ذبحني غلآه و حدّني لين جبت أقصأي ~ ذبحني عسى مأل الغلآ ي ععرب وألي

إنضم
17 فبراير 2011
المشاركات
139
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كملي كملي
 

._.شوشه._.

New member
إنضم
7 أبريل 2010
المشاركات
309
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يالله. بليزززززز تحمسسسسسناااااا
 

EXTRA ML7

New member
إنضم
12 مايو 2011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
• kuwait

بنننأإت صراحة ما ادري شققول ..
كانت عندنا حالة وفاة و صراحة النفسية كانت ×××
و إعذرؤني و انا أدري إني ب الاساس مالي عذر
و جد كنت شايله همكم و هم إني | أخلّص الرواية |
عمممومأ مأ أكثـّر ب الكلام ,

هذي أخر البأرتتتأإت , و سامحؤني ع القصصصؤر ,

إختكمم : extra ml7
 

EXTRA ML7

New member
إنضم
12 مايو 2011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
• kuwait
~ ألبببأإرت التاسع و الثلاثثون ~


( ب مجلس الرياجيل )

محمد :اييه مو ناوي تعرس , d=
تركي : ههههه لا ي رجال , ب نخلص دراستنا ب الاول ثم نفكر
و بيني و بينك ما اشوفني ب ذاك البشت ,
محمد : افا ليش ؟ في وحده ب بالك اعرست و خلتك ؟ " و يغمز له ع ضحك "
تركي : ههه لااا =)
( و سكت تركي )

,:

مر هـ العيد ع خيير ما صارت فييه احداث تذكر
.............

أمم بلى فيه طرييقة إرسال هديةة تركي له =)

,

عجايب " يو يو يو لآ يمسكني أحد بس و يشوفني ! "
عجايب : ماييا ..
مايا : نععععم
عجايب : قصري صوتج ي مال العافية
سارة في صالة ؟

مايا : ايه

عجايب : اففف , زين شوفي , جيبي كيس زبالة اسود

مايا : شنو يبي ؟

عجايب : صمخه ؟ أقولج جيبي كيس زبالة اسود !
مايا : زين

جابت مايا كيس الزبالة و حطت عجايب الهدية داخله

عجايب : شوفي روحي الحييين ديوانية إدخلي داخل , في بابا سعودي
عطيه هذا ,

مايا : زين
( مشت مايا )
عجايب : إيييه و شوفففي شيييلي الكييييسس !!

( راحت عجايب تطل مع الدريشة و هي إستغلت الموقف لانه محمد راح
مشوار و ب يرد , ف تركي قاعد بروحه ب الديوانية ,
شافت مايا تقدم لـ الديوانية و ما شالت الكيس الاسود ,
عجايب " يو يو شيليه الحين ي هبله ! "
مايا قدّمت أكثر و أكثر ب تدخل الحيين لـ الديوانية و ما شالته !
عجايب قاعده تطق الدريششة : ي هبببببله !! شييييليييييييه !!!

مايا وقفّت قاعده تطالع الكيس
عجايب " إيه إيه عففيه شيليه "

مايا كانت تعدل زنؤبتها p= .. و دخلت الديييوانية
عجايب بغت تبجي " لاااااااااااااا =( "

= طلعت مايا و الابتسامة مالها والي p=

و عجايب حقدت عليها و مسكتها أول ما جت =
عجايب : إنتي هببله ؟!!!!!
مايا : ؟!
عجايب : لييش ما شلتي كيس الزبالة !!!!
مايا : انا ما يدري !!
عجايب : انا قلت لج شيليه !!!
مايا : ..........
عجايب عصبت : إذلفي عن وجهي بسس !!

( وطبعا تركي ب الديوانية و ميت ضحك ع اللي صار )



......................

مر العييد ع خيير و ردوا سارة & تركي لـ الرياض
و بدت الدراسة و الجد و عجايب أهملت في نفسها حيييل
لدرجة ضعفت و بان عليها الضعف و التعب , طبعا محد يلومها
اخر سنة ,
و و و و و

كان يوم إعلان النتايج


= كانت العائلة كلها مجتمعة و ناطريين .. اللي يدز ع فونه رقم الجلوس و اللي ع لابه
و اللي يطالع الاعلان ع التليفزيؤن , كلههم كانوا ناطريين عجايب و ب لحظة صرخت عجايب ..

عجايب : يمممممممممممممه !!!!! طللللعتتت !!!!!

