل من الصدمه والخرعه ماشفت ملامح بس جسم
وابجججي واهيا تضغط وتخيط حسيت بغزه الابره قلتلها قالت تبين تنامين قلتلهاً اييييي قالت يلا مع السلامه
وقعدت على صوت اختي الساعه ١٢ ونص والغرفه فاضييه اقولهاا وين الناس
والحمدلله يارب كانت سهالات وربي يسرها يالله لك للحمد اللي للحين مومستوعبه اللي صار
والفال لكم يارب بالولادات السهله