يممممممه ,, نجحححت !! نجححححححتت !!!!! " وهلّت دموع الفرح "

( ام سالم شافت النسبة " 96 % " و ضمت بنتها حيييييل )

= الوؤرد اللي أنتثر عليها و البالونات اللي ماليه الصالة و اليباب اللي كان عالي
كانت لحظة ب العمر لا تنسى .. =

( طبعا فون البيت ما سكت , كلهمم يستطلعون و يباركون لـ عجايب .. اللي ما قدرت تكلم
أحد من الصدمة و قامت ترتجف .. p=
قرت عليها ام سالم و دموع الفرح ماليتها )

,:
مها : شعليج شعليج تخرجتتتتي , يلا عاد الحيين وقت الجد ,
إدخلي لج تخصص سنع و حلو تكونين فيه مستقبلج ,

عجايب : مو مصدقققة !!! .. 12 سننة درست و تعبت و إنكرفت و لعبت و إستانست
و تشيطننت ب داخل أسوار جمعتني ب بنات ذهببب ذهب و الحين إنفتحت هـ الاسوار
و برؤح لـ شيء ثاني ! خايفة و متحمسسة , مأ أدري شلون !!

مها : عادي هـ الشعؤر , كل واحد لا أقبل ع شيء جديد عليه أكيد ب يتخوّف منه
ف ما عليج و ب العكس الجامعة شيء ثااااااني .. يبيله شدة حييل و ب نفس الوقت عيشي حياتج
فيها

عجايب : ي رب !

( بهـ اللحظة دعت عجايب ب قلبها 1- يوفقها ب دراستها .. 2- يجمعها ب من تحب )

,:
,:


سارة : إيه تخرجت

تركي : عسى ربي يوفقها .. كم نسبتها ؟

سارة : ع ما اعتقد قالت لي 96 %

تركي : ما شاء الله ! حلوو حلو ..

سارة : أمم تركي ؟

تركي : هلا

سارة : إنت ما ودك فيها ؟

تركي : اااخ ي سارة بس ,
وش اقول لك ؟!
...........................................
جتني هـ الكوابيس اللي روّعتني و ربي !

سارة : احياناً الاحلام ما تعني شيء
تركي : إلآ هـ الحلم
سارة : أي حلم ؟ .. يعني ؟
تركي : يمكن ب نهاية الامر في البعد خيره
سارة : تركي إنت تتكلم من جد ؟!!!
إنت قايل إنك ب تموت لو ما أخذتها , و هي بعد ضحت ب أشياء كثيرة لك !
الحيين هان كل شيء !!
تركي : لا ما هاان و لا ب يهون , لكن ي سارة ..السالفة و ما فيها , حلم
أو كابوس ! صراحة ما أفضّل اقوله .. رغم إني من خوفي منه فسرته عند شيخ
و قال لي اللي قلته لك توه !!

سارة : صل صلاة الاستخارة , و شوف =(
تركي : ربي يعين

,:

ام سالم : إييه ي مها .. اليوم وحدة دقت
مها تنزل الاستكانة : إييه خير إن شاء الله , منو ؟
ام سالم تلف ع عجايب اللي سرحان ب الايفون : أببد وحدة تبي تناسبنا , =)
مها : ههه صصجج !!! مبببببرؤك عجؤب
عجايب : هاه ؟؟
مها : خطبوووووج ناااس
عجايب : مابي
ام سالم : و ليش ؟
عجايب : مزاج مابي ,
ام سالم : تكلمي عدل !!
عجايب : يمه كلامي مافيه شيء , انا ما افكر ب هـ الشيء إلا عقب الجامعة
أممم لآ عقب الوظيفة , و ذيك الساعة عاد أفكر .. =)
مها تهدي الوضع : يمه إيه عادي . مو كل من طق الباب حذفنا بناتنا عليه =)
و شسمه الدراسة اهم ,
ام سالم : ب نشوف أخرتها وين ,
( عجايب قامت و راحت قفلت غرفتها عليها , و نامت و هي تتأمل باجر ,
شنو ب يصير لها ,؟ شنو ب تكون نهايتها مع تركي ؟ هل ب يتحقق حلمهم ؟ )

 

EXTRA ML7

New member
إنضم
12 مايو 2011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
• kuwait
تتتأإببع للبببأإرت

,


28-4
9: 30 Pm

سارة : وشوووو ,
إيه إيييه أخوي !!!!!
ي ربيييي ربييييييييييييي !!!!!
الله يخلييييييك خلك عنننده , تكففففى لا تخليييه !

,

عجايب : أقول مهاوي تعالي إخذيني ,
مها : وين أخذج !
عجايب : أي مكان .. و الله ضيققة ضيييققة و ربي إني أحس نفسي مقموته ما اققدر !
مها : تعوذي من إبليس و خليني أشوف طلال و أرد لج
عجايب : زين تكفين خليه يوافق و حنّي عليه
مها : لا إن شاء الله ما يرفض =)

( و طلعت مها و عجايب يتمشون ب المجمع و عقب قعدوا يتعشون
و عجايب حالتها حالة , اللقمة مو قادرة تمر ! )
مها : إنتي من صجج !
عجايب : مها و رببي ما ادري شفيني !
مها : زين زيين كملي أكلج و لا رديتي البيت إقري جم سؤرة
و إشربي ماي مقري
عجايب : =(
مها : الو يمه
هلا
شفيج ؟!
الحيين !!
خلاص جايين ب الطريق ,
يمه هدي !
يلا مع السلامة

مها : قومي بسرعة
عجايب : شنو شفيج !
مها : روحي السيارة و انا بدفع بسرعة
عجايب : مها شفيج !!
مها : أمي مأ أدري شفيها ! خلصي روحي السيارة
عجايب : زين زييين !!

,:

ام سالم : ي ربي ي حبيبي , ي الله إنك تحميه و تحفظه ي رب !!!!
سالم : حجزت ؟
محمد : إيه لقيت الساعة 1
سالم : حلو
ريم : خاله بس هدي , مو زين لج ,
ام سالم : ي ربببي إنك تستر , !!
( دخلوا عجايب & مها )

سالم : ويين كنتوا ؟!!
مها : السوق ! شفيكم !!
عجايب راحت لـ امها : ييمه شفييييج !!!
( دخل ابو سالم )
ابو سالم : ها محمد حجزت ؟!
محمد : إيه يبه تذكرتين ..
عجايب : تذكرتيين لـ وين , و شصايير !!!
يبه قول شصاير !!
ابو سالم : تركي .. مسوي حادث ,
( عجايب طاحت من طولها و اغمى عليها
الكل تعجب منها و هـ الحركة شككت الكل فيها ,
و يوم صحت بعد ساعة و هي تمسك أول إيد شافتها
و هي إيد أمها .. )

عجايب : يمه .. إحجزولي معاكم , و ربي رجلي ع رجلكم ..
ام سالم : خلاص خلاصص الحين ب اقولهم ,
( ابو سالم عارض من البداية ع روحةعجايب و قال ب إنه " ماله داعي "
لكن ام سالم أصرّت علييه و حجزوا لها معاهم , )

,:

( ركبوا الطيارة و وصلوا للرياض , حطوا اغراضهم ب الفندق
و ب اسرع ما عندهم راحوا للمستشفى ..
دخلت عجايب المستشفى و هي تتأمل مدخل الحوادث و تتلفت
و هي تشوف المكان اللي مر فييه تركي .. نبضات قلبها تزيييد و تضيق !
و دمعتها ب عينها تحاول تحبسها ,
...................
في كل خطوة تخطيها تحس ب قوة تحاول توقّفها .. و تحس ب ثققل ب جسمها
لانها إلى الان و مو مصدقة فكرة " تركي & متأذي " هـ الكلمتيين عندها
لا يمكن تستوعبهم و لا يمكن تصدقهم !
وصلوا لـ الغرفة و لقوا برا أبو عبدالله , سلم عليه أبو سالم و دخلت عجايب & امها
عجايب قبل ما تدخل كانت أمها وراها و فجأة وقفت و خلت أمها تتقدم ..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
دخلت أم سالم و عجايب للحيين صاده عن السرير & ام سالم بدت تبجي بسكات
و سارة طبعا موجودة اللي بعد ما سلمت قعدت تقرأ القرآن و بهدؤوء
عجايب ب هـ اللحظة ندمت ع إنها جت و ندمت ع إنها دخلت الغغرفة و ندمت ع اشياء كثيرة
و بدون ما تحس لفت عليييه ..
عجايب " تشاهق ": ت تركييي !!!
( و راحت عند و مسكت إيديينه و بدت تمسح دموعها فييهم و أم سالم ساكتتة ما تقدر ترد
أو تسوي شيء , لانها تدري ب حبهم و تدري ب إنه حب طاهر و لا تجاوز حدوده )
عجايب : تركي رد علي !! تررركي تسمعني ؟!! انا عجايبب ..
قوووم انا موافقة علييك , ققوووم .. لو تبيي لو تبي بكره تخطبني زيين ووو
بعد إسبؤع ملجتنا , أو إذا تبي بعد الخطبة و الملجة ب نفس الييؤم هه
صدقنني ي تركي ب أسعدك و ماراح يجي مني تقصير
, لآني ب أكون انا ب دؤري أسسعد إنسانة ,
إنت بس قووم و صدقققني هذا وععد و ربي وعععد و الحر ما يخون ب وععده
بس طلبتك .. قوم !

ام سالم : عجايب بس
عجايب : لا يممه مو بس , انا ب أخليه يفتّح عييؤنه , ترااه عييييآر انا ادري فيه ههه
و الحيين قوووم !! ما أظن ي تركي ب ترفض لي طلبب !

( تركي إلى الان ساكن و ما تحرك ..
دخل ابو سالم & ابو عبدالله & الدكتتؤر , عجايب بعّدت عننه )
الدكتؤر : ما يشوف شر إن شاء الله , و ب النسبة لـ حالته فهي مستقرة و إن شاء الله
مافيه إلآ كل خير ,

الكل : إن شاء الله

( عجايب تمت عينها ع تركي تشوف جروحه و كدماته و غاصة ب عبرتها .. و خلص
الدكتؤر من فحصه و نادى ابوه لـ برا اللي أخذ أبو سالم معاه )


,

ابو عبدالله : خير إن شاء الله ي دكتور .. شفيه ولدنا ؟
الدكتؤر : و الله ما ادري وشلون اقولها لكم , لكن من قبل لا تجون كان صاحي .. لكن ما حرك شيء فيه من الجزء السفلي
ف الاخ تركي صابه من جراء الحادث
شلل نصفي ..
ابو سالم: لا حول و لا قوة إلآ ب الله
ابو عبدالله : طيب ي دكتور في أمل يشفى من جديييد !!
الدكتؤر : هـ الامر ب إيد الله و هناك نسبة لكن ضئيلة ب إنه يعاود من جديد
ممارسة حياته بشكل طبيعي ..
ابو عبدالله حس ب عياله و إنه لازم يراعيهم أكثر و أكثثر

,

( راح ابو سالم لـ الغرفة و شاف هـ المنظر ..
ام سالم تستغفر و تسبح , سارة تقرأ قرآن .. و عجايب ما طاحت عينها من أول ع تركي
و دموع عينها نشفت ! )

ابو سالم : السلام عليكم
ام سالم & سارة : وعليكم السلام
عجايب : ...................
ابو سالم : عجايب هاج و انا ابوج , أكل لكم ..
عجايب : ....................
ابو سالم : عجاايب !
عجايب : هلا !!
ابو سالم : إخذي الاكياس ..
عجايب : إن شاء الله ( و اخذتهم )

( مر هـ الييوم و الحال نفس ما هو .. تركي ما بدر منه أي تقدم كمثل فتّح عينه
أو حرّك شيء فييه & عجايب تعبت و هي تنادييييه .. لكنن =) & سارة و ام سالم
يدعون و يناجون ربهم يقوّم هـ المسيكين ب السلامة )
 
التعديل الأخير:
إنضم
17 فبراير 2011
المشاركات
139
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله يرحم اللي كان متوفي عندكم والله يصبركم يارب ترحم جميع المسلمين اللهم امين =(

وااااوي الباراات مره حزين ياربي يقوم تركي &يرد عجايب

وااايد متفاعله وياج يالله وين باراات الجايه من بتظهر ...جاري الانتظار =)

كيف هذا هذي أخر البأرتتتأإت


اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اب

لعيونج ...
 

EXTRA ML7

New member
إنضم
12 مايو 2011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
• kuwait

أمييييين , الله يسمع منج

,

رداً ع سؤالج .. باقي بس بأرت واحد راح أنزله ي اليوم أو بأإجر
و إن شاء الله ب يكون ألختأإممي , =)
و عسى عويناتج سالمة من كل ششر , (f)
 
إنضم
17 فبراير 2011
المشاركات
139
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وناســــــــــــــــه جاري الانتظار =\


اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اب

لعيونج =)
 

EXTRA ML7

New member
إنضم
12 مايو 2011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
• kuwait

يبيلي ذبحة صح ؟
" باجر " عنندي إسبؤع , هههههه
السمؤحة ,, أدري أدري مصّختها كل ممرة أتأسف ولا يفيد فيني , P=
لكنن أوعدكمممم
أخر مرة تشوفون فيسي , P=
ما بيكون هونييك سمثنق يقأل له " Extra ml7 "

,

عمومممأإ ب الاخيير أبي تعليقاتكم علي و شنو سلبياتي قبل إيجابياتي ..
لكن أمم راعوني شوي , قلبي رهيف , :O
 

EXTRA ML7

New member
إنضم
12 مايو 2011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
• kuwait
البببببببأإرت الآربعييييين " و الاخييير "


اليوم الثاني جت ام سالم و عجايب بدري
و طبعاً سارة كانت نايمة عند اخوها & ب الحزة هذي كانت قاعدة

,

( دخلوا ام سالم & عجايب ب هدؤء )
سارة : إييه وش قلت .. عيد تركي عييييد ..
طيب إذا تسمعني حرك شيء فييك ..

عجايب& ام سالم : السلام عليكم
سارة : خاللله , عجايييب .. تركي صحى, تركي تكلمم !!
ام سالم : يؤ يؤ , تركي .. تكلم و انا امك , تسمععنا !!؟
( عجايب واقفة تنطر أي حرف منه و ب صدمة ! )
ام سالم : تررركي حرك إيدك , حركهاا ..
( تركي تجاوب و حرك إصبعه .. ب اللحظة هذي دموع الفرح نزلت من على الكل )
سارة : الحمدلله لك ي ربب !!!
ام سالم : ما تشوف شر ي الغاالي !! ي الله لك الحممد !!!
(عجايب راحت ب خطوات بطيئة صوبه )
عجايب : تركي ؟
تركي .. فتّح عيؤنك عشاني ,
( لا تجاوب مع تركي )
عجايب : تركي =( .. إرمش طيب !
( أيضاً لا تجاوب )
( عجايب ردت لـ وراء و قعدت ع الكرسي )

( تركي تحرك شوي و فتّح عيونه ع السقف و تدريجياً كانت تتجه لـ
عجايب ..
عجايب كانت سرحانة ب تركي لكن ما لاحظت عيونه

تركي : س سأرة
سارة : هلا
عجايب : !!!!!
تركي : ما أبغى أشوفها
( سارة لفّت ع عجايب .. و عجايب ما تعّبت سارة ب طردها , لآنها طلععت من نفسها و .. منهارة )
,

عجايب دخلت دؤرة المياه عزكم الله و بجت بحرقة
عجايب " لييييش ؟!! تطردني ي تركي ؟! ما تبي تشوفني , انا ما تبي تشوفني ؟!!! شصار لك ؟ "
,

تركي : مأ أبغىىى أشوووفها ,
أم سالم : إن شاء الله خلاص منت شايفها , بس إرتاح إرتاااح
( غمّض عينه تركي و هو صادم الكل ب دمعة عيينه اللي هلّت
ب هدؤء
ب هددؤء )
,:

(عجايب قعدت ع الكراسي برا الغرفة و هي دافنه نفسها ب إيدينها و منزّله راسها )

ابو سالم : عجايب
عجايب : ها .. ( رفعت راسها ) هلا يبا =)
ابو سالم : شفيج قاعدة برا ؟
عجايب : يبا ممكن توديني الفندق ؟
ابوسالم ما حب يضايقها اكثر : يلا أمشي =)

,

دمعتي ما هي بحسف تنزل عليك والسهر والنوح من أجلك مريح *** أنا متعود على هذا العذاب من هواكم والولع ما ستريح

لا طريت أسمك ومرت صورتك في خيالي أرتعش وأوقف وأطيح *** أصفق بكفي على الثاني مثل طاري يكفخ جثتي لا أنه ذبيح

,:

ردت عجايب الفندق و ابو سالم قعد شوي و رد للمستشفى
بعد كم ساعةة
قامت عجايب ع رنة فونها و مسكته ب كسل و خمول
عجايب : الووو
ام سالم توّن : ................
عجايب : الووووو , يمه ؟!
ام سالم : عجايب تعالي
عجايب : شنو تعالي , شفيج يمه فهميني , شصاير ؟!
ام سالم : تععالي محد يقدر له غيرج , تععااااالي
سارة ب صوت بعييد : خالة تكفييين قولي لها خل تعجّل , تكفييين ي خالة
ام سالم : عجاايب إخذي لج تاكسي و تعالي , ابوج ماراح يقدر يجيبج !
عجايب : يمممه خوفتيني !!! تركي فيييه شيء !!!!! خلاصص انا جايه جااااايه
( سكرت عجايب من أمها و حصّلت لها التاكسي لكن حسّت المسافة طوييييلة ..
وصلت للمستشفى و هي من التوتر نست الغرفة و الجناح )
عجايب : لو سمحتي ..
الريسبشن : هلا
عجايب : أبي غرفة تركي الـ ؛؛؛؛؛؛ ,
انا اسفة لكن اما اعرف أي شيء ثاني عنه
الريسبشن : طيب إختي و لا تحاتي .. بس قولي لي متى دخل ؟

( و لقت غرفتته ...................... فاضية ,
تركي ب العناية المركزة وحالته حرجة )

عجايب : يممه !
ام سالم : زييين جييتي !! إدخلي و تفاهمي معااه ! مو راضي يتقبل أي شيء
نفسيته مأثره علييييه !!
عجايب : يمه فهميني السالفة ب الاول !
سارة : انا اقولك ي عجايب , يوم طلعتي ما خلا أحد ب الغرفة و جلس يبكي ="(
.................
ع عجايب انا أول مرة أشوفه يبكي ,!! و مثل الطفل !!!! .. دخل الدكتور عليييه
و طرده هو أيضاً و شال كل الاجهزة اللي علييه مدري وش فييه فقد السيطرة ع اعصابه !
, و ضعف نبضه فييه .. ف إستدعي الدكتؤر إنه يخدره
و يرد الاجهزة .. و فعلا سواها , لكن نفسيته من داخل خلت نبضه يضعف أكثر و صارت
كل نتايجه سلبية !! و الحيين حاطين كل هـ الاجهزة عليه بهـ الغرفة و لا فييه تحسن

( عجايب بدون أي شعور دخلت الغرفه علييه , و تحطمت أكثر .. لآنه شافت الاجهزة كثرت
و ب الموت تشوف وجهه !! )

عجايب : تركي ؟
تركي : هممم
عجايب : أشش ولا كلمة , ب تطردني مرة ثانية ؟ ما ظنتي هـ المرة ب تمشي
لاني قاعدة ع قلبك و بسولف , كيفي و سو ي ولد أبوك اللي تسويه ,
( إبتسم تركي لها )
عجايب : أمم يلا أنا أبي أبدي سالفة .. تذكر يوم رحنا للدكان ب الليل ؟
يومك تخرعني ب الشارع و ركضضت و ما وعيت إلا و انا مكبسه ع وجهي منك ="(
اااخ , صج تعورت . و لا ذاك اليييوم اللي لعبنا دور العرسان و أخذت شرشف الطاولة
و حطوه ع راسي كأنه طرحه و إنتي اللي ملبسينك جاكييت أسود أكبر مننك جنه بشت p=
هه لا و المشكلة كنت أبجي يعني من زؤد الحيياء , p=
تركي : عجايب
عجايب : لبيييه ي رؤح عجايب , أمرني
تركي مسك إيدها : أوعديني
عجايب : أوعدك , بس مو المفرؤض أسمع الوعد ب الاول ؟ =)
تركي : إوعديني ي عجايب
عجايب : أوعدك !
تركي : إوعديني تعيشين حياتك و ما توقف ع موقف معين ........ و احلامك ي عجايب
اللي كبرت معاك و معاي =) حقّقيها ..
ووو .. " أخذ نفس "
و أتمنى ينادوك ب أم تركي , =)
عجايب : .................................
تركي : وش تبين ب مشلول ؟ روحي ي بنت و شوفي حياتك مع إنسأن ثاني
............. لآني انا ما ابيك حتى !
عجايب : اششششش, ماله داعي تجرح ع الاخر , !!!!
إلآ هـ الوعد ما اوعدكك فيه .. ( و قامت عجايب عنه )
تركي : عجاااايب , و الله ما تطلعيين
عجايب و هي مخنوقة : بغـ يت شـ ـيء ؟
تركي : عجايب , دموعك غالية علي ..
تعالي ب اقول لك شيء
عجايب : ..............
تركي : عن الدلع و تعالي =)
( عجايب ردت مرة ثانية و قعدت )
تركي : عجايب لو كنتي ب مكاني وش كان ب تسويين ؟
عجايب : مأ أخلييك !!
تركي : كذااااابة , قولي الصدق .. و تخيّلي إنك من جد ب مكاني هـ المرة ,
( عجايب لفّت وجهها عنه )
تركي : الحيين إنتي فاهمتني و عرفتي وش أقصد , =)
عجايب : ت ........
تركي : و لا تركي و لا شيء , الحين اللي ابغاه منك .. لا طلعتي من ذاك الباب
تبديين صفحة جديدة , صفحة جدييدة ي عجايب .. و أبيك تشدين حيلك ب الجامعة و تخلصينها
و إن شاء الله أسمع خبر عنك و إنتي تكملين البروفسوراه , =)
عجايب إنفجرت : بعتتني ؟!! بعت قلب مغليييك ؟! بعت كل احلامنا ؟ بعت كل شيء بيننا ؟ !! لو ع إصابتك ف انا إيه راضييه
فييييك راضيه !!! كنت إنت دايماً من يذكرني ب وعودك , الحييين انا اللي ب اذكرّك ,
" ما أخلييك ي عجايب " منو قالهاا هاا رد عليي منننو !!!!
تركي : انا =)
انا اعترف إني قلتها , لكن في ظروف ثانية ..
عجايب : لا ما تغييير شيء ب عيني ,
تركي : فدييت عينك =)
( عجايب حطت راسها ع طرف السرير و تركي أخذ يمسّح ع راسها
و بعد نص ساعة من الهدؤء ... )
عجايب : تركي ؟
تركي : روحه
عجايب : أحبك
تركي : و انا أمووت فيك
عجايب : ما قالك الدكتؤر متى تطلع ؟
تركي : بعد إسبوع إن شاء الله
عجايب : يعني بعدها ب كم يوم .. ب تطق الباب ؟ =)
تركي : و أسرقك منهم =)

 

EXTRA ML7

New member
إنضم
12 مايو 2011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
• kuwait

تأإببببببع البأرت الاخييييييير ,

( و طلع تركي بعد إسبؤع و خطب عجايب .. و ملكّوا بعدها ب إسبؤع
و حددوا الزواج اللي كان بعد هـ اللويه ب شهر و كان عبارة عن حفلة صغيرة ملمومة
ب العائلة و كان هذا طلب عجايب قبل تركي =) ..
إييه خل أقولكم عن يوم العرس أو حفلة جمع شمل عصفؤري الحب , P= )

( الساعة 4 العصر )

عجايب : جم يبيلج ي قممر ي عسسسل ي إنتي
الصالونة : ههههه تأبريني .. و اللهي شوفي المكياج ما بياخود كتير ف لا تحاتي
عجايب : أمم يعني قبل الساعة 5 خالصه ؟ لآنه جماعتي ما شاء الله يجون 6 و الدرب طويل
يعني أبلقاهم ب وجهي ,
الصالونة : لا لا تخافي , أئئبل الـ 6 خالصين
عجايب : ي فديييييييييييتج ,
( عجايب الييوم طايرة طاااااايرة من الفرحةة لـ هذا الشيء
بدال طولة لسانها .. كانت تمدّح ب كل شخص تشوفه P= )

,

عجايب : ألو ممها ,
ها خلصتوا ؟
زيين شسمه سارة معاج ؟
اها اوكي
إيه خلصت
تبؤني أنطركم ؟!
لا حبيبتي انا برؤح تعبانة ب أرد البيت ب أكل ب أرتاح
أوكي
لا أكيد ما يتاخر
يلا مع السلامة

عجايب " ياااااااه مو مصدقة , انا ب حلمم ب حلممممم أكيد ما يتفسر إلآ جذي !
................................................
ي رب , لا تحرمنني منه .. و ي الله عسى تحفظ مافي قلوبنا للمماتي "

:,

الساعة 9 عجايب ع الكوشة اللي كانوا حاطينها ب صالتهم , و ما شاء الله الصالة الرئيسية
كانت كبيرة حيل و تتسع للكل .. ف كان حضور طيب من العائلة و اللي يعز عليهم و بس ,

سارة : عجااااايب
عجايب : هلاااا ؟
سارة : قوومي إرقصصصي هههههههه
عجايب : و ربببي وددديييي هههههه
سارة : أقفل الباب و أخليك ترقصين ؟!
عجايب : هاااه ؟
سارة : اققول أقققفل البببابب و ترقصييييين ؟!!!
عجايب : لآ الظااااهر إنهبلتتتي , جيبي لي ماااااي بس
سارة : ههههههههه هييين بسس بكررره تشوفيييييين وش أسوووي فيييييك P=
عجايب : تت بس :d
:,


مها : يمه تعرفين هذي ؟ حمواتي تفشلت عندهم يقولون تعرفونها ؟
ام سالم : لا و الله ما اعرفها
مها : يمه هذي أستغفر قطيعة شلون جايه جذي للعرس ؟!!
شوفي عباتها مغبرة و شكلها مريب !
ام سالم : انا بروح أشوف جايه مع منو
مها : إيه و الله روحي !
,:

ام سالم : السلام عليكم ,
: خير ؟!
ام سالم : كنت أتوقع رد أطيب , و لو سمحتي ممكن اعرف منو معاي ؟
: أدمية
ام سالم : =) .. الظاهر الموضوع ما راح يعدي ع خيير
ممكن تتفضلين معاي برا ؟
: : مابغغغى
و قامت هـ المره و راحت صوب عجايب ب الكوشه و تحاول تطلع شيء من عباتها
و ام سالم وراها و تردد " وقفي , تععالي , اكلمج انا " و معصبة ع الاخر و كل ما تسرّع أم سالم
أيضاً تسرّع

,:

عجايب : الله يستتر شفيها امي ؟
ام سالم صارخت : عجايب قوممممي !!!!
عجايب : !!!!!!!!
قامت المره و كبت شيء نفس الطحييين على عجايب
و بدت تققول كلام غريب
عجايب : آآآآآآآآآآآآآآآآ !!!!
الحرييم قاموا و مسكوها لييين ما وصلت الشرطه تاخذها
و ابو سالم راح معاها و ب الاساس اخوان عجايب كلهمم
هـ الشيء سبب توتتر بهـ الليلة و اعصاب مشدودة مما إستدعى
أم سالم تققوم و تفتح العشاء و المعازيم من انفسهم يمشون ,
( ما تهنيتي ي عجايب )
,:

ام سالم : فييج شيء ؟! تحسيين ب شيء ؟!!
عجايب : لا يمه
ام سالم : متأكدة !؟
عجايب : إييه بس شلون الحين أنظفه
ام سالم : مالج إلآ إنج تتسبحيين و شوفي ابعطيج ماي مقري صبيه عليج
عجايب : يممه شننو أتسبح !! يعني كل شيء راح ع الفاضي !
ام سالم : و الله ما يندى شـ حاطه فييه هذي حسبي الله و نعععم الوكييييل عليييها
الله يرد كييييدها بنحرها ي ربببب !!
مها : يمه ما عرفتيها مننو ؟!
ام سالم : الملعونة ما قالت لي !!! لكن وصيّت أبوج يمسحون فيها القاع و يعرفون منو هي
ما اقول إلآ حسبي الله و نععم الوكيلل
ام سالم : و يلا قدامي إنتي نظففي اللي علييج
( عجايب حز ب خاطرها لآنه تركي ما شافها ب كامل زينتها , و لكن أيضا كانت خايفة من
اللي صار )

,:
محمد: الله ياخذها الـ *** و اشكالها الوصخة
تركي : طيب هدي الحيين , عجايب فيها شيء ؟!
محمد : و الله مدري و انا اخوك
تركي : محمد تكفى , طمني عليها .. إسأل أحد وش فيها
محمد : إن شاء الله ولا يهمك , ثواني بس

( بعد كم ساعة )

عجايب : ي يممه
ام سالم : هلا
عجايب : أ ...........
( و طاحت عجايب عليهم لـ أمم تتوقعون جم ساعة أو يوم ؟
...............................................
................................................
توقعات ع السريع
..............................................
..........................................
عجايب

طاحت

عليهم

لـ سنييييييين
و ب الضبط 7 سنيييين
كله من شنو ؟
من " أم سدييم " إييه طلعت هذيك أم سديم اللي حبت تنتقم لـ بنتها اللي تجيها حالات صرع
دايما و مو طبيعية , حبت تنتقم ب عجايب اللي ما تهنت لا هي و لا تركي المسكيين ..
................................
و تركي أممم شنو حالته ؟ تركي من يصبح ع الله يروح لـ مرتته اللي ما شافها ب زينتها و بيوم جمعتهم ..
ليين يمسي و هو يسولف عليها من احداث و يقرى الجرايد لها و و و .. إلخ
اما عجايب
ف عجايب حالتها حاله .. من ذاك اليوم اللي قبل 7 سنيين و هي متجمدة لا تتحرك و لا يبدر منها أي شيء !

و إنتهت قصة عجايب و تركي
...............................................
...............................................
...............................................
...............................................
...............................................
و إنتتهت
و إنتهت